المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رأيك في فيلم فاينال فاينتاسي

safdarosama
20-07-2001, 01:25 PM
والله الفيلم حلو جدا واعطيه 9 من 10 لولا النهاية الغير متوقعة. على فكرة الفيلم متوفر على سي دي ولكنه كوبي ومومترجم واللي يبغى العنوان اللي بيبيع الفلم يراسلني على الايميلsafdarosama@hotmail.com
بس لازم يكون من سكان جدة.

تايدوس إمبرطور ال RPG
20-07-2001, 01:29 PM
هو ألحين الـ 2 على شباك التذاكر
وهذا دليل إنه ناجح وحلوا
بس قالوا إن قصته مهزوزه شوي :(:)

safdarosama
20-07-2001, 01:45 PM
بصراحة ياتايدس القصة حلوة وايد. ولكن النهاية محبطة الى حد ما ولكن المؤثرات حلوةجدا ويمكن يفوز بجائزة اوسكار للمؤثرات والفيلم محقق ارباح جيدة حتى الان وحاز على اعجاب النقاد وشكرا على ردك.

The Lone WOLF
21-07-2001, 01:15 AM
مع احترامي لكم لكن الفيلم من وجهة نظر الكثير من النقاد يعتبر سيء ...
انا ما شفت الفيلم الى الان ولكن الأخبار اللي سمعتها عنه جدا محبطة سواء كانت اراء نقاد او ناس شافوا الفيلم او حتى مبيعات , كما انه يعتبر خسارة مالية كبيرة بالنسبة لسكوير....
كما ان Conan O'Brian قال عن الفيلم انه صنع بحيث لا يكون هناك اناس في الفيلم و كذلك في صالات السينما...

مرة اخرى انا ماشفت الفيلم و لكن قرأت اراء الكثير من النقاد و جميعها كانت تقول انه ضعيف ..

و شكرا..........

Chandler
21-07-2001, 02:57 AM
هم لو يسوون فلم ويحطون ابطاله نفس ابطال FF7 او FF8 او FF9 او FF10...

والله انه بيسوي نجاح ما بعده نجاح...

ولا وش رايكم...:cool: :cool: :cool:

Revolver Ocelot
23-07-2001, 07:42 PM
الفلم تصويره سئ على اسطوانات الVCD مظلم وحالته حالة لانه مصور من القاعات السينمائية ان شاء بعد شهرين او ثلاثة راح ينزل DVD وتشوفونه احلى

يـــــونــــــا
25-07-2001, 09:50 AM
اتمنى انه يكون زين لأنه في كثيرين انتقدوه ... ليه ما ادري
بس صراحة انا اول مرة اشوف فيلم يحصد في يومه الثالث اكثر من اليوم الاول
في يومه الاول حصد اكثر من 5 مليون دولار واحتل المركز الاول
في يومه الثالث احتل المركز الرابع ... ولكن كم تتوقعون حصد... اكثر من 11 مليون دولار
سمعت عن افلام تحصد فوق 10 مليون خلال اسبوعه الاول لكن في يوم واحد بس هذي اول مرة

الخطير 3
25-07-2001, 10:36 AM
صراحة أنا أعتقد أنه الفيلم ماهو حلو مرة بس أنا أظن أنه أعجب بعض الناس ومشكورين

القــعـقـاع
26-07-2001, 02:03 AM
اذكر الاخت يونا بقلم تايتانك اللي في اول حصد اكثر من عشرين مليون
وفيه غيره كثير لو تبغين اعدهم عديتهم

shivana31
26-07-2001, 07:02 AM
ما أعتقد أنه راح تصير له شهرت تايتانك لكن الفلم راح يحقق نجاح لا تنسوا أنه من أول الأفلام الي أستخدموا فيه ممثلين بديلين بشكل كامل يعني شيء يفتح آفاق جديدة في السينما يعني هذا راح يعطية شهرة واسعة و اأسمة الذي يحمل نفس أسم السلسلة كاف بأن يتهافت علية الجمهور من كل مكان أهم شيء أن سكوير ما تخسر و السلسلة تستمر بالنزول بشكل أروع و الفلم مو ضروري مع أنه في موقع
www.ign.com هناك تصويت عن أفضل فيلم جرت المنافسة بينه و بين فيلم الحيقة الجوراسية الجزء 3 و عدد من الأفلام أخذ فيلم فاينل فانتاسي المركز الثاني

The Lone WOLF
26-07-2001, 10:17 AM
الفيلم ما صار له اسبوعين و حاليا في المركز التاسع يعني احتمال كبير انه يطلع من العشرة الأوائل
كما ان الفيلم لم يحقق حتى الان الا 26 مليون دولار و هو مبلغ يعتبر قليل جدا مع ان له اسبوعين في السينما خصوصا عندما تقارنه مع افلام مثل Jurassic Park III اللي حقق في اسبوعه الأول 81 مليون او حتى فيلم America's Sweethearts حقق في اسبوعه الأول 30 مليون ..

مرة اخرى الفيلم يعتبر خسارة لسكوير خصوصا ان تكلفة الفيلم كانت 140 مليون دولار ..

AAR18
26-07-2001, 12:49 PM
فلم FF لايستحق أكثر من 4 من 10 :

الرسم ممتاز ( أفضل رسم 3D حتى الأن ) . 10\10

الصـــــوت ممتاز . ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 10\10

بس رسم وصورة مايكفي لازم قصة:

القصــــــة ملــيــانـــه بـــــــــربـــــــــره و مبنيـه على فــلـسـفه زايدة .
لا تستحق قـصــــــة فـلـــم FF أكـــثــر من 2 من 10 .

أن مــصـــدقت أنه يــخلص بس علشــان أطــلــع , ويليت طـلـعـت من أولـــه.

أنا أتـمـنــى يغيرون اسم الـفـلــم لأنه فــعــلاً عــار عـــلـــى Final Fantasy.

القـصـــة أهـــم من الرســـم و Final Fantasy VII أكـــبــر دليـل .

sad
27-07-2001, 01:55 PM
الصراحة..يا ليت يطلعون فاينل فانتسي 7 بس كرتون....يعني من شركة مانجا او adv ....و الله راح يضبط و يصير حاجة غير طبيعية;)