المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مقارنة بين PS2 و XBOX .

xboygames
20-07-2001, 12:38 PM
بعد شهرين او ثلاثه بينزل اكس بوكس xbox
شوفوا شنو راح يصير اذا نزل الاكس بوكس
1- اول شي راح ينزل سعر البلاي ستيشن 2
2- وجهاز الاكس بوكس في نفس وقت وصوله تنزل معه كميه هائلة من الالعاب القوي ومن اقوى شركات الالعاب
وجهاز الاكس بوكس اقوى من ناحية التقنيه وكل شي بالنسبه للالعاب
هذا يعني سينتهي جهاز البلاي ستيشن في وقت قريب اشهر ...
وهذي صوره لقنبلة الاكس بوكس :):D :D اللعبه Project Ego

snoke
20-07-2001, 12:48 PM
هو الاكس بوكس في انترنت وفيه دي في دي ولا لأ ؟؟؟؟؟؟؟؟

xboygames
20-07-2001, 12:58 PM
اي فيه DVD واغاني وفوق هذا فيه رمونت كتارول هاهاها عجيب على كيف كيفك
وفيه مودم حق الانترنت بسرعة الكمبيوتر :) عجييييب
وشوف هالصوره لعبة هنتر للاكس بوكس

H بو خالد
20-07-2001, 01:11 PM
سلام عليكم ..
اقول PS2 انا ما أضن ان الناس راح يشترون X BOX ليش عشانه غير معروف عند الناس
والحين عقول الشباب طايرة على PS2 لأن له شعبية كبيرة بين المجتمع .....
وبعدين قالت شركت سوني ان PS2 راح يتطور في السنوات القادمة ...يعني بغيطي على X BOX

xboygames
20-07-2001, 01:25 PM
هلا فيك يا بو خالد ..
بس انت تتكلم من صجك انت ماتدري ان صاحب الاكس بوكس هو بيل جيتس اغنى رجل بالعالم وهو صاحب شركة مايكروسوفت اللي تصنع برامج كمبيوتر منها الوندوز اللي كلنا نستعمله‍
الجهاز مواصفاته اقوى بكل ناحية من البلاي ستيشن 2
وكل شركات الالعاب متعاقده مع الاكس بوكس
واكبر شركات الالعاب العالميه احتكرتهم مايكروسوفت فقط للاكس بوكس بالبلايين
هذا يعني..
الجهاز قوي واقوى مواصفات جهاز العاب سيطرح بالاسواق
وكل شركات الالعاب متعاقده معى الاكس بوكس
واكبر شركات الالعاب تحاول الاكس بوكس انت تحتكرها فقط للاكس بوكس بالبلايين
هذا يعني...
جهاز الاكس بوكس ناجح %100
وانت تقول ان البلاي ستيشن يملك شعبيه كبيره ولن يشتري احد الاكس بوكس اذكرك واقولك هل تذكر عندما نزل البلاي ستيشن 1 واطاح بشركة سيقا ونيتندو؟
فما بالك بجهاز الاكس بوكس ذو القوه الهائله من بيل جيتس اغنى رجل بالعالم صاحب شركة مايكروسوفت
اعتقد انك تأيدني ولكن لأنك تملك البلاي ستيشن تشعر بالغيره اتجاهه وهذا شي طبيعي.

gamemasterجيم ماستر
20-07-2001, 01:47 PM
شوف ياصاحب موضوع المساكين

الجميع اشترى سونى2 بعد ان جربه او سمع الكثير عن العابه او على الاقل شهرته فى السونى1 القديمه

يعنى شراه بإقتناع وارتياح لكى يشاهدويتمتع به حاليا ومستقبلا

اما الاكس بوكس إلى الان كله إعلانات فقط واظن ان الجميع لن يقدم على شراءه إلا بعد ان يجربه او يتركه ينتشر با الاسواق وياخد مكانته وبعدها يشتريه وهو مطمئن

وانا لا اشك فى قدرات الاكس بوكس ولاكن لن اشتريه إلا بعد ان ارى جميع الامكانيات عليه امام عينى
ولن يكون هذا إلا مع مرور الوقت ونزول البرامج عليه

يعنى اشترى شى مضمون ومجرب افضل من شى لسه لم ينزل فى الاسواق والله اعلم كيف تكون مستوى العابه كما تكلمو عنها ام هى مثل العاب الPC

وانا توقعى له انه لن ينجح با السرعه التى تتوقعها انت

xboygames
20-07-2001, 02:19 PM
اشكرك يا اخي قيم ماستر على هذا الرد الراقي
ولكن اريد ان اوضح بعض الامور...
نحن نعلم جميعا ان الاكس بوكس اقوى من البلاي ستيشن2
ونعلم ايضا ان اكثر شركات الالعاب بالعالم متعاقده مع الاكس بوكس
واكبر شركات الالعاب تحاول مايكروسوفت ان تحتكرها للاكس بوكس فقط
والاكس بوكس يدعمه بيل جيتس اغنى رجل بالعالم صاحب شركة مايكروسوفت
صدقني يا اخي الكريم ان هذا الجهاز سيقلب سوف الالعاب
ومع نزول الاكس بوكس ستنزل معه كميه هائلة من الالعاب تدعم الجهاز
لاداعي لذكرها انصحكم ان تذهبوا الى هذا العنوان وتروا Previews http://xbox.ign.com
وتروا الالعاب الرهيبه اللتي ستنزل مع الجهاز
وصحيح كلامك اخي قيم ماستر حين نزول جهاز جديد كل انسان ذكي يريد الافضل ينتظر على الجهاز وقت
حتى ياخذ مكانه الجهاز على كلامك والايام ستبرهن ان الاكس بوكس سيثبت نفسه في وقت قصير
مع شركات الالعاب الضخمه والكثيره اللتي تدعمه.

عبدالله911
20-07-2001, 02:30 PM
كلامك غير صحيح
الأكس بوكس سعره غالي
وأغلب الشركات لم تتعاقد مع شركة مايروسوفت
بعدين أنت وش علبالك أن شركة مايكروسوفت مهتمه بالجهاز
يكون بعلمك الأكس بوكس ما راح يكون ولا ربع الربع من أرباحهم الأخرى مثل الأجهزه وغيرها

komar
20-07-2001, 03:17 PM
تقول بيطيح ps2 من قدام xbox انت ما تشوف مواقع ولا تدري بالعالم وش صاير طيب بتقول العاب الاكس بوكس حلوه انت ما شفة العاب بلاي ستيشن 2الي جايه لعبه وحده منهم بتشيل او تقلع كل العاب الاكس بوكس الولها ميتل جير 2 بتقول بتنزل على الاكس اولا بتكون مكرره ونفس حقت بلاي ستيشن 2 واراهنك انها ما رح تفرق بالرسوم حتى 2% عندك اونيموشا افضل لعبه في اليابان في مجلة بلاي ستيشن 2 مجزيم بتقول انها بتصدر على الاكس رح تكون النسخه محسنه عن الجزء الاول الحين بتنزل اونيموشا 2 والكس بوكس نايم بالعسل لاتنس ديفل ماي كراي المرعبه فاينل فانتسي 10 الجباره داينو كرسس 3 على الاكس انتظر عليها شوي وتنزل على البلاي ستيشن 2 ولو بذكرلك العاب ضخمه على يلاي ستيشن 2 رح تخلص الصفحه وما خلصتها

makaveli
20-07-2001, 03:42 PM
اكس بوكس لا يمكن يصير مثل ps2 تدري ليه؟
لأن سكوير ما راح تنزل العاب عليه

GS3000
20-07-2001, 03:43 PM
حبيبي اكس بوي جيمز تعرف تطير والا لا؟ انت ليش حاقد على الPS2 ؟ هاه؟ شوف مو عاجبك الجهاز قول مو عاجبني ولا تتفلسف شوف الناس ايش قالوا عن الجهاز في معرض إي ثري وشوف الشركات قد ايش أعربت عن خيبة أملها بالاكس بوكس وشوف الشركات قد ايش قاعدة تمدح في جهازي سوني وننتندو. وبعدين
قلك البلاي ستيشن2 ما عليه ألعاب زي الاكس بوكس وايش كمان موتوا بقهركم حبيبي انت إلا تموت بقهرك
وخليك مخمج على الاكس بوكس إلي انت طاير بي وتشوف اما طلع بي سي مطور لاغير.

soldier
20-07-2001, 04:26 PM
الps2 زي مادمر النيتندو والسيجا حيدمر الاكس بوكس ولسع انت ماشفت شي من الps2

safdarosama
20-07-2001, 04:33 PM
الأيام قادمة وستكون حربا مشتعلة بين الاكس بوكس والسوني. بالنسبة للنتندو فمع احترامي لا أتوقع ان يكون منافسا قويا لان ألعابه ستكون لفئة محددة من اللاعبين الذين يعشقون ماريو وزيلدا فلا وجود لالعاب اربي جي او قتال قوية. لقد نسيتم سيجا هل تظنون انها ستظل صامتة.

xboygames
20-07-2001, 04:35 PM
يعطيكم العافيه شباب
اول شي ارد على الاخ عبدالله911 الاخ يقول ان الاكس بوكس اذا نزل سعره غالي
وهذا يدل انه ماعنده خلفيه بالاكس بوكس .. الاكس بوكس سعره اذا نزل 299 دولار
يعني تقريبا 120 ريال سعودي 110 دينار كويتي
يعني سعره في متناول الجميع
وارد على الاخ makaveli الاخ يقول ان الجهاز ماينجح لأن شركة سكوير ماتنزل عليه
انا اقول حق الاخ ان مايكروسوفت الاكس بوكس عرضت على سكوير بليون عشان تحتكر العابها
والى الآن شركة سكوير لم تقبل ومايكروسوفت باستعداد انها تزيد المبلغ
وارد على الاخ GS3000 الاخ يقول معرض اي ثري لم يعجبهم عروض الاكس بوكس
وانا اقوله الاكس بوكس لم تعرض سوى عروض قليله ولا اذكر منها الا
عرض رقص يثبت مقدرة الاكس بوكس وليست لعبة فقط عرض
والعرض الآخر قنبلة الاكس بوكس الواقعيه حتى ورق الاشجار يتحرك :) جميل

xboygames
20-07-2001, 04:48 PM
لعبة تزلج على الاكس بوكس انظر كم هي جميله
Dark Summit اسم اللعبه

xboygames
20-07-2001, 04:51 PM
لعبة سباق سيارات Test Drive لعبة جميله جدا انظر الى الجسر بالخلفيه عجييب

xboygames
20-07-2001, 04:56 PM
وهذي لعبة اخرى رهيبه Halo
انظر الى الصور

xboygames
20-07-2001, 05:07 PM
Enclave وهذى لعبة اخرى على كيف كيفك شوف الصور بس هذا هو جهاز المستقبل xbox

a.m.k
20-07-2001, 05:39 PM
هلا يا xboygames
انت شكلك مهتم بي كل شيء من مايكروسوفت و نسيت اهتمام المبرمجين في شركاة حاولت ان تبرمج لي بلايستيشن2 و كانت برمجتة صعبة و حاولو ان يبرمجو لي الاكس بوكس و كانت برمجتة اصعب بي كثير و اخيرا برمجو لي الجيم كيوب و كانت برمجة سهلة على قول بعظ المبرمجين... يعني ليش مايكون الجيم كيوب افضل؟؟؟؟؟؟؟
هدا في البداية لا تنسى ان اكثر الناس يعرفون عن اليلايستيشن من زمان و هم مطمئنين انهم بيشترون افضل جهاز و الكن الاكس بوكس جهاز جديد و لا احد يعرف عنة لانة لم ينزل بعد يعني انت لا تعرف عن الجهاز و فقط تعرق ميزاتة و لكن لم تجربة و انت تقول انة افضل جهاز ...!!!!
انتضر حتى ينزل الجهاز و بعدهى قارن بين الجميع هدا افضل حل لك
تحياتي

xboygames
20-07-2001, 05:53 PM
انا اقولك a.m.k يا اخي
والكلام هذا مال البرمجه ماسمعت فيه ويمكن يكون مجرد اقاويل
ولكن اللي اعرفه ان البرمجه على البلاي ستيشن 2 صعبه هذا متاكد منه
وانت تقول ليش الجيم كيوب يكون افضل انا اجاوبك
الالعاب على القيم الكيوب معروف انها قليله ولنوعيه محدده من الللاعبين
والقيم كيوب لاتحظى بالدعم اللذي يحظى به الاكس بوكس
وانت تعرف الاكس بوكس يدعمها اغنى رجل بالعالم
وارجو اني اجبت عليك اجابه كافيه :)

THEDARK
20-07-2001, 06:20 PM
تتكلم عن xbox لأنك لم تشاهد ألعاب قويه على ps2وهذه هي سياسة سوني و هي صدور الألعاب القويه وقت نزول xbox و هي كثيره جدا و لا تحصى و غالبية الألعاب ستصدر على ps2 أولا ثم علىجهازك المفضل .
هذا و للعلم أن العروض التي قدمتها مايكروسوفت في معرض e3 للالعاب قال عنها أحد خبراء الصور أنها صور مركبه مثل الرسوم المتحركه و بررت مايكروسوفت موقفها أن هذه الصور هي ما ستكون عليه الألعاب في المستقبل ...... تحياتي.

MOHMMED3
20-07-2001, 06:24 PM
انا مادري ليش تتناقشون بينكم كأنكم مندوبي مبيعات ps2وX-boxلعلمكم حنا المستفيدين الوحيديين من حرب الشركات هذي:)

komar
20-07-2001, 06:53 PM
يا xboygames انت كلامك وصورك غير مقنعة ابفهم تقول ان العاب الاكس بوكس واقعيه كان البلاي ستيشن2 جيم بوي وش تسوي العاب الاكس قدام اونيموشا 2 ديفل ماي كراي فاينل فانتسي10 ريزدنت ايفل 4 ريزدنت ايفل كود فيرونيكا X ايس كومبات 4 تويستد ميتل بلاك وسيدة العاب التجسس ميتل جير سوليد 2 سونز اف ليبرتي ووينج اليفن 5 والقادم اغظم وادهى.

S_PRINCE_S
20-07-2001, 08:46 PM
شباب على الرغم من أن PS2 لعبتنا المفضله لكن لايمكن أبدا ان نقارنها بـX-BOX وذلك لأن سرعة المحرك في الإكس بوكس 600mhz اما الـPS2 فهو350mhz وسرعة الرام في الإكس بوكس 128 والـPS2 هو 64 وغير ذلك كرت الشاشة يتفوق على الـPS2 بمقدار الضعف فيا محبين البلايستشين لامجال للمقارنه بليييييز مع الرغم مع حبي الشديد للـPS2 إلا ان الكفة تميل للإكس بوكس

هذه صور للـXBOX
http://www.zdnet.com/gamespot/images/screenshots/vgnews/010801/malice/malice_screen001.jpg
TEST DRIVE على الإكس بوكس
http://images.gamespot.co.uk/images/xbox/2001/testd/gal_testd_1_screen001.jpghttp://news.bbc.co.uk/olmedia/1100000/images/_1104926_box300.jpg

S_PRINCE_S
20-07-2001, 09:01 PM
لعبة New Legends
http://images.gamespot.co.uk/images/xbox/2001/newle/gal_newle_1_screen003.jpg

لعبه NFL Fever 2002
http://images.gamespot.co.uk/images/xbox/2001/nflf2/gal_nflf2_1_screen001.jpg

لعبةProject Gotham Racing
http://images.gamespot.co.uk/images/xbox/2001/progo/gal_progo_2_screen002.jpg
http://images.gamespot.co.uk/images/xbox/2001/progo/gal_progo_2_screen003.jpg
http://images.gamespot.co.uk/images/xbox/2001/progo/gal_progo_2_screen004.jpg

القــعـقـاع
20-07-2001, 09:02 PM
يا حبيبي الامور التقنية هذي ما تفيد اذا ما عندك العاب تستخدم هذي التقنيات
و بعدين لاحظ ان اغلب الالعاب المشهورة يابانية
الامريكان و الاوربيين اذا طلعوا لعبة زينة يكونون مقلدين لعبة يابانية ناجحة من قبل و غالبا ما يشتري العابهم الا نفسهم يعني ما فيه انتشار
و بعدين لو حتى 200 شركة تعاقدت مع مايكرو سوفت راح يكون اغلبها من غير اليابانيين

G man
20-07-2001, 10:31 PM
أنا أقول يا شباب هذا الموضوع خلوه لبن الأكس بوكس ينزل لأن ما يسير واحد يقارن شي بشي ما نزل
ولمحبي الأكس بوكس أنتو سويتو البليستيشن2 طا يح جدام الأكس بوكس وهذا شي غلط لأن البلستيشن2 عنده أسلحه كثيره يقدر يهاجم بيها وشي ثاني سوني ليست من النوع الي يهجر الجهاز ولاتنسوا ان40 % من شركة سوني مخصص للبلايستيشن يعني ما بسهل ان البلايستيشن2 يتخلون عنه والجهاز الي تقول عنه كل واحد شراه شراه عن قناعه شوف الملاين الي أصطفو عشان يحصلون الجهاز

وبالنسبه للأكس بوكس أنا وياك ان بكون قوي له ألعاب حطيره بس أنت لست ظامن النجاح له (( لاتنسى أنها أو تجربه)) والبنسبه للشركات نعم هو يحصل على دعم من شركات يابانيه وأمريكيه (( ولكن هل هذا ايجابي أو سلبي ))

ولاتنسون يا شباب ان في منافس ثالث وهو الجيم كيوب

اسف يا شباب على التطويل بس انا أحب أكون محايد حتى لو الجهاز الي أتكلم عنه عندي

وسلامتكم

GS3000
20-07-2001, 10:50 PM
أسمحلي يا أخ إس برينس إني أصححلك معلوماتك الخاطئة:
بلاي ستيشن2 : 300 ميغاهرتز
الاكس بوكس: 733 ميغاهرتز
البلاي ستيشن2 : 32 ميغبايت رام
الاكس بوكس : 64 ميغا بايت رام
بلاي ستيشن2: معالج الرسومات 150 ميغهرتز
الاكس بوكس: . ــــــــــــــــــــــــــــ 150 ميغاهرتز أيضا. ( يعني معالج الرسومات متشابه في الجهازين)
وبعدين الخوض في الأمر التقنية مالي داعي المهم الألعاب فقط.

Dr.Lucifer
20-07-2001, 10:58 PM
يا شباب إستنوا إلين ما تنزل الأجهزة كلها بعدين قارنوا
بس أنا أتوقع نفس سيناريوا الـ PS1 مع نيتندو64 و الساترن
إيش سوا البلاي ستيشن عدمهم مع إنو النيتندو64 كان أقوى تقنيا بس ما وقف قدام الـ PS1
و الـ PS2 قدر يقضي على الدريم كاست ( مع إحترامي لمحبيه) و أعتقد أنو الجيم كيوب راح يوجه ضربه للـ XBOX يستفيد منها الـ PS2 لأن الجهازين راح ينزلوا في وقت متقارب بسبب الجيم كيوب أرخص و كمان اليابانين راح يدعموا جهازهم و راح ينزل سعر الـ PS2 مع نزول الأجهزة الجديدة و هاذا راح يكون سبب في إنتشار الـ PS2 مع الألعاب القوية الي راح تكون نازلة و إلى الآن ما تم إستخدامه من قدرات الـPS2 ما يتعدى 20% و هاذا مقدار القوة الي إستخدمتها أقوى لعبة نزلت على PS2 إلى الآن و هي GT3
---------------
مع إحترامي كل الصور الي نشرت مستواها مو على قد قوة الجهاز المفترضة أغلبها يقارب صور الـ PS2

S_PRINCE_S
20-07-2001, 11:00 PM
شكرا حبيبي بس هذه المعلومات مكتوبه عندي ... شكلها غلط .... الف شكر على التصحيح :p

أشباح جدة
20-07-2001, 11:07 PM
الناس قد أشتروا البلاي ستيشن 2 وصرفوا فلوسهم يعني لو نزل اكس بوكس بعد شهرين زي ما يقول ماراح أحد يشترييه الناس يشترون في الاجازات أجهزة لكن أنا ماعندي مشكلة سواء نزل ولا لأ أنا راح أشتري الكمبيوتر اكس ببوكس في العيد انشاء الله اذا نزل لكن أتعاقدت أكثر من مئة شركة مع مايروسفت عشان تصنع ألعاب للجهاز وانا هذا الكلام متأكد منه قاريه في مجلة ألعاب الكمبيوتر العربية .
:D :واو: وأظن الجيم كيوب راح يطرحهم كلهم .
ملاحظة : عيب السوني 2 انه برمجته صعبة وبالتالي ألعابه معظمها قصير معظمها مو كلها .

GS3000
20-07-2001, 11:16 PM
يا شباب انتم مفكرين إن البلاي ستيشن2 تعبان وتقنيته ضعيفة . معليش نقول معاكم حق لأنه مع الأسف إلى الآن ولا شركة ما قدرت تستخدم امكانيات الجهاز لكن طبعا هذي سياسة حكيمة من سوني لأنها ما تبغى تخسر طاقة جهزها من البداية. إذا منتم مصدقين شوفوا الصور الرائعة هذي وإلي ما حد قدر يوصل لروعتها ودقتها
من الشركات سوى الشرك الأم شركة سوني لأنها الوحيدة التي تعرف امكانيات جهازها العالية والوحيدة التي بامكانها استخدامه بالشكل المطلوب. إليكم الصور لتعرفوا قوة سوني:
انظر إلى قوة المؤثرات الضوئية في هذا الجهاز:

انظر إلى هذا الوجه كم في غاية الروعة والجمال والدقة والتفصيل والابداع يعني شي صعب توصفه:
على فكرة الوجه هذا استخدم مئة ألف مضلع فقط وجميعنا يعرف أن البلاي ستيشن2 يعرض كأقصى حد 75مليون مضلع.

انظر الآن إلى شكل الماء وشكله الواقعي جدا هذه هي سوني كما عودتنا:

مارأيكم الآن؟ اقتنعتوا أيها المشككون؟ أظن أنه ماعندكم شي تتحججوا بيه.

أشباح جدة
20-07-2001, 11:54 PM
امكانيات الجهاز ما راح تبان غير في أشرطة معينة مثل انموشا وجران توريزمو 3 وفاينال فانتسي على الاخص . بس برمجة الجهاز صعبوة جدا عشان كده اتاخر ميتل جير وواالالعاب الثانية وانا اقول انه اححسن الالعاب راح تصدرها شرككة سوني نفسها لأنهم أكيد خبراء في برمجة الجهاز لأنهم هم الي صانععينه . معظمم الألعاب قصيرة . في صورة شفتها في المجلة على الاس بوكس تبكيييييييييي من كثرة ما هي خطيرة . :واو: من كثرة الدقة حتى تجاعيدد الوجه الي حول الفم واضحة . وهذه الصورة المووججودة تحت صورة ديد اور الاف الجديد على ما أظن . بس مني متأكد . لا تأخذوا بكلامي وتقولوا هذا مضيع . :D ;)

GS3000
21-07-2001, 12:06 AM
يا أشباح جدة انت شفت صورة العجوز إلي فوق؟ أظن الصورة هذه تكفيك عن 1000 صورة حلوة للألعاب الآكس بوكس.

أشباح جدة
21-07-2001, 12:30 AM
الصورة الي فوق خطيرة . لكن الي شفتها تطرح كل الصور الي عرضتوها انا في البداية حسبتها صورة حقيقية الي في المجلة قريت تحتها كاتبين انها صورة للاكس بوكس .:واو: ;) تراني في صف السوني ووأعتقد انه اكس بوكس ما راحح يحقق نجاح .

أشباح جدة
21-07-2001, 12:36 AM
أعطيني ايميلك من فضلك . AMMAR_MD@HOTMAIL.COM شوف الصور الي تحت للجيم كيوب .:واو: :واو: :p :D :o

أشباح جدة
21-07-2001, 12:42 AM
على فكرة راح ينزل جزء لميتل جير خاص للاكس بوكس . يعني لا تستهينو بقوة الجهاز ترى فيه فوق 100 شركة راح تنزله كل واحدة لعبة أول ما ينزل يعني فوق 100 لعبة راح تنزل عليه ( هذا الكلام صحيح قريته في مجلة انجليزية اسمها جيم برو _ الكترونك جيمز ) WWW.GAMEPRO.COM ;)

DarK ShArK
21-07-2001, 01:27 AM
على فكرة راح ينزل جزء لميتل جير خاص للاكس بوكس

تعديل للمعلومات يا أشباح جده جزء ميتل جير حق الإكس بوكس هو مو (خاص) الجزءإلي حيكون على الإكس بوكس هو نفسه الجزء الاول إلي كان على البلاي ستيشن 1 ...

GS3000
21-07-2001, 05:09 AM
أبشر يا أشباح جدوة وهذا إيميلي: stuntboy9@hotmail.com .

Y2Jv2
23-07-2001, 12:41 AM
سوني 2 افضل لأن الجميع لعب العاب سوني 1 الناجحة وهو في انتظار الاجزاء المكلمة حق هالالعاب , وهو بيصير أحسن لأن فيه ميتال غير2 ووينينغ اليفين 5

valfor
25-07-2001, 02:01 AM
يا شباب انا شايف على cnn ان بيل جيتس بيعطي تقريبا 5.5% لليهود وهو اصلا يهودي فايش رايكم........

dead_man2020
25-07-2001, 02:44 AM
لا يوجد أمل لل ايكس بوكس اانه يحطم البلي ستيشن 2
:غضب:
لوجوود عدت العاب ومنها جي تي 3
ماتر غير 2
ويننج اليفن 5

وفيه العاب كثيره