المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألعاب القتالية KOF 2003 : Ash Crimson is.. !!

Lezard Valeth
04-01-2004, 02:02 PM
قبل لمن كنت اشوف ال Opening ل kof 2003 واشوف Ash Crimson لمن يحرق Iori و Kyo و Chizuru
وبعدين لمن يجي يطق Punch على الشاشة تصير عيونه حمره .. قلت حق ربعي كلهم اكيد Ash is evil له علاقة ب Orochi عنده green flames .. كلهم قاموا يضحكون علي ويقولولي صج انك تتخيل و تخترع وايد :09: ... بس طبعا الحين انا الي ضحكت عليهم لان توقعاتي طلعت صحيحة وهذا الدليل :

Warning
Warning
Spoiler!

________

ال Gif من Bawak
الترجمة من Saiki من منتدى MMcafe
---------------------------------

Kyo - So this is the seal. The last words he spoke, is this what we were supposed to look forward to

...Chizuru - The seal...seems to be protected
.Kyo - !! Hey Kagura, happenned with those wounds

Chizuru - In the previous battle, the wounds that Maki recieved also reflected upon me as well. Don't worry. In the previous battle, we as the three sacred weapons sealed Orochi's soul. This is the vessel

.Kyo - Huh, that Orochi

Chizuru - I have been protecting that seal. But someone tried to use me to break the seal. They were waiting for me to fall, and my bloodline to break so the seal would eventually be broken... but I still have some power left
...! This power ...

Ash - No no, your powers aren't just yours now. And you still have a very important role to play. Fufufu, to become part of my powers. Now then, where....is it

Chizuru - Ah...ah

.Ash - Oh, this this~. And now my role has been fulfilled. Alley oop

!!Kyo - You!! What did you do

Ash - I can't really answer what. All I can say is she helped me out. Now who should I have help me this time.....I know. Yagami Iori, its your turn! You seem very interesting inside so I don't think I'll get bored

Iori - Hmph! Not to the likes of you.....I'll tear you up instead along with your ideas

Ash - Ahahaha, that sounds fun too....but I think I'll just be leaving now. Bon Voyage......fufufu.....ahahahahaha

Kyo - Dammit! What is he....Ash Crimson, Orochi, Mukai....it looks like I won't be bored, but.....the blood of Kusanagi is boiling. They've taken this past being a KOF ceremony.....Now I'm getting pissed off
--------------------------------------------------------------------------

طبعا من ال Gif نقدر نقول واحنا متاكدين انه هذه نهاية Kyo - Iori - Chizuru... و Chizuru هي Chizuru الحقيقية بدون اي شك .. ونقدر نعرف انه Ash شرير من النوع المصرقع :D يعني مثل الجوكر في باتمان :09: ولكن هل Duolon و Shen Woo نفسه اشرار ولا منخدعين فيه :33: .. وطبعا الحين القصة صار فيها دوران مو طبيعي كووول :biggthump .. يعني تخيلوا البطل يطلع الشرير شي عجيب ومو طبيعي :biggthump ... وعاد اكيد السالفة لها علاقة ب Orochi الحين عاد ننطر ونشوف بلا نقعد نتوقع ونصيب ونخطأ :09:... والمهم انه Kyo و Iori ومن هذه النهاية ارجعوا الابطال الي كنت انتظرهم من زمان :biggthump

nemsis2
04-01-2004, 02:27 PM
مشكور اخوي على الموضوع

Kula Diamond
04-01-2004, 04:58 PM
i loved ash and now i love him more :biggthump

القصه صارت تحمس
لكن ايش الي اخذه Ash من Chizuru !!؟
((و اكيد له علاقه في الي شعرها اسود ))
Shen Woo شكله شرير لكن Duolon اعتقد انه راح يكون مع Lin في KOF2004 (( كلهم الاثنين يبون Ron ))
و عجبتني الطريقه الي خلوا فيها Kyo يرجع البطل.

SNK Playmore :biggthump

Lezard Valeth
04-01-2004, 05:11 PM
i loved ash and now i love him more :biggthump

القصه صارت تحمس
لكن ايش الي اخذه Ash من Chizuru !!؟
((و اكيد له علاقه في الي شعرها اسود ))
Shen Woo شكله شرير لكن Duolon اعتقد انه راح يكون مع Lin في KOF2004 (( كلهم الاثنين يبون Ron ))
و عجبتني الطريقه الي خلوا فيها Kyo يرجع البطل.

SNK Playmore :biggthump
Me too I loved Ash and now he's just freakin cool and even more loved by me and my friends :biggthump
انا عندي احساس انه ممكن يكون ل Ash خططه الخاصة او يكون مثل K' قبل شرير وبعدين طيب .. طبعا انا ما ابي يصير هالشي ابيه يظل شرير جذي احسن واحلى بوايد :biggthump .. وبالنسبة للشي الي اخذه Ash من Chizuru فهو على الارجح قوة ال Ancient الي داخلها او ممكن لا :33: .. ننطر ونشوف :biggthump

Kula Diamond
04-01-2004, 05:30 PM
K' كان شرير بعدين صار طيب
لكن Ash عكسه :p

Chizuru فهو على الارجح قوة ال Ancient الي داخلها او ممكن لا

او انها الـYata Mirror :33:

Lezard Valeth
04-01-2004, 05:35 PM
K' كان شرير بعدين صار طيب
لكن Ash عكسه
Ash faked to be a good guy :tongue2: .. So he's a bad guy wating to be a good guy :09: or even worse :D :D

او انها الـYata Mirror
That actually Includes the power of the Ancient :09: :D :D

Kula Diamond
04-01-2004, 05:52 PM
قريت الترجمه مره ثانيه و بدات احس ان القصه بدات ترجع للـOrochi
ولا في طاري عن الـDragon Power (( الي الكل كان معتقد ان راح كون لها دور اساسي في القصه ))
او ان Ash بس يبي يجمع كل هذي الـPowers لشي ثاني :33: ...

Lezard Valeth
04-01-2004, 05:59 PM
قريت الترجمه مره ثانيه و بدات احس ان القصه بدات ترجع للـOrochi
ولا في طاري عن الـDragon Power (( الي الكل كان معتقد ان راح كون لها دور اساسي في القصه ))
او ان Ash بس يبي يجمع كل هذي الـPowers لشي ثاني :33: ...
Exactly :biggthump ... Just like what i said .. But do you think that Ash might be the true residing wating to be awakened Incarnation of Orochi ?!! .. If that happened then KOF would truly rock :biggthump ..
BTW- Check ur PMs for answers on whip :biggthump

داجلينوheat
05-01-2004, 02:43 AM
مشكور اخوي Densetsuno kenعلى المعلومه :)
القصه صارت اقوى الحين

Lezard Valeth
06-01-2004, 05:25 PM
توني كنت قاعد اطالع الجيف والترجمة ويالي توقع على Ash مضبوط اكثر ولكن يظل توقع :09: ... بس يلا اشرح لكم فكرتي :
لون نيران Ash خضراء وبالاساطير الشرقية الاسيوية هذا اللون له علاقة بالديمونز .. اعتقد انه Ash له علاقة بالارواح .. اعتقد انه ياخذ ارواح من يقاتلهم لمن يهزمهم ..وبالجيف الي شفناه كان يحاول انه يكسر ال seal الي يحبس جسم Orochi بال Vessel الي عملته Chizuru .. وطبعا روح Orochi اصلا محبوسة .. اعتقد انه يبي يدخل بجسم Orochi .. وبالنهاية الي شفناها قال Ash ل Iori انه He's interesting inside يعني اكيد يبي ياخذ روحه من هالكلام .. ولا حظوا لمن قال Ash هذا الكلام :
" No no, your powers aren't just yours now. And you still have a very important role to play. Fufufu, to become part of my powers"

Ash ياخذ ارواح الناس كقوته .. الفقاعات الي تطلع من نيرانه تمثل الناس الي هزمهم واخذ ارواحهم ..
ممكن انه توقع مستحيل :09: لكن فيه شوية منطق ..

Kula Diamond
09-01-2004, 06:15 AM
القصه صارت معقده مره لكن تحمس :p

توقعك يمكن يكون فيه شي صحيح لكن الي تعلمته من اجزاء KOF
انك مهما توقعت شي في القصه راح يطلع لك شي ما تتخيله ابد lol

ايش نهايه الـHero Team ؟ مافيها شي غريب عن Ash ؟
و كمان لين الحين ما عرفت ايش دخل Rose و Adel في القصه؟ ما سمعت عنهم شي الا انهم اولاد Rugal :33:

Lezard Valeth
09-01-2004, 06:02 PM
القصه صارت معقده مره لكن تحمس :p

توقعك يمكن يكون فيه شي صحيح لكن الي تعلمته من اجزاء KOF
انك مهما توقعت شي في القصه راح يطلع لك شي ما تتخيله ابد lol

ايش نهايه الـHero Team ؟ مافيها شي غريب عن Ash ؟
و كمان لين الحين ما عرفت ايش دخل Rose و Adel في القصه؟ ما سمعت عنهم شي الا انهم اولاد Rugal :33:
ادري انه توقعاتي راح تطلع غلط انا قلت جذي قبل :D .. انا من حماسي للقصة قمت اتوقع For fun :biggthump... بالنسبة لنهاية الهيرو تيم فما فيها شي ينطلع منها .. الاركيد الي كنت العب فيه ياباني لكن واحد من اصحابي السنغافوريين ترجم لي اياها واحنا قاعدين نشوفها وهذا الي اتذكره :
Shen woo يقول كانت الدورة ممتعة اشوفكم المرة القادمة .. و Duolon يحس بوجود Ron ويختفي .. و Ash بس يجي عليه close up

وبالنسبة ل Adel و Rose هم ما يبين عنهم شي .. بس قبل لا تتحدينهم صاحبي ترجم لي الكلام لمن تطلع Chizuru وتقول : انا الي خلف هذه الدورة راح اختبر قوتكم.. وبعدين تصعدين على السكاي نواه وتشوفيين Adel و Rose ولمن ينهزم Adel يفجر السكاي نواه ..

Ninja_BoY
12-01-2004, 12:39 PM
ووين بتحصل أحسن من K' -Dash والله أحسن لاعب عندي .. لأنه لعباته سريعه وتقدر تشبك الحركات مع بعض

.... ومشكوووور على المووضووع الغالي ..

:biggthump

*STEVE*
02-02-2004, 03:28 PM
ياهوووووو كيو كاسوناجي هو الكينج اوف فايترز فور ايفر خل اش يروح يبيع بنك و اول ما يتخلص من يوري راح يقعد كيو على العرش علشان في كثير من الناس العبيطه تقول ان يوري هو ذي كينج اوف فايترز بس انا عارف انه كيو بعدين صار كيه و الحين اش و بعدين يرد العرش حق كيو يا سلاااااااام فرحه ما بعدها فرحه هلت علي الحين العبيط الي يقولي ان يوري هو الكينج اوف فايترز راح ينصدم مشكورين على الخبر الي اكثر من حلو!