المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظاهرة رؤية الجن على اشكالهم....اعطينا رأيك

Scorpion KING-911
25-12-2003, 03:56 AM
اسمع ومنذ زمن بعيد عن ان هناك اناس يستطيعون رؤية الجن
لاكن لم تكن تدحل هذة القصص مخي لان الجن ارواح ليس لها اشكال ((هذا ما كنت اعتقدة))

حتى جاني احد الاصدقاء المقربين مني وقال لي بانة اذا بقي في غرفة مظلمى وساكنة يلمحهم لمحاً بسيطاً
وبأشكال غريبة
وقال انه حاول التحدث معهم لكنه لم يستطع

المهم في الموضوع

انا لم اصدق بهذا الشئ الغريب حقيقة

ما رأيكم انتم اخواني الاعزاء

ومن يعرف احداً يرا هذة الاشياء فلا يبخل علينا بقصتة

ولـــــــــ تحياتي ــــكــم

كايتو
25-12-2003, 04:04 AM
لا اخوي هذا كلام فارغ ...فمسألة ان تراهم في غرفة مظلمة هو امر غير صحيح اطلاقا ......

وهم يا اخي لا يظهرون الا بأمر الله و غالبا لا يظهرون .......

فهم ليسوا كما تظن يريدون دوما الاذية او الحاق الضرر بنا فهم يعيشون مثلنا و لا يحتكون بحياتهم معنا ...

واعلم اخي ان الجن ضعيف امامنا الا اذا كان يشكل جيشا كبيرا ......

فمثلا ..الجن لا يظهرون ابدا ابدا ابدا ابدا في بيت يسكنه البشر ...فالبشر اقوى منهم و لن يجرؤو على الظهور امامهم ......لكن اين يمكن ان يظهروا ؟؟

في مساكنهم طبعا ........!!!

وهذه المساكن غالبا تكون الكهوف في الاماكن النائية الغير مأهولة.......او على سطح المحيط بعيدا جدا جدا ...

واما من يرى الجن فهم بغالبية قصوى الاشخاص اللذين يتلبسهم الجن فكثيرا جدا يرون اشكالا لطيور او حيوانات او ظلال تروح و تجيئ .....

وبالنهاية لا تنسى ان الجن دوما يظهرون امامنا في اشكال كلاب سوداء غالبا.....لذا لا تضرب او تشتم كلبا اسود فقد يكون جني :D

واتمنى اكون افدتك بالاجابة .......

سلام ....

ملحوظة : الجن ليسوا ارواحا بل لهم اجساد مثلنا و بنيتهم تقريبا لا يعرفها احد فهم ولو ظهروا بأمر الله يظهرون بشكل الغول وهو مخلوق مخلوط بين الحمار و الكلب و غيرها .....

كايتو
25-12-2003, 04:08 AM
ولو كنت مصرا ..........فقد حدثت حادثة قديمة لثلاث شباب في رأس الخيمة حيث شاهدوا الجني و تمكنوا من التقاط صورته...اذا بدك بحط لك الصورة مع القصة

مهند الريس
25-12-2003, 04:10 AM
فهم ولو ظهروا بأمر الله يظهرون بشكل الغول وهو مخلوق مخلوط بين الحمار و الكلب و غيرها .....

اسمحلي!!! :)

كايتو
25-12-2003, 04:11 AM
نعم اخوي يظهرون بشكل الغول و هذا الكلام كله مش من عندي انما سالت شيخ جليل في ابوظبي و هو من قال لي هذا :)

الدمــار
25-12-2003, 04:13 AM
اخوي اللي يشوفهم راح يشوفهم بامر من الله سبحانه

وقصت انهم يجون في الغرف المظلمة هذي اكيد غلط لو انها تجي في الغرف المظلمه كان شفناها لمن نجي

ننام

واعتقد انه اخ كايتو فادك بكل شئ عنهم

الدمار...

nemsis2
25-12-2003, 12:38 PM
i dont think that so

~ Snake ~
25-12-2003, 07:22 PM
وش هي لهرار يعني لو يطلعوا في الغرفة المظلمة كان لو لا سمح الله صار شوط في الكهرباء او خلل راح يكون البيت مظلم فبيطلعون ذيك الساعة بلا خرابيط هم موجودين بس ما يطلعون مني و الطريق و ما يطلعون الا باذن الله و الله يحمينا نحن الادميين منهم

ولد أموور
25-12-2003, 08:16 PM
عفواً أخواني

كايتو

هم لا يخرجون بأمر الله
لو هذا صحيح فمعنى ان الله يريد الانتقام من المسلمين((استغفر الله))

واما هم مخلوقين على شكل مخلوط بين الحمار و الكلب و غيرها ...
فهذا غلط
لان الجن اولاً مخلوق من نار يعني ليس لهم شكل محدد

اما قصة الجني الي في الإيمارات فهذي خراااااااااااااااااااااافااااااااااااااااات

اما بالنسبة للأخ ½][KING-911][½
ان الجن ما يظهرون في الظلام
لو قلنا انك طلعت للبر وخيمتو ما راح تشوف الجن صح

اخواني
إذا جيتم تنامون يلمحلكم شئ ابيض ويختفي فهذا ليس الجن
هذا من العين بأختصار ان الدم إذا وصل لعينك يلمح لك هذا
طبعا مو كل قطرة دم لا

وان شاء الله افدتكم

تحياتي
ولد أمووووووووووووووور

Arabsman
25-12-2003, 08:46 PM
بسم الله الرحمان الرحيم،
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إن الجان ترانا و لا نراهم لقوله تعالى " إنه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم " (27) الأعراف
و بما أن الجان أمر غيبي أطلعنا عليه الله تعالى فالآية تخبرنا أن رؤيت الجان غير ممكنة
لهذا فكل إنسان غير الأنبياء قال أنه رأى جنيا فهذا تخيل و ليس حقيقة
و من رحمة الله تعالى بنا لا نراهم لأن أشكالهم كما أخبرتنا السنة النبوية عنها بشعة
و عالم الجن عالم مفصول عنا تماما لهذا كان علينا أن نبحث في ما هو من عالمنا
أما الغيب فالله تعالى هو الوحيد الذي يطلعنا عليه إن شاء تعالى و له كل الحكمة في ذلك
و الله تعالى أعلم
أخوكم ArabsMan

Scorpion KING-911
26-12-2003, 04:44 AM
مشكورين اخوان الاعزاء على ردودكم الرائعة والوافية

ملاحظة: انا لم اقصد برؤيتهم في الظلام انهم يأتون للاماكن المظلمة وانما انه لا يستطسع رؤيتهم الا في الظلام

وعن عدم رويةالجن
ساروي لكم قصة تعكس ذلك

ذات مرة حللت ضيفاً عند احد الاصدقاء في جدة في حي الصفا منذ ما يقارب الاربعة اعوام

فخرجت لي فتاة جيرانهم من وراء النافذة فاعجبت بها

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<كان مراهق وقتها

فقلت له والله بنت جيرانكم جميلة

قال اي جيران

قلت اللي مواجهينكم

قال البيت مهجور يا ابو الحبيب ويقولون انه مسكون !!!!!!!!!!!!!

استغرب ن هذا الكلام فذهبت الى البيت صباحا انا وصديق اخر لي

فدخلنا البيت على شقة النور (الصباح الباكر)

ووجدنا الجدار للجة الاخرى مكسر ونصفة واقع

ووجدنا اثار لاشخاص ساكنين (ملابس منشورة) والبيت لم يكتمل البناء

ووجت ايضا قطاً اسوداً فوليت هارباً

<<<<<<<<<<<<<<<محدثكم رخمة(خواف)

وعن اللي يقول لا يمكن رؤية الجن
اود ان اذكر بحديث للرسول صلى الله علية وسلم بان من رأى ثعباناً في منزلة فل يسناذنة 3 مرات
وان لم يخرج فاقتلوة

وهذا دليل على ان الجن يتهياون باشكال مختلفة

الاخ كايتو: اعطينا القصة والصور اللي عندك

ولكم تحياتي

ولد أموور
26-12-2003, 12:37 PM
احسن يا½][KING-911][½

صحيح انهم يخرجون بس على اشكال((ليس لهم شكل معين))
وفيه وحدة تقربلي كانو اولادها يلعبون على الدرج الدرج كان على شكل8 الاولاد يصعدون وينزلون
فأزعجو الجن<<<الجن يسكنون في الحمامات أعزكم الله وتحت الدرج وفي الممرات
فجائت الجن على شكل عجوز وتقول لها:اولادكم ازعجونا وإذا ما وقفو عن ازعاجنا راح اقتلهم

وهذا دليل على ان الجن يخرجون على اشكال وليس بأمر الله وليس لهم شكل محدد

تحياتي
ولد أموووووووووووور

أميرة الخيال
26-12-2003, 08:13 PM
اي صح الجن يتشكلون بأشكال ..

مثلا هذي السالفة

بيت خالتي كله ازعاج و اصراخ و اذا دخلوا الحمام عزكم الله يصرخون أو يغنون المهم بيتهم كله ازعاج

بعد فترة ..

بدت تصير أشياء غريبة في البيت بنت خالتي قالت لي اني أقعد بغرفتي أسمع صوت أمي تناديني أروح لها و اكتشف ان اهي ما نادتني

حتى خدامتهم كانت تسمع أصوات تناديها

بعدين تطور الوضع بدأوا يشوفونهم خالتي شافت أخوها في البيت ( مع العلم انه مسافر البحرين )
بدأوا يتشكلون بأشكال اللي عايشين في البيت مثلا يطلعون على شكل بنت خالتي أو خالتي ..

مرة كانوا طالعين لما ردوا البيت شافوا البيت منعفس و اكتشفوا ان الخدامه انحاشت من البيت و قامت تحذف الينانوة بالنعل :31:
لما خالتي راحت حق مطوع قال لها انكم مأذين الينانوة اللي في البيت من صراخكم
و بعدها قامت خالتي حطت سورة البقرة في البيت لما صار الوضع طبيعي

Scorpion KING-911
27-12-2003, 02:25 AM
مشكورين اخواني الاعزاء على مشاركاتكم ومروركم
اما عن الجن فهذي قصتهم

خلق الله الجن قبل بني ادم بــ2000 عام

واسكنهم في الارض
لكنهم اكثروا من الفساد وسفك الدماء
فارسل الله لهم لملائكة حاربوهم وطردوهم الى الجزر والبحار البعيدة

والجن عقولهم صغيرة جداً

حيث ان اعقل واحد منهم عقلة كعقل ادمي عمرة 10 سنوات

الا ابليس فكان عابدا لله وكان الله يساوية بالملائكة
لى ان عصى ربة في خلق ادم وعدم رضائة بالسجود لة

هذة وباختصار قصة الجن
منقولة من الدكتور طارق السويدان

ولكم تحياتي

Exodia
27-12-2003, 03:23 PM
أخوي أنا صار لي موقف مع جني ، طفت الكهرباء علينا في الحارة ورجعت بيتنا والدنيا ظلمة الساعة 8 الليل تقريباً ولكن على بالي لايكونوا أهلي محتاجين حاجة في ذا الوضع وفجأة ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

عند باب العمارة

شفته

قصير

وكله أسود إلا وجهه

أخضر

والله بغيت أمووووت من الخوف

بس ما دريت بنفسي إلا بعد الفترة والعرق

مليان وجهي مادريت يعني من متى وأنا واقف

يعني بالعربي كأني فقدت وعي بس واقف

المهم لعنة الشيطان ودخلت البيت

وبدل ما أشوف أهلي ويش يبغون

خليتهم يشوفون أيش أبغى .........

كايتو
27-12-2003, 03:56 PM
أخوي أنا صار لي موقف مع جني ، طفت الكهرباء علينا في الحارة ورجعت بيتنا والدنيا ظلمة الساعة 8 الليل تقريباً ولكن على بالي لايكونوا أهلي محتاجين حاجة في ذا الوضع وفجأة ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

عند باب العمارة

شفته

قصير

وكله أسود إلا وجهه

أخضر

والله بغيت أمووووت من الخوف

بس ما دريت بنفسي إلا بعد الفترة والعرق

مليان وجهي مادريت يعني من متى وأنا واقف

يعني بالعربي كأني فقدت وعي بس واقف

المهم لعنة الشيطان ودخلت البيت

وبدل ما أشوف أهلي ويش يبغون

خليتهم يشوفون أيش أبغى .........

الله اعلم شو اللي شفته انت ........بس بصراحة ( لا احسدك :D ) ....

اخي كينج .......رح اقول القصة و هي معروفة جدا .......والصورة ايضا شهيرة و معروفة جدا و لكني لن اضعها هنا .....فقد تم التأكد بانها حقيقية .....ولو شاهدها بعض الاعضاء ضعاف القلوب فقد يصابون بالهلع و العقد النفسية لما يعرفوا انه هذا فعلا شكل الجن الحقيقي .....

القصة باختصار شديد ......

3 شباب اماراتيين...كانوا يتجولون في رأس الخيمة..وفي منطقة بعيدة يسكنها قليل من السكان....ولكن السكان كانوا يشتكون من احدى الكهوف حيث قالوا انه تصدر من الكهف اصوات غريبة و مرعبة ليلا .....كانت ترعب اطفالهم و تخيفهم ....

قرر هؤلاء الشباب دخول الكهف ليروا مالذي يحويه و ماهذا الصوت المرعب ؟؟.....

بعد ان دخلوا الكهف كان مظلما جدا ....ولكنهم لاحظوا انه غير عميق جدا ....فقرروا الرجوع و الاعلان انه لم يجدوا شيئ ...لكن واحدا منهم قرر و قبل خروجه ان يلتقط صورة للكهف من الداخل ...فهو مظلم...ولكن بالصور سوف يعرفون ما بداخله بنور فلاش الكاميرا ..........

وفور ان ضغط الرجل زر الكاميرا و التمع الفلاش ......حتى سقط ميتا ....!!!..

وخرج اصدقائه مرعوبون واخبروا رجال الشرطة بما حصل ....

وتم حجز الشابين لاتهامهما بقتل صديقهم حتى تثبت برائتهم .......

وتذكر الشباب الكاميرا وان صديقهم مات فور ان التقط الصورة .........

وعند تحميض الفيلم ......

تبين ان الرجل المسكين صور جنيا و ظهر في الصورة بكل وضوح وهو معلق على الحائط ......

اما سبب الوفاة فكان نوبة قلبية من شدة الرعب و الخوف و الهلع .....

لم يتحمل المسكين ما شاهده امامه فمات من فوره من شدة الرعب .......

واما الشابين .....

فمازالا حتى يومنا هذا يتعالجان في احدى المراكز الصحية النفسية في العين ......بعد ان اصيبا بنوع من الهوس و الجنون جراء ما حصل ........

وهذه القصة ...ولن اضع الصورة للأسباب المذكورة ......

والسلام ...

Exodia
27-12-2003, 04:12 PM
أخوي كايتو اسمح لي أنا عرفت أيش الصورة وأيش قصدك والصورة معروفة ، ولعلمك الخبر نفسه في السعودية واليمن والبحرين وفي كل دولة قالوا نفس القصة حصلت عندهم ونشرت نفس الصورة ونفس الكلام وتم القبض في السعودية على موزع للصورة وإعترف إنها لفيلم أجنبي ...
لعلمك أنا ما أكذبك ولكن أنا في البداية صدقت القصة مثلك بالضبط ........

كايتو
27-12-2003, 04:15 PM
أخوي كايتو اسمح لي أنا عرفت أيش الصورة وأيش قصدك والصورة معروفة ، ولعلمك الخبر نفسه في السعودية واليمن والبحرين وفي كل دولة قالوا نفس القصة حصلت عندهم ونشرت نفس الصورة ونفس الكلام وتم القبض في السعودية على موزع للصورة وإعترف إنها لفيلم أجنبي ...
لعلمك أنا ما أكذبك ولكن أنا في البداية صدقت القصة مثلك بالضبط ........

انت متاكد من كلامك ؟؟...... :33:

لأن القصة حصلت في اوائل التسعينيات و ابن عمي كان في رأس الخيمة ذلك الوقت و قال انه قرأ الخبر في جريدة الحوادث و القصة انتشرت في ابناء رأي الخيمة .... :31:

والاهم من كل هذا ان الكهف مازال يصدر اصوات حتى اليوم و ابن عمي راح بنفسه و سمع الصوت ..وذلك قبل ان تغلق السلطات هذه المنطقة و تعلنها منطقة محظورة لتواجد الجن فيها .... :wow:

فهل انت متاكد اخي العزيز من الخبر ؟؟؟ :33:

Exodia
27-12-2003, 04:22 PM
مليونين بالمية متأكد القصة قديمة جداً وكان مع الصورة وحتى أثبت لك الشخص اللي في الصورة فيه من اللون الأخضر وعيونه حمراء ومنسدح وبإذن الله إذا هي باقي معي بأضيفه في رد بعدين وأثبت لك إنها منتشرة في كل مكان وبنفس القصة .......

كايتو
27-12-2003, 04:25 PM
لا انا متاكد انك عارف الصورة ماعليها خلاف هذي ....

لكن ماذا تقول في موضوع اغلاق المنطقة و اعلانها محظورة بسبب تواجد الجن فيها ؟؟

وماذا تقول عن سماع ابن عمي للصوت بنفسه ؟؟

طبعا لكن انا لا اكذبك..لكن صار فترة طويلة و انا اسمع عن هذه القصة و انها الوحيدة الحقيقية ....

فمش معقول ببساطة اصدق انها طلعت كذبة في كذبة .....

ياريت اذا عندك المصدر حتى نتأكد ....

ولو كانت كذب .......فالحمدلله الي الله بعثك لنا حتى نعرف الحقيقة .... :jester:

Exodia
27-12-2003, 04:36 PM
أخوي مصدرك أقوى وأنا الصراحة ما عندي مصدر موثوق لهذه القصة بس ما هي غريبة توصل الصورة من الامارات لأغلب دول الخليج ؟ وبعدين يمكن إن المنطقة مغلقة لأي سبب مو لهذا السبب ؟ يعني الناس بيحبوا يضيفوا الإثارة لبعض المواقع ...

كايتو
27-12-2003, 04:42 PM
لا لا .......ابن عمي بنفسه راح و شاف المنطقة مغلقة و محظورة و لما سأل خبروه انها منطقة مسكونة بالجن و الحين قاعدين ينقلون الاهالي الى منطقة اخرى ....

والله اعلم اذا كانت القصة حقيقية ام لا ........................... :(

KJF
27-12-2003, 05:11 PM
الموضوع صار مسكون بالجن يا اخوان :afraid:

بس ارجوكم بلاش صور حيث انه في اطفال في المنتدى وناس ما بيتحملوا الصور المخيفة ! :afraid:

سلام وارجوكم كملوا الموضوع وحطو قصص حتى لو كانت من خيالكم المهم شيقة ! :biggthump

أميرة الخيال
27-12-2003, 07:07 PM
اي بلى أذكر و كأنني شفت هذي الصورة

صورة يني في كهف

بس يا جماعه عفية لا تحطون صور تخرع

كافي تعقدت لما شفت الصورة لا تعقدوني زياده :afraid:

Scorpion KING-911
28-12-2003, 04:18 AM
يا شباب هتاك اشاعات كثيرة وردت من سكان المدينة حيث قالوا

ان ابو الهول (زعيم الجن) ياتي كل يوم اثنين وخميس للاسكان (طبعاً ابو الهول غير اللي تغرفونة في مصر)

والاسكان في المدينة المنورة بقي اكثر من 20 سنة وخو مهجور ومظلم

خالي بيتة جنب الاسكان وولدة كان يقولي احس اشياء غريبة ويقول شكل فية جن متفلتين من الاسكان

المهم بعد 20 سنة من بناء الاسكان تم امدادة بالكهرباء لنفل سكان الحرة الغربية الية لان منازلهم سوف تهد لانشاء الدايري الثالث

المهم ولعوا الانوار وما نقلوا احد للاسكان خوفاً من وجود الجن فعلا

المهم انهم لم يلاحضوا شي وسكنوا فية سكان الغربية وبيعت كل الفلل وسكن اكثرها ولا طلع غية لا ابو الهول ولا حتى خوفو او خفرع او حتى كليو باترا

ولم نسمع بوجود اي جن في اي منزل

المهم بعد ها لقصة الطويلة شوي
احب اقول ان فية وساوس كثيرة يقع فيها الناس ويتوهمون باشياء لا واقع لها اصلاً

Scorpion KING-911
28-12-2003, 04:40 AM
اخي كايتو

هناك الكثير من الاماكن في السعودية مغلقة ومحاطة باسلاك شائكة من قبل الحكومة

وساذكر لكم هذا الموقف الذي حصل في احداها

ذهبنا في رحلة بحرية الى قرية الرايس التابعة لمحافظة بدر الواقعة في منطقة المدينة المنورة
وفي الليل اردنا الذهاب بالسيارة لكي نرا منطقة مسماة بالاثار وتقع في منطقة تمى البريكة وغلى جال البحرة
تبعد 10 ك م عن قرية الرايس

وعندما اقتربنا منها وكانت اول مرة نذهب اليها وكنت اول مرة اسمع عنها اساساً
المهم
عدما اقتربنا وكنا على بعد حوالي 100متر من الاسلاك الشائكة
قال لنا احد الاصدقاء وكان مع بقية الاصدقاء في الصندوق حق (الونيت)

ارجع ارجع لا نروح هناك وبصوت صاخب جداً

فحفنا فرجعنا

وعندما سألناه لماذا ارادنا ان نرجع
قال بانة رأى اشياء واطياف تتحرك هناك
(هذا الشخص هو الذي حدثتكم عنة في بداية الموضوع)

المهم اننا قررنا الذهاب الى الاثار صباحاً

وعندما ذهبنا رأينا غرفة كنا نظنها مهجورة واقتربنا من الغرفة فخرج لنا شخص

حفنا مرررررررررررررررررة نحسبة جني

قالنا ايش جايبكم ما تدرون انه ممنوع تقترب من هنا

قلنالة ليش؟؟

قال هذي المنطقى تسمى الاثار وهي خطرة جدا وفية اوادم دخلوها وما طلعوا منها

قلت له كيف انت عايش هنا لا وتقفل النور في اللي

قال انا اول ما تبدا الشمس تغيب اروح بيتنا ما اقدر اقعد هنا

وبعدها

لقيت لوحة حمرا محطوطة على اعلى البوابة حقت الاثار مكتوب عليها

ان الحكومة ليست مسأولة عن اي شخص يتعدى هذا الحاجز
ومن حاول الدخول وسقط بيد خفر السواحل ستطبق علية عقوبات قاسية

ويقال ان هذة الاثار مليئة بالكنوز الاثرية القديمة
وتعود لليهود الذين كان يسكنون هذة المناطق منذ زمن بعيد

كايتو
28-12-2003, 04:55 AM
والله قصة غريبة يا اخي كينج .......

والان ...اسمح لي سرد قصة واقعية و تعد واحدة من الـ 12 لغز الغير محلولة في العالم ...................

( انصحك ان تقرأ فهي مثيرة و مرعبة حقا :) )

في عهد احدى الملوك ( ناسي اسمه ) ...كانت هناك عائلة غنية .وافرادها كثيرون ..وقررت هذه العائلة ان تبني قبرا بجانب البيت حتى يضم جميع الموتى من افراد الاسرى ....حتى لا يشعروا بالفراق وقت الموت ( افكار الكفار هذي انت عارفها ) .....

المقبرة كان عبارة عن غرفة كبيرة عرضها 7 امتار و طولها 9 امتار و كانت على شكل كوخ بجانب المنزل ..

المهم...تم بناء المقبرة و بعد 4 سنوات استقبلت اول زوارها وهي عجوز عمرها 85 سنة ...ودفنت في المقبرة ...وبعد سنتين ....لحقت بها حفيدتها بعد ان ماتت بالمرض .......

طبعا تم دفن الجثتين تحت الارض ...........

ولكن ...وبعد 3 سنوات ...توفي طفل رضيع في هذه العائلة ...وعندما ارادوا دفنه في المقبرة ....

فوجئوا بأن قبور العجوز و الفتاة قد صارت فوق الارض و ليس تحتها ......!!!!

تم استجواب الكثير من اهل المنطقة و لم يجدوا لها تفسيرا ابدا ....وتم الصاق التهمة بالسود لأنهم يسخرون من البيض بنبش قبورهم .....

وتم اعادة القبور الى مكانها الاصلي .....

وبعد 6 سنوات مات رب العائلة و هو شيخ كبير في السن .....وعند دفنه فتحوا المقبرة و فوجئوا مرة اخرى بأن القبور مرفوعة من تحت الارض لا وبل صارت فوق بعضها البعض .....!!!

بدأ الناس يتحدثون عن هذه المقبرة و انها مسكونة بالجن .......

بل ان الملك نفسه لم يقتنع بالذي يحصل فقام بنفسه باخراج التوابيت من المقبرة وقام شخصيا بالاشراف على دفنها في المقبرة و بعد ان دفنت تم اغلاق الباب بحائط اسمنتي كبير ووضع الملك علامة تؤكد اذا ما تم ازاحتها ام لا و امر الملك بتشديد الحراسة على القصر من كل جوانبه ....بل كان نفسه يحرس المنطقة من بابها الرئيسي.....

وبعد اسبوع على هذه الحال ....قرر الملك اعادة فتح المقبرة.....وعند فتحها صعقوا بان التوابيت صارت كلها مقلوبة و متكئة على الحائط..........!!!!!

امر الملك بهجر هذه المقبرة و اعتبهرا منطقة مسكونة ........

ومازالت نفس هذه المنطقة حتى هذا اليوم .......تعتبر رمز شؤم لاهل البلدة ......

ويقال ( لا ادري اذا كانت هذه المعلومة صحيحة ) بان الكلاب و القطط عندما تحس باقتراب موتها ...فانها تذهب الى تلك المنطقة و تموت بهدوء .....

وتنتظر جميع كلاب و قطط البلدة نفس المصير بهدوء مخيف .....دون ان يعرف احد ما السبب ....

هذه القصة و باختصار ...حقيقية 100 % و كتب التاريخ كلها تؤكد حقيقتها و تعتبرها لغزا لم يجد له العلماء و لا المحللون حلا حتى الان ........

وتقبلوا تحياتي ...

Scorpion KING-911
28-12-2003, 06:10 AM
مشكور يا اخ كايتو

وهذه القصة قد قرأتها منذ عامين تقريباً بمجلة اليمامة السعودية

The King Of Roma:Totti
28-12-2003, 07:52 AM
:scared:

:vroam:

Hopkins
28-12-2003, 08:56 AM
انا بصراحه اتكلم لكم من مصدر موثوق جدااااااااااااااا
الجن لايمكن لا حدان يشاهده الا اذا كان نفسه هوا فيه شئ
اناواحدمن اقاربي من اللي كانوايقرو على اللي فيهم مس
وهوم على اشكال حيوانات تصدقون عاد انه اذا طلعهم
يحطهم في قاروره على العموم هذا الكلام اكيد وحبيت اقوله
لكم وانا مصدري جدا موثوق تحياتي لكم

عالم إستشاري
28-12-2003, 12:15 PM
أعزائي .. الجن خلق من خلق الله سبحانه وتعالي .. وهو عايش معنا في هذه الأرض وموجود معنا في كل مكان ووقت سواءاً نهاراً أو ليلاً .. ولكن .

أخبرنا الصديق أن الأنسان إذا ري الجن على شاكلته الحقيقية كما خلقه الله فإنه يصرع على الفور .. وهذا من شدة قباحته وهو ليس مركب ما بين مخلوقيين كحمار أو كلب أو خلافه .. ولكنه يتعايش معنا في ظهورة بأن أعطهم الله مقدرة تشكيل نفسهم بالحوانات عامة حتى أنهم يمكن أن يتشكل بشكل إنسان ويمكن لهم دخول المساجد والحرميين وكل مكان فمنهم الكافر ومنهم المسلم وهم قبائل .. سبحان الله جعل حياتهم مشابه إلي حد كبير حياة البشر فهم يموتون ويحشرون . كما أخبرنا الرسول نه إذا سمعوا اذان يهربون ولهم صوت ظريت يخرج من أدبارهم ولكن ..

الجن ضعيف في خلقه أمام الإنسان .. وقوي في تجمعه .. يلبس الإنسان في حالات الغضب الشديد جداً الخارج عن السيطرة أو يكون الإنسان على جنابه أو يكون في وضع مخل بالشرف (كالزنا واللواط وغيره..) أو أنه هاجم معتقلاتهم أو قتل أحدهم بالغلط (فإذا كان على هيئة كلب أو بسه وقتلته فإنه يموت فعلاً على هذه الشاكلة . ما عدا ذلك لا يمكن له التأثير علينا أبداً .. حتى السحرة لا يعرفون أشكالهم فهم يظهرون بعدة أشكال مختلفة ..

ويجب أن نفرق بين الجن وإبليس . فأبليس يجري منا مجري الدم وهو لايملك سوا الوسوسة فقط .

وفي كليهما ضعف واضح . والتحصين درع المسلم الواقي ضدهم على مدار اليوم .

كما أمرنا رسولنا بأن نبتعد عن الأماكن الخبيثة ومقر النفايات ومجمع الحيوانات الضالة واللعب بباقي الطعام المرمي على قارعة الطريق وخصوصاً العظم فهم يتغذون عليه وأماكن النجاسة . ويكثرون في خروجهم على وجه الأرض ما بين المغرب والعشاء . وهذا مثبت ويمكن لكم طرحه على المنتدى الإسلامي للإستفادة أكثر ممن لهم علم في هذا الموضوع ..:ciao:

Exodia
28-12-2003, 08:40 PM
شباب راح أحكي لكم قصة ابن عمي اللي شاف جن كثير :afraid: وبدون مبالغة ....
ولد عمي ساكن مع أبوه وأمه في فيلا يحيطها حوش وحاطين فيه غنم :33: ، المهم يوم عمتي تبغى تضرب ولدها لأنه سوى عمايل ترفع الضغط :blackeye: ، ولدعمي شدر إلى الحوش وتخبئ ورى وحده من الغنم الكلام هذا الساعة 9 الليل تقريبا ، شوي ولا يدري إلا بذاك الجني :bigeyes: قدامه يقول له سلم ( أظن الجني مشبه عليه ) ولد عمي على طول أغمي عليه ولا صحى إلا قدام الشيخ وأبوه ، المرة الثانية كان ولد عمي نايم بغرفته لوحده :31: ، المهم سمع اثنين يسولفون جنبه :naughty: طبعاً كانوا جن وجالسين يشربوا قهوة :D ولد عمي جلس وقالوا له اشرب القهوة خليها تعدل مزجك :biggthump ولد عمي بغى ينجن :wow: انحاش وشرد لغرفة أبوه وأمه وهو يصارخ :Eyecrazy: أبوه وأمه طبعاً طبعا طفشوا كل مره يجيهم بسالفه قالوا يمكن إنه يألف فقام أبوه أخذ العصا وما قصر معاه :chairshot ، المرة الثالثة أمه طردته من البيت لأنه طفشها :zx11pisse وقام خرج الحوش المهم وهو في الحوش شاف جن مسويين حلقه حوله ويغنوا ( بالعربي مسويين زي الهنود الحمر ورأيسهم كان واقف جنبه :firedevil فشرد ولد عمي للبيت :aargh4: ورئيس الجن يقول لهم إلحقوه وهاتوه لي ، المهم ولد دخل وتعلق بأمه ويقول لها شوفيهم يلحقوني لكنها ما شافت أحد :hmmm: ... أيش رأيكم

Scorpion KING-911
29-12-2003, 02:54 AM
مشكورين يا اخوان على هذا التفاعل الطيب معنا

وما قصرتوا

ولكم اجمل تحية

مستر GUANYU
29-12-2003, 09:19 AM
صباح الخير : ظاهرة رؤية الجن نادره جدا ومن رآها فإنما حسب علمي أن يكون الذي راى الجن تخويفا له أو من عند الرب تبارك وتعالى :06:

مستر GUANYU
29-12-2003, 09:33 AM
اللحين أو حاليا أي واحد يشوف جني ما ينام عشر سنين وبعدين يسوي موقع ويفضح الصورة او الجني بين كل الناس
:sad2:

أميرة الخيال
30-12-2003, 01:02 AM
آنا شنو مقعدني بالهموضوع

خل أنحاش أحسن :vroam:

Scorpion KING-911
30-12-2003, 01:22 AM
هههههههههههههههههههههههه

وش دعوة اميرة بالعكس الموضوع كان مرة شيق

عا العموم تشكرين عا الاطلالة الحلوة

ولا تحرمينا من طلاتك بمواضيع اخرى

Red Devils
30-12-2003, 02:12 AM
الي نعرفه ان الجن ماتطلع بصوره لها انما تطلع بصوره انسان او حيوان

وبمعنى اصح تتلبس الانسان او الحيوان

وانها تسكن البيوت المهجوره وتصدر اصوات كما قلتم

وانا اقولكم

تعوذو من ابليس وخلونا بساعة خير :cool:

KJF
31-12-2003, 01:45 AM
نعم الموضوع صار شييييييييييييق :D

كملوا !!!!!!!!!!!!! :biggthump :biggthump

ويا اختي ANIMA ONLY والله انك خوفتيني !! :(

مو من القصة !! من الصورة اللي ارفقتيها ! :(

بعد ما قرأت القصة البايخة :biggthump شفت شي غريب تحتها !

كأنه صورة ! قلت : سوحقن !! :mad: ليش حطو صور ؟؟ :mad:

وقمت وسكرت عيني وبدأت انزل للرد اللي بعده ! بس بعدين قلت : خلاص ! على الحياة وعلى الموت ! (متأثر من جيمس بوند:D)

المهم, قلت : خلاص ! على الحياة وعلى الموت !

وشفت للصورة ! بس طلعت بالاخر صورة مرأة :31: وانا احسبها صورت جني :31:

والله انك عيشتيني حالة رعب :blackeye: :jester:

سلاموخ

Exodia
31-12-2003, 09:27 PM
أخوي KJF ما كنت أقصد أرعبك لكن تعبت وأنا أحاول أحط هذي الصورة كتوقيع وما عرفت ....

KJF
03-01-2004, 08:43 PM
خلاص مو مشكلة :blackeye:

al 7boob
03-01-2004, 09:38 PM
السلام عليكم

ياجماعة يسكن الجن في الأماكن التالية:

al 7boob
03-01-2004, 09:43 PM
السلام عليكم

أماكن تواجد الجن هي:
الأماكن القذرة - المقابر - والأماكن المظلمة - والله يعزكم الحمامات