المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة انطباعى الاولى لى Ratchet &Clank 2 و Castlvania

التنين المائى
14-12-2003, 02:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

و الان بعد ما فضيت و صار عندى وقت اشترى العاب شريت كاستل فانيا و راتس اند كلانك2

راح ابدا بى راتشت اند كلانك 2

اللعبة رائعة جدا و ممتعة انا مازلت فى البداية لكن كل شىء فى اللعبة رائع و نظام تطوير الشخصية و الاسلحة ممتاز و تم تحسين طريقة اختيار الاسلحة و صارت اسرع من الجزء الاول كذلك الكواكب و المراحل صارت اكبر

لكن اللعبة ما تقدم شىء جديد مختلف كليا عن الجزء الاول مثل ما فعلت جاك2 لكن اللعبة تظل رائعة وهى من افضل العاب البلاى2 لهذا العام

التقدير المبدئى : 89%

و ثانيا شريت كاسل فانيا و انا مازلت فى البداية ايضا لكن اللعبة ما عجبتنى كثيرا (( ممكن يتغير رائى بعد ما اتعمق فيها )) الاكشن سريع و حلو لكن ماهو بمستوى ديفل ماى كرى كذلك اللعبة تعانى من مشاكل فى الكاميرا و الجرافيك ايضا ليس بى الجرافيك القوى و الشىء مميز من بداية اللعبة و لاحظته هو الصوت و مؤثراته و ايضا طريقة استعراض القوائم الادوات و الطاقة لم تعجبنى ابدا كما انك ما تحس ان اللعبة تنتمى الى الجيل الجديد و راح العب بيها اكثر و اعطيكم المراجعة النهائية

التقدير المبدئى : 74%

انا اكيد ان التقديرات راح تتغير مع تقدمى فى اللعبة لكن هذا مجرد انطباعى الاول عن اللعبتين :)

وشكرا;)

Final Fantasy 7
14-12-2003, 02:51 PM
أهلين تنينو .. عاش من شافك ^^

والله لي زمان عنكم و عن المنتدى .. و لكن قريبا انشاءالله راح ينفك عني الحصار و أرجع ==> ( الامتحانات ):tongue2:

المهم .. مبرووووك عليك اللعبتين ... و فعلا ريتشرد آند كلانك 2 تم تحسين فيها الكثير من الأشياء يالي تقريبا عانينا منها في الجزء الأول كطريقة تغيير الأسلحه .

كذلك من الملاحظ أن المراحل قد تم زيادة حجمها الافتراضي مما يعطي لها عمرا أطول و هذا شي رائع لكل من عشق الجزء الأول و أراد الكثير :biggthump

أما كاستل فينا .. فما أدري ليش ما تحمست لها .. يمكن لأني لا زلت بالبداية عند أماكن التدريب :09:

وصلت عند الوحش يالي عليه دروع و لا يتأثر بالضربات العادية .. الصراحه ما عرفت كيف أعدي هذا التدريب فياريت يالي يعرف يعملني ==> ( يا فضيحتي :31: )

و ثانكس :)

* صحيح و لا تنسى تقول لنا آراءك و انطباعاتك عن اللعبتين اذا تقدمت في مراحلهم :ciao:

التنين المائى
14-12-2003, 04:42 PM
أما كاستل فينا .. فما أدري ليش ما تحمست لها .. يمكن لأني لا زلت بالبداية عند أماكن التدريب :09:

وصلت عند الوحش يالي عليه دروع و لا يتأثر بالضربات العادية .. الصراحه ما عرفت كيف أعدي هذا التدريب فياريت يالي يعرف يعملني ==> ( يا فضيحتي :31: )

و ثانكس :)

* صحيح و لا تنسى تقول لنا آراءك و انطباعاتك عن اللعبتين اذا تقدمت في مراحلهم :ciao:

اهلا Final Fantasy 7

بالنسبة لى كاسل فانيا حتى انا واصل لى نفس المكان :blackeye: ما لعبت بها اليوم ابدا ( مانى قادر اترك جاك2 ) لكن على الاقل انا قتلت ذاك الوحش :D الطريقة انك تضغط ال R1 الى هى حقت الصد و صد ضرباته و بعدها بتصير عندك قوة نارية ( مانى عارف كيف جاته الطاقة النارية :afraid: ) المهم و بهذى الطاقة تصير ضرباتك نارية و تقدر تقتله :33:

و اكيد راح اكتب راى فيهم بعد التعمق ;)

ستيف بورنسايد
14-12-2003, 04:53 PM
مبروك اللعبتين
بالنسبة الى راتشيت قريبا باخدها :ciao:
وكاسل فينا في البداية عجيبة :afraid: وعجبتني كثير :sad2: بس بعد ماجربت برنس اوف برشيا :blackeye: كاسل فينا ولاشي امامها :cool:

:: Blue ::
15-12-2003, 04:58 PM
^_^

راتشيت اند كلانك 2 فعلا صارت شي ^^
الجرافيكس شوي تحسن .. بس اللي تحسن فعلا اهوه الاسلحه ^^ صارت اوقع شوي

اما كاسلفنيا انا مثلكم .. للحين بالمرحله الاولى .. بس احس فيها نوع من الملل شوي .. بس يمكن اذا تعمقت شوي اتغير الحاله ^^

بس ماتلاحظون شي بالعاب البلاتفورم اليديده , و خاصه جاك2

انها قامت تنتبه للقصه و تجعله عميقه شوي و كل خطوه و كل شي اتسويه له معنه و دور بالقصه ..
على عكس البلاتفورم القديم مثل كراش الي كانت قصته سطحيه جدا ..

ولا شرايكم ^_^

التنين المائى
16-12-2003, 12:24 PM
^_^

راتشيت اند كلانك 2 فعلا صارت شي ^^
الجرافيكس شوي تحسن .. بس اللي تحسن فعلا اهوه الاسلحه ^^ صارت اوقع شوي

اما كاسلفنيا انا مثلكم .. للحين بالمرحله الاولى .. بس احس فيها نوع من الملل شوي .. بس يمكن اذا تعمقت شوي اتغير الحاله ^^

بس ماتلاحظون شي بالعاب البلاتفورم اليديده , و خاصه جاك2

انها قامت تنتبه للقصه و تجعله عميقه شوي و كل خطوه و كل شي اتسويه له معنه و دور بالقصه ..
على عكس البلاتفورم القديم مثل كراش الي كانت قصته سطحيه جدا ..

ولا شرايكم ^_^

فعلا راتشت اند كلانك2 صارت رائعة وهى افضل من الجزء الاول بكثير و عدد الاسلحة صار كبير جدا جدا جدا :bigeyes: و كمان الكواكب عملاقة و اللعبة فيها افكار رائعة و مينى جيمز كثير وفكرة كسب نقاط الخبرة مثل الار بى جى جعلت اللعبة فى قمة الروعة و كذلك اللعبة فيها روح الكوميديا :p

و كاسل فينيا ان شايف ان فيها ممل كبير :blackeye:

بالنسبة لى جانب القصة فالحق معاك فرق التطوير ركزت على القصة بشكل واضح و رائع و خصوصا فى جاك2 و قصة راتشت كلانك2 ايضا عميقة

وشكرا:)

ash 90
16-12-2003, 12:38 PM
قصة جاك 2 افضل من رزدنت ايفل :09: