المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذكرك بان الصليب سيرتفع قريباً على ظهر الكعبة وستطوف حوله صاغراً ..

كلناسوا
20-12-2003, 01:36 AM
السلام عليكم

القذارة ومنبعها تجدها متمثلة فى شخص إسمه محمد وعدك امك وأختك بأن إلهه سيرقع غشاء بكارتها كلما إمتطاها من سينكحها فى جنة الدعارة الدائمة ذات الإنتصاب الذكرى الدائم والقُبُل الشهية

الموضوع فى بدايته هنا , أنظر الى قذارة رسولك الذى يتغزل فى القضبان والفروج ودوران النهود وعرض المؤخرة
للموضوع بقية

وان اذكرك بان الصليب سيرتفع قريباً على ظهر الكعبة وستطوف حوله صاغراً ..

..................................................................
استغفر الله العظيم.............اسف على هذا النقل
وستجد الكثير الكثير الكثير

هل تعرفون من كتب ويكتب هذه الاقاويل يا مسلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تتذكرون التفجيرات التي حدثت في بلاد رسول الله

وقام الكثير من في المنتدا بزعبره وقال وقال حتى شبع

هاؤلاء النصارى العرب الثعابين التي في بلادنا التي تعيش بيننا.........

يا اخوان ان كتبت هذا الموضوع من كثره القهر الذ اصابني من هاؤلاء النصارى العرب........لقد دخلت الى ذالك المنتدا
الشيطاني وشاهدة الكثير الكثير من حقد هاؤلاء العرب اتجاه المسلمين
منتدا منظمة أقباط الولايات المتحدة

يرسلهم الاميركان الى بلادنا للعمل لحسابها باسم العروبه , وفي قلوبه من الحقد على كل مسلم
انا لا اريد كتابه اسم هذا المنتدا حتى لا ينتشر بين المسلمين لكن من يريد الدخول اليه ابعثه لدفاع عن دين الله

هذه بعض عناوين مقالاتهم هذه عقليتهم التي تربوا عليها

ما هو مفهوم الجنة في الإسلام ؟؟؟؟؟؟؟

سبعة أسئلة غير دينية للمسلم

تبرز ناحيتي يا رسول الله

بعثتي الى السعوديه( يتحدث هذا الملعون في مقاله عن بعثته الى السعوديه من قبل اميركا)

تعليقات على القرآن

خرافة القران

حقيقة محمد

مواقع منظمات اسلامية للشواذ المسلمين..

رفع الصليب فوق الكعبه , قريبا جدا

تنصير الدول الاسلاميه واولها السعوديه

الملاعين السعودين يقتلون ابنائنا

خواطر حول استحالة تحريف الكتاب المقدس ..

قريبا اول كنيسه في السعوديه باذن الرب

لماذا سرق نبى الاسلام اقوال بولس ونسبها لنفسة؟؟

مقاومة الأقباط وكفاحهم ضد الغزاة العرب المسلمين

واكتفي بهذا...

واخيرا اقول الذين قتلوا في تفجير السعوديه من النصارى وليس من المسلمين . لا ردهم الله .

{ ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم }

انني أتمنى من كل مسلم عاقل و مثقف أن يبحث عن الحقيقه . أما اذا لا يريد أو لا يملك الوقت الكافي فعليه أن يترك الحقد و يفكر جيدا لأننا كلنا اخوه في الإسلام و كلنا نقول لا الله ألا الله و محمد رسول الله و علينا أن نفكر و بجديه بأعداء الحقيقين للإسلام .

كايتو
20-12-2003, 01:56 AM
صراحة كلام يرفع الضغط و يثير الحنق في الانفس ........!!!!

ممكن وصلة المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟

بدي ادمره ......لو سمحت هات الوصلة حتى ادمر هذا المنتدى عن بكرة ابيه ...!!!

اقسم بالله قاعد ارد و انا غاضب و اضرب الكيبورد ضرب ...!!!!!

الله يلعنهم ابناء القردة و الخنازير ..ماذا يقولون عن الله و رسوله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي لكنا سوا ..........لو سمحت وصلة للمنتدى الزبالة....اذا بتسمح .....

Dr-B
20-12-2003, 03:04 AM
السلام عليكم
هذا يجعل قناعتي تزيد وهي لا تحتاج من الأول إلى زيادة أنه ليس هناك رابطة إلى رابطة الدين ...

الله أكبر والعزة للإسلام
وهؤلاء لا يستحقون إلا السيف
إي والله

في إحدى اجتماعات هؤلاء الكفرة من كفرة العرب ......... كان موضوعهم الأساسي هو كيفية تبشير أطفال المسلمين عن طريق الخادمات.
ومن بعد ما شفت ورقة الاجتماع .. غسلت ايدي من رابطة العروبة علماً بأن أكثرهم كانوا من المصريين
إضافة إلى آخرين من البحرين والكويت والدول العربية الأخرى.
يريدون أن يدخلوا علينا من أبنائنا
قاتلهم الله أنا يؤفكون

كلناسوا
20-12-2003, 03:50 AM
صراحة كلام يرفع الضغط و يثير الحنق في الانفس ........!!!!

ممكن وصلة المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟

بدي ادمره ......لو سمحت هات الوصلة حتى ادمر هذا المنتدى عن بكرة ابيه ...!!!

اقسم بالله قاعد ارد و انا غاضب و اضرب الكيبورد ضرب ...!!!!!

الله يلعنهم ابناء القردة و الخنازير ..ماذا يقولون عن الله و رسوله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي لكنا سوا ..........لو سمحت وصلة للمنتدى الزبالة....اذا بتسمح .....

