المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اب حاقد يعذب ابنه بوحشيه (قصه حقيقية)

abb
18-07-2001, 11:29 PM
هذا الموضوع منقول من دائره الحوار في عريبيا(ولا ايريبيا)دوت كوم

للكاتبsaleem100

الموضوع:-
اني اتألم عندما اتكلم عن الذي رأيت ولم اتوقع ان ارى مثل هذه المناظر سوى بالافلام وافلام الرعب فقط والقصة كالأتي :

لي صديق وهو سعودي ومن عائله عريقه ولن استطيع ذكر اسمه لاني كنت اعتبره من اعز الاصدقاء قبل هذه الحادثه ولكن !!!!!

على كلا سأسمي هذا الشخص (فاضي) على وزن اسمه الحقيقي في احد الايام حضر الي هذا الصديق بسيارته المرسيدس الفخمه كما يعتبرها هو لأصلح له جهاز الكمبيوتر بعد ان تعطل وعندما دخلت المنزل صعقت لما رأيت رأيت طفل لا يتعدى عمره ال 8 شهور يقبع في قفص صنع يدويا وكأنه سجن مع ان السجن ارحم وتلافيا للإحراج اخذ صديقي الطفل وادخله الى غرفة مجاورة وعاد الي ولم استطع ان اتكلم لهول ما رأيت المهم اصبحت اعمل لاصلح جهاز الكمبيوتر وبعد عشر دقائق أخذ الطفل يبكي وهنا انزعج والده ودخل الغرفه يصيح ويسب وكأنه سيهاجم شاب يافع هذا ما كنت سأضنه لو اني لم اعرف من بالداخل وهنا ازداد بكاء الطفل حتى تحول الى صراخ غريب ولم استطع التدخل لاني في بيت هذا الصديق ولكنه هذه المره احضر الطفل الى الغرفة التي نجلس بها وكان الطفل غائبا عن الوعي وهنا سألته مابه فأجاب والبسمه تعلو شفتيه انه يريد ان يأكل ولقد نام مع اني كنت اشك في كلامه وبعد حوالي الساعة استفاق الطفل من جديد وبدأ البكاء مره اخرى وهنا اشتاط الاب غضبا وقذف بالطفايه على وجه الطفل ولكن بحمد الله لم تصب وجهه بل اصابت ذراعه الذي اظن بأنه كسر وهنا لم احتمل المنظر وقلت له انه طفل فقال لي انه ليس كذلك ومعاملته يجب ان تكون قاسيه كي يصبح ولدا صالحا ؟؟؟؟؟؟ الله اكبر تضرب ولد عمره 8 اشهر ليصبح ولدا صالحا وهنا قال لي انس الامر وزاد حقده على الطفل وعرفت ذلك من خلال نظراته عليه وهو ينتظر ان يبكي كي يريني كيفية تربية الاطفال

وبعد خمس دقائق بكى الطفل وهممت لحمله وهنا صعقت لان الاب اخذ الطفل من بين ذراعي وقال لي لا تتدخل في تربية طفلي ورماه بصوره وحشيه في القفص وعند تصرفه هذا لم استطع البقاء معه وهممت بالخروج والطفل يبكي وكأنه يستنجد بي ولكن ماذا عساي ان افعل هذه الحادثه حصلت البارحه يوم 16/7/2001 ارجوكم قولوا لي ماذا عساي ان افعل لاني لحد الان مصدوم

اليوم اتصل بي هذا الصديق الفاضي ليخبرني كي اسهر عنده وكأنه يعزمني لمشاهدة المصارعة الحره

ملاحظة : لقد سمى هذا الفاضي ابنه على اسم والده وكأنه يريد الانتقام من والده

snorlax
18-07-2001, 11:48 PM
?: ما اعتقد انه القصة حقيقية ?:

abb
18-07-2001, 11:58 PM
والله انا اعتقد انها نمك xنمك

لكن هو كاتب انها حقيقيه عاد روحو اسألوه

the postman
19-07-2001, 12:03 AM
كذب ×كذب
?:

leopard_1
19-07-2001, 12:03 AM
حلوه القصه:D

هيجي هاتوري
19-07-2001, 12:14 AM
و بالوالدين احسانا

داج2222
19-07-2001, 12:19 AM
الله الله الله ايش هذااااا لا مو معقوووووووووول ما اتوقع ابو له قلب انه يسوي كذا حتى لو الولد ولد حرام ما يجيه بقلبه انه يسوي كذا بولد عمره 8 شهووووور لا لا لا

CHALLENGER
19-07-2001, 12:26 AM
هههههه يعني لو انا كتبت قصة بتصير حقيقية ؟؟؟
:D :D :D :D :D :D

R.B.G
19-07-2001, 01:00 AM
اللي راح يصلح الكمبيوتر شاف الاب يرمي ولده اكثر من ثلاث مرات !!!!!!

على كذا المعدل اليومي للرمي راح يكون مرتفع صح ؟

والولد عمره ثمان شهور .

يعني لازم يكون في خبر كان اذا القصه حقيقيه .

واصلا اذا فرضنا انه القصه حقيقيه المفروض من الشخص اللي راح يصلح الكمبيوتر انه يبلغ الشرطه مو يجي يحكي حكايات على الانتر نت .

وسوالم

beautyrose82
19-07-2001, 02:43 AM
قصه حلوه
بس حرام البيبي راح يموت جذي :(

NUTTY-PROFESSOR
19-07-2001, 03:30 AM
انا من رايي تنزل جزء ثاني ترى القصه حلوه وماتدري يمكن بكره يسونها لعبه على السوني زي رزدنت ايفل

selvar
19-07-2001, 04:31 AM
إلى abb

على فكره تعرف موقع welcome To Bezcio sat

انت تعرفه ؟؟

مشرف المنتدى
19-07-2001, 05:39 AM
هههههههههههههههههههه

احلى مقطع.. القفص المصنوع يدويا!؟؟؟؟

يعني الابو عنده فلوس يشتري مرسيدي ولا عنده فلوس يشتري مكان يحط فيه البزر.. وبعدين ليه قفص؟ يعني بيطير مثلا؟ هههههههههه

شباب هذا واحد حاقد على السعوديين و يبي يشوه صورتهم غصب. لكن طريقته غبية جدا كانت. اقصد الكاتب الاصلي طبعا.

Classic Evil
19-07-2001, 05:43 AM
القصة تضحك وايد . عندك غيرها ؟:D :D :D :D :D

AmoooR
19-07-2001, 05:47 AM
شباااااااااااب و شابااات منو قرأ قصة ناف حقت دجو2222 احلى و الطف و

حقيقية 100% (كخخخخخ) :)

dungeon
19-07-2001, 08:51 AM
اي والله انك صادق يا مشرفنا هذا
شكله حاقد بقوه

حتى السيناريو عنده ماهو مزبوط

ههههههه

abb
19-07-2001, 04:38 PM
أصلا هذا جزاء اللي يجيبلكم شي

أنا كاتب الموضوع منقول بالنص

وانا حاسس 100 انه نمك x نمك

باي باي

R.B.G
20-07-2001, 02:35 AM
عداك العيب يا اخ abb ونت ماغلطت لما نقلت الموضوع .

صحيح انه باين عليه نمك x نمك ( على قولتك ) بس هذا مايمنع ان يكون في ناس من هالنوعيه .

مثلا : انا قريت في احد المواقع عن اب لما يزعجه صراخ ابنه يروح يحطله في المرضعه بدل الحليب خمر !!!!!!!!!!!

ولما ظهرت اعراض غريبه على الطفل ودته امه المستشفى اكتشفو نسبة كحول كبيره في جسمه .

طبعا الام عرفت انه الابو لانه مافي احد يشرب بالبيت غيره .

وفي حوادث من هالشكل تصير كثير وفي احسن العائلات بعد .

وسوالم