المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة قاتلة ديفيل ماي كراي و قاتلة اونيموشا .....(( بوجين غاي ))..!!!!

كايتو
01-01-2004, 08:40 AM
السلام عليكم ........

على البلاي ستيشن الثاني في اليابان أصدرت شركة " تايتو " اليابانية لعبة المغامرة المثيرة بوجين غاي Bujingai ، الموجهه لمنافسة العاب الاثارة و السرعة مثل " ديفل مي كراي " و " كينوشي " .

بوجين غاي " أضخم لعبة لشركة تايتو TAITO لهذا العام ، لذا تم منح اللعبة طابع الضخامة ، و تم الاتفاق مع ممثليين يابانيين معروفين للقيام بالاداء الصوتي و التمثيلي للعبة ، و قد انضم ايضاً عدد من صناع الافلام من هونغ كونغ للمشاركة في صناعة اللعبة الضخمة ، و من ابرز الممثلين السيد غاكت Gackt الذي يؤدى دور بطل اللعبة ، بالاضافة الى الممثل الكبير هيروكازو ياماديرا Hirokazu Yamadera الذي يقوم بدور " تسوغوري " و الممثلة ساكاموتو ايا ايضاً .

قصة اللعب تنقلنا الى ما بعد العام 2200 بعد الميلاد ، حيث تسبب قمر صناعي في اصابة الكرة الارضية بطاقة نووية هائلة أدت الى مقتل عدد هائل من البشر على الكرة الارضية فيما بدأت نهاية العالم تقترب مما دفع البشر الى تغيير نمط حياتهم بشكل كامل و تغيير التقويم ايضاً ( على غرار لعبة ستار اوشين 3 )

الطاقة النووية التي اصابت العالم لم تؤثر على فئة معينة من اسلاف الاباطرة اليابانيين القدماء ، مما تسبب في تطوير قدراتهم بشكل خارق ، في المقابل تحول البعض الى شياطين و اصبحوا يملكون قدرات خارقة ، كل هذا اعاد البشر الى حرب جديدة .

اللعبة تقدم لنا شخصيتين قابلتين للعب مع الساموراي " راو ونغو Rau WONGU " و السياف صاحب السيفين المزدوجين " تسوروغي TSURUGI " و الشخصيات مصممة باسلوب ياباني قديم تجمع بين مقاتلي الشاولين و الساموراي و يمكن اختيار كل شخصية للعب منذ البداية باسلوب " ديفل مي كراي " الجزء الثاني ، و تتمتع كل شخصية بمهارات خاصة و اساليب مختلفة للعب و القتال ، غير ان اللعبة ستدور في ذات المراحل و ستتميز كل شخصية بوجود قصة مختلفة و ذلك على اسطوانة DVD-ROM واحدة فقط .

طريقة اللعب قريبة من اسلوب العاب " شينوبي " و " ديفل مي كراي " حيث تعتمد على الحركة و الاثارة High Speed Action ، و تقدم حركة قتال و استكشاف سريعة للغاية ، يملك كل محارب عدد هائل من الحركات القتالية الخاصة و الضربات السحرية البعيدة المدى حيث يمكن تنفيذ ضربات سحرية على عدة انواع مثل الضربات النارية و الجليدية و الضوئية ، و تعتمد على مفهوم الار بي جيه في زيادة قدرات الشخصيات و مهاراتها .

و على غرار "شينوبي" و "ديفل مي كراي" الجزء الثاني يمكن استخدام اساليب الماتريكس كتفادي الضربات و الركض على الجدران ، بالاضافة الى استخدام الضربات الاستعراضية و ضربات الدوران بالسيف باسلوب مقاتلي الشاولين ، ويصل عدد الاعداء الى 50 نوع من الاعداء يعتمد في قتالهم على النوع و الفئة باسلوب الار بي جيه ، حيث يجب استخدام ضربات معينة للتغلب على بعض الاعداء .

منقوووووووووول .....

اللعبة باختصار هي فعلا قاتلة اونيموشا 3 و قاتلة ديفيل ماي كراي ......

كيف تأكدت انا من ذلك ؟؟؟؟؟

بكل بساطة ......

قمت بتنزيل هذا العرض :

( 15 ميجا بايت )

http://www.bujingai.com/image/img/bujin_demo1.mpg

وصدقوني .......دون اي مبالغة ......

اقسم بالله العظيم رب السموات و الارض ...........بأنني شاهدت العرض و فمي مفتوح من فرط الاندهاش و والحماسة............فعلا يا شباب عروض اللعبة مذهلة جدا جدا جدا جدا جدا وانا احذر كل من معه امراض القلب انه لا يتفرج والا سوف يتأثر قلبه من فرط الحماس و الاثارة <<< بالغت شوي :D

بس اللعبة فعلا شكلها رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب....

شباب .......كلكم نزلوا العرض لأنه رهيييييييييييييب جدا جدا جدا جدا جدا ولاروعته لا توصف اطلاقا ......

تحياتي ............

ستيف بورنسايد
01-01-2004, 09:47 AM
:06: وهو في لعبة عروض مو حلوة؟ :31:

:biggthump بالنسبة للعبة بانتظارها :biggthump

كايتو
01-01-2004, 10:36 AM
:06: وهو في لعبة عروض مو حلوة؟ :31:

:biggthump بالنسبة للعبة بانتظارها :biggthump

كل لعبة لها عروض نعم لكن العروض تختلف عن اخواتها يا حبيبي ....

عرض ميتل جير يختلف مثلا عن عرض لعبة توي ستوري :D

بعدين وين رايح ؟؟...مو انت عندك دي اس ال او انا غلطان ؟؟....

نزله و عطينا رأيك ..... و اتفرج عليه وهذه رقبتي اذا مارح يصير فيك مثل ما صار لي بالضبط .........فتحت فمي مذهولا و غير مصدق ....!!

ستيف بورنسايد
01-01-2004, 10:56 AM
همممم الحين بحمله وانا انتظر اللعبة من فتره :biggthump اذكر شفت لها عروض قصار بس من ادخل اللعبة

http://69.93.27.190/~suprnova/torrents/851/Bujingai_JAP_PS2-GeNiuS.www.bcgp.net.torrent

:33: هذي اللعبة للتحميل

BOiND
01-01-2004, 12:43 PM
:bigeyes: :bigeyes:
ادييييييييييها صفقة قويه:bigeyes:

مسكين دانتي:tongue2:
الحين قاعدين يسوون له (قتله) يطيحون بشهرته:p

والله فنان العرض:biggthump
حملت فيه 5دقايق بالدي اس ال:33:
قبل كان المفروض احمله ب 48دقيقة:09:

ثانكس كايتو:biggthump
واللعبة بالضبط متى بتنزل:33: ؟

كايتو
01-01-2004, 12:49 PM
والله بظن اللعبة قريب جدا تنزل او حتى نزلت ....

لكن سعرها مع اونيموشا 3.....يعني اونيموشا 3 نزلت في ابوظبي لكن يابانية و هات على الله تنزل امريكية ...

بس بالله عليك كيف العرض ؟؟...مو شي خطير ؟؟ :biggthump

انا بصراحة متفائل جدا بهذه اللعبة .....

والحمدلله الحين عندنا لعبتين يخلونا نسكت لوقت صدور ميتل جير 3 ....

وهي :

1- جران توريزمو 4 ......

2- سباي فيكشن ...

3- بوجين غاي ....

4- درايفر ( اذا نزلت اول السنة ) ......

Travis
01-01-2004, 01:34 PM
مرحبا كايتو

نزلت العرض من اسبوع وانا ما افكر الا بها :wow:

من العرض اللى شفته اقول انها قاتلة ديفل مكراي :33:

واللعبة صدرت في اليابان من اسبوعين تقريباً

بانتظار النسخة الأمريكية :D

تحياتي لك ;)

msm
01-01-2004, 02:12 PM
تقدير اللعبة في مجلة فاميستو :

Bujingai (PS2, Taito): 8 / 8 / 7 / 8 - (31/40)

فوق المتوسط :33: ..

النسر الأسود
01-01-2004, 03:19 PM
مشكور اخوي واللعبة نزلت في اليابان .
ولكن في تعليق صغير على كلام الأخ كايتو فهو قال اونيموشا 3 نزلت يابانية وأنا على ما أعتقد هذا الكلام غير صحيح فيلي نزل هي عبارة عن جزء ماله علاقة بسلسلة اونيموشا بل لعبة قتال بمقاتلين اونيموشا واسمها onimusha blade warriors

Guilty Gear X
01-01-2004, 03:34 PM
صحيح

انا سمعت ان اللعبة بتفجر العالم :bigeyes:
هذا سمعتة من صديق محترف

انتظرها بفارغ الصبر :biggthump

Sonic--
01-01-2004, 03:50 PM
حاليا قاعد احمل العرض اللعبة وانشاالله بيكون لي رد الثاني في الموضوع،،،ولكن الغريب ان تقييم اللعبة في مجلة فامتسو فوق المتوسط على حد كلام msm يعني أتوقع بأن تكون هناك عيوب داخل اللعبة يعني فريق التطوير ابدعوا في العروض ولكن مستوى اللعبة داخلي كان سلبي :) ...

Mesharey
01-01-2004, 04:29 PM
بالنسبة لي كنت متابعها من فترة :tongue2:

عموما .. العرض منزله من اكثر من اسبوع على ما اذكر..
اللعبة شكلها ممتازة..والجرافيك رائع والأصوات ممتازة..

لكن اللي لاحظته عليها ان طريقة اللعب مقتبسة من لعبة اوتاجاي على الأكس بكس..
طريقة القتال قريبة جدا من اوتاجاي..وموعد إصدار اللعبتين بنفس اليوم بعد..
اتوقع بعد ماشفت العرض مرة ثانية يكون مستوى اللعبة جيد جدا مرتفع P:

ثانكس..

كايتو
01-01-2004, 10:09 PM
مشكور اخوي واللعبة نزلت في اليابان .
ولكن في تعليق صغير على كلام الأخ كايتو فهو قال اونيموشا 3 نزلت يابانية وأنا على ما أعتقد هذا الكلام غير صحيح فيلي نزل هي عبارة عن جزء ماله علاقة بسلسلة اونيموشا بل لعبة قتال بمقاتلين اونيموشا واسمها onimusha blade warriors

الكل يقول لي نفس الكلام كأني مجنون او احول .....يا جماعة ....اقسم بالله العظيم اني شفت الغلاف في المحل كان مكتوب عليه ( اونيموشا 3 ) و بنفس الشعار الخاص للعبة ......

وانا شفتها لعبة انيموشا للقتال و شفت ايضا اونيموشا 3 ..............اونيموشا 3 نزلت في ابوظبي و في محل حامد سنتر واللي مو مصدق يشوف .....

اخي msm ...........

لعبة سباي فيكشن اعطتها هذه المجلة نسبة مشابهة و كانت اللعبة على حد قول الكثيرين ممن جربوها راااائعة وممتازة و ممتعة جدا جدا ........

لذا انصحك نصيحة : لا تعتمد على ذوق غيرك فهناك الكثير من المشاهير اعطوا الالعاب الرائعة اقل من حقها الحقيقي .............

واتمنى من اللي نزل العرض يخبرنا شعوره لأنه عنجد روووعة .....

msm
02-01-2004, 01:58 AM
الكل يقول لي نفس الكلام كأني مجنون او احول .....يا جماعة ....اقسم بالله العظيم اني شفت الغلاف في المحل كان مكتوب عليه ( اونيموشا 3 ) و بنفس الشعار الخاص للعبة ......

وانا شفتها لعبة انيموشا للقتال و شفت ايضا اونيموشا 3 ..............اونيموشا 3 نزلت في ابوظبي و في محل حامد سنتر واللي مو مصدق يشوف .....
أكيد اللعبة الي غلافها اونيموشا 3 تلقاها هي نفسها انيموشا بورايدن القتالية ..بس الغلاف مختلف بيلعبون على العالم ..

أما بوجينغاي أنا ماأقدر أحكم عليها أكيد طبعاً .. بس حبيت أنقل لكم المعلومة :D ..

ملكwe
02-01-2004, 02:07 AM
مشكور أخوي كايتو

وشكل اللعبة رااااااااااائعة جدااااااا

تسلم الأيادي.........

كايتو
02-01-2004, 02:12 AM
أكيد اللعبة الي غلافها اونيموشا 3 تلقاها هي نفسها انيموشا بورايدن القتالية ..بس الغلاف مختلف بيلعبون على العالم ..

أما بوجينغاي أنا ماأقدر أحكم عليها أكيد طبعاً .. بس حبيت أنقل لكم المعلومة :D ..

ههههههه لا حبيبي انا مو اهبل حتى انخدع فيها .....

لأني فتحت الغطاء و شفت الدي في دي مرسوم عليها اونيموشا 3 ......يعني مش معقول يكون في خش لهذه الدرجة ...

وياريت لو حد منكم يخبرنا رأيه بالمقطع لانه فعلا خطييييير جدا .... :D

Mesharey
02-01-2004, 02:15 AM
ههههههه لا حبيبي انا مو اهبل حتى انخدع فيها .....

لأني فتحت الغطاء و شفت الدي في دي مرسوم عليها اونيموشا 3 ......يعني مش معقول يكون في خش لهذه الدرجة ...
هههههه..معليش لكن اونيموشا باقي لها وقت طوييييل..خلها تنزل باليابان أول :tongue2:

ونفس ماذكرت رأيي باللعبة..اللعبة قريبة من اوتاجاي..لهذا اوتاجاي2 أفضل..

كايتو
02-01-2004, 02:29 AM
هههههه..معليش لكن اونيموشا باقي لها وقت طوييييل..خلها تنزل باليابان أول :tongue2:

ونفس ماذكرت رأيي باللعبة..اللعبة قريبة من اوتاجاي..لهذا اوتاجاي2 أفضل..

يالطيف .....لا تقول اني الغش وصل لأنهم يحطوا على الدي في دي غلاف لعبة غير المنسوخ عليها بالاصل ؟؟؟؟

Mesharey
02-01-2004, 02:38 AM
يالطيف .....لا تقول اني الغش وصل لأنهم يحطوا على الدي في دي غلاف لعبة غير المنسوخ عليها بالاصل ؟؟؟؟
توقع كل شي من اللي ينسخون الألعاب..
إذا قاموا بعمل غير قانوني وهو "نسخ الألعاب الأصلية" توقع أشياء ثانية..
لكن هالأشياء تصير نادر..

كايتو
02-01-2004, 02:48 PM
بصراحة انا عصبت لما قلت لي هذا الكلام ......

فمسكت نفسي و رحت المحل و قلت له بدي اونيموشا 3 .......قال مافي مشكلة .....وقلت له اول شي اريد اجربه ....قال لي هادا لو في خراب انت رجع مافي مشكل .....بس انا تنحت ...والله ما بروح الا لما اجربه ......ولما جربته طلع فعلا اونيموشا القتالية و ليست 3 :mad:

يعني .........طلع معاك حق صراحة يا Meshary ...المرسوم على الدي في دي صورة اونيموشا ولكن العبة الحقيقية من الداخل هي اونيموشا القتالية ( الله يعلنهم اهل النصب و الاحتيال :12: ) ......

ستيف بورنسايد
02-01-2004, 04:39 PM
بصراحة انا عصبت لما قلت لي هذا الكلام ......

فمسكت نفسي و رحت المحل و قلت له بدي اونيموشا 3 .......قال مافي مشكلة .....وقلت له اول شي اريد اجربه ....قال لي هادا لو في خراب انت رجع مافي مشكل .....بس انا تنحت ...والله ما بروح الا لما اجربه ......ولما جربته طلع فعلا اونيموشا القتالية و ليست 3 :mad:

يعني .........طلع معاك حق صراحة يا Meshary ...المرسوم على الدي في دي صورة اونيموشا ولكن العبة الحقيقية من الداخل هي اونيموشا القتالية ( الله يعلنهم اهل النصب و الاحتيال :12: ) ......
:jester: :jester: :jester:
انا نسختي من ريزدنت ايفل اوت بريك على الغلاف مرسوم ربيكا وبيلي من ريزدنت ايفل0 :biggthump
ومن داخل مرسوم على السي دي النمسيس والجيل من ريزدنت ايفل3 :biggthump

كايتو
02-01-2004, 09:33 PM
:jester: :jester: :jester:
انا نسختي من ريزدنت ايفل اوت بريك على الغلاف مرسوم ربيكا وبيلي من ريزدنت ايفل0 :biggthump
ومن داخل مرسوم على السي دي النمسيس والجيل من ريزدنت ايفل3 :biggthump

يا رجل والله خوفتني اشتري لعبة جديدة بعدين تطلع شي ثاني :) ....

الزعيـALZAEMـم
05-01-2004, 10:09 AM
مره واحده قاتله!!!!!!

بنشوف :ciao:

Soul Calibur2
05-01-2004, 03:13 PM
يا رجل والله خوفتني اشتري لعبة جديدة بعدين تطلع شي ثاني :) ....

كثير تصير هالأيام

بعد اسبوع واحد من نزول النسخة الأمريكية من ساول كاليبر2 رحت على بيت الهدايا في العين مول وكان مكتوب على الغلاف والديفيدي NTSC/UC بس طلع ياباني يوم شغلته :mad: :mad: :mad:

كايتو
05-01-2004, 04:27 PM
كثير تصير هالأيام

بعد اسبوع واحد من نزول النسخة الأمريكية من ساول كاليبر2 رحت على بيت الهدايا في العين مول وكان مكتوب على الغلاف والديفيدي NTSC/UC بس طلع ياباني يوم شغلته :mad: :mad: :mad:

يا رجال انا تعلمت درس : بعمرك....بحياااااااتك لا تشتري اي لعبة الا حتى تجربها في المحل .....ولو المحل ما قبل ارمي الدي في دي على وجهه و اطلع على طول .....خصووووووصا اذا كانت لعبة حديثة جدا .........

NsaN
07-01-2004, 05:22 PM
مصمم الشخصيات هو نفسه مصمم شخصيات Cowboy Bebop و Wolf's Rain :bigeyes:

اذاً الشخصيات ما راح يكون عليها اي كلام :biggthump

و كاتب السيناريو هو نفسه كاتب سيناريو Trigunو Onegai Teacher :wow:

يا سلاااااااااااااااااااااام... :biggthump

الصراحة ما تحمست للعبة الا يوم قريت هالخبرين :)

لاني تعلمت اني ما احكم على لعبة من عروضها (Shinobi و Chaos Legion اكبر مثالين T_T )

مشكورين و يعطيكم العافية..