المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطعة الحلوى

mr.cOoOl
08-01-2004, 10:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
من كم يوم قرأت قصة ظريفة في أحد المجلات, بس للأسف نسيت اسم الكاتب, وبمعنى أصح المجله كلها ضايعة , عشان هيك انا ححاول اكتبها بؤسلوبي, والله لا يعيني على الكذب.
بسم الله أبدأ:
"كنت مسافرا في أحد الأيام لعمل في الخارج عندما أعلن ان الطائره سوف تتأخر عن موعدها نصف ساعة إضافيه , عندها فكرت في شراء كيس من الحلوى يسليني في هذه الدقائق المعدودة , وبالفعل ذهبت به الى أحد المقاعد وجلست كي اتناوله في هدوء.
أذكر ان الكيس كان موضوعا على المقعد الخالي المجاور لي, وبجواره كانت تجلس امرأة وقور تتصفح إحدى الجرائد , أما انا فمددت يدي الى كيس الحلوى وبدأت بتناول قطع منه وانا انظر الى المارة, وفجأة , وبدون سابق إنذار أو إستئذان , تناولت المرأة قطعة من الكيس وبدأت بتناولها , عندها شعرت بالغضب من هذه المرأة التي لم تفكر حتى بالإستئذان, وبعد لحظات تناولت قطعة أخرى من الكيس حتى بقيه فيه قطعة أخيره , فلم امد يدي وظللت اراقب موقف المرأه, ورغم ذلك مدت يدها وتناولت آخر قطعة وقسمتها لنصفين أعطتني أحدهما وتناولت هي الآخر, عندها تفاجأت حقا من هذه المرأة التي لم تبخل على نفسها حتى في آخر قطعة.
بعد ذلك تناولت حقيبتي وتوجهت إلى الطائره التي أوشك موعد إقلاعها , وما أن جلست على مقعدي وفتحت حقيبتي أتفقد بعض الأغراض حتى كانت المفاجأة , وجدت كيس الحلوى الخاص بدي وقد كنت قد خبأته فور شرائي إياه , عندها شعرت بالخجل العرم من نفسي وتمنيت أن اشاهد هذه المرأة مرة أخرى كي أعبر لها عن مدى أسفي وأشكرها على كرمها الفائض الذي إقتسمت به معي آخر قطعة حلوى من كيسها الخاص ".
تمت بحمد الله :ciao:
أرجو ان تكون القصه قد اعجبتكم وقولوا لي رأيكم فيها , وايش رايكم بالأسلوب
:cool:

mr.cOoOl
11-01-2004, 08:34 AM
له له له .................
يومين مافي حدا فكر يرد على موضوعي :mad:
:vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:

NZ.Citizen
11-01-2004, 02:52 PM
و لا يهمك أنا برد

هذا والله إحراج مسكييييييييين (و يقول في نفسه هذي ما تستأذن) هههههههههه

مشكوووووووووورة على القصة الحلوة و لا تعصب خليك كووووووووووووول

مع تحياتي
d12_girl :)

Tourniquet
11-01-2004, 05:21 PM
اسف :o

بس أنا هلأ حتى شفت الموضوع

وبصراحة ... قصة بتجنن

عن جد حلوة ... يعني شو بيكون شعورو الواحد بمتل هيك لحظات

:( :( :( :02:

مشكووووووووور كتيييييييييييير على نقلك للقصة ;)

وعلى قول الي قبلي ...... خليك كوووووووووووول :biggthump

S}{0j0
11-01-2004, 11:17 PM
السلام عليكم
:D :biggthump :D
مشكور على القصة

خيـآل
12-01-2004, 08:57 AM
:) قصه جميله
تسلم عليها :)

mr.cOoOl
16-01-2004, 12:02 PM