المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعض النواحي السلبية في اوت بريك

BoJasem
31-12-2003, 04:22 PM
السلام عليكم :

اهلا فيكم وحبيت اكتب موضوع عن بعض النواحي السلبية اللتي وجدتها في اوت بريك وهي كالأتي :

1- مساواة الشخصيات في حمل الأدوات باستثناء يوكو : كان من الأفضل لو جعلوا كل شخصية عدد معين من الخانات
فمثلا الشرطي له ثلاث خانات والنادلة 6 ....الخ (( على حسب شكل الشخصية وملابسها ))

2- الجميع يمكنهم اطلاق النيران بصورة محترفة (( فمثلا يوكو ضعيفة لكن عندما تطلق النار لا يحدث لها الشيئ لكن المفروض انها ترجع او تسقط (( من قوة المسدس وانها ضعيفة جسميا وغير مؤهلة ))

3- عدم توافر نقاط الحفظ بكثرة (( واحدة او اثنان لكن مرحلة فقط )) والعيب فيها انك اذا حفظت تخرج عن اللعبة واذا دخلتها عن طريق تسجيلك ، تسجيلك يمحى !!!!!!!!

4- في مرحلة المستشفى لما تقضي على الleechman وبالصدفة مات احد اصدقائك تجده تحول الى leechman لكن طريقة القضاء على الأول لا تنفع على الثاني ....... كان من المفروض السماح بالتكرار

5- مسائلة الدم في مرحلة المستشفى عندما تمشي على زجاج تجد الدم يسيل من الشخصية لكن ..... الشخصية تلبس الحذاء والحذاء كافي ان يحمي الرجل وان اصيب يكون الدم داخل الحذاء ...

6- لا يوجد رابط بين كل السنيانورات حيث عندما تنتهي من الأول وتختار الثاني تجد نفسك تحت الأرض لا تعلم السبب والشخصية اللتي نجت في المرحلة الأولى تظهر في الثانية ولا تعرف لماذا !!!!!

هذا كل ما لدي يا اخواني

واسف اذا ثقلت عليكم وشكرا :ciao:

الزعيـALZAEMـم
31-12-2003, 04:42 PM
الى الان ما جربتها الصراحه من اجل ان احكم :D لكن نستفيد من موضوعك وشكرا :)

راؤول الأسطورة
31-12-2003, 08:11 PM
أخوي عندي سؤال:-
في النقطة 3 عندما تخزت ووتطلع من اللعبة وتسكر البلاي ستيشن وغير يوم تجي وتكمل بينمحي تسجيلك ولا تكمل من المكان اللي واصلو؟
ومشكووور على النقاط المهمة وانا معاك في النقطة 6 فعلا كل قصة غير عن الثانية يخلي اللعبة بدون هدف

BoJasem
31-12-2003, 08:36 PM
السلام عليكم :

الزعيـALZAEMـم :

العفو وشكرا على مرورك

راؤول الأسطورة :

خلني اشرح لك نقطة 3

انت الحين حفظت اللعبة وطلعت منها (( هي تطلعك اصلا ))

حبيت تكمل لما تدش راح يقول تكمل ولا لأ (( بالياباني طبعا ))
المهم لما تختار نعم
راح تبي من المكان اللي حفظته (( كالعادة في الألعاب الأخرى من RE )) وانت تلعب صار ظرف ولازم تسكر الجهاز فورا (( يبونك الأهل ، بتطلع مكان ، الكهرباء طافية :afraid: ))

المهم انك طفيت الجهاز

لما ترد تشغله تلقى ان الحفظ اتلغى (( من نفسه ))

يعني لما تختار انك تكمل بالحفظ ينمسح وماكو الا تحفظ مرة اخرى وتطلع وتدش (( وتتكرر الأسطوانة ))

ارجو انك فهمت وشكرا :ciao:

Yamabuki
31-12-2003, 09:43 PM
مشكور دارك لينك على الموضوع بصراحة انا وقفت اللعب عند المرحلة الثالثة -_- مليت من اللعب

وفي ناس من دون ماينهو المرحلة تلاقيهم وصلو المرحلة الي بعدها كيف مادري؟؟؟ :31:

بنتظر النسخة الانجليزية احسن :12:

MO15ON
31-12-2003, 10:13 PM
عيبهم انهم حطو سناريو .. وغير مترابطه .. انا قلت يمكن كل واحد له سناريو .. وعادي انك تستخدم الشخصيه اللي تبي لين تجمعه وتعرف وش المشاكل اللي صارت .. يمكن بس.. فعلا كيف انتشر الفايروس ما ندري.. وانتشر بسرعه رهيبه.. طيب نفس الشخصيات كلها كانت في الكوفي..لما بدينا اللعبه صار ثلاثه بس .. يعني اشياء ناقصه اكثير قللت من حلاوت اللعبه :(
انا وقفت في مرحلت النار ولا عدت لعبت من جديد مادري صابني ملل منها

راؤول الأسطورة
31-12-2003, 10:35 PM
أخوي:rk LINK@(|
مشكور على الشرح لكنك ما فهمت قصدي
انا قصدت انهم لما يقولون تحب تكمل ولا لا - بعد التخزين وبعد ما يطلعوك برع اللعبة - (((اذا كتبت انك ما تكمل وسكرت الجهاز على طول يعني خزنت وما كملت ولما تفتح غير مرة تكمل من وين, من البداية ولا من المكان اللي واصلو))) وارجو انك فهمتني مع الشكر على شرحك

أختي :sehro
انا واصل نفس المكان وحالتي مثل حالتك

النمسس
01-01-2004, 11:24 AM
شكرا لك على الموضوع يا اخي الغالي وللأسف هذه اللعبة بالرغم من أنها تبدو رائعة إلا أنه توجد فيها الكثير من المساويء والعيوب والسلبيات!!! :mad: :12: :vereymad: :( :sad2: :afraid:

chris
01-01-2004, 10:12 PM
اهلا بيك يا اخي العزيز rk LINK@(|

وشكرا لك على هذا الموضوع ولمعلومات المميزة شكرا جزيلا لك

بالرغم من اننا لم نلعب اللعبة وهذا الامر اكرره 3 مرات :09: :09: للان
ولكن يا اخي العزيز هذه اللعبة تبقى لعبة اضافية مثلها مثل الجن سرفايفر لا تحمل اي شيء ذو فائدة لقصة اللعبة سوى ماذا حدث في مدينة راكون وانت هنا لا تفكر في اكتشاف خطط الامبريلا او القضاء عليها بل همك الوحيد الهرب ولا شيء سواه

- مساواة الشخصيات في حمل الأدوات باستثناء يوكو : كان من الأفضل لو جعلوا كل شخصية عدد معين من الخانات
فمثلا الشرطي له ثلاث خانات والنادلة 6 ....الخ (( على حسب شكل الشخصية وملابسها ))
ومثل هذه الاخطاء وضعت يا اخي لان همك الوحيد في هذه الميدنة الهرب فانت لا تحتاج للكثير من الفراغات لكي تحمل بها الكثير من الادوات والسبب يا اخي العزيز هو اجبارك على التعاون مع من حولك واللعب معهم بكل تعاون ممكن منك لان حياتك مرتبطة بهم فانت قد تجد ذخيرة وعلاجات فترسل في طلب احدهم ليجمل بعضها ويحتفظ بها واذا اصبت تستدعيه او يكون معك فيعطيك العلاج في مقابل ان تحميه انت مثلا بسبب وجود ذخيرة وسلاح جيدا معك وهكذا فلا تفكر ابدا ان تترك المجموعة على امل انك تستطيع ان تحمل كل ما تحتاجه دون الحاجة لاحد

وسبب اخر يا اخي العزيز

هو لكي يا اخي العزيز تترك اشياء لمن حولك يعني تخيل لو انك وجدت علاجات فاخذتها وانطلقة ويصل احد اصدقائك وهو مصاب فلا يجد شيء له لانك قد تكون اخذتها كلها معك وهنا يجبروك على عدم فعل ذلك وللعمل اللعبة موجها للعب الجماعي لذلك يجبروك على عدم الانانية وترك بعض الاشياء لمن حولك

2- الجميع يمكنهم اطلاق النيران بصورة محترفة (( فمثلا يوكو ضعيفة لكن عندما تطلق النار لا يحدث لها الشيئ لكن المفروض انها ترجع او تسقط (( من قوة المسدس وانها ضعيفة جسميا وغير مؤهلة ))

بالعكس هذه نقطة ايجابية لانك فعلا لن تتحمل ان تترنح شخصياتك امام مجموعة من الزومبيات لان ترنحها سوف يعطي الزومبيات الفرصة ليصلوك وعندها تصبح شطيرة لذيذة لهم

5- مسائلة الدم في مرحلة المستشفى عندما تمشي على زجاج تجد الدم يسيل من الشخصية لكن ..... الشخصية تلبس الحذاء والحذاء كافي ان يحمي الرجل وان اصيب يكون الدم داخل الحذاء ...

قد يكون الزجاج قوي لانه زجاجات اختبرا ويكون الزجاج بها مثل الشفرة يعني يصيبك وخصوصا مع نوع حذاء رخيص :D :D :jester: اسف مزحة بايخة فعلا الامر خطا ولكن يا اخي يعني كل الشخصيات ترتدي احذية لذلك لا فائدة من الزجاج على الارض اذا لم يستطيعوا ان يجعلوا الشخصية تتاثر به ولكن يبقى الامر خطا

6- لا يوجد رابط بين كل السنيانورات حيث عندما تنتهي من الأول وتختار الثاني تجد نفسك تحت الأرض لا تعلم السبب والشخصية اللتي نجت في المرحلة الأولى تظهر في الثانية ولا تعرف لماذا !!!!!

اخي اللعبة كلها على بعضها عبارة عن محاولة الهرب من هذا الكابوس يعني اينما تتحرك واينما تتجه كل ما سوف تفعله الرغبة في الهرب لا اكثر لذلك اينما تجد نفسك فالامر يعني انك يجب عليك ان تهرب من هنا ايضا وبعد ان تجد نفسك في مكان اخر ايضا مطلوب منك الهرب لذلك لا يوجد ترابط بين السيناريو بين كل مرحلة

وتبقى مجرد لعبة عادية او اضافية لا اكثر وقد تكون الاخطاء بعضها فني يعني من تصميم اللعبة نفسها يعني لم تكتمل بشكل كامل

سلام chris