المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية عدي لم يقتل وتلقيت رسالة بشيفرة لا يعرفها سواه قبل أسبوعين سلمتها للشرطة النمساوية

montada _boss
24-12-2003, 11:35 PM
http://www.alwatan.com.sa/image2/FC.gifالأربعاء 1 ذوالقعدة 1424هـ الموافق 24 ديسمبر 2003م العدد (1181) السنة الرابعة
من جريدة الوطن السعوديه
شبيه نجل صدام "لطيف يحيى" يتحدث وقيامه بـ60% من أدوار عدي

فجر العراقي لطيف يحيى ( 35 عاما) شبيه عدي صدام حسين حملة تشكيك لدى الاستخبارات الأوروبية والرأي العام، بإعلانه أن عدي لم يقتل:afraid: على يد الأمريكيين،:05: شفتوو يالي منتم مصدقيني وأنه لا يثق في الرواية الأمريكية، وأكد أنه فحص صورة مقتله بالعدسات المكبرة ولديه شكوك في أن المقتول عدي:biggthump . قايل لكم ماماتو هذي خطه من امريكا.....بترول مقابل حياتهم
وقال لطيف إنه تلقى رسالة إلكترونية من عدي قبل أسبوعين،:bigeyes: وإنه فوجئ بأن الرسالة كانت مشفرة بشيفرة خاصة لا يعرفها سواه وعدي :wow: اوف اوف بعد عنده اشتراك بالانترنت اقول اخوي مسجل بالـyahoo او hotmail .
وذلك على الرغم من مضي مدة طويلة على انتهاء العلاقة بينهما،
وكانت الرسالة تحمل جملا تقول "لن أهدأ حتى انتقم ممن ظلموني" :wow: مسكين والله ارعبه وارعبني...اجل يعني ماماتووو الابطال...ابشركم في جزء ثاني....ههههههه والله اني رايق خل نكمل قام لطيف بتسليم الرسالة إلى الشرطة النمساوية:biggthump زين سويت وإلى عناصر من الاستخبارات الأوروبية التي تتعاون معه، وطلب منهم حمايته من احتمالات القتل على يد عدي أو أعوانه، انتبه على نفسك يابو وعلى اهلك وقال إن هذه الرسالة ستكون دليلا يرشد الشرطة إلى من سيعرض حياته للخطر حال تعرضه للقتل.
ويعد لطيف نسخة مطابقة لعدي:06: ، من جد تشبهله...يخلق من الشبه 40 يعني مثلك 39 و كان يقوم بنسبة 60% من أدواره في الحياة الاجتماعية السياسية بالعراق:bigeyes: . الله يهديك ليش تسمع كلامه...هذا نهاية الطمع بالمال..$$$
و جاءت تصريحات شبيه عدي المقيم كلاجئ سياسي في النمسا في حوار أجرته معه مجلة " فراي نيدرلاند " الهولندية الأسبوعية".
وأكد لطيف يحيى أنه عند تلقيه رسالة بالبريد الإلكتروني موقعة من عدي، شعر أن قلبه سيتوقف :wow: من الخوف ورجح أن الرسالة ليست إلا مزحة سخيفة من أحد أصدقائه:D . والله اني ارحمك بعد انت كلا مزح ماالومك مماشي صدام واهله...كويس مسألووو صدام ليه قتل الناس كان قال كنت امزح معهم....نكته صح
وقال" بالرغم من ذلك تضمنت الرسالة رمزاً سرياً وشفرة للتراسل بيني وبين عدي :bigeyes: لا يعرفها إلا عدي وأنا" وشي كلمت السر والله اني ملقوف..وقام بتسليم الرسالة للشرطة،:biggthump وأكد لطيف يحيى أنه يعالج الآن في النمسا من أمراضه النفسية:wow: والله انه مسكين الله يشفيك التي سببها له عدي:mad: وتقمصه لشخصيته، فقد فشل في حياته الزوجية الثانية، الله كل ذا يطلع من عدي والآن تزوج من ثالثة وهي إيرلندية . على البركه منك المال اذا مامعك رح لعدي واستسمح منه وحب راسه على شان يعطيلك دراهم$$ ومنها العيال...:biggthump

ok على فكره بحط صورتك عادي ؟ على شان اعضاء المنتدى
:ciao: montada boss
http://www.alwatan.com.sa/daily/2003-12-24/first_page/first_page02.htm

كايتو
25-12-2003, 12:01 AM
وووووااااااووووو........!!!!!

بصراحة خبر صاعق ........يعني لو انه ما سلم الرسالة للشرطة كنا قلنا انه منافق .....

بس تعال ....شو يضمن انه الرسالة هي شفرة بينه و بين عدي ؟؟.......

يعني يقدر هو بكل سهولة يبعث لنفسه رسالة من اي ايميل و يعملها ارقام و حروف مشفرة و بعدين يقول هذه رسالة من عدي و مشفرة .......!!!!
معقولة او لا ؟؟؟؟؟؟؟

David7Beckham23
25-12-2003, 12:05 AM
عندك اخبار على قصي؟؟ :p

ANG3L
25-12-2003, 12:08 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوي

انا ما فهمت

شوي تقول ما مات

و شوي تقول مزحه

ارجووووووووووك

وضح

montada _boss
25-12-2003, 01:57 AM
هلا اخوي...سؤال..حلو..:biggthump

نسيت اقول لكم..الخبر حقيقي ولقيته في جريدة الوطن اليوم ..وحاط الينك...:D

بس نسيت اقول لكم الي مكتوب بالاسود..هو هذا الخبر طبعآ واضح...:(
والي بالازرق هذا انا.:33: . حركه جديده مني اني اخلي الخبر غريب ومضحك للي يقراه:biggthump ..وبنفس الوقت يدل على تعليقي على الموضوع:( ...

اي سؤال انى تحت امركم:ciao:

montada boss:biggthump

كايتو
25-12-2003, 02:00 AM
يا اخي نحن مو اغبياء واضح جدا انها من تعليقك .......

بس انت ما جاوبتني .......

شو يمنع هذا الشخص من انه يرسل لنفسه رسالة و تكون مشفرة بعدين يقول هذه رسالة من عدي و بشفرة لا يعرفها الا هما الاثنان فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شو اللي يمنعه من هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟

لايوجد اي دليل على صحة ادعائات هذا الشخص ............

David7Beckham23
25-12-2003, 02:02 AM
يا اخي نحن مو اغبياء واضح جدا انها من تعليقك .......

بس انت ما جاوبتني .......

شو يمنع هذا الشخص من انه يرسل لنفسه رسالة و تكون مشفرة بعدين يقول هذه رسالة من عدي و بشفرة لا يعرفها الا هما الاثنان فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شو اللي يمنعه من هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟

لايوجد اي دليل على صحة ادعائات هذا الشخص ............

صح كلامك
وعندك اخبار على قصي؟؟ :p

Scorpion KING-911
25-12-2003, 02:41 AM
اصلاً لا عدي ولا قصي مات

كلهــــــــــــــــــــــم عمـــــــــــــــــــلاء للــــUSA

montada _boss
25-12-2003, 03:27 AM
يااخي الكلام مو لك:mad: يابو الكلام للي مضيع ومهو فاهم ولا يعرف يفرق بين الكلام من خبر وتعليق:ciao: ..... داري انك ذكي في ذي.:biggthump ...انك عرفت انها من تعليقي...
بس انت غبي انت والي تحت.:( .مع احترامي لك وله وش دارني عنهم وعن الرساله انا اقولك الموضوع لقيته..في جريدة الوطن:D ....علمي علمكم....:33:

تحياتي..:ciao:

كايتو
25-12-2003, 03:30 AM
اخوي العزيز....بعرف انه الموضوع صعب جدا عليك...بس معلش..حاول تحترم نفسك و تجعل الفاظك محترمة شوي ....صعبة صح بس حاول مارح تخسر شي :vereymad:

بعدين انا ما قلت انك كذاب ولا منافق ولا شي ابدا ....انا بس قلت رأيي في الموضوع ( يمكن يكون كاذب ) و بس .....حد قال انك كاذب ؟؟؟؟؟

احترم نفسك شوي ........!!!!!! :vereymad:

David7Beckham23
25-12-2003, 04:21 AM
يااخي الكلام مو لك:mad: يابو الكلام للي مضيع ومهو فاهم ولا يعرف يفرق بين الكلام من خبر وتعليق:ciao: ..... داري انك ذكي في ذي.:biggthump ...انك عرفت انها من تعليقي...
بس انت غبي انت والي تحت.:( .مع احترامي لك وله وش دارني عنهم وعن الرساله انا اقولك الموضوع لقيته..في جريدة الوطن:D ....علمي علمكم....:33:

تحياتي..:ciao:

انت منو تقصد بانت والي تحت؟؟؟؟

Y a z e e d
25-12-2003, 08:39 AM
يأخوان عندي الردود على كلامكم ...

1- اي بي مرسل الايميل كان يبدأ بكود العراق .
2- اعتقد المخابرات النمساوية مستحيل تنشر الخبر اذا ماكان في تأكيد له ...

هل النمساووين اغبياء لحد عدم التفكير بما فكرتم به ؟! ...
شكرا للخبر اخوي ... فعلا شيء مؤسفشخص حقير مثل هذا مابعد مات ...
ان شاء الله يقتل قريبا وان شاء الله بأيادي عراقية ..

ابو فيصل احمد
25-12-2003, 10:09 AM
مر من هنا :biggthump

كايتو
25-12-2003, 12:37 PM
ول عاد ليش الموضوع مثبت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :31: :31: :31:

bazoka88
25-12-2003, 02:28 PM
الرجاء تثبيت نسخه من الموضوع في كافه المنتديات
ليتمكن القارئ من الاستمتاع بهذه المهازل باسهل الطرق
:biggthump
مثبت:33:

ولد أموور
25-12-2003, 03:33 PM
جريدة الوطن أكبر جريدة سعودية كاذبة

عادل امام
25-12-2003, 04:00 PM
هذا كلاك كلو حلو بس هذا كذاب هديي ابن ضدام :أفكر:

montada _boss
25-12-2003, 04:09 PM
اخوي العزيز....بعرف انه الموضوع صعب جدا عليك...بس معلش..حاول تحترم نفسك و تجعل الفاظك محترمة شوي ....صعبة صح بس حاول مارح تخسر شي :vereymad:

بعدين انا ما قلت انك كذاب ولا منافق ولا شي ابدا ....انا بس قلت رأيي في الموضوع ( يمكن يكون كاذب ) و بس .....حد قال انك كاذب ؟؟؟؟؟

احترم نفسك شوي ........!!!!!! :vereymad:
هلا اخوي لا الموضوع مو صعب علي مااحب اتفلسف:D ..واجد....الخبر لقيته وارسلته لكم:) ....بعدين انا قلت مع احترامي لك..وله:( ...اوكيه لئني محترم واحترم.:cool: ...
والي تسأل وش تقصد :33: ....بدون تعليق لانك عارف الاجابه:biggthump ....

وشكرآ لك اخوي Angel`s Knight على الرد الحلو:biggthump والرد الكافي بدون اسأله واجده وغبيه وفلسفها...مالها داعي:D ...
شكرآ على التثبيت....يالاداره..:biggthump

شكرآ لكم شباب حياكم.:ciao: ..

David7Beckham23
25-12-2003, 07:32 PM
الله يسامحك بس

كايتو
25-12-2003, 07:38 PM
ههههه حلوة هذي تقول لواحد : مع احترامي لك انت غبي انت واللي تحتك...!!!!

كلمة ( الي تحتك ) فيها تحقير كبير للعضو David7Beckham23 بعدين الاحقر انك تقول غبي لواحد في المنتدى ..

عموما .....انت موقوف لمدة اسبوعين و الحمدلله حقي انا و الاخ رجع لنا ......

هههههههههههه
25-12-2003, 10:39 PM
ههههه حلوة هذي تقول لواحد : مع احترامي لك انت غبي انت واللي تحتك...!!!!

كلمة ( الي تحتك ) فيها تحقير كبير للعضو David7Beckham23 بعدين الاحقر انك تقول غبي لواحد في المنتدى ..

عموما .....انت موقوف لمدة اسبوعين و الحمدلله حقي انا و الاخ رجع لنا ......

والله اخوي الله يهديكم:) .....ليه تغيرون الموضوع الى شتائم.:mad: ...
والله انكم انتم الفتن بدل ماتسكتون تزيدون بعدين اثبتو لي انكم صغار:wow: ........انت موقوف لمدة اسبوعين و الحمدلله حقي انا و الاخ رجع لنا.... الحمد الله والشكر له......الله يثبت عقلك على الحق والمحبه

David7Beckham23
25-12-2003, 11:31 PM
والله اخوي الله يهديكم:) .....ليه تغيرون الموضوع الى شتائم.:mad: ...
والله انكم انتم الفتن بدل ماتسكتون تزيدون بعدين اثبتو لي انكم صغار:wow: ........انت موقوف لمدة اسبوعين و الحمدلله حقي انا و الاخ رجع لنا.... الحمد الله والشكر له......الله يثبت عقلك على الحق والمحبه

ما ادري ليش بس عندي احساس انو انت نفسه montada_boss :31:

هههههههههههه
25-12-2003, 11:42 PM
ليه في شئ:09: اتشرف بأن اكون montada boss يكفي ان مواضيعه حلووووه :biggthump تكفى ورني موضوع واحد لك وش شغلتك هينا تراه مهو chat :D يحبيلك للمشاكل ....يدك تحكك تبي ترد وتغلط وتسبب مشاكل:( ...وبعدين montada boss الحكومه معطينه اجازه اسبوعين :D بس على فكر يسلم عليك:ciao: ههههههههههه .

كايتو
25-12-2003, 11:48 PM
لعلمك سوف تطرد فهذا امر مخالف لكل القوانين في المنتدى .....

واياك ان تقول انك لست ( رئيس المنتدى ) فمن سيصدقك سيكون جاهلا او معتوها ..........مع احترامي للي رح يصدقك .......

David7Beckham23
25-12-2003, 11:56 PM
ليه في شئ:09: اتشرف بأن اكون montada boss يكفي ان مواضيعه حلووووه :biggthump تكفى ورني موضوع واحد لك وش شغلتك هينا تراه مهو chat :D يحبيلك للمشاكل ....يدك تحكك تبي ترد وتغلط وتسبب مشاكل:( ...وبعدين montada boss الحكومه معطينه اجازه اسبوعين :D بس على فكر يسلم عليك:ciao: ههههههههههه .

اولا: شوف تاريخ تسجيلك وغير ذلك مع احترامي لك انك تملك نفس طريقة كلامه ماحد يقدر يقول لا

ثانيا: مواضيعك او مواضيعه اكترها كوبي وبيست على كلام واحد من المشرفين

ثالثا: انا ما ادخل هدا المنتدى كتير, في عضو اشتكى عليك فقلت خلني اشوف وش فيك

رابعا: الله يسلمك

ملاحظة: ارجو من المراقبين حذف اكتر الردوود لهذا الموضوع او ان تجعلوا هذا الموضوع غبر مثبت, لانه لايستحق التثبيت هكذا

فمن سيصدقك سيكون جاهلا او معتوها ..........مع احترامي للي رح يصدقك .......

ماحد راح يصدقه :o

ANG3L
25-12-2003, 11:57 PM
leeeeeeeesh ma radet 3ala so2ali

Macho Man
26-12-2003, 09:56 AM
نرجو تدخل الادارة

واغلاق الموضوع

~ Snake ~
26-12-2003, 01:26 PM
عدي مات او ما مات ما ادري وش تقولون :06:

David7Beckham23
27-12-2003, 12:59 AM
:nana: :biglaugh: :hahaha: :fing02: :banana: :banana: :aetsch:

ادارة امية الامية :biggthump :biggthump

بس حبيت اسال وقفتوا او طردتوا العضو هههههه.. :06:

كايتو
27-12-2003, 01:05 AM
المذهل في الامر اني كتبت موضوع عنه في منتدى الشكاوى و قلت انه دخل مرة اخرى باسم هههههههه..

لكن المشرف لم يرى موضوعي على ما يبدو و رد على موضوع قديم و قال ( العضو رئيس المنتدى لو شئت ان ترجع و تكتب فيجب عليك ان تعتذر امام الجميع ) .........

ارجو منك يا حضرة المشرف ان تنتبه للموضوع في منتدى الشكاوى : ( العضو رئيس المنتدى اخترق القوانين و سجل باسم جديد رغم الايقاف ) ....... :)