المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من من اللاعبين يستاهل واشتريه لابدأ اللعبه؟؟؟

MOH2002
31-12-2003, 11:15 PM
السلام عليكم

اخواني

من تنصحوني ان اشتريه من اللاعبين في بداية مشواري في الماستر ليييق (الانديه) -نادي مانشستر
طبعا انتوا تعرفون اني اكون في الدرجه الثانيه واللاعبين الكبار امثال رونالدوا وبيكهام مايرضون

فا ارجوا ان تخبروني الطريقه لكيفية شراء لاعبين على الاقل واطلع من الدرجه الثانيه الى الاول ويكون عندي رصيد اشتري فيه اللاعبين

وارجوا منكم ان تخبروني الطرييييقه

بارك الله فيكم ويزاكم الله خير وان شاء الله ما اكون اتعبتكم ويااااااي

RaK LoVeR
31-12-2003, 11:41 PM
اخوي تقدر تشتري اللعيبه بسعر قليل ولو كنت في الدرجه الثانيه يجونك

اسمع

سير لقايمة التعديل وخل طاقات اللاعب الي تبيه كلها 1

واللعب في الماستر في طور السهل

ويوم بتسير بتشتريه بتلاقي سعره رخص وبعد المباره يكون عندك

بعد ما تشتريه روح لقايمة ايديت ورجع الطاقات نفس ما كانت

تحياتي لك

camry
01-01-2004, 06:53 PM
كيف ارد الطاقة نفس ماكانت

camry
01-01-2004, 06:53 PM
كيف ارد الطاقة نفس ماكانت؟؟؟

أبومروان
01-01-2004, 09:15 PM
بكل بساطة روح لطاقات اللاعب و اضغط على default راح يرجع كل شيء مثل ما كان ..

camry
01-01-2004, 09:22 PM
مشكور حبيبي

fares999
02-01-2004, 01:31 AM
ماانصح تغش , والله راح تفقد حلاوة اللعبة , افضل شيء لما تبني فريق من جهدك , انا اخترت طور خمس نجوم ولعبت , صحيح اني فشلت خمس او ست مرات بس بعدين كونت فريق يكتسح كل البطولات

اول لاعب مفيد وممتاز هو بابانجيدا من نيجيريا وبعدين اختر لاعب الهجوم الأحتياطي في منتخب الارغواي , والله مااذكر اسمه بس طويل مرة , وخل خطتك دفاعية وتعتمد على انطلاقة بابانجيدا لانه سريع ومن ثم رفع الكورات على راس الأرغواني وهو بيتكفل بالاهداف

نصيحة لك , لاتستعجل التأهل في الدوري , يعين حتى لو تمكن من التأهل من اول موسم راح يكون فريقك ملطشة في الدرجة الأولى , يعني بتواجه فرق قوية مثل ارسنال وماشنستر يونايتد وليفربول !! يعني موسمين ولا ثلاثة وتجمع فيهم لاعبين افضل من الوصول السريع والهبوط السريع , بعدين ركز اهتماماتك على الكاس اكثر من الدوري , الكاس جوايزه اغلى ومافيه خصميات ومبارياته قليلة

نصيحة لاترفض اي عقد يوصل لاي لاعب عندك من اللاعبين الاساسيين الي تبداء فيهم اول مرة , لانهم اي كلام واي مبلغ يجي فيهم يعتبر مكسب لك

-Cheetah-
02-01-2004, 12:37 PM
يا أخي ليش الطريقة هذي اللي بتضيع حلاوة اللعبة والتحدي
حاول مرة واثنين وثلاثة .......
كل ما لعبت باللعيبة الاضعاف كل ما زادت مهارتك وحنكتك وراح تشوف
وأحسن لاعب تبدأ بيه مشوارك هو نيهاد التركي ... يمكن بتلاقيه تحت اسم Nihat بس صدقني العب على القانون
واشتري هاللاعب وشوف كيف الإبداع
سلامي

MOH2002
02-01-2004, 01:01 PM
شكرا اخواني وبارك الله فيكم
اخوي fares999 و winningelleven4

خلاص انا باخذ 3 لاعبيين نيهاد التركي + اللاعب الارغواي + بابانجيدا من نيجيريا

اخوي فارس انت قلت

نصيحة لاترفض اي عقد يوصل لاي لاعب عندك من اللاعبين الاساسيين الي تبداء فيهم اول مرة , لانهم اي كلام واي مبلغ يجي فيهم يعتبر مكسب لك

كيف اعرف ان اللاعبين اللي عندي وصلتهم عروض وكيف اشتري اللاعبين وازايد عليهم

شكرا وبارك الله فيكم

Zola
03-01-2004, 06:08 PM
اللاعب الطويل اللي فالاورقواي اسمه ( ريكارد موراليس :biggthump ) ..
بس والله مايعرف يلعب :09: .. فييري اطلق منه :D ..
اوما نيهات :biggthump .. مدري من اللي زارفن خويي :09: ..
عندك روبرتو باجيو :biggthump .. وزولا :biggthump .. وليونبيرق :biggthump .. ومونتيلا :biggthump
داري انك بتقول زلايب :09: .. بس مايعرف يلعبهم الا حريف مثلي :cool: << الظاهر ان الشاشي بتصك راسك
وهي ماشيه مليون :09: ..
وشونكرون