المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاميرا مراقبة تلتقط صوره شبح

opz box
21-12-2003, 07:01 AM
التقطت احدى كاميرات المراقبه الموضوعه في قصر يعود للملك هنري الثامن خراج العاصمه لندن صوره شبح
و هو يحاول اغلاق باب القصر
شوفوا الصوره و قولوا شرايكم في الشبح و لو عزموكم القصر تروحون
لول

DonMusallam
21-12-2003, 09:21 PM
انا أروح لأن الصور هذي كلها حجي فاظي و مركبينها تركيب و منتشرة بمواقع الانترنت على نطاق واسع :)

barbie
21-12-2003, 09:33 PM
لوووول انا ما اصدق هالاشياء:tongue2:

Black lion
21-12-2003, 09:56 PM
هذا شكله واحد توه قايم من الرقاد ... ويبى يتريق (فطور) ، الظاهر يبى يسوي كورن فليكس
ما حصل الحليب راح وفتح الباب ... يمكن يحصل حليب عند الباب <=== مثل النظام الأوروبي :tongue2:

ههههه :p

KJF
21-12-2003, 10:02 PM
الشبح باين عليه لابس ومتكشخ :cool:

Shot
21-12-2003, 10:10 PM
هههههه
صورة قديمه ومركبه

كايتو
21-12-2003, 10:12 PM
اللي قاعدون يقولوا انها قديمة و مركبة .....

لسا امس اذاعت قناة العربية هذا الخبر و كانت فيديو مش صور :tongue2: حتى يبان اللي يفتري على كاتب الموضوع من اللي ما يفتري....

المهم .....

هذا خبر طازة و حديث و قناة العربية بثته و نشرف الفيديو و شاهدنا كيف كان هذا ( الشيئ ) يحاول فتح الباب للخروج من القصر ....

الله اعلم ...يمكن جني ...ليش لأ ؟؟ :D :D :D :D

7sas
21-12-2003, 10:12 PM
يمه اخاف

بسم الله علي

ياااااااي واااااااااااي

:afraid:

DonMusallam
21-12-2003, 10:17 PM
الجن موجود لكن ما يطلع بشكله ، الجن يتلبس ، و انا ما شفت الفيديو ، فياريت لو حصلته عالانترنت تعطيني خبر عشان أنزله لو سمحت :)

كايتو
21-12-2003, 10:17 PM
شباب .شو رايكم نناقش الموضوع بشكل علمي وبعيد عن السخرية ؟؟

لأني قرأت في عدة كتب ( و ليس كتابا واحدا ) انه في قصر الملك هنري الثامن ....تأتي كل سنة فتاة منكوشة الشعر و تلبس لباسا اخضر و تظهر و ترعب الحرس ...وهذا الامر يتكرر كل سنة منذ اكثر من 250 سنة..

لاحظوا ان شعر الشبح منكوش و يلبس ملابس قاتمة ( ربما تكون خضراء ) و طبعا واضح انها فتاة ....

فما رأيكم ؟؟؟...........

انا صراحة لما شفتها اول مرة امس على قناة العربية وقف شعر راسي لأنها نفس الفتاة التي ذكرتها كتب الادباء في قصر الملك هنري الثامن .........!!!!!

كايتو
21-12-2003, 10:18 PM
الجن موجود لكن ما يطلع بشكله ، الجن يتلبس ، و انا ما شفت الفيديو ، فياريت لو حصلته عالانترنت تعطيني خبر عشان أنزله لو سمحت :)

اقسم بالله امس قعدت ابحث على الفيديو على النت حتى احفظه في جهازي لكن لم اجده ....

ان شا الله قريبا ......

كايتو
21-12-2003, 10:20 PM
ولا حظوا ايضا ان اللباس شكله من القرن الثامن عشر ......... :33:

DonMusallam
21-12-2003, 10:24 PM
انشالله (على فكرة أنا أستانس على هالسوالف ، صح اني أعتبرها كلام فاظي لكن أحبها مادري ليش ) :)

كايتو
21-12-2003, 10:27 PM
انشالله (على فكرة أنا أستانس على هالسوالف ، صح اني أعتبرها كلام فاظي لكن أحبها مادري ليش ) :)

انا مثلك بالضبط ....يمكن لأنها من الامور المرعبة و الخارقة للطبيعة و يظل فيك شغف معرفة الحقيقة بالكامل...رغم علمك انك لن تصل اليها ابدا .....

تحياتي ...

أميرة الخيال
21-12-2003, 11:20 PM
واي وناسه شكلها أم السعف و الليف خخخخخخخخخخخخخخخخخ :09:

بس صج كلام الأخ كايتو صح ^_^ آنا سمعت عن هذا الخبر و قريت عن أشباح وايد

مثلا مثلا في الهند

بنت تلبس ساري أبيض وصخ و أظافرها طوال و ويها يخرع (شيطاني) كانت تخرع الناس

و لا ننسى أساطيرنا حمارة القايلة و أم السعف و الليف و ما أدري بعد شنو اسمهم ^_________^

كايتو
21-12-2003, 11:24 PM
على فكرة اختي حتى انا سمعت بقصة هذه ( الشيئ ) في الهند ....

امرأة بوجه عظمي تدخل كل ليلة على زوجة رجل ثري و تخنقها و كان زوجها لا يصدقها و ظنها مجنونة ....

نعم هي نفسها ....ترتدي ملابس بيضاء و اظافرها طويلة ......و القصة هذه حقيقية و مشهورة بين الشعب الهندي ....حتى ان المنزل الذي كانت تسكنه المرأة و زوجها مازال موجودا حتى اليوم و الناس يخافون ان يقتربوا من هناك ولا احد يريد ان يهدم المنزل او يسكنه ....

وبالنهاية لا نملك الا ان نقول :

سبحان الله ...ولله في خلقه شؤون ....

أميرة الخيال
21-12-2003, 11:32 PM
القصة صح

حتى زوجة الغني راحت حق طبيب نفسي تتعالج قال لها ذكري اسم الله و يختفي الشبح و بالفعل ذكرت اسم الله و اختفى الشبح و ما قام يخرع أحد ^_^

كايتو
21-12-2003, 11:35 PM
هههههه هي تعرف الله كانت بالاصل ؟

لا مش هذا الي صار .....الطبيب النفسي قال لها انك يجب ان تكوني اقوى من هذا ( الشيئ ) و عندما يظهر امامك اصرخي فيه و اظهري له انك اقوى منه .....

وفعلا ذات ليلة لما كانت نايمة مع بنتها ظهر هذا ( الشيئ ) و صرخت فيه حتى يروح و من يومها ما ظهر ... :D

والله الواحد يحس القصص هذي خيالية رغم انها حقيقية و التاريخ يعترف لها تماما ... :jester:

أميرة الخيال
21-12-2003, 11:58 PM
هذا آنا اللي قريته :06:

بس المهم انه شبح و اختفى :tongue2:

و فيه أشباح وايد غيره مثلا مثلا الينانوة اللي في بيتنا :tongue2: خخخخخخخخخخخخخخخ

sun_uae
22-12-2003, 12:44 AM
مطلعه الشبح بلابيض و الاسود

شكرا

alamid
22-12-2003, 02:19 AM
أمس جني في الإمارات واليوم بريطانيا..

بكرة يطلعون واحد في السعودية..سبحان الله..!

opz box
22-12-2003, 06:42 AM
ماشالله عليكم على طول خليتي الصوره مركبه
صح كلام كايتو امس في العربيه و بكل القنوات الاخباريه العربيه و الاجنبيه حطوا الخبر مع الفيديو و الصوره ملتقطينها بكاميرا
المراقبه مالت القصر لانه الحراس اشتكوا من سنين يقولون انه البيبان بالليل تفتح و تقفل بروحها فحطوا كاميرا مراقبه يبون يشوفون كلام الحراس صج و الا كذب فصادوا الصوره هذي
وشوفوا الوصله
http://www.msnbc.msn.com/id/3760119

dajjani
22-12-2003, 08:23 AM
يا جماعه يمكن يكون صحيح وكل شي جايز ..

شكرا على جهودك ..

الدعجاني ..

DonMusallam
22-12-2003, 12:40 PM
مع كل هذا انا ليلحين حاط ابالي ان هذا الكلام كله مو صحيح و ماكو أشباح و إلي إخليني أحب هالشغلات إني أحس انه وناسة و غموض و لعب و آخر شي انشوف العبقري شلون سوا هالشغلة :)

Duran Durgan
22-12-2003, 11:01 PM
مشكور اخوي على الخبر المرعب :afraid: :tongue2:

راعي الجي تي آر
23-12-2003, 12:57 PM
في هذا الزمان
كل شي جايز
وسبحان الخالق

عالم إستشاري
23-12-2003, 02:12 PM
أنا أتفق على أنها تركيب كمبيوتري لأنه عندي بعض الصور والأفلام عن الجن من تركيب الكمبيوتر ..

ولكن لنفترض أن هذه حقيقة فللعلم أن الدول الأوربية في العصور الوسطة كانت وماتزال تقوم على الشعوذة والسحر والدجل حتى أن دولهم تعتمد على هذه المصادر .. والله أعلم .

أنتبه ب,,,,,,,,,,,,,,,وه ؟:09:

كايتو
23-12-2003, 02:21 PM
أنا أتفق على أنها تركيب كمبيوتري لأنه عندي بعض الصور والأفلام عن الجن من تركيب الكمبيوتر ..

