المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية هجوم ارهابي على حافلة اسقط 7 جرحى في الكويت

opz box
16-12-2003, 04:00 AM
قبضت السلطات الكويتيه على الارهابيين المسؤولين على الهجوم الفاشل على القافلتين الامريكيين
و الهجوم على باص لموظفين في شركه الصناعات الوطنيه في ميناء شعيبه
حيث قام الارهابيين باطلاق النار على باص العمال باعتقادهم انهم باص للقوات الامريكيه
و القاعدة تعلن قريبا مسؤوليتها على العملية
المصدر صحيفة الانباء
سؤال ما ذنب الموظفين في الباص و هم من الجنسيات المصريه و السوريه و الهنديه
و ما ذنب المواطنين و المقيمين بهذهه التصرفات التي ترهب المجتمع
و ما ذنب الجيش الامريكي الضيف على ارض الكويت
و كيف تبرر القاعده الارهابيه على هذا الهجوم على مسلمين
حسبي الله و نعم الوكيل
واللهم احفظ الكويت و شعبها و اميرها من كل مكروه
اللهم ارحم شهدائنا و فك قيد اسرانا
----------------------------------------------
اخبار اخرى
مشاجرة في مدرسة طالع الصور
-------------------------------------
خبر اخر لم يتم تأكيده
هو نقل صدام الى قاعده امريكيه في قطر و تم نقله عن طريق الكويت حيث مضى في الكويت 3 ساعات

opz box
16-12-2003, 05:33 AM
اما جريدة الوطن الكويتيه فذكرت الخبر ايضا و شوفوا الصور و بعرف شنو ذنب الموظف هذا
اللي تارك اهله وياي يكسب رزقه فاي اي جهاد هذا بالهجوم على الابرياء
اصحي يا قاعده.
-----------------------------------------------------------
و في خبر اخر كما ذكرت الصحيفة:
لوحظ ان المكان اللي يختبىء فيه صدام كانت فيه صور ترمز الي الديانه المسيحيه و بالنجليزيه
و كتب على احدى الصور المعلقه في الحديقه الخارجيه للجحر ليبارك الله بيتنا و هي عباره مسيحيه
و علقت في الساحه الخارجيه صور مريم العذراء و بغرفة النوم تقويم عام 2003 به صوره تصوريه لسفينة نوح
و ذللك للتمويه.
----------------------------
و في خبر اخر عندما اقتح الامريكيين المخبا قال صدام بالانجليزيه ووضع يديه فوق راسه انا صدام حسين رئيس
العراق و ارغب في التفاوض فقال له الجندي بوش يبعث لك بالتحيه.
الصراحه هذا الجندي ظريف.

makoshgl
16-12-2003, 10:19 AM
اخي العزيز

على اي اساس اظفت هذه التهمه الي القاعده هل انت تعمل بالمباحث او انك قريب لمن عمل هذا العمل الاول يجب ان يتاكد المرأ من اقواله ممكن يكون الفاعل شخص مظطرب نفسيا ....الخ

والله المستعان

bazoka88
16-12-2003, 11:34 AM

:D :D :D

كايتو
16-12-2003, 12:05 PM

حلوة منك هاي .....!!!!

فعلا .......الله يرحم ايام الاسلام ....اين انت يا رسول الله لتسمع هذه الجملة من المسلم.......

لا حول ولا قوة الا بالله ........

اين انت يا رسول الله....لستمع مسلما يرفع قبعته احتراما بقائد الكفار و طاغوتهم ؟؟؟

اين انت يا رسول الله .....لتسمع هذا المسلم وهو يقول ان اعداء الله هم ضيوف عندهم ؟؟؟؟

اين انت ؟؟؟؟

اين انت يا حبيبي يا رسول الله .......عليك اطهر و اطيب الصلاة و السلام .....

الكوكتيل
16-12-2003, 01:17 PM
انفجار في الكويت

أحسن

:biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump

opz box
16-12-2003, 09:41 PM
الكوكتيل
تقول احسن عسى الله يفجر بيتكم قبل ما تفرح لانفجار في الكويت
والحين وانتوا مادري شلون تفكيركم
ليش ما جاوبتوا شنو ذنب الابرياء العمال
makoshgl
والله في الكويت ماكو احد يسوي السوالف الارهابيه الا القاعده
و الجريده ذكرت
و قولتك متخلف اكيد في الكويت كل عمليه ارهابيه يحطونها في راس متخلف عشان ناس معيينين

