المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوفى يرفض ضم ستانكوفيتش ويطالب بإيقافه



cabos_a
05-01-2004, 11:16 PM
اليوفى يرفض ضم ستانكوفيتش ويطالب بإيقافه


قال لوتشيانو موجى مدير عام نادى يوفنتوس الإيطالي إن فريقه غير مهتم حاليا بضم النجم الصربى ديان ستانكوفيتش لاعب وسط لاتسيو.

وأضاف موجى فى تصريحات لصحيفة جازيتا ديللو سبورت الإيطالية يوم الاثنين : "لقد التقيت بماسيمو موراتى رئيس إنتر ميلان وحذرته من إهدار أموال ناديه فى التعاقد مع ستانكوفيتش بعد أن جعل منا أضحوكة , فى البداية وقع لليوفى , وبعدها ذهب الى الإنتر يطلب منهم ضعف المبلغ الذى يحصل عليه فى لاتسيو".

وتابع موجى : "نحن نريد تطوير علاقتنا مع الإنتر ، ولذلك فقد أخبرت موراتى بأننا غير مهتمين الآن بضم ستانكوفيتش بعد ما فعله معنا".

وأشار موجى الى أن مفاوضات ناديه مع اللاعب الصربى قد تمت بموافقة ناديه ، لاتسيو ، وأضاف : "سنقدم كل الأوراق الى اللجنة المنظمة للدورى الايطالى ، وسنطلب رسميا إيقاف اللاعب".


وكان لاتسيو قد نفى فى بيان رسمى نشره موقعه الرسمى يوم الأربعاء الماضى أن يكون قد أعطى الحق إلى أي ناد فى التفاوض مع نجمه الصربى الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالى ، للانتقال اليه فى فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف البيان أن النادى يقدر بشدة إخلاص ستانكوفيتش وانتمائه الشديد الى فريق العاصمة ، والذى أثبته فى مواقف عديدة فى الفترة الأخيرة برفضه التفاوض مع أى ناد آخر ، وهو الأمر الذى يتناقض بشدة مع تصريحات موجى حول توقيع النجم الصربى للبيانكونيري.

ويعتبر ستانكوفيتش أحد أبرز لاعبى الوسط في الدورى الايطالى ، و قد انضم الى لاتسيو موسم 1998 - 1999 قادما من رد ستار بلجراد الصربى ، وأحرز 22 هدفا فى اجمالى 143 مباراة لعبها مع فريق العاصمة الايطالية

Celeste
06-01-2004, 11:33 PM
مسوين قلق :09: :09: :09:

وشكرا على الموضوع أخوي....