المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) Bye Bye Hikaru

تايدوس إمبرطور ال RPG
24-12-2003, 04:46 PM
يوتادا هيكارو (( مغنيه Kingdom Hearts 1 )) تعد الآن لاول البوم إنجليزي (( أمريكي )) لها
نتمنى ليوتادا انها تحافظ على اسلوبها في الالبوم الجديد :أفكر:
لكن يا يوتادا وين اغنيتنا تبع Kingdom Hearts 2 ؟؟؟
استنينا الرد ... ما فيه رد يوتادا هيكارو مو فاضيه لنا هل المره
و بالصدفه قدرت اكتشف في احد مواقع أخبار المغنيين اليابانيين خبر يخص Kingdom Hearts 2
انا صعقت مثل ما كنت متوقع ... و مثل ما قلت لكم ... ايام معرض طوكيو كانت بوا موجوده في منصة سكوير إينكس تغني
و حاليا المواقع طالعه تقول ان بوا راح تغني للعبه
BoA عمرها 17سنه و حائزة على 20 جائزة هذا العام راح تغني اغنيه Kingdom Hearts 2
دخلت موقع بوا الرسمي (( الياباني )) و ترجمت لكم هل الخبر :
Boa is set to sing the theme song to the new game kingdom hearts for the ps2 by disney and square
Boa is supposed to sing the jap and english version.
هذا شيء اكيد بس الإشاعات بدت تتناثر عن اسم الاغنيه و اسلوبها ... و لحد الحين ما قدرت احصل لكم إلا على ان :
1. اسم الاغنيه هو "be the one"
2. و الاهم ... مقطع من الاغنيه mms://wms2.avexnet.or.jp/avexnet/boa/AVCD-30561_001.asf
انسخ الوصله و خطها في المتصفح ... و راح تشتغل
احس ستايل الاغنيه يعطي كينج دوم هارتز طابع ثاني !!!
ننتظر المزيد من المعلومات قريبا ... شكرا لقراءة الموضوع

LU BU
24-12-2003, 06:28 PM
خسارة!@! ما راح تغني

QataR NighTMarE
24-12-2003, 09:15 PM
يعطيك العافيه امبراطورنا

Mesharey
24-12-2003, 09:48 PM
همممم..في واحد مستانس بالخبر وبقوة بعد :tongue2:

Hikaru..we need you plz :bigeyes:

على قولتك العجوزة..نبيها :tongue2:

الاغنية..اممم ما ادري ماتصلح لكنجدوم هارتس ابدا P:

Final Fantasy 7
25-12-2003, 01:19 AM
BoA راح تغني بكيندوم هارتس 2 :wow: !

My God :D :D :D

بواااااااااااااااا :biggthump :biggthump :biggthump

BoA Will Rock all of you :cool: :cool:

بواااااااااا اززززز ذااااااااا بيست رغم عن خشوم سكوير :biggthump

لتذهب هيكارو الى الجحيم .. فلدينا الآن بوا :tongue2:

ييييييييييييييهاااااااااا http://www.montada.com/images/smilies/new_icons/icon16.gif

عقبال ما يخلونها المغنية الرئيسية لكافة ألعاب سكوير .. أحسن من التعبانين يالي ما أدري من وين ييبونهم لنا http://www.montada.com/images/smilies/new_icons/naughty.gif

و على فكرة .. ترى الصورة المرفقه جنااااااااااان :biggthump

ثااااااانكيوووووووووو و مااااااااااااااااااانكيوووووووو و ينطيك ترلليون و أربع و اربعين و خمسمائة و تسع و عشرين و فاصله خمس عاااااااافية على هالخبرية الفاااااااانتاااااااستيكااااااا دوووووو أكبووووووووولتوووووووووووووو :biggthump

تايدوس إمبرطور ال RPG
25-12-2003, 07:32 AM
LU BU :
هيكارو خلاص ... طلعت من المجال الياباني ما تبينا جالسه تغني انجليزي مصدقه عمرها :p

ولد البوكواره :
العفو اخوي

مشاري :
عجوزك هذي خلاص ما تبيكم ... جالسه تعد لنجاح انجليزي
كنت اقرا في الاخبار تو ... يقولون سكوير كانت راح تاخذ فرقه Lead علشان يغنون لهم ... بس Lead مشغولين بالبومهم الجديد ... و حتى بوا مشغوله بالبومها الجديد (( بينزل بدايه السنه الجايه )) ... لكن ما عندها إلا تغني (( 24 ساعه تغني ))
كمان فيه ايومي هماساكي و دو أس إنفينتي ... و كثير جيدين ... بس بوا هي الفايزة بجائزة أحسن مغنيه في آسيا في مسابقه (( Asian Music Award ))
ومو غريبه تختارها سكوير إينكس
و بعدين لم تقول فيه حد فرحان بالخبر تقصدني ولا تقصد فاينل 7 :33: :p
بعدين اقولك شيء ... سمعت يقولون إنه الاغنيه إلي فوق مو أكيده لكينج دوم هارتز 2 ... بس الاكيد ان بوا بتغني

فاينل 7 :
شفت كيف سوتها :D
المواقع منقلبه يدورون الاغنيه الجديده
سكوير كانت تدور الافضل ... تتصيد للفائزين بالجوائز
اعتقد تغني لفاينل فانتسي 12 (( أيومي هاماساكي ))
بس نسيت تحط (( أس 10 )) في الارقام :p

Levithian
25-12-2003, 12:01 PM
عندما قرات العنوان شعرت بالحزن لذهاب هيكارو و اعتقدت ان كاتب الموضوع حزين ايضا
لكن عندما قرات ان بوا قادمة عرفت مدى سعادة امبراطورنا.....!!! :biggthump
بصراحة انا لم اسمع اية اغنية لبوا لكن على قد ما مدحلنا تايدوس فيها صرت اعرف انها الافضل

لكن لو وضعوها في لعبة ثانية و تركوا هيكارو (العجوز..؟؟؟) لكينجدوم هارتس

لكن مبروك لكل محبي بوا و ربما ننضم لكم بعد سماع اغنيتها في اللعبة

تايدوس إمبرطور ال RPG
25-12-2003, 02:10 PM
Levithian :
هو انا خليت موقع ما كتبت فيه الخبر :p
بس انا كنت متوقع من البدايه ... لأني عارف بوا و عارف اسلوبها ... ينفع لكينج دوم هارتز
بعدين اغلبيه الـ non-asian إلي اعرفهم ... يحبوا بوا ... اكثر من هيكارو :أفكر:
و بالنسبه لهيكارو (( العجوز :p )) ما اعتقد انها راح تغني لسكوير في كل مره
لازم يصير في تشكيل
اتمنى يجيبوا ايومي ولا ماي كوراكي في فاينل 12
و ما عليك في التقرير الشامل تبع كينج دوم بحط البوماتها كلها في التقرير :p
شوف في الصوره هيكارو وش مسويه في عمرها ... تقول تنين :p :
ترى الصوره رسميه تبع الالبوم الانجليزي :09:

Golden_Sun
25-12-2003, 06:06 PM
شكراً الأمبرطور ..

بالنسبة لي Utada احسن من BoA وافضل منها :D
لكن من ويت جبت خبر الألبوم الإنجليزي ؟ اللي اعرفه إن فيه Single يديد لها راح ينزل شهر مارس لأنها بتغني لفيلم ؟!! لكن ما جابوا سيرت الألبوم ؟

وليش تسميها العجوز ؟ :أفكر:

l)@RK-l)EVIL
25-12-2003, 09:18 PM
انا احب يوتاتدا اكثر :o

المشكله ان دارك مو سامع ولا اغنيه حق بوا حتى الان :tongue2:

مااقدر احكم ايهو الافضل بس يوتادا :biggthump

burning_silence12
25-12-2003, 09:34 PM
السلام.....
على اي اساس يوتادا عجوز؟؟ :mad: ثمن كلامك لو سمحت :vereymad: و بعدين من قاللك راح تهد الساحة اليابانية؟؟؟ اذا ايها هددتها معناه ان الساحة اليابانية ما بقى فيها احد و بالعكس لازم يوتادا تغني وتغني وتغني والحين لأنها المغنيه الوحيده في اليابان التي تعرف انجليزي احس من الأمريكان فناقدين عليها على الأقل لي غنت ما تفشنا مثل كودا و ياما ايومي حاولت ولكن فشلت وو لو تشوف المبيعات راح تعرف يا فاينل فانتاسي 7 تعرف من وين يايبين يوتادا :12: و اهيا الوحيده اللي عارفا شغلها مو boa لاصوت ولا صورةوتنزل10البومات بالسنة و على فكره يوتادا على الصعيدالفي بايعة البو مات اكثر من britny spears would you belive that ??وو بعدين قصة الألبوم تخريف لأن الربيع من 21/3 الى شهر 5 و يوتادا 20/3 سنجلها اليديد ف معقولة انها تنزل البوم و سنقل بنفس الوقت هذا يعتبر غباء و يوتادا مو غبية :) و السنجل لي فلم توشيبا ممولتا و اسمى CHESSEN يمكن الخبر صح ولكن الموعد خطأ و يليت تحط لنك السايت اللي جبت منه هل خبر للتأكد و شكرا .....
هذا صورةالسنجل http://www.toshiba-emi.co.jp/hikki/image/hikki.jpg

Final Fantasy 7
25-12-2003, 10:38 PM
:
شوف في الصوره هيكارو وش مسويه في عمرها ... تقول تنين :p :
ترى الصوره رسميه تبع الالبوم الانجليزي :09:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :p
صدق شكلها موب صاحيه .. بالله عليكم هذا شكل تحطه في غلاف :tongue2: ؟
حشى محد يشتريه و لا حتى يقرب صوبه :D

Final Fantasy 7
25-12-2003, 10:43 PM
و لو تشوف المبيعات راح تعرف يا فاينل فانتاسي 7 تعرف من وين يايبين يوتادا :12: و اهيا الوحيده اللي عارفا شغلها مو boa لاصوت ولا صورةوتنزل10البومات بالسنة و على فكره يوتادا على الصعيدالفي بايعة البو مات اكثر من britny spears would you belive that ??
أصلا أنا بريتني سبيرز ما أعترف فيها بالأساس :jester:

بس الحق لازم ينقال .. و هو أن Boa صوتها ساحق و أنا ما سمعت صوت ياباني مثل صوتها أبد .. يعني فعلا ===> Rock :cool: :biggthump

NsaN
25-12-2003, 11:59 PM
احم..

بالنسبة لصورة Utada (تنطق اوتادا و ليس يوتادا كم ينطقها البعض :31: ) الصراحة اكثر من راااائعة...فعلاً Creative :biggthump

سبحان الله..الحين قمتو تتمصخرون..ما جنه من سنتين كنتو متخبلين عليها و على اغانيها و اخبارها تارسة المنتدى..الحين صارت عيوز و مصدقة عمرها؟؟ :أفكر:

و بالنسبة للصة (او المقتبسة عشان تايدوس ما يزعل :tongue2: ) بوا فشيء جميل انها تغني للجزء الجديد من كنجدوم هارتس..التغيير مطلوب..

بعدين للي يقولون ان اتجاه اوتادا للغناء بالانجليزية قرار خاطئ اقولهم بالعكس...هي من اغنية وحدة (و كانت بلعبة) نجحت بشكل غير معقول و خلت اللي ما سمع باسمها يحفظ اغانيها كلها و يدمنها..فما بالك اذا نزلت البوم كامل بلغة معجبينها الجدد؟؟

يعني انا اشوفها خطوة جيدة منها رغم خطورتها و جرءتها...و شي طبيعي منها اذا كانت تبي توصل للعالمية اللي اشوف انها راح توصلها بكل سهولة ان كانت ذكية..

و صدقوني...صبروا على بوا و خلو اغنيتها اللي بكنجدوم هارتس تنجح و راح تسوي نفس اوتادا و تنزل البوم انجليزي..و بعد راح تحطون عليها و تمدحون غيرها :p

و شوكرن :ciao:

==========

فاينل...

بوا كورية.. :31:

Final Fantasy 7
26-12-2003, 12:18 AM
فاينل...

بوا كورية.. :31:

No way :wow:

bah
26-12-2003, 12:30 AM
هيكارو افضل :sad2:

سمعت حق بوا شوية اغاني وكانت حلوة..بس مو احلى من اغاني هيكارو :أفكر:

بس هذا ما يمنع من ان نشوف ما تفعله بوا مع كنجدوم هارتس 2 ولو اني متاكد انها ما راح تكون بمستوى هيكارو :33:

اقول..كنجدوم هارتس COM منو بيغنيله؟؟ :09:<<<<يستهبل :D

No way :wow:
ما تدري؟؟ :blackeye:

صح النوم :09:

The Stream
26-12-2003, 12:51 AM
مافي اغنية مرت علي من هن الثنتين ومااعجبتني

ليش ؟

لأن الاغنية بعد اللعبة تذكرني بأحداث اللعبة

وإذا سمعتها قبل ما ألعبها تحمستي الاغنية لإنهاء اللعبة

وانا اعتقد ان اللعبة هي اللي تخلي الاغنية جميلة بالنسبة لي ولــ ...................

سمعتوا دايدو؟

Final Fantasy 7
26-12-2003, 12:52 AM
ما تدري؟؟ :blackeye:

صح النوم :09:

عاد كلهم نفس الشكل و نفس الكلام .. بالله شلون الواحد يفرق بينهم:tongue2:

any way ... whatever :o

المهم أنها الـ ذا بييييييست :biggthump

you'll still my no. 1 :D

I want you back to my life :09:

bah
26-12-2003, 01:09 AM
عاد كلهم نفس الشكل و نفس الكلام .. بالله شلون الواحد يفرق بينهم:tongue2:

any way ... whatever :o

المهم أنها الـ ذا بييييييست :biggthump

you'll still my no. 1 :D

I want you back to my life :09: شكله الامبراطور مكوكك عدل :09:
قلنا اغانيها حلوة ..بس مو احلى من هيكارو :o

ملاحظة...اللي ما فهم معنى (مكوكك) يقدر يحط بدالها (لاعب بمخك) :D

Final Fantasy 7
26-12-2003, 01:25 AM
على فكرة .. أنا ما غلطت لما قلت أن بوا يابانية .. لأن بالأصل هي تملك الجنسية اليابانية :tongue2: :biggthump

شكله الامبراطور مكوكك عدل :09:
قلنا اغانيها حلوة ..بس مو احلى من هيكارو :o

ملاحظة...اللي ما فهم معنى (مكوكك) يقدر يحط بدالها (لاعب بمخك) :D
لا والله .. أنا من أول ما سمعت أغانيها و أنا منهبل عليها لحالي .. لأن أدائها له طعم ثاني .. تحس أنه فعلا متقن .. و كأنه موجود عند بوا بالفطرة و الغريزة .. يا ناس هالبنت لها موهبة مالها مثيل .. يكفي أن عمرها بالتو صك الـ 17 و شوفوا كيف شهرتها لوين واصله و شكثر جمهورها و معجبينها ... عيل لو توصل لعمر هيكارو .. شنو راح تكون .. الا أسطورة مثل ألفيس :cool:

و ان دل هذا على شي .. فهو يدل على أن بوا اززززز ذااااا بيييييييست :biggthump :biggthump :biggthump

تايدوس إمبرطور ال RPG
26-12-2003, 01:26 AM
هيكارو مسويه لكم سحر :p
Golden_Sun :
أنا ادري عن السينجل إلي بمارس
بس هذا الخبر قريته في مجله واحد حطها في موقع راح اروح ادورها و احطها هنا
و سالفه العجوز بعدين اقولك إياها :p

l)@RK-l)EVIL :
ينطبق عليك الكلام فووووق :p

burning_silence12 :
الله ... داخل بنار و براكين انت هدي شوي
وحده وحده
1. انا ما قلت راح تهد ساحه الفن اليابانيه ... و ادري عن سينجل مارس ... بس انا كل قصدي انها مو فاضيه تغني لكينج دوم هارتز :p
2. بوا انجليزيتها جامده ... مغنيه مع باك ستريت بويز في اغنيه (( Show Me What You Got ))
و مغنيه مع ويست لايف في (( Flying with out wings ))
و مغنيه مع برتني سبيرز اغنيه جديده عن الكريسميس راح تطلع بدايه السنه الجايه في سينجل خاص
و اشهر اغاني بوا قامت هي بغنائها باللغه الانجليزيه
3. بس ودي اعرف كم اعلى مبيعات البوم لهيكارو !!!
4. بالعكس بوا صوتها مررره جامد .. و ما تقدر تجيب اي دليل يثبت العكس
و شكلها مره رهيب بوا ... مين قالك مو حلوه ... احلى من هيكارو ... و شكلها احدث سنا و اكثر شبابيه
بعدين انا قلت لك ... اكثر من واحد مو آسيوي انا سائل عنه قالي انا اعرف بوا من زمان ... و اعرف هيكارو من كينج دوم هارتز
5. حتى بوا عندها البوم Valanti بايع اكثر من البومات برتني سبيرز كلها :D
6. بوا تنزل 10 سينجل في السنه و البوم واحد في كوريا و اليابان ... يدل على قوه مو فشل :p
7. ولا يهمك بروح ادور اللينك و احطه :p

Magenta :
انا ما تضايقت من كون الالبوم انجليزي بس انا تضايقت خوف ستايل هيكارو يتغير
بعدين بوا من زمان تنزل اغانيها بالانجليزي
بعدين انت مصر على سالفه السرقه هذي !!!
الاغنيه بعاني بلحن بكل شيء يختلف !!!
بس جا نفس النغم في الغناء على نغم ذيك الاغنيه صار تقليد و سرقه !!!

bah :
يبقى إلي قلته في بدايه الموضوع ماشي :أفكر:

Mesharey
26-12-2003, 02:07 AM
سؤال داش طول بعرض وبعيد عن الموضوع P:

متى ينزل البوم هيكارو الانجليزي ؟

تايدوس إمبرطور ال RPG
26-12-2003, 02:38 AM
مشاري :
شوف بنفسك :

burning_silence12
26-12-2003, 12:06 PM
السلام.......
يا شباب ترى قاعدين ننسى نقطة مهمة و اساسية بالمنتدى هو الديمقراطية و تعدد الأذواق انا شوف في يوتادا و في اغانيها شيىء انتو ما تشوفونا و نفس الشيىء بالنسبة ل بوا
Magenta:
ياي انت تعلمني بيوتادا؟ و على فكرة احنا قاعدين نكتبا مو نلفظها :mad: شحاطة! او ازيدك من الشعر بيت اسمها هيكارو مو يوتادا :tongue2: .

فالرجاء التوقف في النقاش في هذا الموضوع لأن نقاش مالا نهاية
و المثل يقول " لما تعدد الأذواق لبارت السلع" و مو انا ولا انتو نقدر نحدد منو احس
و شكرا

NsaN
26-12-2003, 12:36 PM
Magenta:
ياي انت تعلمني بيوتادا؟ و على فكرة احنا قاعدين نكتبا مو نلفظها :mad: شحاطة! او ازيدك من الشعر بيت اسمها هيكارو مو يوتادا :tongue2: .

شو مشكلتك بالضبط؟؟ :31:

burning_silence12
26-12-2003, 12:39 PM
السلام .....
عشان اتبث لكم انها احسن مغنية باليابان شوفو اللي محدده بالصورة اووانا اقولكم الخبر اليقين عن البومها الأنجليزي.... ان اهيا كانت تشتغل على البومها الأنجليزي من شتاء 2002-2003 لكن مرضت فترتها و بعدين تزوجت فتأجل هالمشروع الى الأن
و شكرا...............................
و بالنسبة حق اللي يسمعون لها هل فاهمين شتقول ولا لا؟

شوفو الحلات.........

تايدوس إمبرطور ال RPG
26-12-2003, 12:47 PM
كلامك صحيح اخوي ... لكل ذوقه
بس انا ما علي بالكلام العام ... احسن سنه مرت على بوا هي عام 2002 و 2003
و خصوصا انها قدرت تتفوق هل السنه و تحصل على جائزه احسن مغنيه بالمقارنه مع دو أز إينفنتي و ماي كوراكي و بنت هاماساكي
و دام بوا طلعت طلعتها الحاليه (( كان آخر نجاحتها قبل النجاحات الاخيره اغنيه فلانتاي و كيشمتي وا تسوتاوارو ))
اعتقد البومها الجديد الياباني راح يكون مدمر :biggthump
مشكور على تفهمك اخوي :D

burning_silence12
26-12-2003, 12:56 PM
شو مشكلتك بالضبط؟؟ :31:

مشكلتي ...........................
مجنون يوتادا

logia
26-12-2003, 01:13 PM
اعتقد ان الموضوع صار ساحة حرب بين يوتادا و بوا و انا عن نفسي افهم شعور burning_silence12 لمن قال
مجنون يوتادا
لاني مثلة :biggthump

و ما اتوقع ان بوا راح اتصير احسن من يوتادا لو بعد 10000000000000000000 سنة
و اعتقد ان
burning_silence12 وضح كل شي اب رده الي حط فيه صورة يوتادا فوق ^^
و اذا سكوير خذت بوا بدال يوتادا فهذا ما يدل على انها فاشلة او صارت عيوز (كلمت عيوز مو راكبة عليها اصلا :أفكر: )
بل يدل انها مشغوله ولا انتو عبالكم يوتادا فاضية ما عندها شغل و مثل ما قال burning_silence12 انها اشغلت عن البومها الانجليزي للاسباب الي وضحها فوق هذا غير SINGEL الي راح ينزل شهر ثلاثة :mad: فاهيا مو فاضية

تايدوس إمبرطور ال RPG
26-12-2003, 01:17 PM
مجنون يوتادا

مجنون بوا :biggthump :biggthump :biggthump

تايدوس إمبرطور ال RPG
26-12-2003, 01:20 PM
اعتقد ان الموضوع صار ساحة حرب بين يوتادا و بوا و انا عن نفسي افهم شعور burning_silence12 لمن قال
مجنون يوتادا
لاني مثلة :biggthump

و ما اتوقع ان بوا راح اتصير احسن من يوتادا لو بعد 10000000000000000000 سنة
و اعتقد ان
burning_silence12 وضح كل شي اب رده الي حط فيه صورة يوتادا فوق ^^
و اذا سكوير خذت بوا بدال يوتادا فهذا ما يدل على انها فاشلة او صارت عيوز (كلمت عيوز مو راكبة عليها اصلا :أفكر: )
بل يدل انها مشغوله ولا انتو عبالكم يوتادا فاضية ما عندها شغل و مثل ما قال burning_silence12 انها اشغلت عن البومها الانجليزي للاسباب الي وضحها فوق هذا غير SINGEL الي راح ينزل شهر ثلاثة :mad: فاهيا مو فاضية

بوا مو فاضيه كمان ... رفضت 3 حفلات في أمريكا بسبب انها مو فاضيه المانجر حقها كمان رفض حفلات في اليابان و كوريا علشان مو فاضيه جالسه تعد حق الالبوم الياباني الجديد
قلت لكم هيكارو مسويه سحر :p
الظاهر ان أغلب العرب إلي يسمعون ياباني معجبين بهيكارو ... لكل عرق ذوق :p
بعدين انا ما قلت هيكارو فااااااشله ... انا اسمع لهيكارو و لساتي اسمع لهيكارو ... بس انا افضل بوا :05:

Ryu Hayabusa
26-12-2003, 01:41 PM
Wow, I didn't know that there are fans of J-Pop in this forum. I always had the feeling of being the only one who listens to J-Pop in this forum (Sigh) but since i saw this thread I realized that I am not the alone any more.

In my opinion I think Hikaru Utada (It's Utada and not Yutada) is better than BoA in terms of singing in English cuz she was raised in N.Y. so she has at least better pronunciation than BoA but that doesn't mean I don't like BoA, it's just that I can't understand a WORD whenever she sings in English.

Ryu Hayabusa
26-12-2003, 01:44 PM
Wow, I didn't know that there are fans of J-Pop (Japanese Music) in this forum. I always had the feeling of being the only one who listens to J-Pop here (Sigh) but since i saw this thread I realized that I am not alone any more.

In my opinion I think Hikaru Utada (It's Utada and not Yutada) is better than BoA in terms of singing in English cuz she was raised in N.Y. so she has at least better pronunciation than BoA but that doesn't mean BoA is not good, :31: it's just that I don't understand a WORD whenever she sings in English.

I'd like to know whom do you listen to in J-Pop, in other words, I wanna know your top ten of J-Pop.

Regards. :ciao:

Final Fantasy 7
26-12-2003, 01:48 PM
بوا مو فاضيه كمان ... رفضت 3 حفلات في أمريكا بسبب انها مو فاضيه المانجر حقها كمان رفض حفلات في اليابان و كوريا علشان مو فاضيه جالسه تعد حق الالبوم الياباني الجديد
يا عيني على البيزي غيرل .. يا عيني :biggthump

أصلا يكفي مرة قالوا لي موقف انساني عن بوا أثر فيني و خله اعجابي يزداد فيها و في قلبها الواسع الكبير :(

مرة احدى الراقصات لبوا تعرضت لحادث سير .. صدمتها شاحنه و هي كانت راكبه دراجتها رايحه لتعمل البروفه :17: و المسكينه بوا وايد تضايقت لدرجة انها الغت كم مقابله تلفزيونية و عملت اشياء مستحيل تلقون ان مغنيات ثانيات كانوا راح يعملونها لو كانوا محل بوا الحنون :(

كل هذا و ما تبونا ننجن عليها :06:

burning_silence12
26-12-2003, 02:24 PM
Hello.......
at last somethat talkes english well done ryu and other than she was raised in new york she was born there so when she went to japan she entred the american school of japan and after her graduation she was asked to finish her studies in coloumbia or newyork but she refused because by that time she alredy had her singel hit automatic so she finished her studies in japan and kept singing and for your personal information her mom is a very well known singer and her father a very well known composer and song writer and shes having 5 concerts in japan i think on the 4th,5th,7th,8th and 10th of february and the parties will be healed in Budokan i tld my perants if you don't let me go on my free will i will steal your money and run away :P
thanks alot i hope you enjoyed.......
"utada's lover"
shes my dream and one day......oneday she willbecom reality.....

burning_silence12
26-12-2003, 02:26 PM
Hello.......
at last somethat talkes english well done ryu and other than she was raised in new york she was born there so when she went to japan she entred the american school of japan and after her graduation she was asked to finish her studies in coloumbia or newyork but she refused because by that time she alredy had her singel hit automatic so she finished her studies in japan and kept singing and for your personal information her mom is a very well known singer and her father a very well known composer and song writer and shes having 5 concerts in japan i think on the 4th,5th,7th,8th and 10th of february and the parties will be healed in Budokan i tld my perants if you don't let me go on my free will i will steal your money and run away :P
thanks alot i hope you enjoyed.......
"utada's lover"
shes my dream and one day......oneday she willbecom reality.....

تايدوس إمبرطور ال RPG
27-12-2003, 02:11 PM
Ryu Hayabusa :
Hi there
Add me in your (( MSN-M )) list ... tidus_gf@hotmail.com
and one more thing ... BoA's English is so coooool
you can listen to (( Show Me What You Got )) and you will see what i ment
i'm just like you ... I didn't know that there are fans
but now i find you :p and burning_silence12

burning_silence12 :
لكل ذوقه ... انتظر التقرير الشامل تبع كينج دوم 2 تشوف قصه حياة بوا مسطره عندك :biggthump
مع اغانيها بعد :p
ضيفني على ماسنجري ... علشان نتعرف على ما في جعبتك من عالم الـ J-pop :D
ترا مو بس بوا و هيكارو في الساحه ... هناك مغنيين كثيرين ... حاول تجرب تسمع كم اغنيه لليد و دبليو ويند ... و إن كنت تبي عنصر نسائي جرب اسمع لماي كوراكي ولا زارد :biggthump

Kula Diamond
27-12-2003, 06:30 PM
1 - Hikaru Utada تغني احسن من BoA

2 - Her English is very good (( مره عاجبني ادائها في Blow My Whistle مع وحده من افضل مغنيات الراب في امريكا و هي Foxy Brown << و الي هي تغني من قبل ما يطلعون هل فرق BSB و West Life ))

3 - البوم الـEnglish راح يزيد شهرتها في امريكا و العالم كله

(( يعني Utada في كل شي احسن من BoA ))

End of story

Ryu Hayabusa
27-12-2003, 08:52 PM
Hi there, Mr. Tidus. Thank you for your reply. I really appreciate it. It seems that the number of J-Pop fans has increased to 3 members, so far so good. Anyways, I've added you in My MSN Messenger buddy list. I might not be available in these two weeks because of (you know :09: ) the exams. For the time being, I wish you and Mr. Burning_silence12 good luck. See you later, bye. :ciao: :ciao:

Mesharey
27-12-2003, 09:05 PM
Utada Hikaru ..Rules http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif

burning_silence12
27-12-2003, 11:31 PM
Hi there, Mr. Tidus. Thank you for your reply. I really appreciate it. It seems that the number of J-Pop fans has increased to 3 members, so far so good. Anyways, I've added you in My MSN Messenger buddy list. I might not be available in these two weeks because of (you know :09: ) the exams. For the time being, I wish you and Mr. Burning_silence12 good luck. See you later, bye. :ciao: :ciao:

HELLO there......
Thanks Mr. ryu for wishing us luck on our tests (we really need that) and good luck to you as well and :jester: HAPPY NEW YEAR TO ALL :jester: this is my e mail if u would like to add me : flamesniper77@hotmail.com.......
see ya

تايدوس إمبرطور ال RPG
28-12-2003, 04:46 PM
Kula Diamond :
أنا اقول سكر على الموضوع احسن
لانه يمكن انه بيزيد ما راح نتوصل لنتيجه
لانه لحد الحين (( حتى إلي قلته انت )) ما يدل على انه هيكارو اقوى من بوا ولا بوا اقوى من هيكارو
لكل اسلوبه
و لكل معجبيه
عندي بوا احسن عند هيكارو احسن ما اختقوا فينا
حنا نسمع لهم ... انتهى الموضوع لوووووول

Mesharey :
in your mind :09: :09: :09:

Ryu Hayabusa :
yeah yeah i'm really need that :afraid:
i hope that exams week will pass away in peace :09: :09:

burning_silence12 :
إيه بنقدر نتناقش اكثر في الماسنجر :09:

BoA and Hikaru .... best of the best ... whatever :ciao:

تايدوس إمبرطور ال RPG
28-12-2003, 04:59 PM
More News :
الاغنيه إلي انا حاطها تم الاثبات إنه مو لكينج دوم هارتز 2 ... هي تابعه للعبه داينستي واريورز الجديده
من المحتمل انه بوا تغني اغنيه ثانيه لكينج دوم هارتز 2
مصادر من سكوير تقول :
لم يتم قبول مغنيه البوب BoA كمغنيه رسميه حتى الان
هناك تفاوضات بين الشركة و مدير اعمال BoA على هذا الموضوع
و إن لم يكن هناك اتفاق فقد تنتقل عمليه الغناء لهذه اللعبه إلى Lead احد فرق الغناء اليابانيه
المصدر : solid07
مدير اعمالها جشع ... عليه حركات ما لامها داعي الله يستر تبايعونا لمزيد من المعلومات قريبا :afraid: :afraid: :afraid: :afraid:

Golden_Sun
28-12-2003, 08:14 PM
More News :
الاغنيه إلي انا حاطها تم الاثبات إنه مو لكينج دوم هارتز 2 ... هي تابعه للعبه داينستي واريورز الجديده
من المحتمل انه بوا تغني اغنيه ثانيه لكينج دوم هارتز 2
مصادر من سكوير تقول :
لم يتم قبول مغنيه البوب BoA كمغنيه رسميه حتى الان
هناك تفاوضات بين الشركة و مدير اعمال BoA على هذا الموضوع
و إن لم يكن هناك اتفاق فقد تنتقل عمليه الغناء لهذه اللعبه إلى Lead احد فرق الغناء اليابانيه
المصدر : solid07
مدير اعمالها جشع ... عليه حركات ما لامها داعي الله يستر تبايعونا لمزيد من المعلومات قريبا :afraid: :afraid: :afraid: :afraid:

ما لهم إلا Utada Hikaru او Hikaru Utada بالإنجليزي :tongue2:

على فكرة حتى جزء الجيم بوي له اغنية .. ما صرحوا من مغنيها ؟ :أفكر:

Neo Cid
28-12-2003, 10:27 PM
تبون الصراحة ؟

انا سامع ان سعاد حسني بتغني لسيكودين 4 .. و يقولون العقد للحين على وشك الوصول إلى تسويه من خلال العقود الغير قانونية ( خخخ )

و حتى يقولون .. ( يقولون ) .. أن الواحد من ما يسمع شي نادر لأول مرة و يحطه في باله و بعدين تعطونه شي ( من نفس

النوع للشئ الأول ) يصر على ان الاول حلو .. و مع ان الثاني أحلى بس الأول حلو و الثاني أحلى .. فهمتوا ؟ .. :31:

خوش ماني مطول عليكم ..

المصدر ( سألوا مشاري عنه ) :blackeye:

Mesharey
28-12-2003, 10:39 PM
تبون الصراحة ؟

انا سامع ان سعاد حسني بتغني لسيكودين 4 .. و يقولون العقد للحين على وشك الوصول إلى تسويه من خلال العقود الغير قانونية ( خخخ )

و حتى يقولون .. ( يقولون ) .. أن الواحد من ما يسمع شي نادر لأول مرة و يحطه في باله و بعدين تعطونه شي ( من نفس

النوع للشئ الأول ) يصر على ان الاول حلو .. و مع ان الثاني أحلى بس الأول حلو و الثاني أحلى .. فهمتوا ؟ .. :31:

خوش ماني مطول عليكم ..

المصدر ( سألوا مشاري عنه ) :blackeye:
هههههه..مافهمت ولا كلمة منك P:

المصدر ( ما ادري عنه ) :tongue2:

من زمان ماشفتك بصراحة -___-..

Neo Cid
28-12-2003, 10:44 PM
اي والله يا مشاري و أنا بعد .. تصدق .. ناس ناوين على تفرقتنا من بعض ..

أقول مشاري شرايك نتواعد مع بعض يوم ؟ .. تعال مشرف دوار قطعة 1 تشوف واحد يبيع بنك على الدوار .. هذا مو أنا .. أنزين ؟ ..

عالعموم .. شباب هدو الموضوع ترى السالفة ما تسوى ..

على طاري السالفة .. مشاري وينك ما تدش المسنجر ؟..

Final Fantasy 7
29-12-2003, 12:15 AM
أقول بس عاد خلاص .. بلا بوا و لا هيكارو ... ريكي و بسسسسس :o
==> الحين بحصل لي فلعه :09:

More News :
سوووووووحقن له :vereymad:
شنو يبي هذا .. ليش ما يضف وجهه :31:

الا سؤال علىالطاير .. بوا عامله فيديو كليب حق أغنيتها No.1 !! ==> أدري داخل عرض بس تحملني *_*

لأن الصراحه هذه أحلى أغنيه سمعتها لها .. صكت حتى على Rock with you :biggthump

و ثانكس

تايدوس إمبرطور ال RPG
29-12-2003, 03:47 PM
إلا No.1 لها فيديو كليب :D
انا بفتح موقع خاص احمل فيه ملفاتي كلها ... بحمل فيه فيديو كليباتها كلها كمان :D

Neo Cid
29-12-2003, 05:18 PM
إلا No.1 لها فيديو كليب :D
انا بفتح موقع خاص احمل فيه ملفاتي كلها ... بحمل فيه فيديو كليباتها كلها كمان :D

بهذا راح تخالف قانون المنتدى يا فراس .. :reporter:

ستيف بورنسايد
29-12-2003, 05:53 PM
:sad2: :motz: :sucks:

LU BU
01-01-2004, 03:39 AM
يا جماعة يا جماعة .............

أول شيء صلوا على النبي ..................

ثاني شيء الموضوع ما يحتاج ...............

ثالث شيء الأمبراطور ما طلب أراء....... و بعدين اش بلاكم قاعدين تسوا مناظرة علشان شو.......... أغنية .........مو حرام هذا !!!

msm
01-01-2004, 10:42 AM
الموضوع مخالف وأعتقد انه أخذ حقه وزيادة من النقاش :) ..