المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : >> Xenon <<

Neo Cid
17-12-2003, 11:20 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حبيت اعرض لكم بعض اعمالي " الهمجية " اللي التقطتها بالولايات المتحدة الامريكية و بالتحديد ولاية ماساتشوسيتس .. بوسطن ..

Neo Cid
17-12-2003, 11:27 AM
و هذي الثانية المفضلة عندي ..

والله يحب هالنوع من التصوير الليلي المتحرك و عنده صور فأتمنى انه ما يبخل علينا بمشاركته ..

orange road
30-12-2003, 08:39 AM
روعة الصور اللي حطيتهم سد
^^

انت شلون تسوي هالتأثير؟؟؟ تخلي عدسة الكاميرا مفتوحة أكثر؟؟؟
ممكن تقول لي شنو الأمر؟؟ لأن عندي كاميرا أوكي بس ناسية على أي نظام أحطها عليه علشان اسوي هالحركة ^^
وشكرا

Doel
30-12-2003, 03:45 PM
Neo Cid : الصوره الثانيه روعه.. صراحه .. مادري شو اقول.. ابداع

أختي أورانج رود : أول شي اهلا بيج معانا في هالمنتدى و انشالله باقي اعضاء منتدى الرسم يلحقونج ;)

بالنسبه لها التأثير.. أعتقد ان Neo Cid زاد من الوقت اللي ياخذه الـ Shutter أو Shutter Speed (يمكن ثانيتين و يمكن أكثر)

Neo Cid
01-01-2004, 08:21 PM
orange road

يا هلا باختي خلود .. الصورة الأولى تقدرين تسوينها بأي كاميرا .. بس ينقصج السرعة ..

لأني بالأولى طفيت الفلاش و كنت بالسيارة .. فعامل السرعة كان موجود .. مع العلم مرة أخرى .. ( صورة عادية + سرعة )

أما الصورة الثانية .. فعامل السرعة ما كان موجود .. ( عامل سرعة يدوي ) .. فاضطريت اني اخلي مقدار حساسية الصورة

عالية وفتحت الشوتير لمدة 5 ثواني .. و طوال الثواني كنت احركة الكاميرا من اليمين إلى اليسار بشكل متموج .. وهذي

النتيجة .. مع العلم أيضا .. أن الصورة طلعت أفتح من جذي لأن الحساسية كانت عالية .. فاستخدم الفوتوشوب لتغميجها .. :)

Doel

تسلملي أخوي .. هذا من ذوقك .. :)

الحمد لله انها عجبتكم .. و المزيد قادم :)

usef
02-01-2004, 11:58 PM
شالهروعة ... ماشاء الله عليك فنان ^^

Neo Cid
03-01-2004, 05:36 AM
اووووه كاهو يوسف .. مشكور على الطلة .. و هذا من ذوقك ..

بالنسبة للصورة الأولى .. حبيت أوضح أنها بعد خروجنا من أكبر نفق ( تحت الأرض ) تحت مدينة كاملة ..

المشروع اسمه Big Dig .. و يعتبر أكبر مشروع طرق و أنفاق بالعالم .. بحيث أنه نفق يمر تحت مدينة Boston بكبرها .. و الصورة

أخذتها بعد الطلعة من النفق و اللي باين مثل جسر معلق ..

DeadLy_
11-01-2004, 12:03 AM
رائع :D ....

Neo Cid
19-01-2004, 05:38 PM
شكرا .. هذا من ذوقك ..

Y a z e e d
19-01-2004, 09:43 PM
واااااااااو ...
مصور مبدع ...
فعلا ابداع ...
انا المشكلة كميراتي متخلفة نوعا ما :..
وحدة سوني فيديو + صور ( ميموري كارد + اشرطة عادية فيديو )
اشتريتها بــ5800 ريال

الثانية سوني ديجيتال عادية بــ1600 بس اعتقدها قديمة ...
ادور طرازها واكتبه ...

The Shark
20-01-2004, 03:56 PM
صور حلوة ورائعة

مشكور على الصور