المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعال شف ذكرى....الله يرحمها صوره لها عندما قتلت

montada _boss
24-12-2003, 07:25 PM
تعال شف ذكرى....الله يرحمها صوره لها عندما قتلت في شقتها .....

montada _boss
24-12-2003, 07:30 PM
اللــــــــــــــــــــه يرحمها ويرحمنا جميعآ

montada _boss
24-12-2003, 07:32 PM
oooo
oo
oo
oo

هههههههههههه
25-12-2003, 10:44 PM
allaaaah yhar7mhaaa

abo_7ozayfa
26-12-2003, 02:04 AM
يبدو أنك مهتم بأمور الغانيات الفاجرات هكذا كانت نهايتها بسبب عملها .... فالخبيثون للخبيثات و الخبيثات للخبيثون الله أعلم اكانت تابت أم لا .....زز أرجو حذف هذا الموضوع الفاشل الذى لا فائده منه و أرجو من المراقب ان يحذف اى موضوع يهتم بأمور الممثلين الفجّر و الله المستعان و الله من و راء القصد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...... كلب و راح :12:

كايتو
26-12-2003, 02:08 AM
على فكرة........

تم اكتشاف ان ذكرى كانت حاملا عند موتها ...مع العلم ان زوجها عقيم لا ينجب.......!!

انا ارجح يكون قتلها لأنه اكتشف بأمر الجنين ( ابن الخطيئة ) ........

بس الاخ اللي يشتمها و يكرهها .....

اخي احسن ذكر الموتى مهما كانوا فاجرين في الدنيا ..وبدل من هذا التعصب ادعي لها بالرحمة لعل الله يغفر شيئا من ذنوبها ..ترحموا على موتاكم من المسلمين ......

واتمنى عدم غلق الموضوع ......

هههههههههههه
26-12-2003, 02:25 AM
اول مره تقول شي صح اخوي....:biggthump

اخي حرام عليك ترحم لها وادعي لها ولجميع المسلمين هداك الله..:(

يااخواني ان حطيت الصوره لااخذ العبره:( ....الله يحسن ختمتنى قولو امين:)

:ciao: montada boss

اخوي ودي اشوفلك موضوع...واحد كله ردود:sad2:

كايتو
26-12-2003, 02:26 AM
اول مره تقول شي صح اخوي....:biggthump

اخي حرام عليك ترحم لها وادعي لها ولجميع المسلمين هداك الله..:(

يااخواني ان حطيت الصوره لااخذ العبره:( ....الله يحسن ختمتنى قولو امين:)

:ciao: montada boss

اخوي ودي اشوفلك موضوع...واحد كله ردود:sad2:

من المقصود ؟؟؟؟؟؟؟ :31:

هههههههههههه
26-12-2003, 02:39 AM
من المقصود ؟؟؟؟؟؟؟ :31:

you man i mean you yabo:12:

كايتو
26-12-2003, 02:41 AM
هاه ؟؟

روح منتدى التجسس و التصويب تحصل قد ما بدك من مواضيع و ردود كبيرة الحمدلله لي ....

باي ....

الكوكتيل
26-12-2003, 11:57 PM
يبدو أنك مهتم بأمور الغانيات الفاجرات هكذا كانت نهايتها بسبب عملها .... فالخبيثون للخبيثات و الخبيثات للخبيثون الله أعلم اكانت تابت أم لا .....زز أرجو حذف هذا الموضوع الفاشل الذى لا فائده منه و أرجو من المراقب ان يحذف اى موضوع يهتم بأمور الممثلين الفجّر و الله المستعان و الله من و راء القصد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...... كلب و راح :12:

يسلم فمك ياشيخ

كايتو
27-12-2003, 12:00 AM
استغفر الله ......

ياجملعة احسنوا ذكر موتاكم .....وبدل هذا التعصب ادعوا لها بالمغفرة و الرحمة......لايجوز ذكر موتى المسلمين بهذا الشكل ........هذا حرام و لا يجوز...استغفروا الله و اتركوا هذا التعصب المحرم......

Scorpion KING-911
27-12-2003, 02:07 AM
استغفر الله ......

ياجملعة احسنوا ذكر موتاكم .....وبدل هذا التعصب ادعوا لها بالمغفرة و الرحمة......لايجوز ذكر موتى المسلمين بهذا الشكل ........هذا حرام و لا يجوز...استغفروا الله و اتركوا هذا التعصب المحرم......

كلامك عين العقل

واذكروا محاسن موتاكم

ولك التحية اخي كايتو

قماشه
28-12-2003, 04:44 PM
آسفه علي التدخل لكن كل لي بقوله ان الرحمة لاتجوز إلا علي مسلم
وإن كنت تعلم ان هذا المسلم محافظ علي صلاته فان رحمه تجوز .. والله اعلم
ولكن اذا ما كان يصلي ولا يحافظ علي صلاته فإنه لا تجوز عليه الرحمة وهذا ما علمته من المشايخ حفظهم الله للامه الاسلاميه .........
.......................................
وعلي هذا الاساس فنحن لا نعلم اذا كانت ذكري تصلي او محافظه علي صلاته ..............

كايتو
28-12-2003, 04:53 PM
اجمع علماء الامة على ان تارك الصلاة لأنه لا يرى ان لها داعي او انها غير نافعة فهو كافر .....

اما تاركها كسلا او احساسا بضيق الوقت او غيرها فهو عاص .....

لذا ...

نحن لا نعلم وضع ذكرى ...ولكن من باب الحيطة نقول ( الله يرحمها ) ....

بعدين اختي ...مش كل واحد ما يصلي تقولين عنه كافر او مو مسلم ...استغفر الله.مايصير هذا الكلام...

قال عليه السلام ( من قال لا اله الا الله فله الجنة ) ...... :33:

Rivaldooo 11
28-12-2003, 08:18 PM
يا اخوي انت ما تستحي تطلق هالكلام عليها

يا اخوي انت وش يدريك عنها يا اخي اذا كان ظاهرها قبيح فمن الممكن ان تكون داخليا حسنة

وترى في كثير ناس ينلزوا الشوارع وجسهم باين قدام العالم ولكن يادوا واجباتهم الدينية

انت باي حق سمحت لنفسك انك تحكم عليها

هذا مو شغلك

في رب يحاسبنا مو انت

قماشه
29-12-2003, 05:59 PM
اجمع علماء الامة على ان تارك الصلاة لأنه لا يرى ان لها داعي او انها غير نافعة فهو كافر .....

اما تاركها كسلا او احساسا بضيق الوقت او غيرها فهو عاص .....

لذا ...

نحن لا نعلم وضع ذكرى ...ولكن من باب الحيطة نقول ( الله يرحمها ) ....

بعدين اختي ...مش كل واحد ما يصلي تقولين عنه كافر او مو مسلم ...استغفر الله.مايصير هذا الكلام...

قال عليه السلام ( من قال لا اله الا الله فله الجنة ) ...... :33:

يا أخي كايتو قال رسول الله (عليه الصلاة وسلام) ((العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة ،فمن تركها فقد كفر))رواه الترمذي ..

كايتو
29-12-2003, 06:07 PM
يا أخي كايتو قال رسول الله (عليه الصلاة وسلام) ((العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة ،فمن تركها فقد كفر))رواه الترمذي ..

صحيح ولكن العلماء فسروا الحديث بأن تاركها كسلا له عذاب كبير و لكنه يبقى مسلما و اما تاركها لأنه لا يعتقد بها او يراها غير مهمة فهو كافر ....

وللاحاديث تفسير يا اختي العزيزة ولا تفهمي الحديث كما هو مكتوب حرفيا .....

Man love
29-12-2003, 07:16 PM
استغفر الله ......

صح كلامك
الموت مافيه شماته