المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تريد ان تصبح مشهوورا

مسلم2003
07-01-2004, 11:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اذا ودك تصير مشهووور فما عليك إلا أن تسب الكويت ...!!

وكما يقولون خالف تعرف ..

تحياتي ...كثرو حسنات اهل الكويت ...اوكي

سيف ابن تميم
09-01-2004, 02:24 AM

وكما يقولون خالف تعرف ..

صراحة موضوع خلا عيوني مثل :bigeyes:

سين سؤال
ايش السالفة ؟؟؟

DonMusallam
09-01-2004, 08:07 AM
السالفة ان أغلبية مواضيع منتدى الأخبار و المنتديات السياسية و بعض مواضيع منتدى العام تسب و تشتم و تكفر و تقذف الكويت و أهلها ، و أغلبية كتابها من الحاسدين و الحاقدين ، لكن الحمدالله الإدارة ما قصرت في ناس انطردوا و في ناس الحمدالله الله هداهم :)

MA7ROM
09-01-2004, 01:49 PM
الاخ (( مسلم 2003 ))

مشكور على هالموضوع الذى هدفت منه لفت نظر الاخوة الاعضاء والادارة حول قلة من الاعضاء هدفهم من الاشتراك في المنتدى التعرض الى دولة الكويت بكل ماهو سوء وتجنى وكذب بهدف زرع الفتنة بين الكويتيين والكويت والاخوة الاعضاء العرب من الجنسيات الاخرى ...فشكرا لك .

الاخ ((سيف ابن تميم ))

اعتقد ان اخى وزميلى (AhmedTheGreat) قد اوضح بما فيه الكفاية عن السالفة التى رغبت بمعرفتها ,, الا وهى تعرض بعض الافراد من الاعضاء الى الكويت بكل ماهو كذب وزورا وبهتانا تجاهها حقدا وكرها وبغض لكل ما يتعلق بالكويت ..

الاخ العزيز ((AhmedTheGreat))

اشكرك على ردك الجميل والذى يمكن ان اقول عنه (( بالمختصر المفيد :) )) ..

واكررها معك : شكرا للادارة على وقف المهازل التى يرتكبها بعض الصبية والمراهقين في حق دول عربية يكنون الحقد والكره لها في قلوبهم لاسباب لايعلمها الا الله سبحانه ,, ويلجؤون الى الكذب والتظليل والتجنى الواضح تجاه تلك الدول بهدف زرع الفتنة والبغضاء لها ولافراد شعبها .. فشكرا لكم .

تحياتى وتقديرى للجميع ...

MA7ROM

lo bega
09-01-2004, 02:33 PM
مشكور على الانتباه

والأخ يا لطيف ألطف صار مشهورا بشتائمه على الكويت :mad:

الصراحة أنا أحب الكويت وكل الدول الخليجية و منها العربية .

ياريت لو يطلع العضو يا لطيف ألطف و نفتك منه :biggthump

DonMusallam
09-01-2004, 02:45 PM
لا ليش يطلع :)
انشالله الله يهديه و يبطل من هالحركات :)

كايتو
09-01-2004, 03:12 PM
لماذا يكره البعض الكويتيين ؟؟؟

سؤال جيد .....

ولكن السؤال : لماذا يكره بعض الكويتيين بعض العرب و يدعون لمقاطعة البضائع اللبنانية ؟؟؟

بعض الكويتيين يسبون الفلسطينيين و انا تعرضت لتجربة شخصية في منتدى يوار الكويتي .....حيث راح احد الاعضاء يقول ان كل ام فلسطينية هي عاهرة و ان الفلسطينيين كلهم ابناء حرام و ابناء خطيئة.........وليت الادارة اوقفته...بالعكس!!..راح الاعضاء يؤيدونه و يقولون معاااااك حق.....وكلامك جواهر !!!!......

انا مقتنع بان الكويتيين ليسوا كلهم هكذا طبعا .....لكن امثال هؤلاء يسيئون للكويتيين الحقيقيين...وهذه الاساءة من هذه القلة هي التي تدفع البعض الى شتم الكويت وكرهها ......
بالمناسبة ...لمن كان منكم في منتدى يوار الكويتي .....انا العضو ( عاشق القدس ) ....الذي راح اعضاءه يشتمونني و يهينوني لأني فلسطيني لا اكثر ....

والادهى من هذا كله ....اني سجلت مرة اخرى باسم جديد ..وعملت نفسي كويتي حتى اتقرب منهم .وبالاخير سالت الاعضاء ..لماذا كل هذا الحقد على العضو عاشق القدس ؟.....فقالوا : انت لم ترى ماذا يقول بالرسائل الخاصة و كيف يشتمنا فيها !! ....الله لا يوفقهم كذبوا و ادعوا علي ما انا بريء منه براءة الذئب من دم ايوب !! ....
ويشهد الله علي اني لم ارسل لهم كلمة واحدة بالرسائل الخاصة .........

فما رايكم ؟؟

DonMusallam
09-01-2004, 03:32 PM
أخوي ماكو شي كامل إلا الله سبحانة ، و هذا أنا كويتي جدامك ، هل تشوفني أكره أحد من الشعوب أو أحقر أحد ؟
أخوي كل بلد (الكويت العراق فلسطين السعودية مصر و كل الدول العربية) فيها زين و شين ، فليش الناس تاخذ الشين و تنسى الزين ؟:)

كايتو
09-01-2004, 03:33 PM
اخوي انت بالذات احبك و احترمك .... :)

كتبت انا جملة باللون الاحمر في ردي .......قرأتها ؟ :33:

DonMusallam
09-01-2004, 03:37 PM
تسلم أخوي :)

و أنا قريتها و كتبت هالرد هذا عشان أوضح ان مو هذا سبب كره العرب للكويت (مو كل العرب أغلبيتهم)

و احنا مو شايفين شي إييب الكره هذا كله يعني؟

كايتو
09-01-2004, 03:40 PM
تسلم أخوي :)

و أنا قريتها و كتبت هالرد هذا عشان أوضح ان مو هذا سبب كره العرب للكويت (مو كل العرب أغلبيتهم)

و احنا مو شايفين شي إييب الكره هذا كله يعني؟

العفو اخوي .......

لكن طبعا كلنا نعرف سبب كره الكثير من العرب للكويت و شرحناه مليون مرة و كمان مليون مرة ما كنا نوصل لحل ....

طبعا هو شدة تأيد نسبة ساحقة من الكويتيين لامريكا و حبهم لها رغم معرفتهم انها تمول الكيان الصهويني و تقتل الفلسطنيين كل يوم بأسلحتها .......

السبب معروف جدا ......فلماذا نفتح الموضوع ؟؟؟

DonMusallam
09-01-2004, 03:43 PM
لنبين أن هذا مو حب لليهود ولا أمريكا ذاتها ، لكن هذا لأن لولا أمريكا لكنّا تحت حكم الطاغية :)

لكن لا احنا ما نأيد أمريكا ولا اليهود ولا شي ثاني

abo_7ozayfa
09-01-2004, 03:43 PM
و الله لسنا بأمة تمكيين ........ و حقا نجح العدو فى خطته .. كم أتمنّى أن تلغى أسامى الدول .. و أن يكون كل واحد منّا له 24 جنسيه بل و أكثر من ذلك بل تكون على عدد الدول الاسلامية

كايتو
09-01-2004, 03:47 PM
و الله لسنا بأمة تمكيين ........ و حقا نجح العدو فى خطته .. كم أتمنّى أن تلغى أسامى الدول .. و أن يكون كل واحد منّا له 24 جنسيه بل و أكثر من ذلك بل تكون على عدد الدول الاسلامية

والله امنية غالية .....يصير في شي اسمه ( الجيش العربي ) و يصير كل الدول اسمها ( دولة العرب ) او ( الدولة العربية ) ....بس امنيات خيالية لن تتحقق ...

اخوي احمد ......

اخي انت عاقل حقا لتقول هذا الكلام ...لكن غيرك قلبه معمي و ذائب في حب و عشق امريكا ....وما اريد اذكر امثلة لاثنين من هذا المنتدى يعشقون بوش من كل قلوبهم...همه عارفين حالهم طبعا :D .....

واحد يكتب بتوقيعه ( الحمدلله الذي سخر لنا امريكا ) !! ...

.و واحد ثاني يقول ( اللهم انصر امريكا في حربها على الارهاب ) !!

اللهم انصر امريكا في حربها على الارهاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :31:

الله اكبر !!

DonMusallam
09-01-2004, 03:57 PM
تبي الصراحة بخصوص "الأرهاب" ؟
بس لو سمحتوا هذا مجرد رأي و أرجو ان محد يناقشني فيه لأني فعلاً فيني صداع من الاسبوع الماضي ! :)

أنا أعتقد كل هال"إرهابيين" و هالخرابيط من عمل أمريكا و صدام و بن لادن مشتركين مع أمريكا في هالمسرحية هذي عشان توصل حق الدول العربية و تاخذها .

و مثل ما قلت لو سمحتو يعني ما ودي أتناقش في هذا الموضوع بالذات لأنه مايخلص :)

كايتو
09-01-2004, 04:04 PM
بصراحة رأيك غريب جدا جدا و اعتقده ثمرة وجع راسك ( امزح لا تعصب :D ) ....

لكن هذا من يغير انه من المحزن نشوف كويتي يقول ( اللهم انصر امريكا في حربها على الارهاب ) ....

يعني مع الترجمة تصير :

اللهم انصر امريكا في حربها على المقاومة العراقية ....

اللهم انصر امريكا في حربها على فلسطين ....

اللهم انصر امريكا في حربها على افغانستان.......

اللهم انصر امريكا في حربها على الاسلام و المسلمين ...

هذه هي الترجمة ... :(

DonMusallam
09-01-2004, 04:11 PM
أخوي كايتو صح ان مفهوم الإرهاب عند أمريكا معناه جذي ، لكن لما احنا نقولها ما نقصد المقاومة ولا غيرها :) احنا مفهوم الإرهاب عندنا هو معناه المعروف و ليس المسلمين :)

كايتو
09-01-2004, 04:13 PM
اها يعني لما هذا الكويتي قال ( في حربها على الارهاب ) ...كان قصده حربها على اسرائيل او روسيا مثلا ؟؟

طيب .... :D

DonMusallam
09-01-2004, 04:15 PM
ههههههههههههههههه :D
حلوة منك :)

لا انا ما أتكلم عن الأخ إلي كاتبها :) انا قاعد أقول عندنا احنا معنى الإرهاب مو نفس أمريكا :)

لكن الأخ إلي كاتبها في توقيعه فما أدراني :) اسأله

كايتو
09-01-2004, 04:18 PM
طيب خلاص المهم انه مو كل الكويتيين بهذا الشكل ........هذا شي مؤكد طبعا ......

لكن الكويتيين السيئين هم من يشوه صورة الكويت وهم سبب كره العرب للكويت ......

المهم تكونوا عرفتوا السبب .....:)

DonMusallam
09-01-2004, 04:22 PM
في غيره من الأسباب وايد لكن فعلاً هذا أحد الأسباب :)

DraGonGreeN_Z
09-01-2004, 04:42 PM
أرجوا من لاعضاء الكرام

عدم الرد على هذا الموضوع

لان الموضوع فقط لاثارة الفتنه
ـــــــــــــــــــــــــــــ

وأقول لصاحب الموضوع

أشلونك عساك بخير

أقول تعرف المنتدى للحالات المستعصيه ألي على يمينك ترى حالتك أهناك :09:

بس ننطر يفتحها أخونا محمد s.m :D :33:

ــــــــــــــــــــــــــ

ما أقول الا ألله يهديك بس :ciao:

MA7ROM
09-01-2004, 04:46 PM
الاخ العزيز (( كايتو ))

بعد التحية المعطره بانسام الورود والياسمين ابعثها اليك من خلف اسلاك الشبكة العنكبوتية ( راح تشم ريحة كهرباء فيها بس عادى ضريبة التوصيل :) ))

كنت ولازلت متابع لارائك وردودك التى تتميز الموضوعية والحياد وقول الحق ولو كان يخالفك ,, وهذا مايزيد اعجابي فيك ويشوقنى لمتابعة كتاباتك تلك ,, فالى الامام يا صديقي الكريم ...

وددت ان اتطرق لجملة قلتها انت في سياق ردك على الاخ أحمد:

((انا مقتنع بان الكويتيين ليسوا كلهم هكذا طبعا .....لكن امثال هؤلاء يسيئون للكويتيين الحقيقيين...وهذه الاساءة من هذه القلة هي التي تدفع البعض الى شتم الكويت وكرهها .....))

** ياسيدى الفاضل ها انت قلت تدفع البعض الى شتم وسب والتجنى كذبا وزورا وبهتانا في حق الكويت ,, يا زميلى ان تعلم ان سبب تلك المواقف المتجنية في الحق الكويت وشعبها هو موقف بعض لكويتيين تجاه امريكا ,, وهذا امر لايأخذه بعاقل ان احقد واكره شعب باكمله لان نسبة منهم تحب وتساند امريكا التى لها جميل في اعناق الكويتيين جميعا ومن دون استذناء (الصغير والكبير -الرجل والمرأة - الجاهل والمتعلم - الغنى والفقير - الحاكم والمحكوم - ...الخ) وتأكد ان جميع الكويتيين يعلمون ومتيقنين من حضور امريكا وحشدها لقوات التحالف في عام 1990 لم يكن لسواد عيوننا ولكن للذهب الاسود الذى نعيش فوقه ولمصالحها السياسية والاقتصادية والعسكرية والثقافية في هذه البقعه المهمه من الارض ,, وتأكد ان هناك نسبة كبيرة تعارض التواجد الامريكى بعد سقوط الطاغية صدام وتتمنى خروج الامريكان من اراضينا لانتفاء الحاجة لهم ,, ولكن هناك معاهدات واتفاقيات بالاضافة الى غموض الموقف في العراق في الوقت الراهن والقادم ,,

ونسبة كبيرة ايضا تتمنى وكما هى امنيات العرب والمسلمين جميعا ان يتسلم الشعب العراقي السلطة وتخرج امريكى من الشرق الاوسط وابتعادها عن التدخل في شؤوننا الداخلية ,, واننى اتحدث نيابة عن اغلب اصدقائي الذين اجلس معهم عندما اقولك لك انهم يتمنون خروج امريكا ويعارض ما يحدث في العراق من قتل واعتقال وتفجيرات ..الخ,, ولكن ليس باليد حيلة تجاههم سوى الدعوات للاخواننا العراقيين بالصبر وان ينعموا بالرخاء والامن الذى انحرم منه منذ عقود مضت ...

ولكن هل هذا يعنى ان يجاز ويباح لبعض العرب ومنهم اعضاء معنا في المنتدى التجنى والسب والقذف في حق الكويت واهلها وبناتها والطعن باعراضهم ؟؟؟ كلا لا اعتقد وانت تساندنى في ذلك...

يا صديقي ,, ارجو ان تتضح لديك الصورة ان الكويتيين لا يقدسون او يمجدون امريكا او كما قال بعض الاخوة يحجون الى البيت الابيض ( استغفر الله مما يقولون لان الحج لا يجوز سوى للبيت الحرام الذى بنى في مكة ) وغيرها من الخزعبلات والتجنى الواضح في حق كل ما هو كويتى ..

ولعلمك الخاص اننى تعرضت لموقف من بعض الاخوة في الاردن ومنهم شخص كبير جدا في العمر اخذ يسب ويشتم ويقذف الدول الخليجية عموما ومن دون تحديد باسوء واقبح الصفات وسانده من كان معه موجودين ,, فهل معنى ذلك انى اكره الاردنيين كلا ياصديقي ,, فهو شخص له كما يظهر لى موقف من الدول الخليجية ولايمثل جميع طوائف الشعب الاردنى الشقيق ,, وعلى فكرة سبب الشتم والقذف في حق تلك الدول انه شاهدنا ونحن نهم بركوب سيارتى ذات اللوحات الكويتية فاخذ بالهجم علينا ,, يعنى لم نفعل له ولا للذين تجمهروا اى شئ وانما كنا خارجين من حديقية الملك بعمان ومتجهين الى سيارتنا ؟؟؟

معا تحياتى وتقديرى لك ولحوارك الفذ والمميز

اخوك المحب MA7ROM

كايتو
09-01-2004, 04:54 PM
اشكرك بشدة لا بل بعنف اخوي العزيز المحروم لكلماتك التي اضعها وساما في صدري و اعتز و افتخر به :) ....

واخي انا اتفق معك .....فانا فعلا اكره من يشتم الكويت ولا يشتم ( الكويتيين عشاق امريكا ) ....فمن تجربتي الشخصية مع عدد من الكويتيين تاكدت ان فكرة ان الكويت كلها تحب امريكا او قتلهم حلال كما يدعي البعض ....هي فكرة خاطئة كليا و قلبا و قالبا !! ............

لذلك فقضية كره الكويتيين هي مسألة خاااااطئة جدا ....بل يجب ان نكره من يدافع عن امريكا و من يحب بوش ...هذا هو عدونا ......بوش القرد و اعوانه و عشاقه من اليهود و .......المسلمين ...!! .....

اضرب مثلا تلك الام عديمة العقل و عديمة الدين ....الام العراقية التي انجبت توامين و اسمت الاول بوش و الثاني توني !!!!

لذلك ....موضوع ان نكره الكويتيين لانهم يحبون امريكا خاطئ..فهناك عرب كثر يحبون امريكا ...لكنهم في الكويت اكثر بكثير ....وهذا ما دفع البعض الى اباحة دم الكويتيين او الى تكفيرهم ......والعياذ بالله ....

اتمنى ان تكون وجهة النظر واضحة .....:) ...

تحياتي

DonMusallam
09-01-2004, 04:55 PM
صح لسانك أخ محروم :)

Mas6oL
10-01-2004, 01:52 AM
لماذا يكره البعض الكويتيين ؟؟؟

سؤال جيد .....

ولكن السؤال : لماذا يكره بعض الكويتيين بعض العرب و يدعون لمقاطعة البضائع اللبنانية ؟؟؟

بعض الكويتيين يسبون الفلسطينيين و انا تعرضت لتجربة شخصية في منتدى يوار الكويتي .....حيث راح احد الاعضاء يقول ان كل ام فلسطينية هي عاهرة و ان الفلسطينيين كلهم ابناء حرام و ابناء خطيئة.........وليت الادارة اوقفته...بالعكس!!..راح الاعضاء يؤيدونه و يقولون معاااااك حق.....وكلامك جواهر !!!!......

انا مقتنع بان الكويتيين ليسوا كلهم هكذا طبعا .....لكن امثال هؤلاء يسيئون للكويتيين الحقيقيين...وهذه الاساءة من هذه القلة هي التي تدفع البعض الى شتم الكويت وكرهها ......
بالمناسبة ...لمن كان منكم في منتدى يوار الكويتي .....انا العضو ( عاشق القدس ) ....الذي راح اعضاءه يشتمونني و يهينوني لأني فلسطيني لا اكثر ....

والادهى من هذا كله ....اني سجلت مرة اخرى باسم جديد ..وعملت نفسي كويتي حتى اتقرب منهم .وبالاخير سالت الاعضاء ..لماذا كل هذا الحقد على العضو عاشق القدس ؟.....فقالوا : انت لم ترى ماذا يقول بالرسائل الخاصة و كيف يشتمنا فيها !! ....الله لا يوفقهم كذبوا و ادعوا علي ما انا بريء منه براءة الذئب من دم ايوب !! ....
ويشهد الله علي اني لم ارسل لهم كلمة واحدة بالرسائل الخاصة .........

فما رايكم ؟؟
أخوي ... انتي فلسطيني .. والنعم والله فيك .. بس زي ماقلت في أي بلد فيها الشين والزين .. انا سعودي وادرس برى بالأردن ... وسمعت كلام من كثير يقولولي ابتعد عن الفلسطينين ومادري ايش انهم يكرهون السعوديين وزي هالكلا م.. بس والله صدقني ماصدقت الكلام .. ولا حاولت أبتعد ولا شي .. ولحد اللحين ماشفت شي منهم .. وانشاء الله مايكون كلام اخواني صحيح
بالعكس انا أستغرب ليه في ناس يسبون اوي يتكلمون على الفلسطينين يعني اللي يشوف حالهم والله يرحمهم بدال مايدعي لهم يقوم يسبهم ؟؟؟؟؟؟ والله انا أستغرب من هالأشكال اللي بصراحه تثير الإشمئزاز فيني
وماقصرتوا اخواني على هالموضوع اللي من خلاله تبينون ان بكل مكان فيه الزين وفيه الشين
تحياتي لكم

alamid
10-01-2004, 02:47 AM
أخاف يطلعونك انت..!!

كل واحد يمسك مكانه زين..

والله الموفق..!!

كايتو
10-01-2004, 03:30 AM
أخوي ... انتي فلسطيني .. والنعم والله فيك .. بس زي ماقلت في أي بلد فيها الشين والزين .. انا سعودي وادرس برى بالأردن ... وسمعت كلام من كثير يقولولي ابتعد عن الفلسطينين ومادري ايش انهم يكرهون السعوديين وزي هالكلا م.. بس والله صدقني ماصدقت الكلام .. ولا حاولت أبتعد ولا شي .. ولحد اللحين ماشفت شي منهم .. وانشاء الله مايكون كلام اخواني صحيح
بالعكس انا أستغرب ليه في ناس يسبون اوي يتكلمون على الفلسطينين يعني اللي يشوف حالهم والله يرحمهم بدال مايدعي لهم يقوم يسبهم ؟؟؟؟؟؟ والله انا أستغرب من هالأشكال اللي بصراحه تثير الإشمئزاز فيني
وماقصرتوا اخواني على هالموضوع اللي من خلاله تبينون ان بكل مكان فيه الزين وفيه الشين
تحياتي لكم

تسلم اخوي ....لكن تأكد ان العلاقة بين الفلسطينيين و السعوديين مثل الاظفر و اللحم .....نظيفة و وثيقة ومافي شي اطلاقا .....اللي قال الكلام يريد الفتنة و الكذب ....
وتأكد اني فاهم جيدا موضوع الزين و الشين .....لكن للأسف بعض الكويتيين يكرهون كللللللللللل الفلسطينيين لأنهم وقت الحرب على الكويت وقفوا مع صدام......اقول لعديمي العقل هؤلاء : انا ...ما ذنبي ؟؟...هل شاهدتموني وقت المظاهرة ؟؟....هل كنت معهم ؟؟؟............عنجد سبحان الله في بعض الكويتيين الله حرم عليهم نعمة التفكير !! ....

وافي نفس الوقت ...يرد بعض الفلسطينيين بالكره المتبادل لجميع الكويتيين ...فترى هذا يفرح عندما تفجر الباص في الكويت ...وترى هذا يبيح دمائهم !! .......

هذه الطافئة ....من الكويتيين و الفلسطينيين ......التي تعمم على جميع اهل البلاد .......هم رأس الفساد و رأس الافعى...وهم من يسبب الكره والحقد وينفث في ناره .........فالنحذر منهم :)

يالطيف الطف
10-01-2004, 04:13 AM
مشكور على الانتباه

والأخ يا لطيف ألطف صار مشهورا بشتائمه على الكويت :mad:

الصراحة أنا أحب الكويت وكل الدول الخليجية و منها العربية .

بتحب ينبزق بوجهك؟؟؟:)
ترى هاي المرة الثانية بتنجس اسمي بكتاباتك...
لذلك وجب التنويه :)

abo_7ozayfa
10-01-2004, 05:09 AM
أحزن ان تكون هذه طريقة حوار ......أأطفال نحن؟؟؟؟ يا أخ لطيف كن لطيفا و كن خير آخذ .... فهذا أفضل لك و يرفع من شأنك . أما أن يصبح الحوار هكذا فالاولى غلق الحوار أصلا .. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كايتو
10-01-2004, 05:19 AM
فعلا طريقة اطفال في الحوار ......اساسا المنتدى هذا كله اطفال اعمارهم 12 الى 15 :(

بس الاخ lo bega هو اللي بدأ هذا ...يعني ليش المشاكل و هذا الكلام اصلا ؟....كان المفروض العضو يالطيف الطف يكون احسن منه او يقول لما الكبار يحكوا الصغار يسكتوا ! :)

يالطيف الطف .....يا اخي لا تهتم لكلامه......انت لك وجهة نظر....خاطئة جدا ..لكنها تظل وجهة نظرك و نحترمها .....

فرجاءا .......

اللي ما يحترم غيره اتمنى ولاحد منا يرد عليه و نمر عليه مرور الكرام ....ممكن ؟؟؟

يالطيف الطف
10-01-2004, 05:25 AM
فعلا طريقة اطفال في الحوار ......اساسا المنتدى هذا كله اطفال اعمارهم 12 الى 15 :(

بس الاخ lo bega هو اللي بدأ هذا ...يعني ليش المشاكل و هذا الكلام اصلا ؟....كان المفروض العضو يالطيف الطف يكون احسن منه او يقول لما الكبار يحكوا الصغار يسكتوا ! :)

يالطيف الطف .....يا اخي لا تهتم لكلامه......انت لك وجهة نظر....خاطئة جدا ..لكنها تظل وجهة نظرك و نحترمها .....

فرجاءا .......

اللي ما يحترم غيره اتمنى ولاحد منا يرد عليه و نمر عليه مرور الكرام ....ممكن ؟؟؟اخ ابو حذيفه
الواحد بستحمل مرة مرتين اما لما المنتدى يقيم ويصير يتفلسف على الرايحه والجاي انا ما بسمحله والمنتدى ايضا ما بسمحلة ..... الاعضاء زودوها وحدودهم لازم يعرفوها..اذا مش بالادب فالبعصاي :)

اخوي كايتو
قلناها مرة وحده "لما لكبار يتكلموا الاصغار بسكتوا" وبكفي اعتقد
اما يجي اعضاء لم يبلغوا الحلم فلازم العين البرتقالية نستعملها :) ولا "بركبوك" اعتقد فهمت ايش بقصد ;)
للعلم هذه للمرة الثانية بتعدى علي وقال عني مختل عقليا ...
ووجهة نظري تناقش ولاتهاجم
والسموحة على الكلمة التي يستحقها

كايتو
10-01-2004, 05:42 AM
اخ ابو حذيفه
الواحد بستحمل مرة مرتين اما لما المنتدى يقيم ويصير يتفلسف على الرايحه والجاي انا ما بسمحله والمنتدى ايضا ما بسمحلة ..... الاعضاء زودوها وحدودهم لازم يعرفوها..اذا مش بالادب فالبعصاي :)

اخوي كايتو
قلناها مرة وحده "لما لكبار يتكلموا الاصغار بسكتوا" وبكفي اعتقد
اما يجي اعضاء لم يبلغوا الحلم فلازم العين البرتقالية نستعملها :) ولا "بركبوك" اعتقد فهمت ايش بقصد ;)
للعلم هذه للمرة الثانية بتعدى علي وقال عني مختل عقليا ...
ووجهة نظري تناقش ولاتهاجم
والسموحة على الكلمة التي يستحقها

طيب خلص يا اخي لما حد يتهجم عليك انت اشتكي للادارة ...........

وانصحك نصيحة ؟؟

ابعد عن المشاكل ولا تشتم الكويت او اي حاكم عربي حتى لا حد يحكي عنك ........

ولما تتوقف و تشوف انه لسا في اعضاء بيحكوا عليك ابعث رسالة خاصة الى محمدS.M واشتكي !! .....

abo_7ozayfa
10-01-2004, 06:54 AM
يا شباب كبّروا عقولكم .. هى الشتيمه بتلزق ....لا تبالوا بكل كلمه ... بالمصرى نفّض يعنى بالمصرى برده كبّر يعنى بالمصرى برده أحلق .... يعنى طنش .. و لا يهمك يا عم خليها على......
الحياة أبسط من كده شباب
(و آسف العاميه الضحله) :أفكر:

Empress uae
10-01-2004, 12:34 PM
مسمي نفسك مسلم و تسب أخوك المسلم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

bazoka88
10-01-2004, 01:28 PM
يا خوان الموضوع ليس في سب الكويت او غيرها من الدول
الموضوع انكم غير متعودين على سماع اراء الغير و النقاش البناء و فكلكم لا يسمع سوى صدى صوته و يرفض اي راي يخالفه
وهذا انما يعكس طريقه التربيه والبيئه اتي نشىء بها لان التعود على سماع الاراء و النقاش يعكس اسره متفاهمه متكاتفه و عدمه انما يعكس دكتاتوريه الاهل التي تطبع بها الابناء لنشاتهم تحت تلك الظروف

ثم ان بذائه الالفاظ و السباب مخالف تماما لتعاليم ديننا الاسلامي حيث ان الدين الاخلاق
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "اما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق" فاي صوره تعكسون للاسلام والمسلمين؟

وبالنسبه لموضوع الكويت تحديدا انا ارى ان هناك اغلبيه كويتيه بين اعضاء المنتدى واخص النشيطين منهم وعندما يكتب اي شخص ما يخصث الكويت يثور واحد منهم فتثور حميه البقيه لابن وطنهم و تبدا المشاحنات و عندما يجد كاتب النوضوع نفسه امام تلك الاغلبيه فالتخلص من المازق يكون بموضوع اخر عن المكويت مدعما بدلائل اكثر قد يسكت من سبه اول مره بعد قرائه تلك الدلائل وتكون النتيجه عكسيه فيزيد السباب وتزيد المشاحنات و بالتالي تكثر المواضيع فهي حلقه متصله

فلو كل من قراء موضوع عن الكويت اشاد بايجابيات وردت فيه و بعدها نفى سلبياته بهذه الطريقه يكسب ثقه الكاتب للمناقشه وبالتالي سيكون الحوار مفيد وهادف ولكن ان نقول ان فولان كذاب و حاقد و كتب كذا لغايه في نفسه هذه هي الطريقه الفعاله لبدا المشاحنه و القذف و الشتم ولو فرضنا ان الموضوع جاء بدون اي حقائق فاكتفي بنفيها مع الائل التي تبرهن على ذلك دون شتم الكاتب اعتقد ان هذا يحفظ قيمتك و قيمه بلادك اكثر من ان تسب و تشتم

وفي النهايه اود ان اقول لكم احترموا بعض تجدوا ان مواضيعكم تجد من يقدرها و يرد عليها وكم ستكونوا سعيدين عند قرائه ردود طيبه من اخوانكم في المنتدى

DraGonGreeN_Z
10-01-2004, 01:46 PM
أرجوا من لاعضاء الكرام

عدم الرد على هذا الموضوع

لان الموضوع فقط لاثارة الفتنه
ـــــــــــــــــــــــــــــ
:ciao:

أخواني قلتلكم هذا الموضوع كله فتن بفتن

DonMusallam
10-01-2004, 02:01 PM
السلام عليكم :)
انا عن نفسي ما عندي شي ضد حرية الراي فكل واحد له رايه :)

لكن انا ككويتي و غيري كمسلم يدافع عن الكويت لما يكون الكلام المطروح كذب و زور ، و ما أعتقد انت ترضى ان شخص يأتي و يقذف خواتك بالإسلام مثلاً :)

إذا لاحظتوا ترا أغلبية المواضيع عن الكويت شنو فيها ؟ يا مكفرينا ، أو مسوينا خونة ، أو أباحوا دمنا .

أخوي أنا مو مشكلة عندي أتناقش و مافيها شي إذا اختلفت بالراي مع أحد ، بس ما أرض ان أحد يسب ، أو يكفر ، أو يقذف أو يطعن بشرف الكويت و أهلها و مو من حقكم تسوون هالشغلة .

أرجو اني أكون وضحت هالنقطة :)

و السب و التجريح هذا مو من أصول الحوار و النقاش :)

DonMusallam
10-01-2004, 02:04 PM
أخوي ترا لما شخص يتكلم عن الكويت بموضوع معه دلائل و جذي مو مشكلة .

لكن لما يكون زور و كذب و الهدف منه إثارة الفتنة لازم نتكلم ، و لو سمحت احنا ما غلطنا على أحد ولا سبينا اكن انسبينا وانشتمنا .

و مع هذا ما شتمناهم و دعينالهم بالهداية

Empress uae
10-01-2004, 03:42 PM
صراحة كلام الأخ DraGonGreeN_Z سديد. يجب أن لا نرد على هذا الموضوع، و أنا أنصح بأغلاقه بتاتا و إزالته من المنتدى.

و لو لاحظتم أن العضو مسلم2003 لا يشارك لأنه يعرف ما الذي سوف نفعله من تضارب الرأي.

bazoka88
10-01-2004, 04:31 PM
لقد عادت الحلقه تدور من جديد وساخذ الاخ AhmedTheGreat و الاخت Empress uae كمثال لانهم اول من ردو بعد ما كتبت
AhmedTheGreat ذكرت انك لا ترضى احد يسب ويشتم ولازم تتكلم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نحن ايضا لا نرضى ان يسب احد اي شعب او اي دوله ويقذفها ولكم كيف تتكلم مع من لا يتكلم على فرض انه يسب و يقذف ؟ لماذا وجود المشرفين؟ بلغ المشرف وتجاهل الموضوع وسيتم اغلاقه دون ان تضيف هذه المسبات الى رصيدك وبالتالي تساهم بملىء المنتدى بهذه القاذورات

وهذا مثال اخر على اثاره المشاكل Empress uae

وصفتي ان كلام DraGonGreeN_Z فلماذا تعاودي المشاركه اذن؟

و لو لاحظتم أن العضو مسلم2003 لا يشارك لأنه يعرف ما الذي سوف نفعله من تضارب الرأي
فماذا الان عندما يعود ذلك العضو ليشارك ردا على ما ورد؟
استفزاز جميل اثاره مشكله فالبدء بالسباب و الغلبه لمن يتقن هذا الفن
انها روضه الاطفال
لو كل واحد انتبه الى نفسه لن يكون هناك مشاكل ولكن كل واحد يلقي اللوم على الاخر
هذا منتدى وليس شات
حلو مشاكلكم عن طريق الرسائل الخاصه افضل من نشر القاذورات ليقراها الجميع

تحياتي

Empress uae
10-01-2004, 08:23 PM
خلاص أخوي أنا آسفة، يمكن خاني التعبير في أن أحل المشكلة. "رحت أجحلها عميتها"

و إن شاء الله ما أشترك بين مواضيع الشباب لأني ألاحظ أني أنا الوحية البنية.(شكلي غلط بينكم)

DonMusallam
10-01-2004, 08:33 PM
الأخوي انا أوافقك الرأي صراحة :)
لكن ساعات يكون في اتهامات كاذبة يجب أن نوضحها لكي لا يأخذ الأعضاء فكرة خاطئة

Q-80
10-01-2004, 09:02 PM
aNa WiDDeeY a3aRiF SHaY Wa7eD..! LaiiSH iL2a'3LaBiYYa LaiiMa YiTKaLLiMouN 3aN LiiQ8 Yi7i66ouN iBBaaLHuM DaWLa iTSa3eD iLaMReeKaN ou iTSa3eD iLYaHouD ou HaL 5aRaBee6..! ou Ba3DaiiN 3aaD Ta3aL SHouF iLLeeY YiKaFFeRNa ou iLLeeY YiGouL i7Na MoNaFi8eeN ou iLLeeY ou iLLeeY ou iLLeeY ou WaLLa MaRa7 a5aLLe9 MiN iLYouM LaiiH BaCHeR..! LaiiSH KiL HaL 7i8D..??! ou HaM YaBouNNa i7Na LiKWaiiTiYYeeN NaSKiT LaiiMa Wa7eD Yi'3aLe6 3aLaiiNNaa..! WaLLa SHaY 3aJeeeB ou aNa iL9ara7a MiTFaJe2 MiNNa HaL SHaY..! ou FeeH aMTHiLa WaYYeD TaTHBiT iLLeeY aNa Ga3eD aGouLa..! i7Na KWaiiTiiYYeeN ou iN7iiB DaWLaTNa LiiQ8 ou MaNiR'6a iTHa a77eD '3iLa6 3aLaiiHa aW 7iTTa 3aLa aMeeRNa aW iLSHa3B LiKWaiiTeeY..! ou Ya36eeKuM iL3aFia

مسلم2003
10-01-2004, 10:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

والله يا أخوان شفت الموضوع قبل يوم وماكان فيه إلا مشاركتين بس ؟؟؟؟

ويوم جيت اليوم وإلا ؟؟؟ والحين يقولون موضوع حق الفتن !!! سبحان الله ... والله ما يثير الفتن إلا من قال هالكلام وأشكاله ..شقالولكم يهودي ولا نصراني

عيب عليك يالي أتهمتني أو أتهمتيني ..,(ان بعض الظن أثم) وخاصه(Dragon reen_z+Empress uae)

اما لطيف +alamid == هذولي ما يحتاج مبين من كلامهم والطيور على أشكالها تقع

**انا وضعت هذا الموضوع وسبحان الله هاهي ردودكم تبين الحقد والحسد --->>وهذا دليل على حقدكم على أخوانكم المسلمين

اما بالنسبه لموضوعي فلا يتقارن مع مواضيع البعض فيها تكفير وتشهير ووووو

وأخيرا جزا الله خير كل من بين الحق ..

ومشكوووورين

مسلم2003

يالطيف الطف
10-01-2004, 11:23 PM
[QUOTE=مسلم2003]اما لطيف +alamid == هذولي ما يحتاج مبين من كلامهم والطيور على [/
QUOTE]

هلا هلا بالغالي
وينك يا رجال ما بتبين
اشتقنا لهطلة الغبية "اقصد البهية" كيفك؟؟ اخر الاخبار كل شيء تمام ان شاءالله

بس حبيت هيك نتسلى مع بعض ويااريت تعطيني ايميلك في حكي كثير بدي اقوله لك :)

MAXPYNE
10-01-2004, 11:28 PM
شباب انا ساكتب راي بصراحة تامة

انا من اكثر الناس الذين كانوا هجوما علي الكويت بالمنتدي لكن كنت اتهجم علي السياسة الكويتية
ولكن
بيوم من الايام رئيت موضوع لعضو قام بشتم بنات الكويت وشعبه ووصفهم بالفاظ سيئة فقلت في نفسي حتي وان كنت تعارض سياسة الدولة فحرام عليك تسب الناس بهذه الطريقة لا يجوز
ولكن هذا الموضوع ترك بنفسي صورة سيئة عن الكويتيين الي ان تعرفت علي بعض الشباب الكويتيين
وصراحة كانوا جدا محترمين وسئلتهم عن بعض الاشياء التي كانت بالموضوع وبصراحة اتغيرت نضرتي تجاه الكويت بعد معرفتي بالشباب لكن لا ازال وبدون زعل اري بعض الاشياء لا تعجبني بالسياسة الكويتية اما الشعب الكويتي فعلي العين والراس .
وان كنتم تريدون تصنيفي بالنسبة لموضوع الكويت فحطوني بقائمة الذين هداهم الله

مع التحية مني لكل الاعضاء الكويتيين وشكرا

مسلم2003
10-01-2004, 11:29 PM
اقولك ما أحب أغلط عليك ونت تعرف ليششششششش لأنك من الأول بغيت (تبجي) وتهددني بالمشرف ..تذكر ولا أذكرك ؟ يالطيــ..

المهم هذا يدل على تربيتك الحلوه وأستقبالك الحلو يا حــ..

وبالنسبه للأيميل ما يشرفني أني اعطيكياه وتعرف ليشش ماني فاضي عواااااااااار راس ؟

وسلملي على أصحابك (صدام+بوش)

تحياتي

يالطيف الطف
10-01-2004, 11:36 PM
اقولك ما أحب أغلط عليك ونت تعرف ليششششششش لأنك من الأول بغيت (تبجي) وتهددني بالمشرف ..تذكر ولا أذكرك ؟ يالطيــ..

المهم هذا يدل على تربيتك الحلوه وأستقبالك الحلو يا حــ..

وبالنسبه للأيميل ما يشرفني أني اعطيكياه وتعرف ليشش ماني فاضي عواااااااااار راس ؟

وسلملي على أصحابك (صدام+بوش)

تحياتياي مشرف الله هداك..... على فكره هو بسلم عليك
وانا ماهددت انا قلت احترم نفسك بس انت بمنتدى

اما عن الترباي انا مش مربى :) انا تطلي وعسل :)

بعدين قصة الايميل ليش يا اخيييييييي خلينا نتسلى مع بعض صدقني ما بعور راسك وهذا وعد :)

وبوش وصدام بسلموا عليك كثير السلام ....

DraGonGreeN_Z
10-01-2004, 11:43 PM
ـــــــــــــــــــــ
... والله ما يثير الفتن إلا من قال هالكلام وأشكاله ..شقالولكم(( يهودي ولا نصراني))
ـــــــــــــــــــــ

يمكن :33: :D
ــــــــــــــــــــ
عيب عليك يالي أتهمتني أو أتهمتيني ..,(ان بعض الظن أثم) وخاصه(Dragon Green_z+Empress uae)
ـــــــــــــــــــ
انا أصلا ما غلطت ولا لأخت غلطت انت اصلا تبي تثير الفتنه بين لاعضاء وهذا ألي بغيته منهم بس يحقدون على بعض
وشوف الردود مو هذا ألي بغيته :vereymad:
ــــــــــــــــــ
**انا وضعت هذا الموضوع وسبحان الله هاهي ردودكم تبين الحقد والحسد --->>وهذا دليل على حقدكم على أخوانكم المسلمين
ـــــــــــــــــ

أخوي اي حقد والحسد يا مسلم :vereymad:

احنا ندافع عن دولتنا وتقول الحقد والحسد

وبعدين اي حسد احنا والله بعز برعايه الشيخ جابر حفظه الله ورعاه لنا وبعدين انت اصلا حاسد على دولة الكويت

واحنا ردينا لانك غلطت على الكويت وانا أستغرب من المراقب المنتدى ليش ما لاحظ الموضوع واغلقاه :06:

لان الموضوع ماله علاقه بالسياسيه فقط اهانه دولة ودعوة للسب والشتم :vereymad:

alamid
10-01-2004, 11:57 PM
اما لطيف +alamid == هذولي ما يحتاج مبين من كلامهم والطيور على أشكالها تقع

الحمدلله أنني لست متحيزاً لطرف..
وردي لم يكن محاباة للأخ يالطيف الطف أو تأييداً لسبه للكويت أو غيرها..
وللمعلومية أني تكلمت مع الأخ يالطيف الطف بخصوص سبه للكويت وأهلها..
وبينت له أن الكويت كسائر الدول فيها الفاسدين وفيها الصالحين..
والشعوب لا تؤاخذ ب أخطاء حُكامها أو سياستهم ..

والحمدلله أن علاقاتي مع الأخوان الكويتيين علاقة ود ومحبة..
لم أطعن فيهم قط ..بل قلت في أكثر من موضوع أنه لا يجب علينا أن نلوم الكويت أو الكويتيين في كرههم لصدام وتمنيهم لسقوطه,لأن مافعله صدام في أهل الكويت جريمة نكراء لا نُقرها ولا نرضاها..
بل أول من طالب بقتال القوات البعثية وإخراجها من بلاد الحرمين والكويت هم المجاهدين وعلى رأسهم المجاهد أسامة بن لادن ..

مرة أخرى ..سجلّي نظيف من الطعن في أحد-ليس تزكية لنفسي- ..ولا أطعن في أحد إلّا بالأدلة..ونقاشاتي بعيدة عن الوقوع في أعراض الناس أو الخطأ عليهم أو التعصب,إلّا في بعض الأحيان..نسأل الله العفو والمغفرة..

أخيراً..مسلم..اتقي الله ودع بثَّ الفتنة بين المسلمين..

يوسف..برودتك تعجبني.. :)..

الأخ مهند الريس,ليتك تحذف الموضوع..لم يعد له فائدة سوى الطعن في بعضنا لبعض..

