المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا من يدافع عن أمريكا ماذا تقول في هذه الصوره

الكوكتيل
27-12-2003, 12:28 AM
الا من يدافع عن أمريكا ويقول انها جائت لتحرر الشعب العراقي

مارأيكم في هذه الصوره

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2003/12/19/1_193751_1_6.jpg

حسبي الله ونعم الوكيل

الكوكتيل
27-12-2003, 12:30 AM
وهذه

كايتو
27-12-2003, 12:37 AM
جزاك الله الف خير على هذه الصور ...........

وانا اقول بدوري الى عشاق بوش و امريكا و من يدافعون عنها :

( يا أيها الذين امنوا لا تتخذوا اليهود ولا النصارى اولياء بعضهم اولياء بعض , ومن يتولهم منكم فانه منهم , ان الله لا يهدي القوم الظالمين ) ......صدق الله العظيم ....

فعلا يا اخي .....انهم مخدوعون بامريكا و يصفونها بالشجاعة التي حررت الكويت من العراق .........

انهم يقولون هذا دون ان يفهموا ان امريكا تريد بالضبط ان تضم الى صفوفها جيوشا من ابناء المسلمين...دون ان يدروا انها تقول في نفسها ( لتذهب الكويت و العراق الى الجحيم , فلنساعدهم ونكسبهم في صفنا ) ....

مبروك يا امريكا ....لقد تحقق ما تريدين .................................... :12:

والسلام ....

faarees
27-12-2003, 01:49 AM
ليس دفاعا عن امريكا لعنة الله عليها
ولكن للعلم فقط الصوره في الوصله الاخيره
هي لكردي بعد ضرب (( حلبجه )) بالكيماوي عام 1988م
وهي صوره قديمه ومعروفه
ارجو اخي الكريم ان تتاكد من المعلومه قبل نشرها

شكرا

Scorpion KING-911
27-12-2003, 02:12 AM
يا اخواااااان

لا اعتقد ان في منتدانا من يدافع عن امريكا ويحاول تبرير موقفها من الحرب

لعن الله اليهود والنصارى واعوانهم من الشيوعيين والعلمانيين

كايتو
27-12-2003, 02:15 AM
بل يوجد اخي العزيز......

وافضل مثال العضوان opz box و the army ....

الاول يصف بوش بالقائد الشجاع و يحبه كثيرا و الثاني يرفع قبعته احتراما لبوش ......

وحسبنا الله في شباب الامة .........

opz box
27-12-2003, 02:24 AM
بل يوجد اخي العزيز......

وافضل مثال العضوان opz box و the army ....

الاول يصف بوش بالقائد الشجاع و يحبه كثيرا و الثاني يرفع قبعته احتراما لبوش ......

وحسبنا الله في شباب الامة .........
شلونك شخبارك اول شي
ههههههههههههههههههههه
يعني الحين انا صرت مثال
بصراحه مثال اعتز فيه
و ليلحين اقولك انا احترم امريكا و احترم بوش و اشكر الاخ ارمي و اشكرك يا كايتو
و صدقني اني ما اكره احد الا الظالم و احترم كل الشعوب

كايتو
27-12-2003, 02:26 AM
شلونك شخبارك اول شي
ههههههههههههههههههههه
يعني الحين انا صرت مثال
بصراحه مثال اعتز فيه
و ليلحين اقولك انا احترم امريكا و احترم بوش و اشكر الاخ ارمي و اشكرك يا كايتو
و صدقني اني ما اكره احد الا الظالم و احترم كل الشعوب

هل تاكدت يا اخ كينج ان هناك من يعشق امريكا بيننا ؟؟؟ :31:

Scorpion KING-911
27-12-2003, 02:28 AM
يا اخي

عدد الاعضاء عندنا كبييير جدا

ولابد من ان هناك من يعيش بامريكا

انا ابن عمي يعيش بامريكا للدراسة

وقبض علية بتهمة تمويل الارهاب

وهو كان يجمع تبرعات لصالح الفقراء المسلمين بامريكا

opz box
27-12-2003, 02:29 AM
هل تاكدت يا اخ كينج ان هناك من يعشق امريكا بيننا ؟؟؟ :31:
كايتو انت شفيك علي صارلي فترة بطلت ارد على المواضيع لانه صارت وايد مشاكل و الحين انا مو موجود مالي شغل فيك حطيت اسمي احب امريكا كيفي احبها مالك شغل و انت حب اللي تحبه كيفك انشالله تحب اللي تحبه مالي شغل
و انا ما قاعد اضرب فيك امثله انك تحب بن لادن و تقول انه مو ارهابي حب بن لادن كيفك مالي شغل فيك
و ادري الحين راح ترد و تقول انشالله الله يحشرك مع بوش
وشكرا

كايتو
27-12-2003, 02:32 AM
والله ما كنت رح احكي الله يحشرك مع بوش ...

اللي بدي اقوله .خلص بلاش مشاكل انت مع من تحب و نحن مع من نحب و كل واحد يحب اللي يحبه ....

وكلنا نحب بعض وكلنا احباب :jester:

والسلام ...

Scorpion KING-911
27-12-2003, 02:38 AM
هذا الكلام يا كــــــــــــايتو

atoofe
27-12-2003, 10:29 AM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

TEDUSE 1=BAGGIO
27-12-2003, 10:36 AM
لين الحين في ناس يظنون ان امريكا جاية تحرر العراق ؟؟؟:06:

الله يهديهم و يرفع الغشاوة عن عينهم .

مستر GUANYU
05-01-2004, 08:31 AM
أنا أحترم أقوال الشباب ولكن لا نريد زعل بين واحد والثاني عشان شي ما يستاهل العداوة :05:

A7laa Saudi
05-01-2004, 01:48 PM
يعطيكم العافية شباب ما قصرتوا ومافي داعي يا شباب العصبية
بينا حنا ان شاء الله اخوان
ويعطيك العافية اخوي كوكتيل
على الصور.....
*A7laa Saudi*

A7laa Saudi
05-01-2004, 01:55 PM
يعطيكم العافية شباب ما قصرتوا ومافي داعي يا شباب العصبية
بينا حنا ان شاء الله اخوان
ويعطيك العافية اخوي كوكتيل
على الصور.....
*A7laa Saudi*

لذيذ
05-01-2004, 02:03 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

Empress uae
06-01-2004, 05:26 AM
حسبي الله و نعم الوكيل، حسبي الله و نعم الوكيل، حسبي الله و نعم الوكيل، حسبي الله و نعم الوكيل،
حسبي الله و نعم الوكيل، حسبي الله و نعم الوكيل، حسبي الله و نعم الوكيل، حسبي الله و نعم الوكيل،
حسبي الله و نعم الوكيل، حسبي الله و نعم الوكيل، حسبي الله و نعم الوكيل، حسبي الله و نعم الوكيل

إنا لله و إنا إليه راجعون، إنا لله و إنا إليه راجعون، إنا لله و إنا إليه راجعون، إنا لله و إنا إليه راجعون،
إنا لله و إنا إليه راجعون، إنا لله و إنا إليه راجعون، إنا لله و إنا إليه راجعون، إنا لله و إنا إليه راجعون،
إنا لله و إنا إليه راجعون، إنا لله و إنا إليه راجعون، إنا لله و إنا إليه راجعون ،إنا لله و إنا إليه راجعون،

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم، لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم، لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم،
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم، لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم، لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم،
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم، لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم، لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

abo_7ozayfa
06-01-2004, 06:55 AM
ما هذا الجهل المركب .. انتم يا من تحبون أمريكا أنتم و الله ما أنتم الا أتباع هوى انت يا من تسمى opzbox أتجاهر بحبك لاعداء الله و الله ما هذا الا دليل على جهلك السياسىّ و الدينىّ و الثقافىّ .. أتحب بوش ..؟؟!! أما تعرف ان موالاة الكفّار لا تجوز ( يا أيها الذين امنوا لا تتخذوا اليهود ولا النصارى اولياء بعضهم اولياء بعض , ومن يتولهم منكم فانه منهم , ان الله لا يهدي القوم الظالمين ) .. اذا بعذ هذه الآيات انت من تختار اما طاعة الله و اما طاعة هواك .. سبحان الله عمّا يصفون...... اعلم أخى أن هذا خلل فى العقيده ... لان الولاء و البراء هو من العقيده الاسلاميه و قال الله تعالى(لا تجد قوما يؤمنون بالله و اليوم الآخر يوادّون من حاد الله و رسوله ) لا أعرف ماذا أقول لك بعد آيات الله و انت حر .. اما تعرف ان حبك له يدل على انك تريد ان تتحاكم الى الطاغوت نعم كذلك لناك رضيت بالطاغوت نفسه الذى يعبد من دون الله ان يحكم بشرعه النجس(يريدون ان يتحاكموا الى الطاغوت و قد أمروا أن يكفروا به و يريد الشيطان أن يضلّهم ضلالا بعيدا)....... فاحذر أخى و اتق الله و أعلم أنك ستحاسب على كل كلمة تقولها .. و ان الذى أورد الناس المهالك هو حصائد السنتهم .. و اعلم أن المرء مع من أحب ... و أرجو لى و لك الهداية و لا أريد منك ردا لكى لا تحاول أن تدافع عن نفسك فيه و لكنّى أريدك ان تكون صادقا مع نفسك ... لان ما تقوله هذا بليّة و اعلم انى احب كل مؤمن موحّد فى الله و الله شهيد على ما اقول .. و جزاك الله خيرا و الله من وراء القصد .. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

KLD
06-01-2004, 07:29 PM
يا opz box الم تسمع قول النبي-عليه افضل الصلاة وازكى التسليم- ((من تعاون مع الكافر ضد اخيه المسلم فقد كفر بما انزل على محمد))

alamid
07-01-2004, 03:53 AM
يجوز لأمريكا أن تقتل المسلمين وترهبهم ..
لكن لا يجوز أن يقتل المجاهدين اليهود والنصارى..
بوش صاحبٌ وصديق..
أسامة بن لادن عدوٌ لدود,يشوه صورة الإسلام والمسلمين..
نحترم الأمريكان..
ونكره المجاهدين الذين يدافعون الإسلام..

مع تحيات الإنبطاحي...!!

كايتو
07-01-2004, 05:03 AM
انا خفت لما قريت كلام العميد قلت ول شو صار معقول العميد يقول هيك ؟؟ :D

الله يقطع شرك .......

سلم لي على الانبطاحي و بشره بجهنم ترحب به من ابوابها السبعة !! :vereymad:

وهي ترحب بكل من كان يحب اليهود ويشجعهم على قتل اخوانهم المسلمين ...... :12:

Empress uae
07-01-2004, 05:55 AM
من هو الإنبطاحي؟؟؟

فيديو للمشاركة:

http://www.anashed.net/flash/labbayak_iraq.swf

abo_7ozayfa
07-01-2004, 07:04 AM
الانبطاحى ماتعرفيش الانبطاحى ازاى يعنى فيه حد مايعرفش الانبطاحى لا لا انتى لازم تزودى ثقافتك شويه :p

abo_7ozayfa
07-01-2004, 07:05 AM
مين الانبطاحى ده يا جدعان !!!!!! :أفكر:

Empress uae
07-01-2004, 07:52 AM
خلاص، أنتم زيدوني من ثقافتكم الواسعة..

*مشاركة جميلة جدا:

http://www.anashed.net/flash/FeSabil_allah.swf

عالم إستشاري
07-01-2004, 11:40 AM
ما هذا الجهل المركب .. انتم يا من تحبون أمريكا أنتم و الله ما أنتم الا أتباع هوى انت يا من تسمى opzbox أتجاهر بحبك لاعداء الله و الله ما هذا الا دليل على جهلك السياسىّ و الدينىّ و الثقافىّ .. أتحب بوش ..؟؟!! أما تعرف ان موالاة الكفّار لا تجوز ( يا أيها الذين امنوا لا تتخذوا اليهود ولا النصارى اولياء بعضهم اولياء بعض , ومن يتولهم منكم فانه منهم , ان الله لا يهدي القوم الظالمين ) .. اذا بعذ هذه الآيات انت من تختار اما طاعة الله و اما طاعة هواك .. سبحان الله عمّا يصفون...... اعلم أخى أن هذا خلل فى العقيده ... لان الولاء و البراء هو من العقيده الاسلاميه و قال الله تعالى(لا تجد قوما يؤمنون بالله و اليوم الآخر يوادّون من حاد الله و رسوله ) لا أعرف ماذا أقول لك بعد آيات الله و انت حر .. اما تعرف ان حبك له يدل على انك تريد ان تتحاكم الى الطاغوت نعم كذلك لناك رضيت بالطاغوت نفسه الذى يعبد من دون الله ان يحكم بشرعه النجس(يريدون ان يتحاكموا الى الطاغوت و قد أمروا أن يكفروا به و يريد الشيطان أن يضلّهم ضلالا بعيدا)....... فاحذر أخى و اتق الله و أعلم أنك ستحاسب على كل كلمة تقولها .. و ان الذى أورد الناس المهالك هو حصائد السنتهم .. و اعلم أن المرء مع من أحب ... و أرجو لى و لك الهداية و لا أريد منك ردا لكى لا تحاول أن تدافع عن نفسك فيه و لكنّى أريدك ان تكون صادقا مع نفسك ... لان ما تقوله هذا بليّة و اعلم انى احب كل مؤمن موحّد فى الله و الله شهيد على ما اقول .. و جزاك الله خيرا و الله من وراء القصد .. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاك الله خيراًً ورفع قدرك .. وإنشاء الله تكون نهاية هذه الدولة الطاغية قريباً جداً .. وأتمنا أن تكون نهايتها في عصر حكم وجه القرد (بوش) ..

opz box
07-01-2004, 03:25 PM
لول
لول
لول
لول
لول

Empress uae
07-01-2004, 04:56 PM
ألا يوجد أحد يجيبني و يحسسني أنني موجودة معكم؟؟؟؟؟؟؟ ;)

DonMusallam
07-01-2004, 05:23 PM
السلام عليكم :)
أولاً أود ان أشكر كاتب الموضوع على طرحه بس حبيت أوضح جم نقطة :)

أنا عن نفسي كنت أحترم أمريكا لأنها حررت الكويت من الطاغية صدّام حسين ، و لا تقولونلي مو عشان سواد عيونّا لأن أنا عارف ان أمريكا ما تسوي شي إلا و فيه مصلحة لها ، لكن هم أقول ان أحنا ألحين عايشين بسلام و أمان و الحمدالله .

و ما قمت أحترمهم ولا أقدرهم من بعد ما قال بوش "هذي حرب صليبية" بسبب أحداث 11 سبتمبر .

و انا من الناس إلي يعارضون وجود الأمريكان بي العراق بشدة!!! لكن أرجو قراءة موضوع العضو : فارس ، على ما أعتقد في المنتدى العام فقد طرحنا رأينا بهذا الموضوع .

و أرجو منكم رجاءً حار ألا تعمموا ، فقد أصبحت كلمة أمريكان في مصطلحاتكم تعني اليهود و أعداء الله و هذا خطأ ، لأن في من بين الأمريكان مسلمين (سواء من الجيش ، أو من المدنيّين) .

فأنا شخصيّاً أعرف مسلمين أمريكان كثر في أمريكا و الكويت و بعض الدول الأخرى :)
فأنا أرجوكم مجددًا عدم التعميم :)

و بالنسبة للأخ العضو العزيز العميد :)
انا ما أدافع عن أمريكا و ات عارف هالشي عنّي :) بس حبيت أقولك عن رأيي في بن لادن ، في 11 سبتمبر جاء بن لادن و هدم المركز التجاري صحيح ؟ و جميعكم قلتوا أن هذا عمل بطولي و تعتزون فيه ؟ و عبرتوا برأيكم بكل صراحة :)

فأرجو عدم التهجم علي (كالعادة) عندما أقول رأيي في هذا الموضوع :)

نا ما أشوف ان هذا عمل بطولي و يخص الجهاد أبداً ، لأن الجهاد عبارة عن مقاتلة أعداء الله ، و ليس كما حدث في ذلك اليوم يوم هدم بن لادن المركز التجاري ، الذي يعمل به حوالي 600 مسلم ، و كلنا نعرف أن المسلم لا يقتل أخاه المسلم ، و هدم المركز التجاري الذي يحتوي مسجداً ضخماً بداخله (و أنا شخصياً صليت بهذا المسجد) و المسلم لا يهدم بيوت الله ، و آخر شي ، هذا المكان لم يكن فيه أي جندي يهودي أو عسكري بل كان مليء بالمدنيين .

و أنا ناقشت من قبل موضوع قتل الأبرياء مع أحد الأعضاء لكن ما أتذكر منو و في أي موضوع ، لكن قال لي "أمريكا تقتل الأبرياء منّا فلنا الحق بقتل الأبرياء منهم" و هذا خطأ كبير ، اليهود قتلوا الأبرياء منا و لازم ما نسكت! لكن لازم نقاتل القتلة منهم و ليس المدنيين إلي مالهم ذنب؟ صح ؟:)

و أحب أوضح شغلة ، أنا مو قاعد أكفر بن لادن لأن تكفير المسلم لا يجوز ، والله هو الوحيد الذي يعرف نواياه و لا نستطيع أن نحكم في هذا الشيء ، لكن الشي إلي فعلاً قهرني أن بن لادن افتخر بقتله مدنيين و مسلمين و هدم بيت من بيوت الله دون إيذاء أي مقاتل يهودي .

و كل إلي أقدر أقوله ، الله يهديه و يهدي الجميع و انشالله تكون نقاطي واضحة ، والله أعلم :)

ز على فكرة ، حتى أنا ما أدري من هو الانبطاحي فأرجو التوضيح :)

و شكراً

Masenko
07-01-2004, 10:45 PM
وانا مو فاهم شو يعني كلمة الانبطاحي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:06: :33: :31:

الكوكتيل
08-01-2004, 10:45 PM
أنا كمان ماني عارف مين هو الانبطاحي
اقتباس
انا من الناس إلي يعارضون وجود الأمريكان بي العراق بشدة!!! لكن أرجو قراءة موضوع العضو : فارس ، على ما أعتقد في المنتدى العام فقد طرحنا رأينا بهذا الموضوع .

و أرجو منكم رجاءً حار ألا تعمموا ، فقد أصبحت كلمة أمريكان في مصطلحاتكم تعني اليهود و أعداء الله و هذا خطأ ، لأن في من بين الأمريكان مسلمين (سواء من الجيش ، أو من المدنيّين) .

فأنا شخصيّاً أعرف مسلمين أمريكان كثر في أمريكا و الكويت و بعض الدول الأخرى
فأنا أرجوكم مجددًا عدم التعميم

من يحارب في صف اليهود والنصارى ضد المسلمين فأين الاسلام
وقال الرسول صلى الله عليه وسلم
(((من تعاون مع الكافر ضد اخيه المسلم فقد كفر بما انزل على محمد))

DonMusallam
09-01-2004, 07:22 AM
أخوي في ناس انخدعت و عبالها ان الحرب ضد صدام ، و في ناس تدري بس كانت تبي تشلع صدام من مكانه ، هذي شغلات ما ندري عنها و ما يدري عنها إلا الله فهو عليم بذات النفوس .

و أخوي لو سمحت لا تكفر المسلمين مهما يسوون لأن هذا ما يجوز :)

و شكراً لحسن طرحك :)

Neo Cid
09-01-2004, 04:43 PM
الله يهديكم بس ..

صور حلبجة هذي .. عالعموم .. الله يودي الأمريكان و اليهود بداهية قولوا آمييييييين ..

Empress uae
09-01-2004, 08:20 PM
آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

DonMusallam
09-01-2004, 08:31 PM
آمــيــن يا رب العالمــيــن :)

Q-80
09-01-2004, 09:06 PM
aNa MiN RaYee iLSHa59eeY iNNaa aMReeKa MaTSaWWeeY SHaY iLLaa ou LaHa Ma9La7a..! BaSs iB NaFSs iLWaGT 3iNDeeY LiKuM So2aaL..??! HaL iNTaW iTFa'6LouN iNNaa Li3RaaG Ya7KiMHa 9aDDaaaM MiN iNNaa Ya7KiMHa Wa7eD THaNeeY YiKouN a7SeN MiNNaa..??! 9aDDaaM 7iKaM LiiQ8 8 aSH-HuR,, ou Ma77eD Yi3aReF Mo3aMaLaT 9aDDaaM '3aiiRNa i7Na LiKWaiiTiiYYeeeN ou iLLeeY 3aSHaW Ma3aNNa BiL'3aZo..! ou iNTaW SHiFTaW Li3RaGiYYeeN 3oGuB Ma iN9aaD 9aDDaaM SHKiTHeR iSTaNiSaW..!! aNa aGouL iNNaa iTHa i7Na MaNiGDeR iNSaWWeeY SHaY MaFeeY MaNii3 NiSTi3eeN iB DaWLa Mo MoSLiMa MiTHeL aMReeKa..!! ou Ya36eeKuM iL3aaFiia

DonMusallam
09-01-2004, 09:15 PM
انا مو متأكد إذا كنت موافقك الراي ولا لأ فكلامك الصح و الخطأ منه داش مع بعض ، بس أنا أعتقد ان مافيها شي في هالحالة بس لأن خلال 35 سنة حكم صدام العراق و ورا الناس الويل و محد قدر يسوي شي ، الدول العربية تقول ما نتدخل بالشؤون الداخلية و العراقيين يتعذبون يوم بعد يوم ، و عاد ألحين لازم انظم نفسنا بعد ما انصاد الطاغية عشان نطرد الأمريكان من شبه الجزيرة العربية لأن خلاص مالها لزمة

Q-80
09-01-2004, 09:44 PM
KaLaMiiCK 3aDeL Ya a7MeDTHeGReaT..!! BaSs aNa aGouL iNNaa TaWWiLNaaSs 3aLa 6aRD aMReeKa MiN Li3RaaG..!! iB RaYee aTWa88a3 iNNaa Li3RaaG LaiiL7eeN MaSTi8aRRaT LiDaRaJa iNNaa Na6RiD aMReeKa MiNHa..!! YaBeeLHa WaGT iZYaaDa..!! BaSs BiL2a5eeR aNa Ma3aaCK iNNaa LaZeM aMReeKa Ti6La3 ou Raa7 Ti6La3 aMReeKa iBRoo7Ha

DonMusallam
09-01-2004, 09:48 PM
أمريكا يت عشان تقعد مو عشان تطلع فلازم شوته سنعة عشان تطلع :D

و بالباجي انا معاك

Q-80
09-01-2004, 09:53 PM
aMReeKa 9iiJ iNNaa LiHuM Ma9La7a..!! BaSs MaRa7 YiG3iDouN ou Ra7 Yi6Li3ouN BRoo7HuM..!! Ma9La7aT-HuM iNNa ZaDaW 3aDaD 7uLaFaa2HuM..!! ou MiN HaL 7uLaFaa2 iL3aRaB Raa7 YiSTiFeeDouN BiDouN MaYiG3iDouN Da5eL DiWaLHuM..!! ou HaTHa iLLeeY Ga3eD Yi9eeR

DonMusallam
09-01-2004, 09:56 PM
صراحة أنا أخلفك الراي بهذي ، لأن كاهم يونا بالكويت و حررونا و قعدوا عندنا من 14 سنة :)

لكن انشالله خلاص وصل وقت طلعتهم

Q-80
09-01-2004, 10:06 PM
iNTa Ga3eD iTGouL iNNaa aMReeKa iG3iDaW BiiLQ8 14 SiNa..! iL9aRa7a iNT 9aaJ ou KaLaMiiCK Mo 5a6a2..! BaSs Mo TINSa iNNaa i7Na LiKWaiiTiiYYeeN iLLeeY 6iLaBNa MiNHuM YiG3iDouN ou Ya7MouNNaa MiN 9aDDaaM ou LaW Mo aMReeKa CHaaN iL9iWaRee5 iLLeeY 9aDDaaM Ga6HuM 3aLaiiiNNaa SHiNo iB YiWaGGiFHuM..??! LaTLouMHuM iNHuM iG3iDaW 14 SiNa La2aNa HaTHa MiN 6aLaB aHaL LiiQ8 3aSHaaN YiSH3iRouN BiL2aMaaN

DonMusallam
09-01-2004, 11:12 PM
و هذا مو لسواد عيونا :)

هذا لسواد ذهبنا إلي اهو النفط :)

بس يالله مو مشكلة الأمن و الاستقرار يستاهل ، و انشالله خلاص بس تتعدل الأحوال بالعراق انشالله ماراح يكون في أمريكان بينه:)

Mas6oL
10-01-2004, 12:19 AM
هاهاهاهاهاهاي .. وربي فقعت ضحك من يوم سمعت في مسلمين يحبون امريكا .. معقوله هالشي .؟؟؟؟ أكيد انتوا في خلل بعقلكم يبه هذي أمريكا دولة اليهووووووووووووووووووووووووووود
وربي نكته اذا في مسلم يحب يهودي .. الله يوفق بن لادن ويفجر أمريكا مو بس هالعمارتين .. يفجر أمريكا بكبرها كلها .... وبعدين أنا أخبر بس مو متأكد عشان ماتقولون مفتي انا أخبرا اذا كان ذبح الكفار بس كانت نسبة المسملين فيها قليل فهو حلال على ماأخبر واللي يقول اني اللي قلته غلط ينورني الله ينوركم بس انا برايي لو نسوي قنبله نوويه ونفجر أمريكا خوش فكره ترى لوول ولا أقول اول شي نفجر اليهود بعدين امريكا ..
اللهم اخسف بكل كافر يهودي واخسف ببوش والخنزير شارون .. اللهم فك اسر المسلمين في كل مكان وانصر اخواننا بالعراق ووفق بن لادن يارب :vereymad:

Q-80
10-01-2004, 12:33 AM
TaBeeNNa iNFaJJeR aMReeKa ou FeeHa WAYYED MoSLiMeeeN 3aYSHeeN iHNaaCK..??! TaBeeNNa iNFaJJeR aMReeKa ou FeeHa 6aLaBa MiN DiWaL 3aRaBiYYa YaDRiSouN iHNaaCK..??! TaBeeNNa iNFaJJeR aMReeKa ou aHaLNa KiLHuM YaDRiSouN iHNaaCK..??! TaBeeNNa iNFaJJeR aMReeKa ou i5WaNNa iLMoSLiMeeN ou 5aWaTNa iLMoSLiMaaT YaDRiSouN iHNaaCK..??! TaBeeNNa iNFaJJeR aMReeKa ou KiL YouM aMReeKaN Ga3DeeN YaSLiMouN..??! LaiiMa MaLaK iLJiBaaL GaaL 7aG iLRaSouL iTHa YaBeeY YiTHBa7 iLKoFFaR RaD 3aLaiiH iLRaSouL iB KaLaaM MaTHKiRa baSs Ma3NaTa iNNa YiMKiN aLLaaH Yi5aLLeeY HaL KoFFaR MoSLiMeeN..! ou aL7eeN iNT TaBeeNNa NiTHBa7HuM..??! ou SHa'3La THaNYa,, HaL aMReeKaN 5aLLouNeeY a3eeeSH iB aMaaN..! LaW Mo HaL aMReeKaN CHaaN 9aDDaaM LaiiL7eeN Ga3eD YiTHaBBe7 FeeNNa..! aNa iBooY MiN iLLeeY iN9aDaW 3aLa a5eR aYYaaM iL'3aZo ou iN7aaSH M3a iLLeey iN7aSHaW LaiiMa 9aRaT iLiNTiFa'6a BiLi3RaaG..! ou YaaY iTGouLLeeY LaiiiSH NaBeeY iLaMReeKaN iB DaWLaTNa..??! Ma77eD 6aLLa3 9aDDaM MiN LiiQ8 '3aiiRHuM..! WaLLa aNa aGouLLiHuM 7aYYaKuM aLLaaH ou DaM uHMa iM3aYSHeeNNa iB aMaaN Ma3iNDeeY MaNi3 YiG3iDouN BiiLQ8 LaW 1000 SiNa

Mas6oL
10-01-2004, 12:56 AM
TaBeeNNa iNFaJJeR aMReeKa ou FeeHa WAYYED MoSLiMeeeN 3aYSHeeN iHNaaCK..??! TaBeeNNa iNFaJJeR aMReeKa ou FeeHa 6aLaBa MiN DiWaL 3aRaBiYYa YaDRiSouN iHNaaCK..??! TaBeeNNa iNFaJJeR aMReeKa ou aHaLNa KiLHuM YaDRiSouN iHNaaCK..??! TaBeeNNa iNFaJJeR aMReeKa ou i5WaNNa iLMoSLiMeeN ou 5aWaTNa iLMoSLiMaaT YaDRiSouN iHNaaCK..??! TaBeeNNa iNFaJJeR aMReeKa ou KiL YouM aMReeKaN Ga3DeeN YaSLiMouN..??! LaiiMa MaLaK iLJiBaaL GaaL 7aG iLRaSouL iTHa YaBeeY YiTHBa7 iLKoFFaR RaD 3aLaiiH iLRaSouL iB KaLaaM MaTHKiRa baSs Ma3NaTa iNNa YiMKiN aLLaaH Yi5aLLeeY HaL KoFFaR MoSLiMeeN..! ou aL7eeN iNT TaBeeNNa NiTHBa7HuM..??! ou SHa'3La THaNYa,, HaL aMReeKaN 5aLLouNeeY a3eeeSH iB aMaaN..! LaW Mo HaL aMReeKaN CHaaN 9aDDaaM LaiiL7eeN Ga3eD YiTHaBBe7 FeeNNa..! aNa iBooY MiN iLLeeY iN9aDaW 3aLa a5eR aYYaaM iL'3aZo ou iN7aaSH M3a iLLeey iN7aSHaW LaiiMa 9aRaT iLiNTiFa'6a BiLi3RaaG..! ou YaaY iTGouLLeeY LaiiiSH NaBeeY iLaMReeKaN iB DaWLaTNa..??! Ma77eD 6aLLa3 9aDDaM MiN LiiQ8 '3aiiRHuM..! WaLLa aNa aGouLLiHuM 7aYYaKuM aLLaaH ou DaM uHMa iM3aYSHeeNNa iB aMaaN Ma3iNDeeY MaNi3 YiG3iDouN BiiLQ8 LaW 1000 SiNa

اي أمان بالله اللي تتكلم عنه قوووووووووووولي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كل يوم بالأخبار نسمع اللي قاعد يصير بالعراق وتقولي أمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعدين صدام ماذبح اللي ماسواله شي .. هو مايذبح الا اللي يخونونه ؟؟ ولا يضرونه صح ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟
أرجع واقول الله ياخذ أمريكا .. وراح تصدق ان كلامي صح بس انتظر على العراق شوي وبتشوف امركا ايش راح تسوي .. هم من اللحين قاموا يفرقون بالعراقين قاموا يفرقون بين الشيعه والسنه عندكم والأكراد .. انتظر يا أخوي وراح تعرف أمريكا يامن تؤيد أمريكا وراح تقول والله صدام كان أرحم منهم

sheehap2020
10-01-2004, 01:17 AM
ِبسم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته , , ,
إنه لمن المحزن أن نرى أعضاء نحترم رأيهم يثشاجرون فيما بينهم ويرمون التهم على بعضهم أنا لا أعرف opz box و the army ولكن أعرف بأنه إذا حكمت على إنسان بدون سماع كامل كلامه ومعرفة ما جهلة من معاني منه شخصيا
فلا تتوقع منه بعد أن إتهمته أن يوضح لك ما لم تتأنا في حكمك عليه فقد تسأل إنسان أسرقت فيقول نعم فتحكم عليه ولو سألته
عن السبب لقال الجوع ولاختلف عندها الوضع فقبل أن تحكم عليه بحكم السرقه وفر له الطعام فإن سرق فأقم عليه الحد وهذا
لا يعني أن الجوع يبرر السرقه ولكن في من هو له أولاد فقد يقوى هو ولا كن لا يقوى على رؤية أبنائه وهم يمتون جوعا
وعندما عذب المسلمون صبر منهم من صبر ومن طلبت منه قريش النطق بكلمات الكفر نطق بها وموقف الرسول وأضح
إذ قال لأحدهم "فإن عادوا فعد" أي أنطق بالكلمات إن لم تستطع الاحتمال فياإخواني إسمعوا الطرف الاخر فبل الحكم وليس بعده ثم إحكموا .

اما بالنسبه الأخ AhmedTheGrea وعن أقواله عن بن لادن فأقول ياإخوان كيف علمتم أن بن لادن هو صاحب الفعل
هل الانكم أعجبتم بما تم فلم يعترف بن لادن بالفعل حقيقة وقد تكون مأمره من الامركان لضربه إنساق لها المسلمون كما هي العاده حتى ينالوا غرضا في نفس يعقوب ألم تخطر لكم هذه الفكره وأنتم تتشاوتون وتتقاذفون التهم فيما بينكم ألم تقم أمريكا
بفتعال الحرب بين إيران والعراق وأعطت ثمارها بعد أكثر من 13 عاما حين وقفت إيران والمسلمين يشاهدون النجف الشريف
يضرب وهم ينظرون وبغداد تنهب وتغتصب ولا من مجير فأين نخوت العرب وأين الاسلام إنما قوله له ما يبرره فليس من
شيم الاسلام ضرب العزل والشيوخ والنساء وبن لادن يدعي حماية والنهوض بالدين فهل هذا من الدين إنما النزال هو نزال
المجاهدين كما ذكر عبر التاريخ فهل سيف الله المسلول كان ليضرب العزل أم المعسكرات هل كان سعد بن معاذ سيضرب
الشيوخ أو المقاتلين هل كان أبو عبيده عامر بن الجراح سيضرب النساء أم هل كان سيضرب مقاتلا أعزلا يقول لاإله إلا الله
ولو كان قالها ليحمي نفسه من سيوف المسلمين وأنتم تعرفون موقف الرسول في هذا نعم إني لأنكر أن بن لادن هو فاعلها
ليس كرها له وإنما إن كان هو كما يقول فلن يفعلها والاسلام يرفض صق الشجر في حالة دخول المسلمين أرض الكفره
أترون أن الامركان يحاولون إلحاق الاذي بالاسلام بقولهم أن الاسلام فعل أو أباح بذلك ألا فعلموا أن الامركان لهم التفكير
لسنوات قابله فهم إن يضعوا الخطه يجنوا ثمارها بعد سنين فهم يخططون لأجيال قادمه ونحن ما زلنا ننظر تحت أقدامنا .

إن الاعتراف بالمشكله هو نصف الطريق لحلها فكيف تعالج شخصا لايعترف بأنه مريض أصلا نعم أن أمريكيا دوله قويه
ومن ينكر ذللك إنما هو يساعد على سبات المسلمين فكيف يستيقض الحالم إذا لم يعلم يأنه نام أصلا لقد كان العرب وعلى مر الزمن يمتدحون غصمهم ويذكرون فضائلهم حتى إذا ما صارت المواجهه وهزموهم صار كل المدح لهم لاعليهم كما إتهم يحترمون خصومهم ويعدون لهم ما يليق بهم فكان عندهم من لم يقدر خصمه حق قدره هزمه خصمه نعم أن أمريكا قويه
بما وصلة له ولو لم تجتهد في الوصول إليه لما وصلوا له أمرنا ديننا القراءه والعلم والاجتهاد ويالآسف هم أجتهدوا ونحن
نمنا فحق لهم ما صاروا إليه من ينكر العلم الذي وصلة له أمريكيا إلا نائم في العسل يتمنى أن ينهض فلا يجد لها أصلا
هيهات هيهات لقد حكم المولاى على نفسه أنه لن يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم وهنا وفي الختام أذكر قصه كنت قد
قراتها في كتاب لم أعثر له على نفس النسخه وكأن له ماسح قد مسحه من المكتبات فإن وجد العنوان لم توجد النسخه ذات
السرد القصصي الذي قراءته والكتاب بعنوان قصص الصحابه للاطفال وتقول القصه :" بأن الاخنف بن قيس دخل على
معاويه بعد أن إستقر له الحكم فأراد معاويه ممازحته قائلا " أظننت أن عليا سينتصر علي فناصرته " فأجاب الاحنف غاضبا
وبصوت عال "يا معاويه أن السيوف التي حاربناك بها لفي أغمادها وإن تعد للحرب عدنا لها " وخرج غاضبا وكانت
إمراة أو أخت معاويه ماره في الرواق فدخلة عليه وقالت " يا معاويه من هذا الرجل الذي يتهدد ويتوعد وأنت معاويه"
فسمعوا بماذا أجاب معاويه قال :" هذا الذي إذا غضب غضب لغضبه مائة ألف من بني تميم لا يعلمون فيما غضب "

نعم لم يكن معاويه خائفا من الاحنف وإنما ممن هم ورائه فلو علمت أمريكيا أن خلف كل ملك أو رئيس شعبا مساندا له
ولو علم أي رئيس أن الشعب معه قلبا وقالبا لوقفة الامة الاسلاميه ولما قدرت الدول الاخرى عليها فإن كان صدام قد أخطاء فمن لايخطئ لقد أراد شعبا قويا و35 سنه تشهد بذالك ومن ليس له أعداء من وزير سابق أو مبعد بسبب هو يعلمه ويحاول
أن يظهر نفسه بأنه البرئ المظلوم ختاما أقول إذا أردنا الحكم فلنضع أنفسنا في مكان من سنحكم علية أولا ثم نحكم.

لقد أطلة عليكم فـرجوا العفو وكلن عذري وسببي أني وجة عقولا عرفت شياء وحادة عن الاخر وأخذت ترمي بعضها البعض
بالتهم جزافا وهذا والله مبتغي أعداءنا

وما نيل المطالب بتمني **** ولكن تأخذ الدنيا غلابا

Q-80
10-01-2004, 02:23 PM
MaS6oL,, 9aDDaaM aWWeL Ma DaSH L:iiQ8 iB YouM Wa7eD THiBa7 1500 KWaiiTeeY..??! aBeeCK iTGouLLeeY iTHa Wa7eD MiN HaL LiKWaiTiYYeeN YiSTaHeL iLMouT..??! SHSaWWaW..??! WiNT Ga3eD iTGouLLeeY aY aMaaN..??! 9aDDaM YiTHBa7 iLLeeY Yi3aR'6a ou YiTHBa7 aHaLa ou Ma5aLLa a77eD..!! Ga66aW KeeMaWeeY 3aLa iLaKRaaD,, MoMKiN iTGouLLeeY SHiNo THaNB HaL aKRaaD..??! LaTGouLLeeY iNNaa i7Na aL7eeN Mo aMaaN..??! LaW Mo aMReeKa WaLLa CHaaN 9aDDaM LaiiL7eeN Ga3eD YiTHaBBe7 FeeNNa i7Na LiKWaiiTiiYYeeeN..! WaRiiD aGouL,, DaM i7Na 3aYSHeeN iB aMaaN Ma3iNDeeY MaNi3 iNNa aMReeKa YiG3iDouN BiiLQ8 LaW 1000 SiNa..! iNT SHaKLiiCK MaTaDReeY SHiNo 9aaR BiL'3aZo,, Fa aRJouK LaiiMa TiTKaLLaM KouN MiT2aKKeD iNNiiCK iT3aReF 3aN SHiNo Ga3eD TiTKaLLaM..! La2aNa Ma3a 9aDDaM Ma77eD KaN 3aYYeSH iB aMaaN WaL7eeN i7Na BiiLQ8 3aYSHeeN a7SeN 3eeSHa WiLKiL YiTMaNNouN Yi3eeSHouN NaFSNa..! ou iLFa'6eL MiN aLLaaH THoMMa MiN aMReeKa iLLeeY 7aRRiRouNNa MiN iL6aa'3iYa 9aDDaM

opz box
10-01-2004, 03:17 PM
MaS6oL,, 9aDDaaM aWWeL Ma DaSH L:iiQ8 iB YouM Wa7eD THiBa7 1500 KWaiiTeeY..??! aBeeCK iTGouLLeeY iTHa Wa7eD MiN HaL LiKWaiTiYYeeN YiSTaHeL iLMouT..??! SHSaWWaW..??! WiNT Ga3eD iTGouLLeeY aY aMaaN..??! 9aDDaM YiTHBa7 iLLeeY Yi3aR'6a ou YiTHBa7 aHaLa ou Ma5aLLa a77eD..!! Ga66aW KeeMaWeeY 3aLa iLaKRaaD,, MoMKiN iTGouLLeeY SHiNo THaNB HaL aKRaaD..??! LaTGouLLeeY iNNaa i7Na aL7eeN Mo aMaaN..??! LaW Mo aMReeKa WaLLa CHaaN 9aDDaM LaiiL7eeN Ga3eD YiTHaBBe7 FeeNNa i7Na LiKWaiiTiiYYeeeN..! WaRiiD aGouL,, DaM i7Na 3aYSHeeN iB aMaaN Ma3iNDeeY MaNi3 iNNa aMReeKa YiG3iDouN BiiLQ8 LaW 1000 SiNa..! iNT SHaKLiiCK MaTaDReeY SHiNo 9aaR BiL'3aZo,, Fa aRJouK LaiiMa TiTKaLLaM KouN MiT2aKKeD iNNiiCK iT3aReF 3aN SHiNo Ga3eD TiTKaLLaM..! La2aNa Ma3a 9aDDaM Ma77eD KaN 3aYYeSH iB aMaaN WaL7eeN i7Na BiiLQ8 3aYSHeeN a7SeN 3eeSHa WiLKiL YiTMaNNouN Yi3eeSHouN NaFSNa..! ou iLFa'6eL MiN aLLaaH THoMMa MiN aMReeKa iLLeeY 7aRRiRouNNa MiN iL6aa'3iYa 9aDDaM

كلامك اوكي

khal28
10-01-2004, 03:37 PM
أنا أحترم أقوال الشباب ولكن لا نريد زعل بين واحد والثاني عشان شي ما يستاهل العداوة :05:

مع احترامي الشديد اخي مستر .. ,,,, الا ان المسألة تستاهل العداوة ... احكيلك ليش ؟؟؟؟
لما واحد يحب بوش وامريكا ويقول انا ما احب الظالم ... اذاً لما يحب بوش اذاً يحب شارون اذاً يكره الشعب الفلسطيني والعراقي اذاً ننزل حكم الله فيه

khal28
10-01-2004, 03:42 PM
صراحة أنا أخلفك الراي بهذي ، لأن كاهم يونا بالكويت و حررونا و قعدوا عندنا من 14 سنة :)

لكن انشالله خلاص وصل وقت طلعتهم

اسمع
اقرص جلدك ... تأكد من انك مو بحلم
لا ... انتا اكيد تحلم انو الامريكان يطلعوا من الكويت قبل تسديد الفاتورة اللي في حرب الخليج عالعراق لما اخرجوا العراقيين من احدى مدن البصرة ( الكويت )

كايتو
10-01-2004, 03:43 PM
هاهاهاهاهاهاي .. وربي فقعت ضحك من يوم سمعت في مسلمين يحبون امريكا .. معقوله هالشي .؟؟؟؟ أكيد انتوا في خلل بعقلكم يبه هذي أمريكا دولة اليهووووووووووووووووووووووووووود
وربي نكته اذا في مسلم يحب يهودي .. الله يوفق بن لادن ويفجر أمريكا مو بس هالعمارتين .. يفجر أمريكا بكبرها كلها .... وبعدين أنا أخبر بس مو متأكد عشان ماتقولون مفتي انا أخبرا اذا كان ذبح الكفار بس كانت نسبة المسملين فيها قليل فهو حلال على ماأخبر واللي يقول اني اللي قلته غلط ينورني الله ينوركم بس انا برايي لو نسوي قنبله نوويه ونفجر أمريكا خوش فكره ترى لوول ولا أقول اول شي نفجر اليهود بعدين امريكا ..
اللهم اخسف بكل كافر يهودي واخسف ببوش والخنزير شارون .. اللهم فك اسر المسلمين في كل مكان وانصر اخواننا بالعراق ووفق بن لادن يارب :vereymad:

تعال تعال قول هذا الكلام لواحد من الاعضاء عندنا يرفع قبعته احتراما لبوش !!!! .......

والله ذكاء !! .....كأنه بوش هو من حررهم من صدام وقت حرب الكويت !! ....الله يعينهم عشاق بوش ....

khal28
10-01-2004, 03:53 PM
أخوي في ناس انخدعت و عبالها ان الحرب ضد صدام ، و في ناس تدري بس كانت تبي تشلع صدام من مكانه ، هذي شغلات ما ندري عنها و ما يدري عنها إلا الله فهو عليم بذات النفوس .

و أخوي لو سمحت لا تكفر المسلمين مهما يسوون لأن هذا ما يجوز :)

و شكراً لحسن طرحك :)

اميركم ( ادخله الله جهنم ) يعرف والمفكرين الكويتيين يعرفون ان هذه الحرب ليست بسبب صدام ؟؟؟

الامر الثاني : صدقيني انتم ما خدعتوا لانو الامريكان عندكم بالكويت محتلينها وكانها ارض الهم ...
لذلك قبل ما تطالبون بانسحاب القوات الامريكية من العراق .. الاجدر بكم ان تطالبوا بانسحابها من ارضكم الكويت .... لان ( الارض عرض وشرف ) فاذا راحت الارض راح العرض والشرف ( مهان )

Q-80
10-01-2004, 05:00 PM
اميركم ( ادخله الله جهنم ) يعرف والمفكرين الكويتيين يعرفون ان هذه الحرب ليست بسبب صدام ؟؟؟

الامر الثاني : صدقيني انتم ما خدعتوا لانو الامريكان عندكم بالكويت محتلينها وكانها ارض الهم ...
لذلك قبل ما تطالبون بانسحاب القوات الامريكية من العراق .. الاجدر بكم ان تطالبوا بانسحابها من ارضكم الكويت .... لان ( الارض عرض وشرف ) فاذا راحت الارض راح العرض والشرف ( مهان )

iNT MaTiSTi7eeY 3aLa WaYHiiCK..??! TiTKaLLaM 3aN aMeeRNa iB HaL 6aRee8a..??! Ba36eeCK Ba3'6 iLMa3LouMaT 3aSHaaN TiSTiFeeD SHWaYYa ou TiT3aLlaM 6oRo8 iL7iWaaR..! iNT iTGouL iNNa aMReeKa 3aYSHeeN BiiLQ8 CHiNHa aR'6HuM..! aNa ******aaCK LaW iTDiiSH LiiQ8 TiLGa aMReeKeY 3aSKaReeY Wa7eD YiTMaSHa iB SHiWaRi3Na..! WaLLa MaRa7 TiLGa WaLa Wa7eD..! ou THaNeeY SHaY,, aMeeRNa aLLaaH Y6aWWiLLiNa iB 3uMRa MiNa3 iLaMReeKaN iNHuM Ya5THouN a7La JaZeeRa BiiLQ8 iLLeey iHYa FaiiLiKa 3aSHaaN YaBNouN 3aLaiiHa 8a3eDa LiHuM..! aMeeRNa iM3aYYeSHNa a7SeN 3eeSHa iLLeeY iLKiL ou 7iTTa iLFaLaS6eeNiYYeeN YiTMaNNouN Yi3eeSHouN NaFS 3eeSHaTNa..! ou GaBeLLa TiTKaLLaM 3aN aMeeRNa LaiiSH MaTiTKaLLaM 3aN YaSeR 3aRaFaaT MaLKuM..??! iNT iTGouL iNNa iLaR'6 3aR'6 ou SHaRaF,, ou Ya3NeeY aMeeRNa MiN 3aR'6Na ou SHaRaFNa Fa LaT'3aLe6 3aLaiiH MaRRa THaNYa a7SeNLiiCK..! iLMaRRa iLTHaNYa LaiiMa TaBeeY iTNa8eSHNeeY ya 6iWeeL iL3uMeR 5aL Ma3LouMaTiiCK ZaiiNa 3aN iLMaW'6ou3 iLLeeY TaBeeY iTNa8eSHNeeY FeeH..! aN6oR RaD MiNNiiCK iTHa 3iNDiCK SHaY

Mas6oL
10-01-2004, 07:32 PM
تعال تعال قول هذا الكلام لواحد من الاعضاء عندنا يرفع قبعته احتراما لبوش !!!! .......

والله ذكاء !! .....كأنه بوش هو من حررهم من صدام وقت حرب الكويت !! ....الله يعينهم عشاق بوش ....
اي والله انا اشهد انه كلامك كله صح .. ياخي انا مستغرب والله والله ووالله ماني مصدق انه في ناس يحبون أمريكا والخنزير بوووووووش .... والله أحس اني بحلم ماني مصدق اني أشوف مسلم يقول أنا أحب امريكا وأحب بوووووووووووووش .. ياناس صدقوني القيامه قربت دام عندنا ناس تحب أمريكا وبوش ... انتوا ماتردون ان هذووووووولي كفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار تعرفون ايش معنى كفار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياخي ماحد مسوي المصايب في فلسطين .... الا بتأييد من أمريكا لليهووووووود أمريكا هي اللي قاعده تساعد اليهود .. وانتوا تقولون نحب أمريكا ....... يالله حسن الخاتمه بس
ويارب تنصر المسلمين في كل مكان .. وانصر المجاهد المغوار بن لادن على أعدائه يارب

Mas6oL
10-01-2004, 07:35 PM

ياخي أنا ماقلت انه صدام مو ظالم أنا زي ماقلتلي انت ماأعرف باللي صار بالضبط أنا اتكلم بالظاهر امامي .. المهم يمكن أنا خطأ او يمكن انا صح ... بس والله انا أحترم وجهة نظرك ... بس ياخي خلاص صدام راح آمنا بالله .... بس ايش هالكلام اللي تقووووله نبي امريكا .... طيب صدام اللحين راح خلاص خل أمريكا هالخايسه تنقلع وتفكنا من شرها .. وانت الله يهديك تقولي أمان .... انا بالنسبه لي أقعد تحت ظلم صدام ولا أقعد تحت ظلم أمريكي خنزير

Q-80
10-01-2004, 07:43 PM
ياخي أنا ماقلت انه صدام مو ظالم أنا زي ماقلتلي انت ماأعرف باللي صار بالضبط أنا اتكلم بالظاهر امامي .. المهم يمكن أنا خطأ او يمكن انا صح ... بس والله انا أحترم وجهة نظرك ... بس ياخي خلاص صدام راح آمنا بالله .... بس ايش هالكلام اللي تقووووله نبي امريكا .... طيب صدام اللحين راح خلاص خل أمريكا هالخايسه تنقلع وتفكنا من شرها .. وانت الله يهديك تقولي أمان .... انا بالنسبه لي أقعد تحت ظلم صدام ولا أقعد تحت ظلم أمريكي خنزير
iSMa7LeeY Ya i5ooY MaS6oL 3aLa iLLeeY BaGouLa BaSs iNT MaT3aReF 9aDDaM ou '6uLMa 3aSHaN iTGouL iNNiiCK iTFa'6eL TIG3eD IT3eeSH iB '6uLM 9aDDaaM..! 7iTTa LaW aMReeKa iLLeeY Ga3DeeN YiSaWWouNa iTSaMMeeY '6uLM,, 3aL2a8aL aMaaN ou MaKo THaB7 ou MaKo aBaaR NaF6 Ti7TiRiG..!! MaNi6La3 WaGT 9aLaT iL'6oHoR ou iLDiNYa CHiNHa WaGT 9aLaT Li3SHa MiN KiTHeR Ma iHYa iM'6aLMa MiN iLTaLaWWuTH MiN iL7aR8 WiLTHaB7..!! aRJouK Ya i5ooY MaS6oL LaTGouL SHaY TiNDaM 3aLaiiH iTHa 9aaR 9iiJ..!! ou aNa ******aaCK iNNaa LaW iTJaRRiB '6uLM 9aDDaaM BiTGouL iNNaa iLMa3eeSHa Ma3a iLaMReeKaN WaYYeD a7SeN MiTHeL Ma aNa Ga3eD aGouL..! ou Ya36eeCK iL3aFia

Mas6oL
10-01-2004, 07:47 PM
iSMa7LeeY Ya i5ooY MaS6oL 3aLa iLLeeY BaGouLa BaSs iNT MaT3aReF 9aDDaM ou '6uLMa 3aSHaN iTGouL iNNiiCK iTFa'6eL TIG3eD IT3eeSH iB '6uLM 9aDDaaM..! 7iTTa LaW aMReeKa iLLeeY Ga3DeeN YiSaWWouNa iTSaMMeeY '6uLM,, 3aL2a8aL aMaaN ou MaKo THaB7 ou MaKo aBaaR NaF6 Ti7TiRiG..!! MaNi6La3 WaGT 9aLaT iL'6oHoR ou iLDiNYa CHiNHa WaGT 9aLaT Li3SHa MiN KiTHeR Ma iHYa iM'6aLMa MiN iLTaLaWWuTH MiN iL7aR8 WiLTHaB7..!! aRJouK Ya i5ooY MaS6oL LaTGouL SHaY TiNDaM 3aLaiiH iTHa 9aaR 9iiJ..!! ou aNa ******aaCK iNNaa LaW iTJaRRiB '6uLM 9aDDaaM BiTGouL iNNaa iLMa3eeSHa Ma3a iLaMReeKaN WaYYeD a7SeN MiTHeL Ma aNa Ga3eD aGouL..! ou Ya36eeCK iL3aFia
على العموم حبيبي حصل الشرف اني أتناقش معك بهالموضوع .. وانشاء الله تتوفقون وتشوفون الأمان
وماقصرت عموما وسامحني ان زعلتك بكلمه ولا شي ... احنا اخوان ولما نتناقش مع بعض مو لازم الواحد يزعل من الثاني .. اهم شي نطلع بنتيجه ... وماقصرت مره ثانيه . تحياتي لك يالغالي

DonMusallam
10-01-2004, 08:58 PM
السلام عليكم :)
انا مشغول شوي لكن أبي أتناقش مع شخص رفع ضغطي شوي :)

الأخ Khal28
يا حضرة العضو المحترم ، أحب أصحح شغلة ، ترا الأمريكان مو عايشين داخــل الكويت بل على حدودها :)
و أنا أقصد العسكريين منهم و ليس السواح ، مع ان نسبة السواح قليلة جدًّا :)

أما قولك "إحدى مدن البصرة (الكويت)"

فأحب أقولك يا عضو يا محترم انك قبل لا تشارك في مثل هذي المواضيع لازم تكون على دراية تامة فيها ، فالكويت لــيــســت تبعاً للعراق كما قال الطاغية صدام حسين ، و موافقتك له بالرأي قد تعني أنك من الذين يعدونه (الطاغية الذي نهب و حرق و قتل و اغتصب) قائداً ، و قد لا تكون كذلك لكنك صدقته عندما كذب تلك الكذبة ، دولة الكويت ليست تبع البصرة :)

أما قولك "أميركم أدخله الله جهنم"
فأحب أرد عليك بهذي ، يا أخي العضو ، كيف لك و أنت مسلم أن تدعي على أخاك المسلم بجهنم ؟ خاف ربك و تعلم أمور دينك .
و احترم الرجل فهو كبر يدك ، والحمدالله الشيخ جابر - الله يطول بعمره - ما شفنا منه إلا كل خير .

أما قولك ان الحرب ليست بسبب صدام ، أنا أوافقك الرأي ان أمريكا لها مصلحة فيما فعلت و لكن ، الطاغية لو أنه تنازل عن الحكم لما حدث كل هذا !

و قولك "صدقيني"
فيا أخي على الأقل ان لم ترد قراءة الموضوع كاملاً فاقرأ الاسم و هو أحمد :) و لا أعتقد ان هذا الأسم أسم بنات :)

و قولك ان الأمريكان محتلين أرضنا ، فانت غلطان ، كيف لدولة أن تحتل دولة أخرى و لا يسمح لقواتها دخول البلد ؟ جنود أمريكا يا أخي على الحدود حمايةً لنا فقط لا غير ، فأنا أتحداك انك تحصل جنود أمريكان في داخل الكويت .

و هذي معاهدة حماية و ليست معاهدت استعمار ، والآن و بعد ذهاب الطاغية انشالله راح يطلعون غصبن عنهم بس خل تتحسن الأوضاع في العراق .

واحنا نطالب خروجها من العراق أول لنرا الأوضاع و نشوف إذا ماكان في خطر راح نطالب بخروج الأمريكان من عندنا ، و أرضنا محفوظة و عرضنا و شرفنا أيضاً محفوظين .

Q-80
10-01-2004, 09:10 PM
Ya36eeeCK iL3aaFia i5ooY a7MeDTHeGReaT 3aLa haL KaLaaaM..! ou Wa'6a7T 7aG khal28 KiL SHaY..! ou aNa WiDDeeY aGouL 7aG khal28 MaRRa THaNYa iNNaa iTHa YaBeeY YiTNa8aSH FeeH 6oRo8 Ni8aaSH ou iLNi8aaSH YiKouN iB aDaB ou i7TiRaaM Mo iB SaB aMeeRNa..! ou 7aBBaiiT aZeeD 3aLa iLLeeY GiLTa iNNaa iTHa FeeH a77eD YaBeeY YiTNa8aSH 5aL YiKouN FaHeM iLMaW'6ou3 iLLeeY iB YiTNa8aSH FeeH 3aDeL 3aSHaaN MaYiN7iRiiJ MiTHeL MaGa3eD Yi9eeR..!! ou Ya36eeKuM iL3aaFia

DonMusallam
10-01-2004, 09:17 PM
الله يعافيك أخوي Q-80 و حبيت أضيف شغلة تدل ان الكويت ليست تبع البصرة ، أخوي البصرة كانت تبع الدولة العثمانية و الكويت عمرها لم تكن كذلك ، والكويت دائماً حكامها أمراء و ليس سلاطين كالذين في الدولة العثمانية :)

ZeroSystem
10-01-2004, 11:35 PM
اسمع
اقرص جلدك ... تأكد من انك مو بحلم
لا ... انتا اكيد تحلم انو الامريكان يطلعوا من الكويت قبل تسديد الفاتورة اللي في حرب الخليج عالعراق لما اخرجوا العراقيين من احدى مدن البصرة ( الكويت )

بلإظافة إلى رد أحمد و رد Q-80 كل الخرايط القديمة تثبت أن الكويت ليست جزء من العراق و كانت تسمي الكاظمة بهذه الخراط,ولو أن الكويت جزء من العراق لماذا تدخل بمعارك معها و هذا بتاريخ1771م و أصلا الكويت جزء من منطقة الخوالد إذا كنت تعرفهم و العراق ليست منهم لأنها تتبع الدولة العثمانية فرجاءا إقرأ كتب التاريخ قبل أن تكتب عن شيء ماتعرف عنه
وعن الفاتورة ترة الكويت دفعت حق الحرب مو بلاش و حتى الدول العربية إستلمت الحساب مو بس أمريكا. و لو كانت الكويت جزء من البصرة ما تعتقد إن اللهجة راح تتأثر ترة الفرق كبير و المسافة قصيرة (هذا إذا مو مصدق كتب التاريخ)

Q-80
11-01-2004, 12:32 AM
Ya36eeCK iL3aFia i5ooY ZeRoSySTeM 3aLa HaL Ma3LouMaaT ou aTMaNNa iNNaa KiL SHaY 9aaR Wa'6i7 ou iNNaa i5WaNNa MaRa7 Yi'3aL6ouN MaRRa THaNYa ou HaM aTMaNNa iNNaa Ma77eD Yi'3aLe6 3ala LiQ8 WaLa 3aLa aMeeRNa WaLa iLSHa3B MaRRa THaNYa..! Ya36eeKuM iL3aFia

Masenko
11-01-2004, 04:32 AM
ما في احد يقولي معنى كلمة النبطاحي؟!؟!؟!؟!؟!؟

khal28
11-01-2004, 11:34 AM
iNT MaTiSTi7eeY 3aLa WaYHiiCK..??! TiTKaLLaM 3aN aMeeRNa iB HaL 6aRee8a..??! Ba36eeCK Ba3'6 iLMa3LouMaT 3aSHaaN TiSTiFeeD SHWaYYa ou TiT3aLlaM 6oRo8 iL7iWaaR..! iNT iTGouL iNNa aMReeKa 3aYSHeeN BiiLQ8 CHiNHa aR'6HuM..! aNa ******aaCK LaW iTDiiSH LiiQ8 TiLGa aMReeKeY 3aSKaReeY Wa7eD YiTMaSHa iB SHiWaRi3Na..! WaLLa MaRa7 TiLGa WaLa Wa7eD..! ou THaNeeY SHaY,, aMeeRNa aLLaaH Y6aWWiLLiNa iB 3uMRa MiNa3 iLaMReeKaN iNHuM Ya5THouN a7La JaZeeRa BiiLQ8 iLLeey iHYa FaiiLiKa 3aSHaaN YaBNouN 3aLaiiHa 8a3eDa LiHuM..! aMeeRNa iM3aYYeSHNa a7SeN 3eeSHa iLLeeY iLKiL ou 7iTTa iLFaLaS6eeNiYYeeN YiTMaNNouN Yi3eeSHouN NaFS 3eeSHaTNa..! ou GaBeLLa TiTKaLLaM 3aN aMeeRNa LaiiSH MaTiTKaLLaM 3aN YaSeR 3aRaFaaT MaLKuM..??! iNT iTGouL iNNa iLaR'6 3aR'6 ou SHaRaF,, ou Ya3NeeY aMeeRNa MiN 3aR'6Na ou SHaRaFNa Fa LaT'3aLe6 3aLaiiH MaRRa THaNYa a7SeNLiiCK..! iLMaRRa iLTHaNYa LaiiMa TaBeeY iTNa8eSHNeeY ya 6iWeeL iL3uMeR 5aL Ma3LouMaTiiCK ZaiiNa 3aN iLMaW'6ou3 iLLeeY TaBeeY iTNa8eSHNeeY FeeH..! aN6oR RaD MiNNiiCK iTHa 3iNDiCK SHaY

اكتب بالعربي او واحد يترجملي ايش اللي كاتبو

golden_sky
11-01-2004, 12:32 PM
ما في احد يقولي معنى كلمة النبطاحي؟!؟!؟!؟!؟!؟

يعني الي قالها يستخف دمه :أفكر: :أفكر:

والحقيقة كلام AhmedTheGreat مية مية ^^ :biggthump

sheehap2020

ياإخوان كيف علمتم أن بن لادن هو صاحب الفعل

احنا ما قلنا !!!!!!!!!!! هو الي قال :أفكر: وجاب البلى على المسلمين !!!
مع إني متأكد ( رأي شخصي ) أنه مهو هو !! مو عشان شي !
لآنه ما يقدر يسويها !!

يجوز لأمريكا أن تقتل المسلمين وترهبهم ..
لكن لا يجوز أن يقتل المجاهدين اليهود والنصارى..

يعني إحنا نعامل بالمثل !!!؟؟؟
لو كان تفكير المسلمين زمان تفكير متيس :) كان ما خرج الاسلام عن حدود الجزيرة العربية !!
إحنا معاك كلنا نبغى الدمار لامريكا ! بس مو بهدي الطريقة ؟!
إذا كان بن لادن سواها فعلا فهو أكبر جبان ورمة وورع عرفه التاريخ !!
يووووووووه دحين يفتح لي حلقه وبن لادن ترك فلوسة وبن لادن ترك مدري ايش :reporter:
اقلك .. سري سري

بوش صاحبٌ وصديق..
أسامة بن لادن عدوٌ لدود,يشوه صورة الإسلام والمسلمين..
نحترم الأمريكان..
ونكره المجاهدين الذين يدافعون الإسلام..

هذا يدل على إنك تتكلم بالي ما في راسك فيه !
ولو كان بيدي شي كان شتك برة :)
مو يعني اننا محنا راضيين عن الي سواه بن لادن يعني اننا نحب امريكا ! مو يعني اننا نكره المجاهدين والجهاد
ليه أتعب نفسي مع شخص **** ؟!
اقلك .. سري سري

مع تحيات الإنبطاحي...!!
هع هع هع هع هع هع سري سري

Q-80
11-01-2004, 05:58 PM
اكتب بالعربي او واحد يترجملي ايش اللي كاتبو

aRJouK Ya 7aBeeB GaLBeY Bala iSTi3Baa6..!! DaMiiCK iNT 3iRaFT iNNaa iLMaKTouB MoWaJJaH LiCK Ya3NeeY iNT 3aaRiF SHiNo iLLeeY MaKTouB ou Ma3NaaT iLLeeY aNa KaTBa BiL'6aB6..! La2aNa aNa Mo KaTeB iLNiCK MaLiCK Fa DaM 3iRaFT iNNaa HaL KaLaaM LiCK 3aYaL Ma3aLaiiCK aMeR LaTiSTa3Bi6..!! FaHeM Ya 7aBeeB GaLBeeY..??! ou LaW RaYYaaL CHaN RaDDaiiT 3aLaY ou DaFa3T 3aN iLLeY iL'3aLa6 iLLeeY iNT Ga3eD iTGouLa ou TaDReeY iNNaa iLLeeY Ga3eD iTGOuLa iNT KiLLa '3ala6

khal28
11-01-2004, 06:05 PM
aRJouK Ya 7aBeeB GaLBeY Bala iSTi3Baa6..!! DaMiiCK iNT 3iRaFT iNNaa iLMaKTouB MoWaJJaH LiCK Ya3NeeY iNT 3aaRiF SHiNo iLLeeY MaKTouB ou Ma3NaaT iLLeeY aNa KaTBa BiL'6aB6..! La2aNa aNa Mo KaTeB iLNiCK MaLiCK Fa DaM 3iRaFT iNNaa HaL KaLaaM LiCK 3aYaL Ma3aLaiiCK aMeR LaTiSTa3Bi6..!! FaHeM Ya 7aBeeB GaLBeeY..??! ou LaW RaYYaaL CHaN RaDDaiiT 3aLaY ou DaFa3T 3aN iLLeY iL'3aLa6 iLLeeY iNT Ga3eD iTGouLa ou TaDReeY iNNaa iLLeeY Ga3eD iTGOuLa iNT KiLLa '3ala6

حبيبي انا ما فهمت ايش كاتب في الرسالة الماضية لكن هاذي الرسالة فهمتها ... وبعدين اسمع ... بلاش تدافع عن اميركم ... مهو ******

Q-80
11-01-2004, 06:10 PM
حبيبي انا ما فهمت ايش كاتب في الرسالة الماضية لكن هاذي الرسالة فهمتها ... وبعدين اسمع ... بلاش تدافع عن اميركم ... مهو ******
2=ء
3=ع
5=خ
6=ط
7=ح
8=ق
9=ص
'3=غ
'6=ظ
'9=ض

aNa 3aLLaMTiiCK Ma3NaaT iL2aR8aaaM..! aL7eeN iGRa iLLeeY aNa KiTaBTa LiK GaBeL 3aSHaaN TiFHaM..! Ba3aD YuBa Ma3iNDiCK 3iTHeR aL7eeeN..! ou aNa Na6eR RaDDiiCK

DonMusallam
11-01-2004, 09:09 PM

أخوي هذي ثاني مرة أقولك لو سمحت يعني اخترم الأمير و إذا ما كان عاجبك فهذا رأي شخصي لك الحرية فيه ، بس مالك الحق تفرضه :)

و أميرنا تاج راسنا :)

Q-80
11-01-2004, 09:59 PM

Bo8aiiT aZeeD SHa'3La,, aMeeRNa iLSHaii5 JaBeR iL2a7MeD iL9iBa7 aLLaaH Y6aWWiLLiNa iB 3uMRa TaaJ RaSsSiiCK..! ou LaT'3aLe6 3aLa aMeeRNa iLMaRRa iLTHaNYa La2aNa MiTHeL MaGiLT ou Ba3eeD iNNaa uHWa iLLeeY iM3aYYeSHNa HaL 3eeSHa iLLeeY iLKiL YiTMaNNaHa..!! ou LaiiMa iT'3aLe6 3aLa aMeeRNa CHiNNiiCK Ga3eD iT'3aLe6 3aLaiiNNa i7Na LiKWaiiTiiYYeeeN Fa aRJouK THaMMeN KaLaaMiiCK

khal28
11-01-2004, 10:51 PM
واحنا نطالب خروجها من العراق أول لنرا الأوضاع و نشوف إذا ماكان في خطر راح نطالب بخروج الأمريكان من عندنا ، و أرضنا محفوظة و عرضنا و شرفنا أيضاً محفوظين

ايش الكلام اللي تقولو؟؟؟؟
معنى كلامك انو امريكا هي التي تحميكم لما تقول
نشوف إذا ماكان في خطر راح نطالب بخروج الأمريكان من عندنا
يا راجل ما يصير ... دولة ثانية تقوم تحمي دولتك ... ؟؟؟؟ :vereymad:

Q-80
11-01-2004, 10:58 PM
TuKFa MiTa iB TiFHaM iNNa i7Na iNFa'6eL iNNaa iN3eeSH a7RaaR ou iB aMaaN WaLa iN3eeSH Ta7T '6uLM ou Ta7T iL6a'3iYa 9aDDaaM..! ou iTHa 3aLaSHaaN iN3eeSH a7RaaR ou iB aMaaN Ni7TaaJ MoSa3aDaT MiN DiWaL THaNYa 3aYaL Ma3iNDiNa MaNi3..!! Ya5eeY TuKFa iFHaM iNNaa i7Na NaSs MaNaBeY iN3eeSH iB '6uLM ou iB 7iKuM 9aDDaM,, YiMKiN iNT Ma3iNDiCK MaNi3 iT3eeSH iB '6uLM 9aDDaM BaSs LaW iTJaRRiB iL3eeSHa CHaN WaLLa iB NaFSiiCK iB TiSTi3eeN iB aMReeKa aW aY DaWLa THaNYa Ta7MeeK MiN 9aDDaM

khal28
11-01-2004, 11:07 PM
TuKFa MiTa iB TiFHaM iNNa i7Na iNFa'6eL iNNaa iN3eeSH a7RaaR ou iB aMaaN WaLa iN3eeSH Ta7T '6uLM ou Ta7T iL6a'3iYa 9aDDaaM..! ou iTHa 3aLaSHaaN iN3eeSH a7RaaR ou iB aMaaN Ni7TaaJ MoSa3aDaT MiN DiWaL THaNYa 3aYaL Ma3iNDiNa MaNi3..!! Ya5eeY TuKFa iFHaM iNNaa i7Na NaSs MaNaBeY iN3eeSH iB '6uLM ou iB 7iKuM 9aDDaM,, YiMKiN iNT Ma3iNDiCK MaNi3 iT3eeSH iB '6uLM 9aDDaM BaSs LaW iTJaRRiB iL3eeSHa CHaN WaLLa iB NaFSiiCK iB TiSTi3eeN iB aMReeKa aW aY DaWLa THaNYa Ta7MeeK MiN 9aDDaM

شاب فهمان
الك مستقبل بالسياسة الكويتية ...
وتصير وزير خارجية ...
باوامر امريكية ...

___
كيف بيت شعر حلو :p

باي حبيب :ciao: :jester:

Q-80
11-01-2004, 11:15 PM
شاب فهمان
الك مستقبل بالسياسة الكويتية ...
وتصير وزير خارجية ...
باوامر امريكية ...

___
كيف بيت شعر حلو :p

باي حبيب :ciao: :jester:

aRiiD Wa3eeD iLKaLaaM iLLeeY GiLTa aNa ou iLLeeY i5ooY a7MeDTHeGReaT 7aWaL YiFaHMiKiYYa BaSs MoSHKiLTiCK MaTaBeeY TiFHaM..!! aMReeKa Mo Mi7TaLLa LiiQ8,, a9LaN MaTCHouF WaLa aMReeKeeY 3aSKaReeY YiTMaSHa iB SHiWaRi3Na..! aMReeKa MaWJouDeeN BiiLQ8 3aLa iTTiFa8iYYa 9aRat Ma3aHuM 3aSHaaN Ya7MouNNa..!! iNTaW iLLeeY aMReeKa Mi7TaLLaTKuM BaSs i7Na iLaMReeKaN MaWJouDeeN 3iNDiNa 3aLa iTTiFa8iYYa ou MiN TiNTiHeeY HaL iTTiFa8iYYa iLaMReeKaN Yi6Li3ouN MiiN LiiQ8..!! BaSs NaBeeY iLWa'63 YiSTi8iR BiLi3RaaG aWWeL..!! iNT Mo FaHiM iB WaLa SHaY,, Fa RaJa2aNa LaTSaWWeeY NaFSiiCK FaHeM La2aNa CHiTHeeY TiN7iRiJ ou Mo 7iLWa iB 7aGGiiCK..!! LaiiMa iT3aRIF iLaSBaaB iLLeeY aMReeKa Ga3DeeN FeeHa BiiLQ8 ou iT3aReF iLaSBaaB iLLeeYi7Na NaBeeHuM YiG3iDouN FeeHa BiiLQ8 Ra7 iTWaFi8Na iLRaaY..! ou Ba3DaiiN i7Na iB HaL iTTiFa8iYYa Ta3aL SHouF SHLouN 3aYSHeeeN..! 3eeSHaT NaaSs a7RaaR Mo MiTHeL iLLeeY 3aYSHeeN iB FaLaS6eeN 3eeSHaT NaaSs Mi7TaLLeeN..!! iL9aRa7a,, i7Na MaNaBeeY iN3eeSH NaFSs iLFaLaS6eeNiYYeeN iB 5ouF ou aLaaM ou THaB7..! 7iTTa iB aYYaaM iLRaSouL -9aLLa aLLaaHo 3aLaiHeY WaSaLLaM- KaNaW YiJaHDouN BaSs iLLeeY 3aYSHeeN BiLMaDeeNa KaNaW 3aYSHeeN iB aMaaN ou 3iZz..!! Fa LaW SaMa7T LaTa7RiiJ NaFSiiCK aKTHeR

khal28
11-01-2004, 11:23 PM
aRiiD Wa3eeD iLKaLaaM iLLeeY GiLTa aNa ou iLLeeY i5ooY a7MeDTHeGReaT 7aWaL YiFaHMiKiYYa BaSs MoSHKiLTiCK MaTaBeeY TiFHaM..!! aMReeKa Mo Mi7TaLLa LiiQ8,, a9LaN MaTCHouF WaLa aMReeKeeY 3aSKaReeY YiTMaSHa iB SHiWaRi3Na..! aMReeKa MaWJouDeeN BiiLQ8 3aLa iTTiFa8iYYa 9aRat Ma3aHuM 3aSHaaN Ya7MouNNa..!! iNTaW iLLeeY aMReeKa Mi7TaLLaTKuM BaSs i7Na iLaMReeKaN MaWJouDeeN 3iNDiNa 3aLa iTTiFa8iYYa ou MiN TiNTiHeeY HaL iTTiFa8iYYa iLaMReeKaN Yi6Li3ouN MiiN LiiQ8..!! BaSs NaBeeY iLWa'63 YiSTi8iR BiLi3RaaG aWWeL..!! iNT Mo FaHiM iB WaLa SHaY,, Fa RaJa2aNa LaTSaWWeeY NaFSiiCK FaHeM La2aNa CHiTHeeY TiN7iRiJ ou Mo 7iLWa iB 7aGGiiCK..!! LaiiMa iT3aRIF iLaSBaaB iLLeeY aMReeKa Ga3DeeN FeeHa BiiLQ8 ou iT3aReF iLaSBaaB iLLeeYi7Na NaBeeHuM YiG3iDouN FeeHa BiiLQ8 Ra7 iTWaFi8Na iLRaaY..! ou Ba3DaiiN i7Na iB HaL iTTiFa8iYYa Ta3aL SHouF SHLouN 3aYSHeeeN..! 3eeSHaT NaaSs a7RaaR Mo MiTHeL iLLeeY 3aYSHeeN iB FaLaS6eeN 3eeSHaT NaaSs Mi7TaLLeeN..!! iL9aRa7a,, i7Na MaNaBeeY iN3eeSH NaFSs iLFaLaS6eeNiYYeeN iB 5ouF ou aLaaM ou THaB7..! 7iTTa iB aYYaaM iLRaSouL -9aLLa aLLaaHo 3aLaiHeY WaSaLLaM- KaNaW YiJaHDouN BaSs iLLeeY 3aYSHeeN BiLMaDeeNa KaNaW 3aYSHeeN iB aMaaN ou 3iZz..!! Fa LaW SaMa7T LaTa7RiiJ NaFSiiCK aKTHeR

