المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكويت مره أخرى !!!

DIE4LOVE
15-12-2003, 03:18 PM
كثرة المواضيع عن الكويت من بعض الاعضاء

مواضيع مثل تفسخ اخلاقي و ظلم و تجاوزات وقصص اجتماعية وسرقات و .....و.......و ........ الخ

مواضيع خرافية من قصص الشعوب .......................... تميت من الضحك عندما تقرأها

وانا تعودت في الفترة الاخيرة عندما أرى موضوع عن الكويت اني لا ادخل عليه لاني متأكد انه سيكون عبارة عن المواضيع اياها

مواضيع من بعض الاشخاص الذين قهرتهم الاحداث الاخيرة وزوال الهمام صدام لغير رجعة

فلم يجدوا غير الكويت ليصبوا جام غضبهم عليها

مرضى نفسيين من مخلفات حزب البعث ..................... الله يشفيهم

المازقري
15-12-2003, 03:23 PM
طيب يا اخي نحن مرضى نفسيين طيب خلينا نعبر عن شعورنا
و بعدين ليش انت معصب خليك ديمقراطي يا اخي على الاقل على الطريقة الامريكية :ciao:

DIE4LOVE
15-12-2003, 03:28 PM
المازقري

لو تنظر للامور بعقلانية اكثر وتفكرت ما هو ذنب الالاف الذين دفنوا احياء في عهد صدام

يا اخي حتى ولو كانوا مخطئين نهى الرسول الكريم عن المثلة في القتلى ولو كانوا كفارا

هولاء المدفونين احياء كانوا مسلمين ........... وكان على صدام ان يقتلهم بوسيلة اقل وحشية تماشيا مع الاسلام وتعاليمة

اذا كان محقا في قتلهم

المازقري
15-12-2003, 03:37 PM
يا سبحان الله
اين كنت عندما كانت حكومتكم ( الحكومة الامريكية ) عندما كان صدام ( يقتل العراقيين )
ام انه اكتشاف مشترك بينكم و بين اخوانكم الامريكان مثل اكتشاف رأس الرجاء الصالح !!!!!!!
يا اخي لله الحمد ان للامس فقط هناك كويتيون يطلقون النار على الامريكان الذين يحتلون 75 % منارض الكويت فهل هم من مخلفات النظام العراقي ........
يأخي ارجوك ان تفقه قليل من القول و لا اطالبك بمستحيل فأنت و لله الحمد مسلم موحد ون حسبك كذلك ان شاء الله

DIE4LOVE
15-12-2003, 03:48 PM
انا من الامارات ولست امريكي

بالنسبة للاحتلال الامريكي للكويت كما تقول

هل تصدق ان المواطن الكويتي العادي لم يرى القوات الامريكية حتى الان

هل تعرف السبب لأنهم على اقصى حدود الكويت

ولو سألت اي كويتي هل رأيت جندي امريكي

سيقول اسمع عن تواجد الامريكان ولكن لا ادري اين قواعدهم

وانا اقول لك ذلك لاني كنت في الكويت في بداية الحرب

وقواعد الامريكان في مناطق نائية عن التجمعات البشرية مثل الغول تسمع به ولا تراه

المازقري
15-12-2003, 04:01 PM
لا يا شيخ
الامريكان المستهدفين يوم امس في قلب العاصمة الكويتية
كيف تقول انه الامركان ما يشوفوهم
و ان كان ذلك كذلك فالسبب الوحيد هو منع الكويتيين من دخوا اراضيهم يا حرام لانها ارض امريكية بمرسوم اميري مبجل

غير مسجل
15-12-2003, 04:03 PM
المازقري

لو تنظر للامور بعقلانية اكثر وتفكرت ما هو ذنب الالاف الذين دفنوا احياء في عهد صدام

يا اخي حتى ولو كانوا مخطئين نهى الرسول الكريم عن المثلة في القتلى ولو كانوا كفارا

هولاء المدفونين احياء كانوا مسلمين ........... وكان على صدام ان يقتلهم بوسيلة اقل وحشية تماشيا مع الاسلام وتعاليمة

اذا كان محقا في قتلهم

أي إسلام تتحدث عنه

وتفرح لسقوط نظام في أمتك الإسلاميه

كلنا حزنا على الغزو العراقي للكويت

وكنا نخطئ صدام حسين

لاكن إكتشفنا بعد ذلك أنه على حق :p

وأن الكويت يجب أن تمحى من الخارطه :ciao:

DraGonGreeN_Z
15-12-2003, 04:17 PM
لا يا شيخ
و ان كان ذلك كذلك فالسبب الوحيد هو منع الكويتيين من دخوا اراضيهم يا حرام لانها ارض امريكية بمرسوم اميري مبجل
هههههههههه

وانت اشدراك انهم بقلب العاصمه

أخوي انا كويتي وبدوي اطلع للبر وبعدين عن القوات لأمريكيه انا شفتها بس مو في المدن الكويتيه

لا حبيبي انا شفتها عند الحدود الكويتيه العراقيه وهي بعيده عن المدن الكويتيه ومعظمكم اذا شاف امريكي زائر للمجمعات

قالو هذا جندي أمريكي استغفرالله

وعن لأخ

غير مسجل حلوه منك من تقول ((وأن الكويت يجب أن تمحى من الخارطه ))

اتصدق ضحكتني واقولك ماعندك ماعند جدتي

ههههههههه

DIE4LOVE
15-12-2003, 04:19 PM
تمحى أو لا تمحى
سنتركه للزمن لان الدول تقوم وتفنى حتى دولتك ستختفي ذات يوم وتظهر دولة اخرى اكبر او اصغر الله اعلم

الامور تتجة للسلام ............ واكتب ما تريد فلن تغير من الامر شيئا

آن الاوان للراحة من شبح الحروب في المنطقة لبعض الوقت لا ندري كم سيطول

والتفرغ للقضية الفلسطينية التي تجاهلها الجميع منذ ان صرف الهمام صدام انظار العرب عنها بحروبة العبثية الغبية كغباء الثيران

MA7ROM
15-12-2003, 04:52 PM
الاخ العزيز ((DIE4LOVE ))

لا تعليق لى على قولك : مواضيع من بعض الاشخاص الذين قهرتهم الاحداث الاخيرة وزوال الهمام صدام لغير رجعة
فلم يجدوا غير الكويت ليصبوا جام غضبهم عليها
مرضى نفسيين من مخلفات حزب البعث ..................... الله يشفيهم

سوى قول : اللهم أمين أمين أمين ....

العضو (( المازقري ))

1- اما كذبك بالقول((لا يا شيخ
و ان كان ذلك كذلك فالسبب الوحيد هو منع الكويتيين من دخوا اراضيهم يا حرام لانها ارض امريكية بمرسوم اميري مبجل))

** تعليقي عليك : ماشالله عليك ,, خليت الدائرى السابع وطريق السفر ,, داخل نطاق قلب العاصمة ؟؟؟
يا الحبيب انت من وين بالاول ؟؟؟؟

اما بخصوص دخول اراضينى ,, وخرابيط الحرام والحلال التى اتحفتنا فيها بعد الدرس الجغرافي الذى قدمته لنا بالاعلى ,, اولا كان القرار وزاريا وليس مرسوم اميريا (حتى بالامور القانونية مو فاهم بعد) ان يمنع دخول اراضي محدده بالقرار الا بتصريح ,, وذلك اثناء الحرب ولكن ومن بعد انتهاء العلميات الحربية وخروج قوات التحالف الى العراق فانه تم الغاء ذلك القرار ,, وعادت الامور الى طبيعتها ,, بحيث تمت اقامة المخيمات والسماح لاهل الابل والاغنام بالرعى والاقامة في تلك الاراضي .
ثانيا ,, المعسكر الذى يتواجد فيه الجيش الامريكى بعيد عن اعين مشاهدتهم من قبل الكويتيين .

العضو المسمى ( غير مسجل )

اما قولك :وأن الكويت يجب أن تمحى من الخارطه ؟؟؟

فهو يدل على انك لازلت طالب باحد مراحل الدراسة ,, فلذلك تطرقت للمحي والمساحة (المحيايه) والقلم الرصاص والفرجار والمسطره ,,
يا الحضرة العضو انت تتكلم عن دول من مشروع مدرسي هندسي ؟؟؟
تتكلم عن تاريخ دول وسياسة ,, وليس عن حل للواجب ؟؟؟

اما بخصوص الفرحة وان الكويتيين سعيدين بسقوط صدام والقاء القبض عليه ,, يا اخى نحن نشارك الشعب العراقي الشقيق تلك الافراح والليالى الملاح لكوننا عرب نحزن لحزننا ونفرح لفرحنا :)

(ممكن تشاهد القنوات الفضائية لترى فرحة الشعب العراقي الشقيق بانباء القاء القبض على الطاغية البعثي )

(( MA7ROM ))

أميرة الخيال
15-12-2003, 06:03 PM
لحظة لحظة يا جماعه

شنو الأمريكان مستهدفين في العاصمة :06:

أي شي

و الله ما شفت أحد اهناك و بعدين خخخخخخخخخخخ كلام الأخ MA7ROM صح الحين خليتو الدائري السابع في العاصمة :31:

بعدين شنو تنمحي الكويت من الخريطة ما أدري شنو تخربطون

صراحه هذا اللي قال الكلام شخص تافه و الله صج انك أي شي و ما عندي تعليق على كلامك لأنه هذا الرأي راي سخيف

opz box
15-12-2003, 09:49 PM
انت غير مسجل
الله انشالله يمحيك من الدنيا و يحط مكانك زريبه

Shez
17-12-2003, 12:10 PM
eshlon ted3ooon 3la balad muslim bel zawaaaaaaal mo 7araaaaaaaam?......wella 3la keefkum edeeen?......ana agool ra7 tbga lekweet shame5ah ru3'ma 7egd el 7agdeen oo lo feekum 5eeer chna tekalamto eb baladkum oo 3na baladkum elly into menhaaa

3la el agal e7na fi lekweet esh3b msmooo3a kelmetah oo lena majal ngool raayna bs intaw 7okoomatkum dayseen 3leekum bel jezam methla el 7asharaaat ......... raj3o nafskum oo b3den t3alo teklmoo 3nnnaa ya zbalat el umam!!!.......q