Goal
11-01-2004, 12:17 AM
السلام عليكم

تعلموا من علمان هذيه التحيه انهو الرسول صلى الله عليه وسلم
وقال رب محمد صلى الله عليه وسلم وهو الله القائل جل جلاله ( ان احبكم عن الله اتقاكم )

اي التقوى في السب ؟ اين التقوى في الحقد ؟ اين التقوى في التفرقه بين المسلين؟

انا اتحدى الجميع وامام الجميع انا كويتي واسمي عبد الرحمن واعلنها امام الجميع وصديقي عراقي اسمه عبد الله وصديقي الثاني انس فلسطيني والثالث محمود اردني والرابع عبد الرحمن مصري و الخامس اماراتي فهد والي مو مصدق كلامي يجي الكويت وانا حاضر اعرفه على اصاحبي واحد واحد واوريه جنسيتهم

نحن الخمسه تربينا بالمسجد من وحان صغار نعم احبهم اكثر من احب نفسي
اي عقولكم جميعا ارجوكم استوعبوا واترجعوا ارجوكم يا ابناء ابو بكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم اجمعين

لا تبكوا قلبي يا ابناء حمزه بن عبد المطلبه لا تجرحوني يا ابناء الحسن والحسين رضي الله عنهما انت اخوتي وامنا خديجه رضي الله عنها

الله الله الله ربنا ربنا ومولانا له وضعنا الجباه على الارض
ويقول لكم ربكم ( ان احبكم عند الله اتقاكم)

تجون انتوا تسبون بعض كلام الله فوقكم انظرو
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (من صمتى نجى)
وقال كذلك ( احبهم الى الله انفهم)
قال بأبي وامي هو ( لا فضل على عرببي على اعجمي ولا ابيض على اسود الا بالتقوى)

اذا انت صحيح مسلم اتبع كلامي لا تريد كلامي اتبع كلام الرسول صلى الله عليه وسلم لا تريد كلام الرسول خذ كلام الله تعال اذا لا تريد كلام الله تريد كلام من هل تريد كلام صدام ام بوش او من ؟

الله يقول لك لا تسب ولا تحقد وانت تسب وتحقد كيف تدخل العقل

انا اقصد بكلامي جميع البشر وجميع الاجناس والاعمار والاماكن
اذا سمعت كلمت مسلم حبه واذا سمعت كلمة كافر اكره
ولكن يمكن مسلم يأذي مسلم فعليك بالصبر او الدافع عن نفسك فقط
والله اني نصح لكم قلتها لكم لاني احبكم والله الحب فلله انتوا لما تفعلون من سب وشتمو غيره
كل عضو وعاف نفسه الي يشتم والي يسامح اجلها الان وابدأ في تفيصة القلب ولا تقارن الاقليه بالاغلبيه
اعفوا واصف انه من خلق المؤمنين لا تقول هو ما بدأ بال انت ابدأ واعلم ان اجرك عند الله
وشكرا واتمنى اني افدكم وشكرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alamid
11-01-2004, 12:25 AM
السلام عليكم

وقال رب محمد صلى الله عليه وسلم وهو الله القائل جل جلاله ( ان احبكم عن الله اتقاكم )

انا اتحدى الجميع وامام الجميع انا كويتي واسمي عبد الرحمن واعلنها امام الجميع وصديقي عراقي اسمه عبد الله وصديقي الثاني انس فلسطيني والثالث محمود اردني والرابع عبد الرحمن مصري و الخامس اماراتي فهد والي مو مصدق كلامي يجي الكويت وانا حاضر اعرفه على اصاحبي واحد واحد واوريه جنسيتهم

اي عقولكم جميعا ارجوكم استوعبوا واترجعوا ارجوكم يا ابناء ابو بكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم اجمعين

لا تبكوا قلبي يا ابناء حمزه بن عبد المطلبه لا تجرحوني يا ابناء الحسن والحسين رضي الله عنهما انت اخوتي وامنا خديجه رضي الله عنها

اذا انت صحيح مسلم اتبع كلامي لا تريد كلامي اتبع كلام الرسول صلى الله عليه وسلم لا تريد كلام الرسول خذ كلام الله تعال اذا لا تريد كلام الله تريد كلام من هل تريد كلام صدام ام بوش او من ؟

والله اني نصح لكم قلتها لكم لاني احبكم والله الحب فلله انتوا لما تفعلون من سب وشتمو غيره
كل عضو وعاف نفسه الي يشتم والي يسامح اجلها الان وابدأ في تفيصة القلب ولا تقارن الاقليه بالاغلبيه
اعفوا واصف انه من خلق المؤمنين لا تقول هو ما بدأ بال انت ابدأ واعلم ان اجرك عند الله
كلام موفق يدل على عقلية واعية..

جُزيت خيراً..

DraGonGreeN_Z
11-01-2004, 12:30 AM
السلام عليكم

جزاك ألله خير اخوي عبدالرحمن وكلامك دائما بها المنفعه للأخرين :)

مشكور وماقصرت

وعسى أنشالله يهدي هذا العضو ألي حط موضوع ماله داعي وموضوع فقط للفتن

Q-80
11-01-2004, 12:38 AM
شباب انا ساكتب راي بصراحة تامة

انا من اكثر الناس الذين كانوا هجوما علي الكويت بالمنتدي لكن كنت اتهجم علي السياسة الكويتية
ولكن
بيوم من الايام رئيت موضوع لعضو قام بشتم بنات الكويت وشعبه ووصفهم بالفاظ سيئة فقلت في نفسي حتي وان كنت تعارض سياسة الدولة فحرام عليك تسب الناس بهذه الطريقة لا يجوز
ولكن هذا الموضوع ترك بنفسي صورة سيئة عن الكويتيين الي ان تعرفت علي بعض الشباب الكويتيين
وصراحة كانوا جدا محترمين وسئلتهم عن بعض الاشياء التي كانت بالموضوع وبصراحة اتغيرت نضرتي تجاه الكويت بعد معرفتي بالشباب لكن لا ازال وبدون زعل اري بعض الاشياء لا تعجبني بالسياسة الكويتية اما الشعب الكويتي فعلي العين والراس .
وان كنتم تريدون تصنيفي بالنسبة لموضوع الكويت فحطوني بقائمة الذين هداهم الله

مع التحية مني لكل الاعضاء الكويتيين وشكرا

Ya36eeCK iL3aaFia i5ooY MaXPYNe 3ala HaL KaLaaM..! i7Na LiKWaiiTiiYYeeN Ma3iNDiNa MaNi3 LaiiMa iTGouLouN 3aN SiYaSaT LiiQ8 iTHa Ma3JiBaTKuM BaSs LaiiMa iNSHouF Wa7eD YiT-HaJJaM 3aLaiiNNa ou 3aLa DaWLaTNa LaTLouMouNNa iTHa DaFa3Na 3aN DaWLaTNa iL7aBeeBa LiiQ8

Empress uae
11-01-2004, 12:45 AM
ما شاء الله عليك يا أخ Goal أسلوبك حلو في الإقناع.

DonMusallam
11-01-2004, 09:47 PM
السلام عليكم ...
الأخ العضو يالطيف الطف ، انا أتسغرب كيف تطالب الأعضاء انهم يحترمونك و انت نفسك ما تحترم نفسك ؟ (الطلة الغبية) ، هذا كان مثال
على أسلوبك إلي تستخدمه خاصة ضدنا الكويتيين .

تغلط على كل من يخالفك الرأي ، تكفر المسلمين و تقذف المحصنات و تقول ان مبدأك اسلامي بحت ؟

الأخ MaxPyne أشكرك على هالرد إلي يفتح النفس :)
و انت قلتها بنفسك :) ماكو شي كامل :)
الكويت فيها الزين و الشين .

يالطيف الطف
11-01-2004, 09:58 PM
السلام عليكم ...
الأخ العضو يالطيف الطف ، انا أتسغرب كيف تطالب الأعضاء انهم يحترمونك و انت نفسك ما تحترم نفسك ؟ (الطلة الغبية) ، هذا كان مثال
على أسلوبك إلي تستخدمه خاصة ضدنا الكويتيين .

تغلط على كل من يخالفك الرأي ، تكفر المسلمين و تقذف المحصنات و تقول ان مبدأك اسلامي بحت ؟

الكويت فيها الزين و الشين .غريبة .... ومن قال الطيور على اشكالها تقع:p ؟؟ ومن فتح الموضوع معه ليجيب علينا اصلا؟؟ :)

ولماذا اختارنا انا والعمبد ليقول الطيور على اشكالها تقع اذا من بدا في "عدم الاحترام" ؟!ارجوا الاجابة لكي لاتنظم الى القائمة السوداء :)

DonMusallam
11-01-2004, 10:18 PM
أخي يالطيف الطف إذا تبي تعرف السبب فأرجو انك تراجع كل مشاركاتك في هالموضوع و موضيع أخرى

C.Falcon
11-01-2004, 10:56 PM
هه
هذا حالكم يا العرب
كل واحد مو عاجبه الثاني وشايف نفسه عليه ========> على إيش ما ادري :31:
ما عندي تعليق غير أصحاب العقول براحة :31:

Q-80
11-01-2004, 11:04 PM
هههههههههههههههه
هذا حالكم يا العالم المليوووووووووووون
كل واحد مو عاجبه الثاني وشايف نفسه عليه ========> على إيش ما ادري :31:
ما عندي تعليق غير أصحاب العقول براحة :31:

i5ooY C.FaLCoN iSMa7LeeY aGouLLiiCK iNNaa i7Na LiKWaiiTiiYYeeN Mo SHaYFeeN NaFSNa 3aLa '3aiiRNa ou WaYYeD a3'6aa2 iHNeeY Mo SHaYFeeN NaFS-HuM..!! BaSs FeeH a3'6aa2 Ya'3Li6ouN 3aLa aY a77eD ou BiL2a5a9 Ya'3Li6ouN 3aLa LiKWaiiTiiYYeeN Fa SHLouN TaBeeNNa NaSKiiT 3aNHuM..??! WaLLa 7uBBeeY LiLQ8 YiMNa3NeeY MiN iLSiKouT 3aLa iLLeeY Ya'3Li6ouN 3aLaiiNNa..! ou Ma3a i7TiRaMeY 7aG KiL iLMoRa8iBeeN iLMaFRoo'6 iNNa iLMoRa8iBeeN YiWaGFouNHuM 3iND 7aDHuM 3aSHaaN MaT9eeR iLMaSHaKiL iLLeeY Ga3eD iT9eeR ou 3aLaSHaaN HaL MoNa8aSHaaT iLLeeY MaLHa Ma3Na MaTiN6iRi7 MaRRa iLTHaNYa..! ou Ya36eeCK iL3aFia ou iLMoRa8iBeeN KiLHuM TaRa BiLaSaaSs MoMGa9ReeN ou Ya36eeKuM aLF 3aFia

opz box
12-01-2004, 05:17 AM
ماكو شغل صح
اللي يبي يحب الكويتيين يحبهم و اللي ما يحبهم مانبي محبته
و اللي مو عاجبتنه الكويت محد عزمه يزور الكويت اوكي

وطني الكويت سلمت للمجد

مسلم2003
12-01-2004, 12:07 PM
Dragon reen_z

انا ابي اثير الفتن لا والله حبيت أبين لك ولأشكاك ...

وكلامي صحيح والمفروض انت تنحذف مو الموضوع ؟

سلام

DonMusallam
12-01-2004, 12:17 PM
يا جماعة لو سمحتو ما نبي سب و شتم و إلقاء التهم ، نبي نناقش الموضوع بهداوة و انتو اخوان ، فلو سمحتوا بالهداوة .

DraGonGreeN_Z
12-01-2004, 12:25 PM
Dragon reen_z

سلام

يا سلام عليك

يعني تقول ألي يدافع عن بلده خائن

ــــــــــــــــــــــــ

وكما يقولون خالف تعرف ..

انت قلت تسب الكويت يعني سبوا واشتموا باهل الكويت

وهذا أهانه لنا ولنا الحق بالرد يا العضو المحترم

وانت أهنتني وأهنت لاعضاء ألي ردوا عليك

رد ثاني مرة بشكل فيه احترام للأعضاء ألي يردون عليك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يا جماعة لو سمحتو ما نبي سب و شتم و إلقاء التهم ، نبي نناقش الموضوع بهداوة و انتو اخوان ، فلو سمحتوا بالهداوة .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وأحنا نرد بهدواة بس يسب ويشتم لا وألف لا

بس ماني راد عليه بنفس طريققته

المراقب لو يحذف موضوعه لكان أفضل :ciao:

((ملاحظه))

Dragon green_Z

جذي تكتب :ciao:

alamid
12-01-2004, 12:33 PM
يوسف..
انت نسر وانا صقر..أجل الطيور على أشكالها تقع..ههههههه.. :p ..
امزح.. :)..

بخصوص القائمة السوداء,ياريتك ترسل لي أساميهم على الخاص.. :31: ..

فائدة....

يخاطبني السفيه بكل قبحٍ..فأكره أن أكون له مجيبا..
يزيد سفاهةً فأزيد حلماً..كعودٍ زاده الإحراق طيباً..
إذا نطق السفيه فلا تجبه..فخيرٌ من إجابته السكوت..
فإن كلمته فرجتَ عنه..وإن خليتهُ كمداً يموت..

DonMusallam
12-01-2004, 12:53 PM
يا سلام عليك

يعني تقول ألي يدافع عن بلده خائن

ــــــــــــــــــــــــ

انت قلت تسب الكويت يعني سبوا واشتموا باهل الكويت

وهذا أهانه لنا ولنا الحق بالرد يا العضو المحترم

وانت أهنتني وأهنت لاعضاء ألي ردوا عليك

رد ثاني مرة بشكل فيه احترام للأعضاء ألي يردون عليك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وأحنا نرد بهدواة بس يسب ويشتم لا وألف لا

بس ماني راد عليه بنفس طريققته

المراقب لو يحذف موضوعه لكان أفضل :ciao:

((ملاحظه))

Dragon green_Z

جذي تكتب :ciao:

أخوي Dragon :)
انت فهمت غلط :) فهو ما كان قصده "سبو و شتمو"

أهو كان مستاء من ان أغلبية الأعضاء يشتمون و يسبون الكويت و أهلها و أهو ما غلط ، أهو بس كان يوضح هالشغلة :)

Empress uae
12-01-2004, 01:00 PM
أنتم ألا تلاحظون أنكم تغتابون شعب باكلمه؟؟؟؟

الغِيبة: هي ذكر العيب بظهر الغيب، ذكرك أخاك بما يكره، سواء أكان فيه ما تقول أم لم يكن. يقول ربكم عز وجل في محكم تنزيله: "وَلاَ يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَ اتَقُواْ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ"

وهذا هو نبيكم محمد ينادي هؤلاء المبتلين بهذا الداء المهلك: ((يا معشر من آمن بلسانه ولم يدخل الإيمان قلبه لا تغتابوا المسلمين ولا تتبعوا عوراتهم فإن من تتبع عورة أخيه تتبع الله عورته ومن تتبع الله عورته يفضحه ولو في جوف بيته))

ألا فاتقوا الله رحمكم الله، فطوبى لمن أمسك الفضل من قوله، ثم طوبى لمن ملك لسانه، ثم طوبى لمن حجزه عن الناس ما يعلم من نفسه، وطوبى لمن استمسك بتوجيهات كتاب ربه فتوجه إلى مولاه بقلب ضارع ولسان صادق وحب لإخوانه خالص: "رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلإِخْوٰنِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالإَيمَـٰنِ وَلاَ تَجْعَلْ فِى قُلُوبِنَا غِلاًّ لّلَّذِينَ ءامَنُواْ رَبَّنَا إِنَّكَ رَءوفٌ رَّحِيمٌ [الحشر:10].

اللهم أني بلغت، اللهم فأشهد.

DraGonGreeN_Z
12-01-2004, 01:02 PM
انت فهمت غلط :) فهو ما كان قصده "سبو و شتمو"

أهو كان مستاء من ان أغلبية الأعضاء يشتمون و يسبون الكويت و أهلها و أهو ما غلط ، أهو بس كان يوضح هالشغلة :)

أنزين اذا حاب يوضحلها ليش ما قالها بعد ما رديتوا مع العلم اني استغربت في البدايه وضع موضوعه من لأول :33:

وثاني شي أهو أهاني ألحين

من قال

((والله حبيت أبين لك ولأشكاك ...

وكلامي صحيح والمفروض انت تنحذف مو الموضوع ؟ ))

مو أهانه لي :vereymad:

DonMusallam
12-01-2004, 01:12 PM
هذا كان سوء تفاهم بينك و بينه فأنت أهنته لما قلت انه يحاول يثير الفتن و تشاحنتوا بسبب سوء التفاهم ، و مثل ما قلت من أول انتوا أخوان :)

و عالعموم حصل خير :)

C.Falcon
12-01-2004, 01:13 PM
i5ooY C.FaLCoN iSMa7LeeY aGouLLiiCK iNNaa i7Na LiKWaiiTiiYYeeN Mo SHaYFeeN NaFSNa 3aLa '3aiiRNa ou WaYYeD a3'6aa2 iHNeeY Mo SHaYFeeN NaFS-HuM..!! BaSs FeeH a3'6aa2 Ya'3Li6ouN 3aLa aY a77eD ou BiL2a5a9 Ya'3Li6ouN 3aLa LiKWaiiTiiYYeeN Fa SHLouN TaBeeNNa NaSKiiT 3aNHuM..??! WaLLa 7uBBeeY LiLQ8 YiMNa3NeeY MiN iLSiKouT 3aLa iLLeeY Ya'3Li6ouN 3aLaiiNNa..! ou Ma3a i7TiRaMeY 7aG KiL iLMoRa8iBeeN iLMaFRoo'6 iNNa iLMoRa8iBeeN YiWaGFouNHuM 3iND 7aDHuM 3aSHaaN MaT9eeR iLMaSHaKiL iLLeeY Ga3eD iT9eeR ou 3aLaSHaaN HaL MoNa8aSHaaT iLLeeY MaLHa Ma3Na MaTiN6iRi7 MaRRa iLTHaNYa..! ou Ya36eeCK iL3aFia ou iLMoRa8iBeeN KiLHuM TaRa BiLaSaaSs MoMGa9ReeN ou Ya36eeKuM aLF 3aFia
وقفة بسيطة أخوي ...
انا ما قصدت الكويتين يا ابن الحلال انا أقصد العرب كلهم ما عندهم سالفة :31:
وكل واحد نافش ريشه على الثاني كأنه منزل من السماء ونازلين سب و شتم و احتقار لبعضنا البعض
على العموم انا مو ضد الكويتين ولا شي كل مافي الأمر إن أحب أضحك على هالأشكال اللي ما عندها سالفة
وأقدم لك اعتذاري
أخوك

DraGonGreeN_Z
12-01-2004, 01:22 PM
هذا كان سوء تفاهم بينك و بينه فأنت أهنته لما قلت انه يحاول يثير الفتن و تشاحنتوا بسبب سوء التفاهم ، و مثل ما قلت من أول انتوا أخوان :)

و عالعموم حصل خير :)

صحيح انا قلت هالكلام

لأني ألي فهمته من الموضوع

الشتم والسب لأهل الكويت لان أغلب المواضيع ضد الكويت :31:

على العموم حصل خير وأعتذر لصاحب الموضوع اذا كانت نيته زينه :ciao:

Q-80
12-01-2004, 02:56 PM
Ya36eeCK iL3aaFia i5ooY C.FaLCoN ou iL'6aHeR aNa FiHaMTiiCK '3aLa6 Fa aRJo MiNK iLMoSaMa7a..!! ou Ya36eeKuM iL3aFia i5ooY a7MeDTHeGReaT ou KiL iLLeeY SHaRiKaW MiN LiKWaiiTiiYYeeN ou DiFa3aN 3aN LiiQ8 ou Ma2aNSa i5TeeY eMPReSs uae

Q-80
12-01-2004, 03:01 PM
Dragon reen_z

سلام

i5ooY MoSLiM2003,, iNTa KaLaMiiCK Mo 9a7ee7 ou MoGa3eD iTBaYYeNLa aY SHaY..!! KiL KaLaMiiCK BaSs 3aSHaaN iT-THeeR iLFiTaN ou LiL2aSaF iNNaa HaTHa iL9iiJ..!! ou aRJouK LaT'3aLe6 3aLa i5ooY DRaGoNGReeN_Z iLMaRRa iLTHaNYa..!! ou WiDDeeY a3aRiF BaSs SHiNo iLLeeY Mo3aJBiiCK iB LiiQ8 ou iB SHa3BHa ou aHaLHa iLLeeY Yi5aLLeeCK iT-THeeR iLFiTaN 3aNNa i7Na LiKWaiiTiiYYeeeN..??! aRJou iNNiiCK iTRiD 3aLaY

مسلم2003
12-01-2004, 03:31 PM
صباااااااااااح الخيييييييييير يا خوي(Dragon green_Z)

...؟؟

الأخ alamid روح فجر نفسك أحسن بالرياض ؟ ولا روح القصيم وذبح جم امريكي ومعاه جم مسلم ؟

وخل مشايخك يدخلونك الجنه .

احسن لك توب مثل ماتابوا غيرك (نصيحه)

Q-80

يا أخ والله مادري شنو تقول بس الله يسامحك تراكم فاهميني غلط ؟

bazoka88
12-01-2004, 03:42 PM
تماما مثل الاطفال

DonMusallam
12-01-2004, 06:20 PM
أخوي Bazoka إذا مو عاجبك الحوار مو لازم تشارك لكن ما كان يحتاج انك تحاول تشعل شرارة بتشبيهك لنا بالأطفال :)

opz box
12-01-2004, 06:47 PM
يا جماعه انتوا فهمتوا كلام الاخ مسلم 2003 غلط لمه قال اذا تبي تصير مشهور سب الكويت مو قصده يقول سبوا الكويت
اهوا قاعد يقول الواقع يعني في كل تلفزيون في كل منتدى اذا تبي الناس تعرفك سب الكويت

Q-80
12-01-2004, 08:09 PM
صباااااااااااح الخيييييييييير يا خوي(Dragon green_Z)

...؟؟

الأخ alamid روح فجر نفسك أحسن بالرياض ؟ ولا روح القصيم وذبح جم امريكي ومعاه جم مسلم ؟

Q-80

يا أخ والله مادري شنو تقول بس الله يسامحك تراكم فاهميني غلط ؟

i5ooY MoSLiM 2003..! aRJou MiNNiCK iLMoSaMa7a La2aNa aNa FiHaMTiCK '3aLa6..! ou iLSHaBaaB MaGa99iRaW ou FaHHiMouNeeY Ma3Na KaLaaMiiCK..!! ou aRJouCK Ta8BiL i3TiTHaReeY ou 7aGGiiCK 3aLaY

alamid
13-01-2004, 01:43 AM

قلنا نُريد الإجتماع والتآلف ونبذ الإختلاف والفرقة..
لكن يأبى الشيطان إلّا أن يفرق بين المسلمين..ولا حول ولاقوة إلّا بالله..

سألتك بربِك الذي خلقك ..مادخل ردي السابق في تفجير الأمريكان أو غيرهم ؟..
هل تعلم أن هذه الحالات تُبين مدى ضعفك ..وهذه حقيقة يجب أن تعرفها ف أمثالك الذين يجيدون فن التفريق وبث السموم في الأمة لا يستطيعون النقاش فيحاولون أن يتهربون ممن هم أثبت فكراً وأقوى حجةً منهم..!

والتفجيرات..موقفي منها معروف وذكرته أكثر من مرة أني ممن يعارضون التفجيرات في بلاد المسلمين..خاصةً إذا كان من بين القتلى مسلمين..
فلا تحاول أن تُلبس على الأعضاء هذا الأمر يا أخي الفاضل..

أمّا الجنة ومشايخي..فهذا الشيء لا يوجد عندنا..ومشايخي ليس لديهم صكوك غفران كمشايخك حتى يعطوني الجنة..!!
واسأل مشايخك المتفننين في طعن وتفسيق وتضليل وتجهيل العلماء والمصلحين والمجاهدين..وتوزيع صكوك الغفران على طلابهم ..
وآخر نكتة..إنه أحد مشايخكم السلفيين -زعموا- قام بتبديع عدد من مشايخكم السلفيين سابقاً..
فقام أحد مشايخكم السلفيين بالتبرأ من كلام السلفي الذي بدّع السلفيين.. :D ..

انظر معي....

"شهادة حق وإبراء ذمة

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه الطيبين الطاهرين أما بعد
فقد بلغنا بالسند الصحيح المتصل أن أخانا الشيخ فالحاً عفا الله عنا وعنه قد وصم بالبدعة كلاً من الشيخ عبدالرزاق بن عبدالمحسن البدر والشيخ علي بن غازي التويجري والشيخ إبراهيم بن عامر الرحيلي والشيخ سليمان بن سليم الله الرحيلي والشيخ عبدالله بن عبدالرحيم بن حسين البخاري ، وكان من قبل قال فيما بلغنا عنه في الشيخ ترحيب بن ربيعان الدوسري إنه أضل من حمار أهله ، وذلك لمقال نشر عن الشيخ ترحيب في بعض الصحف أو المنتديات .
والذي أشهد به على هؤلاء الإخوة حتى الساعة أنهم من أهل السنة والجماعة وجهودهم في نشر السنة ونصرتها معلومة مشكورة مباركة ، وما قاله فيهم أخونا الشيخ فالح إنهم مبتدعة وليسوا على السنة فهو عندنا باطل ومردود عليه ، ومن نشره عنه عبر شبكة الإنترنت فهو عندنا من الفتانين المصطادين في الماء العكر ، فيجب أن يحذر وقد كتبت هذه السطور إبراء للذمة وشهادة بالحق وحتى لا يقال إني سكت على ذلك موافقة للشيخ فالح على ما قال في هؤلاء الإخوة الفضلاء . وما توفيقي إلا بالله وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه .

وكتبه
عبيد بن عبدالله بن سليمان الجابري
بتاريخ الحادي والعشرين من شهر شوال عام أربعة وعشرين وأربعمائة وألف وكان بالمدينة النبوية"..أ.هـ .

أجل ذا فالح كل واحد مادخل مزاجه قال هذا مبتدع..الله يرجه ياشيخ!!..الدين دين أبوكم انت وإياه؟!!.. :أفكر:..

أخيراً بخصوص التوبة,فأنا من يدعوك أنت ومن على شاكلتك ممن يفرقون الأمة ويطعنون في الناس..أن تتقون الله..
وتذكروا دائماً أن أمثالكم ليس لهم مكان في المجتمع الإسلامي,والأمة تبرأ إلى الله ممن هم على شاكلتكم ..
نسأل الله أن يهدي الجميع..!

أخيراً,بإذن الله لن تكون لي مشاركة أخرى في هذا الموضوع,ليس خوفاً منك ..لا وربي لكن إحتراماً للإخوة الأعضاء,ومحاولةً مني للم شمل المسلمين..

Goal
13-01-2004, 02:15 AM
السلا عليكم

انا بصراحه مالي دخل بموضعكم ولكن لفة نظري النقاش الي فيه

وعفوا احب ان اقول حق اخي alamid

هل تعلم ان من السلفيه الشيخ بن بارز رحمة الله عليه والشيخ بن عثيمين رحمة الله عليه والشيخ الالباني رحمة الله عليهم

فكيف تقول عن هؤلاء يوزعون صكوك غفران :06: اتتهمهم ؟ اهؤلاء مضلين :bigeyes: اهؤلاء جهال ومفتننين

ام تقصد الشيخ محمد المنحد حفظه الله السلفي او مفتي المملكه العربيه السعويده السلفي عبد لالعزيز آل شيخ حفظه الله
وكذلك الشيخ محمد العريفي والشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسن يعقوب والشيخ سعيد بن مسفر والشيخ عبد الله المطلق
والشيخ عبد الله بن جبرين واما الحرم المكي السيدس والشرم
هل هؤلاء يوزعون صكوك غفران ؟ هل هم مفتتنين ؟ هل هم جهال ؟ بصراحه هذا الذي شدني لموضوعك

لاني الذي اعرفه انا ان هؤلاء العلماء هم سلفيون . وانا عن نفسي اتعب كلام الله ورسوله وفعل الصحابه رضوان الله عليهم اجمعين وهؤلاء العلماء تبعون ما انزل الله واقول رسوله

ام انك تقصد غيرهم واللتبس عليك الامر ؟ ام ان يوجد ناس يدعون انهم سلف وهم ليسوا بسلف ولكن فقط يشوهون السلف

فهل توضح لي لوسمحت

وشكرا

Goal
13-01-2004, 02:22 AM
عفوا عفوا

على شان لا تكون فتن والله المستعان على الفتن

اللهم لا تفتنى اللهم لا تفتنى اللهم لا تفتنى

ولكن كل كلامي الي قلته قبل هذي الرساله ارجو من كان عنده رد ان يكلمني على الرسائل الخاصه

لان ما احب اسوي مشاكل بصراحه

ونفس ما قال اخوي مو خوف ولكن لتضميد جراح المسلين التي دائما تجرح

وشكرا

alamid
13-01-2004, 02:30 AM
مرة أخرى..مُجبر على التوضيح..

أنا عندما أطلقت لفظ "سلفي" على من ذكرتهم في ردي,لم أكن أقصد سلفية سماحة الوالد الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله,أو العلّامة ابن عثيمين رحمه الله,أو الشيخ الألباني رحمه الله,أو الإمام عبدالله بن جبرين حفظه الله ورعاه..
أو من ذكرتهم من علمائنا حفظهم الله..

شوف أخوي جول "أظن الإسم كذا ينطق"..هنالك سلفيين وهنالك ادعياء سلفية..فأما من ذكرتهم أنا في ردي فهؤلاء أدعياء سلفية ,يدّعون أنهم سلفيين والسلفية منهم براء,وأمّا من ذكرتهم أنت فهؤلاء سلفيين رحم الله موتاهم وحفظ من بقي منهم ..

وأنا لم أخطئ في كلامي,لكني تعمدت أن أستخدم ذلك اللفظ ..حتى يعلم الأخ مسلم أنه هو وعلماءه من يوزعون صكوك الغفران ..ويدّعون أنهم سلفيين..
ومن أمثلة علماءه من ذكرتهم في ردي السابق..

إذا لم تفهم كلامي أو التبس عليك شيء مما ذكرته..يمكنك مراسلتي عالخاص..

مسلم2003
13-01-2004, 05:02 AM
alamid

ماشاء الله صاير شيخ هنيه بالمنتدى ماتفرق بين السنه والبدعه

شوف كلام شيخك سفر ومشايخك وجبتلك اصواتهم كفروا المسلمين بالمعصيه

ما احب اطول وشوف كلام سيد قطب وووو

ما احب اكثر ولا اقول لأني رديت عليك من قبل وخليتك تسكت وتتهرب

المهم لاتسوي نفسك شيخ تراك ماتفرق بين الغث والسمين

مره حاط قطب بتوقيعك ومره سفر ومره ابن لابن لادن والله يستر من الجاي

والسلام عليكم

abo_7ozayfa
13-01-2004, 07:51 AM
هل أنت أهل سنة و جماعه؟؟؟؟؟؟؟
ما شاء الله ...... أصبحتم شيوخ ....... كل واحد جالس وراء الكيبورد و يطعن فى هذا الشيخ و يقول كذا على هذا الشيخ من أنتم حتى تتكلموا على شيوخ ؟؟؟؟؟ للأسف أصبح التضليل و التكفير شهوة ... أصبح كل جاهل ينعق بما لا يفهمه اتقوا الله فلربما كلمة أدخلت صاحبها النار ...... و اعلموا ان الرجال يقاسوا على الحق... و ليس العكس .. و مذهب أهل السنة و الجماعة و مذهب السلف معروف و لا يتمثل فى أسماء بل هو منهج ..... و الله المستعان و الاخ عميد يا أخى قال فى الموضوع (و لكن للدفاع عن طريقة اهل السنة فى النقد) على ما أتذكر ....... و أرجو ألا تتكلموا بما لا تعلمون ... كل يظن نفسه انه على حق حتى تصل الدرجة الى الطعن فى الشيوخ ....... عجبا
و كفى عناءا أن تفهّم جاهلا : فيحسب جهلا أنه منك أعلم :12:

DonMusallam
13-01-2004, 10:08 AM
صح كلامك يا بو حذيفة ، يا جماعة انتو منو عشان تكفرونهم ؟

أصلاً ما يجوز لشيخ من الشيوخ ان يكفر مسلمين ، لأن الرسول قال ان تكفير المسلم حرام ، تيون أنتوا اهني تكفرون إلي تبون ؟

خافوا ربكم .

مسلم2003
13-01-2004, 12:25 PM
خبر مفرح لــalamid

http://www.alwatan.com.kw/default.aspx?page=1&topic=219630

ويتبن منو الأرهابي والتكفير ومنو سيد قطب وشنو أفكارهم

DonMusallam
13-01-2004, 12:52 PM
يا جماعة انتوا طلعتو عا الموضوع و دخلتوا بعدت مواضيع و صار في مشاحنات و جذي ، فانا أفضل ان الموضوع يغلق

Empress uae
13-01-2004, 02:10 PM
أنا من زمان نصحت بالإغلاق لكن محد سمع كلامي. :mad:

Q-80
13-01-2004, 02:42 PM
Ya JaMa3a..! SHiNo HaL MaWa'6ee3 iLLeeY DaSHaiiTaW FeeHa..??! WaLLa 3aiiB 3aLaiiKuM..! iNTaW Ga3DeeN TiTKaLLiMouN 3aN MaSHaYe5..!! WaLLa Mo ZaiiN iTKaFRouN..!! aNa iL9aRa7a iTHa KaNaT HaTHeY iLMoNa8aSHaaT iLLeeY iB TiTKaLLiMouN 3aNHa aNa MaLeeY SH'3L FeeHa ou aN9a7 aY Wa7eD 3iNDa 3aGeL YiBTi3iD 3aN HaL MoNa8aSHaaT..!! ou aTMaNNa iNNaa iLMaW'6ou3 YiT9aKKaR ou iL2aF'6aL iNNa YiN7iTHiF MaRRa Wa7Da

( الزعيم )
13-01-2004, 02:51 PM
اتمنى من المراقب على العام اقفال الموضوع لانه في غير محله ..

Empress uae
13-01-2004, 03:21 PM
و الله العظيم أخوي أني خبرت المراقب لكنه قال أنه بيصبر شوية.

مسلم2003
13-01-2004, 03:31 PM
يا اخوان مو كيفكم تأتي من مكان الي مكان وتقول قفل الموضوع انت مكانك الرياضي والترفيهي ؟

يعني رجاء لا تتدخل فيما لا يخصك

Empress uaeالأخت .. انتي دخلتي الموضوع ولا تعرفين السالفه إذا لا تدخلين يا أختي وتضلمين الناس ؟

المشكله تناقشين ولا تعرفين بس اقفلو اقفلو ؟؟؟ شحقه حاطين مراقب !! انتم مالكم شغل اوكي

Q-80
13-01-2004, 03:38 PM
i5ooY MoSLiM,, Ma3a KiL i7TiRaMeeY LiCK BaSs iNT '3aL6aaN..! aY Wa7eD YiGDeR YiTKaLLaM DaM 3iNDa SHaY YaBeeY YiFeeD FeeH '3aiiRa..! ou MaYHiM iTHa KaN MoRa8eB BiLTaRFeeHeeY aW BiLMoNTaDa iLiSLaMeeY,, DaM yaBeeY YiTKaLLaM 3iNDa iL7uRiYYa ou MaLiiCK 7a8 TiMNi3a..!! ou SHa'3La THaNYa,, iL2i5T eMPReSs GaLaT RaYHa ou iHYa MiN ZiMaaN Ma3aNNa iB HaL MaW'6ou3 ou iNTa iB HaL 6aRee8a TiJRa7 MaSHa3eR '3aiiRiiCK..!! ou a5eR SHaY 7aBBaiiT aGouL ou aTWa88a3 iNNiiCK ITWaFi8NeY iLRaaY iNNaa iLLeeY Ga3eD Yi9eeR MiN TaKFeeR ou TaKFeeR iLMaSHaYe5 ou KiL iLLeeY Ga3eD YiNGaaL a7SeN SHaY iNNa iLMaW'6ou3 YiT9aKKeR..!! ou Ya36eeCK iL3aFia ou SaMe7NeY iTHa '3iLa6T 3aLaiiCK

مسلم2003
13-01-2004, 03:52 PM
يا أخي والله مادري انت تسب او تمدح او تناقش اعذرني بس مافهمت منك شي

اخوك مسلم2003

DonMusallam
13-01-2004, 03:58 PM
أخوي مسلم2003 ،

لو كان الموضوع للنقاش جان ما قلنا انه يقفل ، لكن انت بنفسك شايف ان صار سب و شتم و تكفير ، إذا هذي النوعية من المواضيع تعجبك فأنت حر ، لكن مو من حقك تجرح غيرك :)

و عالعموم انا قلت رأيي و ناقشت في مجال الموضوع لكن انتوا ألحين خرجتوا خارج نطاق الموضوع .. فأنا أستأذن ألحين.

مع السلامة :)

Q-80
13-01-2004, 04:06 PM
يا أخي والله مادري انت تسب او تمدح او تناقش اعذرني بس مافهمت منك شي

اخوك مسلم2003
اخوي مسلم. أول شيء سامحني لأن يبيلي سنة على ما أكتب جملة وحدة بالعربي. كل اللي انا قاعد أقولك ان أي واحد يقدر يعبر عن راية. و بالنسبة عن اختي empress هي من أول امشاركة معانا و معبرة عن رايهة و انت بس جرحت مشاعر غيرك. و أتوقع انك توافقني ليما أقول ان الموضوع تغير و صارو الناس يكفرون مشايخ و ان أفضل حل هو اغلاق الموضوع. سامحني اذا غلط عليك بأي كلمة.

Empress uae
13-01-2004, 05:03 PM
ما شاء الله عليك الأخ مسلم2003 جزاك الله خير، خليتني مشهورة في المنتدى بفضلك. :cool:

alamid
14-01-2004, 01:50 AM
لا حول ولاقوة إلّا بالله..

ماشاء الله صاير شيخ هنيه بالمنتدى ماتفرق بين السنه والبدعه
وش يعني هنيه؟..
ياريتك تتكلم عربي بارك الله فيك ,ترانا عرب..ولسنا عجم ..!
بعدين ماأظن إني قلت إني شيخ..
وأنا وضعت لك كلام أحد مشايخك ياعزيزي,وهو يبدّع مجموعة ممن يتبعون نفس منهجه الضال..

حتى تعلم أن التبديع والتفسيق اصبح عندكم أمراً هيناً..
فمن لم يعجبكم قلتم خارجي,معتزلي,عقلاني,مبتدع,قبوري, قطبي,سروري,تبليغي,إخواني....وهلمَّ جرى ..!!

شوف كلام شيخك سفر ومشايخك وجبتلك اصواتهم كفروا المسلمين بالمعصيه
وين كلام العلّامة سفر الحوالي في التكفير بالمعصية؟..

ما احب اطول وشوف كلام سيد قطب وووو
وسيد قطب رحمه الله ليس من مشايخي بل هو مفكر وأديب إسلامي قتله الطاغوت الأكبر جمال عبدالناصر ونحسبه شهيداً ولا نزكي على الله أحداً..ورسالة الشيخ ابن باز إلى عبدالناصر بعد قتله للأستاذ سيد قطب معروفة وفيها زجر لعبد الناصر..

ما احب اكثر ولا اقول لأني رديت عليك من قبل وخليتك تسكت وتتهرب
هه..رمتني بدائها وانسلت ..
استح على وجهك ,مااذكر إلّا إنك كنت تدافع عمّن يحكمون بغير ماأنزل الله ..

المهم لاتسوي نفسك شيخ تراك ماتفرق بين الغث والسمين
لهالدرجة خوفتك قمت تسميني شيخ !!..
شوف ياعزيزي أنا لم أدّعي أني شيخ ولا عالِم ..
لكن يبدو أنك تعتقد أن كل الناس مثلم يعتقدون أنهم مشايخ..
تفكيرك سحطي كالعادة يدل على جهلك ..

مره حاط قطب بتوقيعك ومره سفر ومره ابن لابن لادن والله يستر من الجاي
قال الإمام علم الأعلام الشافعي رحمه الله:-
أُحب الصالحين ولستُ منهم ..لعليَّ أن أنال بهم شفاعة ..
وأكرهُ من تجارته المعاصي..وإن كنّا سواءً في البضاعة..

ثم تضع رابط لجريدة كويتية لا أعلم ماهي أهدافها وماهي عقائد أصحابها..
تزعم أن المتطرفين يسمعون كلام الشيخ أبي محمدٍ المقدسي هدانا الله وإياه للحق والصواب..
وأنهم يسمعون لكلام المجاهد أسامة بن لادن ..
وأنهم يقرأون كتاب الأستاذ سيد قطب في ظلال القرآن..
بخصوص النقطة الأخير وأنهم يقرأون كتاب في ظلال القرآن..
فليس لسيد قطب ولا لكتابه علاقة بما يفعله هؤلاء..
فهؤلاء يقرأون القرآن ويقرأون كتب السنة,ويقرأون كتاب التوحيد للإمام ابن عبدالوهاب,ويقرأون كتب شيخ الإسلام ابن تيمية..
وغيرها..
فهل يجوز أن نقول أن شيخ الإسلام ابن تيمية كان إرهابياً أو خارجياً ؟..
طبعاً لا,وهذا حال سيد رحمه الله..

الأخ ابو حذيفة..

و الله المستعان و الاخ عميد يا أخى قال فى الموضوع (و لكن للدفاع عن طريقة اهل السنة فى النقد) على ما أتذكر
نعم منهج أهل السنة والجماعة,الوسطية والإعتدال حتى في نقد الرجال ومؤلفاتهم ..
والكلام الذي وضعته في موضوعي ليس كلامي فحسب بل وضعت فيه كلام لعدد من المشايخ منهمالإمام العلّامة حمود الشعيبي رحمه الله,والمجاهد الشيخ عبدالله عزام رحمه الله أمير المجاهدين العرب في أفغانستان..

أخيراً..الموضوع خرج عن إطاره وعن هدفه,مع إنه ماله هدف سوى بث الفتنة..نسأل الله السلامة..

اخوي مهند,ياريت الموضوع يُغلق ويوضع في منتدى المحذوفات..مثل ماقلت لك ,هذي أمانة..!

أميرة الخيال
14-01-2004, 05:04 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هواش و سب و ما أدري شنو

و الله ضحكتوني

هدوا اعصابكم اشوي اشوي

صراحه المفروض هذا الموضوع يغلق من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

كايتو
14-01-2004, 05:24 AM
انا رح ارسل لمحمد س م او عماد 18 او مهند الريس يغلق الموضوع لأن الامر زاد عن حده .....لسا كل واحد بيجي يكبر راسه على الناس و يقعد يغلط و يشتم .....الموضوع كله ماله داعي من الاساس !!!

Empress uae
14-01-2004, 05:35 AM
يا ليت يسمعونك أخوي

DonMusallam
14-01-2004, 08:31 AM
فعلاً الموضوع صار مسخرة ..

عالم إستشاري
14-01-2004, 10:13 AM
أعزائي الدول الخليجية دولة واحدة .. ليس في الحكومات وإنما في الشعوب .. وإذا كانت الكويت في موقف صعب حسب نظرة لمتغاظين منها لأنها أحتمت بأمريكا فما بلكم بالدول الثانية (العربية = الخليجية) ؟؟؟؟.. أكبر قاعدة مخزن ستراتيجي للأمريكا ومركز قيادتها العسكرية في الشرق الأوسط .. وقاعدتها الجوية الرئيسية وأكبر عدد قوات أمريكية موجودة هي في ؟؟؟؟.. وكل الدسائس الأمريكية تنفذ وتدرس عن طريق دولة ؟؟؟؟.. وهذا علنى على شاشات التلفاز وليس من رأسي .. :vereymad:

على الأقل الكويت أضطرت للتعاون المفرط مع دولة الإرهاب وماكان على البال ما حدث في الغزو على الكويت من قبل الطاغية صدام حسين .. على الأقل إذا كنتم تريدون الإنتقاد البناء أرجو إنتقاد الحكومات التي فتحت الأرض وباعة الشيم ..:vereymad: على فكرة أنا مش كويتي ولا عمري رحة الكويت .. ولكن أهلها معروفين وأقرب شعبين من دول الخليج مترابطين هم (السعودية والكويت) دون غيرهما .. وأكثر دولة متغاظين منها هي دولة قطر لسياستها الإنفتاحية الكاملة والولاء الأعمى لأمريكا ..:mad:
؟؟؟؟ = خمن ..

مهند الريس
14-01-2004, 10:42 AM
يقفل......