المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عكاظ تهنئنا جميعاً بعيد النصارى ، وتدعو شعب الحرمين للرقص في ليلته!!

سيف ابن تميم
01-01-2004, 09:59 AM
في عدد الأمس من الجريدة وعلى الصفحة الرابعة والثلاثين بكاملها ، تجرأت عكاظ وفي حوار كانت
تنتظره سنين طوال ، لتزف للجميع البشرى بعيد النصارى عبر توأمة روحها( روتانا) ، وتدعونا جميعاً

للذهاب إلى شرم الشيخ ( منتجع الكرم والشُرم بُرم ) وذلك لمشاهدة مظاهرة غنائية تحدث ولأول مرة

في تاريخ الفن الغنائي في العالم ،، وبالحديث عبر الصورة ، وضعت لنا جميعاً صور لكل المشاركين

في هذا الحدث الأول ، وحرصت عكاظ وروتانا أن تجعل مطرب سعودي يتقدم هذه الجوقة وهو عبدالمجيد

عبدالله ، الذي أمتعنا بترعاته وهو يشرب كوكاكولا ، والأن يتقدمنا كسفير سعودي يتحدث عنا في

عيد النصارى بشرم الشيخ .. أخيييه ، وبالمصري إخيييه ...

من هم هؤلاء الذين يكتبون عنا ويغنون عنا وينشرون في صفحة كاملة نيابة عنا .. من هؤلاء ؟ !

هل هم يهود ..نصارى ... متمسلمون؟! ...

عكاظ .. روحي منك لله .. وسخر الله لك وزيراً ربانياً لايخاف في الله لومة لائم .. لايعبد الدرهم

والدينار .. ولايخاف من أمير ولاخفير ..

منقول

Scorpion KING-911
02-01-2004, 08:19 AM
ا اخي هذا الاعلان شاهدتة

وهو اخذ صفحة كاملة

وقيمة الاعلان بصفحة كاملة 100000 ريال

يعني ماراح يفرطون فيها

وتسلم ابن تميم يا اشد العرب على الدجال

Raul
02-01-2004, 02:17 PM
ايش يعني ايش فيها يغني للكوكاكولا ولا البيبسي عساه يغني للخمر مالكم ومال الادمي امره لربه انتوا وصيين على الخلق اول مايصير شي تكفروه ولا تخرجوه من المله يابويه خافوا الله ولا تسبوا الناس ولا الوزرا اذا مو عاجبتكم بلدكم روحوا فارقوا في اي خايعه تلمكم قال وزرا عبده القرش قال يابويا ولاتنسى انه (من خرج من داره قل مقداره) سيب بلدك و روح شفلك بلد تاني و ربي لاتقول (ارضى بقردك لا يجيك اقرد منه)والله حاله على الناس كمان يتلقفوا ياخي خليه يغني عساه يغني للخمر ايش يعني هو حر و بعدين عبدالمجيد انا مو قد كده اسمعله لكن لو غلطت في طلال مداح الله يرحمه ماكنت حاسيبلك الموضوع كده انتبي على نفسك ها النت مليانه من الحبايب ماركه ابو دبس واكيد عارف قصدي و ربي تندم على الكلام داه حرف حرف

سيف ابن تميم
02-01-2004, 03:14 PM
½][KING-911][½
والله المئة الف مهيب شينة مبلغ يعتبر مجزي للبعض اذا كان المقابل الدين
الله المستعان
اشكرك على المشاركة اخي الكريم

Raul

اكتفي بشكرك على المشاركة مؤقتا الى ان تستوعب قدراتي العقلية المتواضعة خلاصة او مقصد مشاركتك :) ;)
لاتزعل
امزح معك

BOiND
02-01-2004, 03:35 PM
ايش يعني ايش فيها يغني للكوكاكولا ولا البيبسي عساه يغني للخمر مالكم ومال الادمي امره لربه انتوا وصيين على الخلق اول مايصير شي تكفروه ولا تخرجوه من المله يابويه خافوا الله ولا تسبوا الناس ولا الوزرا اذا مو عاجبتكم بلدكم روحوا فارقوا في اي خايعه تلمكم قال وزرا عبده القرش قال يابويا ولاتنسى انه (من خرج من داره قل مقداره) سيب بلدك و روح شفلك بلد تاني و ربي لاتقول (ارضى بقردك لا يجيك اقرد منه)والله حاله على الناس كمان يتلقفوا ياخي خليه يغني عساه يغني للخمر ايش يعني هو حر و بعدين عبدالمجيد انا مو قد كده اسمعله لكن لو غلطت في طلال مداح الله يرحمه ماكنت حاسيبلك الموضوع كده انتبي على نفسك ها النت مليانه من الحبايب ماركه ابو دبس واكيد عارف قصدي و ربي تندم على الكلام داه حرف حرف

الحين ذا كلام مسلم؟!
يغني للخمر والبيبسي والف لعنة؟!
اقول...
ما وجه لك مهند الريس انذار مرة امس على ما اذكر؟
انا ما احب انذر الناس ...
لا تتجاوز حدك:)

Raul
02-01-2004, 09:45 PM
لا يا شيخ بويند انا ردي موجه للاخ سيف مالك بيني و بينه ولا انتا لقافه زايده وو خشمك طويل انتبي يا حبيبي ها انتبي و بعدين انا صادق انتوا اشلكم يغني لايش عساه يطلع في التلفزيون قدام الناس يجيب خمره ويغنلها والله لاانتوا الللي حتتعذبوا ولا انا كله عند رب كريم وهو امره لله لكن لا تسبوا في الرجال و تلعن (بالذات انتا يابويند ليس المسلم بلعان) ولا منتا مسلم هادا شي تاني

كايتو
02-01-2004, 09:49 PM

طيب ماذا تقول في حديث الرسول :

من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه و ذلك اضعف الايمان ...

ما قولك ؟؟

Raul
02-01-2004, 10:01 PM
قولي انه مو تجوا ورا الرجال تتفلسفوا تبغا تغير غير بيدك عند الرجال مو عندنا محد فاضيلك انتا وياه تسبوا عبدالمجيد لكن والله لو كان طلال مداح الله يرحمه كان ما حصلكم خير لانه طلال ماحد يمسه بشعره و طوال مو ابوطلال يشم الهوا

QataR NighTMarE
02-01-2004, 10:05 PM
الله يهديك يا راؤول ويهدي الجميع

كايتو
02-01-2004, 10:07 PM
انا كل اللي ذكرته كان مجرد حديث للرسول عليه السلام .....لا اكثر ..

من قال لك اني سبيت حتى تقول هذا الكلام ؟؟

عموما الله يهديك .....

مهند الريس
02-01-2004, 11:51 PM
اخوي Raul الله يهديك
ايش فيك تبي تقلب الموضوع مناوشات وخصام
هذا مكان لتبادل الأراء ووجهات النظر والتعلم وزيادة الثقافة ياعزيزي
وما ذكرته لا يأتي بالعصبية
واعلم اخي العزيز ان لكل عضو كرامة لا يسمح لاحد بأن يهينها
ختاما اذهب الى موضوع (كيف تستفيد من عضويتك في المنتدى ) وهو مثبت في المنتدى العام
لعله يفيدك
وشكرا

BOiND
03-01-2004, 10:47 AM
لا يا شيخ بويند انا ردي موجه للاخ سيف مالك بيني و بينه ولا انتا لقافه زايده وو خشمك طويل انتبي يا حبيبي ها انتبي و بعدين انا صادق انتوا اشلكم يغني لايش عساه يطلع في التلفزيون قدام الناس يجيب خمره ويغنلها والله لاانتوا الللي حتتعذبوا ولا انا كله عند رب كريم وهو امره لله لكن لا تسبوا في الرجال و تلعن (بالذات انتا يابويند ليس المسلم بلعان) ولا منتا مسلم هادا شي تاني

طب اسألك سؤال بالذمة
الحين لو رقاصة تهز والعياذ بالله
تبغيني اهز معاها مثلا؟!

اشلكم يغني لايش عساه يطلع في التلفزيون قدام الناس يجيب خمره ويغنلها

شوف كلامك ملتف
لكنه يغلط على الدين الاسلامي لو تلاحظ...
يعني تقصد انه كل واحد يعمل اللي على كيفه؟!
يعني اذا جتلت مثلا ، محد بيحاسبني؟!
لو شربت خمر مثلا،عادي؟!
لو زنيت والعياذ بالله،بكيفي؟!
الدين الاسلامي فيه نظام يا عيني....
الاسلام دين رحمه ، وفيه دستور ...
مب كل واحد بكيفه
اذا لم يؤت الشخص الزكاة مثلا اعتقادا بعدم فرضيتها
يقتل وتؤخذ زكاته
مب بكيف الواحد ... امثال ذي الردود تخلي الواحد تلوعه جبده بالله
راؤول
ولا مراقب يحب انه يوقف عضو
لكن لو عضو يحب ان يتوقف
فعلى عيني اليمين قبل الشمال....
سامع؟!

Raul
03-01-2004, 09:56 PM
شوف يابويند انتا تستهبل انا مانكرت انه مافي دين لكن اقولك كل واحد و ربه و بعدين فالح في الكلام تعال السعوديه وانا استضيفك والله استضيفك قد ماتبغى وانا احلف مره تالته والله لاستضيقك في مكه و جده و روح بيت عبدالمجيد عبدالله وانا اللي اوديك وقوله دا الكلام وربي انا اوصصلك لباب بيته واجي اشيلك لمن تخلص و نشوف مين الرجال والله لاستضيفك بس بشرط انك تروح له وانا استنى ردك عليا
وبعدين انا ماقلتلك هز ولا تهز الا ان كانك تتمنى تشتغل رقاصه فالكباريهات ياكثرها لكن لو ووحده ترقصلك عادي دير وجهك و استغفر ولا لمن في لبنان وسط السوليدير تتفرجوا ولا مصر تتفرجوا ودحين تقولوا مانتفرج و بعدين اتكلم عن نفسك و مالك ومال الناس في غيرك يغني يتفررج مالك وماله تبغى تنصحه بينك و بينه مو قدام الخلق تفضحه

واذا تنكر كيف كان الرسول صلى الله عليه وسلم ينصح بالحسنى وبينه و بين المذنب مو علني في وسط الخلق و بصراحه في قصه ناسيها على انك لمن واحد يغلط كيف تنصحه بينك وبينه واتمنى ترد عليا ضرورررررررررررررررررررررررري باستنى ردك واشوف كيف

وبعدين انتا ماتشوف انه الموضوع قلتلك مخصص لسيف بن تميم انتا اشلك ياخي برضك مصر على اللقافه والله عالم ياخي

اما انتا يا كايتو ليش مشارك مو هدفك انك تسب في عبدالمجيد !!!!!!!!!! والله يهدينا اجمعين

اما الاخ بندر الريس و الله يا اخ بندر انا مو ناوي شر لكن شي يستفز انه يجيك واحد بلاويه متلتله و يسويلك لادين كله و يتكلم على عبدالمجيد عبدالله يا اخي اقل شي انه ماعمره داق المسكر الوحيد من وسط اكثر الفنانين ماعمره سكر لاهو ولا طلال الله يرحمه برضوه هاد الشي يتشفعله في كتير مغنيين سعودين وعرب وخليجييين يسكروا و كل شي سيبتوهم حلال اما عبدالمجيد اللي ماعمره سكر جيين تهرجوا عليه معقوله وهل جزاء الحسان الا الاحسان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اتمنى احصل ردك يابويند

اما استاذ الكل بندر الريس سامحني لو غلطت عليك يوم او ليله

Raul
03-01-2004, 10:14 PM
استغفر الله و مسوي فوق الديانه الصح والرقاصات و في منتدى الشكاوي تبغا بروكسي ولا عذر اقبح من ذنب العاب هااااااااااا

الله العالم ايش المقصد انه مو كده ولا كده

يالطيف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قال تعالى : (يايها الذين امنوا لما تقولوا مالا تفعلون قد كبر عند الله مقتا ان تقولوا مالا تفعلون ) الصف

BOiND
04-01-2004, 08:45 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ضحكتني
الله يعافيك راؤول
اسألك بالذمة...ليش تدافع عنه؟
اولا ، الغناء مب حرام؟
حرام وستين حرام
لا وبعد يغني علشان كولاء
تدافع عن مغني؟
مغني؟
عاد مغني؟
يوقف ويلعلع وسط الناس؟

واذا تنكر كيف كان الرسول صلى الله عليه وسلم ينصح بالحسنى وبينه و بين المذنب مو علني في وسط الخلق و بصراحه في قصه ناسيها على انك لمن واحد يغلط كيف تنصحه بينك وبينه واتمنى ترد عليا

الله يهديك بس
حد قال لك انه جاري مثلا؟
حد قال لك انه يسكن جنبي؟
لا....
وبعدين
شو العيب
انا اللي اقول له؟
ولا انت اللي تقوله؟!

قال تعالى:

من اهتدى فانما يهتدي لنفسه،ومن ضل فانما يضل عليها

فهمت؟

يا اخي

كانك تدافع عن الباطل وانت خسران

يا اخي

تدافع عن مغني؟

انت مب راضي تقتنع

في راسك كلمة مبدأ

وذا المبدأ غلط

كل انسان سيلاقي حسابه يوم القيامة

اهم شيء هو ماذاق السكر وذا يتشفع له

يتشفعله:mad: ؟!

اخي المسلم اعقل:12:

لازم يشرب الخمر يعني عشان تصدج؟

وبعدين انت كم عمرك؟

لانك ما تفهم ذا

استغفر الله و مسوي فوق الديانه الصح والرقاصات و في منتدى الشكاوي تبغا بروكسي ولا عذر اقبح من ذنب العاب هااااااااااا

اللهم عافنا واعفوا عنا

انا قلت بالحرف الواحد هناك

(عشان الهكرز الله يطول بعمارهم يخترقون منتدانا:أفكر: )

انت كم عمرك بالله؟

ما تعرف اسلوب التهزيء؟

والله حالتك حاله

قاعد اقوله ذا بيصير

يقول لي انا ابا ذا

كم عمرك بالله عليك؟

روح شوف الموضوع هناك

تتمنى تشتغل رقاصه فالكباريهات ياكثرها لكن لو ووحده ترقصلك عادي

عادي؟!

عادي؟!

انت كيفك تحلل وتحرم؟!

قال عادي...

يعني تبيني اشوفها انت؟

الله يكبر من عقلك...

اخوي

لا تدافع عن مغنين

لانه بكل اغنيه

بكل اثم اكبر

واذا يعجبك ذا

روح للاناشيد الاسلامية...

مب....معني يغني لكولاء وبيبسي

( يوم يدعون الى السجود فلا يستطيعون )

لا يعرف المرء يوما

ما اذا جاء هذا اليوم

هل يستطيع السجود؟!

غفرانك ربي انك انت السميع البصير

Scorpion KING-911
05-01-2004, 03:32 AM
قولي انه مو تجوا ورا الرجال تتفلسفوا تبغا تغير غير بيدك عند الرجال مو عندنا محد فاضيلك انتا وياه تسبوا عبدالمجيد لكن والله لو كان طلال مداح الله يرحمه كان ما حصلكم خير لانه طلال ماحد يمسه بشعره و طوال مو ابوطلال يشم الهوا

ها الحين اللي يسمعك يقول عبد المجيد من بقية اهلك والا نك انتا عبد المجيد

قلعة تقلعه انشا الله

Raul
05-01-2004, 11:51 PM
ههههههههههههاي ضحكتني وانا مابغا اضحك يا كنج 911 بالله انا قلت عبدالمجيد من بقيت اهلي المهم انا قلت انه لاتظلموا من وراه بالله انتا ايش تعرف في الطرب اظنك من خ*ات جده حقووووووون امنم ولا جي لو ها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تعال مكه اسمع اهل الطرب امثال طلال الله يرحمه ولا فوزي محسون الله يرحمه ايضا ولا طاهر الله يرحمه هادولا كلهم من اعمده وعمالقه الفن الحجازي اللي يعتبروا من اساتذه عبدالمجيد عبدالله وانا مستعد ابرهنلك بالدليل القاطع اقرب شي يوم حفلت اوربت عبدالمجيد غنى اغنيه( مر بي مايس الاعطاف) كبيره الفنان الراحل طلال الله يرحمه وان تبغ اللتك مستعد انزلك هو والله ياكنج نفسي احترمك بس مدري لا تحوجني لاني افعل العكس و بعدين ترضاها في احد من اعزائك يجوا الناس من وراه يسبوه وبعدين قلتلهم اللي يبغا يعترض عليه والله انا مستعد استضيفه عندنا في مكه قد مايبغا وانا قد كلامي والله استضيفه بس بشرط يروح لعبد المجيد يقوله انتا مو عاجبني لانك تغني للكوكا كولا ..... شباب ياليت كل واحد يتكلم على قده من جد

وياسيدي انا احبه ايش عندكم و بعدين مو انا بس اللي احب مغني ياما ناس يحبوا مغنييين الحمدلله على كل حال انها ماجات في بعض الفاسقات والعاهرات جات المحبه في رجل من المحترمين اللي نادرا منهم في دا الزمان

اما السيد بويند
ارجو انك تعطيني ايميلك اتفاهم معاك على المسنجر لانه انتا يبغالك واحد يجلسلك طول الليل يفهمك لكن على قول المثل (الواحد ينفخ في قربه مقطوعه)

وبعدين مين انتا عشان تقولي ما افهم ها والله حلوووووووووووووووه دحين الواد يقول لعمه ماتفهم صدق اللي قال(الواد واد والعم ق*اد)

المهم هات ايميلك اشوفك بالمسنجر من 9 لــ1 بتوقيت مكه والله لو انه مافي المراقبين في المنتدى والله لكان خلصت منك من اول

ارسلي هو رساله خاصه لو انك قد كلامك اقولها قدام المنتدى والله اقولها قدامهم يومين لو ما اعطيتني هو والله لانزل موضوع وا اوريهم جميع الرسايل الخاصه اللي عندي انا عندي وحده رساله دحين خليهم يصيروا اتنين

و على فكره انتا واحد لا رحت ولا جيت ابو كلب تقولي ما افهم والله على النت يسير خير اما في الحقيقه

وان جاءتك مذمتي من ناقص فهي الشهاده لي باني كامل

BuBa R Dudley
06-01-2004, 12:30 AM
بصراحه اتهزءت يا بويند الحقيقه اتهزءت و انا لو محلك اسيب المنتدى
وبعدين الرجال معاه حق الفنان له جماهير احترموا الفنان وجمهوره يحترموكم

و بصراحه انا اؤيدك يا راؤوول من جد انه كلامك صحيح

يا اخ بويند خلاص اعتذ ر عما سلف و احترم وراعي انه في جماهير و قاعده جماهيريه لكل فنان و من ضمنهم الفنان عبدالمجيد