الكوكتيل
17-12-2003, 01:16 AM
opz box
انت تحب بوش
أنا أحب أسامه
انت تأيد بوش في الهجوم على العراق
أنا أوئيد أسامه على الهجوم في الأمريكان
انت تدعي الله انه يفجر بيتنا
وانا أدعي الله انه يفجرك انت وبيتك

اذا كان أسامه متوعد الكويت......ياويلكم منه ويلاه

ههههههههههههههههههه

opz box
17-12-2003, 03:31 AM
هذا اللي ناقص اساموه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

makoshgl
17-12-2003, 11:15 AM
بلا كل هالاتهامات

والمعتدي على الناقله الكويتيه حطوه بالجريدهوطلع انه مختل عقليا ولا له علاقه باي تنظيم

فلننتبه الي ديننا وبلا اتهامات

opz box
17-12-2003, 08:12 PM
انا قلت الجريده اذكرت و بعدين قلت في الكويت كله يقطونها في راس متخلفين

Shez
17-12-2003, 08:59 PM
el istaadh KAYTO agool leesh ma tro7 tdaafe3 3n deenek oo 3ar6'ek fi falas6een bedal ma int ga3ed fi abu 6'aby takel mn 5eerhaa oo tnker 3la ahl el5leeej n3mthum 3leek?....rasool allah gaallek t3mel heeeeeeek kamaaaan?,..........z

الكوكتيل
18-12-2003, 01:14 AM
ياواد أسامه أشرف منك ومن حكامك أتبا ع أمريكا

A Step--ForWarD
18-12-2003, 04:20 AM
انفجار في الكويت

أحسن

:biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump

:biggthump :biggthump :biggthump :biggthump هههههههههههههههههه

بس اول نجيب عثمان الخميس عندنا وكل المتدينين من السنه وبعد كذا نجيب قنبله نوويه ونفجر opz box واشكاله مع البابا يوحنا جابر حقهم :D

كايتو
18-12-2003, 11:17 AM
:biggthump :biggthump :biggthump :biggthump هههههههههههههههههه

بس اول نجيب عثمان الخميس عندنا وكل المتدينين من السنه وبعد كذا نجيب قنبله نوويه ونفجر opz box واشكاله مع البابا يوحنا جابر حقهم :D

هههههههههههه

والله تعمل عين العقل..!!

خليه بسرعة يعرف نتيجة محبته لبوش.....!!!!

SkaveN
18-12-2003, 11:35 AM
No Comment

Shez
18-12-2003, 06:39 PM
MEEN FEENA EL YAHOODY LOL

ooops
19-12-2003, 03:00 PM
معليش اخوي من الكويت لاتعب نفسك وترد على محبي الارهاب وقتل الاطفال والمسلمين

تفجير عندنا بالسعودية وتفجير عندكم في الكويت

والله مادري بأية داهية يبغون يودوننا هذولي الأرهابيين وأولهم بن لادن وأتباعه الله يهديهم فبعد ان كان بطلا بأعيننا اصبح عكس ذلك بعد التفجيرات الأخيرة في بلاد الاسلام والله اني استغرب ليش التفجيرات يسوونها عندنا وتاركين اسرائيل فرحانة تتفرج علينا ربما أصبحنا بأعينهم نحن اليهود وأولئك هم اخوانهم المسلمين الذين يجب ان لا يمسهم اية أذى :31: :31: :31:

KuwaitYoN_AnA
19-12-2003, 07:12 PM
اي والله صدقت ابي مرة بحياتي كلها اسمع عن تفجير واحد للقاعدة باسرائيل !

الكوكتيل
19-12-2003, 10:36 PM
أخ ooops
ما هو الدليل ان بن لادن هو الي فجر بالسعوديه

وعلى فكره بن لادن بطل ويبقى بطل

كايتو
19-12-2003, 10:38 PM
ما عنده دليل ابدا .....لكن حقده على المجاهد اسامة بن لادن جعله يلبسه هذه التهمة ..... :vereymad:

DonMusallam
21-12-2003, 04:21 PM
لهالدرجة وصلت الأمور فيكم ؟ تكفير المسلم حرااااام! الأخ إلي سوانا يهود روح تعلم أمور الدين و تعال ناقش ، و الأخ إلي مو عاجبة الشــيخ جابر الله يطول بعمره فأحسنله يطق راسه بالطوفة! و الأخوة إلي يدافعون عن بن لادن ممكن تجاوبون عالسؤال إلي من زمان نسألكم عنه و ماتجاوبون ، ليش ما في أي تفجيرات في فلسطين من القاعدة ؟ و ليش دايماً يدور أماكن الأبرياء و يفجر فيها ؟ المركز التجاري كان فيه أكثر من 600 مسلم و فيه داخله مسجد (و أنا صليت فيه من قبل!) فجره و دمره ، و غيره و غيره ، و عمري ما سمعت انه ضرب اسرائيل ، و ثاني شي ، الأخ إلي قال وينك يا رسول الله تسمع هالكلام ، فصح ، وينك يا رسول الله تعلم إلي مو فاهمين الدين و يتكلمون فيه ! الرسول صلى الله عليه و سلّم لمّا مرض اليهودي إلي كان جار الرسول راح زاره فالبيت ! و الضيف ضيف مهما كانت ديانته ! تعلم الدين من الرسول! مو من بن لادن ! صحيح ان اليهود أعداء الإسلام ! لكن حتى الرسول! ما سوا إلي تقولونه ! والأخ إلي قال أحسن ، فما أقول إله الله يسامحك و يهديك انشالله

DonMusallam
21-12-2003, 04:22 PM
بن لادن صار أشبه باليهود لتقليدهم بقتل الأبرياء

DonMusallam
21-12-2003, 04:24 PM
لا و صاحبنا إقول أحسن ، فرحان لوجود انفجار في بلد عربي؟ في بلد مسلم ؟ و جرح مسلمين ؟ حسبي الله و نعم الوكيل

الكوكتيل
21-12-2003, 10:50 PM
اول شيء مين يفك الحدود لابن لادن علشان يضرب اسرائيل انتم ناسين ان الي يحمي حدود اسرائيل
هم دول الطوق مصر,سوريا, لبنان ,الأردن العميل الكبير لاسرائيل ولا أقصد الشعوب
انما الحكام
الشيء التاني لمن قلت أحسن كان قصدي على الأمريكان وضربهم
والأخ يسميهم ضيوف وبعدين مين فجرهم مو واحد كويتي من أبناء الشعب
وليش لأنهم يستهزؤن بالرسول ويشتمونه ويقيموا حفلاتهم الغنائيه ويتعبدون في الكنائس
ولا يخفى حديث الرسول (ص) عندما قال : لا يجتمع في جزيرة العرب دينان

والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

ويحمينا ويحمي بلاد المسلمين وأرض الكويت من مؤامارات اليهود والنصارى

آميين

DonMusallam
22-12-2003, 12:28 PM
السلام عليكم

(اول شيء مين يفك الحدود لابن لادن علشان يضرب اسرائيل انتم ناسين ان الي يحمي حدود اسرائيل
هم دول الطوق مصر,سوريا, لبنان ,الأردن العميل الكبير لاسرائيل ولا أقصد الشعوب
انما الحكام)

الرد : و هل برأيك ان هذا عذر يخليه يقتل أبرياء ؟

(الشيء التاني لمن قلت أحسن كان قصدي على الأمريكان وضربهم
والأخ يسميهم ضيوف وبعدين مين فجرهم مو واحد كويتي من أبناء الشعب
وليش لأنهم يستهزؤن بالرسول ويشتمونه ويقيموا حفلاتهم الغنائيه ويتعبدون في الكنائس
ولا يخفى حديث الرسول (ص) عندما قال : لا يجتمع في جزيرة العرب دينان)

الرد : لكن إلي انضربوا كانوا من الجنسيات الهندية و المصرية ، فهل انت فرحان على هالشيء؟ و حتى الرسول ما كان يضرب اليهود إلا إذا أرادوا الحرب ، و الأمريكان حالياّ قاعد يحمونا فهل نرد لهم هالشي بقتلهم ؟هذا الأمريكي (مهما كانت ديانته) ما تعتقد إن يمكن في يوم من الأيام يسلم ؟ مثل ما أسلم غيره ؟ الله يهدي من يشاء!

كايتو
22-12-2003, 12:34 PM
طيب وين الدليل بأن اسامة بن لادن عمل هذه الهجمات ؟؟؟؟؟

هات الدليل القاطع .....!!!

وسائل الاعلام لما تعجز عن كشف المجرم فورا تريح راسها و تلزقها بأسامة بن لادن ....

هات دليل يدعم كلامك.....

DonMusallam
22-12-2003, 12:45 PM
الدليل ان أسامة بن لادن بنفسه اعترف انه أهو المسؤول عن أحداث 11 سبتمبر و كلنا شفناه وهو يتكلم في شريط مصور بكل القنوات العربية و الأجنبية

كايتو
22-12-2003, 12:49 PM
لا حبيبي قصدنا على هجمات الحافلة في الكويت ..... ;)

DonMusallam
22-12-2003, 01:09 PM
انا ما قلت ان هجمات الكويت صارت بسبب بن لادن :)
لكن الأخ كوكتيل قال أحسن لأن الكويت فيها انفجارات ، و الأبرياء إلي تكلمت عنهم إلي قتلهم بن لادن كانوا في المركز التجاري

bazoka88
22-12-2003, 02:11 PM
يا اخي الابرياء الي قتلهم بن لادن في ابراج التجاره وضعوا ابرياء العرب وفلسطين الذين يذبحون يوميا و هولاء الابرياء الذين تتحدث عنهم على حد المقارنه وكانت النتيجه ان هب العالم للاستنكار و الاسف و الحرب على الارهاب ولم يحرك ساكنا لمن يذبح من ابناء امتنا
يعني اعتبر ان دمائهم انقى و اننا نحن ابناء القرده ليس لنا ثمن مجانيون بالكامل فاحزن عليهم يا اخي جزاك الله خيرا و اذهب الى قبورهم و ضع الازهار عليها عسى ان يسكنوها بسلام و راحه
انهم يستحقوا اكثر من ذلك فهم اصحاب الدماء الطاهره شهداء ابراج التجاره

DonMusallam
22-12-2003, 05:47 PM
با أخي أنا ما قلت جذي ، انا معاك ان شهداءنا و أبرياءنا أهم من الكل! لكن ، إذا اليهود قتلوا الأبرياء فهل هذا يخلينا نقتل الأبرياء؟ المركز التجاري فيه مسجد ، فهل يعقل ان يهدم المسلم مسجد ؟ و اهناك يصلي أكثر من 600 مسلم ، انا ما قهرني ان الأبرياء ماتوا ، إلي قهرني ان الأخ أسامة الذي يدعي الإسلام و الجهاد هو الذي قتل هؤلاء الأبرياء

أميرة الخيال
23-12-2003, 12:41 AM
منو هذا اللي مستانس عشان الانفجار اللي صار بالكويت :vereymad:

صج ما يستحي على ويها

شنو هذا ؟؟؟ شنو هالتفكير السطحي ؟؟ شنو هالجهل

ما أقول الا الله يهديك و الله يعينك على نفسك

DraGonGreeN_Z
23-12-2003, 01:06 AM
منو هذا اللي مستانس عشان الانفجار اللي صار بالكويت :vereymad:

صج ما يستحي على ويها

شنو هذا ؟؟؟ شنو هالتفكير السطحي ؟؟ شنو هالجهل

ما أقول الا الله يهديك و الله يعينك على نفسك

ألله يهديهم :ciao:

وألله يطول عمر

بابا جابر

انا كنت أقولها وعمري 6 سنوات وحتى ألحين أقوله لأنه أبونا :ciao:

الكوكتيل
23-12-2003, 08:11 AM
أول شيء أشرحللك ليه بن لادن أختا ر مبنى التجاره العالمي

هو أكبر مبنى ربوي في العالم ..الأمريكان أنفسهم يسمونه وكر الشيطان ...أقصد العامه

يدفع للمسلمين مساعدات على شكل قروض ربويه فوائدها تقصم الظهر زي مايقولو
علشان ماتقدر أي دوله اسلاميه تقوم بتنميه اقتصاديه

تفرض ضرائب على البلاد الاسلاميه وعلى الغرب مخفضه

وبسبب هذا كثر التخلف والفقر والجوع والمجاعات والتأخر في الزواج ويترتب على هذا
ظهور الزنا والفواحش والجهل والابتعاد عن الدين وعرض بنات المسلمين أنفسهم للبغاء لمن يدفع

وتحكم في اقتصاد المسلمين

وتستفيد منه فقط اليهود مع دولتهم الزائله انشاء الله وهو بمثابة مدد لاسرائيل

بالله عليك لو ان الامريكيون وجدو شيء يقف في وجههم ألا يدمرونه

أيحق لهم ولا يحق لنا

ما فعله بن لادن كان انتقام للمسلمين وابنا ء المسلمين
قتلوا أبناءنا ورملوا نسائنا وثكلت أمهاتنا وأهين رجالنا

أما التي قلت عنها أحسن فلا أقصد أن التفجيرات حصلت في الكويت بل أؤيدها في كل بلد وان كان اسلامي
اذا كانت ضد العدو الأمريكي
حتى يعلم اخوان القردة والخنازير أنا لا نسكت عن كرامتنا وكرامة أمتنا
وأن الشعوب الاسلاميه غير راضية عنهم

الكوكتيل
23-12-2003, 08:18 AM
أريدك تعطيني رأيك في هادي الصور

أما زلت مؤيد للأمريكان

كايتو
23-12-2003, 09:52 AM
يا جماعة ......

يوجد بالقرآن الكريم اية معناها ان الذي اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم ....

صح او لا ؟؟

امريكا بأسلحتها و اموالها قتلت الابرياء منا ..فكان حقا علينا ان نقتل الابرياء من الكلبين : امريكا و اسرائيل..

وتذكروا ان امريكا هي من جلب هذه المصيبة لنفسها لأنها اسرائيل الثانية و العالم كله يكون غبيا و مسطولا اذا توقع منها في يوم من الايام ان تقف الى جانب الفلسطينيين او تدعم عملية القذارة المسامة ( عملية السلام!!! )

DonMusallam
23-12-2003, 02:38 PM
اخوي حرام تفسر القرآن على هواك ، لا تتكلم بما لا تفقه ! انا ما أدري عن أي آية تتكلم ، لكن هذا أكيد مو معناها ، دين الأسلام يحرّم قتل الأبرياء و هذي تعتبر بالضبط نفس جريمة القتل المتعمد ، إذا اهم قتلوا أبرياءنا احنا لازم نقتلهم هم و ليس الأبرياء! احنا مو قاعدين بغابة ، و ردًا على الأخ كوكتيل ، كل إلي قلته ما يعني ان نقتل أبرياء! ماكوا مبرر ، و لا تنسى ان هناك مسجد داخل هذا المبنى! و لا يجوز هدمها بل يجب الدفاع عنها ، فأتا الأخ بن لادن و هدم المسجد و قتل ناس من مختلف الديانات و من بينها الإسلام ، يا ناس في مسلمين في المركز التجاري! الإسلام حرّم قتل الأبرياء ، فما بالك ان 600 شخص على الأقل كانو مسلمين ؟

N-Design
23-12-2003, 02:57 PM
السلام عليكم أخواني ..
بالنسبة للحدث اللي صار في الكويت .. مين اللي يقدر يعرف
إنه من تنفيذ القاعدة؟؟ ... والسؤال عن القاعدة لماذا لاتنفذ عمليات
ضد اليهود في إسرائيل.... الجواب :لأن هناك أكثر من عدو محيط بإسرائيل أو عملاء
إن صح التعبير وهم الأردن ومصر (أقصد الحكام وليس الشعب فالشعب فيهم الخير والبركة
ولكن مو قادرين يسوون شيء)) فإذا كانوا القاعدة بفجرون بإسرائيل فالمخابرات الأردنية
تلاحقهم من وراهم والمصرية من يمينهم وإسرائيل من أمامهم فيصبح هناك أكثر من جبهة ....
وبالنسبة لتفجيرات الرياض .... فالأولوين اللي هم (غرناطة وإشبيلية ) صحيح من القاعدة
لأنهما مقر للقوات الأمريكية ... أما التفجير الأخير اللي في رمضان فالقاعدة نفت التفجير ومن المتوقع أن
يكون من الموساد الإسرائيلي أو السي آي إيه الأمريكية لتشويه سمعة القاعدة كما هو الحاصل في الكويت
الشقيقة ....
أخوكم .... The Designer .

Duran Durgan
23-12-2003, 03:07 PM
مشكور اخوي على هذا الخبر

DonMusallam
23-12-2003, 03:12 PM
حتى الصحف الكويتية نفت تدخل القاعدة ، لكن المشكلة ان القاعدة قاعدة تختار أماكن فيها أبرياء و فيها مسلمين

N-Design
23-12-2003, 03:35 PM
السلام عليكم أختي ..
لكن ودي أسالك سؤال إذا سمحتي ....
وين الأبرياء الذين إستهدفتم القاعدة ؟...
في الرياض مامات إلا الجنود الأمريكيين .... دعكي من مجمع المحيا لأنه مو من عمل القاعدة....
وكذلك في في نظري وإعتقادي الأحداث اللي حنا نشوفها وتحصل كلها مجرد لعب مخابرات
لاأقل ولاأكثر ............ وهناك نقطة على التعليقات السابقة ...
1- بأنهم هداهم الله يحكمون بسرعة قبل سماع الأطراف.
2- ولم يتأكدوا من الخبر هل هو من فعل القاعدة أم لا .
فعند التأكد من الخبر نقدر في وقتها أن نحكم ....
أخوكم ................

DonMusallam
23-12-2003, 03:56 PM
أول شيء اسمي أحمد فكيف تناديني "أختي" :)
و انا قصدت المركز التجاري ، المركز التجاري إلي في أمريكا فيه مسجد كبير ، و إذا كانت وكالاة الأنباء كذبت عندما قالت ان هناك مسلمين في المركز التجاري فأنا ما أكذب لأني صليت مع ناس نسلمين و أمام مسلم داخل المركز التجاري ، و في مراجعين كثر من جميع الديانات هناك و بن لادن اعترف انه هو وراء تلك التفجيرات

كايتو
23-12-2003, 05:25 PM
اخوي ( و ليس اختي :D )

لو انك شاهدت برنامج ( سري للغاية ) في حلقة تنظيك القاعدة فقد ظهرت ورقة بها اسئلة من بينها سؤال : وهل يجوز قتل بعض المسلمين اذا كانت الغاية قتل الكفار و تدمير بلادهم ؟؟....

ولا يوجد جواب بجانب هذا السؤال .....ولكن طبعا كلنا نعرف الجواب و هو : طبعا لا يجوز اطلاقا ...!!!

لذا اسامة بن لادن عنده مفهوم خاطئ وهو انه يجوز .....!!!!!!

لذا اسامة كانت غايته قتل الكافرين معتقدا انه يجوز قتل الملسمين معهم ايضا .....!!!!

المهم النية يا اخي ....لقد دمر بنيان الكافرين بهذا العمل و ساعد على نشر الاسلام ....

بالاضافة الى ان كل المسلمين الذين قضوا في المبنى يحمدون ربهم و يشكرونه لأنه شهداء و اسامة كان السبب في دخولهم دار الشهداء ........

سلام

DonMusallam
23-12-2003, 05:49 PM
أخوي الحمدالله انك قلتها بنفسك انه لا يجوز ، و انت ما أدراك ان بن لادن يفكر بهالطريقة ؟ و شلون يكون شيخ دين لا يعرف شيء بسيط حتى الطفل يعرفه ؟ على العموم لنفترض ان ما قلته كله صحيح لأن مابي أسيء الظن لأن الرسول قال : إن بعض الظن إثم ، و لكن يجب ان يتعلم و لا يعيد الكره (انشالله الله يهديه و ما يعيدها) ، و لكن هو بهذه الطريقة يشوه صورة اللإسلام لدى غير المسلمين ، و هذا شي مو زين لأن في ناس كانوا راح يسلمون و في ناس حاليّاً يبون يسلمون ، لكن شنو يقولونلهم أهلهم و أصدقاءهم ؟ يورونهم بن لادن لما هدم المركز التجاري و قال انه هذا جهاد و يقولونله هؤلاء هم المسلمين ، و مع هذا كله ، و حتى لو فاهم غلط و عباله انه يجوز قتل الأبرياء ، هذا ما يبرر هدمه لمكان فيه مسجد تقام فيه الصلاة ولا شرايك ؟

الكوكتيل
27-12-2003, 12:41 AM
يا أحمد أول شيء ماذا فعلت لأمتك الاسلاميه
وبعد كدى تكلم عن بن لادن

opz box
27-12-2003, 02:32 AM
و شنو سوا هذا اللي اسمه بن لادن حق الامه الاسلاميه غير القتل و الدمار و قتل الابرياء
والله حاله يدافعون عن قاتل لانه قتل غير مسلمين مع مسلمين خوش تفكير
والله ما قال ذبحوا كل واحد مو مسلم

كايتو
27-12-2003, 02:34 AM
يا اخي افهم ارجوك .....!!!

كتبوا في الجريدة اللي سوا العملية واحد مخبول و ما ادري شو ....

ليش تلزقها بالمجاهد اسامة بن لادن ؟؟؟

خلص اغلقوا الموضوع يا المراقبين قديم و كله شجار في شجار .....

opz box
27-12-2003, 02:36 AM
وانا اؤيد الاخ كايتو في اقفال الموضوع منعا للمشاكل بين الاعضاء
و شكرا

DonMusallam
27-12-2003, 09:32 AM
الأخ العضو كايتو حاول انك تقرأ الردود كاملة لأن انا قاعد أتكلم عن المركز التجاري !