المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة جديده في المنتديات واحب اعرف منكم عن تومب رايدروفاينل فانتسي

ليلـــى
08-12-2003, 10:47 PM
السلام عليكم

الحمدلله اني اخيرا قدرت اسجل في هذا المنتدى
لان اختكم ماتعرف للمنتديات وهذه اولى محاولاتي بعد ان شاهدت العديد من الاعضاء يكتبون هنا

اخواني الكرام

ثقتي بكم كبيره
ولكن لدي مشكلتني في لعبتين
الاولى في لعبة تومب رايدرالجزء الاخير على بلاي ستيشن2 ..فأنا لازلت في المراحل الاولى وقد اجتزت المكان شبه فندق عندما يقوم الجنود بإطلاق الغاز المهم بعد ما تخلصت من هذه المرحله وصلت لمرحله طلبوا مني امسك بحبل واتجه للأتجاه الاخر ولكن ماعرفت ايش اسوي بعد كذه تحاصرني الطائرات وتقتلني او تفلت لارا من الحبل

مشكلتي الثانيه في لعبة فاينل فانتسي X2 على بلاي ستينش2ن
وصلت لجزيره قمه في الجمال والروعه بيوتها ولكن جلست امشي امشي فيها ولاعرفت ايش المطلوب مني الجزيره فيها بيوت من القش من اليمين والشمال وهي كمان في المراحل

ارجوكم اخواني وانا املي فيكم كبير
كيف استطيع التخلص من هذه الاماكن

واعتبروني صديقه واخت جديده لكم في هذا المنتدى

اختكم ليلى

كايتو
09-12-2003, 02:59 AM
هلا فيكي اختي صديقة و اخت عزيزة لنا جميعا ............

لكن ..................

نحن اصحاب منتدى التجسس و التصويب لانعرف الكثير عن فاينل فانتسي او تومب رايدر ......

انتي دخلتي منتدى التجسس و التصويب ......فلماذا لم تدخل منتدى فاينل فانتسي ؟؟ :biggthump

اختي ..........اضغطي هنا للدخول الى منتدى فاينل فانتسي (http://www.montada.com/forumdisplay.php?forumid=254) وابشرك الاخوة هناك كتبوا الحل الكامل لكل اجزاء فاينل فانتسي .........

واما بخصوص تومب رايدر فهي لها ايضا منتدى خاص..

اضغطي هنا للدخول لمنتدى تومب رايدر (http://www.montada.com/forumdisplay.php?forumid=270) وفيه ان شا الله تلاقس اللي تحبيه ............

اما بخصوص كيفية الوصول للمنتديات المطلوبة فهذه الخطوات :

للوصول لمنتدى فاينل فانتسي : ادخلي منتدى البلاي ستيشن....منتدى الار بي جي....منتديات فاينل فانتسي

للوصول لمنتدى تومب رايدر....ادخلي منتدى البلاي ستيشن...منتدى العاب المغامرات...منتدى تومب رايدر

واي خدمة نحنا حاضرين ;)

ليلـــى
09-12-2003, 06:39 AM
شكرا اخي كايتو

وقد قمت بعمل ذلك ارجو المعذره لاني جديده في المنتديات ولا اجيد التعامل معها

اخت ليلى

كايتو
09-12-2003, 08:02 AM
اهلا و سهلا دوما اختي .......

ولو بدك اس سؤال في المنتدى مثل كيف تحطي توقيع او صورة انا حاضر بس اسألي ;)