المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام هل من الممكن ان نربط البلاي ستيشن2 بالكمبيوتر

chris
21-12-2003, 12:48 PM
مرحبا جميعا يا اسرة البلاي ستيشن الرائعة

اخواني لا اريد ان اطيل عليكم سؤالي بختصار شديد هل من الممكن ان نربط او نشبك البلاي ستيشن2 الى الكمبيوتر لاني رايت في الكثير من المواقع العروض الخاصة ببعض الالعاب في تلك المواقع وصور كثيرة لما في داحل اللعبة صور متتالية عن كل خطوة في اللعبة ففكرة هل من الممكن ان نربط جهاز البلاي ستيشن2 بالكمبيوتر ومنه نلعب اللعبة على شاشة الكمبيوتر ونقتطع ما نريد من عروض او صور بكل سهولة ويسر

ام انه لا يمكن واذا لم يمكن فكيف ياتي البعض بالكثير من الصور لالعابهم المفضلة بالرغم من ان المواقع مصممة اللعبة لا تضع سوى القليل فقط من الصور

سلام chris

MrDeath
21-12-2003, 01:14 PM
Hi Chris,

It is possible to link the PS2 with computer but i don't know how.
Some of my friends told me how but i couldn't understand it yet, but onec i know how i'll tell you.

MrDeath

Note: I thought of that also before.

BoJasem
21-12-2003, 01:24 PM
السلام عليكم :

اسمح لي اخوي اجاوبك على سؤالك

طريقة حصولهم للصور والعروض ليست بشبك الكمبيوتر والps2 بل بشبك التلفاز والكمبيوتر
فعن طريق كرت شاشة((Video out and TV in )) مكتوب على كرت الشاشة (( يكون سعرها غالي بعض الشيئ )) تستطيع ان تسجل كل شيئ من التلفاز (( المسلسلات ، الأفلام ...حتى الألعاب لأنك تلعبها على التلفاز ))

اما عن شالفة تربط الجهاز بالكمبيوتر وتلعب به اعتقد ما يصير

وشكرا :ciao:

CV XBLOOD
21-12-2003, 06:27 PM
السلام عليكم ..
في البداية ، أحب أن أقول : بأني وجد موضوع أستطيع الرد عليه :)

أخي العزيز chris : أهلاً بك .. يمكنك ربط البلاي ستيشن 2 بواسطة الكمبيوتر عن طريق مدخل الفيديو الموجود في بطاقة العرض ( البطاقات الإحترافية ) ، أو يمكنك شراء بطاقة خاصة تسمح لك بمشاهدة الأفلام وتسجيلها على الكمبيوتر .
وبهذه الطريقة يمكنك اللعب وتسجيل أي لقطة تريدها .. ( كما وضح الأخ rk LINK@(| ) مشكوراً .

========
أما إذا أردت ربط البلاي ستيشن 2 بالكمبيوتر عن طريق منفذ USB لبرمجة المودشيب ، وعمل الباتشات ، والتطوير عليه عن طريق إضافة قطعة ( TOOL ) ، فيمكنك ذلك بواسطة سلك يو إس بي يوصل بين الكمبيوتر والبلاي ستيشن 2 --- ويمكنك العمل على برنامج ( Nap Link ) لإرسال واستقبال الملفات بين الجهازين .
يمكنك زيارة هذا الموقع : www.ps2dev.net إذا كنت مهتماً بهذا الأمر .
----------
وأي استفسار أنا حاضر :)
========
أخوك : CV XBLOOD
The Arabian Electronics Development Team

Deadly Dozen
21-12-2003, 07:00 PM
يمكن ربط أي جهاز ألعاب بالكمبيوتر أنا جربت كل الأجهزة بالكمبيوتر أهم شيءئ عندك كرت شاشة TV in
out مالنا دخل فيك
المهم تشك سلك الأصفر اللي هو حق الشاشة والأحمر حق الصوت وتشغل البرنامج اللي جاء مع الكرت مثلاً أنا أستخدم برنامج
Pixel View
على حسب الكرت وأبشر باللي يرضيك :tongue2: :tongue2: :tongue2:

chris
22-12-2003, 11:42 AM
شكرا لكم جميعا يا اخواني الاعزاء

dear friend Mr Death thank you and your name its nice name
thank you :biggthump

اخي الغالي rk LINK@(| شكرا لك يا اخي الغالي على مساعدتك لي

اخي الغالي ايضا CV XBLOOD ما شاء الله كفيت ووفيت شكرا جزيلا لك على هذا الشرح الكامل للتفاصيل

اخي العزيز Deadly Dozen شكرا لك ايضا والله يبشرك بالخير

اخواني شكرا لكم جميعا على مساعدتكم لي فقد اجبتم وكان جوابكم كاملا ومميزا شكرا جزيلا لكم وان شاء الله سوف اقوم بما اخبرتوني به بالرغم من ان الامر معقد قليلا ويحتاج لادوات الا ان الامر يحتاج لذلك

شكرا لكم مرة اخرى

سلام chris

Lara Croft
22-12-2003, 12:57 PM
السلام عليكم ..
في البداية ، أحب أن أقول : بأني وجد موضوع أستطيع الرد عليه :)

أخي العزيز chris : أهلاً بك .. يمكنك ربط البلاي ستيشن 2 بواسطة الكمبيوتر عن طريق مدخل الفيديو الموجود في بطاقة العرض ( البطاقات الإحترافية ) ، أو يمكنك شراء بطاقة خاصة تسمح لك بمشاهدة الأفلام وتسجيلها على الكمبيوتر .
وبهذه الطريقة يمكنك اللعب وتسجيل أي لقطة تريدها .. ( كما وضح الأخ rk LINK@(| ) مشكوراً .

========
أما إذا أردت ربط البلاي ستيشن 2 بالكمبيوتر عن طريق منفذ USB لبرمجة المودشيب ، وعمل الباتشات ، والتطوير عليه عن طريق إضافة قطعة ( TOOL ) ، فيمكنك ذلك بواسطة سلك يو إس بي يوصل بين الكمبيوتر والبلاي ستيشن 2 --- ويمكنك العمل على برنامج ( Nap Link ) لإرسال واستقبال الملفات بين الجهازين .
يمكنك زيارة هذا الموقع : www.ps2dev.net إذا كنت مهتماً بهذا الأمر .
----------
وأي استفسار أنا حاضر :)
========
أخوك : CV XBLOOD
The Arabian Electronics Development Team
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

:)أولآ أشكركم على هذا الموضوع الجيد , و بصراحة لدي سؤال أود أن أعرف جوابه :06: و هو إني أرى في بعض مواقع الألعاب من مثل موقع www.gamefaqs.com ملفات للموميري كارد , و أعتقد إنها عشان التحميل و الوضع في الموميري كارد الخاص بالسوني من الكمبيوتر و لكني لا أعرف الطريقة فأجروا من من لديه أي معلومة عن هذا الموضوع فالصلح لي إن كنت مخطآ و أن يشرح لي و له الف شكر مني :33:

و شكرآ لكم مرة آخرى و إلى اللقاء :ciao:

Lara Croft
24-12-2003, 02:50 PM
للرفع ......

أرجوا الرد لتعم الفائدة .

CV XBLOOD
26-12-2003, 02:43 AM
مرحباً ..
أخي / أختي Lara Croft المحترم :
إن ما تشاهده موجوداً على المواقع من ملفات الحفظ للألعاب ( Save game Files ) يكون أغلبها مخصص لألعاب البي سي .. حيث عدلت برمجياً ، وذلك بتغيير القيم البرمجية للعناصر في هذه الملفات .

أما إذا كانت مخصصة لجهاز البلاي ستيشن ، فيمكنك تحميلها على كرت الذاكرة الخاص بالجهاز ، وذلك عن طريق شراء مبرمج خاص يوصل مع الحاسب الآلي ويوضع به كرت الذاكرة ، ومن ثم يرسل ملف اللعبة إلى الكرت .

لكنني لم أشتري هذا المبرمج جاهزاً ، لأني قمت بعمل دائرة إلكترونية تفي بالغرض ، ونجحت في نقل برنامج من الحاسب إلى جهاز البلاي ستيشن !!
لكن ليس بوسعي شرح الدائرة لك ، حيث يصعب تنفيذها على من لا يملك خبرة كافية بالتعامل مع الإلكترونيات .
إن الأمر ليس بالمستحيل .. حيث أنني قمت بعمل برنامج تشغيل لجهاز الجيم بوي كولور !
----------
لا تشغلوا أنفسكم بهذا .... فالأمر لا يستحق العناء ! ;)

Lara Croft
26-12-2003, 06:15 PM
ما شاء الله عليك , أولآ أحب أن أشكرك لردك إفادتك لي , و أما ثانيآ فهو أن أقول ما شاء الله عليك و إلى الأمام و إن شاء الله تسوي أشياء أخرى مفيدة بخبرتك تفيد الجميع , شكرآ لك مرة أخرى و إلى اللقاء .

CV XBLOOD
26-12-2003, 10:33 PM
أهلاً بكم جميعاً ... ومستعد لأي استفسار :)