المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتذار لكل الكويتيات ..... والكويت !

no_nick
14-12-2003, 04:57 AM
يا جماعة والله اني مب عارف شقول .. بس بقول .. انا اعتذر عن الموضوعين الي طرحتهم عن اخواتنا الكويتيات .. وعن الكويت .. نعم اعتذر وأقسم لكم بأن دموعي حائرة .. لا تدري اذا تستطيع النزول ام لا ... اعرف انني انا الحقير أنا الخسيس انا صاحب المرض النفسي من قام بتأليف كل من قصة الفتاة الكويتية والسعودية .. نعم انا المريض الذي ألفت الكثير والكثير بالموضوع الاول أيضا ... أعترف .. ولكن هذا الشيء الذي أظهرته أردت به الانتقام من أحد الشباب الكويتيين الذي هو عضو في هذا المنتدى ... نعم لقد أردت تشويه سمعة بنات بلده وبلده بعدما عرفت ان هذه هي نقطة ضعفه .. وبل هذه نقطة ضعف كل كويتي بانه لا غيوري بطبعه لا يقبل بالاهانة لبنات وأبناء بلده .......... اعتذر أرجو منكم السماح .. فعلا لقد تأثرت كثيرا بل وبكيت عندما أدركت ما اقترفته يداي ... ولكنني اعلم بأن أغلب بنات الكويت أشرف الشريفات على الرغم من تحررهم .. ولكنني بالغت ومازلت أبالغ ..يا جماعة طردوني من المنتدى ذا .. أنا راضي .. اصلا ما بيحتاج تطردوني .. انا خارج وماني راد .. انا كان كل هدفي وقصدي من هل عضوية هو تشويه الكويت .. وكل شيء كتبته كذب في كذب ... استغفرلله .. اللهم اغفر لي اللهم اغفرلي ..
يا جماعة انا اسف اسف اسف اسف ... وخصوصا انت يا محروم : أسف جدا .. وانت والكويت والكويتيين والكويتيات توج على روس كل العرب
والان انني سوف ارحل بعدما اكتشف مرضي !! وبعدما أدركت بأنني لا استحق أن اكون جزءا من الذين يكتبون .... والان انني راحل ولقد هزمتموني بصدقكم وأصلكم ... وداعا ...

(( اطلبو من الله الهداية لي )) أرجوكم

master seymour
14-12-2003, 05:16 AM
:D
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انت مكانك هوليووووووووووووووووووووووود
خلك صنديد!!!
الله يهدينا ويهديك

مسلم2003
14-12-2003, 05:16 AM
اما عن نفسي فقد قبلت أعتذارك..

((وكل أبن أدم خطاء وخير الخطائين التوابين))

وبالعكس لا تخرج من المنتدى (فأنا قد أوقف أشتراكي من قبل) يعني غلطت!!--->

ونسأل الله لك الهدايه

اخوك(مسلم2003)

لذيذ
14-12-2003, 12:58 PM
صدقني انا ماني كويتي لكن حقيقه لازم تعرفها انت ولي زيك جرحتني وجرحت كل مسلم بقذفـــــك للمسلمات
اتق الله و اعلم انك ترتكب واحدة من الكبائر و هي ( قذف المحصنات )
والله يهدي الجميع

مهند الريس
14-12-2003, 02:49 PM
الله المستعان

MA7ROM
14-12-2003, 05:35 PM
الاخ الفاضل (( no_nick ))

ترى من رحمت ربك عليك ,, أن بين لك خطأك وظلمك وتجنيك على نساء مسلمات ,, واتهامك لهن بأشنع الصفات ,, والذى يدخلك في حديث طعن المحصنات ,, التى نهانا عنها الرسول-صلى الله عليه وسلم - وتنهانا عنها من بعده تعاليم ديننا الحنيف ,, ومن ثم التراجع عن الذنب وطلب التوبة من الرحمن الرحيم خير لك من مواصلتك لذنبك ,, هداك الله يا أخى وغفر لك .

يا زميلي العزيز ,,

تكرارك لكلمة أسف ,, تدفعنى ان نعتقد انك صادق في أسفك وندمك على ما جنته يداك تحاه الكويت ونسائها ورجالها ,, وذلم لقولك:

((يا جماعة انا اسف اسف اسف اسف ... وخصوصا انت يا محروم : أسف جدا .. وانت والكويت والكويتيين والكويتيات توج على روس كل العرب ))

اما من ناحيتى ,, فلا عتب بيننا انشالله مادام أقريت بخطأك وذنبك ,, والاهم ان تطلب المغفرة من ربك العلى ,, فهو الحسيب الرقيب لنا في الدنيا والجبار العظيم يوم القيامة ,,

ومثل ماقالوا : لامحبه الا من بعد عداوة ,, فارجو ومن أعماق قلبي أنت تستمر معنا في عضويتك ,, لانه وكما هو واضح لى انك تملك النشاط والهمه والاصرار والعزيمة في الامور التى تأديها او المواضيع التى تدخل فيها بنقاش ,, بس وقف عن الكذب وتزييف الحقلئق وانت تصير عضو مميز .

على الرغم اننى أحس انك عضو بالمنتدى بالاساس بنك أخر ,, وذلك لقولك :

(( ولكن هذا الشيء الذي أظهرته أردت به الانتقام من أحد الشباب الكويتيين الذي هو عضو في هذا المنتدى ... نعم لقد أردت تشويه سمعة بنات بلده وبلده بعدما عرفت ان هذه هي نقطة ضعفه .. )) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صديقي الكريم ,,

ليس بيدى سوى الدعاء بالهداية والمغفرة لك ,,

معا تحياتى وتقديرى لموقفك الكبير والجميل والذى توجته بقمة البساطة والمصداقية ,, الا وهى اعتذارك وطلبك الصفح ممن اخطيت بحقهم ,, والاهم طلبك المغفرة من رب العالمين سبحانه وتعالى .

أخووووووووووووووك (( MA7ROM ))

MA7ROM
14-12-2003, 05:41 PM
ملاحظة لكل من علقك على مواضيعك وتجنى على الفتاة الكويتية ...؟؟

أتمنى ان يكون هذا الامر درس لكم ,, في عدم تصديق كل مايكتب تجاه دولة او شعب او شخص بذاته ,,

واتمنى ان تعوا معنى امكانية وسهولة المواضيع المليئة بالمغالطات والاخطاء وقلب الحقائق من أى شخص هاوى للكتابة فمابالكم بحاقد وغاضب ؟؟

أتمنى في المرة القادمة عندما تريدون كتابة تعليقاتكم وردودكم على مثل تلك المواضيع ان تحكموا عقولكم فيما تقرؤوه في الموضوع وليس قلوبكم التى تهوى وتحب وبتغض وتكره .

معا تحياتى لكم

أأخوووووووكم (( MA7ROM ))

QataR NighTMarE
14-12-2003, 06:32 PM
الله المستعان

أميرة الخيال
14-12-2003, 07:09 PM
قبلنا الاعتذار ^_________^ :)

ميخالف كل انسان يخطأ و هذي تجربة مريت فيها لازم تستفيد منها

مشكور أخوي على صدقك

كايتو
14-12-2003, 10:20 PM
صلا مجرد اعتذارك يدل على ان الفكرة العامة عنك كانت خاطئة 100 % ....

والله طلعت اصيل ابن اصيل ......ومسلم اصيل يا اخي ....

واعتذارك للكويتيين يدل على نيتك الصافية ...وحسن اخلاقك ..........

;)

Scorpion KING-911
15-12-2003, 03:01 AM
اقلبوا المنتدى منتدى اعتذارات و اخطاء احسن

اظن فيه اختراع اسمه ماسنجر وايميل

يمديكم تتفاهمون فيه

وشكراً

alamid
15-12-2003, 03:59 AM
إعتذارك وصل..أظن المفروض غن الأخ مهند يغلق الموضوع..

والله يهدي الجميع..

الكوكتيل
16-12-2003, 01:22 PM
ههههههههههههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخخخ

ببببببببببببببببببب

جزاك الله خير

لكن لو سكت مو أحسن

:ciao: :ciao: :ciao:

Shez
17-12-2003, 12:11 PM
el7mdellah wesheker alla yashfee 3'eerik methel ma shefaaaaaaaaak oo feek el5eer wlla !!!.........lol

Miss Virgo
19-12-2003, 11:25 AM
وش السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

the-lawyer
21-12-2003, 08:41 PM
اللــــــــــــــــه كـــــــــــريــــــــــــــــــــــــــم

Shot
21-12-2003, 08:54 PM
انا اقبل اعتذارك
ولا تنسى قذف المحصنات من الكبائر وانت قذفت بنات بلدك
استغفر الله العظيم

ThE_Hero
21-12-2003, 09:19 PM
غلطت والان تحمل غلطتك...
الله يهديك ويهدينا ويهدي الجميع...

DonMusallam
21-12-2003, 09:20 PM
قبلنا اعتذارك يبا و الله يهدي الجميع ، بس أنا عندي ملاحظة صغيييييييييرة ، والحمدالله انه أغلبية الأعضاء اعترفوا فيها والليهي : قذف المحصنات من الكبائر ، و في شخص بالمنتدى السياسي واهو غني عن التعريف ، قذف أم الشيخ جابر أكثر من مره ، و المشكلة أن مصر على رايه ، فشرايكم فيه ؟

barbie
21-12-2003, 09:29 PM
قبلنا اعتذارك:)

و لازم الانسان لما يكتب شي يكتبه بضمير و ما يقول شي الا متأكد منه:)

شكرا على التعقل^^

عضو موقوف
01-05-2004, 02:02 PM
اي موضوع تتكلمون عنه ؟ :06: :06:

على كل حال انا لسا جديد مصارلي 4 ايام فقط

darkitp
01-05-2004, 02:59 PM
يعني لازم ترفع مواضيع .... :blackeye:
( على العموم ) يمكن توقيف لرفعك الموضوع ... :31:

KJF
01-05-2004, 03:12 PM
الا اقول..وش رجع الموضوع ذا؟ :31:

بو راشـد
01-05-2004, 03:40 PM
أنا استغربت من قال العميد لمهند أن يغلق الموضوع وهو مراقب فيها ......

وأنا أول مرة اشوف هالموضوع ......؟

عضو موقوف شكلك تبي تصير موقوف :D

عضو موقوف
01-05-2004, 06:08 PM
عضو موقوف شكلك تبي تصير موقوف :D

بلا حسد رجاءا فاسمي اظن رح يكون اسم ومميز ولامع وسيتمنى الجميع الحصول على مثل هذا الاسم