المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعر من هو اسوا شاعر ؟

faarees
06-01-2004, 03:08 PM
مرحبا شباب

اول شي احب اقول ان مالي شغل بالشعر
بس حبيت اعرف من هو اللي مسوي نفسه شاعر وهو مايدري وين الله حاطه
بالنسبه لي
1- الشيخ دعيج الخليفه الصباح (( والله العظيم انه خبل وتافه ولايعرف شي تفوووو ))
2 - الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم (( شيقول هذا الواحد يحتاج مترجم عشان يفهم فالح بس بتربيت الجحوش وبس تفووو )) ترى تعمدت اكتب شيخ عشان تعرفون ان الشيوخ ماكو شغل عندهم يسون نفسهم شعراء
3- خلف بن هذال العتيبي (( هذا شاعر صج لا وشاعر كبير بعد بس لو ماهو كلب شيوخ كان زين ))

اف :D الحين تو مارتحت
والله انهم حارين جبدي من زمان ودي اكتب عنهم
يالله شباب شاركوا وفشو خلاكم :tongue2:

سلام
:ciao:

Miss Virgo
08-01-2004, 02:47 PM
اخوي الله يهديك من حقك تقول رايك بس ماله داعي التعليقات اللي انت كاتبها

وبصراحه انت قلت كلام مايليق بمنتدى ادبي وذوقه رفيع

واتمنى اخوي انها تكون كبوة جواد هالمره

واحنا بانتظار جديدك

عاشق الكلمات
10-01-2004, 03:59 PM
)) ترى تعمدت اكتب شيخ عشان تعرفون ان الشيوخ ماكو شغل عندهم يسون نفسهم شعراء
اقتباس
الى العضو فارس ارجو التحلى بالاخلاق فى النقد ومادمتم لا تحب الشعر فلماذا تحكم على من يكتبونة---
اما نقد للشيوخ والجمع فى عباراتك فهذا غير مقبول بالمرة فانت تعرف ان كلمة شيوخ لها قيمة كبيرة فى الاسلام فهم اناس افاضل واتقياء والاغلبية منهم كذلك الا ماشاء الله فارجو ان تتحدث بادب حينما تذكر لفظ شيخ او مشايخ --وشكرا

كايتو
10-01-2004, 04:58 PM
)) ترى تعمدت اكتب شيخ عشان تعرفون ان الشيوخ ماكو شغل عندهم يسون نفسهم شعراء
اقتباس
الى العضو فارس ارجو التحلى بالاخلاق فى النقد ومادمتم لا تحب الشعر فلماذا تحكم على من يكتبونة---
اما نقد للشيوخ والجمع فى عباراتك فهذا غير مقبول بالمرة فانت تعرف ان كلمة شيوخ لها قيمة كبيرة فى الاسلام فهم اناس افاضل واتقياء والاغلبية منهم كذلك الا ماشاء الله فارجو ان تتحدث بادب حينما تذكر لفظ شيخ او مشايخ --وشكرا

انا اول مرة اشارك بمنتدى الشعر لكن هذا الكلام لفت نظري صراحة !! .....

من قال لك انه كلمة شيخ تعطى فقط للمتدين في الاسلام ؟؟؟؟

لا يا عزيزي .......كلمة شيخ نقولها غالبا للاغنياء و الاثرياء و يلقبون بالشيوخ .....

يعني بدك تقنعني انه رئيس كل دولة خليجية يحمل لقب شيخ هو متدين ؟؟؟؟؟؟؟؟

:31: :31: :31: :31: :31:

اخوي فارس ..........انت قلتها ...انه مالك بالشعر ....فكيف تاكدت من غباء الشيوخ المذكورة اسمائهم وقاعد تشتم و تسب فيهم كلام كبير والله ؟؟

بصراحة ........والواحد يحكي ضميره...انا كمان مالي بالشعر ....بشوف الشعراء بكتبوا كلام طالع نازل والله مش مبين معناه بالشرق او بالغرب ....بس انا متأكد انه كلام جميل مفهوم رائع لكن نحنا مش قدها حتى نفهم المعنى !!! ...

ألم ترى
24-01-2004, 06:25 PM
مداخله سريعه ...

ليس من شيم الرجال ..... التنطع على الغير .... بل يجب على من أراد أن يفش خلقه مواجهه من أضاق خلقه !

وللعلم هؤلاء ... شعراء نرغب بهم أم لم نرغب ... فلهم متابعين .

البصق بالمنتدى ..... لايجوز ... فالأفضل توجيه ذلك لمن أردت عند مواجهته .

والشاعر .. دعيج الصباح .... لو تعلم ما كتب والده من الشعر لما قلت ذلك .

تحياتي لمحبي الشعر ... بكل بحوره .