المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات بغاية السرية عن الجزء الثاني من فلم الريزدنت ايفل

chris
12-12-2003, 12:41 PM
مرحبا يا اسرتي الغالية

وهذا الموضوع حصري وسوف نكون السباقين في كل المنتديات والمواقع باذن الله نتكلم عن قصة وكل شيء عن فلم Resident Evil: Apocalypse
وكانكم تشاهدونه وانتم جالسين واعلم بان ما سوف اكتبه سوف يعد خيبة امل للجميع بعد ان عقد الجميع امالهم بهذا الفلم ان يسحن صورة الجزء السابق ولكن هذا الفلم اسواء من سابقه بدرجة كبيرة
.......................................... البداية

يبدا الفلم بفوضى عارمة تصيب مدينة راكون بعد ان انتشر فيها فايروس مخيف لا يعرف من اين اتى ولكن طبعا السبب هو المنزل الذي كانت به بطلتنا الغبية اليس حيث نشاهد الفوضى تعم المدينة والدمار في كل مكان

وهنا تبدا بطلة الفلم مشوارها في قتل الزومبيات والهناتر واللكرز حيث سوف نراها هذه المرة لا تخاف من اي شيء كما في السابق

واعلم بان بعضكم سوف يقول ولكن على الاقل يوجد النمسيس وحشنا المفضل

لهؤلاء اقول لهم لايوجد اي نمسيس شبيه بوحشنا الذي احببناه بل بلعكس فجميعنا يعتقد بان مات صديق اليس هو من سوف يكون النمسيس والحقيقة ان مات سوف تقتله شركة الامبريلا

حيث ان شركة الامبريلا تقوم باخذ مات الى المختبرات الخاصة بها في محاولة لنقاذ حياته واستخراج الفايروس من جسده وتبدا الخراطيم تخرج من جسده ويبدا بطنه ينفتح كشق كبير ويهاجم بعض العلماء ويقتلهم طبعا وهنا ياتي شخص غريب ويصوب مسدسه الى راس مات وهذا المسدس هو الماجنوم ويفجر راس مات الى اشلاء وهنا يموت مات كما نرى ولن يتحول الى النمسيس كما كنا نتوقع وهنا في هذه الجلبة الغريبة يكون بين العلماء الذين شاهدوا مات اثناء تحوله الاولي وقبل قتله عالم غريب وبعد موت مات يتجه هذا العالم الى غرفته ويقوم بمزج التي فايروس مع الفايروس الاخر المضاد او الجي فايروس الله اعلم الفلم خرب كل شيء وبعد ان يمزجهما يقوم بحقن نفسه بهذا الفايروس ليتحول الى وحش ضخم الجثة مشوه الوجه وتخرج من يده خراطيم كثيرة

اعتقد انكم عرفتوه انه النمسيس الذي كنا ننتظره شخص مشوه وضخم الجثة هذا هو النمسيس
اين النمسيس في لعبتنا واين هذا

ويخرج العالم ليبدا مشواره في قتل كل من يراه وللعلم فرقة ستارز يكون جميع اعضائها اموات ماعدا كريس وجيل وبراد وحتى باري وريبيكا يكونون ميتين للاسف الشديد

وليس هذا فحسب بل الاكثر سؤم وكراهية ان هذا الجزء لن يكون بطولة جيل بل بطولة اليس نفسها فهيا من تتقاتل مع النمسيس كثيرا وتضربه ضرب مبرح ويطاردها وصدقا لا اعرف ماذا حل بجيل والاخرين

ولكن في نهاية الامر تصل اليس الى المدفع الشعاعي الموجود في الجزء الثالث وهناك تقابل الملكة الحمراء تلك الفتاة الشعاعية (الكمبيوتر المركزي في الجزء الاول ) وتخبرها الملكة الحمراء بان اللعبة انتهت وامامها دقيقتان لتهرب وفعلا تهرب اليس في مروحية اعتقد يكون فيها جيل وكريس وبراد او شخص اخر لا اعلم بالتحديد لان المعلومات قليلة بهذا الشان
وهنا يدخل النمسيس على الملكة الحمراء ويتقاتل معها لتشغل المدفع وتنسفه وبعد ذلك تقوم الملكة الحمراء بتفجير المفاعل النووي الموجود في المبنى ليدمر المدينة كلها بالكامل

يعني لايوجد قصف من الجيش ولاشيء من هذا القبيل

ويوجد مركز شرطة راكون تقريبا شبيه بالموجود في اللعبة

والى هنا اتوقف لا اريد ان اقول اكثر فافسد انتظركم للفلم

والله تشويه في تشويه للعبة

سلام chris

الزعيـALZAEMـم
12-12-2003, 06:09 PM
لا حو ولاقوة الا بالله , يعني بيكون الفلم ممل والله عن جد ممل حتى النمسيس مو موجود قصدي النمسيس الا بلعبه , وتبي الصراحه اكثر فلم مقلد من لعبه او العكس ما يجب المشاهد بكثره , لكن يمكن يكون مثير والله اعلم وان شاء الله يكون مثير ...وبالاخير نشكر اخونا كريس على التقرير الجميل

MaRiA 4 EVER
12-12-2003, 06:11 PM
شكرا ياكريس على المعلومات الخطيره

المشكله ان قصة الفيلم غبيه المفروض ان النمسيس يطارد فرقة ستارز طيب أيش دخل اليس صدق ملقوفه ....

والنمسيس ليس الصحفي ماثيو اديسين هذا غريب :33:

من موضوعك اتضح لنا أشياء كثيره ومن أهم هذي الأشياء بأنه يجب أن نكون واثقين بأن الفيلم سيكون مثل سابقه لن يختلف أبدا مادام ملوثا بتفاهات المخرج الكاتب بول انديرسون والأخرق الاخر أليكساندر ويت :sad2:

لن أتحمس لهذا الفيلم بعد الان :o

تحيــــ :arabchatr ماريا :arabchatr ــــــــــــــأتي

^Devdas^
12-12-2003, 06:14 PM
انا هذا الشي متوقعه من الفلم...
و الله يصبرنا على الفلم... و يعيك الف عافيه يا كرس على المعلومات بس الله يخليك ممكن تذكر المصدر؟؟

تحياتي

chris
13-12-2003, 02:01 PM
لا شكرا على واجب

وقبل ان اذكر المصدر

نسيت ان اذكر لكم ان الزومبيات لا تتحول بالطريقة التي نعرفها جميعا عن طريق العض اي عندما يعضك الزومبي تتحول الى زومبي بل اذا لمس جلدك قطرة دم من اي زومبي فانك تثاب بالفايروس وتبدا بالتحول الى زومبي

اما المصدر فهو ليس موقع او منتدى او اي شيء في الانترنت بل هو من السينما الامريكية مباشرة فقد شاهده صديقي لي في السينما وقال لي ان المدة التي سمعتم بها لصدور الفلم هيا المدة المقررة لوصول السيديات الى الدول المختلفة ولكنه سينمائيا صدر وقد شاهد الفلم وقال لي كان فعلا خيبة امل

ومنه انقله لكم

سلام chris

النمسس
13-12-2003, 08:57 PM
بصراحة يا أخي الغالي كريس يعني لدي الكثير لأقوله و أعذرني يا أخي الغالي ولكن النمسيس ليس مشوه الوجه أبدا ولن ينضرب ضربا مبرحا من تلك الغبية!!! :mad: :12: :vereymad: بل العكس ولن تقتله الملكة الحمراء لأنني لأن لو ذلك صحيح وشاهدته بأم عيني سوف أجن جنون العمى وأقتل المخرج وكاتب القصة! وإن شاء الله لن يموت النمسيس أبدا مهما كان! ويا أخي أنا لا أقصد أن كلامك غير صحيح ولكن الفيلم أصبح سييء جدا لدرجة أنني بعد أن كنت متحمسا جدا له أصبحت لا أريد أن أشاهده أبدا الآن!! :mad: ويعني فعلا ماذا لدي أقول عن هذا الفيلم سوى أنه مخيب للأمل ولجميع الآمال أيضا :sad2: :( :afraid: ! والآن لم يعد يبقى لي ولو ذرة أمل في أن يكون هذا الفيلم جيد ويا أخي هناك شيء آخر يا أخي أنت قلت بنفسك أن أي موضوع عن الفيلم سوف يكتب في موضوعه المخصصالموضوع الخاص بأفلام الريزدنت ايفل (http://www.montada.com/showthread.php?t=243154) تنبيه نهائي بمواضيع الاوتبريك ............ (http://www.montada.com/showthread.php?t=250971) وأيضا قلت ذلك كله وكتبته بيديك في موضوع تنبيه نهائي بمواضيع الاوتبريك وموضوع آخر أيضا وهو اجتماع هام لجميع أسرة الريزدنت ايفل ولكن منذ أن تم تغيير المنتدى وأنا لا أدري أين اختفى ذلك الموضوع فلمذا كتبت عن الفيلم في موضوع مستقل؟! :33: :06: لذلك يا أخي الغالي كريس أرجوك ضع هذا الموضوع في الموضوع الشامل للفيلم وشكرا.

Mohammed
14-12-2003, 10:58 AM
السلام عليكم :)
و هلا بالشباب...

هذا اول رد لي في المنتدى من اكثر من سته تقريبا..و اتمنى ان ترحبو بي مجدداً اخواني الاعزاء :)

و بالنسبه لموضوع الفيلم...

بصراحه...الجزء الأول منه لم يمن بهذا السوء على الرغم من انه خرج من اطار اللعبه كلها تقريبا...لكن الفيلمن الجديد حسب ما قريت عنه هو اسوء من الأول :12: و بعدين انا مستغرب..لو كان التركيز كله على شخصية اليس..ليه مدخلين جيل في الفيلم؟؟و بعدين النمسيس اصلا هدفه فرقة ستارز مش كل من هب و دب في المدينه مثل هذي الأليس :mad:

و تشكر كريس على الموضوع :)

chris
14-12-2003, 11:30 AM
اهلا اخي الغالي النمسس ويا اخي انا اعلم مدى غضبك على هذاالفلم
وصدقا انا اكثر منك على الاقل كنت اقول في نفسي يا اخي المهم النمسيس موجود وهذا يكفي ولو غيروا كل شيء اما ان يكون التغيير حتى بالنمسيس فهذا يا اخي كثير كثير جدا يا اخي الغالي صدقا ومخيب للامال كثيرا

وقمت المصيبة اننا قلنا ايضا يا اخي جيل موجودة في الفلم وكارلوس وسمعنا من مصور في الفلم انه شاهد براد فقلنا يا سلام هذا الفلم يتحدث عن ابطالنا الرائعين واليس لن تكون سوى بطلة هامشية ولكن يبدو ان العكس صحيح اليس البطلة وجيل هامشية يا اخي دمروا كل الريزدنت ايفل

اما بخصوصا الموضوع يا اخي فكلامك صحيح يا اخي ولكن كما يقال الضروريات تبيح المحظورات فهذه المعلومات يا اخي الغالي ليست كاي معلومة عن الفلم يعني صور او شيء تكتبه المواقع والمنتديات بل انها قصة الفلم وكانك تشاهده يا اخي بمعنى اننا سباقين لهذه المعلومات يا اخي الغالي بشكل كبير لذلك وجدت انه من الافضل ان تكون في موضوع مستقل ليرى الجميع اهم معلومة على الاطلاق ننافس فيها الجميع وايضا خيبة امل
وايضا لاحظ يا اخي المواضيع الجديدة عن الاوتبريك والتي تتكلم عن صدوره لم اغلقها لانها تحمل اخبار جديدة كليا وبشرة يعني جديدة كليا وايضا لنعطي نوع من المرونة يا اخي وانت ادرى كيف تعرضت في الاونة الاخيرة للضغط وخصوصا من هذه الناحية وانت اعلم

هلا اخي العزيز sos999 يا اخي نحن لم ننسك ولو ان غيبتك قد طالت كثيرا ولكن اهلا بعودتك يا اخي العزيز ولا شكرا على واجب وارجو ان تكون بصحة جيدة وخير من الله يا اخي العزيز وان شاء الله لا يكون هناك اي مشاكل تمنعك من المشاركة معنا هنا يا اخي الغالي

سلام chris

النمسس
14-12-2003, 07:21 PM
حسنا يا أخي الغالي كريس شكرا لك وكما يقال(خيرها في غيرها) وإن شاء االله يكون الجزء الثالث من الفيلم جيد وشكرا.

QataR NighTMarE
14-12-2003, 07:30 PM
سيئآ كان ام لا
راح اشوفه يكفي انه يحمل في اسمه كلمه ريزدنت ايفل :D

Liza
14-12-2003, 08:17 PM
مرحبااااااااااااااااااا .. :ciao:
كيف حال جميع الاعضاء الاعزاء هنا .. اشتقت لكم كثيييييييرا .. :) اعذروني لغيابي عن المنتدى لظروف شغلتني وبصراحة لعدم وجود مواضيع افيد بها منتدى ريزدنت ايفل الغالي :sad2:

كريس مرحبا كيف حالك اتمنى ان تكون بصحة جيدة ... شكرا لك يااخي الغالي على هذا الموضوع وعلى الجهد المتميز دوما :)

بالنسبة للفيلم (الجزء التاني ) سؤال ماهو دور جيل وكريس وبراد في الفيلم اذا كان يتحدث فقط عن تلك الغبية "اليس" :(

Golden_Sun
14-12-2003, 08:42 PM
خربت على نفسي قصة الفيلم :sad2:
المهم .. بعد يومين انسى .. :p

بالنسبة للجزء الاول من الفيلم انا اشوفه رائع ^^ .. خصوصاُ بالسينما ..يمكن يكون ماله علاقة بالقصة الأساسية الموجودة باللعبة لكن مصممي الفيلم وخصوصاً الكاتب صرح بأن الفيلم ليس موجهة لعشاق اللعبة فقط .. بل لكل الناس :)

وبطلة الفيلم أليس .. مادري شفيكم عليها :tongue2:
انا اشوفها مناسبة للدور خصوصاُ ان وظيفتها بالواقع عارضة ازياء إن ما كنت غلطان .. والقصة تتمحور حولها
ولو إني زعلت لموت باقي ابطال الفيلم في الجزء الاول >< .. لكن عوضوا عنهم بجيل وكارلوس .. وغيرهم

ممكن يكون الفيلم غير مترتبط بالقصة لكن مرعب وعلى مستوى ألعاب رزدينت إيفل ..
واللي تكلم عن الجزء الاول وقال اغلب شي كان الزومبي وطغى على الكلاب واللكرز .. لو تعود بذاكرتك لبداية الفيلم تشاهد إن أغلب بل كل الموجودين في مبنى انتشار الفايروس هم من البشر ماعدا عدد قليل من الكلاب وبعض تجارب اللكرز الغير منتهية .. :33:

بإنتظار الفيلم في أكتوبر 2004 :ciao:

Austin 3:16
14-12-2003, 11:00 PM
السلام عليكم ...

أشكر المراقب كريس على المعلومات ... وصراحة انا كنت متوقع إن الفيلم يفشل ..وأنا أبغى أسألكم متى شفتوا لعبة تتحول لفيلم وتنجح .. قبل رزدنت إيفل كانت مورتال كومبات وفاينل فانتسي .. الأمر كله يعتمد على شهرة الإسم فقط ..وكذلك التغيير غير السليم في القصة جعل رزيدنت إيفل فيلم بايخ جدا ... كنت أتمنى أن يكون الفيلم من قصة وبطولة وإخراج ياباني .. على الأقل اليابانيون لايعتمدون على شهرة الإسم ..

أو يغيرون أسم الفيلم ويكتبون تحته :Based on Risedent Eivl Games

chris
15-12-2003, 12:13 PM
اهلا اخي الغالي النمسس وان شاء الله الثالث يكون افضل رغم اني لا اعتقد ذلك

اهلا اخي الغالي ولد البوكواره اين انت يا اخي لقد اشتقنا لك هنا كثيرا اهلا بعودتك ونحن ايضا يا اخي سوف نشاهده حتى وان كان سيء الاخراج يبقى الامر جدير بالمشاهدة على الاقل لنرى فرقة ستارز

اهلا اختي الغالية Liza اين انتي يا اختي الغالية اشتقنا لك كثيرا بيننا هنا وارجو ان تكونبي بخير وصحة جيدة يا اختي الغالية وانا والجميع هنا بصحة رائعة شكرا لسؤالك

صدقا يا اختي لا اعلم بالتحديد سوى ان البطولة بشكل كامل لتلك الممثلة الغبية واما جيل وكريس والبقية فصدقا لا اعرف ماذا سوف يحل بهم واعتقد بانها اما تهرب من مكان اخر او تموت على يد النمسيس لتبقى بطلة المخرج المغفل هيا الوحيدة في الفلم

اهلا اخي الغالي Golden_Sun منذ فترة م نرك بيننا في منتدى اسرة الريزدنت ايفل بلاي ستيشن وارجو ان تكون دائما بخير يا اخي الغالي

اخي نحن لا نكره اليس لشخصها انما لتصرفاتها وتكبرها الذي لا حدود له وقد بدات ترى صورها في مواقع الريزدنت ايفل تنافس جيل وبقية بطلات اللعبة لتقول في الاخير كلمة انا الريزدنت ايفل

وعلى اية حال يا اخي المشاهدة افضل من السمع لذلك سوف ننتظر ونرى الفلم لنحكم عليه بعد ذلك لاننا لم نعرف بعد اخطاء المخرج

اهلا اخي العزيز Austin 3:16 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

وفعلا كلامك يا اخي العزيز كل الافلام التي تم اقتباسها من الالعاب اثبتت فشلها ما عدا التومب رايدر كان افضلها تقريبا واعتقد كما تقول لو ان اليابانيين هم من صمموا الفلم لكان كانك تشاهد اللعبة

بس حظ

سلام chris

HAMAD 11
17-12-2003, 04:07 PM
لا حول ولا قوة الا بالله :vereymad:
لها الدرجة وصلوا :mad:

:: SAVAGE ::
18-12-2003, 06:51 AM
والله شئ عجيب ياخذون اسم اللعبه وما يحطون الابطال هم الابطال شي غريب

الجزء الاول عادي جدا بل تحت المستوى كل الفلم البطله ( مدري وش اسمها ) اللي لابسه احمر مطلعت فخوذها فاتنتن هالعالم :D

الله يقلعهم وفلمهم اهم شئ اللعبه

محبكم

Aero
18-12-2003, 12:05 PM
الفلم الجزء الاول شفته وكان سخيف لدرجة لا توصف انا عبالي فيه ليون وكلير طلع ناس غيرهم والي مخربه اكثر انه البطله بنت ليش شفيه الرجال طايح من عيون الامريكان :(
وبعدين انتم اتقولون الجزء الثاني نزل من الفلم رحت لمحلات الفيديو يقولون مانزل والله صار سخيف رزدنت ايفل الفلم
---------------------------------------------------------------
وهنا تبدا بطلة الفلم مشوارها في قتل الزومبيات والهناتر واللكرز حيث سوف نراها هذه المرة لا تخاف من اي شيء كما في السابق
------------------------------------------------------------------
خوش فلم رعب بنت اتشوف وحش ماتخاف منه والله خوش فلم من المرتبه الاخير :)
واسمحولي ياشباب اذا كان كلامي فيه تجريح لاني من محبين الرزدنت ايفل

_yuna_
18-12-2003, 09:50 PM
اول ماشفت الفلم كان ابيخ فلم رعب شفته في حياتي :( و للأسف انه يحمل اسم رزدنت ايفل :icon11:
........ ماتتوقعون شكثر صابتني خيبة امل لما شفت الفلم ... خصوصا البطله الي على اي اساس حاطينها بطله ما أدري .........

انا خسلت يديني من الجزء الأول عشان يروحون و ينزلون جزء ثاني ....... و الله حاله ....... شوهوا اكبر اسطوره للرعب على الإطلاق ......... :sad2:

وزي ماقال الأخ كل الأفلام الي تأخذ من ألعاب تطلع بايخه و أقل من المستوى الا تومب رايد .... بالفعل هذا الفلم الوحيد الي عكس أسطورة اللعبه ولا نزل من مستواها :icon6: ...............
انا من أكبر عشاق ريزدنت ايفل ........ و هذا الي مكبلني و يخليني اشوف الجزء الثاني غصب علي :31:

thanx
yuni

Veronica_X
18-12-2003, 10:08 PM
اول ماشفت الفلم كان ابيخ فلم رعب شفته في حياتي :( و للأسف انه يحمل اسم رزدنت ايفل :icon11:
........ ماتتوقعون شكثر صابتني خيبة امل لما شفت الفلم ... خصوصا البطله الي على اي اساس حاطينها بطله ما أدري .........

انا خسلت يديني من الجزء الأول عشان يروحون و ينزلون جزء ثاني ....... و الله حاله ....... شوهوا اكبر اسطوره للرعب على الإطلاق ......... :sad2:

وزي ماقال الأخ كل الأفلام الي تأخذ من ألعاب تطلع بايخه و أقل من المستوى الا تومب رايد .... بالفعل هذا الفلم الوحيد الي عكس أسطورة اللعبه ولا نزل من مستواها :icon6: ...............
انا من أكبر عشاق ريزدنت ايفل ........ و هذا الي مكبلني و يخليني اشوف الجزء الثاني غصب علي :31:

thanx
yuni

الصراحة فيلم ريزدنت ايفل الاول كان لا باس به

و اتوقع الجزء الثاني بايخ

بس يا يونا صحيح فلم تومب ريدر ما نزل من مستوى اللعبه
لانه اللعبة مستواها منتهي و رايح فيها :tongue2: :tongue2: مع انها اول سلسلة اعشقها و عندي كل اجزائها بس مؤخرا تحطمت من فشل السلسلة

تحياتي الى كاتب الموضوع على الاخبار الطازجة :)

TEDUSE 1=BAGGIO
18-12-2003, 10:56 PM
السلام عليكم

كيف حالكم

يا اخوي العزيز كريس الفيلم لسه ما نزل في امريكا ولا في اية دولة في العالم حتى الانتاج
لسه ما خلص0

حتى اذا كان نازل ليش ما شفناه في شباك التذاكر 0

الي انا اعرفه ان مات راح يكون بطل اساسي لانه راح يتحول الى مخلوق مرعب الي هو
النمسيس و ما راح يهدى الا لما كل الي محيطين حوله يموتون و عنده اهداف اخرى .

وراح يكون في نمسيس ثاني .

فرقة ستارز راح تكون موجودة لانها لازم تحارب علشان ينجون من مدينة راكون .

http://www.imdb.com/title/tt0318627/trailers

وهذا دعاية الفيلم
وهذا البوستر ماله وهو راح ينزل في امريكا 24 سبتمبر 2004
وشكرا

النمسس
19-12-2003, 11:31 AM
وراح يكون في نمسيس ثاني .

أخي الغالي كيف يعني إثنان من النمسيس؟! :06: :33:

TEDUSE 1=BAGGIO
19-12-2003, 12:45 PM
يا هلا اخوي .

اعذرني انا ما لعبت اللعبة علشان اعرف قصة اللعبة و اسرار النمسيس

بس انا من محبي افلام الرعب و لما اعلنوا انهم راح يبدأون في تصوير
الجزء الثاني اخذني الفضول و رحت ابحث عن مواقع فيها القصة حقت
الجزء الثاني و لقيت و الصراحة نسيت اي موقع .

المهم بعد ما شفت الشخصيات لقيت انه في شخصيتين باسم النمسيس
مات وواحد ثاني ما اعرفه .

ادخل موقع imdb و راح تشوف اثنين باسم النمسيس .

HAMAD 11
19-12-2003, 06:56 PM
اخ النمسس
بعد الى سواه هذا الكاتب
ممكن يسويها
ممكن يخلى اثنين نمسس

chris
20-12-2003, 02:39 PM
اهلا اخي الغالي كيانو والله يا اخي هذا المخرج ناوي يضيع لعبتنا

اهلا بيك يا اخي العزيز :: SAVAGE :: بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك ويا اخي يبدو اننا ننتظر ان نشاهد فلم رعب اخر فقط لا اكثر

اهلا بيك يا اخي العزيز Shadw بين اسرة الريزدنت ايفل يا اخي وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك ويا اخي الجزء الاول صدر في المحلات ولكن الثاني لم يصدر بعد وكلامك يا اخي ليس فيه اي تجحريح بل بالعكس كلنا من رايك

اهلا بيكي يا اختي العزيز _yuna_ بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبري نفسكي بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيكي ويا اختي نحن كلنا سوف ننتظر الفلم ونشاهده رغم كل ما سمعنا به عنه على الاقل لانه كما قال احد الاعضاء يحمل اسم اللعبة فنحن مجبرين على مشاهدته

وهناك مجموعة من الافلام القادمة التي تم اقتباسها من العاب منها سيلنت هيل وديفل ماي كراي ووحيد في الظلام والله اعلم كيف هي الاخرى سوف تكون ؟؟؟

اهلا اخي العزيز Veronica_X اين انت يا اخي العزيز لقد اشتقنا لك كثيرا يا اخي وارجو انك بالف خير وصحة جيدة وكلامك يا اخي صحيح بالرغم من ان تقليد الالعاب وتحويلها الى افلام ليس ناجح كل النجاح بعكس التومب رايد الذي كان افضلها للان

اهلا بيك يا اخي العزيز TEDUSE 1=BAGGIO وارجو ان تعتبر نفسك انت ايضا يا اخي العزيز بين اسرتك وفي بيتك ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز

اخي صدقا انا لم اصدق صديقي في البداية عندما اخبرني وقال لي انه استطاع احد اصدقائه ان يشاهده وقد قام الاخرىبتصوير الفلم على كاميرة من السينما هناك وقال لي انه باع السيدي او الفلم الذي سجله عن طريق الانترنت بمبلغ 30 دولار وقد اشرت عليه بانه قد يكون الجزء الاول ولكنه قال لي لا رايت الفلم مع صديقي ورايت مركز شرطة راكون ومستشفى مدينة راكون والمدفع الكبير الموجود في الجزء الثالث في الفلم ايضا وجيل ايضا كلمه كله يا اخي كان مقنع ويدل على ان الشخص فعلا استطاع مشاهدته وهذا مازاد حيرتي فرايت ان اخبركم بالامر لنكون اول منتدى يحمل هذه المعلومات اذا كانت صحيحة كما يخبرني صديقي ولنرى مدى التغيير القادم في الفلم
واشك يا اخي العزيز ان الفلم قد عرض بشكل محدود وتجريبي وقد استطاع ذلك الشخص مشاهدته وقد قام بتصويره بشكل سري ليقوم ببيعه بشكل سري لمصلحته يعني الاحتمالات كثيرة ولكن اكثرها قوة هذا الامر
وانا لم اقل يا اخي انه لا يوجد اعضاء فرقة ستارز بل قلة يوجد ولكن سوف يموتون اكثرهم ولا يبقى سوى كريس جيل براد فقط
ويا اخي انت بنفسك قلة ان الفلم يحوي 2 نمسيس نعم يا اخي الاول هو مات وهو من سوف يموت بعد ان يقتله ذلك الشخص الغريب من شركة الامبريلا والاخر هو ذلك العالم الذي يحقن نفسه بالابرة ليتحول الى نمسيس اخر

صحيح كلامك يا اخي الغالي كيانو

سلام CHRIS

TEDUSE 1=BAGGIO
20-12-2003, 06:00 PM
السلام عليكم اخي كريس ..... كيف حالك .

المهم انا ما كان قصدي ان كلامك خطأ و انا ما قلت انك انت
قلت انه ما راح يكون في فرقة ستارز انا كان قصدي انه مثل
انت قلت راح يكون في فرقة ستارز و اظنهم راحوا يكونون 3 اعضاء .

اما بالنسبة للنمسيس فانا سمعت و قريت ان مات راح يكون النمسيس
الرئيسي و مثل ما قلت انت الدكتور راح يكون النمسيس الثاني بس اظن
ان مات راح يكون له دور رئيسي و كبير لان اسمه الثالث في قائمة الاسامي
و النمسيس الثاني الي هو الدكتور اسمه السابع في قائمة الاسامي .

ليش اتفلسف راح نشوف الفلم و نعرف الاحداث و انشالله الكلام الي راح يحلي
الفلم هو الي يطلع صح .

و اخيرا مشكور لانك ضميتني لمنتدي الريزدنت ايفل و هذا شرف لي و انشالله
اقدر افيدكم و مشكور مرة ثانية .

اخوك باجيو .

النمسس
20-12-2003, 09:27 PM
يا سلام! إثنان نمسيس يهاجمان تلك البطلة الغبية ويقتلوها :biggthump

Raziel Vampirus
20-12-2003, 09:45 PM
كيف حالكم :o

chris
21-12-2003, 10:51 AM
اهلا اخي العزيز TEDUSE 1=BAGGIO

اما بالنسبة للنمسيس فانا سمعت و قريت ان مات راح يكون النمسيس
الرئيسي و مثل ما قلت انت الدكتور راح يكون النمسيس الثاني بس اظن
ان مات راح يكون له دور رئيسي و كبير لان اسمه الثالث في قائمة الاسامي
و النمسيس الثاني الي هو الدكتور اسمه السابع في قائمة الاسامي .

يا اخي ان شاء الله هذا رائع يعني انا بعد ان اخبرني صديقي بما شاهده اصبت بخيبة امل كبيرة جدا ولكن كما تقول فان شاء الله يكون ذلك لكي نرى النمسيس 2 منه ومن يدري لعلهما يلتقيان في الفلم فيتقاتلان

وكما قلت ننتظر ونشاهد

اهلا اخي الغالي النمسس يا عيني انت الكسبان اثنان نمسيس في الفلم :biggthump

اهلا بيك يا اخي العزيز soulreaver2 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك في بيتك وبين اسرتك اهلا بيك يا اخي العزيز

والحمد لله الكل بخير وصحة جيدة شكرا لسؤالك

سلام chris

النمسس
21-12-2003, 06:55 PM
لعلهما يلتقيان في الفلم فيتقاتلان
إن شاء الله لن يحصل ذلك يا أخي الغالي وسيتعاونان مع بعضهما بإذن الله يا رب ويقضوا على تلك الغبية! :biggthump

HAMAD 11
21-12-2003, 07:25 PM
إن شاء الله لن يحصل ذلك يا أخي الغالي وسيتعاونان مع بعضهما بإذن الله يا رب ويقضوا على تلك الغبية! :biggthump
اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن :)

Khalid-S
22-12-2003, 05:17 PM
هلا كريس كيف الحال من زمان ما شفناك بالماسنجر : )
هممم حرام خربت على نفسي الفيلم بس زي ما قال جولدن كم يوم وانسى
بس ايش دراك ان ربيكا وبيري ماتوا ؟؟ يمكن مو موجودين بالفلم و ماحكوا عنهم شي وصديقك يحسب انهم ماتوا
نزلت العرض زمان وما بين شي من الفيلم عشان كذا ما ابغى احكم عليه من العرض .. لكن من القصه شكلهم بيدخلون ويخربون قصة "اللعبة" اذا ماتت ربيكا او بيري .. انا توقعت ان جيل بتكون معاها في الفلم لكن للاسف :( ... على فكره الفيلم من متى انعرض بالسينما ؟؟ البوستر يقول 2004 .. الله يعين ما اظن ان في جزء ثالث للفيلم لان احس ان هذا بيفشل زي الي قبله -___-

سلام

Tomb raider
22-12-2003, 05:18 PM
كيف حاللك يا مراقب كريس
اعذروني على تقصيري لأني مشغول بالامتحانات:afraid:

بس خلصت :D

المهم
انا سمعت احد يتكلم عن تومب ريدر يقول ان اخر جزء خيب الامل انا اقولكم السبب وهو في البدايه شكرة كور دزاين مصممة اللعبه صممت تومب ريدر وكان اسمها (تومب ريدر :الجيل القادم) لكنها لغت المشرووع وكانت مشغوله بلعبة هيردي جيردي كانو يأجلون مره تلو الاخرى حتى صمموا اللعبه على السريع واصدروها بعد 8 تأجيلات وكانت اللعبه تحمل عيوب هذا كان اسبب, وبعد كل هذا قررت ايدوس المالكه لكور دزاين ان تنقل اللعبه الى كريستال داينامكس صانعة لعبة سول ريفر وانا متوقع ان تومب ردير 7 بتكون :biggthump واللي بغي يرجع الى اجزاء تومب ريدر الرائعه (احصل على نوكيا ان غايج)

اما عن الفلم

انا منقهر لكن ان شا الله اشووفه
قاهريني اجل ليش جايبين جيل فالانتاين لكن في البدايه لما شفت جيل شكيت وعرفت ان الفلم بيكونhttp://www.montada.com/images/icons/icon13.gif لاني اول مره في حياتي اشوف الممثله هذي (ارجو اني ما جرحت شعوركم)
اما عن النمسس ,هما خربوا كل شيhttp://www.montada.com/images/icons/icon8.gif شكلهم ما تعلموا من غلطت الجزء الاول

وانا بأنتظار تومب ريدر 3 احتمال كبير ان يعملون الجزء 3 حسب قول النجمه انجلينا لأنها تحب شخصية لارا :D

بس سمعت منك اخي كريس ان رفيجك شافه بالسينما
انا بحثت في التوب تن وما شفت شي
هو نزل بالسينما بأمريكا ولا بعده ؟

انا طولت متأسف جدا :blackeye: سامحني كريس لان هذا موضوعك:blackeye:

وشكرا ;)

النمسس
22-12-2003, 07:49 PM
اما عن النمسس ,هما خربوا كل شي شكلهم ما تعلموا من غلطت الجزء الاول

لا بل العكس يا أخي الغالي وفي رأيي أن وضع 2 نمسيس فكرة رائعة! :biggthump يعني تخيل بنفسك إثنان من النمسيس يتعاونان ليصبحا قوة لا تقهر :cool: (ويزداد الأمر إثارة اذا كان مع كل واحد منهما البازوكا!!! :D )

chris
24-12-2003, 02:03 PM
اهلا اخي الغالي النمسس يا اخي حتى لو قضوا عليها بوجود هذا المخرج قد تجده يعمل كما في تقرير ويسكر يعطي هذه الغبية مضاد وهنا تصبح قوية وسريعة مثل ويسكر وبذلك يكون الفلم قد دمر لعبتنا الرائعة وسمعتها :blackeye: :sad2:

اهلا بيك يا اخي العزيز Khalid-S بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

اخي العزيز انا اعتقد كما قلت انت انه لم يشاهدهما فظن انهما ماتا او قد لا يكونان موجودان في الفلم يعني مسافران او اي شيء اخرى وقد يكون ماتا ايضا يعني هذا المخرج يحب ان يخرب بحسب رايتها للامور

وصدقا انا فرح كثيرا انه لم يكن من مصممي لعبة الريزدنت ايفل لكانت اتفه لعبة في العالم على افكاره :vereymad:

اهلا اخي العزيز Tombraider ولا شكرا على واجب وانا بخير شكرا جزيلا لسؤالك واتمنى لك التفوق والنجاح الدائم واهلا بعودتك

اخي اما عن فلم التومب رايدر فان اعتقد بانه للان افضل فلم اقتبس من لعبة بعكس البقية ولكن هناك فلم اخر يفوقه بالف مرة انه فلم ميدالية الشرف ( الميديل اوف هونار) فقد رايت عروضا طويلة لهذا الفلم وقد اقتبس من الجزء الثالث وهو رائع ومطابق بشكل ملفة للنظر للعبة بكل شيء الاماكن العروض يعني كانك تشاهد اللعبة على الواقع :bigeyes: :bigeyes:

بس سمعت منك اخي كريس ان رفيجك شافه بالسينما
انا بحثت في التوب تن وما شفت شي
هو نزل بالسينما بأمريكا ولا بعده ؟

اخي العزيز صدقا انا ايضا قمت بالبحث في عالم السينما وايضا في موقع السينما الامريكية دون ان اجد اي شيء :06: فتعجبت ولكن ما قاله لي صديقي وشرح لي عن الفلم من امور جعلني اقع في حيرة اكثر بمعنى من اين لشخص ان يقول هذا الكلام وبكل هذه الثقة ويشرح الامر لي وكاني اشاهده ايضا بطريقة واثقة ايضا لا تدل على اي تلفيق او كذب :bigeyes: ولكن قد يكون يا اخي العزيز عرض الفلم بشكل محدود بمعنى تجريبي وهذا يحصل مع الكثير من الافلام يعني يقومون بعرضه بشكل سري في مكان ما ويستدعون اشخاص معينين لمشاهدته واولئك الاشخصا يدعون بعض اصدقائهم يعني الامر دعوة في دعوى وهنا قد يكون احدهم جهز كاميرة خبئها في ملابسه وبدا بتصوير الفلم وبعد ان انتهى بدا ببيع تلك النسخة الى سجلها بشكل سري لان صديقي يقول ان صديقه اشترها بي مبلغ 30 دولار

والله اعلم

سلام chris

النمسس
24-12-2003, 03:27 PM
اهلا اخي الغالي النمسس يا اخي حتى لو قضوا عليها بوجود هذا المخرج قد تجده يعمل كما في تقرير ويسكر يعطي هذه الغبية مضاد وهنا تصبح قوية وسريعة مثل ويسكر وبذلك يكون الفلم قد دمر لعبتنا الرائعة وسمعتها

مستحيل أن يحصل ذلك يا أخي الغالي ولو حصل ذلك فهذا يعني أن هذا المخرج مجنون جدا!!! :mad: :12: :vereymad:

chris
27-12-2003, 11:46 AM
اخي الغالي النمسس وللجميع انظروا لهذه الصورة

انظروا اليها لتعرفوا ان المعلومات صحيحة انظروا لتلك الغبية كيف تقف امام جيل فلانتاين وهيا تمتلك اسلحة وكانها لا تخاف ابدا وانها قوية جدا بينما جيل تبدو كالضعيفة الخائفة وهذا يدل على ان هذا الجزء بطولة تلك المغفلة وجيل عبارة عن شيء فقط كدعاية لعشاق العبة ليدفعهم لمشاهدة الفلم لا اكثر وللعلم سوف تشاهدون نقطة حمراء على جسد تلك الغبية انه الليزر من سلاح كارلوس فهنا يدخل كارلوس ويصوب سلاحه على تلك الغبية وهيا ايضا تصوب سلاحها نحوه ليدور بينهما حوار تعارف وهنا تقف جيل كالغبية :vereymad: :vereymad: :vereymad:

سلام chris

احمر الوجه
27-12-2003, 07:22 PM
مشكووووووووووور اخوي كريس على خبر محزن بل فعل هذا شيئ يحطم محبي رزدنت

موضوع صوره انا اشوف جيل و بطله الفلم وهذي صغيره يمكن شيري

مشكور ما قصرت

النمسس
27-12-2003, 09:07 PM
اخي الغالي النمسس وللجميع انظروا لهذه الصورة

انظروا اليها لتعرفوا ان المعلومات صحيحة انظروا لتلك الغبية كيف تقف امام جيل فلانتاين وهيا تمتلك اسلحة وكانها لا تخاف ابدا وانها قوية جدا بينما جيل تبدو كالضعيفة الخائفة وهذا يدل على ان هذا الجزء بطولة تلك المغفلة وجيل عبارة عن شيء فقط كدعاية لعشاق العبة ليدفعهم لمشاهدة الفلم لا اكثر وللعلم سوف تشاهدون نقطة حمراء على جسد تلك الغبية انه الليزر من سلاح كارلوس فهنا يدخل كارلوس ويصوب سلاحه على تلك الغبية وهيا ايضا تصوب سلاحها نحوه ليدور بينهما حوار تعارف وهنا تقف جيل كالغبية :vereymad: :vereymad: :vereymad:

سلام chris

شكرا لك على المعلومات يا أخي الغالي ولكن ما علاقة كل هذا بأن تأخذ تلك الغبية مضاد وتصبح قوية؟! :33: :06:

chris
28-12-2003, 11:18 AM
اخي الغالي النمسس لقد فهمتني خطا انا عندما قلت

يا اخي حتى لو قضوا عليها بوجود هذا المخرج قد تجده يعمل كما في تقرير ويسكر يعطي هذه الغبية مضاد وهنا تصبح قوية وسريعة مثل ويسكر وبذلك يكون الفلم قد دمر لعبتنا الرائعة وسمعتها

كنت اقصد ان هذا المخرج بافكاره وحبه لهذا الممثلة الغبية سوف يفعل المستحيل لكي يبقيها الاولة والبطلة في الفلم لذلك حتى لو ماتت على قولك انت عندما قلت اتمنى ان النمسيسان الاثانان يقتلنها قلت بوجود هذا المخرج قد ينقذها بطريقة ما لتبقى هي الاولة في كل افلام الريزدنت ايفل

يعني مجرد استهزاء بمدى غباء هذا المخرج وكيف انه على استعداد ان يدمر كل قصة الريزدنت ايفل في سبيل ان تبقى تلك الغبية في فلمه وهي الوحيدة البطلة

سلام chris

النمسس
28-12-2003, 08:22 PM
وأنا سوف أفعل أكثر من المستحيل لكي أوقف تلك الأعمال الجنونية التي يفعلها المخرج وكاتب القصة أيضا! :mad: :12: :vereymad: