المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة هل تستحق Max Payne 2 فلسا واحدا لها ؟؟؟.....الجواب بالداخل..!!

كايتو
22-12-2003, 10:28 PM
السلام عليكم ......

رحت امس و اشتريت ماكس بين 2 ......

لأني جربتها على نسخة الكمبيوتر عند صديقي و المشكلة ان اللعبة تحتاج كرت صورة ابو 1000 درهم و انا ...ههه..خليها مستورة ..

المهم ......قلت لنفسي يا ولد ..اشتري ماكس بين 2 و امرك لله على السوني....رغم كل ما قيل عنها .....

والمشكلة اني كنت متحرق للقصة ..فانا اريد ان اعرف ماذا حصل بعد ان القت الشرطة القبض عليه في نهاية الجزء الاول ..

الان.....

اشترينا الدي في دي ...................................

واليكم النتائج :

1- القصة لم تبدأ ابدا من حيث كنت اتوقع ...فهو الان شرطي في نيويروك و هذا يخالف ما حصل في نهاية الجزء الاول حيث القت الشرطة القبض عليه ...ماعلينا عادية....

2- الرسم .....!!!!.......رسم المناطق جميل جدا ورائع ......لكن ...رسم الشخصيات نفسها .تعيس و قمة التعاسة ...فماكس بين يبدو و كأنه طفل صغير بهذه اليد الصغيرة ..

والاحقر من هذا كله عند سقوط ماكس بين من الاعلى ...اذ ان عيوب الرسم الكبرى تتضح جلية في هذه النقطة ...فرجله لا تميل و انما يسقط و يدور كأنه لعبة ثابتة لا تتحرك اطلاقا ..( يسقط بالوضعية الصليبية ) يعني مسخرة من جد ...!!!!!!!!!

والالعن من هذا كله ان هناك قناصا مثلا ترى السلاح يخترق يديه من شدة تعاسة رسم الشخصيات وذات مرة اخترق ماكس بين جسد رجل كامل .....!!!!!..لم اصدق عيني عندها ...!!!!!!

2- اسلوب القفز

مازال رائعا و يعطي ماكس بين نكهة الاصولة ..فهو لا يمكن ان يكون سيئا ابدا ....بالعكس صار اروع و اجمل ...

3 - الموسيقا

نفس الجزء الاول بدون اي زيادة او نقصان ..نفس الموسيقى التي تعودت عليها في المراحل و القصة ستسمعها نفسها دون اي زيادة او نقصان ......وهذا رائع .!!!

هذا ما تمكنت من جمعه حتى الان ......

ولكن يبقى العيب الكبير لنسخة البلاي ستيشن 2 هو رسم الشخصيات نفسها فهو رديئ جدا جدا جدا جدا جدا

الخلاصة النهائية ::

اذا كنت من عشاق ماكس بين مثلي ولا تهتم كثيرا للرسم الواقعي فاشتري اللعبة ......

واذا كنت من عشاق ماكس بين و تهتم جدا بالرسم الواقعي و الممتاز فنسخة البي سي هي لك ...!!!!!

ومجددا لا انصحك ان تفوت اي فرصة لماكس بين2 اذا كنت طفشان وما عندك امل يكون عندك كرت صورة قوي جدا حتى يشغله ( اقل كرت للكمبيوتر لازم يكون GFroce 4 كحد ادنى و ليس اعلى ....!!!!!!

والنهاية ...........سلام ...

QataR NighTMarE
22-12-2003, 11:43 PM
كرتي هو GE force 5600 FX والميميوري ماله 256 وشريته بس بـ 600 ريال قطري
وطبعآ عندكم بالامارات ارخص بكثيييير
فيا كايتو اكيد راح تحصل هالكرت عندكم بـ 400 درهم او 500 بالكثيييييير ان لم يكن اقل :)
وترى كرتي يشغل العاب كثيره وبصوره قريبه للمتازه لكن لا تنسى لازم يكون اسمه صحيح 100%
Ge force 5600 FX والميموري 256 وبالتوفيق
ومشكور على الموضوع

كايتو
22-12-2003, 11:48 PM
كرتي هو GE force 5600 FX والميميوري ماله 256 وشريته بس بـ 600 ريال قطري
وطبعآ عندكم بالامارات ارخص بكثيييير
فيا كايتو اكيد راح تحصل هالكرت عندكم بـ 400 درهم او 500 بالكثيييييير ان لم يكن اقل :)
وترى كرتي يشغل العاب كثيره وبصوره قريبه للمتازه لكن لا تنسى لازم يكون اسمه صحيح 100%
Ge force 5600 FX والميموري 256 وبالتوفيق
ومشكور على الموضوع

هلا ولد البوكوارة ( اموت و اعرف معنى اسمك :D )

المهم .انا قلت اول كلامي ( اللعبة تحتاج الى كرت ذو مبلغ مرقوم و انا حالتي..ههه..خليها مستورة )

سعر الكرت عندنا 450 درهم ( الرام عندي 1024 يا بو الشباب :D ) ....

بس حالتي المادية لا تسمح لي بـ 450 درهم ثمن كرت ....

ويوجد مصيبة اكبر و اكبر ....

الماثذر بورد عندي مش A-Open انما Built-in ..يعني ما اقدر اركب عليها ولا اي كرت ....

( هذه هي العواقب لما يكون جهازك هدية من شخص ما يعرف ينتقي الاجهزة :vereymad: )

يعني صار لازم اشتري كرت و ماثربورد ....يعني ..قول شي 800 ........!!!

لا حبيبي ....وضعي يسمح لي بدفع 15 درهم حق الكوبي للسوني و كفا الله ووفا ....الحمدلله :jester:

ملكwe
23-12-2003, 10:28 AM
مشكور اخوي كايتو

بس أنا سمعت انه اللعبة مش حلوة مرة

يعني ماتستاهل تشتريها...........

كايتو
23-12-2003, 10:34 AM
بصراحة اخوي العزيز ....اللي يائس يلعبها على الكمبيوتر لأن ما عنده كرت قوي فخليه يشتري نسخة السوني و أمره لله ...

هي بصراحة نسخة السوني تعيسة لأبعد الحدود .....

يعني ..والله عيب عليها روك ستار تحتقر جهاز البلاي ستيشن2 بهذه الطريقة.....

روك ستار نسيت تماما يا شباب بأن اللعبة كان يمكن ان تحقق ارباحا خيالية اكثر على السوني من البي سي ...

خليهم يخسروا ...هم حرين....اهتموا للبي سي ولم يهتموا للـ 90 مليون مالك لجهاز البلاي ستيشن 2 وما بدهم يربحوا منهم...

معلومة اخرى عن اللعبة :

أصبحت اللعبة معقدة الى حد ما ....فلم يعد طريقك واضحا و سهلا كما الجزء الاول ....فالان اصبح عليك ان تفتح هذا الباب و لكنك لا تملك المفتاح ...ابحث عن عامل الصيانة الذي يعرف صديقا يعرف اين المفتاح..وعليك ان تتبع هذا العامل في طريقه الى صديقه و عليك ايضا ان تحميه و تبقيه على قيد الحياة لأنه لو قتل فستخسر المرحلة و تعيد المحاولة من جديد و هكذا ..........!!!!!!

مجنون الريال
23-12-2003, 02:46 PM
السلام عليكم شوف انا نهيت ماكس بين 2 لعبه عجيبه بالمره لحد يقص عليك يقولك لعبه دايخه ولحد يصدق تقدير غيم سبوت الموقع الدايخ هذا انا لاعبها واندمجت معاها لدرجة انه اذا طلعت مع ربعي بالي يكون معه اللعبه مو معاهم اللعبه ثلاث بارتات انا لعبتها الخميس العصر ونهيتها بعد يومين ونص السبت بليل عن نسخة الكمبيوتر انا مالي شغل بالكمبيوتر انا علي بالبلاي ستيشن2 صدقني اذا نهيت الجزء هذا على طول تفكر متى ينزلون الجزء الثالث لدرجة انها حلوه واذا تبي تقرأ عن ماكس بين الجزء الثالث دش جيمس فور اراب :biggthump

كايتو
23-12-2003, 03:47 PM
ما شا الله عليك يا عاشق الريال .سرييييييييع ...sniper .....!!!!!

بس انا ماقلت اللعبة بايخة او مش حلوة .....بالعكس من اروع الالعاب و اهمها للعام 2003 ( طبعا بعد برنس اوف بيرشيا زعيمة كل الالعاب هذه السنة ) ......

بس لو تلاحظ عيب اللعبة كلها في الرسم ..!!!...ما لاحظت انه رسم ماكس بين جاي معوق شوي .؟؟

انا اقصد رسم الشخصية نفسها وليس اللعبة .......!!!!

لا تقول انه منيح و الا بزعل منك عن جد ....!!

بالمناسبة .....

ماكس بين 3 رح تكون ان شا الله على طاولتك سنة 2005 .....

واذكر اذا لم تخني الذاكرة رح تكون حصرية فقط للكمبيوتر و الاكس بوكس ..... :afraid:

Soliden
23-12-2003, 04:21 PM
ماكس بين اسوء لعبة في العالم. اسمعوا هذه الحكمة : مهما كانت الألعاب الأمريكية و الأوروبية فكرتها او قصتها رائعة فإنهم لن يستطيعوا تنسيقها لكي تظهر لك بشكل جيد ما عدا القليل منهم

كايتو
23-12-2003, 05:15 PM
ماكس بين اسوأ لعبة في العالم ؟؟؟؟

واحدة من اثنين :

اما انك اغرب انسان في العالم ...

واما انك لم تلعب ماكس بين 1 بقدر كافي ابدا ابدا ......!!!!!...يعني ما عرفت تلعبها مع احترامي الشديد لك..!!!

انت قصدك ماكس بين 1 او 2 ؟؟؟

محب الأجهزة
24-12-2003, 06:29 PM
انا لعبت باللعبة .. اللعبة قوية والقصة حلوة واللعب حلو ..

بس انا اعتقد انها مثل ماكس بين 1 انا لعبت بالجزأين .. مالاحظت اي اختلاف .. نفس الرسم واعتقد ماكس بين 2 رسمها افشل .. البطل كأنه قطعة وحة مايتغير .. علما ان الصور اللي كنا نشوفها كان رسمها خطير بس اعتقد ان هذي كانت للاكس بوكس او للبي سي .. اللعب ماتغير نفس الاسلحة والركض والنقز مافي اي حركة جديدة او تطوير جديد ..

كل هذي أشياء عادية ممكن نتغاضى عنها .. بس المقاطع الموجودة باللعبة خاصة البطل مع البنت اللي معه .. يعني بقوة مالها داعي .. انا ماتوقعت كل هذا موجود في اللعبة .. يعني عارفين ان فيه بنت في اللعبة بس الامور ماتوصل لهذي الدرجة !!

وشكرا

The Shark
24-12-2003, 07:57 PM
شكرا يا كايتوعلى مرجع اللعبة بعد تجربتها

وعند ختامي للجزء الاول لاحظت الشرطة قبضوا على ماكس بين ولكن لم نرى شيئا في هذا الجزء يتعلق بقصة الجزء ماضي

وبصراحة لعبة رائعة جدا تستحق اكثر من فلس

ولي سؤال

هل تم وضع في اللعبة خيار (مو جزر :D ) خيار تصميم المدن المعمارية مثل مايقولون؟

وبصراحة حمستني وانا متشوق للعبة

Soliden
24-12-2003, 08:42 PM
ماكس بين اسوأ لعبة في العالم ؟؟؟؟

واحدة من اثنين :

اما انك اغرب انسان في العالم ...

واما انك لم تلعب ماكس بين 1 بقدر كافي ابدا ابدا ......!!!!!...يعني ما عرفت تلعبها مع احترامي الشديد لك..!!!

انت قصدك ماكس بين 1 او 2 ؟؟؟
إذا اردت ان تحضر اصعب و اطول لعبة استطيع ان أنهيها في حدود ثلاث ايام لكن ماكس بين من بدايتها إلى نهايتها قتل ماهو الهدف من القصة؟ هل يوجد فيها اهداف نبيلة مثل ميتل جير :33:

و أنا اقصد ماكس بين 1و2

كايتو
24-12-2003, 08:46 PM
اووووووووووه غلطان اخي الحبيب سوليدن ..........

حرام عليك .....

اللعبة احلى شي فيها القصة ...لولا القصة ما صارت اللعبة رهيبة و جميلة جدا .....

اروع شي القصة ...لأنها فعلا حزينة جدا ....باختصار شديد هي انه ماكس بين قتلوا زوجته و طفلته الرضيعة و الان هو يريد ان ينتقم ممن قتلها ...............

القصة رائعة و الالحان الحزينة المرافقة للعبة رح تجعلك تنغمس باللعبة حتى النخاع .....

بعدين اسلوب القفز البطيئ وحده يجعل اللعبة رقم واحد ..لا تقول لي انك ما تعرفه كمان ؟؟؟

Soliden
24-12-2003, 10:39 PM
هل تقارن القصة بميتل جير؟ إذا كانت كذلك فتأكد أني سأجربها.

اسلوب القفز البطيء....... اول شيء شفته في ماكس بين

كايتو
24-12-2003, 10:42 PM
يا عمري و حبيبي في مليون لعبة بالدنيا مش بس ميتل جير ...!!!

اذا كل لعبة بدك تقارنها بميتل جير فبعمرك كله مش رح تلعب ولا لعبة بحياتك لأنه لا يوجد اي لعبة وصلت لمستوى ميتل جير لا في القصةو لا في اللعب ....

اللعبة قصتها ممتازة و جميلة و مشوقة جدا ....ونصيحتي لك العبها حالا .......

سلام .....

Soliden
24-12-2003, 10:56 PM
نبذه عن الألعاب التي العبها و جميعها افضل من ماكس بين :
1- فاينل فانتسي
2- ديفل مي كراي 1 بغض النظر عن الجزء الثاني
3- اوني موشا
4- سايلنت هيل
5- بالطبع ميتل جير
و هذه ليست كل شيء.
اسمع يا أخوي كايتو الحيدة التجسسية التي ربما افكر ان العبها هي ساي جيرلز مع العلم اني جربت جميع العاب التجسس و لم استفد شيء غير خسارة الفلوس لكن كل واحد له ذوق مميز عن الاخر

النسر الأسود
24-12-2003, 11:16 PM
ماكس باين 2 تعتبر تحفة فنية نادرة الوجود صراحة هي أحلى لعبة بمجالها بس أنا لعبتها على البي سي والرسوم كانت خيلة وما أدري عن نسخة السوني ولكن أعرف المعلومة التالية :
تقدير ماكس باين 2 على البي سي هو 9 بينما على البلاي ستيشن فهو 6.5 :tongue2: ( بناء على موقع جيمس بوت )
ويا soliden اللعبة لا تمد للجاسوسية بصلة هي تعتبر لعبة أكشن .
يعني بالمختصر اللعبة على البي سي قمة ولكن مشكلتها الوحيدة هي بعض الأشياء الإباحية فيها ( يمكنك تجنبها )
وشكرا :)

كايتو
25-12-2003, 12:09 AM
نبذه عن الألعاب التي العبها و جميعها افضل من ماكس بين :
1- فاينل فانتسي
2- ديفل مي كراي 1 بغض النظر عن الجزء الثاني
3- اوني موشا
4- سايلنت هيل
5- بالطبع ميتل جير
و هذه ليست كل شيء.
اسمع يا أخوي كايتو الحيدة التجسسية التي ربما افكر ان العبها هي ساي جيرلز مع العلم اني جربت جميع العاب التجسس و لم استفد شيء غير خسارة الفلوس لكن كل واحد له ذوق مميز عن الاخر

امممممممم ...بما انك تقارن كل لعبة بميتل جير ( وهذا سيئ مع احترامي لك ) ..........

فيبدو انك لا تحب سوى العاب التجسس و لا تريد التنوع ولا التغيير ......

المفروض الواحد ينوع بين الالعاب ولا يتبع منهجية واحدة ..

انا مثلا اعشق العاب التجسس و المغامرات و الاكشن و اكثر من هذا كله العاب القصة ....

ضروري تنوع عزيزي سوليدن ما بصير كل لعبة تمر عليك تقارنها فورا بميتل جير ...

هذا غلط فادح :)

x_BLACK GHOST_x
25-12-2003, 02:40 PM
انصحك بنسخة الاكس بوكس لانها نفس نسخة اقوى كرت للبي سي , اللعبة على الاكس ممتاااااااااازة ورسوماتها جبارة.

كايتو
25-12-2003, 03:19 PM
انصحك بنسخة الاكس بوكس لانها نفس نسخة اقوى كرت للبي سي , اللعبة على الاكس ممتاااااااااازة ورسوماتها جبارة.

والله كلامك حلو و معقول لكن ........

هذا منتدى بلاي ستيشن...........ولو عندنا اكس بوكس كنا لعبناها :biggthump

للأسف نسخة البلاي ستيشن هي الاسوأ و الاحقر على الاطلاق ....

الله لا يوفقكم يا اهل روك ستار على هذه الفعلة الشنيعة مثلكم ....!!!!!!!

النسر الأسود
25-12-2003, 03:44 PM
صحيح كلامك نسخة الإكس بوكس قوية ولكن حسب كلام جيمس بوت فنسخة البي سي هي الأقوى فشوف النسب :
البي سي 9
الإكس بوكس 8.4
وعلى فكرة كلام الأخ خاطئ من أن نسخة الإكس بوكس نفس البي سي بالرسوم فنسخة الإكس بوكس ضعيفة جدا رسومها وتقدير الرسوم هو 8 من 10 بينما البي سي تقدير الرسوم 10 من 10 :wow:

Soliden
25-12-2003, 05:24 PM
ماكس باين 2 تعتبر تحفة فنية نادرة الوجود صراحة هي أحلى لعبة بمجالها بس أنا لعبتها على البي سي والرسوم كانت خيلة وما أدري عن نسخة السوني ولكن أعرف المعلومة التالية :
تقدير ماكس باين 2 على البي سي هو 9 بينما على البلاي ستيشن فهو 6.5 :tongue2: ( بناء على موقع جيمس بوت )
ويا soliden اللعبة لا تمد للجاسوسية بصلة هي تعتبر لعبة أكشن .
يعني بالمختصر اللعبة على البي سي قمة ولكن مشكلتها الوحيدة هي بعض الأشياء الإباحية فيها ( يمكنك تجنبها )
وشكرا :)
أسمع يا نسر يا أسود :vereymad: أنا لا أقارن ميتل جير بماكس بين
و تقديرها 6,5 بناء على موقع جيم سبوت و ليس جيمس بوت ( جيمس بوند ) :jester:

Soliden
25-12-2003, 05:32 PM
امممممممم ...بما انك تقارن كل لعبة بميتل جير ( وهذا سيئ مع احترامي لك ) ..........

فيبدو انك لا تحب سوى العاب التجسس و لا تريد التنوع ولا التغيير ......

المفروض الواحد ينوع بين الالعاب ولا يتبع منهجية واحدة ..

انا مثلا اعشق العاب التجسس و المغامرات و الاكشن و اكثر من هذا كله العاب القصة ....

ضروري تنوع عزيزي سوليدن ما بصير كل لعبة تمر عليك تقارنها فورا بميتل جير ...

هذا غلط فادح :)
أفهم الكلاااااااااااااااااااااااام أنا لا اقارن كل لعبة بميتل جير انا العب RPG , ACTION , HERROR

لكن كل ما اريد قوله أني لاااااااااااااااااااا أحب ماكس بين

x_BLACK GHOST_x
25-12-2003, 11:34 PM
لكن نسخة البي سي من موقع اي جي ان اخذت 9.3
نسخة الاكس بوكس اخذت 9
نسخة البلاي ستيشن 2 اخذت 6.3!!!!!!!!!

كايتو
26-12-2003, 12:02 AM
أفهم الكلاااااااااااااااااااااااام أنا لا اقارن كل لعبة بميتل جير انا العب RPG , ACTION , HERROR

لكن كل ما اريد قوله أني لاااااااااااااااااااا أحب ماكس بين

الشي الوحيد اللي ينفهم من كلامك انك لا تفضل سوى العاب التجسس .....

عموما انا لاريد اي شجار مع اي اخ عزيز في المنتدى ......

النهاية : ماكس بين لعبة تعد من اروع الالعاب التي تترك بصماتها على كل الاجهزة و هي تجربة فريدة يجب عليك تجربتها على لا تفوتها على نفسك ....... ;)

ملاحظة : ماكس بين 2 افضل نسخة لها على البي سي و لا تقارن مع اي جهاز ......

وللمرة الاخيرة :

لا حد منكم ياخذ كلام جيم سبوت لأنه موقع متحيز وكل تقاديره غلط في غلط

The Shark
26-12-2003, 12:21 AM
الشي الوحيد اللي ينفهم من كلامك انك لا تفضل سوى العاب التجسس .....

عموما انا لاريد اي شجار مع اي اخ عزيز في المنتدى ......

النهاية : ماكس بين لعبة تعد من اروع الالعاب التي تترك بصماتها على كل الاجهزة و هي تجربة فريدة يجب عليك تجربتها على لا تفوتها على نفسك ....... ;)

ملاحظة : ماكس بين 2 افضل نسخة لها على البي سي و لا تقارن مع اي جهاز ......

وللمرة الاخيرة :

لا حد منكم ياخذ كلام جيم سبوت لأنه موقع متحيز وكل تقاديره غلط في غلط

والله متفق معاك في كل كلمة الي قلتها100%

خخخخخ فعلا تقاييم جيم سبوت دائما غلط (ماعنده ذوق ولايعجبه شئ)

Mr.Grandio
02-01-2004, 06:36 PM
لا حد منكم ياخذ كلام جيم سبوت لأنه موقع متحيز وكل تقاديره غلط في غلط[/QUOTE]
على فكرة جيم سبوت كلامه صح جدا, لأنى أتبعته فى الكثير من الألعاب وكانت النتيجة أن كلامه صح!
وأنا أشتريت من يومين ماكس بين 2 للبلاى ستيشن 2!
كانت كويسة مش وحشة , بس المحرك اللى صمموا به اللعبة لنسخة البلاى ستيشن 2 كان يقطع بس بسيييييط!!!
عموما مش فارقة أوى النقطة دى!

كايتو
02-01-2004, 09:28 PM
هههههههه...كلام جيم سبوت صح ؟؟.......

لا والله ابدا عزيزي .......

ميتال جير سابستانس اعطوها 6.7 اظن .........بربك ميتال جير تاخذ تحت 9.5 ؟؟....معقولة ؟؟؟

عموما انا انهيت ماكس بين 2 اول امس ..............

صدقوني .......

اسخف نهاية توقعتها لأفضل لعبة عرفتها ..............

النهاية تافهة جدا و مش حلوة ........

والقصة مش مفهومة جدا ....لكن مشي الحال الحمدلله ......

النسر الأسود
03-01-2004, 02:31 AM
هههههههه...كلام جيم سبوت صح ؟؟.......

لا والله ابدا عزيزي .......

ميتال جير سابستانس اعطوها 6.7 اظن .........بربك ميتال جير تاخذ تحت 9.5 ؟؟....معقولة ؟؟؟

عموما انا انهيت ماكس بين 2 اول امس ..............

صدقوني .......

اسخف نهاية توقعتها لأفضل لعبة عرفتها ..............

النهاية تافهة جدا و مش حلوة ........

والقصة مش مفهومة جدا ....لكن مشي الحال الحمدلله ......

يوجد نهاية خاصة إذا حبيت بس خلص اللعبة ثلاثة مرات ! ولح تطلع لك نهاية أسخف !

Mr.Grandio
05-01-2004, 05:36 PM
نعم هناك نهاية حلوة أذا أنهيت اللعبة على نمط الـ Dead Arrival Mode ...
وعلى فكرة أنا أكتب حاليا الحل الكامل لماكس بين 2 بالعربى هنا :
شوفوا الوصلة التالية فى منتدى الحلول والأسرار الكاملة وأنا أنتظر الردود فى الوصلة هذه :
http://montada.com/showthread.php?p=2414161#post2414161

Snake_Eater
27-01-2004, 03:56 AM
شكرا لك اخ كايتو على الموضوع الجميل . . .

بالفعل ماكس بين 2 جائت مخيبة للامال على البلاي ستيشن 2 ، بعكس التحفة الاولى من هذة اللعبة ماكس بين 1 ، فقد كانت قمة في كل شيئ خصوصا اسلوب تبطيء الحركة المثير . . .

انا لعبت وختمت كلا اجزئين على البي سي ، وقد جربت اللعب بماكس بين 2 على البلاي ستيشن 2 بس كنت حاس انه في شي غلط ، اعتقد انة الرسوم الي كانت مختلفة كثير عن البي سي . . .

بصراحة انا تقيمي للعبة انها لعبة ممتازة جدا ، وقصتها مؤثرة جدا (الجزء الاول ) . . .

اما قصة الجزء الثاني فأنها جائت مخيبة لتوقعات الكثيرين . . .

حيث ان قصة الجزء الثاني مختلفة كليا وليست مرتبطه باحداث الجزء الاول :

ماكس بين محقق في شرطة نيويورك ، وقد كلف في التحققيق في قضية عصابات مافيا ، واثناء التحقيق يتعرف على مونا ويحبها ، ومن ثم يضحي بكل شيئ من اجلها . . .

وهكذا تدور احداث القصة (خيص بيص) بدون هدف اسمى بعكس الجزء الاول التي كان الهدف منها الثار من المجرمين الذين قتلوا الام والطفلة البريئة بسبب ان بين قد ادخل احد زعماء عصابتهم الى السجن . . .

بالنسبة لوجود نهايتين في الجزء الثاني هذي ميزة جميلة لم اكن اعلم عنها قبل اليوم ، ، ،

ياليت اخ سلام دنك انك تكمل الحل الكامل وتبين كيف تكون النهاية الثانية والطريقة للوصول لها ، وبما انك بدات الحل الكامل اكمل جميلك واتمة ، ولاتربط اكمال الحل بكثافة الردود ، ، ، ،
وجزاك الله الف خير . . .

مع تحياتي لكم جميعا . . .

Pr.Game
27-01-2004, 11:36 AM
مخيبة وبس الا ما منها داعي انا ما شريتها ولا ابغا اشتريها

بـوسنيده
28-01-2004, 05:53 PM
نسخة البي سي 10 على 10 وانا لعبتها بس ما ختمتها

اما على السوني انا ما لعبتها

كايتو
28-01-2004, 08:27 PM
نسخة البي سي 10 على 10 وانا لعبتها بس ما ختمتها

اما على السوني انا ما لعبتها

احسنلك لا تلعبها و الا رح تقرف شي اسمه ماكس بين :D

والله نسخة السوني هاي فضيحة فضيحة ........انا خلصت الجزء الاول يمكن اكثر من 10 مرات اما الجزء الثاني فخلصته مرة واحدة لا بل حتى النهاية ما فهمتها منيح ولا بدي افهمها و قرفان افتح اللعبة مرة ثانية :09:

msm
28-01-2004, 08:53 PM
بعد ما أنهيت اللعبة ..أقدر أقول أن اللعبة حلوة وأعجبتني جداً .. تستاهل كل فلس عليها (إذا غضيت الطرف عن الرسوم) ..

صحيح بالأول بتنصدم وتكره اللعبة بسبب رسومها ..لكن لما تواصل وتكمل راح تعجبك اللعبة مثل مافعلت الأولى (إذا كنت ممن أحب الأولى) ..

ETHANHUNT
29-01-2004, 10:43 AM
شكرا لك كايتو وجربت اللعبة عندي صديقي شكرا لك مرة ثانية

(The Shark)
29-01-2004, 11:03 AM
أنا أمس شريت اللعبة و طلعت حلوة و الرسوم يعني مو لتلك الدرجة البشعة يعني الرسوم على الأقل أحسن من كثير ألعاب زي تومب رايدر 6 كانت رسومها زفت أما القصة فحلوة و اللعب أروع :D

كايتو
29-01-2004, 01:54 PM
شكرا لك كايتو وجربت اللعبة عندي صديقي شكرا لك مرة ثانية

العفو اخوي واهلا بيك دايما ....

@عاشقPS2@

عزيزي اكمل اللعب ولا تتسرع بالحكم.....ولما تخلص اللعبة صدقني انك رح تفتح موضوع تشتم وتلعن فيه رسوم ماكس بين :jester:

انتظر قليلا حتى تتعمق في اللعبة ....فأكثر شيء سيثير غضبك فعلا هو رسم العروض السينمائية .....وبالاخص اللقطة التي يقفز فيها ماكس من نافذة المبنى الذي يتحطم الى العارضة بجانبه .........سيحصل تداخل بالرسوم يعد من ابشع ما رأيت في حياتي بعالم الـ Video Games ..سترى ماكس يمسك العمود بينما هو يسمك الهواء اصلا ......وتشاهد جسمه يتداخل بكل شيء ..............صدقني لما شفت هذا المنظر قرفت قررررررررفو قعدت اسب ابوها للشركة !!!!! :blackeye:

Squall 9
29-01-2004, 02:02 PM
يعني أشتري اللعبه ولا لأ؟ :06:

كايتو
29-01-2004, 02:10 PM
يعني أشتري اللعبه ولا لأ؟ :06:

اذا عندك كمبيوتر قوي و كرت الشاشة قوي لا تجيبها الا على الكمبيوتر.......

اذا كمبيوترك مثل كمبيوتري :blackeye: .....فرح تكون مضطر انك تجيبها على السوني ....

fahed2k
29-01-2004, 02:34 PM
السلام عليكم والرحمة ...

ما لعبتها على البلاي ستيشن ولكن أقول تقادير موقع جيم سبوت تعجبني وأشوفها مناسبة وسبب التقيم كله مكتوب في التقارير الكاملة ولو تقراها بتعرف السبب ;)

المهم اللعبة لعبتها على البي سي وعلى فكرة الكرت اللي عندي قديم وضعيف ومع ذلك شغلها :biggthump و الكرت رخيص بعد .. سعره ما يتعدى ال150 درهم radeon 7000. (على الألعاب اليديدة ألعبها على اللاب توب فيه كرت قوي)

المهم اللعبة ما عليها زود لكني لعبتها كتجربة فقط (أشوفها تشتغل ولا لا :o ) .. ما عندي وقت للألعاب بس أتابع أخبارها وأنزّل المميز منها << غريب الأطوار :p ...

والأخ سوليدون وغيره قالوا رايهم في اللعبة واختلاف الرأي لا يفسد في الود قضية ... إنت عندك راي وغيرك له راي .. مب الكل يحب ماكس بين ولا الكل يحب ميتل جير ولا الكل يحب فاينل فانتاسي .. فأتمنى إنك تفهم هالشي وإن كان الأخ سوليدون يحب ألعاب التجسس فقط كان ما قالك لستة الخمس ألعاب :) .

Soliden
29-01-2004, 03:05 PM
السلام عليكم والرحمة ...

ما لعبتها على البلاي ستيشن ولكن أقول تقادير موقع جيم سبوت تعجبني وأشوفها مناسبة وسبب التقيم كله مكتوب في التقارير الكاملة ولو تقراها بتعرف السبب ;)

المهم اللعبة لعبتها على البي سي وعلى فكرة الكرت اللي عندي قديم وضعيف ومع ذلك شغلها :biggthump و الكرت رخيص بعد .. سعره ما يتعدى ال150 درهم radeon 7000. (على الألعاب اليديدة ألعبها على اللاب توب فيه كرت قوي)

المهم اللعبة ما عليها زود لكني لعبتها كتجربة فقط (أشوفها تشتغل ولا لا :o ) .. ما عندي وقت للألعاب بس أتابع أخبارها وأنزّل المميز منها << غريب الأطوار :p ...

والأخ سوليدون وغيره قالوا رايهم في اللعبة واختلاف الرأي لا يفسد في الود قضية ... إنت عندك راي وغيرك له راي .. مب الكل يحب ماكس بين ولا الكل يحب ميتل جير ولا الكل يحب فاينل فانتاسي .. فأتمنى إنك تفهم هالشي وإن كان الأخ سوليدون يحب ألعاب التجسس فقط كان ما قالك لستة الخمس ألعاب :) .فينك من زمااااااااااااااان
أنا من زمان اريد أن أفهمهم أني ألعب ألعاب كثيرة غير ميتل جير لكن ما أحد راضي يفهمني
شكرا غريب الأطوار :)

بايــسُن
03-02-2004, 01:11 AM
والله انا من عشاق هذي اللعبه

ولا احب لعبة تجسس الا هذي

فهي لعبه قويه

لكن كما قلت الرسوم رديئه

لكن بمقارنتها بميزاتها لاخرى

لن تكون الرسوم عائق

وفي الاخير

اشكرك على طرحك الجميل للموضوع

JAK
03-02-2004, 02:17 AM
يعني تستاهل ماكس بين2 الشراء ولا لا؟:D

كايتو
03-02-2004, 02:26 AM
على البلاي ستيشن : لا .....رسومها سوف تجعلك تكره السلسلة التي طالما احببناها على الكمبيوتر ...

على الكمبيوتر : روح اشتريها وانت مغمض عينك ..... :biggthump

:: SAVAGE ::
03-02-2004, 03:21 AM
اللعبه بايخه جدا وبصراحه اكشن زياده عن اللزوم ومو واضحه ابدا كلش ظلام في ظلام ولا تدري من وين تروح والجرافيك بايخ جدا وانا تحطمت تذكرني بدفل ماي كري مغير تذبح وش الفايده من القصه مادامت اللعبه سيئه ، في العاب قصصه خياليه جدا وتعتبر من افضل اللقصص في العالم ومع ذلك جرافك وتحكم بايخ اذا وش الفايده وفي العاب مالها هدف وقصصها بايخه مهب جدا جدا قليله عليها ونجحت نجاح باهر مايقارن بأي لعبه مثل هتمان مثلا رجال يؤجر يذبح والفايده فشيييش .

كايتو
03-02-2004, 03:24 AM
اللعبه بايخه جدا وبصراحه اكشن زياده عن اللزوم ومو واضحه ابدا كلش ظلام في ظلام ولا تدري من وين تروح والجرافيك بايخ جدا وانا تحطمت تذكرني بدفل ماي كري مغير تذبح وش الفايده من القصه مادامت اللعبه سيئه ، في العاب قصصه خياليه جدا وتعتبر من افضل اللقصص في العالم ومع ذلك جرافك وتحكم بايخ اذا وش الفايده وفي العاب مالها هدف وقصصها بايخه مهب جدا جدا قليله عليها ونجحت نجاح باهر مايقارن بأي لعبه مثل هتمان مثلا رجال يؤجر يذبح والفايده فشيييش .

لما تشوف نسخة الكمبيوتر من ماكس بين 2 رح تغير رأيك :p

وبصراحة معاك حق اللعبة كان مصيرها نفس ديفل ماي كراي ........الجزء الاول كان رهيب جدا و رائع لكن اجا الجزء الثاني .....نزع السمعة و شوهها ...........

هذا يؤكد انها عندما تنجح لعبة ما ويصدرون لها جزءا ثانيا .....فلن يقدروا ان يخرجوها بنفس الاتقان و الروعة ..

( طبعا ميتل جير خارج الموضوع استثنائية :D )

بايــسُن
04-02-2004, 05:34 AM
حرام عليكم والله انها حلوه

وتستحق الشراء

PaPEr Cut
16-02-2004, 03:23 PM
اهه اللعبة من ناحية التسلية رهيبة بس من الجرافيكس !!!!!!

اقولك يتكلم وفمه مايتحرك ؟؟؟؟

كايتو
16-02-2004, 04:42 PM
اهه اللعبة من ناحية التسلية رهيبة بس من الجرافيكس !!!!!!

اقولك يتكلم وفمه مايتحرك ؟؟؟؟

خخخخخ..اقولك لك يمسك الخشبة وما يمسكها اصلا :p

الجرافيكس يستاهل 1 / 10 !!!! :31:

Soliden
16-02-2004, 04:53 PM
That's wahy I don't want to look at it

كايتو
16-02-2004, 04:57 PM
That's wahy I don't want to look at it

Let me give you an advice then...

never......never never ever Look at it in the playstation 2

but if U have a real good Computer play it at Computer....it's perfect Man

Soliden
16-02-2004, 05:20 PM
I see it on the combuter by my eys .... incredble but the perfect man no...no

فاضل711
16-02-2004, 07:30 PM
أنا جربت الي عالبلاي ستيشن 2 الصراحة الرسم فيها خايس و تالحركة فيها تعليق شوي @@@

أما مالت البي سي قمة في الروعة حيث الدعم للدايركت أكس 9 يااااااااا سلااااااااااااااااااااااااااااام

أحلى شي البيسي ما في أحسن منه في عالم الألعاب!

كايتو
16-02-2004, 11:11 PM
أنا جربت الي عالبلاي ستيشن 2 الصراحة الرسم فيها خايس و تالحركة فيها تعليق شوي @@@

أما مالت البي سي قمة في الروعة حيث الدعم للدايركت أكس 9 يااااااااا سلااااااااااااااااااااااااااااام

أحلى شي البيسي ما في أحسن منه في عالم الألعاب!

المحزن في الامر هو ان كلامك صحيح 100% !! ...صارت كل الالعاب القوية للبي سي بعد ظهور بطاقات الجرافيكس القوية و الجبارة مثل GForce FX 5900 ...صار في بطاقات تضاهي بل تهزم قوة السوني ......

لكن على الاقل ....البلاي ستيشن له نكهة مميزة اولا ...وثانيا لا يوجد عليه ميتل جير 3 :D