حبيبي ما بدي افهم من كويتي
لاني ما تعودت اقتنع بالخيانة واللي بدكم تفهموني اياه خيانة باييييي

Q-80
11-01-2004, 11:28 PM
حبيبي ما بدي افهم من كويتي
لاني ما تعودت اقتنع بالخيانة واللي بدكم تفهموني اياه خيانة باييييي

aWWeL MaRRa aSMa3 iNNaa iTHa Wa7eD YaBeeY Yi3eeSH 7oR ou iB aMaaN iSiMHa 5iYaaNa..! iL5iYaNa a9LaN 3iND YaSeR 3aRaFaaT ou iLMaFRoo'6 iNT iTKouN 3aRiF Ma3NaaT iL5iYaNa..! aNa iL9aRa7a MaBeeY a'6aYYe3 WaGTeeY Ma3aCK BaSs 7aBBaiiT aGouLLiiCK 9iN iLSaNiiCK a7SeNLiiCK ou LaT'3aLe6 3aLaiiNNa i7Na LiKWaiiTiiYYeeeN..!! ou aLLaaH Ma3aaCK

khal28
11-01-2004, 11:33 PM
aWWeL MaRRa aSMa3 iNNaa iTHa Wa7eD YaBeeY Yi3eeSH 7oR ou iB aMaaN iSiMHa 5iYaaNa..! iL5iYaNa a9LaN 3iND YaSeR 3aRaFaaT ou iLMaFRoo'6 iNT iTKouN 3aRiF Ma3NaaT iL5iYaNa..! aNa iL9aRa7a MaBeeY a'6aYYe3 WaGTeeY Ma3aCK BaSs 7aBBaiiT aGouLLiiCK 9iN iLSaNiiCK a7SeNLiiCK ou LaT'3aLe6 3aLaiiNNa i7Na LiKWaiiTiiYYeeeN..!! ou aLLaaH Ma3aaCK

ولك على مساوئ ياسر عرفات الا انو على الاقل كافح في فترة من عمرو ... مش زيكم تاريخ مليئ بالخيانة والعار

khal28
11-01-2004, 11:36 PM
انا من الاول مش لازم اتكلم بالموضوع هذا ... لاني بتكلم مع اطفال صغار لا يستوعبون ... والحديث معهم مضيعة للوقت والجهد

Q-80
11-01-2004, 11:46 PM
ولك على مساوئ ياسر عرفات الا انو على الاقل كافح في فترة من عمرو ... مش زيكم تاريخ مليئ بالخيانة والعار
iNT TaBeeY iT8aReN TaRee5 YaSeR 3araFaaT iB TaRee5 DaWLaTNa iLLeeY WaYYeD DiWaL TiTMaNNa iNNa iTKouN 3iNDaHa TaRee5 NaFSs TaRee5Na..!! GouLLeeY WaiiN iL5iYaNaaT..??! 6aLaB iLMoSa3aDa MaHeeY 5iYaNa..! i7Na aWWeL Ma6iLaBNaHa 6iLaBNaHa MiN DiWaL 3araBiYYa ou MoSLiMa NaFSs FaLaS6eeN ou iL2iRDoN ou LiBNaaN ou SouRYa BaSs HaL DiWaL SHSaWWaW..??! iNT GouLLeeY La2aNaiiCK MiN iLFaLaS6eeN ou iLMaFRoo'6 IT3aRiF SHLouN iLFaLaS6eeN SaNiDaW 9aDDaM '6iiD LiiQ8..!! HaL DiWaL GaMaW YiRFi3ouN 9iWaR 9aDDaaM ou YaHTiFouN 7aG 9aDDaaM ou 7aG iL2a3MaaL iLLeeY YiSaWWeeHa..!! Ma77eD SaNaDNa '3aiiR DiWaL iL5aLeeJ aLLaaH YaJZeeHuM aLF 5aiiR..!! uHMa aWWeL NaaSs SaRi3aW iNHuM YiSa3DouN LiiQ8 ou aWWeLHuM KaNaW iLSi3ouDiYYa WiL2iMaRaaT..!! BaSs Ma3a MoSa3aDaT-HuM MaGiDaRNa 3aLa 9aDDaM ou DaM MaKo DaWLa MoSLiMa TaBeeY iTSa3eDNa 3aSHaaN NiT7aRRaR MaLiGaiiNa 7aL iLLaa Na6LiB iLMoSa3aDa MiN BRaii6aNia ou aMReeKa ou BaJeeY iLDiWaL iLLeeY Sa3iDouNNa..!! ou HaTHeeY 5iYaaNa iB TaRee5 YaSeR 3aRaFaaT ou iB TaRee5KuM YaL FaLaS6eeNiYYeeN iNKuM MaSa3aDTaW DaWLa MoSLiMa LaiiMa i7TaaJaTKuM..!! aNa 5uBReY iNNa iLMoSLiMeeN YiSa3DouN Ba3a'6..!! Ma3a KiL HaTHa taDReeY iNNa WaiiN MaTaMSHeY BiiLQ8 iTCHouF TaBaRRu3aaT 7aG iLFaLaS6eeN ou iLFaLaS6eeNiYYeeN..!! i7Na Sa3aDNaKuM LaiiMa i7TaJTouNNa ou LaiiL7eeN iNSa3iDKuM WiNDiZLiKuM TaBaRRu3aaT ou iNTaW SHSaWWaiiTaW LaiiMa i7Na i7TaJNaaKuM --> 7aRaBTouNNa..!! ou LeBNaaN,, MiN WaiiNLiHuM iLKaHRaBa ou iLTeLFoNaT ou iL5i6ou6 --> KiLHa MiN FLooSNa i7Na LiKWaiiTiiYYeeeN ou LaiiMa i7Na i7TaJNa LiBNaaN uHMa SHSaWWaW --> 7aRiBouNNa..!! ou Li3RaaG,, a7Ri8aW aBaaRNa iLNaF6 BaSs i7Na a6Fa2Na aBaaRHuM iLNaF6 LaiiMa 9aDDaM 7iRaG aBaaR Li3RaaG..!! Li3RaaGiYYeeN iNTaHaBouNa ou iSRa8ouNNa ou iHTiKaW 3aR'6 LiKWaiiTiiYYaaT ou Ma3a KiL HaTHa 8aDDaMNa LiHuM iLMaaY ou iLMoSa3aDaaT ou iLaKiL ou iLaDWiYa..!! FaLaTGouL iNNaa TaRee5Na 5iYaaNa La2aNa MaKo WaLa No86a SouDa iB TaRee5Na:mad: :mad: :mad: ou IFHAM HAL SHAY 3ADEL

ZeroSystem
12-01-2004, 12:11 AM
بغيت أضيف إلى كلام Q-80 عن الخيانة هل تعلم يا khal28 إن في الغزو كان في جنود من السلطة الفلسطينية و آنا شفتهم بنسي و تذكر تأييد ياسر عرفات الكامل لغزو الكويت و للمعلوماتك في أول شهر لم تجرأ أي دولة عربية أن تتكلم ضد الغزو و أقصد 22 دولة لم تتكلم عن الغزو (هل هذه هي الوحدة العربية) و أما هن وزير الخارجية الأمريكية مارجرت تاشير أمرت بإنعقاد جلسة طارئة في الأمم المتحدة بعد ساغات من دخول قوات الطاغية أراضي الكويت لفد كانت وزيرة الخارجية في فترة إجازة في ذلك الوقت ومع ذلك عادت للعمل (هل تري الفرق ) إشرح الآن من هو الخائن.
أنا لا أؤيد أمريكا و لاكن أرضا بأن تبقى لتميني لأن العرب لن يقفو معنا بإسم الوحدة العربية و هذه ليست أول مرة في عام 1961 حاول عبد الكريم قاسم إحتلال الكويت و وقفت الدول العربية مكتوفة الأيدي و أتت بريطانية لتوقفه بمجرد طلب الكويت المساعدة منها و حضرو خلال أيام.
هل ترى أن الوحدة العربية تشعرنا بالأمان أرجو أن ترد على هذا السؤال.

DraGonGreeN_Z
12-01-2004, 01:47 AM

ملئ بالخيانه والعار ؟ :33:

أنزين ممكن تقولي شنو هالتوايخ المليئه :p ؟

ابيها منك لو سمحت

وشكرا :ciao:

opz box
12-01-2004, 05:23 AM
والله يا شباب من الكويت من صجكم تردون عليهم
نصهم قاعد يتهمون و حقد على الفاضي
حمدالله احنا عارفين نفسنا شنو و شعب مسالم يحب الخير لكل الشعوب
و خير الكويت واصل لاخر العالم
و ياما ساعدنا ناس ماني قايل منو و اهما اول ناس خونوا فينا وقت الغزو
فخلوهم يتحلطمون و يموت قهر ترى احنا قبل ما استفدنا منهم و لا الحين راح نستفيد
بس ناخذ كلام في كلام
و امريكا اللي اغلب الناس تكرها و يسمونهم كفار ساعدونا و الحين يبي يردون يقولون مصالح و يبون النفط
هذا اذا امريكا قاعد تاخذ شي من الكويت بلاش
على الاقل امريكا اذا خذت شي تساعد
اما في ناس تاخذ منك و تخون فيك و بعدين تسبك
و السلام

وطني الكويت سلمت للمجد

DonMusallam
12-01-2004, 08:18 AM
الأخ العضو khal28

و هل كل من يخالفك الرأي طفل ؟

و هل تحب محاولة تجريح الذي تتناقش معه بدلأً من محاورته و ربما الاقتناع بما يقول؟

سأتغاضى عن هذه النقطة ، لكن نقطة ان تاريخنا مليء بالخيانات و العار ، ممكن توضحلي ياعا ؟

khal28
12-01-2004, 11:38 AM
الأخ العضو khal28

و هل كل من يخالفك الرأي طفل ؟

و هل تحب محاولة تجريح الذي تتناقش معه بدلأً من محاورته و ربما الاقتناع بما يقول؟

سأتغاضى عن هذه النقطة ، لكن نقطة ان تاريخنا مليء بالخيانات و العار ، ممكن توضحلي ياعا ؟

اسأل حكام الكويت هم اللي يوضحون لك ايش معنى هذا الكلام ...

DraGonGreeN_Z
12-01-2004, 11:54 AM
اسأل حكام الكويت هم اللي يوضحون لك ايش معنى هذا الكلام ...

انا سألتك شنو التواريخ المليئه بالعار

ابيها منك انت

مو من غيرك

حتى لا تحط أدعاءاتك وتحط اكاذيبك أهني وتقول انا ماني مضيع وقتي مع صغار

وبعدين اي صغار انت تهين لاعضاء ألي يردون عليك بالحقائق

وانت اصلا ما قلتها لانك ماتقدر ترد عليهم وتحاول تتهرب منها

وبعدين

ممكن التواريخ ألي تقول عنها المليئه بالعار والخيانه :33:

DonMusallam
12-01-2004, 12:13 PM
الأخ العضو المحترم Khal28

ألم ترمي التهم بنفسك ؟

يا أخي في هذا المنتدى المحترم لا نأخذ الكلام إلا بالأدلة و من مصادر موثوقة ، فأنت قلت ان تاريخنا مليء بالخيانة و العار .

و لا بد انك جئت بهذا الكلام من مصادر موثوقة ، فأرجو يا حضرة العضو انك توضح كلامك ، و تجيب على سؤالي .

و ها أنا أسألك مجدداً ، أي خيانات و أي عار تتكلم عنه ؟

Q-80
12-01-2004, 02:51 PM
Ya36eeeKuM iL3aFia i5WaNeeY oPZz BoXx,, DRaGoNGReeN_Z,, ZeRoSYSTeM,, ou a7MeDTHeGReaT 3aLa RDouDKuM HaTHeeeY..!! ou iNTaW KiLLiKuM KWaiiTiiYYeeeN ou taDRouN SHLouN iLDiWaL iL3aRaBiYYa a'3LaBHa WGiFaT '6iDNa..! ou iB THiMMaTKuM,, Mo aL7eeN LaW TaMSHouN BiLFaNaR aW iB SouG SHaRG aW 3iND iLMaRiNa MaTCHouFouN KWaiiTiiYYeeN YiJMi3ouN TaBaRRou3aaT 7aG iLFaLaS6eeNiYYeeN iLLeeY WGiFaW '6iDNa..??! WaLLa iNNaa FaTRaaT aFaKKeR LaiiSH i7Na iNSa3eD NaSs MaSa3iDouNNa LaiiMa i7TaJNouHuM..??! BaSs MaHMa YKouN HaTHaiiLa MoSLiMeeN ou MiN WaJiBNa iNNa iNSa3eDHuM 7iTTa LaW uHMa WGiFaW '6iDNa..!! ou aTWa88a3 iLKiL SHaF SHLouN khal28 YiTKaLLaM KaLaaM Fa'6eeY ou MaLa Ma3Na..! ou KiL MaSi2aLNa SHaY YiTNa77eSH ou YiGouL Si2LaW SHYou5KuM..!! ou i5ooY a7MeDTHeGReaT,, TaRa LaiiMa khal28 YiGouL iNNa i7Na a6FaaL TaRa MaHaMNa La2aNa iL7aMDiLLa i7Na 3aRFeeN NaFSNa ou 3aRFeeN iNNaa i7Na Ga3eD NiTNa8aSH iB aDiLLa..!! aNa ******a aY Wa7eD MaY7iB LiiQ8 ou LiKWaiiTiiYYeeN ou aWWeLHuM khal28 iNNaa iYYeeBLeeY DaLeeL Wa7eD '6iD LiiQ8 aW DaLeeL Wa7eD YaTHBiT iNNa TaRee5Na KiLLaa 5iYaaNa..!! ou aNa YiBT aKTHeR MiN DaLeeL SHLouN LiiQ8 iTSa3eD '3aiiRHa 7iTTa LaW haL DiWaL Ta78iD 3aLaiiNNa ou MaTSa3eDNa..!! ou aTWa88a3 KiLKuM GiRaiiTaW RaDDeeY iLLeeY 7a66aiiT FeeH HaL aDILLa iLWa'67a..!! ou Ya36eeKuM iL3aaFia ou aLLaaH Y5aLLeeLLiNa LiiQ8 ou aHaLHa..!! GouLaW AMEEEEEEEEN

DonMusallam
12-01-2004, 06:22 PM
آميــــــن :)

DraGonGreeN_Z
12-01-2004, 09:32 PM
آمين يا رب العالمين :)

ZeroSystem
12-01-2004, 11:56 PM
آمين يا رب العالمين

opz box
13-01-2004, 12:02 AM
آمين يا رب العالمين

MA7ROM
13-01-2004, 04:37 PM
العضو المدعو (( khal28 ))

بعد التحية ,,

أأسف على تأخرى بالرد والمشاركة ,, وذلك لظروف الحياة التى تمنعنى من المشاركة اليومية ,, عموما وددت بالرد على بعض النقاط التى اثرتها في ردودك على الاخوة الافاضل ,,

1-قولك(لا ... انتا اكيد تحلم انو الامريكان يطلعوا من الكويت قبل تسديد الفاتورة اللي في حرب الخليج عالعراق لما اخرجوا العراقيين من احدى مدن البصرة ( الكويت ))؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

**الرد:
ممكن تأتينى بالدليل على ان الكويت احد مدن البصرة؟؟؟؟
يااخى اذا في الوقت التى كانت العراق باكمله والشام يرزخ تحت السلطة العثمانيين وولاتها الاتراك ,, كانت الكويت في عام 1899 (اى قبل ان يفكر العراق نفسه بالاستقلال ) توقع اتفاقية دولية معا الامبروطورية العظمى في ذلك الوقت اى بريطانيا ,, فاين كانت الدولة العثمانية عنها وهى لم تكن قد دخلت الحرب العالمية الاولى لكى تستغنى وتتنازل عن الكويت كما تدعى (وكلنا يذكر موقف السلطان العثمانى عبدالحميد عندما رفض بيع فلسطين لليهود اى كانت لديه القوة لتمنعه).
وغيرها من الامور التى كانت تتمتع بها الكويت كامارة مستقلة منذ تأسيسها ونشائها بالقرن الثامن عشر ..

2-قولك((وبعدين اسمع ... بلاش تدافع عن اميركم ... مهو ******))؟؟؟؟؟؟

**الرد:
اذا كان اميرنا أعز شعبه وأرخى له المال وأعزه وأعلى من مراتبه جعله هدف للحسد من قبل الاقوام الاخرى لما يتمتع به من خيرات وانعام وتجارة واعمال ومهن بمرتبات خالية من الضرائب بحيث اصبح معدل الدخلى الشهرى للمواطن الكويتى ينافس الدول المتقدمة معا ميزة انعدام الضريبة عنه ,, بالاضافة الى الامن والامان واالعدل ,, فانه من قلة الادب وانكار للجميل عدم الذود عن من حقق لنا ذلك وعيشنا برفاهية نحسد عليها ,, الا تظن ذلك ؟؟؟؟

3-إدعائك ((ولك على مساوئ ياسر عرفات الا انو على الاقل كافح في فترة من عمرو ... مش زيكم تاريخ مليئ بالخيانة والعار)))) ؟؟؟؟؟؟؟

**الرد:
ممكن تعطينى لمحات عن مظاهر ذلك الكفاح المزعوم ؟؟؟؟
ا حضرة العضو ياسر خرفات منذ ان أتى وامسك زمام القضية والقضية من سئ الى أسوء ,, وخير دليل على ذلك توقيعه لاتفاقية أوسلو في عام 1993 وماترتب عليها من ضياع الحقوق الفلسطينية ,, بالاضافة الى محاربته لعناصر حركة الجهاد وحماس الفلسطينيتين واعتقالهم وتعذيبهم بالسجون وتسليم المطلوبين منهم الى الصهاينة وتعاونه الواضح معا اليهود في اغتيال رموز تلك الحركات ,, ولاننسي تجاهله الواضح وسكوته الغريب على التعديات اليهود وتهجمهم على الاراضي الفلسطينية ,,والدور الذى لعبه في الاردن ضد الملك السابق الاردنى وموقعة ايلول الاسود في عام 1970 + تدميره واشعاله لنار الفتنة في لبنان + دخول اسرائيل في بداية الثمانينات من القرن الماضي لاعتقاله وياسبحان الله لايصاب باذى ويخرج من لبنان منفذ لاوامر اسياده اليهود وتبقي اسرائيل في جنوب لبنان تسرح وتمرح هناك حتى خرجت قبل بضعت سنين,, وغيرها من الامور التى تحتاج الى مجلدات لذكرها ..,, فأين الكفاح الذى تدعيه؟؟؟؟

ملاحظة: على ذكرك للتاريخ ,, وبما أنك مايبدو لى من فلسطين ,, ولانك تطرقت لموضوع البصرة والكويت والمدن والقرى والارياف وغيرها من امور تدعيها حول تاريخ الكويت ,, فتفضل مقالة كتبها:
((نايف حواتمة - الامين عام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين))
http://voiceofbelady.com/modules.php?name=News&file=article&sid=161

يقول فيها: بهذا المنطق يصبح استمرار وجود الفلسطينيين على أرض فلسطين لآلاف السنين قبل مجيء إبراهيم، ولأكثر من 3000 عام بعد خروج القبائل اليهودية من فلسطين الوسطى لا يشكل سنداً قانونياً لحق تملك هذه الأرض،...

وايضا: والشعب الفلسطيني الذي يستمد حججه في النزاع من واقع حال إقامته على الأرض طوال سنوات الشتات اليهودي، الذي بدأ منذ أكثر من 3000 عام، .....

انسي الموضوع الرئيسي للمقال وركز على اعترافه بتواجد اليهود قبل 3000 سنة من قبل ان يأتى الفلسطينيين الى تلك الاض ,, فهل يعنى هذا ان نؤيد حق اليهود باراضيهم التاريخية ؟؟؟ كلا يا اخى فالاسلام يربطنى ببعض ويجعل اتباع تلك الديانة اعداء لنا ولاخوتنا بالدين الاسلام ؟؟
فما بالك بارض كانت تسمى بالقرين ولايوجد بها شعب سوى كوت (غرفة طينية لتخزين الامداد والتومين الحربي والغذائى لامير الخوالد) يملكه امير قبيلة الخوالد في المنطقة الشرقية من الجزيرة العربية ,, ويستخدمه اثناء ذهابه للقنص والصيد فقط ,, فمن ثم اتت القبائل من منتصف شبه الجزيرة العربية في القرن الثامن عشر نتيجة للجفاف الذى اصابهم واستعمر تلك الارض وأحيتها فاصبحت قبلة التجار والناس للاقامة فيها ,, فلا تتجنى او تتحدث بما ليس لك به علم يا حضرة العضو .

تحياتى

MA7ROM

DonMusallam
13-01-2004, 05:13 PM
يعطيك العافية أخوي محروم

Q-80
13-01-2004, 05:21 PM
يعطيك العافية أخوي Ma7RoM على هل كلام و اثباتات.

Empress uae
13-01-2004, 06:06 PM
ما شاء الله عليك الأخ MA7ROM رجل و الرجال قليل. ;) :cool:

ZeroSystem
13-01-2004, 10:47 PM
تسلم أخ محروم
و أزيد أن أضيف لو أن الكويت جزء من البصرة لييييييييييييش العثمانيين ياخذون إذن من الشيخ مبارك الصباح لإنشاء سكة الحديد (برلين - بغداد - الكاظمة) الكاظمة هي الكويت سابقا و هذا ما يثبت صحة الخرائط و أدعاءات الكاذبين. أما الدفاع عن الأمير. إذا ما ندافع عنة منو يدافع عنة ترة أهوة كويتي حال حالنا تهينة كأنك تهيني.

abo_7ozayfa
13-01-2004, 11:22 PM
اخوانى ......... سبحان الله اخوانى المفروض أن الدول الاسلامية كلها واحده و لها حاكم واحد .....سبحان الله :06:

DonMusallam
13-01-2004, 11:39 PM
أخي أبو حذيفة انزين هذا المفروض ، لكن للأسف مو هذا الواقع ..

و لا أعتقد ان دفاعي عن نفسي و وطني و أميري فيه شيء خطأ .. و ما أعتقد ان الأسلوب إلي يستخدمونه الأعضاء ضد الكويتيين و الكويت عاجبك؟

MA7ROM
14-01-2004, 02:20 PM
الى الاخوة والاخوات :

1- AhmedTheGreat
2- Q-80
3- Empress uae
4- ZeroSystem

وددت أن أشكركم واقول لكم الله يعافيكم يا اخوان ....

والشكر كل الشكر لكم على ردودكم وتعليقاتكم الرقيقة واللطيفة تجاه ما قلته للعضو (( khal28 )) ,,
واحمد الله على ان ما خطته اناملى قد نال رضاكم واعجابكم .... فشكرا ,,

وشكرا لك اخى ((ZeroSystem )) على اضافة نقطة لم تكن في بالى عندما كتبت ردى فشكرا لك والله يعطيك العافية اخوووى ...

تحياتى لكم جميعا ..

أخووووكم MA7ROM

ملاحظة: لا اعرف اين ذهب (( khal28 )) ؟؟؟ لماذا لا يناقش ردودنا ؟؟ لماذا لايبين اننا على خطأ وهو على صح ؟؟؟

Empress uae
14-01-2004, 02:58 PM
و لو أخوي.. نحن شقائق الرجال أمثالكم :cool:

DraGonGreeN_Z
14-01-2004, 03:56 PM
ملاحظة: لا اعرف اين ذهب (( khal28 )) ؟؟؟ لماذا لا يناقش ردودنا ؟؟ لماذا لايبين اننا على خطأ وهو على صح ؟؟؟

لأخ نحش ومارد على سؤالي :p :31:

مسكين وأنعرف أنه بس راعي مشاكل ومو قد السياسه لو كان قد السياسه لرد

ولو مو قد السياسه يشوفله من المنتديات الفرعيه الثانيه :cool:

DonMusallam
14-01-2004, 06:55 PM
العفو و الله يعافيك :)

Q-80
15-01-2004, 03:09 AM
الى الاخوة والاخوات :

1- AhmedTheGreat
2- Q-80
3- Empress uae
4- ZeroSystem

وددت أن أشكركم واقول لكم الله يعافيكم يا اخوان ....

والشكر كل الشكر لكم على ردودكم وتعليقاتكم الرقيقة واللطيفة تجاه ما قلته للعضو (( khal28 )) ,,
واحمد الله على ان ما خطته اناملى قد نال رضاكم واعجابكم .... فشكرا ,,

وشكرا لك اخى ((ZeroSystem )) على اضافة نقطة لم تكن في بالى عندما كتبت ردى فشكرا لك والله يعطيك العافية اخوووى ...

تحياتى لكم جميعا ..

أخووووكم MA7ROM

أخوي Ma7RoM،، احنا اللي المفروض نشكرك على ردك اللي بكل النواحي يبين أنك تعبت عليه و يبين بالأثباتات أن الكلام اللي khal28 قاله و موقاعد يدافع عن هل كلام كله أكاذيب. و يعطيك العافية.

أخوك Q-80..

و ردا على ملاحظتك،، أنا أقول لاتنطر رد من khal28 لأن ماراح ايييك رد..:33: :33: