المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الطفل الصغير وزير الاعلام الاماراتي يقول.......

المازقري
22-12-2003, 04:11 PM
مفكرة الإسلام: اعتبر الشيخ عبد الله بن زايد وزير الإعلام الإماراتي في تصريحاته للصحفيين مساء أمس أن بدايات قمة الكويت طيبة وتبشر بالخير وقال إذا مضت الأمور علي هذا المنوال فإن قمة الكويت ستكون من اكثر القمم الخليجية نجاحا.
وقالت الراية القطرية أنه في معرض رده علي سؤال حول ما إذا كانت هناك مساعٍ للتقريب بين دولة الإمارات وعمرو موسي الأمين العام للجامعة العربية تساءل الشيخ عبد الله بن زايد: من هو هذا؟ , معقبا بقوله' إنني لا اعرف الشخص الذي تتحدثون عنه'.
وتأتي هذه الحملة علي الأمين العام للجامعة العربية بسبب موقفه الرافض لفتح الأراضي العربية لاستقبال قوات أجنبية تغزو دول عربية شقيقة

يا وزير الاعلام خليك في سباقات القدرة وتربية الصقور يا فرسان الخيانة

DraGonGreeN_Z
22-12-2003, 04:34 PM
عندك المصدر أخوي

وبعدين لأمارات زعلانه من عمرو موسى لاجل الجزر لاماراتيه المحتله من قبل أيران وأزعلت أمارات من عمرو موسى من طلب من أيران بان يكون مراقبا (( أول طلب أيران بان تكون مراقبا او لانضمام في الجامعه )) وهذا معروف للجميع

أخوي لاتقول ان لامارات زعلانه من عمرو موسى علشان لأامين العام للجامعه بسبب موقفه الرافض لفتح الأراضي العربية للقوات لأجنبيه

وأرجوا بان أكون قد وضحت لك .

وشكرا

المازقري
22-12-2003, 04:53 PM
السلام عليكم

اولاً لا ادري لماذا هذا التعصب لمجرد طفل نتوقع منه كل شئ .... ثانياً اقراء الخبر جيداً و ستعرف المصدر
ثم نحن نعلم ان الامارات لها مشاكل مع الامين العام عمرو موسى بسبب رفض القمة العربية لمشروع اقالة الرئيس صدام حسين فك الله اسره ...... والمبادرة المشهورة باقالة كل عربي اذا وقف في وجه العدو الامريكي ........

وشكراً

DonMusallam
22-12-2003, 05:54 PM
ماشالله عليك المازقري ، إذا اهو طفل ، انت شنو ؟ و بصفتك منو تحكم عالكل مثل ما تبي؟ ترا مالك حق تحكم على أي شخص

kakashi
22-12-2003, 06:28 PM
السلام عليكم

اولاً لا ادري لماذا هذا التعصب لمجرد طفل نتوقع منه كل شئ .... ثانياً اقراء الخبر جيداً و ستعرف المصدر
ثم نحن نعلم ان الامارات لها مشاكل مع الامين العام عمرو موسى بسبب رفض القمة العربية لمشروع اقالة الرئيس صدام حسين فك الله اسره ...... والمبادرة المشهورة باقالة كل عربي اذا وقف في وجه العدو الامريكي ........

وشكراً

عفوا اخوي احترم نفسك ولا تقول طفل رجاء لأن محد طفل هنا غيرك انت .... ثانيا معاه حق لأن جامعة الدول العربية ما لها اي دور في حل النزاعات في الوطن العربي ... صراحة انا ما اعترف فيها يعني و جودها مثل عدمها ،،،، كم نسمع اسمها بس محد يشوف انجازات لها ،،، وثانيا على طاري صدام لو عملوا بمبادرة الامارات و الشيخ زايد ما كان صار اللي صار ... و الجميع يشهد بهذا

المازقري
22-12-2003, 06:41 PM
اللهم لا تأخذنا بما فعل المنافقيون
اللهم انصرنا عليهم وعلى اعداء الدين مثل امريكا و اليهود الغاصبين

اللهم امين

kakashi
22-12-2003, 06:44 PM
اللهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الكفار و المنافقين

واللهم احفظ لنا والدنا الشيخ زايد و طول بعمره ياااااااااااااااارب

المازقري
22-12-2003, 06:52 PM
وانا ادعوا معك ايضاً يا اخي اللهم طول عمر الشيخ زايد ....
ولكن مسكين مريض ربنا يشفيه و المبادرة عندما قدمها الطفل كان هو في غيبوبة وما يدري ايش اللي صاير من حوليه للاسف وانا هنا اريد ان اقول ايضاً ان الشيخ زايد هو حكيم العرب ولكن اللي حوليه من النافقين ولا حول ولا قوة الا بالله ....

kakashi
22-12-2003, 06:54 PM
من تقصد اخوي باللي حوله من المنافقين؟؟؟؟

المازقري
22-12-2003, 06:56 PM
اقصد حكام امارة الفسق و البغاء ..............امارة دبي
ولا الك راي تاني ؟؟؟؟

DonMusallam
22-12-2003, 06:59 PM
انت تدري انك قاعد تكفر المسلمين ؟ و هذا ما يجوز ، ولا انت الدين عندك لك قواعدك الخاصة فيه ؟

Hinata-sama
22-12-2003, 07:10 PM
انت دريت شو في قلوبهم عشان تتهمهم بالباطل ... استغفر الله لي و لكم ....

صراحة انتو زودتوها في هذا المنتدى (الاخبار)
كل واحد يسب في حكام بلاد الثاني و يطلع تهم و العياذ بالله

اللي يقول شيخكم منافق و اللي يقول شيخكم جبان ... اخواني انتو وين عايشين ؟؟؟؟

KuwaitYoN_AnA
22-12-2003, 07:16 PM
يستاهل عمر موسى ما يقال فيه ذلك الجبان عميل صدام الذي بمجرد ان تم القبض على صدام قام يتقرب من الكويت ويقول " ما حصل سحابة صيف والصيف انتهى" .

وما قصرت يا وزير الاعلام الاماراتي محد عارفله الا انت :biggthump

Shez
22-12-2003, 07:59 PM
el mazegry int shetswwy fi Canada 7beeby lesh ma tro7 tdafe3 3n ar6'ek oo 3ar6'ek elly hameeenik ???............oo b3den lesh dayman el khaleej msbeblek mshkelah....le'anhum a9lan yrdoon 3lek ymkn 7atta law ISrael msweetik Shawarma ..................

oo b3den kel ma a77ad rad 3leek gumt tgool ALLAHUMMA OO ALLAHUMMA ALLAHUMMA oo td3y 3la enaas belnaaar oo jahannam oo tkafferhum....idha hada el Islaam elly t3rfah fa ana agollek rooo7 bee3 jarayed a7sanlek le'anna el booodhy oo el yahood ashraf mennek........oo allah yhdeek inshalla

shez

DonMusallam
22-12-2003, 08:08 PM
الاخ Shez ماكان لازم تقول الجملة الأخيرة ، فلا انت ولا اهو له حق بتكفير غيره

milion
22-12-2003, 10:10 PM
عذرا ضيف الموقع المجهول لي 00 سمو وزير الاعلام الاماراتي شخصية متعلمة وقوية حضورا وتفاعلا وموضوع ان يتهجم عليه شخص عبر الانترنت شيء عادي جدا ولااعتقد انك ستحصد شيئا من ذلك الاذنوبا وسخرية من المتعاملين مع الموقع 00نعم من حقك ان ترجف برجلك لوحة المفاتيح على حاسبك وتتوقع انك تثب الى قالب المجد او صهوة انتصار بينما انت لاتتعدى شخصية ضعيف يتهاوى وسيتهاوى نفسيا وهو يتشيث بأراءه في التهجم على شخصيات صنعت بأرادة الله الكثير من النجاح والتقدم 0000ياعزيزي واعتقد انك لاتستحقها هذا الرجل المغوار رجل بكل ماتعنيه الكلمة من معنى ولاتعتقد انه مادام الشعب المصري كثيرا فأنه اجدر بالحكمة والعلو على كافه المجتمعات ياقارئي00 الامم دائما وابدا مقياسها الادب والرجولة والعلوم ويكفي ماتراه في الامارات من تقدم ومن وثبات لترى المجد والرد الناصع لذهنك الممسوخ بالحقد والتخلف والضياع ياعزيزي واسف ان اقولها ثالثة هذا الوزير وهذا الشيخ يحق له ان يفخربه فهو ابن سمو الشيخ زايد ادامه الله ذخرا للامه العربية والاسلامية وكفى ان اواصل فكل كلماتي واضحة وتشهد ان رموزها من البارزين والابطال في عالمنا العربي 0

أميرة الخيال
22-12-2003, 11:08 PM
خلصوا من الكويت و من سبها و ردوا على الامارات

يا أخي بفهم شي واحد ليش تحب تخلق فتن بالمنتدى ؟؟

شنو قصدك بمنافقين الامارات و الكويت :31:

ترى صج مصختها عاد آنا ما ارضى تتطاول على الامارات

يا رب احفظ لنا الشيخ زايد و الشيخ جابر و شيوخنا كلهم من كل مكروه و احتروا يا المنقهرين :tongue2:

DraGonGreeN_Z
22-12-2003, 11:53 PM
اخوي

انت من كيفك تحكم على الشعب هذولا منافقين وهذولا المجاهدين

ما أقول ألا ألله يهديك من مرضك النفسي ويقولون عنه اللوجستي او أنفصام الشخصيه

Scorpion KING-911
23-12-2003, 03:11 AM
يا اخوان هداكم الله

ما يصير ها الكلام كلنا عرب
ونحب النقد بس مو بالطريقة هذي

ارجو اقفال الوضوع من المراقب لان المهزلة زادت

الكوكتيل
23-12-2003, 07:41 AM
صراحه أنا من رأيي انه لليوم ماخدم ولا حاكم مسلم الشعوب الاسلاميه
بالعكس جراحنا تزداد ....أتعرفون كم دوله اسلاميه تعاني من احتلال
فلسطين
العراق
أفغانستان
الشيشان
كشمير
الفلبين
أثيوبيا ........بلد 75% مسلمين يحكمهم نصارى
أندونيسيا...بلد90%مسلمين يحكمهم نصارى وبوذيين وعلمانيين
بورما
أيغور ستان
أريتريا
ناهيك عن بعض أبناء المسلمين في باقي بلاد المسلمين الذين يعانون من الفقر والظلم والقهر والجوع
وحملات التنصير الجماعيه والضرائب العاليه

بالله عليكم هل هؤلاء الذين تدافعون عنهم فعلوا شيء للأمه الاسلاميه أو لتلك الشعوب المحتله بلدانها

لا أقول الا اللهم انصر المستضعفين من المسلمين في كل مكان انك القادر على ذللك
والحمد لله رب العالمين

ويبقىعلامه..ورمز الكرامه....بقلبي أسامه

opz box
23-12-2003, 08:11 AM
المازقري تري مصختها حاط حطه على الخليج قبل الكويت و اليوم الامارات منو عاجبك عيل حاكم كندا
و كل ما واحد يرد عليك تقوله الله يدخلك جهنم شفيك انت معقد
و مالك شغل بحكام الامارات و حكام الخليج
اللهم احفظ الشيخ جابر و الشيخ زايد و حكام الخليج
و نبارك للشعب الخليجي بمناسبة مجلس التعاون و كاس الخليج
و سلام

MA7ROM
23-12-2003, 02:47 PM
العضو (( المازقري))

الظاهر انك مثل صندوق الدنيا ,, والفتاوى جاهزة ومغلفة عندك حق كل شئ يخطر في بالك !!!!!!!!!

اولا ,, الوزير الاماراتى صدق فيما قاله عن حمر موسي (بالحاء وليس بالعين ) ,, فكيف لك ياحضرة امين الجامعة ( العفنة ) ان تتقبل الطلب المقدم من ايران (فارس) لكى تكون مراقب بجامعتك ,, في حين ان تلك الدولة تحتل اراضي عربية لعضو في تلك الجامعة منذ مايربو على 30 سنة ؟؟؟؟
اين مبدأ تقديم مصلحة الاعضاء على الدول الاخرى ؟؟؟

وثانيا ,, وما ادرى ان السبب هو العراق ؟؟؟؟ أتحفنى بتبريرك النارى كالعادة :)

ثالثا ,, كنت ولازالت اطلب منك ,, تعريف ماذا تقصد بالمنافقين ؟؟؟ وهل لهم رموز تعرفهم ؟؟؟ واهى مبادئهم ومعتقداتهم التى يعتنقونها ؟؟ واين اماكن تواجدهم ؟؟؟ ولكنك تتهرب من الاجابة ولا اعلم لما ؟؟

الظاهر انك فيلسوف لهذا ,, تتحفنا بدررك المتشرذمة عادة في كتاباتك :)
الامر الاخر ممكن تحدد اصلك العربي الذى تدعيه ؟؟؟ على الرغم اننى متأكد انك مو من الجزيرة العربية :) لهذا نراك حاقد على كل ماهو خليجى ,, خلصت تعرضت للكويت وبدأت بالامارات باقي لك 4 دول اخرى (بحرين + قطر + سعودية + عمان السلطنة وليست عمان الاخرى )

على فكرة المدينة التى تسكن فيها تبدأ بحرف التاء وليس الطاء عند المراجع والخرائط يا ابو الثقافة :)

((MA7ROM))

DonMusallam
23-12-2003, 02:47 PM
يا جماعة ، مو بكيفكم تحكمون على الحكام ! الأخ إلي يقول حكامنا ما سوو شي ، ترا الأمر مو سهل ، و انت مالك الحق تحكم عليهم ، جرب تكون مكانهم بعدين اعرض رايك فيهم

Duran Durgan
23-12-2003, 03:17 PM
مشكور اخوي على الخبر

المازقري
23-12-2003, 03:21 PM
اخي محروم

يبدو اني اثلجت صدرك بمهاجمة منافقين اخرين وليسوا اخرين (بكسر الخاء).....فافرح يا عم وان كان من المفروض ان تتخصص في مواضيع الامة ( الكويتية ) فحكامها محتاجون لامثالك ليكتبوا عنها....فو الله اني خائف ان تتشتت افكارك بين منافقى الكويت ومنافقى الامارات عدا شيخهم زايد اطال الله عمره....

اما في خصوص الفتاوي فاقول هل سمعتني افتي في شئ.....فلقد تركت الفتوى من زمان منذ كان الشيخ قطان معتنق الشيوعية .....فانا يا اخي لا املك حجة مثل حجته عندما دعى ان تسقط القنابل على صدام ولا تسقط على الشعب العراقي
فهولاء هم الشيوخ ولا بلاش ( على راى اهل النيل )

اما بخصوص الجزر الاماراتية التي تتدحدث عنها فبالله عليك لماذا لم تحررها نصيرة المظلومين في العالم مثلما حررتكم من الغزو العراقي وكذللك حررتكم من هويتكم الاسلامية !!!! (الا من رحم ربي )

اخي مشكلتنا ان بعض المنافقين ذاكرتهم جيدة ولكن يتجاهلون عن قصد فهل يا حضرة المحروم تذكر ما سبب الخلاف بين منافقى الكويت وبين امين الجامعة المحترم قبل الغزو من قبل العدو الامريكي ؟؟؟؟؟ ارجو ان تحاول ان تتذكر ارجوك :(
اما بخصوص المنافقين وتعريفهم وهل موجودون ام انهم من خيلاتي.....انا ساخبرك اين تجدهم ومن بعدها ستتعرف عليهم واحد تلو الاخر ....اي موضوع فيه كلمة -منافقى الكويت - ستجدهم بالعشرات - وعندها سيغنيك هذا عن سؤالى

اما حقدي على الجزيرة العربية .....فيبدوا انك تبحث على سند يساندك ويأزرك في محنتك فتتهمنى بمعادة الجزيرة العربية :D و الله اشعر بالعثيان لحالك...ولكن اترك اهل الجزيرة العربية بمن فيها من شرفاء للرد عليك واريد ان اطمئنك اني مازالت كارهاً لمنافقى الكويت واي دولة ولو كانت غير مسلمة لان يا اخي موقف المنافقين صعب وبايخ ويشعرك بالشمئزاز.......الخ الخ الخ

اما بخصوص المدينة فأنها مدينة جميلة و اعيش قيها من زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان وانت اخر من يقول كيف تبداء وكيف تنتهي لانك تعيش في الكويت .....ولكن على فكرة الامام في الجامع العربي هنا من الكويت وهو ولله الحمد من شرفاء الكويت ويمقت (حاله حال الشرفاء ) المنافقين .......

تحياتي اخي

اللهم انصر المجاهدين في الكويت و العراق سائر بلاد المسلمين
امين

DonMusallam
23-12-2003, 04:00 PM
يعني انت قصدك ان حظرتك من الشرفاء و الكويتيين منافقين ؟ أحب أقولك شغله و انت تحب تتجاهلها مادري ليش ، تكفير المسلم حرااااااااااااااام ، إذا ما تعرف تقراها قولي خل أعلمك ، و في مثل يقول ، كلّن يرا الناس بعين طبعه :) و انا أعتقد انه المثل ماشي مع أمثالك :) انا أقول روح تعلم دينك أول

MA7ROM
23-12-2003, 04:24 PM
المازقري

أ. اماقولك((يبدو اني اثلجت صدرك بمهاجمة منافقين اخرين وليسوا اخرين (بكسر الخاء).....فافرح يا عم وان كان من المفروض ان تتخصص في مواضيع الامة ( الكويتية ) فحكامها محتاجون لامثالك ليكتبوا عنها....فو الله اني خائف ان تتشتت افكارك بين منافقى الكويت ومنافقى الامارات عدا شيخهم زايد اطال الله عمره....))

**الرد:
اثلجت صدرى نعم :) ,, وذلك لانه تبين للاخوة الامراتيين ماكنا نعانيه من جهلك وضحالة معلوماتك وتجنيك الواضح علينا ككويتيين ,, ومن ثم جزاك الله خير صفيتهم معانا ,, فشكرا

اما قولك اتخصص ؟؟؟ فاننى لست بباحث اجتماعى او تاريخى لكى اقوم بذلك ,, ولعلمك الخاص مجال اختصاصي الجامعى بعيد كل البعد عن هذا الامر .

امابخصوص تشتيت الافكار ,, فلا تخف على ,, ودع نفسك تحاتيك وتقلقك وتخاف منك وإليك :)

2-قولك((اما في خصوص الفتاوي فاقول هل سمعتني افتي في شئ.....))

**الرد: وهل قذفك للمسلمين بالمنافقين ,, ليس افتاء من عندك ؟؟؟ فانت تشبههم بكلامك بعبدالله ابن سلول كبير منافقي المدينة في عصر الرسول الكريم- عليه الصلاة والسلام-؟؟

3-قولك((.....فلقد تركت الفتوى من زمان منذ كان الشيخ قطان معتنق الشيوعية ))

**الرد: وهل تنكر علم ومعرف الشيخ احمد القطان ؟؟؟
وهل تمنع التوبة الى الله بعد ارتكاب المعصية ؟؟؟ وليست كأى توبه بل تكفير الذنوب بالتخصص بالدعوة الاسلامية ؟؟؟

4-قولك((اما بخصوص الجزر الاماراتية التي تتدحدث عنها فبالله عليك لماذا لم تحررها نصيرة المظلومين في العالم مثلما حررتكم من الغزو العراقي وكذللك حررتكم من هويتكم الاسلامية !!!! (الا من رحم ربي ) ))

**الرد:
لان الامبراطورية الايرانية (عهد الشاه) كانت 4 او 3 جيش على العالم من حيث القوة ,, كعراق في عام 1990 عندما غزا الكويت ,, فلو قامت الامارات بالاستعانة بالغرب لستعادة اراضيها المحرره ,, كما حدث للكويت :)
اما بخصوص التحرر من الهوية الاسلامية ,, فارجو ان لاتكون كم يلقي التهم جزافا ومن دون وعى ومعرفة ,, فهات الدليل ياحضرة الفقيه الاسلامى ؟؟؟؟ قال تحرر من الهوية قال :)

5-قولك((اما حقدي على الجزيرة العربية .....فيبدوا انك تبحث على سند يساندك ويأزرك في محنتك فتتهمنى بمعادة الجزيرة العربية و الله اشعر بالعثيان لحالك...ولكن اترك اهل الجزيرة العربية بمن فيها من شرفاء للرد عليك واريد ان اطمئنك اني مازالت كارهاً لمنافقى الكويت واي دولة ولو كانت غير مسلمة ..))

*الرد: اى محنه ؟؟ الظاهر الاخ أمبيك امس بليل على الاخر :)
يا الحبيب تكلم بالعربي :) ,, شنو قالولك عنى صدام حسين في محنته الاخيره ههههههههههه

عموما مادام تركت الامر لاهل الجزيرة العربية بحالهم ,, فهم يتصافوا بينهم ,, لانهم اخوان ,, ولايمكنك ان تجد تجمع او قومية عربية مثل التجمع الخليجى في ترابطه وارتباطه بجميع المجالات الدينية والاجتماعية والاقتصادية والعسكرية وغيرها من المجالات الاخرى ,, وليس كتمجع الشام او شمال افريقيا او حتى المغرب العربي :)

بخصوص كرهك لما تسميهم منافقي الكويت ,, فكره ياعمك اكره في حد حاشك عنهم ؟؟؟
فالانسان يحب ويكره ,, ويقبل ويرفض ,, ومسلم وغير مسلم ,, وعاقل ومجنون او معتوه :)

6-قولك((اما بخصوص المدينة فأنها مدينة جميلة و اعيش قيها من زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان وانت اخر من يقول كيف تبداء وكيف تنتهي لانك تعيش في الكويت .....))

**الرد لست من اقول بل المعاجم والقواميس والخرائط ذات اللسان العربي +بالاضافة الى نشرات الاخبار والنشرات الجوية :) هى التى تقول وليس انا يا حكيم زمانك ؟؟؟

7-قولك((ولكن على فكرة الامام في الجامع العربي هنا من الكويت وهو ولله الحمد من شرفاء الكويت ويمقت (حاله حال الشرفاء ) المنافقين .......))

**الرد: سلملى عليه ,, وبلغه تحياتى ,, بس هالاخ مقيم هناك دائم ولا مؤقت :)

معا تحياتى

((MA7ROM ))

fulla
23-12-2003, 06:11 PM
اخوي احترم نفسك ويوم تبا تقول وجهة نظرك قولها باحترام عسب محد يزعل من ردك او يحك ف خاطرك ومب انت اللي اتقرر اذا هذا طفل ولا لا فاهم ولا لا وعن الغلط عن دبي انت فاهم ولا تراك وايد مخصتها وبعدين هو ماجذب لازم الامارات تاخذ منه موقف اما اذا انت اتهمت ان دبي الفس والبغاء اتصور ان مدينتك او دولتك مابتكون احس عنه ونحن الحمدلله عرفين عمارنا عدل مب انت اتيه وفي ليله اتقول هالكلام الظاهر ان انت حاقد على اماراتنا وعلى وزيرنا عسب جي اتقول هالكلام لكن لا انت ولا عشره من امثالك يقدر يمس دولتنا ولا امارتنا ولا وزيرنا بكلمه وعلى فكره هذا العضو صدقوني انه مب كامل فيخ خلل او تخلف بعقله وحتى لو كان طفل بس بعد عقله اكبر من عقلك ولا تغلط على حكام دبي انت فاهم ولا لا انت ترضى حد يغلط على حكام دولتك واذا حكامنا منافقين ف حكام دولتك منافقين اكثر من حكامنا

DraGonGreeN_Z
23-12-2003, 07:45 PM
أقول لا تحطون عقلكم بعقله تراه ماوراه ألا الفتنه

من الكويت الى لأمارات

وأقولك مازقري روح دورلك منتدى تضحك عليه مو أهني هذا منتدى محترم اخوي واذا تبي تتحاور تحاور بلأدله ولأثباتات والمصادر

مو من عقلك

واذا حبيت تحط موضوع ثاني لو سمحت حط المصادر ولادله ولأثباتات

وبعدين انت أول ما جيت حاط دوبك بدوب الكويت والحين على لامارات

وشكرا

fulla
23-12-2003, 07:47 PM
الظاهر انه يبا يلف ع الخليج العربي كله بس بدا بالكويت ومادري من وين بينهيها

Shez
23-12-2003, 08:57 PM
hahahaa al7een ygoolokum el maZAGry ALLAHUMMA DA5ELHUM ENAAAR OO ALLAHUMMA 3ADHEB ELMUNAFIGEEEEEEEEEN OO ALLAHUMMA UN9UR EZALAMAAT loooool

bs t9addeg enta msalennnaaa eb kalamek oo inshalla ra7 tejee el 5aleej awwal aw taaaly oo bnwareek droobek .... aw3edek inshalla :D:D:D

6ORON6O looooooooooooooooooooool

fulla
24-12-2003, 05:00 AM
اقول انت عبيط ولا تستعبط والله مابا احط عقلي بعقلك لانك ياهل

كايتو
24-12-2003, 05:14 AM
المازقري .....

اولا اسمها تورونتو مش طورونتو ....هذي بلد اجنبية مش عربية حتى تبدأ بالطاء ....هذا اولا ...

ثانيا اذا بدك تتهجم على كل واحد يخالفك بالرأي فهذا سوف يتسبب بطردك لأن اي واحد عنده مستوى واطي في الحوار يتم طرده فورا ....وانت على رأس قائمة المرشحين للطرد ....!!!

يا اخي احترم نفسك شوي ..قول رأيك و الاعضاء يردون عليك .....بس لا تشتم حد و لا تفتي من عندك لا على الاعضاء ولا على الحكام ( بعدين انا فلسطيني و اعيش في ابوظبي و اقسم بالله الشيخ زايد طول الله عمره مش مقصر معانا و انا اشعر انه هذه وطني فعلا ) ...

فيا اخي اما ان تحترم وجهة نظر الاعضاء او كلنا نتفق انه لاحد يرد عليك و نمر عليك مرور الكرام ...

:vereymad:

كايتو
24-12-2003, 05:19 AM
بعدين في شغلة .........

انت عشت في دبي حتى تتكلم على حاكمها ؟؟؟؟؟؟؟

تعال شوف البلد اللي رفعت راس الدول العربية ببرج العرب و اجمل جزيرة في العالم و في اطول برج في العالم قريبا بعدين تعال احكي على الحاكم اللي تتهمه بالمنافقة .......

يمكن هو سيئ في امور لكن هذا لا ينفي انه ممتاز و رائع في امور لا تعد و لا تحصى ........

يعني انت مثلا .....افرض انك عملت معي خير كثير و ما قصرت لكن انا عرفت انك تاخذ رشوة من الناس ..اروح اقول انت واحد منافق و اتهجم عليك و اسبك ؟؟؟؟؟؟

فهل هذا منطق يا أخي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

DonMusallam
24-12-2003, 05:36 AM
كلامك عين الصواب يا أخ كايتو ، بس شكله كاتب الموضوع مع يعجبه إلا حاكم كامل (و ماكو انسان كامل) فراح يتم طول عمره يتعذب وهو يدور

QataR NighTMarE
24-12-2003, 11:18 AM
هذا الظاهر متخلف عقليآ يفتي من عنده ويدعي على الناس تدش النار ومادري ايش
اللهم لا تحاسبنا على مافعل السفهاء منا :)

DraGonGreeN_Z
24-12-2003, 06:22 PM
كلامك صحيح ولد البوكوارة

MA7ROM
24-12-2003, 08:33 PM
أخى العزيز (( كايتو ))

اشكرك من اعماق قلبي على حيادك وموضوعيتك التى تشهد لها ردودك وارائك المحايدة والموضوعية ,,
ولم تجعل جنسية المازقري الفلسطينية ان تصف الى جانبه وتشجعه على مكابرة بالخطأ وقلة الادب ,,

فألف شكر وتقديرى لشخصيتك الفذه ...

معا تحياتى وتقديرى واحترامى لأرائك المميزة ...

أخووووك (( MA7ROM ))

كايتو
24-12-2003, 08:42 PM
اشكرك جدا اخوي العزيز MA7ROM ...بصراحة اخجلتني بكلامك :D

الحمدلله اني مش من النوع اللي يوقف مع الغلطان بس لأنه ابن بلده ........ ;) ..

وانا لي الفخر ان يصدر هذا الكلام من عضو مميز جدا مثلك اخوي MA7ROM :)

المازقري
24-12-2003, 09:07 PM
أخى العزيز (( كايتو ))

اشكرك من اعماق قلبي على حيادك وموضوعيتك التى تشهد لها ردودك وارائك المحايدة والموضوعية ,,
ولم تجعل جنسية المازقري الفلسطينية ان تصف الى جانبه وتشجعه على مكابرة بالخطأ وقلة الادب ,,

فألف شكر وتقديرى لشخصيتك الفذه ...

معا تحياتى وتقديرى واحترامى لأرائك المميزة ...

أخووووك (( MA7ROM ))

اخي محروم ان كنت تخجل من الفلسطينين وتصف من يعارضك الراى بأنه فلسطيني فما اجمله وسام تضعه على صدري و كم اتمنى ان اكون فلسطينياً شريفاً لا فلسطينى منافق ......كما اتمنى ان كويتياً شريفاً لا كويتي منافق ولكن تعلم يا عزيزي انني ولدت في مكان بعيد لذلك اسأل الله ان انال الجنسية الفلسطينية عندما يحررها المجاهدون بأذن الله ...

و اتمنى ان انال كذلك الجنسية الكويتية عندما تتحرر الكويتزززز
قول امين .......

DonMusallam
24-12-2003, 11:09 PM
اخوي لا تفسر الكلام على كيفك ، المحروم شكر كايتو لأنه ظل محايد و نا وقف معاك وانحازلك لأنك فلسطيني مثله .

كايتو
25-12-2003, 12:13 AM
اخي محروم ان كنت تخجل من الفلسطينين وتصف من يعارضك الراى بأنه فلسطيني فما اجمله وسام تضعه على صدري و كم اتمنى ان اكون فلسطينياً شريفاً لا فلسطينى منافق ......كما اتمنى ان كويتياً شريفاً لا كويتي منافق ولكن تعلم يا عزيزي انني ولدت في مكان بعيد لذلك اسأل الله ان انال الجنسية الفلسطينية عندما يحررها المجاهدون بأذن الله ...

و اتمنى ان انال كذلك الجنسية الكويتية عندما تتحرر الكويتزززز
قول امين .......

ومن قال لك وجهة نظره ان كل من يعارضه يقول عنه فلسطيني ؟؟

مش احسن منك كل ما يعارضك واحد تقول له رح تدخل النار ؟؟؟ :vereymad:

بعدين الاخ وجهة نظره انه لا يجوز ان يقف طرف مع الطرف الاخر على الغلط حتى لو كانا من نفس الجنسية..

وسلام...

Grandia
25-12-2003, 09:19 AM
هذا اللي كاتب الموضوع الظاهر انه لا يعرف شي في الخلاف فقط كلام اطفال قول واشتم ياخي الناس ماهي لعبه تجيب اشاعات عنها انا لله وانا اليه راجعون

ان يا هذا ياكتب الموضوع هل تعلم سبب الخلاف مع عمرو موسى اللذي يقال انه الامين العام للجامعه العربيه السبب هو انه يوم اتى الشيخ زايد حفضه الله بالمبادره بشأن تنحي صدام عن الحكم (( ياشوق صدام لها الحين سبحان الله علي الحكمه )) وصفها عمرو موسى بأنها معاهدة اشبه بشارون وما يريده وقال كيف تنحى صدام عن الحكم وهو قائد العراق الفذ وتأتي الجامعه العربيه محله لنزع الخلاف لقد تجرء ذلك الرجل علي وصف المبادره الكريمه بأنها مبادرة شارون حقا انه ذنب لا يغتفر

وما هو مضحك في الامر ان الامين العام قال بعد ما القي القبض علي صدام قال سوف ينعم العراق بأمن لرحيل ذلك الرجل اللذي كبد العرب والعراق الكثير حقا هذا ما يسمى بأنفصام الشخصيه

وسلام عليكم

مسلم2003
26-12-2003, 08:20 AM
المازقري

تصدق انك ماتعرف (كوعك من بوعك)

والكلام الي تكتبه والله اعلم (ليقال أنك كاتب) ليس إلا !!

وتبحث عن الفتن أينما وجدت ..

الله يحفظ بلاد المسلمين ؟

MA7ROM
26-12-2003, 12:37 PM
الاخوة الاعزاء (( AhmedTheGreat - كايتو ))

أشكركم على قل كلمة قلتوها في مواجهة كذب وتجنى المدعو (المازقري ) اثناء غيابي ,, فالف شكرا ..

وخصوصا انت (ياكاتيو ) فلازلت تثير اعجابي واحترامى بمواقفك المحايدة كما قلت من قبل لك ,,
وزاد اعاجابي بردك على صاحب الموضوع هذا ,, فشكرا لك ..

معا تحياتى لأخوى العزيزين ,,

أخووووووووكم (( MA7ROM ))

MA7ROM
26-12-2003, 12:57 PM
المازقري

في كل رد وموضوع أقرائه لك ,, أزداد تأكدا انك لا تستوعب ما تقرأ بالاضافة الى انك لا تعى ما تكتب ,, يا حضرة العضو صاحب الفكر الغريب وشاذ والمضحك في نفس الوقت ....

ولكى اثبت للاخوة الاعضاء اننى لم اتجنى عليك ,, ولكى اثبت لهم ضحالة معلوماتك وضعف حجتك وانعدام منطقك وفكرك ,, سوف اتباحث معك فيما قلته في ردك الاخير لى ,, ولنرى من هو الاحمق :)

1-لقد قلت انت ((ان كنت تخجل من الفلسطينين ))

**ردى: اتحداك ان تثبت ما تدعيه هنا ؟؟؟
ولعلمك الخاص ان من اعز اصدقائي ومنذ عام 1995 فلسطينى الجنسية (حملة وثائق المصرية ) ومن غزة بالتحديد ,, ويعيش في الكويت ,, فلا تتجنى وترمى التهم جزافا ,, وتثبت لنا انك لا تعى ما تقول ولا تفقه شئ باسلوب النقاش يا هذا ؟؟

2-قولك لى ((وتصف من يعارضك الراى بأنه فلسطيني ..))

**الرد: أأتنى بالدليل ؟؟؟
بس حلوه منك هالجملة الطريفة فعلا ,, الى يخالفنى يكون فلسطينى ماهذا المنطق الذى تعيشه ,, يا مسكين ؟؟
وماهذا الكذب الواضح في كتاباتك تجاه من يخالفك الرأى ,, يا جاهل ؟؟
وماهذه الدعوة التى تخرج من لسانك لكل من تلتمس فيه معارضة ما تطرح من امور ,, يا فقيه زمانك ؟؟؟

عموما هداك الله لما يحب ويرضي ,, وكفانا مهاتراتك وجهلك ياسميع يا مجيب ....

والغريب في الامر ان الاخوة الكرام (( AhmedTheGreat - كايتو ))

لم فهموا الامر على حقيقته ,, الا انت فلا اعلم هل عدم الفهم نابع من جهل لديك ؟؟ ام ضعف بقواك العقلية لتستوعب ما يكتب لك ؟؟ ام لغاية في نفسك ؟؟؟

فهاهو الاخ (AhmedTheGreat) يقول لك : المحروم شكر كايتو لأنه ظل محايد و نا وقف معاك وانحازلك لأنك فلسطيني مثله .

وهاهو الاخ (( كايتو )) يقول لك : ومن قال لك وجهة نظره ان كل من يعارضه يقول عنه فلسطيني ؟؟
مش احسن منك كل ما يعارضك واحد تقول له رح تدخل النار ؟؟؟
بعدين الاخ وجهة نظره انه لا يجوز ان يقف طرف مع الطرف الاخر على الغلط حتى لو كانا من نفس الجنسية..

فأين ما فهمته من حديثي اننى اخجل من الفلسطينيين + اننى اصف من يعارضنى انه فلسطينى ؟؟؟

عموما ترى كنت اشكر الاخ العزيز (( كايتو )) على موضوعيته وحيادة الظاهر للعيان في ردوده وكتاباته التى لم تأثر فيها جنسيته الفلسطينية التى تتشارك معه فيها ,, فى ان يقف الى جوارك في أرائك ونقاطك التى هي بالاساس قائمة على الخطأ والكذب والتجنى الصارخ على الغير ,, وانت تدخل بيننا كالامعة او الحشرة التى لاتضر ولا تنفع ؟؟

معا تحياتى ..

(((( MA7ROM ))))

حبتين
26-12-2003, 04:58 PM
السلام عليكم

وشكراً
الرئيس صدام حسين فك الله اسره ????????????????????????????????/
اشهد انكم ماعندكم سالفه ..
قاعدين تتفلسفون على طقاع ..وبعدين ليش يعني طايحين في وزير الاعلام الاماراتي ؟ يسواك ويسوى امثالك
وخلك من الخرابيط

DonMusallam
26-12-2003, 05:56 PM
انا بفهم انت ليش تحب تثير الفتن ؟

QataR NighTMarE
26-12-2003, 06:39 PM
انا بفهم انت ليش تحب تثير الفتن ؟
انا بجاوبك
لغايه في نفس يعقوب لا يعلمها الا الله ;)

أميرة الخيال
27-12-2003, 12:12 AM
خلاص يا جماعة لا تحرقون أعصابكم على الفاضي

هذا الموضوع يثير الفتن و الخلافات

وينكم يا المشرفين شوفوا حل :31:

DonMusallam
27-12-2003, 07:11 AM
المشرفين لازم يشوفون حل ، لكن مو بإغلاق الموضوع ، با بإغلاق مصدر الفتن :)

المازقري
27-12-2003, 03:53 PM
انام ملئ جفوني عن شواردها **** ويسهر القوم جراها و يختصم

ابو الطيب المتنبي

Sasuke
27-12-2003, 04:56 PM
بقولكم شيء ينطبق على ها السخيف ::

قوله تعالى ( واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما)

و ايضا المثل ::
اذا نطق السفيه فلا تجبه .....

DonMusallam
27-12-2003, 06:06 PM
الأخ Sasuke عدل كلامك :)

MA7ROM
27-12-2003, 06:19 PM
العضو مازقري

مادام انك تحب الاشعار والحكم ,, فهاك هذا البيت الذى ينبع ويفيض باجمل ماقيل من الحكم ,, التى تلامس وتناسب هذه المواقف والامور التى تجرى منك منذ كتابتك لهذا الموضوع وغيره :

ما يضر البحر أمسي زاخرا ***** أن رمي فيه غلام بحجر

تحياتى

(( MA7ROM ))

كايتو
27-12-2003, 06:30 PM
الأخ Sasuke عدل كلامك :)

ليش يغير كلامه ؟؟؟ :31:

MA7ROM
27-12-2003, 06:35 PM
الاخ ( كايتو)

عندما قال الزميل (AhmedTheGreat ) عدل , فانه يقصد صح او صحيح كلامك وليس يعنى التغيير :)

هذى من طرائف اللهجات ههههههههههه

معا تحياتى

أخوووك (( MA7ROM ))

كايتو
27-12-2003, 06:38 PM
اهاااااااا..

عدل ...بكسر العين ..!!!!

معلش فلسطيني ماله بهاللهجات ....!!!

المعذرة ما لقطناها .....شو نعمل ؟؟...الدنيا نصيب ..!!!!!

fulla
27-12-2003, 06:43 PM
والله اتضحكني يا كايتو كلامك ها مادري من وين اتييبه دمك خفيف

جنه هالكلام مكانه غلط

محمدS.M
27-12-2003, 09:56 PM
المازقري

تعرف مستواك مو عندنا .... الله يستر عليك ويحفظك ويحفظ (القذافي) ابحث لك عن منتدى اخر تشارك فيه ...