المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :) شوفوا الاعاده لزيرو هور يقولي انا العب غش @_@

MatrIXSa
10-12-2003, 03:12 PM
هههههههه والله ضحك كل مالعبت مع واحد يقولي انت تلعب غش ... يقول كيف تطلع 100 سكوربين بسرعه هههههههههههههههههه والله اني رحمتهم من جد طبعا مو هو اول واحد فيه غييره كثيرين بس قهر نسيت اخزنها على العموم انا عندي الحين اثنين :)

على فكره اللي عنده اعادات حلوه يحطها هنا :)

اتفضلوا

theking jazoora
10-12-2003, 05:43 PM
هههههههه والله ضحك كل مالعبت مع واحد يقولي انت تلعب غش ... يقول كيف تطلع 100 سكوربين بسرعه هههههههههههههههههه والله اني رحمتهم من جد طبعا مو هو اول واحد فيه غييره كثيرين بس قهر نسيت اخزنها على العموم انا عندي الحين اثنين :)

على فكره اللي عنده اعادات حلوه يحطها هنا :)

اتفضلوا
والله حتى انا اي لعبة استراتيجية العبها مع ربعي يبطلون يلعبوها بسببي...عقدوني في سالفة الغش هاي حتى بطلت العب :vereymad:

ما عندي اعادات.. :D
وسلململم :ciao:

senbad
14-12-2003, 12:54 AM
عندي سؤال
ليش جنرلز و زيرو آور ثقيلين على الجهاز لهذه الدرجه انا ملاحظ ان الرسوم ال 3d ماهي قد كده هل ال 3d engin حقهم سيئ ويحتاج الى كروت شاشه قويه و رام ومعالج انا عندي 1GB ram و AMD Athlon xp 2000 و كرت شاشه Geforce 4MX 440 بس اللعبه عندي مرره بطئه يعني انا جربتها في محل E-warz في جده كانت جدا سريعه و ممتازه صحيح عندهم Geforce Fx5900 بس يعني انا لعب ووركرافت 3 على جهازي ورسومها افضل بكثير من جنرالز وسريعه ما تبطئ الدنيا هل المشكله عدم توافق مع كرت الشاشه ام هي ال 3d engine حق نفس جنرالز سئ وثقيل

افيدونا

senbad
14-12-2003, 01:06 AM
عندي سؤال
ليش جنرلز و زيرو آور ثقيلين على الجهاز لهذه الدرجه انا ملاحظ ان الرسوم ال 3d ماهي قد كده هل ال 3d engin حقهم سيئ ويحتاج الى كروت شاشه قويه و رام ومعالج انا عندي 1GB ram و AMD Athlon xp 2000 و كرت شاشه Geforce 4MX 440 بس اللعبه عندي مرره بطئه يعني انا جربتها في محل E-warz في جده كانت جدا سريعه و ممتازه صحيح عندهم Geforce Fx5900 بس يعني انا لعب ووركرافت 3 على جهازي ورسومها افضل بكثير من جنرالز وسريعه ما تبطئ الدنيا هل المشكله عدم توافق مع كرت الشاشه ام هي ال 3d engine حق نفس جنرالز سئ وثقيل

افيدونا

senbad
14-12-2003, 01:11 AM
عندي سؤال

افيدونا

Striker
14-12-2003, 07:57 AM
انا مركب جهاز لولد أختي فجده بنفس المواصفات الي عندك وتشتغل زي الحلاوه.

MoaeD
14-12-2003, 05:23 PM
عندي سؤال

افيدونا
كرت الشاشه عندك اقل من المتوسط

تحتاج كرت Radeon 9200 او FX 5200 حتى تشغلها بـLow باسرعه المناسبه !!

senbad
14-12-2003, 05:53 PM
كرت الشاشه عندك اقل من المتوسط

تحتاج كرت Radeon 9200 او FX 5200 حتى تشغلها بـLow باسرعه المناسبه !!

انا عندي جهاز ثاني بنفس المواصفات شغال تمام ما ادري ايش المشكله حتى انها تعلق قبل ما تبدأ اللعبه
يعني في الفيديو الي يجي في البدايه في شعار EA GAMES يقطع ثلاث او اربع مرات غرييييبه جدا ؟؟!!!

براء