المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام كيف اعرف أن اللعبة اللي معايا dvd بالنظر

al masy
10-12-2003, 05:42 PM
السلام عليكم إخواني الأفاضل
الموضوع واضح من العنوان فأنا مشتري قبل فترة أربع العاب كلها مكتوب عليها من الغلاف dvd game
ولما اجي البيت اشغلها على الجهاز تشتغل في مشغل السيدي العادي .
وبالأخص لعبة الويينج اليفن 7 جميعها ليست dvd .وتعمل أصوات شنييييعة لسيت كالعاب dvd
فياأهل الخبرة كيف اقدر اعرف ان اللعبة dvd قبل لااشتريها .

ولكم كل الشكر

Hwoarang
10-12-2003, 05:48 PM
اسطوانة السي دي تكون من أسفل لونها أبيض أما الـDVD فلونها ذهبي

هذه هي الطريقة اللي أنا اتبعها واحتمال أن تكون خاطئة كبيرة
لكنها ناجحة معي ...

بالنسبة لـWE فما أذكر أني ريت اللعبة موجودة على DVD :33:
اللعبة دائما تكون على CD

al masy
10-12-2003, 07:05 PM
مشكور أخي ويعطيك الف عافية
أخوك al masy

مجنون we
10-12-2003, 10:35 PM
اضافة الى ما ذكره الأخ Hwoarang فيه اسطوانات
تجي بيضاء ولكنها DVD
فالإختبار الي يبين لك انها DVD أو CD
انك تحك بظفرك على الجهة الي فيها الصورة فإذا لقيت
مثل النقطة وانت تحك على الجهة الأخرى (اللامعة) فهذي الأسطوانة CD

وشكراً......

RED line
11-12-2003, 04:15 PM
السلام عليكم احب ازيد على ماقالوه الاخوان ان الدي فى دى صح انه لونه من تحت ذهبى بس الدى فى دى يجى على الدائره الصغير اللى تحت علامه معلامه بصمغ وبعض الدى فى دى الذهبى لا اللى معلم بصمغ هذا هوووو دى فى دى هذا اللى اذكره من موضوع نشر فى منتدنا العزيز
وشكرا اخوكم ريد لاين

RobVanDam
11-12-2003, 08:22 PM
السلام عليكم

اما الطريقة الي انا اتبعها هي اني ادقق على الجهة الشريط الي مالها صورة وادور على كلمة DVD فاذا لقيتها اشتري الشريط وانا مطمئن :D
واما بالنسبة لشريط ويننج اليليفن 7 فهي اصلا CD لأن شركة كونامي اصدرت الشريط على هيئة CD

وشباب ما تلاحظون ان في الفترة بدأ الباعة يغشوننا يبدلون DVD ويحطون بدالها CD :mad:

We6fe
11-12-2003, 08:25 PM
وننج الفن حطوها على سيدي عشان الباتشات

واذا تبي تضمن انه اللعبه دي في دي ..

اشتري من المحلات المضمونه ولو يكون فرق نص دينار بالسعر :)

الوالي99
12-12-2003, 01:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

حبيت اضيف بعض المعلومات التي ربما تساعد في التعرف على الدي في دي من السي دي..!!

انا حين عملت مقارنة بينهم لاحظت اول شيء ان سمك الدي في دي أكبر من السيدي العادي (( لكن مش شرط أساسي ))..

وايضاً اهم شيء طبعة الصمغ الي تكون في الجهة الفضية... اذا وجدتها أعرف ان السيدي الي معك دي في دي..بس كمان هذا مش شرط رئيسي...

ومن أجل قطع الشك باليقين..أدخل اللعبة في محرك أقراص الكمبيوتر ((cd room )) .. اذا تمكن المحرك من قراءة السيدي ...تأكد ان السيدي الي معك عادي مش ديفيدي..

اما انا شخصياً اتعرف على الدي في دي .. من خلال كلمة دي في دي المكتوبة على طبعة السيدي..
اذا كانت بالون الفضي فهو dvd اما اذا كانت بالاسود فهو cd ..ومش متأكد من هذه الشغلة في دول الخليج لكن في اليمن 100%..

واخيراً...انتم لو نظرتم الى السطح الفضي للعبة دي في دي وسطح السيدي...سوف تروا الفرق الواضح..حيث ان طبعة الديفيدي تكون متناسقة ومنطبقة تماماً مع حجم الاسطوانة...

و لاتنسوا ان تشتروا الاشرطة من المحلات الموثوقة والتي تحافظ على سمعتها..ولان أغلب الناس يحاول يغشك ويخدعك ولو بريال واحد.....!!!

تحياتي لكم...