المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديده في المنتديات واحب اعرف منكم عن تومب رايدروفاينل فانتسي

ليلـــى
08-12-2003, 10:30 PM
السلام عليكم

الحمدلله اني اخيرا قدرت اسجل في هذا المنتدى
لان اختكم ماتعرف للمنتديات وهذه اولى محاولاتي بعد ان شاهدت العديد من الاعضاء يكتبون هنا

اخواني الكرام

ثقتي بكم كبيره
ولكن لدي مشكلتني في لعبتين
الاولى في لعبة تومب رايدرالجزء الاخير على بلاي ستيشن2 ..فأنا لازلت في المراحل الاولى وقد اجتزت المكان شبه فندق عندما يقوم الجنود بإطلاق الغاز المهم بعد ما تخلصت من هذه المرحله وصلت لمرحله طلبوا مني امسك بحبل واتجه للأتجاه الاخر ولكن ماعرفت ايش اسوي بعد كذه تحاصرني الطائرات وتقتلني او تفلت لارا من الحبل

مشكلتي الثانيه في لعبة فاينل فانتسي X2 على بلاي ستينش2ن
وصلت لجزيره قمه في الجمال والروعه بيوتها ولكن جلست امشي امشي فيها ولاعرفت ايش المطلوب مني الجزيره فيها بيوت من القش من اليمين والشمال وهي كمان في المراحل

ارجوكم اخواني وانا املي فيكم كبير
كيف استطيع التخلص من هذه الاماكن

واعتبروني صديقه واخت جديده لكم في هذا المنتدى

اختكم ليلى

PrincessHeart
08-12-2003, 11:22 PM
أختي ليلي هلا فيكي..

فيه منتدى للحلول والاستفسارات خاص بتومب ريدر وفيه عضو اسمه (Tombraider) عبقري في هذي اللعبة ويقدر يساعدك إنشاء الله.

إذا ما تبين تسألين. اضغطي على هذا الرابط فيه حل للجزء السادس من تومب ريدر (http://www.gm-master.com/gameCheat.php?Do=openGuide&gameID=144)

بالنسبة لفاينل فانتسي اكس 2.. برضه لها منتدى خاص بكل شي عن فاينل فانتسي. وفيه لها حل هنا (http://www.gm-master.com/gameCheat.php?Do=openGuide&gameID=117) .
وأيضاً يوجد حل من ابداع الأخ سكوال 9 هنا (http://www.montada.com/showthread.php?t=232686)

دوري على المنتدى كله وبتلقين موضوع خاص بالاستفسارات عن جزئي فاينل فانتسي اكس من كتابة الأخت المبدعة Yuna. وبتخدمك إنشاء الله. هذا رابط لموضوعها. (http://www.montada.com/showthread.php?t=244043)

:arabchatr تحياتي لكِ.. وأهلاً فيكي معنا :arabchatr

ليلـــى
09-12-2003, 02:01 AM
شكرا جزيلا

ولكني والله لم استفد شيء لاني حاولت ادخل ولكني قرأت ولم اجد ضالتي

ياليت كتابات مبسطه ولو تعبتك شوي معي لاني لم اتوصل لحل والله

ارجو المساعده

PrincessHeart
09-12-2003, 05:41 AM
معقول ما لقيتي حل لاستفسارك في الدليل؟ :11:

طيب أختي.. بالنسبة لتومب ريدر 6 بقدر أساعدك إنشاء الله..

من البداية اصعد الصندوق أمامك وتسلق السلم.
في هذه الشرفة الصغيرة ستسمع (لارا) تخبرك بأن الأسلاك فوقها تستطيع حمل وزنها. لذا قف تحت خط الأسلاك واضغط ( :دائرة: ) لتتعلق واستمر في الاتجاه للأمام حتى تلاحظ بأنها لم تعد تتقدم.
الآن اضغط ( :مثلث: ) حتى تجمع (لارا) ساقيها للأعلى وتكمل نحو الشرفة الأخرى الصغيرة.
اهبط بالضغط على :x: واركض لتختبيء وراء الصناديق بالضغط على ( :مثلث: ).
خذ الإسعاف الذي على يسار الصندوق وأنت رابض، ثم قف وتزحلق من فوق مظلة سقف المنزل على يمينك (يمين الصندوق توجد فتحة) واقفز من نهايته واضغط :x: بسرعة لتتعلق.
اسحب (لارا) للأعلى واتجه نحو الصندوق المفتوح واضغط ( :مثلث: ) لتربض وتأخذ العلاج وتحتمي من طلقات العدو.

.. إذا ما عرفتي تكملين من بعدها اكتبي استفسارك وأنا بساعدك إنشاء الله.. إذا في البداية حايسة.. أجل وش بتسوين بعدين؟؟ المراحل بتصير صعبة .. الله يعينك.

ليلـــى
09-12-2003, 06:37 AM
شكر لك اختي PrincessHeart
فهمت النقطه تبع تومب رايدر جيدا وجزاك الله خيرا

ولكن المشكله في فاينل لم يتطرق الحل الى الجزيره اللي انا فيها وانا ما اعرف اسمها لاني علقت فيها

واسفه لو اتعبتك معي

اختك ليلى

flarestar
09-12-2003, 07:01 AM
هلا فيك ليلى.. انا بساعدك بفاينل اذا قدرت ^___^

اسم الجزيرة اللي انتي فيها هي جزيرة كيليكا .. بس سؤالي هو انتي اول مرة تجينها ؟؟

Mesharey
09-12-2003, 03:47 PM
بالنسبة على فاينل X-2 انت بجزيرة اسمها كليكا..
لازم تكلمين شخصية بالمنطقة..اسمها Dona
تحصلينها في كوخ بعد المنطقة الثانية على اليسار..

ومنورة المنتدى ^^

PrincessHeart
09-12-2003, 04:19 PM
ليلى..

ما في تعب ولا شيء.. ومبسوطة أني قدرت أساعدك وإذا بغيتي شي عن تومب ريدر اكتبيلي برسالة خاصة وأنا أعطيك مسنجري.

والأخوان هنا ما قصروا وبيساعدونك في فاينل فانتزي .. :09:

وهلا فيكي دائماً..

ليلـــى
10-12-2003, 10:31 PM
شكرا لكم لتواجدكم اخواني واسعدني حضوركم والله

نعم اختي انا اول مره اجي هذه الجزيره

ايوا ايوا اخي Mesharey انا وصلت لبنت اسمها دونا كان في واحد يكلمها وبعدين هرب بعيدا ورحت انا اكلمها وطلعت اخذت شيء من فوق ورجعت نزلت ولسه حايصه في تلك الجزيره

اسفه جدا لازعاجكم اخواني لكن مالي غيركم والله

اختكم ليلى

Final Fantasy 7
10-12-2003, 11:11 PM
شكرا لكم لتواجدكم اخواني واسعدني حضوركم والله

نعم اختي انا اول مره اجي هذه الجزيره

ايوا ايوا اخي Mesharey انا وصلت لبنت اسمها دونا كان في واحد يكلمها وبعدين هرب بعيدا ورحت انا اكلمها وطلعت اخذت شيء من فوق ورجعت نزلت ولسه حايصه في تلك الجزيره

اسفه جدا لازعاجكم اخواني لكن مالي غيركم والله

اختكم ليلى

بكل بساطه كملي طريقك للأمام في القرية .. حتى تعبري البوابة المؤدية للغابة .

ليلـــى
10-12-2003, 11:16 PM
شكرا جزيلا Final Fantasy 7
ولكن لما اواصل تقدمي في اثنان حراس يمنعوني من الدخول من البوابه ويخبروني بانه ليس هو هذا الوقت للدخول

وشكرا لحضورك

Squall 9
10-12-2003, 11:18 PM
أهلا بيكي ليــــــــــــــــلى معانا في المنتدى أشرقت وأنورت*

وفاينل7 ماقصر معاكي في الإجابه على سؤالك:)

Final Fantasy 7
10-12-2003, 11:31 PM
شكرا جزيلا Final Fantasy 7
ولكن لما اواصل تقدمي في اثنان حراس يمنعوني من الدخول من البوابه ويخبروني بانه ليس هو هذا الوقت للدخول

وشكرا لحضورك

أنتي رحتي الجزيرة هذه بعد ما خلصتي المهمتين في قرية بيسايد و في زانركاند .. و لا قبلهم ؟

لأن اذا كان قبلهم .. فروحي و أعملي المهمات الواجبه عليج .. و بعدين روحي لكيلكا آخر شي .

Squall 9
10-12-2003, 11:42 PM
أدخل هذه الوصله أختي وبتحصلي فيها كل أجوبه أسئلتك حتحصليها في توقيعي أو أدخل هذي الوصلههنـــــــــا (http://www.montada.com/showthread.php?p=2369450) :)

إنتي قصدك البوابه إلي في قصر سيمور عليها حراسان وجههم مغطي صح؟

ليلـــى
10-12-2003, 11:58 PM
أنتي رحتي الجزيرة هذه بعد ما خلصتي المهمتين في قرية بيسايد و في زانركاند .. و لا قبلهم ؟

لأن اذا كان قبلهم .. فروحي و أعملي المهمات الواجبه عليج .. و بعدين روحي لكيلكا آخر شي .

اهلين اخي Final Fantasy 7
انا انهيت مهمه كانت اخر خطوه فيها ان اقوم بسباق مع واحده بنت واثنين رجال واحد نحيف والاخر سمين وفي الاخير بعدما وصلت وقاتلت بعدها عنكبوته كبيره وقضيت عليها
والمهمه الاولى اللي بدأت فيها اللعبه هل تقصدهم هذه المهمتين ولا كيف؟

شكرا لك اخي سكوال9 على تواجدك
اختي ساراسلك برسائل خاصه ان شاء الله

اختكم ليلى

Squall 9
11-12-2003, 12:02 AM
اختي ساراسلك برسائل خاصه ان شاء الله

أنا ولد مو بنت:)

المهم إنت أدخلي الحل الكامل إلي في توقيعي وما بتتعبين في اللعبه لإن الحل مفصل ومع الصور وخطوه خطوه:)

أخوكي/ سكـــــــــــو9ل

ليلـــى
11-12-2003, 12:59 AM
شكرا لك اخي سكوال9 ولكن انا كنت اقصد اختي PrincessHeart

اخي طيب هل ممكن توضح لي ايش المطلوب مني الان اعتقد انكم عرفتم موقعي اكثر في اللعبه ومشكلتي ايضا

وشكرا لكم

ليلـــى
11-12-2003, 01:02 AM
شكرا لك اخي سكوال9 ولكن انا كنت اقصد اختي PrincessHeart

اخي طيب هل ممكن توضح لي ايش المطلوب مني الان اعتقد انكم عرفتم موقعي اكثر في اللعبه ومشكلتي ايضا
لاني كما اخبرتكم كلمت دونا ولكن بعدها لم استطع الدخول للغابه ؟؟
ولو في مهام اضافيه قبل هذه لازم اكمالها كما قال اخي فاينل فانتسي7 كيف ارجع لاكمالها

وشكرا لكم

مجنون الريال
11-12-2003, 01:20 AM
:D :( :afraid: :jester: :05: :ciao: :vereymad: :sad2: اختي ليلي منور المنتدي

اذا تبين حل حق فاينل فانتسي

دشي موقعwww.gm-master.com
وبس ;) :09: :cool: :31: :wow: :) :mad:

Final Fantasy 7
11-12-2003, 01:47 AM
اهلين اخي Final Fantasy 7
انا انهيت مهمه كانت اخر خطوه فيها ان اقوم بسباق مع واحده بنت واثنين رجال واحد نحيف والاخر سمين وفي الاخير بعدما وصلت وقاتلت بعدها عنكبوته كبيره وقضيت عليها
والمهمه الاولى اللي بدأت فيها اللعبه هل تقصدهم هذه المهمتين ولا كيف؟

عيل لازم ترجعين للسفينه الطائرة و تروحين لقائمة أماكن الخريطة .. و أنهي مهمة أول اسم من القائمة (( بيسايد )) .. و مهمة آخر اسم من القائمة (( زانركاند )) ..

و بعدين رجعي لهذه الجزيرة (( كيلكا )) و اعبري من خلال البواية يالي تؤدي الى الغابة :)

ليلـــى
11-12-2003, 04:06 AM
مشكور اخي فاينل فانتسي7
ولكن كيف ارجع الى السفينه :(
وشكرا للاخوان على الرد

Final Fantasy 7
11-12-2003, 04:41 AM
مشكور اخي فاينل فانتسي7
ولكن كيف ارجع الى السفينه :(
وشكرا للاخوان على الرد

عن طريق اختيار الخيار الثاني من بلورة حفظ اللعبة ..

.. و العفو ;)

ليلـــى
11-12-2003, 06:56 AM
شكرا اخي مره ثانيه

وصح انا افتكرت انه في اختيار ثاني في بلورة حفظ اللعبه

شكرا لكم

اختكم المحبه لكم ليلى

Squall 9
14-12-2003, 09:55 PM
معليش على الرد المتأخر.......

وأنا شايف إنو فاينل مو مقصر معاكي الله يعطيه العافيه