احي فيك غيرتك على دينك ..
وللاسف لا يوجد الكثير من المسلمين في هذا المنتدا فهم مشغولين في كتابه
المواضيع الغراميه وفي منتديات الاغاني,ومنشغلين في شتم بعضهم البعض

ولاحول ولاقوه الابالله, والمسلمين الذين يناقشون النصارى في المنتدا, يبدو
انهم ليس لديهم اي اطلاع كافي لرد عليهم وعلى افترائتهم

كيف تريد تدميره؟؟؟؟؟؟؟
هذا هو الموقع
http://www.copts.net/forum/index.php?s=

اسال الله ان يتقبل منا صالح اعمالنا و ان يوحد كلمتنا وينصرنا على اعدائنا

يا ايها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون
صدق الله العضيم

يالطيف الطف
20-12-2003, 04:03 AM
ومالغريب بارك الله فيك اخي كلنا سوا....

كلاب ظالة تنبح في الظلام واخرى تشد على يدها لتزيد النباح

وتجد من المسلمين ....
يقولون لما الجهاد واخر يقول ان الجهاد انتهى منذ عهد الرسول علية الصلاة والسلام ولايوجد شيء اسمه جهاد

هناك من فرح لمذلتنا وتبرروا انه طاغية ولم يعلموا ان الواحد فينا اصبح يستحي ويقول "انا عربي" "انا مسلم"

وهناك اقوام اخرى تلعن المجاهدين وتسبهم وتقول ان فلسطين مستوطنة اسرائيلية واسرائيل لها الحق كل الحق بها .....

اذا كان هذا بالاعى اقوال مسلمين من فقط 3 ايام فلما نلوم شعب كافر .... "عجببببببببي"

اخوي كلنا سوا لما يصلح حالنا نعمل على اصلاح غيرنا ولانصلح غيرنا والعيب فينا

تحياتي لغيرتك.....

A Step--ForWarD
20-12-2003, 08:57 AM
ومالغريب بارك الله فيك اخي كلنا سوا....

كلاب ظالة تنبح في الظلام واخرى تشد على يدها لتزيد النباح

وتجد من المسلمين ....
يقولون لما الجهاد واخر يقول ان الجهاد انتهى منذ عهد الرسول علية الصلاة والسلام ولايوجد شيء اسمه جهاد

هناك من فرح لمذلتنا وتبرروا انه طاغية ولم يعلموا ان الواحد فينا اصبح يستحي ويقول "انا عربي" "انا مسلم"

وهناك اقوام اخرى تلعن المجاهدين وتسبهم وتقول ان فلسطين مستوطنة اسرائيلية واسرائيل لها الحق كل الحق بها .....

اذا كان هذا بالاعى اقوال مسلمين من فقط 3 ايام فلما نلوم شعب كافر .... "عجببببببببي"

اخوي كلنا سوا لما يصلح حالنا نعمل على اصلاح غيرنا ولانصلح غيرنا والعيب فينا

تحياتي لغيرتك.....

صدقت يا أخي الكريم ...

لن تجد اقذر من كفرة العرب ...والله انهم واليهود سواء وغالبا تجدهم يستنجدون بالعروبة و يصدون عن ذكر الاسلام رغم علمهم ان النخوة لا تأتي من العرب بل من المسلمين و اقذرهم مسيحيي مصر و لو لاحظة لوجدت ان اغلب مسيحي مصر هم من الطبقة الراقيه الغنيه ... ولا تستغرب ان يجتمعوا ويبحثون في سبل اضلالنا عن سبيل الله فهم يجدون الدعم من الحكام الرائعين بزياراتهم التفقديه وحضورهم لأجتماعات كنائسهم ( لأظهار الحرية لأمريكا والغرب ) .. و اعتقد انهم انهوا اجتماعاتهم في سبل تضليلنا فبدأو يطلقون سمومهم في مجتمعنا ...... هل تعلم ان هناك حوالي 100 من الشباب السعودي اعتنقوا ديانة الشيطان .. تحدثت مؤخرا مع شخص ممن تابوا واقسم لي ان هناك الكثير من الخليجيين والعرب يعتنقون ديانة الشيطان و العياذ بالله ..... نشروا سمومهم ولم يبقى امامنا الا التصدي لها بشتى الطرق يجب توعية الاطفال وملاحظة سلوكياتهم وتصحيحها قبل فوات الاوان أسأل الله التوفيق لكل المسلمين ..اللهم اعز الاسلام والمسلمين ..اللهم رد كيد الحاقدين في نحورهم و ارنا فيهم عجائب قدرتك يا حي يا قيوم ... هذا والحمدلله و الصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين ...

وانهي كلامي بقول عمر بن الخطاب رضي الله عنه : (نحن قوم اعزنا الله بالاسلام ..فإذا ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله)

atoofe
20-12-2003, 10:03 AM
يا أخواني لو تريدون أن اقضي على هزا الموقع السخيف الحقير الذي يمدوه الكفار بالدعم سأمسحه نهائيأ
أخوكم الهكرسatoofe ما عليك يا أخ (كلناسوا) عرض اسم الموقع
مع تحياتي

كايتو
20-12-2003, 10:18 AM
يا أخواني لو تريدون أن اقضي على هزا الموقع السخيف الحقير الذي يمدوه الكفار بالدعم سأمسحه نهائيأ
أخوكم الهكرسatoofe ما عليك يا أخ (كلناسوا) عرض اسم الموقع
مع تحياتي

اتمنى و ارجوك ( شوف ..انا اترجاك ) ....ان تدمره .......

انا بصراحة كنت رح استعين بصديقي حتى يدمره لكنه قال انه لا يستطيع ....

اخوي........ارجوك ان تدمره حتى تشفي غليلي .....

كايتو
20-12-2003, 10:44 AM
سجلت في المنتدى حتى ادافع عن ديني

وهذا اول مواضيعي

http://www.copts.net/forum/showthread.php?s=&postid=19902#post19902

ولن اسكت و اجلس مثل الغنمة و انا اشاهدهم يشتمون الله و رسوله و انا جالس.....

حتى بالمواضيع المهم ادافع ...... :vereymad:

كايتو
20-12-2003, 10:48 AM
لا و الحيوانات فاتحين موضوع : هل الاسلام يظلم الخنازير ؟؟

وقاعدين يشتموا الله و رسوله و قاعدين يكلموا واحد مسلم يقولون :

انكلع انت و دينك.....دينك اسخف من وجهك......خليني اشوف الهك ليش محرم اكل الخنزير الحيوان اللطيف الوديع....

اجل ...لطيف مثلك ......لعنكم الله ابناء القردة و الخنازير .............لعنكم الله ...

كايتو
20-12-2003, 11:50 AM
وانظر الى توقيع احدهم

قال الزعيم هتلر رضى الله عنه: (لا يبقى فى أرض الألمان دينان) و
(أخرِجوا غير النازيين من أرض الألمان).
وقال أيضا: (ومن يبتغِ غير النازية ديناً فلن يُقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين).
كما قال: (إن الدين عند الله النازية).(ومن بدل نازيته فأقتلوه)
وفى حديث آخر قال: (لا إكراه فى النازية قد تبين الرشد من الغي).
فهل بعد كل ذلك تعتقدون أن هناك أية حقوق يكفلها النازيون لغير النازيين ؟؟
لقد تم سحق الفكر النازى والفاشستى بالقوة وهذا مايجب أن يحدث للقضاء على الإسلام أيضا.إستخدام القوة هنا للقضاء على مصادر الفكر الإسلامى من كتب وتمويل وليس القضاء على المسلمين إخوتنا فى الإنسانية.

اين انتم ؟؟؟

الن تدافعوا عن دينكم و شرفكم ؟؟؟؟؟

اين انتم ؟؟؟؟؟

A Step--ForWarD
20-12-2003, 12:33 PM
الرد عليهم كالنفخ في القربه المشقوقه فوالله لو تكلمت معهم زادوا كفرا واستكبارا ويبدأون بسب الرسول صلوات الله وسلامه عليه فالأفضل تركهم ينبحون والقافلة تسير علما بأني حاولت في البال توك مناقشتهم ولكنهم يبدأون بسب الذات الالهيه تعالى الله عما يقولون هم اناس اسودت قلوبهم وتعمقوا في الضلالة حتى جعلوها هدى .... يا أخي الكريم مالفائدة في مناقشة من على شاكلتهم فهم والله لن يستجيبوا لك قط فالافضل انك ماترد عليهم ...منهجهم التأليف وتضليل الناس عن الحق وسأذكر حادثة حضرتها في البال توك ..

دخلت يوما البال توك وبالتحديد غرفة (If God With us who's against us) فوجدت ذلك القس (مصري الجنسيه) يقول معانا السيده هدى كانت مسلمه اربعين سنه والان دخلت المسيحيه ( الله اكبر الله اكبر أستغرب مسيحيا يقول الله اكبر ؟ ولكن والله هذا ما قال) استلمت المدعاة هدى المايك فقالت : انا كنت بشوف المسيحين في المدرسه وبكون اني مسلمه كنت بتهجم عليهم واسبهم واعاديهم لأنه الاسلام حثنا على كدى ( استغفر الله العلي العظيم افتراء وكذب من هذه العجوز الشمطاء) وقالت : سبب دخول المسيحيه اني رأيت في المنام رؤيا للمسيح ....الخ من النصب والاحتيال واضافت انها نزلت للجنينه في احد الكنائس(كانت رايحه تسأل عن المسيحيه) على حد قولها رأت بنت جميله قوى لابسه ابيض في ابيض وضمتها ( لا ادري ان كانت تزعم انها مريم ام لا ) ......إلخ لا تحضرني كذبتها كلها .. وفي سياق ما قالت : انا كنت بقرأ القرآن ولاحظت اخطاء علميه (استغفر الله) ثم تناقض نفسها وتقول : لما كنت بقرأ سورة مريم بينشرح صدري قوى وبحب أقرأ سورت مريم ...
وبعد ان انتهت من قصتها المختلقه بدأت تمثلية اخرى ولكن هذه المره من بطولة أدمن الغرفه (القس حسب الله) حيث ادخل شخصا للغرفه بإسم (saudi christian) أي السعودي المسيحي وبدأ التبجيل والتهليل والمباركات ...

انظر اخي الكريم الى كذبهم وافترائهم فهل هم جديرون بالرد عليهم ....انظر مدى انحطاطهم في اخراج مواضيع تافهة كعقولهم وهي الخنازير وتحريمها ( الا يخشون ان نأكل أبائهم وامهاتهم بل الا يخشون انهم اكلوا احد اجدادهم :09: ) متخلفون اغبياء لاحجة لهم ولا مرجع لهم فهم يتغذون بالكفر والشتم والسباب ..فإبتعد عنهم بارك الله فيك ولو أتوا منتدياتنا وتفهوا بحرف سننقض عليهم انقضاض الاسد على الفريسه فهم غير جديرون على ان نذهب اليهم ..... وفق الله اخي الكريم كايتو وجعلك ذخرا لهذا الدين وجزاك خيرا ...

هذا والحمدلله والصلاة و السلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين ..

اخوك في الله A Step--ForWarD

hunter-zero
20-12-2003, 12:40 PM
الجهاد و لو بالكلمة يا شباب

الوالي11
20-12-2003, 06:36 PM
استغفر الله العظيم .....
ما هذا الكفر المبين لا والتوقيع كمان قمة في الشناعه .....
اااااااااه لو عندي خبره بتفجير المواقع كنت نسفته نسف .....
والله كلام ينرفز الواحد ويحرق دمه ....
انا ما عاد فيني دم بالخالص .....
لا وهاذي العجوز والافتراءات يا جماعه انا مش قادر اتحمل ضروري نفجر هذا الموقع الحقير ....
انا اعرف واحد عنده خبره بهذي الحاجات بكلمه يمكن يقبل يفجر الموقع ......
اكيد بيقبل .....
باذن الله ان شاء الله بيقبل ....
وبيفعلها قبل الاخوان .....
ان شاء الله..

abo_7ozayfa
20-12-2003, 08:22 PM
لعنة الله على كلاب الارض ... سوف نريهم كشح ثانيه ان شاء الله .. أتذكرون الكشح يا نصارى مصر و ما فعل المسلميت بكم !!!!! ... فقد كانوا يدخلون و يحرّقون عليكم بيوتكم و ستتكرر ثانية أيها الكلاب ....!!

كايتو
20-12-2003, 09:19 PM
انا سجلت عندهم باسم ( عاشق الاسلام )

وصدقوني الحوار معهم عقيم تماما .....!!!!!

كلاب الارض تنبح .....!!!!

اي واحد هاكر خليه يستغل علمه في ارضاء الله ...يا جماعة ارجوكم اي واحد هاكر خليه ياخذ حسنات على اختراق هذا المنتدى و تدميره.....

اي واحد منكم نريد نسف المنتدى عن بكرة ابيه ....!!!

لا يصير تسكتوا ............ليش ساكتين ؟؟؟

هذا الموضوع لن ينزل للأسفل الا عندما نرى منتدى الكفار هذا مدمرا و منسفا تماما .....

انا حرب بين الاسلام و الصليبيين ..........هل تسكتون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلناسوا
20-12-2003, 09:52 PM
يا شباب الاسلام لقد كان كل هدفي من كتابة هذا الموضوع
ان نبغض هاؤلاء الكفره .. وهدفي تبرير التفجيرات التي حدثت في حق هاؤلاء في ارض رسول الله صلى الله عليه وسلم
والذين ينفذون هذه التفجيرات من المجاهدين بارك الله بهم, هم اعلم منا في امور هاؤلاء الانجاس ..فلا يجوز ان نحكم و نفتي ما افتاه حكامنا الخونه..

الذين تشاهدوهم في هذا المنتدا انما هي فئه قليله بنسبه الى الذين يوقذون الى ارض رسول الله يوميا من قبل امريكا على اساس انهم عرب جرب ويحملون نفس المبادء وحلمهم بناء ولو كنيسه واحده في بلاد رسول الله... ويجب ان نتعلم من هذا الدرس بان لا تاخذنا العزه بعروبه او بوطنيه كما يفعل البعض في هذا المنتدا... وما اوصلنا الى ما نحن فيه الا العروبه النتنه المتعفنه... وفي خطابتنا دائما نقول نحن عرب مسلمين ومسيح
صدقت يا سيدي عمر بن الخطاب عندما قلت
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام... فاذا ابتغينا العزه بغيره,اذلنا الله

وانا اقول كما قال الاخ Step--ForWarD يجب ان نبتعد عن هذا المنتدا ونتركهم في نباحهم ... واذا كان لابد من الدخول... نشر مقالات دينيه و معجزات في القران فقط.... حتى نكمل عليهم الحجه يوم القيامه...وقد اعذر من انذر

كايتو
20-12-2003, 09:59 PM
يا شباب الاسلام لقد كان كل هدفي من كتابة هذا الموضوع
ان نبغض هاؤلاء الكفره .. وهدفي تبرير التفجيرات التي حدثت في حق هاؤلاء في ارض رسول الله صلى الله عليه وسلم
والذين ينفذون هذه التفجيرات من المجاهدين بارك الله بهم, هم اعلم منا في امور هاؤلاء الانجاس ..فلا يجوز ان نحكم و نفتي ما افتاه حكامنا الخونه..

الذين تشاهدوهم في هذا المنتدا انما هي فئه قليله بنسبه الى الذين يوقذون الى ارض رسول الله يوميا من قبل امريكا على اساس انهم عرب جرب ويحملون نفس المبادء وحلمهم بناء ولو كنيسه واحده في بلاد رسول الله... ويجب ان نتعلم من هذا الدرس بان لا تاخذنا العزه بعروبه او بوطنيه كما يفعل البعض في هذا المنتدا... وما اوصلنا الى ما نحن فيه الا العروبه النتنه المتعفنه... وفي خطابتنا دائما نقول نحن عرب مسلمين ومسيح
صدقت يا سيدي عمر بن الخطاب عندما قلت
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام... فاذا ابتغينا العزه بغيره,اذلنا الله

وانا اقول كما قال الاخ Step--ForWarD يجب ان نبتعد عن هذا المنتدا ونتركهم في نباحهم ... واذا كان لابد من الدخول... نشر مقالات دينيه و معجزات في القران فقط.... حتى نكمل عليهم الحجه يوم القيامه...وقد اعذر من انذر

انت لو دخلت المنتدى فاسمي هو عاشق الاسلام ...وسوف ترى كل مواضيعي من الاعجاز القراني و غيرها..

لكنهم يسخرون و يستمرون في كفرهم و عنادهم....لعنهم الله كفارا اوباش .....

أميرة الخيال
21-12-2003, 12:46 AM
:vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:

يا جماااااااااااااااااااااااعه ارتفع ضغطي من هذا المنتدى كله استهزاء بالاسلام و المسلمين شنو هذااااااااااااااااااا و لا يعارضون ليش الاسلام حرم أكل الخنزير جهلة صج صج صج جهلة :vereymad:

آخ يا ضغطي ودي أكسر الكي بورد :vereymad:

كايتو
21-12-2003, 12:50 AM
اختي هل دخلتي المنتدى ؟؟؟؟

هل رأيت شخصا اسمه عاشق الاسلام سبب مشاكل كبرى في قسك الحوارات بين الاديان ؟؟

هذا انا .......

ونصيحتي لك لا تدخلي ...فهم جهلة و كفار حقا .....يسخرون من كل اية اقولها لهم ..... :vereymad:

قلت لهم اية فقالوا انها بول البعير ...ماذا تريدين اكثر من هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :vereymad:

D0WN~T0WN
21-12-2003, 01:03 AM
ستظل الكعبة مشرفة وطاهرة الى يوم الدين

وخل الكلاب تنبح والقافلة تسير

فعلا الواحد يزيد تمسكه بالاسلام كل ماشاف امثال هذي العقول والاشكال اللي حرمها الله من نعمة عظيمة الا وهي الاسلام

Dr-B
21-12-2003, 01:25 AM
أخي عاشق الإسلام ( كايتو)
جزاك الله خيراً في الدفاع عن حياض الإسلام وجعلها في ميزان حنسانتك يوم أن تلقى الله
وأدخلك الفردوس الأعلى ....... اللهم آمين

أخي دخلت الموقع ورأيت مواضيعك في الشريط
أنا لا أحب أن أدخل هذه المواقع لأنها لا تعمل إلا أن تبث الكذب والخرافات .. من دون عقل
فهؤلاء لا يكتبون بعقل
هدفهم فقط التشويه ولن يستطيعوا
(يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون)

أنا أقترح عليك أن تتم بعملك دون أن تدخل معهم بنقاش .. فقط ( غثهم ) بمواضيعك الجميلة.

والله يجزاك خير

كايتو
21-12-2003, 01:29 AM
شكرا اخوي العزيز لكلامك الجميل و المشجع ........

لكن انا كتبت موضوع ( أبشركم سأترك هذا المنتدى ) ..........يعني خلص ...

لأني صراحة يأست منهم و من كفرهم .......

وحتى لا يشتموا الله او رسوله بسببي .....سأوقف اشتراكي بذاك المنتدى التافه .....

حتى لا اكون السبب في جلب الشتيمة او الاهانة لحبيبي رسول الله عليه اطيب الصلاة و السلام ....

والسلام....

جريح
21-12-2003, 01:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
تعليقي على هذا الموضوع : أنه ومن واقع تجربتي الشخصية وتجربة بعض المعارف والأصدقاء إتضح لي بأن المسيحيين واليهود العرب هم أكثر خطراً علينا من المسيحيين واليهود الأجانب، وضربهم لنا في الصميم.

لذا يجب الحرص وكل الحرص منهم والتعامل معهم كما أمرنا الرسول عليه الصلاة والسلام ، فمثلاً أرا في الفضائيا وفي برامج المقابلات أن تكون المذيعة أو المذيع مسيحي ويبدءهم إخواننا المسلمين بالسلام أو حتى أنهم يتناسو أمر الرسول صلى الله عليه وسلم بأن نقو السلام على من إتبع الهدى .

فأنا لا ألومهم ولاكن هذه جهود عشرات السنين من المثابرة المسيحية واليهودية على محو الإسلام ومحاربته ففي الوقت الذي نتنازع فيه على كبرى الأمور الدينية يحاولون محو الصغار والخفايا لزعزعة ديننا وكأنهم يقومون بحذف النقط من حروف كتاب كبير فنتعب في قرائته ومحاولة تصحيحه وهذا هدر للوقت فنظل في آخر الركب وهكذا فعلو وهكذا يفعلون!
حسبي الله ونعم الوكيل،،

opz box
21-12-2003, 02:45 AM
مشكور الاخ كايتو على ردودك عليهم
و انا سجلت و شفت ردك بصراحه خليتهم ما عندهم ردود هذيلا ناس ما يفتهمون و اتمنى اعرف هاكر عشان يضرب الموقع و انا انشالله راح ارد عليهم في مواضيعهم اللي تتبلى على الاسلام

QataR NighTMarE
21-12-2003, 03:41 AM
سجلت عندهم بنك الكواري
وان شاء الله احاول اخليهم يقتنعون بالأسلام

أميرة الخيال
21-12-2003, 11:55 PM
أخ كايتو لا تستسلم بالسهولة لا تطلع من المنتدى دافع عن دينك

صراحه انبطت جبدي من جهلهم عقلهم صغير :mad:

و كلام الأخ جريح صح

أكبر مثال بالجامعه الدكاترة اللي يدرسوني بعضهم من دول غربية مثلا ألمانيا بريطانيا أمريكا الهند الخ الخ الخ

مرة درسني دكتور أمريكي متواااااااضع و كان وقت المحاضرة تقريبا ساعتين و كان وقتها رمضان ما شاء الله عليه كان يصوم معانا و فيه بعض البنات كانوا يقولوله دكتور ما نبي نحضر المحاضرة لأننا تعبانين

فكان يرد عليهم ( بالانجليزي ) : رمضان شهر الصحة و القوة (be strong) دايما يقول هذي الجملة حقنا
و مع انه مسيحي كان كله يقولنا صلاة المسلمين صحية كل حركة لها فايده و من هذا الكلام

أعتقد انه اسلم ..

بس آنا شفت مسيحين عرب شنو يكرهون المسلمين يعني مثلا وحده كنت أحاول أخليها مسلمة و كنت أكلمها بالمسنجر كل يوم أقنعها و سألتني مرة عن عذاب القبر (من وجهة نظر المسلمين ) و شرحت لها فقامت تضحك علي باستهزاء :vereymad:

PrOdiGY
22-12-2003, 01:13 AM
دعني اقول لك ان كل المسيحيين و اليهود سواء في الملة وهم يوالون بعضهم...

انا من فلسطين و اعرف المسيحيون و اليهود... ان اردت الحقيقة قلة قليلة من المسيحيين يحبون المسلمين و الاكثرية عرابيد يكرهون الاسلام لعنهم الله , والله ان المسيحيون انجاس اكثر من اليهود!!

اتعرف لماذا؟

انا في كل حياتي لم ارى يهوديا شتم الاسلام او شتم الرسول محمد صلى الله عليه و سلم

هم يؤمنون انه نبي , لكن المسيحيين لا يؤمنون بنبوته اصلا!!!!!!!!!

لكن ذلك لا يشفع لليهود و لا للنصارى

كلهم ملاعين , اقولها بصوت يفجر الجبال ...................لا حل الا الجهاد!!!!!

و كما قال ابو بكر الصديق : ما ترك قوم الجهاد الا ذلوا.

اتسمعون يا اتباع نبيكم محمد؟ الجهاد هو الحل , لكن قبل جهاد الكفار , يجب ان نجاهد انفسنا واهوائنا و شياطيننا ...!!

لا اطيل عليكم الاسلام بخير ,كلما ازدت الشدة اعلم ان نصر الله قريب , و انت التشاؤم شرك بالله و قضائه الله قال: (و كان حقا علينا نصر المؤمنين)

اشتدي ازمة تنفرجي وعن كل خير للاسلام و المسلمين فانبلجي

انا فلسطيني لا يعلم احد مدى القساوة و مرارة العيش هنا , لكن حبيبي رسول الله بشرني ببشرى عظيمة ارجو منكم قرائتها وانا اعرف انكم ستتمنون ان تكونو مكاني..

قال «ص»:

«لا تشد الرحال الا الى ثلاثة مساجد: المسجد الحرام، والمسجد الاقصى، ومسجدي هذا» (رواه البخاري).

قال رسول الله «ص»: «أربع من مدائن الجنة، مكة، والمدينة، ودمشق، وبيت المقدس»

«ان الجنة لتحن شوقا الى بيت المقدس».

وقد روى معاذ عن رسول الله «ص» قوله:

«يا معاذ ان الله عزّ وجلّ سيفتح عليكم الشام من بعدي من العريش الى الفرات، رجالهم ونساؤهم واماؤهم ، مرابطون الى يوم القيامة، فمن اختار منكم ساحلا من سواحل الشام او بيت المقدس فهو في جهاد الى يوم القيامة».

وروى الامام احمد حديثا يصف فيه الرسول «ص» المقيمين في بيت المقدس فقال:

«لا تزال طائفة من امتي على الحق ظاهرين لعدوهم قاهرين لا يضرهم من خالفهم ولا ما أصابهم من اللأواء حتى يأتيهم أمر الله وهم كذلك. قالوا : يا رسول الله وأين هم؟ قال : ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس».

ومن فضائل بيت المقدس أن الرسول «ص» جعل ثواب الصلاة فيه أكبر من الثواب في باقي المساجد عدا المسجد الحرام ومسجد الرسول «ص» في المدينة المنورة.

وقد روى الامام احمد عن الرسول «ص» قوله:

«فضلت الصلاة في المسجد الحرام على غيره بمائة ألف صلاة، وفي مسجد هذا بألف صلاة، وفي مسجد بيت المقدس بخمسمائة صلاة».

وجاء في الحديث:

«من مات في بيت المقدس كأنما مات في السماء».

وقال مقاتل: ان الله تعالى تكفل لمن سكن في بيت المقدس بالرزق إن فاته المال، ومن مات مقيما محتسبا في بيت المقدس فكأنما مات في السماء، ومن مات حول بيت المقدس فكأنما مات في بيت المقدس.

وروي عن علي بن أبي طالب أنه قال:

سمعت رسول الله «ص» يقول: «سيد البقاع بيت المقدس وسيد الصخور صخرة بيت المقدس».

وروي عن جابر قوله:

ان رجلا سأل رسول الله «ص» أي الخلق أولا دخولا الى الجنة؟ قال «ص»: «الانبياء. قال: ثم من؟ قال : الشهداء، قال: ثم من؟ قال: مؤذنو بيت المقدس».

وقد روي عن ابن عمر قوله : بيت المقدس بنته الانبياء وعمرته وما فيه موضع شبر الا وقد سجد عليه نبي او قام عليه ملك.

وجاء في أنس الجليل عن فضائل بيت المقدس:

وأول ارض بارك الله فيها بيت المقدس، والأرض المقدسة التي ذكرها الله في القرآن فقال: (الأرض التي باركنا فيها للعالمين) هي بيت المقدس.

وتاب الله على داود وسليمان عليهم السلام في بيت المقدس.

وردّ الله على سليمان ملكه في بيت المقدس.

وبشّر الله زكريا بيحيى في بيت المقدس.

وسخر الله داود الجبال والطير في المقدس.

وولد عيسى عليه السلام وتكلم في المهد في بيت المقدس.

وماتت مريم عليها السلام في بيت المقدس.

وصلى النبي «ص» زمانا الى بيت المقدس وأسري به الى بيت المقدس.

وتكون الهجرة في آخر الزمان الى بيت المقدس، والمحشر والمنشر الى بيت المقدس.

هذا هو الموقع الذي اقتبست الاحاديث منه http://www.qudsway.com/Links/Felisteenyiat/3/Html_Felisteenyiat3/3hfe14.htm

الموقع الرئيسي:

http://www.qudsway.com/ (http://www.qudsway.com/Links/Felisteenyiat/3/Html_Felisteenyiat3/3hfe14.htm)

ANG3L
26-12-2003, 05:21 AM
بالله يا اخ كايتو

ابيك تنقل لنا هذا الموضوع

http://www.copts.net/forum/showthread.php?threadid=520

Exodia
27-12-2003, 03:55 PM
شباب لا يروح أحد لمنتداهم لأن فيه كثير من شيوخهم اللي أبرزوا هذي المواضيع ويحاولوا ينرفزونا حتى ندخل ويبدأو بإضهار سماحة دينهم وبشاعة ديننا وبكل صراحة أعتقد ما إحترامي للجميع ما فينا واحد عند خلفية قوية عن ديننا حتى يظهره على حقيقته عشان كذا بدل ما نروح ونحرج نفسنا ونضيع ، خلونا بعيد واللي ما يقدر يصبر يرسل واحد من شيوخنا لمنتداهم ويتفاهم معهم بطريقته .......

the army
27-12-2003, 10:24 PM
فلنحاول اقناعهم بالحسني..................................بالدبلوملسية.....................فاذا رفضوا................فلنقصفهم...ونخرب الموقع

كايتو
27-12-2003, 10:34 PM
يا شباب ...........لا تدخلوا منتداهم فهو وكر للبذائة و الحقارة ....

the army

عزيزي غيرك كان اشطر ....كثيرون حاولوا اختراق المنتدى و تدميره لكن .....صعب ...لا يوجد فيه ولا ثغرة و بالاضافة ...فهو لا يدعم HTML مما يصعب اختراقه كثيرا .......

وبالنهاية ...لا داعي لتدمير المنتدى .فهو لن يفيد بشيئ ....فتذكروا جيدا ان الله هو حسبهم يوم القيامة و سيأخذ لنا الله حقنا يوم القيامة باذن الله ................وصدقوني ....عذابهم باذن الله سوف يكون عسيرا لأنهم قالوا كلاما مجنونا بالكفر و الفسق و اهانة رب العالمين اهانات كبرى جدا ......

وابشروا يا اعضاء ......فقد حصل بهم ما قاله الله تعالى عنهم في كتابه .....

ومعنى الاية كان انهم كلما تتلى عليهم ايات الله اتخذوها سخريا و هزوا .....

فعلا .....انهم يسخرون من كل اية .....ويسخرون من كل كلمة بالقران .........

وابشروا .....فقد حصل بهم ما قال الله تعالى .....

لقد اريتهم ادلة قاطعة على صحة الاسلام..وواحد من تلك الادلة صورة لمدينة تركيا عندما دمرها الزلزال ...ولكن كان هناك مبنى و بجانبه مسجد لم يهدما ....فلقد منع الله البناء من السقوط حتى لا يخرب المسجد و يدمره ...

هل تعرفون ماذا كان ردهم الغبي ؟؟؟

لقد قالوا : يظهر ان بعض المسلمين من اصحاب الضمير صمموا البناء دون غش و صمموه بطريقة تمنعه من السقوط وقت الزلازل ....!!!!

ولك يا غبي ....لو كلامك صحيح كان كانت كل بلاد العالم امنة من الزلازل ...وتذكر ان البلاد هي تركيا و ليست امريكا او اليابان حتى يكون لديها تقنية تمنع وقوع الابنية وقت الزلازل ....

لكنهم كفار ......لعنهم الله بكفرهم ...وادخلهم جهنم التي كانوا بها يسخرون و يستهزئون و يكذبون ......

the army
27-12-2003, 10:45 PM
الاخ كايتو............انا ما ادعيت الشطارة....بس لاني اصلا مبرمج كمبيوتر..فعندي خبرة......وبعدين..الموقع عادي يتدمر في غضون اسبوعين علي الاقل.....وشكرا

Mussav
27-12-2003, 10:47 PM
خليه يحط الصليب في ** امه
الكعبه طاهره حتى اخر نفخه في الصور
خليهم يولون

بعدين احنا ليش انتعب حالنا مصيرهم النار ومصيرنا الجنه
والله يزيد المهتدين هدا والظالين ظلاله
يعني مافي فايده في اقناعهم ابدا

اخوكم في الاسلام Mussav

كايتو
27-12-2003, 10:50 PM
اخي the army .......

اخي لا تفهم غلط .....نحن لما نقول ( غيرك كان اشطر ) ....نقصد بها ان كثيرين غيرك حاولوا و لم يقدروا ان يدمروه ....

بس عموما ...ياريت والله لو تقدر تدمره ....اذا بتقدر فانا لك من الشاكرين .....

the army
27-12-2003, 10:53 PM
سامحني كايتو...........انا شوي مذهوول..من اللي قراته...........واللاه ماشايف اصابعي شو قاعدة تسوي او شو تكتب...........شكرا

bazoka88
27-12-2003, 10:55 PM
يا اخوان
اسس ذلك الموقع لهدف سب و شتم الاسلام و لن يفيد النقاش او الاقناع معهم لان ذلك هدف لديهم ماجورين لتنفيذه
حتى اذا ناقشتهم في البوذيه يستشهدون بالاسلام و ايات القران ثم ان نقاشهم ومحاوله هدايتهم تعتبر انتصار لهم لانهم كثره و ينصر احدهم الاخر فيعتزوا بنفسهم و يسجلوا انتصاراتهم
فالافضل تركهم لله فهو كفيل بهم

كايتو
27-12-2003, 11:42 PM
فعلا اخي بازوكا .......توقيعي كان صورة بوش و تحتها ( فريق في السعير ) ....

وتم مسحها فورا ....لانها تهين القائد الشجاع التافه المنحط بوش ........

اما واحد مسيحي فكاتب بتوقيعه ( هتلر رضي الله عنه ) و ( يجب علينا القضاء على الاسلام ) ( استخدم القوة هنا للقضاء على الفكر الاسلامي و ليس المسلمون اخوتنا في الانسانية ) ......تفه عليك يا منحط...انا اخوك ؟.....خسيت والله .....

Mussav
28-12-2003, 12:09 AM
انا اشتركت وهذا اول موضوع لي
http://www.copts.net/forum/showthread.php?s=&postid=21019#post21019

أميرة الخيال
28-12-2003, 12:24 AM
تفه عليك يا منحط...انا اخوك ؟.....خسيت والله .....[/QUOTE]

شر البلية ما يضحك هههههههههههه اي و الله كلامك صح يا أخ كايتو

ما أدري هذولي اشلون يفكرون تييب لهم دلائل و آيات من القرآن يضحكون و يستهزئون

الله راح يحاسبهم يوم القيامة

صج صج صج جهلة :vereymad:

Mussav
28-12-2003, 12:47 AM
شباب توهقت

في واحد شالني سؤال شنو اقوله ؟

وَالسَّلَامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدتُّ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيّاً (سوره مريم)

و سؤالي هو, هل يعلم عيسي الغيب؟ هل يملك ان يسلم علي نفسه و يكون سلامه نافذ؟
و من من الانبياء في القران الذي سلم علي نفسه او علم الغيب مثل عيسي *اذا كان علم الغيب* ؟

شنو اقوله ؟

كايتو
28-12-2003, 12:51 AM
يا اخي موساف انا حذرتك رح تتحول حياتك لكابوس لانك سجلت ....الله ينصرك عليهم .....

المهم ......قل لهم ان عيسى ليس عنده الغيب .....والغيب لا يعلمه سوى الله ...ولاظ ان احد من الانبياء لديه خبرة المعرفة بالغيب .....اللهم الا بعض الامور حتى تكون حجة للكافرين ليقتنعوا بأن الله واحد لا شريك الله .....

ومرة اخرى انصحك ا تخرج فورا .......

كايتو
28-12-2003, 12:53 AM
اظن انه النبي خضر عليه السلام ......

والدليل في قصة موسى عندما ابحر مع سيدنا خضر .......

وشكرا للاخ ( غير مسجل ) ........ ;)

كلناسوا
28-12-2003, 01:34 AM
السلام عليكم

يا اخواني هذه معلومه ربما لا يعرفها الكثير.. اعمار هاؤلاء الذين يكتوبون في هذا المنتدا يوجد من هو في الثلاثين والاربعين
واقل واحد خمسه وعشرين عام وهذا ما لحضته... ومنهم من لديه شهدات جامعيه في علم الاديان...
ويصعب على اي شخص عادي مناضرتهم .... فارجوا من الجميع الحذر وعدم المغامره , فقد نسيء الى ديننا بدون قصد..
واذا كان لبد من الرد عليهم ارجوا الاستعانه ببعض المواقع الدينيه والمواقع الاسلاميه التي ترد على افترائاتهم.
وللاسف يا اخوان يوجد منهم المسلمين الذي تنصروا .. من دخولهم الى هكذا مواقع شيطانيه .. وكانوا على عدم معرفه بدين الاسلامي جيدا فغلبتهم هذه المواقع, واستطاعت اختراق قلوبه المريضه .... احذروا وتعوذوا من الشيطان الرجيم عن دخولكم الى هذا الموقع.. او اتركوهم في غمرتهم يعمهون ... وابدءوا باصلاح انفسكم وتثقفوا في الدين..
وهذا موضوعي للمسلمي في منتدا الشياطين.

http://www.copts.net/forum/showthread.php?s=&threadid=2278

يا اخ عاشق الاسلام ... اخبرني كيف استطيع ادراج صور في ذالك المنتدا فهوا يختلف عن بعض المنتدايات؟؟؟

كايتو
28-12-2003, 01:37 AM
اخي ببساطة ضع لينك موقع الصورة ضمن هذين الرمزين

اسم موقع الصورة

كلناسوا
28-12-2003, 01:38 AM
قصدي :ciao: تحميل الصوره من الجهاز

كايتو
28-12-2003, 01:39 AM
والله صراحة ما جربت ...ما بتذكر اني عملت هيك من قبل .....

Mussav
28-12-2003, 02:21 AM
منهم مصرين وفلسطينيين
والي شد انتباهي في عراقيين منهم
وفي يهودي مادري اسرائيلي

~ Snake ~
28-12-2003, 04:03 PM
من كلامكم بس عورني راسي عجل شلون لو ادخل الموقع ينفجر :mad: :12: :vereymad:

كايتو
28-12-2003, 04:16 PM
اظنك بذاك الاسرائيلي تقصد اللي كاتب بتوقيعه :

يا يهود ......يايهود .....جيش محمد اكله الدود ....

صح ؟

انه مسيحي و ليس يهوديا ............

بس يا اخوان ......

في واحد كاتب بتوقيعه : ( استخدم القوة هنا للقضاء على الاسلام ) .....

معنى هذا انهم يريدون ان ندخل حتى يسبونا و يشتمونا ....

فلا تدخلوا بالله عليكم ولو اردتكم الدخول فبهدف التدمير فقط .....رجاءا ....... :(

DraGonGreeN_Z
28-12-2003, 04:31 PM
توني سجلت عندهم وبنكي الصجي ألي بتوقيعي

وأنشالله ماراح أسكت من يسب لأسلام

Forza Nerazzurri
28-12-2003, 04:59 PM
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم انا اشتركت باسم مسلم و فيه ايه تقول ( ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبعهم ) صدق الله العظيم

وشكرا لك اخي على النقل

كايتو
28-12-2003, 05:01 PM
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم انا اشتركت باسم مسلم و فيه ايه تقول ( ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبعهم ) صدق الله العظيم

وشكرا لك اخي على النقل

الاية هي : ولن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبلع ملتهم

صدق الله العظيم ...

:)

كايتو
28-12-2003, 05:38 PM
عفوا :D

" ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم "

صدق الله العظيم ....

عاشق الكلمات
29-12-2003, 02:00 PM
شكرا لك على موضوعك المهم قمت بالاشتراك فى هذا المنتدى --واقول لك بكل ثقة اننا يمكن ان نجعل الكثير يسلم عن طريق هذا الموقع وهنالك اناس يردون فان للاسلام رجالا فى كل مكان-فقد نحسبة شر وهو سيكون خير باذن الله

عاشق الكلمات
31-12-2003, 03:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله
والله ان ما يحدث هناك بذلك المنتدى يؤكد على قهر الاسلام لهؤلاء والا ما هاجموة بهذة الطريقة
لقد سجلت هناك باسم مسلمون للابد --ولكن يب ان يكون ف ردا حكمة ودراية
وارجو عدم نشر تلك الومقع فقد ياتى بنتائج سلبية على ضعاف النفوس--وشكرا