المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظريتي في تحليل بعض الأمور الغريبه في ريزيدنت إيفل 2

MaRiA 4 EVER
11-12-2003, 02:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

في هذه الفتره الممله بالنسبة لي قررت أن ألعب بجميع أجزاء الريزيدنت ايفل مره أخرى ومن جديد بدأت في الجزء الثاني المفضل لدي :) ولكني لاحظت أشياء غريبه لم أنتبه لها سابقا لاأدري اذا كان شخص قد تحدث عن هذه الأمور قبلي لذا لاأظن أن هنالك مشكله في تجديد بعض المعلومات المتعلقه بهذه اللعبه .

الأمر الأول :
عند بداية تشغيلك للعبه بعد شعار كابكوم مباشره سيظهر لك شعار الأمبريلا على علبة شراب ملقاه على الأرض في هذه الصوره
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re3_cap1_lg.jpg
ترى مالسبب في تواجد الشعار على هذه العلبه جميعنا نعلم بأن أمبريلا مختصه في مجال الأدويه والتجارب والإختبارت وليست مختصه في مجال التجاره فما سبب تواجد الشعار إحتمالاتي هي :
1- بأن هذه العلبه عباره عن مشروب للطاقه التي تندرج تحت مسمى الأدويه التي تنتجها الأمبريلا .
2- أو أنه مجرد مشروب عادي يحتوي على شعار الأمبريلا كدعايه (إعلان للشركه ) في أحد الوجهين والوجه الاخر يحتوي على إسم هذا المشروب والعلبه ملقاه على الوجه الذي يحتوي على اسم المشروب والجزء الظاهر هو شعار الأمبريلا.
كل هذا لا يهم الأهم من ذلك هو أن هل هذا المشروب يحتوي على نسبه من التي فيروس T_virus؟؟؟
أستطيع أن أجيب على هذا السؤال ولكن الجواب عباره عن نظريتي وهي:
أن هذا المشروب الغازي (حيث أن هذا الشكل من العلب مخصص للمشروبات الغازيه) يحتوي على نسبه ضئيله جدا من التي فيروس هم ليسوا مضطرين الى وضع نسبه كبيره من الفيروس حيث أن المعروف عن الغازات أنها تسهل عملية الهضم لذا ستقوم هذه الغازات بدورها في توزيع الفيروس على أنحاء الجسم فيسقط الشخص ويبدأ الفيروس بالتغلغل في جسمه ولو لاحظتم في العرض ستجدون شخصا من قوات هانك يدوس على العلبه ومن ثم يأتي شخص اخر من قوات هانك بعده ولكنه يتوقف في عكس اتجاه الشخص الأول ويبدو بأن الشخص الأول قد مر من عند صاحب العلبه قبل إستيقاظه أو أثناء إستيقاظه أما الشخص الثاني فيبدو أنه تواجه مع صاحب العلبه وقام بإطلاق النار عليه لذا أراهن بأن هذا المشروب له دور كبير في انتشار الفيروس حيث أن المشروبات الغازيه محبوبه من قبل المراهقين والشبان لذا أكثر وحوش الزومبي مراهقين وشبان وهذا ملحوظ في ريزيدنت إيفل 3 .
هذه وجهة نظري فهل هناك من يوافقني في الرأي أم أن له وجهة نظر أخرى ؟ وماهي اذا كانت لديك نظريه أخرى ؟ :)

الأمر الثاني:
يكمن الأمر في هذه الصوره
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re2_cap20_lg.jpg
هل فكرتم إلى ماذا ستتحول هذه الفئران ؟؟
نظريتي وهي مضحكه بعض الشيء أنا أظن بأنهم وضعوا الفئران وهم يلعقون الفيروس إشاره وتنبيه على ظهور وحش جديد أنا أقول بأن الفئران قد أصبحت وحوش ليكرزهنالك أسباب جعلتني أعتقد هذا :
أولا لاحظوا بأن الفئران تتغذى على فيروس مركز وهذا الفيروس يدخل جرعات كبيره الى جسم الفأر وكلما زادت الجرعه أصبح الوحش أكبر وأقوى ولهذا الفئران بدأت تكبر شيئا فشيئا والفأر يستخدم لسانه أثناء اصطياد الحشرات والليكر يستخدم لسانه عندما يقوم بالهجوم عليك وأيضا الفئران مشهوره بأنها تلعق الأشياء وتنشر الجراثيم لذا سمي هذا الوحش بالليكر نسبة إلى مايقوم به الفأر.
هذه أيضا وجهة نظري فمارأيكم أنتم ؟؟ :D

أمر ثالث وهو خارج الموضوع :p
هذه الصوره الغريبه لليون
من أين أتى بملابس ستيف ؟؟ هل هذا الزي موجود في اللعبه ؟؟أم أن الصوره تركيب ؟؟

وأيضا أطلب منكم السموحه على الإنقطاع لفتره طويله عن كتابة المواضيع ... وشكرا ... :)

تحيـــــــ:arabchatr ماريا :arabchatrـــــــــــــــــاتي .

HAMAD 11
11-12-2003, 10:11 AM
شكرا ماريا
وبصراحة حتى انا كنت اظن ان الفئران هى الليكرز :ciao:

chris
11-12-2003, 12:17 PM
مرحبا اختي الغالية ماريا

وشكرا لكي لموضوعكي الرائع

والان لنتناقش بالامر لنصل الى المفيد :biggthump

سؤالك : ترى مالسبب في تواجد الشعار على هذه العلبه جميعنا نعلم بأن أمبريلا مختصه في مجال الأدويه والتجارب والإختبارت وليست مختصه في مجال التجاره فما سبب تواجد الشعار؟؟

الجواب : ((أو أنه مجرد مشروب عادي يحتوي على شعار الأمبريلا كدعايه (إعلان للشركه ) في أحد الوجهين والوجه الاخر يحتوي على إسم هذا المشروب والعلبه ملقاه على الوجه الذي يحتوي على اسم المشروب والجزء الظاهر هو شعار الأمبريلا.))
صحيح يا اختي كل الصحة فهذه العلبة تم وضعها لنشاهدها جميعا لنرى بشكل دقيق امر هام وهو ان شركة الامبريلا لم تنتهي بنفجار المنزل الفخم في الجزء الاول بل انها انتشرت بفروعها في مدينة راكون وانتجت مجموعة كبيرة من العلاجات ومنها كما راينا في الجزء الثالث في لغز الكلمة السرية راينا اعلان الشركة لمنتجات قامت بتصنيعها وهنا ياتي الامر الهام في الموضوع في الجزء الثالث نرى جميعا شعار شركة الامبريلا
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re3_cap40_lg.jpg
وعلى المواطنين لتدل على ان الشركة استولت على المدينة بالكامل
واما علبة الدوء التي يدوس عليها قوات هانك فهيا لتدل ايضا على ان شركة الامبريلا سيطرة ايضا على المدينة وانتجت مجموعة من الادوية وانها لم تنتهي بعد وكما نحن نعلم في الجزء الاول ان شركة الامبريلا قام من انشئها بتسميتها بهاذا الاسم وايضا قال انها شركة لانتاج الادوية والعلاجات ليخفي حقيقة ان هذه الشركة لانتاج الاسلحة الجرثومية فمن الطبيعي ان تنتج الشركة ادوية حقيقية سليمة لتعالج المرضى وليس فيها اي نسبة من الفايروس ابدا لكي توهم الناس والحكومة بانها فعلا شركة لانتاج الادوية يا اختي الغالية
ومن غير المنطقي ان تقوم شركة بوضع الفايروس في علب علاج لكي تحول الناس الى زومبيات ونحن نعلم بان ما حصل في مدينة راكون كان مجرد خطا قامت به شركة الامبريلا وتسبب به الدكتور ويليام بيركين يا اختي الغالية وابدا لم تخطط الشركة لنشر الفايروس في المدينة لانها سوف تلفت الانتباه لها وايضا انظري كم من الخسائر المالية كلفتها هذه الغلطة لذلك يا اختي الغالية امر العلبة مجرد امر دعائي كما قلتي في السابق ليس الا

واما عن مشهد قوات هانك فانا انتبهت له يا اختي ولكن هذا المشهد يدل على الامر التالي يا اختي وسوف اشرحه لكي الان وبالادلة القاطعة

اختي اولا نحن نعلم بان المجارير تعتبر مكب للنفايات ايضا يعني يقوم البعض برمي النفايات الصلبة في المجارير وهذه العلبة من النفايات التي رماها شخص بعد ان استعملها في علاج نفسه وهيا موجودة هناك منذ فترة لتدل كما اخبرتك سابقا وهنا ياتي قوات هانك وهم هاربون من الدكتور ويليام يا اختي فمن حمل الحقيبة شاهد الدكتور ويليام فهربوا منه فداس احدهم على العلبة وبقوا يهربون منه الى ان حشرهم اخير في تلك المنطقة وقتلهم هناك

والان لناتي للسؤال الاخر منكي يا اختي الغالية

سؤالك :م إلى ماذا ستتحول هذه الفئران ؟؟

الجواب : حسنا يا اختي لنقف على ما اشرت اليه اذن يا اختي ماذا يفعل اللكر في الجن سرفايفر1 القديم عندما كنا نشاهده يخرج لنا في ذلك الجزء هل ايضا نقول ان الفئران كانت هناك ولعقة الفايروس لتتحول الى ذلك الشكل يا اختي الغالية الفئران ماتت بعد ان شربت التي فايروس وكانت الصراصير تتغذى على جثث بعض الفئران الميته لتقوم بعد ذلك بنقل الفايروسات بالتتابع الى البشر فالصراصير تنتشر في كل مكان اكثر من الفئران وخصوصا في المنازل ولا نهمل في حديثنا ايضا دور مجموعة من الفئران نقلة الفايروس الى البشر عن طريق العض ولكنها ابدا لم تتحول الى اللكرز لان اللكرز صنع بهذه الطريقة يا اختي الغالية
بالرغم من اني شرحتها في موضوعي
http://www.montada.com/showthread.php?t=193976

وسوف اعيده عليكي يا اختي الغالية
............................... اللكرز ...............
الاسم: اللكر. و يعني اسمه اللاعق.

سؤال : من اطلق هذا الاسم على اللكر او اللاعق؟؟؟
الحقيقة من اطلق هذا الاسم على اللكر ليس شركة الامبريلا او القائمين على التجارب فيها فنحن نعلم بان مختبرات الامبريلا لا يطلق العلماء فيها او في غيرها الاسماء على التجارب بل الرموز فمثلا التايرنت لم يكن اسمه التايرنت بل ان ويسكر هو من اطلق هذا الاسم عليه و انه له اسم في مختبرات الامبريلا هو T007نعم رمز ليس اسم *
اذا من اطلق هذا الاسم على اللكر في الحقيقة من اطلق هذا الاسم عليه هم رجال شرطة راكون او الناجين منهم و الذين بقوا في مركز الشرطة بعد ان اصبحت المدينة كلها زومبيات .
...................... قصة اطلاق الاسم.
اثناء توجه اثنان من رجال الشرطة في مركز شرطة راكون للبحث عن الذخيرة و العلاجات اتجهوا الى غرفة الاستجواب و هناك تفاجىء بوحش مرعب على السقف فقفز ذلك الوحش عليهما فقتل الاول بمخالبه الحادة التي تشبه الشفرات و قبل ان يدرك الاخر الامر ويقرر الهرب اطلق اللكر لسانه الطويل ليخترق لسانه جسم ذلك الشرطي و يقتله هنا يتجه رجال الشرطة للماكن ليجدوا جثة الشرطيان ميتا في بركة من الدماء فيشاهدون ذلك الوحش المرعب وقبل ان يحاولوا الهرب يطلق ذلك الوحش لسانه الطويل ليقتل شرطي اخر مخترق جسده فيهرب الجميع ليجلسوا في غرفة بعيدة يفكرون في الهرب من تلك الوةحوش و خصوصا ذلك الوحش ذو اللسان الطويل اللاعق نعم هم من اطلقوا الاسم عليه .

سؤال : كيف تمت صناعة اللكر؟؟؟
الحقيقة اللكر ليس انسان بشري كامل فهم عبارة عن تجربة جديدة كليا للشركة فقد قام العلماء في الشركة بفتح جماجم بعض البشر و اخذوا الدماع و النخاع الشوكي مع بعض الاعصاب و وضعوها في محلول التي فايروس لفترة طويلة ثم اخرجوها و زرعوها في الاجساد التي اخذوها منها بعد ان قاموا بقطع الجمجمة بشكل كبير لم يبقى منها سوى الفم فادخلوا الدماغ و النخاع الشوكي و عادوا و وضعوا تلك الاجساد في محلول التي فايروس و قد فعلوا ذلك لنيتهم ان يسيطروا على تلك الادمغة مما يؤدي للسيطرة على تلك الوحوش و بدا اللكر يتغير كما راينا .

دليل على صحة كلامي..........................
في الحقيقة ليس دليل واحد بل عدة دلائل وهيا اننا لو نظرنا الى جسد اللكر جيدا لوجدنا عضلات الصدر و الاكتاف و هيا عضلات بشرية لو دققنا النظر فيها .
2 : شكل الدماغ فهو ذماغ بشري من شكله و لا يوجد حيوان لديه نفس شكل الدماغ.
3 : شكل الجسد الخارجي انه بشري من شكل الاقدام و الصدر . **

سؤال : لماذا لا يكون بشري تعرض للفايروس كغيره و لكن بنسبة معينه تحول بعدها الى اللكر؟؟
الحقيقة لو كان الامر هكذا لتحول الى زومبي عادي مهما تعرض للفايروس او تحول مثل الدكتور ويليام فقد بقي له شكل بشري فترة طويلة ثم بدا يتغير رغم ذلك لم يتحول الى اللكر او شبيه به و لا ننسى بان الدكتور تعرض للجي فايروس و هو يختلف عن التي فايروس ثم هناك الجمجمة التي لا وجود لها و لا للعيون لو كان بشري عادي لظهرت و لما تغير مظهرها .

**
لحقيقة ان اللكر وحش لا مثيل له با القوة و لكنه كان من تجارب الشركة التي توقفت عن انتاجه لما تخلل صناعته من مخاطر جسيمة و مرعبة كانت تحدق با العاملين عليه و اللكر هو الفصيلة الاولة و الوحيدة من نوعه الذي لم يتكرر بعد ذلك ابدا و الله اعلم فقد يظهر في اجزاء قادمة بشكل اخر مرعب .***

هذه المعلومات توصلت اليها من استنتاجاتي تجاه اللعبة

اما عن سؤالك الاخير يا اختي الغالية

فهذا الامر عادي جدا فهو عبارة عن ملف تقومين بوضعه بين ملفات لعبة الريزدنت ايفل ولكن فقط على جهاز الكمبيوتر يمكنك هذا الملف بعد تغيير بعض الامور في الملفات الاخرى ان تلعبي باي شخصية ترغبين بها حسب الملف فهناك ملف يمكنك من اللعب بويسكر او باري او انيتا او حتى زومبي ولكن الحوارات والمقاطع لا تتغير

ارجو ان لا اكون اتعبتكي يا اختي الغالية

سلام chris

النمسس
11-12-2003, 12:28 PM
شكرا لكي على الموضوع يا أختي الغالية وشكرا لك على التوضيح يا أخي الغالي كريس

MaRiA 4 EVER
11-12-2003, 02:53 PM
بصراحه شكرا كثيرا لك chris على التوضيح الرائع

بالنسبه لعلبة شعار الأمبريلا كنت أشك في أن ويسكر قام بوضع الفيروس فيها اذا كانت ملكا للأمبريلا وكنت أيضا أقول بأن شعار الأمبريلا هذا يدل على أن الأمبريلا وسعت فروعها في مدينة راكون :) شكرا لك على الإجابه الوافيه

بالنسبه لليكرز أنا أيضا لاحظت أن جسمه يشبه جسم الانسان وطريقة صناعة الليكرز طريقه بشعه :afraid:

ولكن في فيلم ريزيدنت ايفل كان الوحش الذي قتلته اليس عباره عن وحش الليكر فلماذا يطلقون عليه اسم الهنتر؟؟

ارجو ان لا اكون اتعبتكي يا اختي الغالية

بالعكس ياأخي الغالي أنا التي أتعبتك معي بنظرياتي الخاطئه وتشويش معلومات الأعضاء أرجو أن يسامحوني :p

النمسس وكيانو العفو ونظرياتي هذه ليست صحيحه مجرد توقعاتي :D إجابة كريس هي التي تستحق الشكر عليه .

وشكرا لكم جميعا :)

Nemises
11-12-2003, 10:37 PM
شكرا لك اختى على الموضوع و ايضا على ارجاع الحياة الى المنتدى:biggthump
و ايضا لك ي كريس على التوضيح

مع تحيات النمسيس:hello:

Angel- lady
12-12-2003, 10:16 AM
موضوع جميا أختي ماريا ^^

صراحه ما فكرت ولو مرة عن سر المشروب :D ، لكن ممكن إلي قلتيه صحيح

أما عن الفئران فما أعتقد إنها راح تكبر إلى اللكر :33:

و عن آخر سؤال فما أدري :jester:

مشكورة ;)

chris
12-12-2003, 12:01 PM
لاشكرا على واجب يا اختي الغالية ماريا

ولكن في فيلم ريزيدنت ايفل كان الوحش الذي قتلته اليس عباره عن وحش الليكر فلماذا يطلقون عليه اسم الهنتر؟؟

يا اختي هذا الفلم الغبي اخر شيء ممكن نعتمد ليه في اخذ اي شيء من قصص الريزدنت ايفل لانه ابعد ما يكون عن الريزدنت ايفل

ولاشكرا على واجب يا اسرتي الغالية

سلام chris

الزعيـALZAEMـم
12-12-2003, 06:34 PM
ما خلى لنا الاخ كريس اي شيء نتكلم عنه بس انا حبيت اقول عن لباس ليون , هذا مجرد لعبه من محترفي الفتشوب فقط لا غير :)

abumohmed
13-12-2003, 01:15 PM
السلام عليكم

شكرا جزيلا لك اختي ماريا وشكرا لك اخي كريس

MaRiA 4 EVER
15-12-2003, 01:29 PM
العفو للجميع ومشكورين على الردود :)

Chris
لاأظن أن الفئران ستموت من الفيروس بل تتوحش وتأكل اللحوم لأنه في عرض البدايه لريزيدنت ايفل أوت بريك سنشاهد وليام بريكن يقضي على قوات هانك ومن ثم يسقط أحدهم من الضربه لكنه لم يمت فتهجم عليه الفئران وتقرض جسده والفئران لاتأكل اللحوم ولا تهاجم الإنسان بل تخاف منه ... :33: أي ان الفئران لم تمت بل أصبحت متوحشه بفعل الفيروس لكنها لم تتحول إلى وحش .... :33:

chris
16-12-2003, 12:02 PM
اهلا اختي الغالية MaRiA 4 EVER

اختي سوف اريكي صورة توضح ان الكثير من الفئران ماتت لتكمل الصراصير نشر الفايروس يا اختي الغالية

هذا من ناحية ومن ناحية اخرى لنقف على الامر بشكل اكثر دقة اذا كانت الفئران سوف تتحول الى لكرز بناءا على تجرعها كميات كبير من الفايروس يا اختي فانها ان تحولت الى وحوش فانها قد تبقى محافظة على شكلها مع تغييرات معينة يعني يحصل الامر معها كما يحصل مع الافعى او العنكبوت او سمك القرش فكلها لم تتغير كثيرا الا في الحجم والشراس والقوة هذا ما تغييرا فيها ولكنها بقية محافظة على شكلها الاصلي وكذلك الحال مع الضفادع في الريزدنت ايفل زيرو يعني التغييرات التي تجري عليها لا تحولها الى وحش مرعب كاللكرز لانه لو كان الامر كذلك لتحولت الصراصير الى وحوش ضخمة ومرعبة ولكانت غطة المدينة بالكامل وايضا الفئران ولكان ليون وكلير قاتلوا فئران عملاقة في المجارير بدل العناكب العملاقة اليس كذلك يا اختي الغالية :reporter:

هذا من ناحية ومن ناحية اخرى لو دققنا النظر للكرز لوجدناه يحمل دماغ انسان وهيكل عضمي انسان واطارف انسان يعني كل الادلة تدل على انه انسان وليس فئر

ويا اختي قد لا تكوني رايت ذلك بالفعل ولكن للعلم الجرذان تاكل الحم واذا وجدت جثة رجل في المجارير سوف تاكله لعلمك يا اختي الغالية واعلم سوف تقولين ما شاهدناه فئران نعم فئران التي شاهدتيه يا اختي ولكن لو انتبهنا للعرض الخاص بهانك في الجزء الثني لوجدنا الفئران تتغذى على الفايروس وليس على قوات هانك وهذا تناقض واضح في الفرق بين القصة التي تضعها كابكوم في الجزء الثاني وبين الاوتبريك يا اختي ولهم قصد في ذلك

على اية حال يا اختي قريبا سوف اكشف شيء خاص جدا للجميع عن اللعبة والى وقتها انظري لهذه الصورة وقولي رايك عليها

سلام chris

MaRiA 4 EVER
17-12-2003, 01:47 PM
شكرا لك ياأخي الغالي

أنا لاأقول بأن الفئران أصبحت ليكرز كنت أقصد بأن الفئران أصبحت متوحشه في الأوت بريك وكنت أتسائل هل هذا له دخل بالفيروس .

وفعلا أتعبتك معي ;) شكرا جزيلا لك :biggthump

Dark Man
21-12-2003, 07:10 PM
مشكورة اختي ماريا فور ايفر على المعلومات و الملاحضات الحلوة
واضن التي فايروس موجود بداخل البيبسي هاذ و الناس يشربونة ويصيرون زومبي

اما بلنسبة للفيران والله ماعتقد

وبعدين اذكر ان رزدنت ايفل 2مافيها فأران او بلأحرى سلسلة العبة كاملة كاتتحدى فأران
او يجوز فيه بس لاني من زمان مالعبة ار اي 2
يله مشكورين

Homoud
10-01-2004, 05:55 PM
ألف شكر أختي ماريا على استنتاجاتك الرائعه وبالعكس ستبقين رائعه في الاستنتاجات

وشكر خاص لكريس على الأجوبه الأحلى

شـــــــــــــكــــــــــرا

Final Fantasy 7
11-01-2004, 01:58 AM
شكرا جزيلا لكما ( ماريا ) و ( كريس ) على هذه الاستنتاجات و الشروحات

THE NIGHTHMARE
15-01-2004, 02:14 PM
السلام عليكم و رحمة الله

شكرا يا اخت ماريا على هذا الموضوع الرائع و الشكر موصول لباقي الأعضاء المشاركين في

التحليل

و لفت نظري اشادتك حول ليون بملابس ستيف و هل هي في اللعبة ؟فالجواب نعم

ويمكن الحصول على ذلك باللعلب بليون بمستوى الصعوبة نورمال و عدم اطلاق اي رصاصة او

اخذ اي شيء حتى الوصول الى مركز الشرطة وهناك ستدجدين زومبي بلباس عسكري

ادخلي الى المركز وخذي الرصاص الذي على الرف و اخرجي واقتلي الزومبي ب 21 رصاصة و من ثم

قتشيه وخذي المفتاح و توجهي الى غرفة التحميض و هناك باستخدام المتاح افتحي الخزانة

و ستدجين هذا اللباس مع لباس رسمي.

ويمكن عمل ذلك مع كلير.

وبالنسبة للعب بشخصيات اخرى مثل ايدا لابد من انهاء السيناريو بي بساعتين او اقل.

اتمنى ان اكون وفقت في الرد على هذا الموضوع الشيق و لكي جزيل الشكر.

النمسس
16-01-2004, 04:49 PM
السلام عليكم و رحمة الله

شكرا يا اخت ماريا على هذا الموضوع الرائع و الشكر موصول لباقي الأعضاء المشاركين في

التحليل

و لفت نظري اشادتك حول ليون بملابس ستيف و هل هي في اللعبة ؟فالجواب نعم

ويمكن الحصول على ذلك باللعلب بليون بمستوى الصعوبة نورمال و عدم اطلاق اي رصاصة او

اخذ اي شيء حتى الوصول الى مركز الشرطة وهناك ستدجدين زومبي بلباس عسكري

ادخلي الى المركز وخذي الرصاص الذي على الرف و اخرجي واقتلي الزومبي ب 21 رصاصة و من ثم

قتشيه وخذي المفتاح و توجهي الى غرفة التحميض و هناك باستخدام المتاح افتحي الخزانة

و ستدجين هذا اللباس مع لباس رسمي.

ويمكن عمل ذلك مع كلير.

وبالنسبة للعب بشخصيات اخرى مثل ايدا لابد من انهاء السيناريو بي بساعتين او اقل.

اتمنى ان اكون وفقت في الرد على هذا الموضوع الشيق و لكي جزيل الشكر.
أخي الغالي إن ليون بملابس ستيف في اللعبة ولكن في البي سي فقط والطريقة التي قلتها هي ليست للحصول على ملابس ستيف بل للحصول على ملابس جديدة لليون أو كلير(وكلير يأتي مع لبسها سلاح ال Colt) وبالنسبة ملابس ستيف فهنا ما قاله الأخ الغالي كريس:

فهذا الامر عادي جدا فهو عبارة عن ملف تقومين بوضعه بين ملفات لعبة الريزدنت ايفل ولكن فقط على جهاز الكمبيوتر يمكنك هذا الملف بعد تغيير بعض الامور في الملفات الاخرى ان تلعبي باي شخصية ترغبين بها حسب الملف فهناك ملف يمكنك من اللعب بويسكر او باري او انيتا او حتى زومبي ولكن الحوارات والمقاطع لا تتغير
وأن تنهي السيناريو بثلاث ساعات أو بساعتين أو أقل(هانك له مدة وتوفو له مدة) هذا بالنسبة لهانك أو توفو وليس إيدا وبالنسبة للعبة إيدا وكريس فهي موجودة في نسخة معينة من اللعبة ومن دون أن تنهيها في وقت سريع بل خذ وقتك وبعد إنهاء اللعبة سوف تظهر لك واللعبة فيها نسختان هما:
الأولى هي Resident evil 2
والثانية هي Resident evil 2 dual shock edition
وأحدهما فيها لعبة هانك وتوفو والأخرى فيها لعبة إيدا وكريس وليون وكلير ولكن لا ادري تحديدا كل لعبة في أي نسخة وشكرا.

سيد حسين فيصل
17-01-2004, 11:47 AM
السلام عليكم...........

هل رزدينت أيفل 2 على بليستيشن 2؟؟؟؟؟

هل نزلت في الأسواق؟؟؟

لأن أنا سمعت من أحد الأصدقاء بأن رزيدنت أيفل 2 قد تتطورت على بليستيشن2

أرجو رد بسرعه........

وشكرااااااااااا

النمسس
17-01-2004, 05:50 PM
السلام عليكم...........

هل رزدينت أيفل 2 على بليستيشن 2؟؟؟؟؟

هل نزلت في الأسواق؟؟؟

لأن أنا سمعت من أحد الأصدقاء بأن رزيدنت أيفل 2 قد تتطورت على بليستيشن2

أرجو رد بسرعه........

وشكرااااااااااا
إنها إشاعات للأسف الشديد يا أخي الغالي وقد تحدثنا عن هذا الشيء سابقا وبالمناسبة الجزء الثاني والثالث تم تعديلهما في جزء واحد مع بعضهما وهو الأوتبريك وشكرا.