ولكن لنفترض أن هذه حقيقة فللعلم أن الدول الأوربية في العصور الوسطة كانت وماتزال تقوم على الشعوذة والسحر والدجل حتى أن دولهم تعتمد على هذه المصادر .. والله أعلم .

أنتبه ب,,,,,,,,,,,,,,,وه ؟:09:

اي تركيب يا اخي ؟؟؟؟؟

اقرأ الردود بالكامل ....الصورة مش تركيب انما فيديو بثته قناة العربية قبل 3 ايام وايضا عدة قنوات اجنبية ..

اكرر هذي فيديو مش صورة ....!!!!!!!!!

MAXPYNE
23-12-2003, 02:23 PM
انا قريت الخبر في موقع السي ان ان
احد الاعضاء قال انه في القصر يوجد شبح فتاة اقول له قصتها سمعت انا انها كانت زوجة احد الملوك الانجليز الذين سكنوا القصر وقتلت بتهمة الزنا ومن يومها يقولوا انها تيجي كل سنة وتصيح صياح مرعب
هذا الكلام علي ذمة السي ان ان

وكمان في السي ان ان قالوا ان مبني الكونجرس فيه اشباح وعفاريت وغيرة

وشكرا

bazoka88
23-12-2003, 03:05 PM
http://arabic.cnn.com/2003/entertainment/12/20/ghost.hampton/index.html

كايتو
23-12-2003, 03:34 PM
مشكور اخوي بازوكا على الوصلة التي تسكت كل من يقول انها تركيب و يألف اشيا من عنده :09:

وهذا الكلام يدعم كلامي الذي قلته لكم :

فالزوجة الثالثة للملك هنري الثامن توفيت فيه وهي تضع مولدها وهو ذكر، فيما تقول الروايات أن شبحها يجول في أروقة القصر وهي تحمل شمعة.

مو قلت لكم انه من زمان شبحها يدور في القصر و يرعب الحرس ؟ :D

عموما ..لله في خلقه شؤون ..

atoofe
24-12-2003, 11:37 PM
أقول بلا شبح بلا خرابيط اي أحد يحس بأي خوف يسمي بالله من الشطان الرجيم ويتعوذ وبس بلا هرج ياما حنسمع من هداالكلام الوحش

Zarzora
25-12-2003, 08:26 AM
اي أنا بعد سمعت بالقصة بأحد القنوات...
ويقولون أنها تطلع بنفس اليوم وبنفس الوقت بكل سنة... :bigeyes:
وااااااي.... :bigeyes:
أنا بعد شكلي بحط كاميرا مراقبة بغرفتي.... :09:

DonMusallam
25-12-2003, 09:17 AM
لحد الحين في مجال تكون تركيب لأن فيه تركيب فيديو ، بس أنا أقول خل ننسى سالفة التركيب إصير وناسة أكثر :)

ZeroSystem
25-12-2003, 10:01 AM
من الأشياء إلي تخليني أشك بلصورة كامرة المراقبة
أول شيء مكانه مو مكان كامرة مراقبة لانه ما تكشف المكان عدل
ثانيا كامرات المراقبة صارت ملونة و لة قصر حلتة حالة ما في كامرة ملونة
أخر شىء شلي يدل إنها كاميرة مراقبة مو لازم في تاريخ و رقم الكامرة لأانة أكيد هذي مو الكامرة الوحيدة بهذا القصر

C.Falcon
25-12-2003, 10:35 AM
هه ........
جني أزرق و أخضر و برتقالي و كوكتيل و فرنسي و يوناني و عراقي ...
يا أبوي ما تفرق كلهم يخافون من ربعي :) <======= واحد محشش خخخخ

QataR NighTMarE
25-12-2003, 11:16 AM
الجن حقيقه
بس في حقيقه علميه تقول ان الكاميرات لا تتمكن من تصوير الجن
وخصوصآ الكاميرات التي تعتمد على الفلاش
بس كاميرات المراقبه مادري الصراحه

nemsis2
25-12-2003, 12:03 PM
loooooool

thanx alot

كايتو
25-12-2003, 12:29 PM
يالطيف يا نمسيس .........!!!!

لا عاد هذي ام التراكيب .......

تخيل اني انا اللي بالصورة :bigeyes: .....ييييييييييي....يمكن سأخر صريعا فورا و لا من تمي و لا من كمي.......!!!!!!

وشكرا للصورة المرعبة......

ملاحظة : لا يمكن تركيب الفيديو فهذه تقنية لم نصل اليها حتى الان......!!!

opz box
25-12-2003, 09:27 PM
loooooool

thanx alot
شكلها صج و مره شفت برنامج في الدسكفري عن الاشباح واحد كل ما يصور صوره في بيته يطلع خيال في الصوره
و صور المرايا مالت غرفته و حطوا الصوره لو تركز فيها تشوف ثلات قاعد يطالعونك

falconeyes
25-12-2003, 09:42 PM
حبيبي هذه الأمور في التصوير كلها حبس ضوء وانعكاسات يعني العدسات مستحيل تشوف اشباح
لأنو شبكية العين عند الانسان معقدة آلاف المرات عن العدسات وكمرات التصوير ولما يطلع في الصور ظل أبيض هذا بكون من الإنارة في البيت
جرب حط غبار على عدسة الكميرا وصور اي شي باتجاه الشمس بزاوية وشوف شو رح يطلع في الصورة

جان الأرض كلها رح تطلع عندك

..................... ههه

Zarzora
26-12-2003, 01:15 PM
أنا ملاحظة ان الكاميرات الملونة ... ما تصور الأشباح ...
علشان جذي حاطين كاميرات مو ملونة..
لأن الكاميرات الملونه ما تصور الا الملون أو انها تصور اي شي واضح.. :cool:
هذا رأي شخصي.. :ciao:

KJF
26-12-2003, 03:57 PM
ايه صح كلام صرصورة صح :D

بعدين الجن مذكور بالقران وهذا اكبر اثبات على وجوده, طبعا هذا الكلام موجة للي ما يصدقون وجود الجن :أفكر:

ZeroSystem
26-12-2003, 10:50 PM
صح إن الجن مذكور بالقرآن و محد معارض بس هالصورة شكله تركيب(ملعوب فيه)
و إذا الكامرة ملونة الصورة تطلع أوضح هذا رأي لأن مو منطقي شيء يطلع بالابيض و الأسود و ما يطلع بالملون ز و على العموم الصور الأبيض و الأسود سهل تلعب فيه و تغيرها.
هذا ما أعتقده آنا

كايتو
26-12-2003, 10:53 PM
لما يصير ان شا الله عندنا على كوكب الارض طريقة لتركيب بالفيديو رح اقتنع انها تركيب :D

بقلكم القنوات العالمية نشرت الخبر و منها قناة العربية و بعد تقولون انها تركيب ؟؟

امركم عجيب فعلا ......

وتذكروا ..الجن لا يظهر الا بامر الله .....والله وحده يعلم هذا الـ(شيئ) ماهو وما هي كنيته .....

ونصيحتي لما تشوفوا مثل هذه الامور التي يكون من المؤكد جد انها مش تركيب قولوا كلمة واحدة :

ولله في خلقه شؤون

ZeroSystem
26-12-2003, 11:04 PM
بس في تركيب فيديو.
في أفلام مركبن فيه شبح و لا بعد بالألوان .
ببصادة هناك إحتمال أن الصورة تركيب , و الذي مو داش بمخي ليش ماكو تاريخ و لا وقت التصوير حتى رقم الكاميرة مو موجود شنو قصر شكبرة في كاميرة وحدة.

كايتو
26-12-2003, 11:08 PM
لا اخي تركيب الفيديو صعب و معقد جدا و يكون واضح جدا جدا انه تركيب ......

اما بخصوص مسألة التاريخ و الوقت فانا معاك ..غريبة انه لا يوجد ولكن هذا ليس بدليل قاطع و جازم....

واما مسالة انه لا يوجد بكل القصر الكبير سوى كاميرا واحدة ......

فاسمح لي يظهر انك مش عارف القصة اصلا .....

باختصار شديد جدا .....الحراس كانوا من فترى طويلة يسمعون اصوات باب يغلق و يفتح بقوة و بعنف شديد و لما يركضوا نحو المنطقة هذي يجدون الباب يتحرك و هو مفتوح ولكن لايوجد احد يحركه و لايوجد احد داخل القصر كله من الاصل .....!!

وطالت نفس الشكاوى من عدة حراس قدامى و جدد عن نفس الموضوع و من نفس الباب .....

فصاحب القصر طفش منهم و من ادعائاتهم و قال خلونا نحط كاميرا و نشوف ....

حتى اجت الكاميرا و صورت هذا العريس وهو يفتح الباب و يروح بعدها ...................

عرفت القصة و عرفت ليش هذي الكاميرا موجودة هون ؟؟؟ :jester:

ZeroSystem
26-12-2003, 11:22 PM
شكرا على المعلومة آنا ما كنت أدري.
بس فب شيء ثاني إنت ملاحظ إن في الصورة بقع مو واضحة نفس ضباب بس مو يم الشبح على الطوفة. و إذا كانوا صج يبون يشوفون الشبح و يثبتون وجوده ما تعتقد بحطون تاريخ و ساعة التصوير حق التوثيق ولة طافت علبهم السالفة من الخوف.
و من يصتطبع أن يثبت أن الجن أو الشبح له قدرة تحريك الأشياء كفتح الباب مثلا.