المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويندوز 7 اقرا الايميلات......وخد دولارات..........اللي تفوته فاته نص عمره

النجوم السوداء
08-01-2004, 07:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم...............

الحاجة ذي ما تستاهل تفوت.....ولا يفوتها إلا حمار

وش هذي الي للي ما تفوت..............

أعتقد أن الكل سمع عن بزناس

الشركة اللي تطلب منك تسوق منتجاتها في موقعك تحصل بالمقابل على Intrast يعني فائدة....يعني money...

بس هي تطلب منك إشتراك سنوي قيمته 365 ريال.....أو ما يعادله في أي عمله عربية أو أجنبية.......

بس لإني طفران.......ما قدرت أشترك

لكن.....واحد من الشباب اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يسلمه ويخليه لأهله ويزوجه عطاني موقع.....

وش يقولون......

إقرأ الإيميل اللي نرسله لك ونعطيك CASH

يا ولد وش الكلام ذا

وزيادة على ذا........الإشترك ببلاش

سجلت إسمي والإيميل حقي وصندوق البريد والمملكة العربية السعودية والحاجات ذي.......ما أخذ مني 3 دقائق.

وصار يجيني إعلانات على الإيميل حقي......أفتحها وأقرا اللي فيها.....ثم أحذفها

وراح شهرين.....وحالي مثل كذا......ودخلت الموقع حقهم....كذا لقافة SendMoreInfo.com ودخلت إسم المستخدم وكلمة المرور علشان أشوف لوحة التحكم

ما أدري إلا و.......

354دولار موجود في حسابي....

نعم

أقول وش ها الكلام الفاضي ذا....

فتشت في لوحة التحكم هذي وأخيرا.....لقيت لوحة تقول...طبعا بالإنقليزي

كم مبلغ الشيك التي ترغب في الحصول عليه "ملاحظة:لا بد من التأكد من صحة صندوق البريد لديك" كنت حاط صندوق البريد حق الوالد وكان ياخذ منها الفواتير الاتصالات....الله لا يوفقهم

المهم كان مكتوب من 10 دولار إلى 100 دولار......طبعا

100 دولار

وفي أسبوع.....وصلني الشيك 100 دولار

شئ موهوب معقول....

وموهوب بس كذا ..... بل صار تاصلني زيادة مبالغ في لوحة التحكم حقتي كل مرة أفتح إيميل إعلان منهم .....والكلام هذا من حوالي 3 شهور

أنصح الجميع على أن يسجل في الموقع........وتقرا......وتاخذ.......وانصحكم بعد ان تعزمون باقي الشباب على الموقع

: ما أعجبك الموضوع.....او ما تصدقني..... بسلامتك
خل الطيور تطير بارزاقها

هذا هو الرابط للموقع.............

وأنا المفروض اني ما أعلم أحد في ها السالفة بس ما قدرت SendMoreInfo.com

إذا اي سؤال أو أستفسار..................أو حتى سب أو أعتراض"هذا إذا كنت رجال أو كنتي بنت أبوتس"
أنا على أستعداد في الرد

أو بالإيميل
blakestars@yahoo.com

وفقكم الله في ما يحب ويرضى........والسلام على من اتبع الهدى

Bomberman
08-01-2004, 03:49 PM
اسمحيلي يالنجوم السوداء بس حبيت اقول انه مثل هذي الاشياء مشكوك فيها ولازم محد يثق فيها واسأل مجرب لاني مريت بمثل هذي الاشياء وندمت , ومافي شركه تعطي ببلاش, ومثل هذي الشركات كثرت هذي الايام

baxter
12-01-2004, 11:12 PM
الى حضرات الاخوة و الاخوات في هذا المنتدى

تحية طيبه و بعد

اود ان انبهكم الى فكرة موقع بزناس الذي يعدكم بالملايين مقابل جهد بسيط لا يكاد يذكر ,الحق يقال ان الموضوع فيه (إن) و طبعا انتم تريدون معرفة هذه الـ(إن) أليس كذلك؟

انا شخصيا قد كنت مشتركا و لكنني حين سمعت بتحريمها حاربت و وعدت و هددت و نددت فقد كنت ارى نفسي و قد خسرت ملاييني المستقبلية و لا بد لي من ان اغالط نفسي و لكن.... لا بد لا من الحقيقة المرة( السماء لا يمكن ان تمطر ذهبا) و حين علمت بسبب التحريم ايقنت بانني كنت سأضع نفسي في مشاكل (و الله ستر)

في الحقيقة لست متشددا دينيا بل ربما انا شخص عادي من امثال اولئك الناس الذين تراهم سائرين في الطرقات و لكن القضيه لا تمس المتشددين دينيا فقط بل تمس كل (بني آدم) لا يحب البقاء في جهنم( و لا اعتقد انه في الكون عاقل يرضى بالبقاء فيها اصلا)

و سبب التحريم هو ان هذه النقود تدخل ضمن (الهرمية) أي ان المشترك الاول سيحضر شخصين ليشتركا تحته و كل واحد من هؤلاء الاثنين سيحضر 2 اخرين و هكذا يحضر كل شخص يشترك شخصين و تستمر السلسله الى ما لا نهايه طبعا و هناك من سيكسبون اكثر من غيرهم لانهم في الاعلى و سيحصل الذين في الاسفل على مبالغ اقل بل سيكون هناك اناس في الاسفل سيخسرون و لن يكسبون شيئا و عدد هؤلاء الاشخاص ليس بالقليل( لان القاعده الهرمية تعني ان من في القمه شخص واحد و يتضاعف العدد بشكل مهول ( و اللي يبغى يعدهم اكيد شخص فاضي لانهم ينعدوا بالملايين) و القله اللي في القمه يكسبو على حساب الناس اللي تحت ؟؟؟؟ طبعا هذا الكلام مو من عندي بل من موقع اسلام اونلاين و طبعا الموقع اشهر من نار على علم www.islamonline.net (http://www.islamonline.net)

يا اخي العزيز, يا اختي العزيزة يمكنكم القيام بالامر نفسه الان و بدون اشتراك كالاتي: روح عند كل واحد من اصحابك و قول له: سلفني مية دولار و بعدين اهرب, الفرق الوحيد هو ان الاشخاص المنصوب عليهم مو بالضروره انك تعرفهم و انت سرقتهم و هم ما يعرفونك لانهم في قاع الهرم ( يعني سرقة بمنتهى الامان )

اخوي المسلم, اختي المسلمه و الله العظيم ما اكذب عليكم حالتي الماديه كانت (زفتةةةةةةة) بس و الله العظيم القضيه اكثر من مجرد مية دولار, ابغى اذكركم بس باني ما ابغاكم تكونو في الحاله هذي , و ما ارضى لاي حد اعرفه انه يوقع فيها ابدا, فبالله عليكم فكروا مليون مرة قبل ما تعملو أي شي خصوصا ان شركات من هذا النوع بدأت تزيد, طبعا انا ما اقول انكم م راح تكسبو بل رح تكسبو و نص لكن, الفلوس هذي مو حلال ابدا ابدا ابدا,يعني تقريبا مثل الربا او السرقه او القمار او غيرها من اساليب الحصول على الاموال المحرمه و بغض النظر عن الجانب الديني : تعتقد انك رح تكون راضي هن نفسك لانك كسبت ملايينك من مجرد شيء بسيط لا يذكر عملته ؟ رح تنام قرير العين؟ رح تحلم احلام سعيدة و لا يا ترى تحلم بجهنم الحمرا؟

ترى انا نبهتكم و بلغتكم و ما على الرسول الا البلاغ

و في النهاية اذكركم باني جربت هذا الطريق الخاطئ بس الله ستر علي , واللي معاه أي سؤال او استفسار في الموضوع الرجاء انه يستفسر مني عبر البريد الالكتروني:

baselmusa@hotmail.com (baselmusa@hotmail.com)

و الله من وراء القصد

اخوكم : BAXTER

thaer89
26-01-2004, 12:20 PM
السلام عليكم
انا اشك انه هذه ممكن ينصب عليك وتحريم هذه شغلات ممكن لا لان هذه مقايضة ان بتعرضهم منتجاتهم ومقابل بعطوك مصاري

ملكwe
27-01-2004, 04:08 AM
انا سمعت انه حرام,,,,,,,