المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتخب السعودي للناشئين عام 89 باسكتلنده

الكوبرا
13-12-2003, 02:17 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني حقيقه انا لا اعرف كيف حقق منتخبنا للناشئين هذه البطولة و لهذا اتمنى
ان يفيدني من له اطلاع بهذا الموضوع عن نتائج المنتخب في هذه الدوره من بطولة اسيا صعودا الى كاس العالم
و ايضا ايضاح الحقيقه حول سحب هذه البطولة من المنتخب..

و لكم فائق احترام و شكرا لكم..مقدماً

سلاامي

Kubaj
13-12-2003, 11:50 PM
منتخبنا حقق البطولة بعد فوزه على المنتخب الإستكلندي بضربات الترجيح وكان محمد الدعيع هو بطلها

وانتهت المباراة في وقتها الرسمي بالتعادل 2/2

واشتبه الفيفا بمنتخبنا ..واننا زورنا اعمار بعض اللاعبين ..وانا اتوقع انها صحيحة ..

لكن كيف تراجع الفيفا عن التحقيقات ..هذي يبيلها شوية تفكير بس .

DE NILSON
13-12-2003, 11:54 PM
ماعتقد انو زورنا!!!!!!!!!

شكلهم مستغربين انو فريق عربي يفوز بكاس عالم

الازوري1
14-12-2003, 01:55 AM
هذه البطولة كانت بداية مشواري في متابعة الكرة العالمية عام 1989 :reporter:

اللي أعرفه ان المنتخب السعودي حقق اللقب العالمي من أمام نظيره الاسكتلندي وعلى الارض الاسكتلندية ... زوروا مازوروا . الله أعلم

لكن كلمة حق المنتخب السعودي حققها بكل جدارة واستحقاق .. رغم الاحتجاجات الاسكتلندية وفي مقدمتها احتجاج رئيسة الوزراء البريطانية سابقا(مارجريت تاتشر) ... يحتجون والا مايحتجون البطولة سعودية

من نجوم المنتخب في هذه البطولة نجوم لم و لن تنسى من أمثال كابتن المنتخب سعود الحمالي(النصر ) .. وخالد الرويحي(الله يرحمه) (الوطني سابقا ... وبعدين انتقل للاهلي) .. جبرتي الشمراني(الاتحاد) .. وغيرهم من نجوم الكرة السعودية

لكن اعتقد وقتها كان محمد الدعيع احتياط .. وكان الحارس وقتها اسمه على مااعتقد تميم (ناسي اسمه الاول)

GigiBuffon
14-12-2003, 09:37 PM
هذه البطولة كانت بداية مشواري في متابعة الكرة العالمية عام 1989 :reporter:

اللي أعرفه ان المنتخب السعودي حقق اللقب العالمي من أمام نظيره الاسكتلندي وعلى الارض الاسكتلندية ... زوروا مازوروا . الله أعلم

لكن كلمة حق المنتخب السعودي حققها بكل جدارة واستحقاق .. رغم الاحتجاجات الاسكتلندية وفي مقدمتها احتجاج رئيسة الوزراء البريطانية سابقا(مارجريت تاتشر) ... يحتجون والا مايحتجون البطولة سعودية

من نجوم المنتخب في هذه البطولة نجوم لم و لن تنسى من أمثال كابتن المنتخب سعود الحمالي(النصر ) .. وخالد الرويحي(الله يرحمه) (الوطني سابقا ... وبعدين انتقل للاهلي) .. جبرتي الشمراني(الاتحاد) .. وغيرهم من نجوم الكرة السعودية

لكن اعتقد وقتها كان محمد الدعيع احتياط .. وكان الحارس وقتها اسمه على مااعتقد تميم (ناسي اسمه الاول)

صدقت والحارس الأول كان خالد تميم و اصيب

الكوبرا
23-12-2003, 11:38 AM
شكرا على مشاركتكم الطيبة لكن اللي كنت اقصده بالضبط..

مشوار المنتخب السعودي خلال هذه البطولة من بطولة اسيا حتى نهائي كاس العالم..

اللي اعرفه انا..
انه واجه المنتخب البرتغالي و فاز عليه 3 - 2 وكان المنتخب البرتغالي يضم في صفوفه فيقو
و ايضا هزم البحرين على نهائي آسيا..و طبعا و بكل تأكيد هزم الاسكتلندي بالترجيح و دائم ما تعرض
لقطات من هذه المباراة التاريخية..

اما ملابسات سحب البطولة من المنتخب و من عدمها..

واشتبه الفيفا بمنتخبنا ..واننا زورنا اعمار بعض اللاعبين ..وانا اتوقع انها صحيحة ..

لكن كيف تراجع الفيفا عن التحقيقات ..هذي يبيلها شوية تفكير بس .

شكرا على هذه الاضافة يا كوباج..و اتمنى منك المزيد..

هذي اول مره اسمعها في حياتي؟؟..و ما وجه الاعتراض؟؟

اتمنى اثراء هذا الموضوع بمعلوماتكم الرائعة خصوصا ان مثل هذا الموضوع لم اجد له اي تغطيه في الانترنت
لا المواقع العربية ولا الانجليزية؟؟ حتى السعودية ؟؟

Strawberry Taste
23-12-2003, 01:06 PM
الكوبرا ....المتخب السعودي اللي فاز على منتخب البرتغال كان منتخب الشباب في كاس العالم البطولة اللي اقيمت في السعودية وفاز المنتخب 3-0...بس ماادري هل فيقو كان يلعب لاني اعتقد ان فيقو لعب في بطولة العالم في البرتغال عام 91 هو وروي كوستا وفرناندو كوتو وجواو بنتو (يعني الجيل الذهبي والحقيقي للكرة البرتغالية)...ولكن الفوز لم يكن ينفع المنتخب السعودي لانه قد خسر مباراتيه السابقتين...وفازت البرتغال بالبطولة في السعودية ثم حافظت على اللقلب في البرتغال عام 91

والمنتخب السعودي واجه المنتخب البحريني في دور الاربعة في بطولة العالم عام 89 للناشئين وفاز المنتخب السعودي بهدف مقابل لاشيء سجله خالد الرويحي رحمة الله عليه...اما في بطولة اسيا التي تأهل عن طريقها المنتخب فلاذكر سوى هدف لوليد الطرير هدف اسطوري رائع من خط التماس من منتصف الملعب في مرمى تايلند

اتمنى اني افدتك :) ...وشكراً

Moon Boy
23-12-2003, 06:34 PM
والله طبعاً ماذكر مشوار المنتخب..

لكن اللى أعرفه أن المنتخب هذاك.. ومن مصادر مقربة..

تقول أن العناصر غالبها فوق سن الناشئين.. وهي مزورة..!!

وأن الكأس سحب من المنتخب السعودي بصورة سرية وخفية ..وهذا الأمر حُل دبلوماسياَ..

والظاهر للجميع أن الإحتجاج رفض..

واللى يبغى يتأكد أكثر..يرجع لمباريات المنتخب فى تلك البطولة العالمية..

ويشوف الدقن والشنب اللى كان مالي وجوه لاعبينا ..بعكس لاعبي المنتخبات الآخرى..

وهذا شىء بديهي ومنطقي يثبت كبر أعمارهم..

تحياتي

Scorpion KING-911
24-12-2003, 03:37 AM
الاخ مايكل انجلو: السعودية في عام 91 كسبت الافتتاح امام نيجيريا 1_0 (هذا اللي اذكرة)

الاخ مون بوي: ليس شرطاً ان يكون الشنب والدقن دليل على الكبر
يعني اغلب السعودين والخليجيين عموماً يطلعلة الشنب وهو ماكمل 17 سنة

ولـــ تحياتي ـــكم
العقرب½][KING-911][½

Strawberry Taste
24-12-2003, 07:55 AM
العقرب

مباراة الافتتاح اما نيجيريا خسرها المنتخب بس مادري كم كانت النتيجة...بس الظاهر انها مثل ماقلت انت واحد صفر بس مو لنا علينا...:)

والمباراة الثانية ايضاً خسرها المنتخب بس مع مين ايضاً ناسي :)

مباراة البرتغال فقط فاز المنتخب ومثل ماقلت انا 3-0

:)

5zidane5
24-12-2003, 08:11 AM
انا اسمعت انهم كانوا مزورين شهادات ميلاد لكم لاعب بس ما ادري هل الخبر هذا صحيح ؟؟؟؟؟

فان دام
24-12-2003, 08:25 AM
صحيح ان المنتخب السعودي فاز وقدم مستويات طيبه .
لكنه اوقف بعد البطوله لسنتين لأنهم طلعو مزورين بعض شهادات الميلاد .