المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش الرسامين قصة حلوة ^^ يا ريت لو تسوونها مانجا ^^ و تحققون حلمي



ديابلوس
03-01-2004, 09:47 PM
القصة و باختصار شديد تقول :


مرة ثلاثة من الشباب حبوا يطلعون رحلة .... و اتفقوا انهم يروحون الجبل الموجود قريب من مدينتهم

كان الوقت في منتصف الليل و البرد ما في منه مثيل ... و الشباب طالعين بالجيب و يتمشون في الجبل ... و فجأة لقوا ان الجبل فيه غابة صغيرة ... دخلوها و تموا يتمشون فيها ... بعدين و بدون سابق انذار طلعت لهم بنت .. استغربوا الشباب.. من وين طالعة هذي في نص الليل ... واحد منهم خاف .. و قال رجعوني انا ما ابي اتم هني .... بس الثنين الباقين قالوا له بنتم و بنشوف شو سالفة هالبنت... المهم ... قربوا من البنت و سألوها :انتي شو تسوين هني و في مثل هالوقت ...

قالت : انا ضايعة هني و ابي ارد البيت ...
قال الاول : خلاص ... بنوصلج...
قالت : لا اخاف ابوي يعصب و يسوي لي مشاكل
قال : لا تخافين بنزلج عند الباب و بنشرد
قالت : اوكي ... يللا بينا ياللا ....

ركبت معاهم الجيب ... و قاموا يحاوطون في الجبل املا في العثور على البيت ... لما وصلوا القمة لقوا بيت ما في غيره ... واحد بس ...

قالت لهم : هذا بيتي وصلوني هناك ... و اشرت عند الباب ...

وصلوها الشباب و كانوا بيروحون بس قالت لهم : لحظة بنادي لكم ابوي ...
قال الثاني : لا لا بنروح الحين
قال الثالث: يا شباب انا مب مطمن ... خلنا نروح :afraid:
البنت: لالا خلكم هني ... انا بناديه و بيي :biggthump
دخلت البنت و تموا الشباب ينطرونها .. بس البنت ما طلعت ... ولا ابوها طلع.... :afraid:
الثالث : يا شباب خلونا نروح و نسلم بارواحنا :afraid:
الاول : لا لحظة البنت يمكن معجبة بواحد منا.. :05: لحظة بدق الجرس
نزل الاول و دق الجرس.... شوي ولا وحدة عيوز الله لا يراويكم ويهها لين يوم القيامة :afraid:
العيوز: نعم شتبي :31:
الاول : سلامتج.. بس في بنية دشت توة و قالت بتنادي ابوها بس ما طلع لين الحين :05:
العيوز: اي بنت؟؟
الاول : و الله و قسم بالله و انشالله اموت هالساعة اذا ما دخلت بنت من هالباب :wow:
العيوز: لحظة شوي :31:
الثالث: يا جماعة الخير انا شاك في الموضوع و الله ان السالفة فيها ان :afraid:
طلع الاب: هلا و مرحبا .. خير يا شباب شو بغيتوا؟؟
و حكوا له الشباب باللي صار... قال لهم : اقربوا عندي اشربو قهوة
دخلوا الشباب و جلسوا في المجلس
و شربوا قهوة من عند الشيبة
شوي .. جان يقول الشيبة حق الاول ..: تشوف هالبنت اللي في هالصورة؟؟
الاول : اي اشوفها
الابو: هي هذي اللي كانت وياكم؟؟
الثالث : انا مليش دعوة .. بموت من الخوف :afraid:
الاول: اي هي بعينها و شحمها و لحمها
الابو: متأكد؟؟
الثاني : وليييييييييييييييييييييييييييييييييييين :12:
الاول : اي متأكد
الابو: هذي بنتي و هي متوفية من خمس سنين ...
تغيرت وجوه الشباب ... كل واحد تم في حالة ذهول ...
فجأة بدأ وجه الاب يصفر .... و يشحب ...
قام الثالث و شرد ...
و وجه الاب يشحب زيادة و يقول .. قعدوا معاي شوي يا شباب :bigeyes:
شرد الثاني :afraid:

الاب و قد صار وجهه ابيض كالثلج ... ما تم غير واحد ... تم وياي يا وليدي :bigeyes:

و مسك كتف الاول عشان ما يشرد و شوي ....

جان اقوم من الكابوس :ciao:

أميرة الخيال
03-01-2004, 10:22 PM
هههههههههههههههههههههههههههه



قصة حلوة و تخرع بس لو يرسمونها الأعضاء تطلع فظيييييييييعه :biggthump


عليك أفكار عجيبة يا ديابلوس ^_^

m.H.m
03-01-2004, 11:11 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههhttp://www.montada.com/images/smilies/new_icons/hahaha.gif

قصة رهييييييييييبة !!http://gm-master.com/board/images/smilies/13.gif


لازم حد يرسمها http://e.deviantart.com/emoticons/x/xd.gif


http://www.montada.com/images/smilies/new_icons/rofl.gif...خخخخخخ

بس بعتقد إنو من إلي بيزبطوها ..

http://www.montada.com/images/smilies/new_icons/listen.gif ريفلكس.. أو هاردروك !


عليك أفكار عجيبة يا ديابلوس ^_^

L.B
03-01-2004, 11:14 PM
بصراحة نشف دمي وانا عم بقراء .. شو هالافكار هي :biggthump

MaYa.EXE
03-01-2004, 11:32 PM
ما شاء الله عليك

عندك خيال واسع

يا ويلي كيف بنام الحين p:

shaheen
04-01-2004, 01:04 AM
قصة فظيعة وتصلح حق مانجا... بس لو ماقلتها كان رسمتها عشان تكون مفاجأة :cool:

Ater ALmahaba
04-01-2004, 04:25 AM
هههههههههههههه
جان حارست شوي
عشان نعرف نهاية القصة:D

ANIMEX
04-01-2004, 06:44 AM
صراحه حلوه وايد.... :biggthump ياخي كمل نومك نبي نعرف ويش صار :06: مين يتبرع يسويها مانجا :cool:

Hard Rock
05-01-2004, 11:46 AM
:afraid: خرعتني يا ديابلوس !!!
صج قصة مرعبة ..

ANIMEX:
ياخي كمل نومك نبي نعرف ويش صار
اي والله .. اشرب شوية ماي ورجع كمل نومك ;) نبي نعرف شصار بالجزء الثاني :D

yuki-babe
06-01-2004, 10:09 AM
ههههههه و الله قصة حلوة :D ,,

كملهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :أفكر: ,,

:33: هم م م تصلح مانجا فعلا ,, أفكر أسويها هالعطلة ,,, ^_^

FOXY
06-01-2004, 12:57 PM
فكرة حلوة :)

بس مين اللي بيرسم المانجا :06:

blank
06-01-2004, 03:18 PM
مره حلوه أكيييييييد تصلح ترسم مانجا . :D :biggthump

Rewayah
07-01-2004, 05:16 PM
يعني يا ديابلوس لازم كنت تقول (سووا هالقصة مانجا) عشان تخلينا نتحمس ونقرأ الموضوع كله؟ :D

ههههههههههههههه

وآخر شيء... كابوس؟ @@

wildkitty
08-01-2004, 08:53 PM
طيب ايش حصل بعدين :33:

* وهم *
11-01-2004, 10:43 AM
قصة وايد روعة و ممتعة وشيقة

وشكرا :ciao:

mai_arumashi
11-01-2004, 10:52 AM
يعني يا ديابلوس لازم كنت تقول (سووا هالقصة مانجا) عشان تخلينا نتحمس ونقرأ الموضوع كله؟ :D

ههههههههههههههه

وآخر شيء... كابوس؟ @@

بالضبط....
شوها... ان احس انى قريت هالقصة فى مكان من قبل..ممممممم :o

Sparta Ghost
24-01-2004, 02:10 AM
عرفت أن بيصير شئ في آخر القصة ... :tongue2:

بس القصة رائعة ..إلا في شئ واحد ((الشخص الثالث جبان جدا ...كله يخاف مو بجني ده )) :D :tongue2:

SolidSnake85
24-01-2004, 03:34 PM
حلللوة القصة:cool:

شرايك أكملها لك:33:
بس ترياني لين ما أرقد:p