المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الانديه الايطاليه الاخيره واي سي ميلان العاشر



(delpiero(king
10-01-2004, 01:59 PM
رغم الهالة التي تحيط بقمصان نادي ريال مدريد الاسباني لأن من يرتديها نخبة من نجوم الكرة العالمية امثال زين الدين زيدان ورونالدو وبيكهام وروبرتر كارلوس ولويس فيغو وراؤول الا ان سعر الاعلان على الفانيلة البيضاء لم يكن هو الاعلى بين اندية العالم حيث تصدر بايرن ميونيخ الالماني القائمة بـ 20 مليون يورو سنويا تدفعها شركة (تي موبيل) لوضع اسمها على القميص الاحمر والاسود للفريق البافاري.



ريال مدريد والذي يشغل الدنيا الآن حل رابعا حيث يتقاضى فقط (11) مليون يورو من شركة سيمنس فيما تدفع فودافون ما مقداره 15 مليون يورو لنادي مانشستر يونايتد والذي حل ثانيا خلف بايرن ميونيخ ويقبض يوفنتوس الايطالي والذي حل ثالثا 13 مليون يورو من تاموال + فاستويب مقابل الاعلان على قميصه.


وتتوالى الارقام فيحتل تشلسي الانجليزي المرتبة الخامسة بـ(9,6) ملايين يورو يدفعا له طيران الامارات يقاسمه فيها ليفربول والذي يتسلم نفس المبلغ من (كارسبيرغ) وتدفع شركة باير الالمانية الشهيرة والمتخصصة في الصناعات الدوائية 9,5 ملايين يورو للفريق الذي يحمل اسمها ايضاباير ليفركوزون. ورغم السمعة العالمية التي يتمتع بها نادي اي.سي. ميلان بطل اوروبا حاليا والدلال الذي يحظى به في سان سيرو الا ان شركة اوبل دفعت 9 ملايين يورو فقط مقابل الاعلان على القميص المقلم بالاحمر والاسود.. وجاء الارسنال بالمركز التاسع حيث تدفع له شركة (2 او) مبلغ 7,8 ملايين فقط والملاحظ ان اقل قيمة اعلان تدفع للاندية المذكورة كافية للاعلان عنها كميزانية خرافية لانديتنا لأنه يعادل في اضعف تقدير 25 مليون ريال وهو رقم كاف لادارة شئون النادي بأكمله بما في ذلك مايعقده من صفقات تظل حديث الناس لفترات طويلة جدا.




http://www.okaz.com.sa/okaz/Data/2004/1/8/Art_63013.XML

Tom Cruise
10-01-2004, 02:46 PM
مشكور أخوي على الموضوع

Rivaldooo 11
10-01-2004, 04:27 PM
غريبة والله المفروض الريال الاول بسبب كثرة النجوم