المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحركات الخاصة في الويننج اليفن 7

حمزة الإتحادي
20-12-2003, 07:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1- الحركات العادية : xيناول _ مربع يسدد ويرفع الكرة اذا كنت في ملعبك أو تكون الكرة في يد الحارس _0 يرفع الكرة _ مثلث كرة سريعة

2- الحركات التي تستخدم في الون تو : اكس + L1 + مثلث= ون تو أرضية _ مثلث +L1 = تمريرة عالية رائعة _ دائرة + L1 + مثلث = ون تو عالية

3- كيفية تسديد الفاولات :الطريقة الأولى : اذا كان الفاول من 18 الى 20 متر خليك ضاغط R2+ + بعدين مربع + تحت وإن شاء الله تجي هدف (ملاحظة : يجب عليك ان توجه توجيه صحيح وإلا مابتكون هدف) وافضل لاعب يجيب من هذا المكان هو بيكهام الطريقة الثانية: اذا كان الفاول من بعد 20 متر الى 25 متر اضغط مربع عادي وزيد العداد عن الوسط شوي واذا كنت تريد التسديد أقوى نفس الطريقة بسR1 + امام وبتكون قوية وافضل لاعب ينفذ هذه الطريقة هو ريكوبا و ديل بيرو (ملاحظة : انا افضل ان لا تخليها قوية) الطريقة الثالثة : اذا كان الفاول من بعد 25 متر الى 45 متر وهذه اخر طريقة وتحتاج الى لاعب تسديته قوية مثل روبيرتو كارلوس طاقته 99 سدد بالمربع +R1 + امام ارفع الكرة كثير بعد ماتمر الكرة من حائط الصد اضغط تحت وإن شاء الله تجي هدف (ملاحظة: مش لازم يكون روبيرتو كارلوس المهم لاعب قوي في SHOT POWER )

4- الحركات الخاصة : الطريقة الأولى: التعدية بالدوران طريقتها تلف العصا الأنلوجية أو R3 دورة كاملة وبتعدي وأفضل لاعب يتقنها زيدان الطريقة الثانية: هذه الطريقة تخليك تسرع اكثرR1+ R1+ + امام هذه الحركة نقلتها من التعليمات التي تجي مع خيارات التدريب الطريقة الثالثة : مربع + اكس بيعدي بطريقة جميلة وفي حركة اخرى دائرة + اكس بتعدي بنفس الطريقة الطريقة الرابعة : اذا كان اللاعب يريد ان يكسرك بالدائرة فاضغط R2 وبيقفز اللاعب الطريقة الخامسة : إذا رفعت الكرة ولاتريد ان تسددها بالرأس فاضغط مثلث حتى توقفها على صدرك الطريقة الخامسة :L1ثلاث مرات حركة دينلسون المعروفة هذه الحركة للمراوغة الطريقة السادسة :R2ثلاثمرات وأيضا هذه الحركة للمراوغة ولكن تختلف شوي عن الحركة الأولى

وشكرا:tongue2:

Mussav
23-12-2003, 04:53 PM
مشكور اخوي على الحركات

sharks
23-12-2003, 05:15 PM
مكشور على الحركات

اسد الليل
23-12-2003, 07:16 PM
مشكور وماقصرت

Zola
31-12-2003, 08:30 PM
شكريا :biggthump ..
تعبت روحك ياولد :09: ..
تروني امزح :afraid: ..
بس ترا الفاولات مافيه لاعب احسن من لاعب :ciao:
أنا مثلن افضل روبرتو باجيو وزولا فالبعد اللي انت تفضل بيكهام فيه :biggthump ..
وهارتي من بعيد :biggthump .. لا يغركم تدقيقه .. والله انه يجيب اهداف من بعيد محكوره :biggthump ..
بس انت اضغط مربع + R1 + فوق .. وحدد جهته مزبوط .. وقو الكوره لثلاث ارباع :biggthump ..
بس انتبه .. تراه يشوت باليسار .. يعني يمكن مايتقن الشوت في المكان اللي يضبط الشوت فيه صاحب الرجل اليمنى :09:
داري انك ما فهمت .. بس وسع صدرك :D
وشونكرون ...

حمزة الإتحادي
12-01-2004, 11:29 AM
السلام عليكم
هذا اللي تتحدث عنه روبيرتو باجيو لاعب انتهى
ولا يعرف يلعب بعد عام 1994م
وارجوا منك ان تصحح غلطك هذا

ملكwe
12-01-2004, 11:36 AM
مشكور اخوي حمزة على الموضوع

واذا باجيو مايعرف يلعب من اجل اللي يعرف؟؟؟؟؟؟:06:

تكر ولاحمزة ولا المنتشري:D

حمزة الإتحادي
12-01-2004, 02:40 PM
انا ان اتكلم مع احترامي لك واذا كنت تشجع الهلال ويش رايك بالعبد عبد الجمعان الذي اتى من افريقيا:D

Kubaj
13-01-2004, 07:02 AM
انا ان اتكلم مع احترامي لك واذا كنت تشجع الهلال ويش رايك بالعبد عبد الجمعان الذي اتى من افريقيا:Dلا الزيتونة حمزة قول..احسن من باجيو ..ياشيخ الكورة بوادي وانت وحمزة ترعون غنم بوادي

ملكwe
13-01-2004, 01:20 PM
انا ان اتكلم مع احترامي لك واذا كنت تشجع الهلال ويش رايك بالعبد عبد الجمعان الذي اتى من افريقيا:D

الحين وش دخل الهلال:06:

انا قلت اني أشجع الهلال؟

على العموم خلك على الكورة السعودية كفوك:p

Zola
14-01-2004, 07:12 PM
كيف بس :09: ..

يبوي حدك انت جده وتخب :09: ..

مع احترامي للكره السعوديه الا انها خربت ولعد تنطاق الحين :31:

يبوي باجيو تراه كبير وللحين وهو فاهم ;) ..

بس صح انه مهوب مثل اول بس والله لو تقعد تنفض تاريخ الكوره السعوديه مالقيت الا اللي غبروا :09: ..

اجل شفتوا الدوخي في قناة الجزيره يوم يوقعون على فنيلته وجوا بيقابلون معه قال نزل الكاميرا ورهم :D

للحين وهم وراعين :09:

وشونكرون

الحو2004ت
15-01-2004, 12:56 PM
السلام عليكم

شباب أتوقع انه حنا في منتدى لتبادل الافكار و الواضيع المفيده

لا للتوبيخ والتنكيت على لاعب الي عنده رأي يحطه ولا يعقب عليه

وأقول ل weملك (عزوووز) هدي الوضع شوي ولا لأنك مالقيت أحد يهزمك بالياباني يمكن ماعرفتني لكن اكي بتعرفني بعد ماتشوف هالكلمه

ENG-2
:ciao: :ciao:

وشكرا

ملكwe
16-01-2004, 03:46 AM
السلام عليكم

شباب أتوقع انه حنا في منتدى لتبادل الافكار و الواضيع المفيده

لا للتوبيخ والتنكيت على لاعب الي عنده رأي يحطه ولا يعقب عليه

وأقول ل weملك (عزوووز) هدي الوضع شوي ولا لأنك مالقيت أحد يهزمك بالياباني يمكن ماعرفتني لكن اكي بتعرفني بعد ماتشوف هالكلمه

ENG-2
:ciao: :ciao:

وشكرا

:bigeyes: :bigeyes:

:05: