المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيتزفيلد ينفي تقارير عن احتمال توليه مهمة تدريب منتخب انجلترا



TORNADO
02-01-2004, 08:50 PM
أكد اوتمار هيتزفيلد المدير الفني لفريق بايرن ميوينخ الالماني انه لا يعتزم تولي مسؤولية تدريب المنتخب الانجليزي الاول لكرة القدم.

وترددت انباء عن احتمال تولي هيتزفيلد مهمة تدريب منتخب انجلترا اذا استقال السويدي سفين جوران اريكسون من منصبه بعد قيادة الفريق نهائيات بطولة كأس الامم الاوروبية التي ستقام في البرتغال هذا العام.

لكن المدرب الالماني قال "لم يتحدث الي احد بشأن هذه المهمة ولا اهتم كثيرا بهذا الامر في الوقت الحالي."

وينتهي اجل عقد هيتزفيلد مع بايرن ميونيخ في عام 2005 ويؤكد المدرب انه يعتزم الاستمرار مع بطل المانيا حتى نهاية تعاقده.

واشارت تقارير كثيرة الى ان اريكسون قد يتولى مسؤولية تدريب نادي تشيلسي الانجليزي بعد قيادته لمنتخب انجلترا في بطولة اوروبا.

واثارت هذه الشائعات مزاعم بان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يفكر في الاستعانة بهيتزفيلد كخليفة لاريكسون في الصيف المقبل.

لكن هيتزفيلد قال لصحيفة تي زد التي تصدر في ميونيخ "ليس لدي أي فكرة عما يعني كل ذلك. اريد الاستمرار مع بايرن ميونيخ حتى نهاية فترة التعاقد في عام 2005."

وهيتزفيلد الذي احرز 15 لقبا من اكثر المدربين المرموقين في اوروبا وقال انه يتلقى اتصالات بانتظام عند فتح باب الترشيح لوظيفة مهمة في القارة.

وهيتزفيلد المدرب الوحيد بالاضافة الى النمساوي ايرنست هابيل الذي فاز بكأس اوروبا مع فريقين مختلفين. واحرز المدرب الالماني اللقب مع بروسيا دورتموند عام 1997 ومع بايرن ميونيخ عام 2001 .

وتعرض هيتزفيلد لانتقادات بعد تعثر بايرن ميونيخ في المراحل الاولى من الدوري الالماني وبطولة دوري ابطال اوروبا.

لكن بايرن ميونيخ تأهل في النهاية الى دور الستة عشر في دوري ابطال اوروبا وتقدم الى المركز الثاني في الدوري الالماني الذي يسعى للفوز بلقبه للمرة الخامسة في ستة مواسم.

وابدى هيتزفيلد اهتماما بتدريب المنتخب الالماني في مرحلة ما من حياته الرياضية.

المصدر BBC