abo_7ozayfa
06-01-2004, 02:07 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....انسائل من سبب هذا الاسلوب المتدنى فى الحوار .....أنت يا هذا المسمى بraul اسمع منى .... أراك تدافع عن الفسّاق و ما هذا الا مجاهره بالمعصيه .. المغنى رجل محترم اما تعرف ان المغنى هذا مجاهر بالمعصيه اما تعرف ان هذا المغنى ينشر و يبعث الفتنه بأغانيه لا ن الغناء رقية الزنا ... و سبحان الله تعيش فى أرض مكه التى تهتز بالقرآن ليل نهار وتسمع الاغانى و تقول الناس كلها يحبون المغنيين مالك انت و مال الناس هل سينفعونك الم تعلم ان الله عزّ و جلّ قال(ان الذين فتنوا المؤمنين و المؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنّم و لهم عذاب الحريق) اولم يفتن هذا المغنّى الشباب ببريد الزنى الا و هو الغناء اما تعرف ان السلف كانوا يعتبرون المتلذذ بالغناء فاسق فما بالك بالمغنّى نفسه .. حبك له يدل على خلل فى قواعد الايمان .. لان الحب و البغض لله فانت تحب المرء على قدر الصفات التى يحبها الله فيه و تكره على قدر عكس ذلك ..... و لا أريد ردودا سقيمه و لا أريدك ان تقول(طيب يا كامل الايمان) لأنى اعرف هذه الردود السقيمه ... و هداك الله و أرجو عدم اتباع الهوى فى الردود و ان تسقط ردك على الشرع فان قبله فضعه و ان رده فاحذفه و اتق الله يجعل لك مخرجا و ان كنت تريد ادلة تحريم الغناء فهذا الموقع يفيدك www.islamqa.com ... و الله من وراء القصد .. و جزاك الله خيرا .. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.......

abo_7ozayfa
06-01-2004, 02:12 AM
اضافه :: هناك بعض العضاء فى المشاركه كتب بالذمه ... و هذا شرك لا يجوز لان هذا حلفان بغير الله مثله مثل الحلفان بالامانه و بالنبىّ صلّى الله عليه و سلّم .. و ليقل أستحلفك بالله.. او بالله عليك ...!!!!!!و الله المستعان

abo_7ozayfa
06-01-2004, 02:17 AM
الاخ الذى يقول .. و هل جزاء الاحسان اِلا الاحسان ... عجبا احسان .... سبحان الله عمّا يصفون اللهم ان كان غناءه هذا احسان فلا أريد ان اكون من المحسنين .......... يا أخى و للعلم تجوز الغيبه فى الفاسق للتحذير منه و من فسقه و كفى كلام بدون علم .......

Scorpion KING-911
06-01-2004, 03:25 AM
قوووووووول يا راؤل

الزم حدودك

ومحد من خ *ا ر جدة الا انت

وبعدين من متى اسمع لامنم والا غيرة

هذي الاغاني جابوها التجار لامثالك

عا العموم انا راح اعطيك ايميلي واتفاهم معك مضبوووووووووووووووط
لاني ما احب الشكاوي للادارة

smm707@hotmail.com

انا موجود من 2 الى 6 الفجر

ونشوف من يطلع كلامة صح ياااااااااااااااااااااااااااا راعي الفن الاصيل

GigiBuffon
06-01-2004, 04:21 AM
اولا يا أخ راؤول انت تدافع عن شخصين

الأول خاتمته سيئة والعياذ بالله الله لايختمنا بها ويرحمه ويرحم حالنا

والثاني مستمر على معصيته

ما أقول الا الله يرحمك يا فهد السعيد (وحيد الجزيرة )

تركت سماع أغانيه علشان ما أحمله ذنب رغم أنها تنقلب حسنات لجل أنه تاب

ولجل كذا إذا تدعي حبهم فالأولى ما تحملهم ذنوب خصوصا طلال

Raul
06-01-2004, 09:26 PM
بافون الزم حدودك رجاء .....

و بعدين انتا رب العالمين خاتمته خاتمت الكفر مالك ياخي قول الله يرحمه وعلى فكره منتديات طلال مداح الله يرحمه مفتوحه www.6lal.com اتكلم على طلال هناك مو هنا و نشوف كيف و بعدين طلال للابد و طلال و ماغير طلال الله يرحمه و اذا ماتدري في كثير من اعمال الخير سواها قبل مايموت كثير الكثير منها بنى العديد من المساجد و التبرع للمشاريع الخيريه و الصدقات للفقراء و وفاته كانت ليله الجمعه الليله الفضيله .......... وايش يعني مات ماسك العود ضمن النار خلاص يا حبيبي اتكلم على منطق بالله قبل ماتتكلم انتا وحقك وحيد الجزيره انا اقولك طلال من الناس اللي نادرا تلاقي امثالهم هادي الايام مررررررررررررره طرب و فن و حنجره الله يرحمه
اما دحين مين في قوللي انتا

وانا ما اسمحلك لا انتا ولا اي عضو يتكلم عن طلال الله يرحمه انتا مين شايف نفسك تتكلم عنه والله عدوه مايقول كلامك انتا تقول عنه كده بس خش بالله منتدى طلال و قول الكلام هادا والله لا تشوف الطرده على الابواب لانك ماتعرف الاحترام الفني انتا ماتحب تسمع طلال تحترمه فنيا احترم انه استاذ للفن طوال حياته من اول شبابه 17 سنه لغايه ما اتوفى الله يرحمه واصلا الكتاب باين من عنوانه وان يدل على البيئه اللي انتا موجود فيها حبك لوحيد الجزيره ماعلمك تحترم استاذته الفنانين امثال طلال

اما الكنج بيننا تفاهم الليله انشاءالله

الكوكتيل
07-01-2004, 12:10 AM
ادا كان كل واحد موعاجبه الوزراء الي عندنا يروح يدور بلد تاني ماراح أحد يقعد في البلد
الى انت والوزراء حقونك

abo_7ozayfa
07-01-2004, 12:37 AM
حقا ....... و كفى عناءا أن تفهّم جاهلا : فيحسب جهلا أنه منك أعلم

أنت يا هذا سؤال لكى ننته من حوارات الاطفال هذه ......ز هل الغناء حرااااااااام؟؟؟؟

Raul
07-01-2004, 10:14 AM
كوكتيل والله لو تسيب هادا البلد انا من اول المهنئين باني افتكيت من امثالك الارهابيين .....

اما انتا ياللي ماتتسمى انا اسمي مو هذا ولا ماتعرف تقرا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا لست في مقام المفتيين عشان افتي ولا انتا ولكن العديد من كبار الشيوخ بدون ذكر اسماء والله على ما اقول شهيد قالوا لا مو حرام الغناء الفاحش هو اللي حرام وانتوا تقاتلو طلال روحو منتدياته والله في القران الكريم كامل بصوته الله يرحمه انتوا كفرتوه على كيفكم الله يرحمة الاستاذ انتوا تكفروه من عندكم والغناء الفاحش هو اللي محرم انتوا ماتعرفوا غير التكفير امره لله لكن ماتكفروه و اكبر دليل على انه الفنان الاستاذ طلال من المحبين للخير الابتهالات وانا انزلها لكم اسمعوها لو منتوا مصدقين زي ماهو يغني لكنه غنى ابتهالات ولا مايهمكم الابتهالات اسمع يا ابو حذيفه و يا بافون و ما اظنها حرام لانها مافبها موسيقى :

ابتهال الذنب
http://www.6lal.com/maddah/other/aldhanb.ram

ابتهال لبيك
http://www.6lal.com/maddah/other/labbik.ram

ابتهال التوحيد
http://www.6lal.com/maddah/other/twheed.ram

وعلى فكره تراه الله يرحمه سجل القران كامل بصوته قبل مايتوفى الله يرحمه و موصي انه جماهيره تسمعله القران كمان مو بس اغانيه لانه شريكه في القبر انشاءالله هو وعمله الصالح القران :

الفاتحه بصوت طلال الله يرحمه
http://www.6lal.com/f9/quraan/quraan1.rm

ايات كريمه
http://www.6lal.com/f9/quraan/quraan9.rm

وهادي ادعيه ماثوره كان يوميا يرددها الله يرحمه من صغره

بلاش تضيعوا وقتكم في التكفير ها لو سمحتوا واذا كان الغناء حرام النت اللي انتوا عليه مو حرااااااااااام
ياشيخ انتوا ناس معقدين زياده والله معقدين ماعندكم شي اسمه اعمال باطنيه بين العبد و ربه ها ه انا نزلتلكم جزء منها فهل هو كافر دحين لا والله ولو دحين انتوا تعتبروه كافر فنحن كلنا مثله كفار لانه شهد بالله و الرسول صلى الله عليه و سلم و كفرتوه وكلنا نشهد بالله والرسول صلى الله عليه و سلم ايش الفرق بيننا و بينه و ان كان عشان لاغناء فامره لربه ومالكم صلاح فييا انا اسمع لطلال زي ما ابغا لاني اعرف الاوقات اللي اللل يشتد فيها السماع والاوقات اللي الواحد الله يغفرله عنها فانتوا مالكم باني اسمعله مالكم صلااااااااااااااااااااااااااااااااااح
انا احبه ياناس احبببببببببببببببببببببه مالكم صلاح بيا و بيه اسمعله ما اسمعله ماحد لو صلاح و خلو فتاويكم الزايده لنفسكم لو سمحتوا فاضيين مو عارفين ايش تسووا تسبوا المغنين طيب قولوا لكم كلمه عن احداث العرق و لا احداث فلسطين ولا عاجبينكم حكامكم اللي باعوا ارضنا للكفار على الاقل المغنين في منهم اللي وصل رسالته بالغنا ضد الحرب امثال طلال و غيره حكامكم اللي باعونا واراضينا هم الدين كله و المغنيين اللي منهم غنى لضد الحرب لالي اعمال الخير اكبر من ادين واحد فينا صار كافر عشانه غنى الرجاء اكبروا ووضحوا مخكم انتوا ايش جانا ورا تخلفكم هادا غير الارهاب اللي عندنا في السعوديه

الله يهديكم عشان الهرج مو عاجبكم اخدينه جوا
وتقولوا ماتعرف تحاور ولا شي روحوا الله يهديكم

الى جنان الخلد يا عزيزي يا طلال يا ابوعبدالله عشت استاذ ومت استاذ الله يرحمك

عالم إستشاري
07-01-2004, 12:45 PM
يأخي لا تزعل لايطقلك عرق ...

الشباب ما يتكلموا عن الفنان بشحصه كرجل وإنما بشخصه كفنان كما تدعي أنه فنان ..

بعدين أنا من مكة ومن القشاشية - واعدني من غير ستار ونتفاهم على المكشوف إذا أنت واثق من نفسك لهذه الدرجة وتعرض ضيافة الناس عنك وتتوعد وتنهر .. صدق من سألك كم عمرك ..

يأخي تعلم من الشباب أسلوب الكتابة وطرق التفاهم والنقاش المفتوح .. هي موشغلة تحدي ولا تعدي .. ( ألم تتعظ من وفاة الفنان السابق طلال مداح .. الله يرحمه . موته لاتتمناها للعدو مو لمسلم ..) أترضة أن يتهي من تحب بنفس الشكل .. أتدري أن الإنسان يبعث على ماهو عليه فتخيل بأنك تبعث مع المغنيين والفنانيين الشرفاء الرجال فقط ..؟

أتق الله وأستغفر ربك .. إن المعازف من المحرمات وهي منابر الشياطين .. تدعو بها .. فأحذر ..

الله يهديك .. والكوكاكولا مشروب أمريكي مضر بالصحة ونحن ندعو إلي مقاطعة المنتجات الإمريكية .:vereymad:

شكراً أخي abo_7ozayfa وجزاك الله خيراً .. على أنك وضخة للأخ الموقف الشرعي من حديثه ودفاعه ..:biggthump

عالم إستشاري
07-01-2004, 12:54 PM
كما أضيف لك بأن لاتنسب الغناء والمعازف إلي أهل مكة الشرفاء فنحن أهل خدمة الحجاج والحرم والمعتمرين وليس أهل بغاء وفحش .. أتق الله في أهل مكة وما أعتقد أنك من مكة .. ؟

كما لا تتعدى على علماء المسلمين فأنا أتحداك أن تذكر اسم واحد منهم فقط قال بصريح العبارة أن الغناء مو حرام .. ) ولا تفتي وتفلسف بشئ أكبر منك وتحاسب عليه .. أحفظ جزء من القرأن أحسن من ألبوم عبدالمجيد فهو أتق عند الله ...

كما لاتنسى أن الذنوب في مكة تضاعف والحسنات تضاعف .. فأحذر للمرة الثانية ..:cool: