المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألعاب القتالية The King of Fighters 2000/2001 و تقييم جيم سبوت

ash 90
16-12-2003, 01:32 PM
The King of Fighters 2000/2001 (http://www.gamespot.com/ps2/action/kingoffighters2000_01/index.html)

8.2
(http://www.gamespot.com/ps2/action/kingoffighters2000_01/review.html)

عيبها الوحيد الجرافيك اخذ 6 لانه ثنائي :biggthump

nemsis2
16-12-2003, 10:59 PM
مشكور و يعطيك العافية

Dark Zero
17-12-2003, 11:21 PM
إيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :wow:
8.2 من 10؟!!!!!!!!!!!!!!
ما أصدق!!!!!!!!!!!!!!!!1 :) :) :) ظنيت إنهم بيعطونها رقم أقل مثل 6 و شي كذاك لكن 8!!!!!!!!!!!!
هذا خبر جيد و مُفرح و مُشجع لمُحبي KOF شُكراً على المعلومة!
See Ya!

Guilty Gear X
17-12-2003, 11:37 PM
شيء غريب فعلا :33:

Kula Diamond
18-12-2003, 02:07 AM
ما في شي غريب :أفكر:
KOF2000&2001 من افضل اجزاء KOF و مو كثير عليها هذا التقييم.

Guilty Gear X
18-12-2003, 06:31 AM
ما في شي غريب :أفكر:
KOF2000&2001 من افضل اجزاء KOF و مو كثير عليها هذا التقييم.
الي اشوفة ان كنغ اوف فيتير 98 اقوى شيء...الاجزاء الجديدة جدا مبالغ فيها من ناحية اللعب :33:

على العموم تقادير غام سبووت جدا سيئة وناقشنا هذا الموضوع اكثر من مرة :biggthump

Dark Zero
18-12-2003, 07:34 AM
الي اشوفة ان كنغ اوف فيتير 98 اقوى شيء...الاجزاء الجديدة جدا مبالغ فيها من ناحية اللعب :33:

على العموم تقادير غام سبووت جدا سيئة وناقشنا هذا الموضوع اكثر من مرة :biggthump

أنا معك يا صاحبنا و لكن برأيي أحسن KOF قبل NESTS هي 97. و أنا معك في تقييم Gamespot. أنا برأيي أعطي لهذي اللعبة 7 من 10 لأن KOF 2001 فيها مشاكل كثيرة!
C Ya!
Kula Diamod:
Kaizer says welcome!

Khalid-S
22-12-2003, 05:38 PM
مو غريبه
هو صحيح موقع جيم سبوت غبي بالتقيمات وآخر عمل غبي سواه انه قلد الموقع الغبي IGN في تقييم ماريو كارت
على فكره جلتي ودارك زيرو .. مو بس جيم سبوت عطتها تقييم ممتاز .. في مجلة EGM كان ممتاز واكثر من موقع كمان
وكلام كولا دايموند صحيح
اقتباس:
------------------
KOF2000&2001 من افضل اجزاء KOF
------------------
:)

Ninja_BoY
22-12-2003, 07:02 PM
والله ياا الغالي انا لعبتها وتقيمها والله احسن من KOF2002 & KOF2003 يعني احسن نسخة 2001

وشكراا

Khalid-S
22-12-2003, 08:40 PM
والله ياا الغالي انا لعبتها وتقيمها والله احسن من KOF2002 & KOF2003 يعني احسن نسخة 2001

وشكراا

2003 ?? http://www.montada.com/images/smilies/rolleyes.gif

The King Of Roma:Totti
22-12-2003, 11:09 PM
عندي اللعبة KOF 2001 .

هي لعبة حلوة لكن لعبتها ساعة وحدة ومليت منها .
والسبب هو أن أسلوب اللعبة ما تغير الا قليلا جدا .... يوم تلعبها تحس انك تلعب KOF 2000 و KOF 99
+ محرك اللعب القديم واللي خلاص ما منه فايدة ..... عندهم جهاز 128 بيت ولازالوا يستخدمون محركات ورسوم العاب 32 بيت .

بصراحة CAPCOM Vs SNK 2 أفضل منها بمراحل كثيرة .

بانتظار KOF 3D واللي اتوقع انها تكون نقطة التحول في سلسلة KOF .

Kula Diamond
23-12-2003, 07:15 PM
^في ساعه وحده ما يمديك تلعب في كل الشخصيات الجديده (( K9999,Angel,Foxy,May lee ))
*و Kula لان حركاتها تغيرت عن KOF2000*

و تخلص العبه ((اذا انت من متابعين القصه للعبه)) بكل الـTeams

يعني اسبوع على الاقل لين ما تخصل كل شي في العبه (( و اكثر من اسبوع اذا كنت ناوي تتعلم عليCombos جديده))

:أفكر:

Shin Chaos
23-12-2003, 07:46 PM
الي اشوفة ان كنغ اوف فيتير 98 اقوى شيء...الاجزاء الجديدة جدا مبالغ فيها من ناحية اللعب
على العكس فان لكل جزء طعمه والستايل ماله الي يميزه عن الأخر.. وكل اجزاء KOF تمام :biggthump

^في ساعه وحده ما يمديك تلعب في كل الشخصيات الجديده (( K9999,Angel,Foxy,May lee ))

يعني اسبوع على الاقل لين ما تخصل كل شي في العبه (( و اكثر من اسبوع اذا كنت ناوي تتعلم عليCombos جديده))
اعتقد انه ما في داعي انك رديت على الأخ لانه واضح انه من النوع الي يحكم على الشي من غير لا يتعمق فيه :09:

Lezard Valeth
26-12-2003, 05:44 AM
على العكس فان لكل جزء طعمه والستايل ماله الي يميزه عن الأخر.. وكل اجزاء KOF تمام
تمام وصح :biggthump ... ولكن اكيد توافقني انه kof 2001 من ناحية رسوم الشخصيات الخارجية والحان اللعبة كانت مزفته للأسف..

26-12-2003, 09:16 AM

:أفكر:

قصدي اني لعبتها في ساعة وحدة اني بعد ساعة وحدة حسيت بالملل منها ..... مو معناها اني ما لعبت اللعبة الا ساعة وحدة بس :31: لعبت اكثر من كذا وجربت كل الاطوار في اللعبة .
بصراحة انا ما اهتم بالقصة في لعبة قتالية ....... وثانيا القصة في هذي اللعبة مدعومة بصور سيئة وبسيطة تذكرك بأيام السيجا ميجا درايف :tongue2:

أهم شي طريقة اللعب والي صارت مملة لأبعد درجة من كثر التكرار .......

المفروض انهم يحاولون يغيرون في محرك اللعبة البالي .....وهذا الشي اللي بيحصل في KOF 3D .

يعني مثلا سلسلة ستريت فايتر ما ينمل منها أبدا ... دايما يحطون أفكار جديدة + طريقة لعب جديدة ( 2D & 3D) + حركات جديدة للشخصيات + شخصيات متنوعة .....

----------
Shin Chaos
----------

انت اللي مالك داعي أصلا :tongue2:

--------------------

مجددا لعبة CAPCOM vs SNK 2 أفضل بكثير .

Kula Diamond
27-12-2003, 06:05 PM
Oh plz

مشاء الله ستريت فايتر (( كل سنه ))
اشوف تطــــــور غير طبيعي فيها :أفكر:

و اي حركات جديده بالله عليك من يوم ما عرفت Cammy و ما عطوها الا حركه وحده
و Ryu من يوم ما عرفته ولا فكروا يطورون في لبسه شوي (( طبعا معاه Ken و باقي الشله الي طالعين بنفس لبس الكرتيه ))

و ايش الي ما ينمل منها (( كل كم سنه يعيدون اصدار نفس الجزء ))

و من الواضح انك مره تهتم في الجرافكس (( ولا يهمك Gameplay العبه اصلا )) << و الي هو اساس اي لعبه فايت

على العموم KOF2001 تستاهل ((ما راح العب على نفسي و اقول الموسيقي فيها وااو و الجرافكيس مثل KOF2000لكن العبه ممتعه لأبعد الحدود ))

burning_silence12
27-12-2003, 06:16 PM
Oh plz

و Ryu من يوم ما عرفته ولا فكروا يطورون في لبسه شوي (( طبعا معاه Ken و باقي الشله الي طالعين بنفس لبس الكرتيه ))

و من الواضح انك مره تهتم في الجرافكس (( ولا يهمك Gameplay العبه اصلا )) << و الي هو اساس اي لعبه فايت

على العموم KOF2001 تستاهل ((ما راح العب على نفسي و اقول الموسيقي فيها وااو و الجرافكيس مثل KOF2000لكن العبه ممتعه لأبعد الحدود ))

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

كلامك يا اختي كولا على العين و الرأس kof بكل اجزاءة حلو و جميل و اللي يفهم ب KOFبيشوف الفروق واظحة جدام عينة "that's the diffrence between a pro and a newbe :tongue2: " و على ستريت فايتر خل يلبسوونهم نعل اول عشان يابسونهم هدون جديدة مو حففاي لوووووووووووووول لا و هذا ken محسوب غلينا مليونير كلامك 10 على 10 يا كولا

Lezard Valeth
27-12-2003, 06:52 PM
Oh plz

لووووووووول :D .. فعلا اي تجديد الا كله دايما بمعظم الاجزاء كل اتحدى vega لمن زهقت من رقعت وجهه .. انا ما احب ستريت فايتر الا عشان Ryu و Ken و Gouki وعشان خاطر ذكريات الطفولة القديمة :09:

DonMusallam
27-12-2003, 09:33 PM
KOF من أفضل الألعاب إلي لعبتها ، و Street Fighter 3rd Impact الجرافيك و الأنيمايشن رووووووعة ! واللعبة عجيبة بعد بس للأسف موجودة بس عالدريم كاست و الأركيد :(

Lara Croft
27-12-2003, 10:45 PM
:bigeyes: معقولة موضوع عن لعبة KOF ما أرد فيه , مع إني أذكر إني ثاني واحد كتبت فيه بس وين راح ردي :33:

:) على العموم تستحق اللعبة هذا و أكثر فهي لعبة أعتبرها أسطورية بكل معنى الكلمة و حطمت أقدم الألعاب من مثل ستريت فايتر ببعض شخصياتها فقط فعند ظهور شخصية Iori إزدادت شهرة اللعبة لدرجة كبيرة و إنخفضت فيها شعبية الاعبين القدامى من مثل Ryu و Ken :09: و عند ظهور ألفضل الشخصيات الأنثوية في الألعاب من مثل Kula غيرت اللعبة مفاهيم تصميم الشخصيات و طريقة حركاتها :biggthump , هذا خلافآ عن الـ Gameplay التي تقدمة اللعبة و اللذي دائمآ ما يحتوي على مجموعة كبيرة من التطوير في كل جزء جديد مما يجعلها كأنها لعبة جديدة كليآ قد صدرت خلاف لعبة Street Fighter و غيرها , هذا رأيي في اللعبة و ترقبوا الجزء الجديد اللذي سوف يعد نقلة نوعية في سلسلة اللعبة و ارجوا أن تقوموا بزيارة الموقع الخاص اللذي أقوم بتصميمه للعبة و اللذي آمل أن ينتهي عما قريب , و أحب أن أقول أني أأيد الأخت Kula في كل آرائها باللعبة .

موقع KOF 2003 العربي (http://www.geocities.com/kof4arab/)

:) أخيرآ أحب أن أشكر الأخ Ash90 على هذا الموضوع و إلي اللقاء , و خير الختام السلام , السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة :ciao:

BEST_squall
27-12-2003, 11:56 PM
مثل ما قال
جلتي أفضل جزء 98 بعدين 2002

Guilty Gear X
28-12-2003, 05:21 AM
بالنسبة للملابس ...حتى هناك شخصيات بكنج اوف فيتر لم تتغير ملابسها.
وفي شخصيات من ستريت فيتير تتغير ملابسها.
وفي شخصيات جديدة بين الاجزاء.
وايضا في تطور وانظمة جديدة بين اجزاء ستريت فيتير.
وفي اجزاء ستريت فيتير اكثر من كنج اوف فيتير , ايضا انها لعبة اقدم.

وبالنسبة لكنج اوف فيتير فمنذ بلاي مور وكل شيء الى الاسوء.
هذا ليس رائي فقط بل رئي اناس محترفير ايضا.

على العموم جلتي جير افضل منهم الاثينين :biggthump
وغام سبوت اعطوى تقدير لكنج اوف فيتير اكثر من جلتي جير لول
والله انه تقاديرة فاشلة :jester:

28-12-2003, 08:57 AM
أولا انا متابع العاب القتال من ايام جهاز العائلة ( الفاميلي ) قبل 13 سنة تقريبا :tongue2:

وستريت فايتر صحيح فيها تكرار لكننهم ينوعون في الاجزاء والشخصيات ........ فمثلا تلاقي لعبتين من ستريت فايتر ما فيهم شخصيات متشابهة الا ريو وكين .
وعلى طاري الملابس ..... فلبس تيري ما تغير من ايام الميجا درايف للحين ........ وللحين احتفاليته بالفوز هي رمي القبعة (الكاب) :09:

على العموم كل واحد وله رأيه الخاص به :33:

وانا اليوم وصلتني لعبة SNK Vs Capcom SVC Chaos والتي هي من تطوير SNK Playmore مطورة العاب KOF .

بجرب اللعبة وبخبركم عنها .

وشكرا.......... :ciao:

Lezard Valeth
29-12-2003, 08:57 AM
وعلى طاري الملابس ..... فلبس تيري ما تغير من ايام الميجا درايف للحين ........ وللحين احتفاليته بالفوز هي رمي القبعة (الكاب)
تقول انك متابع للالعاب القتالية :09: وانت ما لعبت لا Garou : mark of the wolves ولا kof 2003 :09: .. ولا تقول من ايام الميجا درايف :tongue2: .. اقدم الالعاب القتالية من neo geo و النتيندو الحجرية :tongue2: ..الله يخليلي النيوجيو والله :biggthump

وتيري بوجارد الله يسلمك عنده تحيات كثيرة غير رمي الكاب في جميع الالعاب الي يطلع فيها .. ومنها ( kof 99 لمن القرد يطلع على كتفه .. وفي kof2001 و kof 2002 لمن يقول (stand up ويجي روك هاورد ) هذا غير تحياته الثانية المختلفة في مارك او ذا ولفز وتحيات قبل بداية القتال في ظهوراته الكثيرة ..
وهذه صورة لمارك اوف ذا ولفز .. ركز وطلع تيري من الصورة :tongue2: يمكن تروح تشتري اللعبة :09:

ولا تاخذ كلامي بقوة .. ترى قاعد اغشمرك :09:

29-12-2003, 10:00 AM
تقول انك متابع للالعاب القتالية :09: وانت ما لعبت لا Garou : mark of the wolves ولا kof 2003 :09: .. ولا تقول من ايام الميجا درايف :tongue2: .. اقدم الالعاب القتالية من neo geo و النتيندو الحجرية :tongue2: ..الله يخليلي النيوجيو والله :biggthump

وتيري بوجارد الله يسلمك عنده تحيات كثيرة غير رمي الكاب في جميع الالعاب الي يطلع فيها .. ومنها ( kof 99 لمن القرد يطلع على كتفه .. وفي kof2001 و kof 2002 لمن يقول (stand up ويجي روك هاورد ) هذا غير تحياته الثانية المختلفة في مارك او ذا ولفز وتحيات قبل بداية القتال في ظهوراته الكثيرة ..
وهذه صورة لمارك اوف ذا ولفز .. ركز وطلع تيري من الصورة :tongue2: يمكن تروح تشتري اللعبة :09:

ولا تاخذ كلامي بقوة .. ترى قاعد اغشمرك :09:

Garou : mark of the wolves لعبتها وانهيناها انا واخوي بكل الشخصيات من سنتين او اكثر :33:

وغيّر الصورة وجيب صورة ثانية ( نظيفة )........او احذفها و خلاص :vereymad:

Lezard Valeth
29-12-2003, 10:53 AM
Garou : mark of the wolves لعبتها وانهيناها انا واخوي بكل الشخصيات من سنتين او اكثر

وغيّر الصورة وجيب صورة ثانية ( نظيفة )........او احذفها و خلاص
مدام لعبتها عيل ليش قلت انه تيري ما غير لبسه بحياته :33: :09: .. ومارك اوف ذا ولفز المفروض تكون لاعبها من اربع سنين مو من سنتين او اكثر :09:
والصورة شفيها :33: ما اعتقد ان فيها شي وسخ :ciao:

Guilty Gear X
29-12-2003, 12:23 PM
حتى في شخصيات بستريت فيتير تتغير اشكالها وملابسها وفي شخصيات جديدة تظهر وانظمة ..ولا تنسى ان ستريت فيتير قديمة جدا ولها الكثير من الاجزاء اكثر من كنج اوف فيتير.

Lezard Valeth
29-12-2003, 12:33 PM
حتى في شخصيات بستريت فيتير تتغير اشكالها وملابسها وفي شخصيات جديدة تظهر وانظمة ..ولا تنسى ان ستريت فيتير قديمة جدا ولها الكثير من الاجزاء اكثر من كنج اوف فيتير.
بالطبع لا انكر هذا .. ولكن اجزاء ستريت فايتر معظمها نفس القصة والزعيم على عكس kof ..

Guilty Gear X
29-12-2003, 12:40 PM
بالطبع لا انكر هذا .. ولكن اجزاء ستريت فايتر معظمها نفس القصة والزعيم على عكس kof ..
صحيح , لانهم يركزون على قصص الشخصيات تقريبا...يعني تذكر كم مبارات قبل الرئيس الاخير تجد قصص شخصيات, وخاصة الشخصيات الجديدة.
ولكن ...معظمها مثل ما ذكرت.

(وانت ليش تروح لي نقطة ثانية :09: )

Kula Diamond
29-12-2003, 04:52 PM
..الله يخليلي النيوجيو والله

Neo Geo Forever :biggthump

Lezard Valeth
29-12-2003, 04:58 PM
Forever Fornever Neo Geo is the best :biggthump

Lara Croft
29-12-2003, 05:39 PM
East West NeoGeo Is The Best [B][I][U]

الزعيـALZAEMـم
29-12-2003, 05:51 PM
تستاهل ونص هذا التقدير :biggthump

29-12-2003, 06:09 PM

صح لسانك :biggthump

ويا Densetsuno ken قلنا سنتين او اكثر :o

Guilty Gear X
29-12-2003, 06:37 PM
الني جيو راحت عليه.....
اتذكر اللعابة كانت قوية وتنافس.....السوبر نينتندو :09:
يا شباب اصحوا :tongue2:
كذا غير الكاتريج :أفكر:

احلى شيء الصراحة حجم الالعاب....نزلهم على الكمبيوتر او الاكس بوكس والعابهم :biggthump :biggthump
وايضا سعرهم في الاركيد رخيييييص. :cool:

Lezard Valeth
29-12-2003, 06:50 PM
الني جيو راحت عليه.....
اتذكر اللعابة كانت قوية وتنافس.....السوبر نينتندو :09:
يا شباب اصحوا :tongue2:
كذا غير الكاتريج :أفكر:

احلى شيء الصراحة حجم الالعاب....نزلهم على الكمبيوتر او الاكس بوكس والعابهم :biggthump :biggthump
وايضا سعرهم في الاركيد رخيييييص. :cool:
انا النيوجيو عندي اياه من زمان زمان لمن كان عمري 8 سنين .. ومع انه سعر العابه غالية هم اجيبهم الى الان لاني احب الباكيج الاصلي :biggthump .. ولا تخاف اصلا ما كو اي لعبة من العاب snk تنزل rom على ال pc الا ومنزلها اول ما تنزل وهم عندي يدة نيوجيو على ال pc غير النيوجيو الي عندي :09: