المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسباب رسوب البنات

~ Snake ~
03-01-2004, 07:45 PM
الثلاث الوجبات الرئيسيه لازم تقعد عليها اول وحده وماتقوم الا اخر وحده جوعانه المسكينه ياحرام هههههههههه واحيانا تزيد وجبات اضافيه اذا كانت الماده دسمه بزود

تقعد تسوي نفسها طفشانه وتعبانه ويااااربيه ماني قادره اذاكر مدري وش فيني حاسه بكتمه يمه .. الظاهر احد قاري علي والا صاكني عين ... تقعد امها تقول باسم الله عليك ... تعالي اقرا عليك يابنيتي
كل هذا عشان اذا سقطت يقولون عين هههههههههههههههاي

بعضهن ينزل عليها وسواس نظافه ايام الامتحانات تتروش الصبح والليل وتستشور شعرها كل مره طبعا مايصير تخليه يخرب وبكره كيف تروح الجامعه والكتاب على جنب طبعا هذي من واجباتها اليوميه ماتقدر تتركها عشان تذاكر مايصير

هذي تترك الكتاب على جنب وتقوم تقيس فساتين السهرات اللي عندها عشان بعد الاختبارات على طول فيه عرس فلانه بنت فلان لازم تحدد وش تلبس من الحين .....لا وبعضهم ليلة الاختبار عند الخياطه رايحه تسوي بروفه ههههههههههههاااي الله من قل الدبره بس

أما هذي تاركه كتابها في الصاله وداخله تكتب ايميل للقروب مو معقول ماقد شاركت ابد ... جتها الفكره لازم تقوم تكتبها قبل ماتطير (كح) احم

وبعضهم تنزل عليها صلة الرحم فجأه تقوم تكلم وحده من صيقاتها القدام من زمان ماكلمتها ....تبي تشوف وش صار عليها وتشغلها بالمره عن المذاكر......حسسد ههههههههههه

وهذي تنزل عليها الشطاره فجأه تقوم تسوي العشا لاهلها ... وتغسل الصحون عن الشغاله وتقولها اطلعي نومي انتي خلاص انا اكمل
(مقابل الجيش ولا مقابل العيش)

وهذي مبتليها ربي بحب الجوال قالبتها تشات حشا مو مسجات وماتصحى على نفسها الا قبل الفجر بساعتين

وهذي المسيكينه الله من قل الحيله توجع القلب لا قفلت معها قضبت
المخده ونامت لين تصحى وتقول يوووه راحت علي نومه

وهذي ايام المتحانات تنزل عليها حالات غريبه كل شوي مشتهيه اكله معينه وماتلقى السواق الا رايح جاي رايح جاي.....يعنني اذاكر.. وامها ايه يا بنيتي وش تبين بس.......قال ايش تبي تساعدها عشان تنفتح نفسها للمذاكره ماتدري ان كلذا هروب.......هالنوع ماتنتهي
الامتحانات الا وهي زايده 4-5كيلو

105 كيم
03-01-2004, 10:39 PM
ههههههههههههههههههههههههههه ..انا يوم رسبت قلت موب ذنبي اني منيب حظيظه .. :p
وبعدين الحين العيال مايرسبون ؟؟؟؟
اشوا ان اول ماتبدا ايام الامتحانات تشوف هالعزايم تخترش والاستراحات بدال ماتصير خميس وجمعه تصير طوال ايام الاسبوع ..
ويبدون العيال اللي ماعمرهم شافوا اخواتهم يتلزقون عندهم ...سبحان الله مايطلع الحب الاخوي الا ايام الاختبارات ..
ويجي الصيف ومادراك مالاترام الصيفيه ..انا نفسي اشوف ولد مامعه ترم صيفي .. يحاولون يرقعون بس مافيه فايده.. :D

كايتو
03-01-2004, 10:55 PM
ههههههه والله حلوة منك poke-man .!!

بس اكتب سبب رسوب الشباب و هذي رقبتي لو ما انكسرت اصابعك و انت تكتب و تكتب وتكتب وتكتب...اسباب لا تعد ولا تحصى...!!

الحمدلله اني خلصت المدرسة السنة الماضية...الحين اقعد و اشوفكم و اشفق عليكم.هههههههه

DraGonGreeN_Z
06-01-2004, 03:31 AM
مشكور بوكيمان وعساك على القوة

وكثر من فضايح البنات انا كل ما أقرا أموت من الضحك :tongue2:

ههههههه والله حلوة منك poke-man .!!

بس اكتب سبب رسوب الشباب و هذي رقبتي لو ما انكسرت اصابعك و انت تكتب و تكتب وتكتب وتكتب...اسباب لا تعد ولا تحصى...!!

الحمدلله اني خلصت المدرسة السنة الماضية...الحين اقعد و اشوفكم و اشفق عليكم.هههههههه

أستر علينا كايتو

من صجك يكتب عنا :31: :tongue2:

~ Snake ~
09-01-2004, 09:20 PM
لصبيان اسباب رسوبهم.........

نخلي البنات يكتبون اسباب رسوبنه:D ;)

H.warrior
10-01-2004, 02:10 AM
ههههههههههههههههههههههههه

حلوة

Rivaldooo 11
11-01-2004, 02:21 PM
اسباب رسوب الشباب اكثر بكثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير