المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضربة zanmato لوحش الإستدعاء يوجيمبو

FBIman
06-01-2004, 10:51 AM
شاهدت في أحد المواقع موضوع عن ضربة zanmato ليوجيمبو:
طبعاً الكل يبي ضربة zanmato القاتلة لكنها عشوائية ونادرا ما تصير لكن هناك طريقة شبه مضمونة لتنفيذ هذه الضربة....هناك علاقة بينك وبين يوجيمبو لازم إنك تخلي يوجيمبو يقدّرك(يحبك أمممحق محبة :D ) إذا كنت دايم تستدعي يوجيمبو قدام وحش قوي ويموت علطول أو أنك ما تعطي إلا جيل واحد على كل ضربة يصير ما يضربلك إلا ضربات العادية زي ما تقول تخربها معاه ..

لكن إذا تبيه دايم يعطيك الضربات الزينة مثل wakizashi يعطيها على الأعداء كلهم أو بالأخص الzanmato سوي اللي بقولك عليه:
***دايما استدعيه (كثر من استدعائه) قدام الوحوش اللي أضعف منه واللي هو يقتلها من أول ضربة ..
***أعطيه أقل شي 1000جيل على كل ضربة (لو كان يوجيمبو قوي روح الأوميجا روينس إذا عطيته 1000جيل بتاخذ 3000 إذا فزت على الوحوش اللي هناك) خصوصا إنه إذا حبّك بصير دايم يعطيك ضربة wakizashi على الكل...

المهم إذا سويت اللي قلت لك عليه يصير إذا عطيته 10000-100000 جيل يضربلك zanmato ورجله فوق راسه..

ملاحظة:
أنا مجربها هذي وصحيحة فعلا...

MrDeath
06-01-2004, 01:27 PM
Hi there,

What you said is true so i would like to add what happened to me:
There was a time that Yojimbo liked me so much that if I pay him 1 gill he does a Zamnato, not always but most of the time. Sometimes he do it for free also.

MrDeath

أبومروان
06-01-2004, 04:11 PM
هلا شباب ...

أنا سمعت عن هذي من قبل ...

لكن يا أخوي MrDeath ن تراك مصختها ، اللي أعرفه إنه لو ما عطيته فلوس راح يعمل dismiss و يطلع من المعركة ...

FBIman
06-01-2004, 06:38 PM
صحيح والله ...
في طريقتين علشان تسوي dismiss ليوجيمبو إما إنك تختار الخيار dismiss أو انك تعطي 0جيل ...

لكن من جدّك أنت تعطي جيل واحد يقوم ضاربلك الzanmato !!!!!
والله ما أدري لكن أنا ويوجيمبو علاقتنا أوكي وأعطيه 10000 جيل يضرب الzanmato تقريبا دائماً...

وشكرا على الرد شباب.. :D

سوليد سنيك 11
06-01-2004, 06:57 PM
صحيح والله ...
في طريقتين علشان تسوي dismiss ليوجيمبو إما إنك تختار الخيار dismiss أو انك تعطي 0جيل ...

لكن من جدّك أنت تعطي جيل واحد يقوم ضاربلك الzanmato !!!!!
والله ما أدري لكن أنا ويوجيمبو علاقتنا أوكي وأعطيه 10000 جيل يضرب الzanmato تقريبا دائماً...

وشكرا على الرد شباب.. :D
والله إنك صادق أنا علقتي به كويس أنا أعطيه 10000 جيل بس <<<( أنا بخيل ) وبعض الأيام ما أعطيه شي يزين الzanmato أول ما يطلع على طول يزينها :o

ياشباب الي يبي فلوس كثيره يخيم في أميجا لأني يمكن عندي 10000000 جيل بس وأنا مليان فلوس وأعطي يوجمبو الي يبي <<< مدلع يوجمبو

Thundark
06-01-2004, 07:22 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررررر رر على هذا الحل الرهييييييييييييييييييييب!!!!

أخيرا راح أفرش هذا dark yojimbo لي حوالي سنتين وأنا ليسى ما ذبحت dark yujimbo !!!!

مشكور يا خي والله أنك رهيييييييييييييييييييب :biggthump :D :lmao: :You_Rock_

سوليد سنيك 11
06-01-2004, 09:04 PM
تصدقون أن صديقي بخيل يوجمبو تبعه وصلة معه كل يوم يعطيه 1 جيل هههههههههههههههههههههههه

لا وفي مرة عطى صديقي يوجمبو 1000 أو 10000 جيل مدري تدرون أيش زين يوجمبو أستخدم الكلب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :09: :09:

أبومروان
07-01-2004, 06:37 AM
تصدقون أن صديقي بخيل يوجمبو تبعه وصلة معه كل يوم يعطيه 1 جيل هههههههههههههههههههههههه

لا وفي مرة عطى صديقي يوجمبو 1000 أو 10000 جيل مدري تدرون أيش زين يوجمبو أستخدم الكلب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :09: :09:

هههههههههه
هههههههههههههههه

أما دائما أعطيه 1 جيل .. لأني ما أحبه أصلا ، ولما وصلت عند penance شفت إنه ما في حل غير زانماتو ، أعطيته 9999999 , عمل لي حركة الكلب ... :D :D :D :D :D

Duran Durgan
07-01-2004, 07:05 AM
مشكور اخوي على الخبر

سوليد سنيك 11
07-01-2004, 10:10 AM
هههههههههه
هههههههههههههههه

أما دائما أعطيه 1 جيل .. لأني ما أحبه أصلا ، ولما وصلت عند penance شفت إنه ما في حل غير زانماتو ، أعطيته 9999999 , عمل لي حركة الكلب ... :D :D :D :D :D

ههههههههههه شفت نتائج البخل أنا إذا طلع بعض الأيام يستخدمها على طول

Kaze
07-01-2004, 10:18 AM
تدري عاد انا مدرب انيما عدل اتصدق كثر ما اهو قوي سميته فاينل ايون وعلى فكره انا اول ما شفت انيما عبالي الدجال . وطبعا تدريب يوجمبو سهل كل ما عليك هو انك تطلعه وتعطيه فلوس وايد وبس.

سوليد سنيك 11
07-01-2004, 12:29 PM
تدري عاد انا مدرب انيما عدل اتصدق كثر ما اهو قوي سميته فاينل ايون وعلى فكره انا اول ما شفت انيما عبالي الدجال . وطبعا تدريب يوجمبو سهل كل ما عليك هو انك تطلعه وتعطيه فلوس وايد وبس.

هههههههه ما شفت المجوس سستر ثلاث وحوش مرة واحدة

FBIman
07-01-2004, 12:31 PM
حيى أنا يا أنجل أنيما عندي إذا الوحش خلاص قفلت معاه ما يبي يموت أطلعله أنيما أخليه يعطيه الأوفر درايف تبعه ...

وبعدين أنا أخذ مني وقت ما هو قصير علشان صار يوجيمبو يحبني..