المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن توضيح في ماستر ليق

TORNADO
10-12-2003, 12:27 PM
سلام عليكم

شباب انا ابغى توضيح في الماستر ليغ

من ناحيه ترتيب الدوري لاني انا اشوف في اكثر من دوري مثلا division1 وdivision2 ولمن اضغط ار 1 تجيني وفيها فرق قويه و دوري اسم الدوري الي انا العب فيه division1 وانا انتهيت من الموسم 3 مرت بالمركز الاول بس الفرق الي تتغير اثنين اخر اثنين يخرجون ويجون فرق ثانيه محل الي خرجو
وارجو التوضيح وكيف اةصل للفرق القويه لاني مليت كل ما العب بالفرق الضعيفه
وابغى شرح بالتفصيل فين الدوري الدرجه الاوله والدرجه الثانيه...الخ وفي بطولات ما لعبتها

وشكرا

مطرود 100 مرة
10-12-2003, 05:07 PM
ايه والله اتمنى حد يرد

خلصنا الدوري خلاص 5 مرات نبي ننتقل كيف؟؟ مانريد الفرق الانجليزية نبا ايطاليه او اخرى ياجماعة الخير؟

بزيدان
11-12-2003, 03:33 AM
اخواني مطرود 100 مرة ,B1A1D1E1R انا في الشريط الجديد

حق خادم الحرمين الشريفين هذا انك تختار الدرجه الاولى من اولها

من قبل ما تلعب وانا اخترت اقوى شي مثل(روما-اس ميلان-جوفنتس الخ.......) عرفت كيف

وبس ذلحين في الدرجه الاولى هذي الفرق اللي تلعب معي حمااااس من جد

هذا اللي انا سويته بس مدري إذا كنت غلطان فسامحوني وشكرا لسؤالكم

aenazi
20-10-2009, 11:16 AM
بالنسبة للماستر ليغ في PES 2009 للـ PS3
وبعض النقاط الغير مرتبه بالسياق او الشرح سامحونه.. ما في خبره بس حاب الكل يستفيد...

أولا لما تختار فريق وليكن ميلان ..
هو لازم تكون بالدرجة الثانية
بس في حركة حلوة وهي تحطة بالديفيشن 2 بس مو حق دوريك اللي هو الايطالي مثلا

في اربع ديفشن
Division A
Division B
Division C
Division D

انت تختار اي دوري ويفضل انك تختار الدوري اللي مافي فرق الدوريات الثلاث الاساسية
وهي ايطالي (ميلان انتر يوفنتس روما) اسباني ( برشلونة ريال مدريد) انجليزي ( تشيلسي مانشستر ارسنال ليفربول)
فالنفرض الديفيشن B لا يوجد اي فريق من الدوريات الثلاث فيه فنختاره ويصير انت تلعب ديفشن B2
الحين اضغط اوكي واختار تعديل وروح لفريقك واضغط مربع وانتقل بالار 2 والـ 2 إلى دوريك اللي ماخظ فريقه فيه وهو ميلان والدوري الايطالي وحط فريقك فيه..
اصبحت الحين انت تلعب بالدرجة الممتازة..
الحين عليك انك تنضم الدوريات الثانية.. علشان راح تلاعبهم المرحلة 2 لما تصير من الاربع الاوائل وتلعب بأبطال اووربا
حنا قلنا B الفرق الاخرى الفرنسية والالمانية والرومانية والتركية والبلجيكية وهكذا
الدوري الايطالي مثلا A
تأكد ان الفرق الايطالية كلها موجودة واذا ما لقيت فريق او اكثر اضغط على الفريق الغير ايطالي بالمربع وروح لفريق الايطالي تلقاها باحد الديفشنات وسوا تبديل..
وهكذا لين تكون الدوريات كلها عندك مرتبها.....
وذاا مثلا لقيت فريق مو موجود باحد الديفشنات اختار الفريق الغريب على الديفيش واضغط اكس ورح الدوري الخاص به وراح تلقاه موجود اضغط اكس ويصير تبديل واذا لقيته بس رمادي ما تقدر تختاره معناه انه موجود باحد الديفشنات مكتوب تحت شعارة واسمه اسم الديفشن الموجود فيه روح اضغط عليه مربع وبدله بالفريق الغريب لك..

للتأكد من ان جميع الفريق بدورياتها تمام..
اضغط على اي فريق باي ديفيشن واختار اكس راح تطلع لك قائمة بكل الدوريات على اليمين
احتر الدوري مثلا الدوري الانجليزي وشوف كل الفرق اذا كانت كلها مثلا DIVISION C مثلاً
يعني كلها موجودة بدوري واحد..
وهكذا على جميع الدوريات

حنا اتفثنا ان الدوري B اللي فيه 1و2 لل\وريات الاخرى فحاول انك تنوعه مثلا تحت الفرق فناربخشة واولكبياكس وزينت بطرسبرع وليون وبايرن ميونخ ... والفرق القوية
وحاول انك تحط اقوى ستة فرق وتوزع ثلاثة بالدرحة الاولى وثلاثة بالدرحة الثانية علشان يصعدون للدرحة الاولى والثانيين لدوري االابطال ..
علشان بعد مرحلتين او ثلاث ما تمل من اللعبة....

ملاحظة ::
تقدر تحط جميع الفرق القوية من جميع الدوريات بدوري واحد
لكن اللاعبين راح بتعبون مو بس من فريقك حتى الفرق الثانية من الدوري
لانهم يلعبون مباريات قمة بالدوري ودوري ابطال اوروبا والكأس
وايضا بعضهم بلعبون بكأس الاتحاد الاوروري (الدوري الاوربي)...

فأنت حر......

في طريقة (خدعة) ..

قبل ما تسوي دوري تروح للتعديل وتعدل فريق (اذا انت عندك ماشتر ليغ حالياً شوف اغلا اللاعبين)
تستبدل اللاعبين الفاشلين او الاحتياط الاخضر او اللي ما تلعب فيهم بأغلى اللاعبين ويفضل ما تأخذ من الفريق الواحد أكثر من لاعب علشان ما يتعثر ويصير بالمراكز الاخيره ويصير فريق فاشل... حرام . ويأنبك ضميرك
.... خذ أغلى 7 لاعبين مثلاً
وابدأ الدوري..
وبفترة الانتقالات يجيك عليهم عروض وراح تصير أغلى نادي ... وتشتري اللي تبيه..

------------
بعد ما تلعب كم مباراه بالدوري على الاقل 8 مباريات روح وابحث عن لاعبين وحطهم باللستة Add to list
بعدين راح توصلك تقارير عنهم وعن حالتهم
من انواع التقارير..
- اللاعب يرغب في زيادة راتبه ( يا أنه يزداد راتبه مع فريقه الحالي أو انت لما تشتريه فكر بزيادة الراتب اكثر من مبلغ العرض)
- اللاعب غير سعيد مع نادية (انتقاله شبه سهل)
- اللاعب يلعب جميع المباريات (معناه انه مكروف - يا راح تكون اصاباته كثيره او تحمله قوي)
- اللاعب يتطور بسرعة.
- اللاعب تطوره بطيء
وغيرها الكثيرة والتقارير هذي مهمه مهمة جداً بعملية انتقال اللاعب وغيرة..
علشان ما تجي بعدين تستغرب ليه ازيد المبلغ وما أحد ينتقل عندي..
أو تبي تشتري لاعب غالي وما قاعد يشارك أو غير سعيد وتعطيه راتب ومبلغ خيالي ويجي عندك وانت تقدر تشترية بدون خسارة)..

dely10
20-10-2009, 11:21 AM
^^^
موضوع قديم ليش رافعه ^_^"
من 2003

fencing
21-10-2009, 12:43 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوووووووووووله 2003 وتوه يرد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه