المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رزدينت ايفل اوت بريك في الكويت!

*STEVE*
13-12-2003, 12:49 PM
اللعبه جميله لدرجه محد يتصورها و الي العبو اجزاء اللعبه القديمه و اتموها باحتراف(نفسي :) )راح يعرفون الفرق اللعبه رسومها اولا قوويه اقوى من زيرو و ريميك و ثانيا اللعبه واقعيه سواء بتصرفات اللاعبين او بالكلام او حتى الاوامر و الغريب في اللعبه ان هناك طرق عديده و جديده تساعدك بالاستمرار في اللعبه و تخلي الزوامبي ماتيك اعطيكم مثال تحط اكياس التبرع بالدم تقطها بالقاع بس لازم تفجها و تسيل الدماء على الارض و يحول الزومبي من صوبك الى الدم :09: :09:
و اللعبه شباب اكثر من رائعه و حبيت اقولكم هل اخبار علشان تشاركوني فرحتي على العموم اللعبه باللغه الانجليزيه بس الترجمه بالياباني و حتى كلام الشخصيات باللغبه الانجليزيه و الاوامر الي تعطيها حق فريقك و و .......الخ!!كما ان اللعبه زاد فيها معدل ذكاء الزومبي و اكثروا و ايضا صاروا شرسين جدا و اقوياء حتى انك ما تقدر تفرق بين النورمال و الايزي!!!

انا وصلت لي سيناريو 4 و بكمل اشوووفك باللعبه اون لاين لمن تنزل امريكيه على ما اقزر بهذه سلام STEEV

عاشق و محب و محترف رزدينت ايفل

ash 90
13-12-2003, 12:57 PM
فعلا انا قبل امس شفته في الرحاب و تفاجئت انها نزلت بهالسرعه بالكويت :bigeyes:

كان في محل واحد بس عارضها بتلفزيون و انا اطالعه و وجهي :wow:

رسوم اللعبه قوية جدا و الحركات واقعيه و الركضه الخ :biggthump

بما انك تلعبها اوفلاين بسئلك كم سؤال .. اللعبه فيها قصه ؟ أحداث ؟ اختيار شخصيه ؟ كل شخصيه لها مغامراتها ؟ كم شصيه قابله للعب ؟ طويله ؟ .. كل هذا بالاوفلاين :jester:

انشاء الله بشتريها ورى الامتحانات :33:

و الف شكر ;)

chris
13-12-2003, 01:47 PM
اول قبل الموضوع

اهلا اخي الغالي ستيف اين انت يا اخي الغالي اشتقنا لك كثيرا بيننا اهلا بيك يا اخي الغالي
والمفاجئة تكبر برد الاخ الغالي ash 90 وانت ايضا يا اخي اش كيف انت وكيف هيا اخبركما الاثنان ارجو ان تكون دائما وابدا بالف خير

والان لنعد للموضوع

والله يا اخي الف الف مبروك على هذا الخبر وما شاء الله وصلت الى السيناريو الرابع

اخي ستيف ارجو منك بعد ان تلعبها وتنتهي منها باذن الله ان تكتب لنا رايك في اللعبة وطريقة اللعب والغاز اللعبة يعني تقرير متميز من تقاريرك عن اللعبة

سلام chris

ملكwe
13-12-2003, 01:49 PM
مبروووووووووووووووووووك

يعني اللعبة مابقى لها شي وتنزل بالسعودية عندنا

ياليت اخوي تعطينا نبذة عن اللعبة ورأييك فيهااا...........

evil 2
13-12-2003, 02:25 PM
انت تقصد اليابانية او الامريكية ؟؟؟؟؟؟ :wow: :wow:
سواء هذي او هذي .. بشرنا اكيد روعة واحلى من الروعة بعد صح ؟؟

RoAd SnAkE
13-12-2003, 06:30 PM
اخوي ملك we اللعبه نزلت بالسعوديه من امس ..... :ciao:

النمسس
13-12-2003, 08:08 PM
ألف مبروك لك يا أخي الغالي وشكرا لك على الموضوع المفرح جدا وإن شاء الله نرى منك المزيد عن اللعبة وأيضا يا أخي الغالي من المستحيل أن تكون رسوم الأوتبريك أفضل من الريميك والزيرو يعني صحيح أن الرسومات قوية ولكن ليس الى درجة أنها تصبح أفضل من جودة رسومات الجيم كيوب يعني أفضل لعبة رأيتها في حياتي في الرسومات هي الريميك ويأتي بعدها الزيرو وشكرا.

MaRiA 4 EVER
13-12-2003, 08:13 PM
أنا عندي الشريط من قبل أسبوع :)

بس للأسف جهازي خربان انشاء الله يصلح قريب وأروح اخذه وألعبها :)

STEEV
عذرا على اللقافه انت بديت تلعب بأي شخصيه ؟؟

We6fe
13-12-2003, 09:14 PM
مبروك ستيف
انا بنتظر النسخه الامريكيه ويمممكن اخذ معاها المودم مال البلاي .. بس خايف احسن يسوون مثل الايف لو صادو الكوبي يطردوني من الخدمه :(

سيد حسين فيصل
13-12-2003, 10:08 PM
متى بتنزل في البحرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أمبي للعبه ضروري بعد الأمتحانات

ياأهل للكويت أنتون لعبتون لعبه؟؟
شم شخصيه يمكن تختارها؟؟
أدا تقدرون رسلوها الى البحرين؟؟
مركز مدهش أو بعض المراكز؟؟
نبا سيدي موأصلي تجاري بعني رخيص للينا أنا مفلس؟؟

شكرا...........

MaRiA 4 EVER
13-12-2003, 11:31 PM
المشكله ان المودوم ماينفع مادمنا خارج نطاق الشبكه محد يقدر يلعب أون لاين الا اللي بأمريكا واليابان.

Guilty Gear X
14-12-2003, 05:15 AM
المشكله ان المودوم ماينفع مادمنا خارج نطاق الشبكه محد يقدر يلعب أون لاين الا اللي بأمريكا واليابان.
يمكن ان تلعبها في الكويت اونلاين.

ملكwe
14-12-2003, 10:47 AM
واخيرااااااااااااااا

اللعبة راح تنزل بالخبر اليوم بالليل..............

MaRiA 4 EVER
14-12-2003, 01:18 PM
يمكن ان تلعبها في الكويت اونلاين.

غريب اذا تقدر تلعبها في الكويت أون لاين يعني كل دول الخليج يقدروا يلعبوها

طيب أنا في كندا واحنا خارج الشبكه مع اننا فوق أمريكا ؟؟؟ صاحب المحل قالي ان المدن اللي جنوب كندا أقدر ألعب فيها بالأون لاين المشكله اني بالوسط :o بحاول مره ثانيه يمكن يصلح :أفكر:

Golden_Sun
14-12-2003, 01:32 PM
مبرووك ستيف ^^ ..
بسئلك ما جربت تدخل اونلاين فيها ؟ ولو انها يابانية
وان شاء الله اجربها بعد ما اخلص امتحاناتي ^^

Lumina
14-12-2003, 04:42 PM
مرحبا يا حبايبي إنشاء الله تكونون بخير و نعمة و فرحانين بريزدنت ايفل أوتبريك زيي :D

المهم أنا حصلت اللعبة بطريق الصدفة ما توقعت تنزل بالهسرعة

البلاي ستيشن2 حقي بالدولاب من شهرين تقريباً علشان كذا ما أدخل المنتدى من فترة

حتى إني جزمت أشتري قيم كيوب علشان ريزدنت ايفل بس و فعلا رحت للمحل و معي فلوس القيم كيوب و قيمة شريط ريزدنت ايفل أحد الأجزاء كنت ناوي ريمك المهم اللقافة عندي متوفرة بشكل كبير فتحت كتلوج أشرطة البلاي ستيشن 2 بالمحل قبل ما أسأله عن القيم كيوب و لقيت ريزدنت ايفل أوتبريك صار شكلي كذا و أنا أأشر لولد خالي :ciao: : تعال شف ريزدنت ايفل جديد نزل .

و شريت الشريط و طلعت من المحل و وفرت قيمة القيم كيوب ;)

وصلت البيت تهاوشت مع أهلي يبي يروحون للسوق :mad: يسمعون فيها .

رقيت لغرفتي و سحبت السوني من الدولاب و نفضت الغبار و ............... و سلامتكم بدأت مغامراتي مع الرعب خاصتاً أول زومبي الي يدخل عليك من باب النادي .

المهم اللعبة رووووووعة بس تعقدت فيها :sad2:

يا كريس ياليت تفتح موضوع للنقاش بين الأعضاء عن اللعبة و اذا أحد محتاج مساعدة زيي و تخلي الأعضاء ينفسون عن أنفسهم شوي ماصدقنا على الله تنزل لعبة ريزدنت ايفل محترمه على البلاي ستيشن 2 بعد الاتفاقية بين كابكوم و نيتندو .

مشكور يا ستيف على الموضوع .

يا شباب أنا بالرياض اللعبة نازلة إلحقوا لا تفوتكم .

planet
14-12-2003, 07:23 PM
مبرووووووووووووووووووك يااخي على نسختك ونحنا في السعودية بانتظار نسختنا ولكن قبل ان اشتريها اريد ان اسئل اخوتي في السعودية هو انه عندي Lan فهل تعمل اللعبة من LAN ((local area network)) internet واريد ان اعرف اذا اخترت خيار الاونلاين سوف يظهار خيارات الشرق الاوسط - اوربا الخ ........ لانك تخيل لو لعبنها مع العرب سو تشعر كانها لعبة عربية وهل اللعبة تستخدم تقنية التفاعل الصوتي المباشر بواسطة المايك , تخيل في منتصف الليل وبهذا البرد مع كوب النسكافة وانت تلعب مع ناس اخرين وتتحدث معهم .

detective
15-12-2003, 05:46 PM
السلام عليكم
مشكور اخوي ستيف بس عندي سؤال
هل النسخة انجليزية ( يعني الكتب والالغاز بالانجليزي او يابانية )وشكر

ANG3L
16-12-2003, 04:17 AM
يا اهل الدماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

نزلت هنا ولا لا

دووووووورت عليها في الواحة بس ما حصلتها علموني بالله

و مبرووووووووك يا STEEV <ــــــــــــــــــــــــ ( حظك )

Final Fantasy 7
16-12-2003, 02:20 PM
مبروك أخوي ستيف على اللعبة :)

و لكن عندي لك سؤال مهم و لكل الذين اشتروا اللعبة :
هل الخيارات من القائمة و الأوامر باللغة اليابانية أو الانجليزية ؟

Final Fantasy 7
16-12-2003, 04:10 PM
سؤال آخر !

هل النسخ المتوفرة ( دي في دي كوبي ) كامله و من دون مشاكل أم ماذا ؟

و شكرا (^_^)

ANG3L
16-12-2003, 10:42 PM
السلام عليكم

انا استريت اللعبة :cool: :cool:

لااااااااااااااااااااااااااا تفوتكم كلكم

اللعبة صعبه

مخليتني قاعد :afraid:

المهم

اخ فاينل فانتسي 7

و لكن عندي لك سؤال مهم و لكل الذين اشتروا اللعبة :
هل الخيارات من القائمة و الأوامر باللغة اليابانية أو الانجليزية ؟

طبعا انجلش

هل النسخ المتوفرة ( دي في دي كوبي ) كامله و من دون مشاكل أم ماذا ؟

كاملة من دون مشاكل

^Devdas^
24-12-2003, 03:29 PM
مشكوور على الموضوع و انا انشاء الله راح انطر الانجليزي و على طول على الرحاب لووول

بس بقولك ان الجرافيكس لزيرو و ريميك وايد اقوى و لا تنسى ان امكانيات الكيوب اقوى من البليستيشن بوايد

و يعطيك العافيه