المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة بخصوص موسيقات الكابتن ماجد

DarkLordDragon
22-12-2003, 01:29 AM
السلام عليكم... كيف حالكم! إن شاء الله بخير و بصحة و عافية... ربما مستغربين هذا إيش جابه يكتب هنا ^^ والله الحقيقة كتبت لأن عندي طلب و آسف إذا وضعت الموضوع في المكان الغير مخصص لكن ما حصلت قسم أفضل... طلبي هو أني أريد إذا فيه برنامج أقدر آخذ منه موسيقات من العاب Nintendo Roms من على جهازي الخاص, أنا سمعت من بعض الشباب أنه يمكنك تأخذ الموسيقات و تحفظه على نظام Midi أو غير ذلك... و أنا الحقيقة قبل فترة بسيطة كنت جالس أتفقد الألعاب القديمة و وجدت بينها لعبة الكابتن ماجد الجزء الرابع على SNES طبعا هذه اللعبة فيه أفضل الموسيقات للكابتن ماجد بالنسبة لي, و حاولت أني أحفظه عندي لكن ما قدرت و ما عرفت كيف! فإذا فيه أي طريقة لحفظ هذه الموسيقات على الجهاز على هيئة Midi أو غيره اتمنى أن يساعدني و سأكون له شاكرا... و أيضا إذا لا يمكن الحفظ فممكن أي موقع فيه موسيقات الكابتن ماجد الجزء الثالث أو الرابع, أنا شخصيا بعض الموسيقات ولكن أبحث عن موسيقات الجزء الثالث و الرابع, و شكرا لكم للقراءة و إن شاء الله إنشوفكم على خير... و السلام خير ختام!

wario2002
26-12-2003, 07:36 PM
ماظنيت احد بيرد عليك :31: لأن قليلين الي يهتمون بهذي الأشياء :blackeye:...........

على العموم انتظر....... ترى الأعضاء مايقصرون:)

أبو بدر
26-12-2003, 11:40 PM
تفضل أخـوي DarkLordDragon هذا الموقع ,,, و إن شاء الله راح تلقى فيه الموسيقى اللي تبيها ... :)

http://www.vgmusic.com/

تحيـاتي لك ... :biggthump

DarkLordDragon
27-12-2003, 12:39 PM
أبو بدر:
مشكور أخوي العزيز أبو بدر و ما تقصر, الله يعطيك العافية... الحقيقة حصلت على بعض من موسيقات الجزء الثالث و رائعة الحقيقة لكن للأسف ما فيه أي موسيقى للجزء الرابع... على العموم مشكور أخوي و اتمنى إذا تعرف أي موقع ثاني عندهم موسيقات للجزء الرابع, مشكور مرة أخرى على الموقع الروعة...

Wario:
يقولك الصبر مفتاح الفرج ^^ :biggthump الأخ العزيز أبو بدر ما قصر بالفعل... أنا شخصيا يمكن ما أهتم كثير لهذه الأشياء لكن أعجبني موسيقات هذه اللعبة فقلت إذا فيه طريقة آخذها أو أحصل عليها... على العموم مشكور على ردك... تحياتي لكم...

Dukefleed
27-12-2003, 04:45 PM
اغاني الجزء الثاني مال كبتن ماجد الصراحة كووووووووووول :biggthump

دايماً احطهم في تلفوني والله انا مثلك احاول اخذهم من اللعبة لكن لين الحين ما عرفت كيف :(

أبو بدر
29-12-2003, 12:04 AM
السلام عليكم،،،

أخوي DarkLordDragon... العفو وما سوينا غير الواجب... حاولت البحث عن الجزء الرابع وأثناء البحث حصلت على بعض الموسيقات المنوعة وان شاء الله تعجبك -حجم الملف صغير :) - لكن ما اعتقد من بينها الجزء الرابع... وإن شاء الله راح ادور وإن حصلت اي شي راح اضعه في هذا الموضوع :)