المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال الى محبي لعبه الفاينال فانتسي

animelover
11-01-2004, 10:35 AM
:05: انا احب الالعاب الي فيها دراما زي ميتل غير , سمعت ان فاينال فانتسي خصوصا الجزء الثامن عظيم تنصحوني فيه لاني انا ما احب الالعاب ال ار بي جي ,, اي جزء تنحوني فيه اشتري مع العلم ابغى قصه حلوه ودراما وشكرا

Guilty Gear X
11-01-2004, 10:47 AM
فف10...

فف8 اذا انت تحب تقرا كلام فقط , فلن تسمع اي حرف ينطق.

في فف10 في كلام كثير وحوارات ممتعة سيعجبك .

Kaze
11-01-2004, 01:09 PM
اذا كنت لتوك تعلم انا هنك لعبه تسمى فاينل فاتسي فاعلم ان اسهل وافضل جزء للميتدئين لهذى المجال هو الجزء العاشر واتمنى لك بدايه جيده.

ayman-no1
11-01-2004, 03:47 PM
زي ماقالوا الشباب ابدا بالجزء العاشر اذا كنت جديد على هذي الفئه

واذا حسيت انها اعجبتك ( والمفروض تعجبك ) العب الجزء السابع هو قديم رسومه تعتبر قديمه لكن على كلامك انت تهتم بالقصه والجزء السابع يملك احلى قصه من بين كل اجزاء فاينل فاتسي

Shot
11-01-2004, 03:51 PM
انا مع الاخ ayman-no1 اذا مهتم بالقصه العب Final Fantasy 7

QataR NighTMarE
11-01-2004, 05:15 PM
فاينل فانتاسي تستاهل اللعب
وانصحك بأن تبدأ بالجزء العاشر لأنه الاسهل
ومن ثم العب 7و8و9
طبعآ اهم شئ لتحب فاينل فانتاسي
هو انك تفضل القصه على الجرافيكس

أبومروان
11-01-2004, 10:57 PM
من جهتي أنصحك بالثامن ، قمة المتعة فيه ...

Final Fantasy 7
11-01-2004, 11:42 PM
أنصحك أن تبدأ بالجزء العاشر Final Fantasy X لأن فيها دراما راح تعجبك

و اذا أنهيت العاشر و راق لك أجواء و قصص فاينل فانتسي فعلى طول اشتري الأجزاء القديمه على البلاي ستيشن 1 بالترتيب (( فاينل فانتسي 7 & فاينل فانتسي 8 & فاينل فانتسي 9 ))

و بعدها راح أظمن لك أنهم راح يكونون أروع قصص سمعتها في حياتك :biggthump

Gundam wing
12-01-2004, 08:58 AM
أهلا بك أختي في عالم الآرييجي المثير
واختيارك كان جيدا عندما قررت أن تلعب فاينل لأنها وبلا منازع أفضل لعبة آربيجي
ومن جهتي أنا أنصحك اذا تبغين تبدأي بداية جيده فيها فالعبي الجزء السابع لأنه قصته من أفضل القصص التي مرّت عليّ الى الآن والدراما فيها في كل مكان...وراح تفهمي كلامي لمّن تلعبيها وتشوفين سفيروث يقتل آيرس......وبعد ما تخلّصين السابع راح تحلالك الأجزاء اللي بعدها وراح تحبين مو بس فاينل فانتسي بل جميع ألعاب الآربيجي ...وأنصحك بعدها انك على طول تلعبين الثامن وتشوفين الرهيبين االلي زي سنيك وليكويد...ولا ننسى القصه الرائعه التي يغلب عليها الرومانسيه طبعا...و الجزء التاسع جميل جدا ولكن ربما لن يعجبك(لاحتوائه حيوانات وما شابه وانت شكلك من حقّين الرهيبين زي سنيك والعيال وميريل وسنايبر وولف)

أما عن العاشر.....انصحك انك ما تلعبيه أول شيء لأنك اذا لعبتيه ما راح تلعبي اللي قبله لأنه راح يسد نفسك...وراح تفوّتي أفضل الألعاب ...ومو بس كذا...بل راح بسد نفسك عن بقية ألعاب الآربيجي .....
وشكرا.....والسلام

Final Fantasy 7
12-01-2004, 09:09 AM
...وراح تفهمي كلامي لمّن تلعبيها وتشوفين سفيروث يقتل آيرس......

ياخي حرام خربت على animelover القصة :blackeye:

Kaze
12-01-2004, 09:13 AM
أهلا بك أختي في عالم الآرييجي المثير
واختيارك كان جيدا عندما قررت أن تلعب فاينل لأنها وبلا منازع أفضل لعبة آربيجي
ومن جهتي أنا أنصحك اذا تبغين تبدأي بداية جيده فيها فالعبي الجزء السابع لأنه قصته من أفضل القصص التي مرّت عليّ الى الآن والدراما فيها في كل مكان...وراح تفهمي كلامي لمّن تلعبيها وتشوفين سفيروث يقتل آيرس......وبعد ما تخلّصين السابع راح تحلالك الأجزاء اللي بعدها وراح تحبين مو بس فاينل فانتسي بل جميع ألعاب الآربيجي ...وأنصحك بعدها انك على طول تلعبين الثامن وتشوفين الرهيبين االلي زي سنيك وليكويد...ولا ننسى القصه الرائعه التي يغلب عليها الرومانسيه طبعا...و الجزء التاسع جميل جدا ولكن ربما لن يعجبك(لاحتوائه حيوانات وما شابه وانت شكلك من حقّين الرهيبين زي سنيك والعيال وميريل وسنايبر وولف)

أما عن العاشر.....انصحك انك ما تلعبيه أول شيء لأنك اذا لعبتيه ما راح تلعبي اللي قبله لأنه راح يسد نفسك...وراح تفوّتي أفضل الألعاب ...ومو بس كذا...بل راح بسد نفسك عن بقية ألعاب الآربيجي .....
وشكرا.....والسلام

اخوي انت شرحة القصه عمدا او ما تدري ختربت القصه ليش الواحد يلعبه اصلا عنصر التشويق ما يكون بهل الطريقه.

FF LOVER
12-01-2004, 08:27 PM
من وجهة نظري القصة الي فيها دراما قصة الجزء العاشر بس انصحك تشتري الاجزاء السابقة أول لأنها نادره

QataR NighTMarE
12-01-2004, 08:47 PM
الله يهديك يا جن دام وينج
حرقت القصه على البنت :09:

12-01-2004, 11:03 PM
علشان أسلوب الحوار الممتع والمعارك جربffx مثل ماقال الأخ جيلتي جير

Gundam wing
13-01-2004, 10:37 AM
أريد أن أعتذر للاخت Animelover بس ترى ما كنت قاصد ...يعني يمكن تقولي انه الحماس أخذني وأنا اكتب...وكنت أبغى أجيبلك مثال على الدراما في اللعبه وأوّل ما طلع معايا المثال اللي قلته ووقتها ما فكّرت انه والله يمكن أحرق عليها ...يعني حطّيت الرد على سريع:)
بس لا تخافي ولا تحزني ترى هذا المشهد اللي ذكرته هو جزء بسيط من قصه لا تعرف النهايه....فالقصه الرئيسيه للعبه تدور حول شيء آخر.....(ما أبغى أحرق هذا كمان...) فلا تاخذي على خاطرك من كلام الأعضاء اللي رادّين تحتي.........
أما عن الاخوان اللي قاعدين يلوموني على ما فعلت ....انتو المفروض بدل ما تحشوا فيّ تتعذرولي لأنكم لعبتو السابع وشفتو الحماس و الاثاره ....والمفروض تكونوا فاهمين الموقف اللي كنت فيه وأنا أكتب الرد ....(حماس&أكشن&حركات لا اراديه)

وشكرا للجميع.....ومرة أخرى اكرر أسفي ......والسلام

Lezard Valeth
13-01-2004, 11:32 AM
اختي قبل لا تقدمين على لعب فاينل فانتاسي اسئلي نفسك سؤالين .. هل لديك مخيلة جدا واسعة وتتقبل الخيال المفرط ام لا ؟ وهل انت من النوع الصبور والذي لا يمل بسرعة ام لا ؟ .. اذا توفرت هاتين الصفتين فيك فاقدمي على لعب فاينل او اي لعبة اربيجي اخرى :biggthump .. واذا لم يتوفروا فانصحك انك تنسي شي اسمه فاينل او اربيجي لانه لن يعجبك وستكونين اضعتي وقتك على الفاضي ..
ارجو ان اكون افدتك والسلام ..

animelover
15-01-2004, 05:31 PM
loooooooooooooool
ما تدرون قد ايش ضحكت عليكم لا عادي ما خرب القصه ولا شي ومشكووووووووورين على ردكم باشتري العاشر اول وبعدين اشتري الثلاثه اجزاء الي قبلها رغم انه عاجبني شكل سكوال ودي اشتري الجزء الثامن اول بس بامشي مع نصيحه خبراء الار بي جي واشكركم مره ثانيه

:05: :05:

Final Fantasy 7
16-01-2004, 05:24 AM
أريد أن أعتذر للاخت Animelover بس ترى ما كنت قاصد ...يعني يمكن تقولي انه الحماس أخذني وأنا اكتب...وكنت أبغى أجيبلك مثال على الدراما في اللعبه وأوّل ما طلع معايا المثال اللي قلته ووقتها ما فكّرت انه والله يمكن أحرق عليها ...يعني حطّيت الرد على سريع:)
بس لا تخافي ولا تحزني ترى هذا المشهد اللي ذكرته هو جزء بسيط من قصه لا تعرف النهايه....فالقصه الرئيسيه للعبه تدور حول شيء آخر.....(ما أبغى أحرق هذا كمان...) فلا تاخذي على خاطرك من كلام الأعضاء اللي رادّين تحتي.........
أما عن الاخوان اللي قاعدين يلوموني على ما فعلت ....انتو المفروض بدل ما تحشوا فيّ تتعذرولي لأنكم لعبتو السابع وشفتو الحماس و الاثاره ....والمفروض تكونوا فاهمين الموقف اللي كنت فيه وأنا أكتب الرد ....(حماس&أكشن&حركات لا اراديه)

وشكرا للجميع.....ومرة أخرى اكرر أسفي ......والسلام

صحيح كلامك :biggthump

Gregorian
20-01-2004, 08:55 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه شباااب أثركم زيي .

والله كانت تجيني حالات غريبه من البكاء العجيب :D قبل لا أعرف هالمنتدى .

كنت أحسب إني أنا الوحيد اللي يلعب فاينل فانتسي بالعالم العربي ... كل ما قلت واحد يقولي لا والله ما ألعبه صعب .. :vereymad:

بس أخيرا لقيت نااااس عندهم نفس الجركات الغريبة حقتي .. :D :D

أجل أنوااااع الحماااس يا غندام وينغ :D

يا شيخ والله إنكم كذا :biggthump

TidusSs
20-01-2004, 09:06 AM
فينال 7 و 10 احسن شيء

Squall 9
20-01-2004, 11:35 AM
فاينل فانتسي10
ياخي حرام خربت على animelover القصة :blackeye:

لا لا هو يقصد في بسه إسمها سيفروث قتلت فار إسمو ايريس ما أتخربت قصدهم على حشرات وحيوانات مش كذه يافاينل
:05:

عاجبني شكل سكوال

تسلم تسلم كلك زوق

أبدأ بفاينل فانتسي10

يليها 8 وبعدها7 وبعدها9 وفي الأخييير ألعب فاينل فانتسي4 تراها رووووووووووووعه

أخوك/سكوال 9

Gregorian
20-01-2004, 11:49 AM
يا شباب تدرون وش اللي قاهرني .

إني لعبت جميع أجزاء الفاينل فانتسي من الجزء الرابع حتى الــ 11 ( ما أنهيت الجزء الــ11 - ولا فاينل فانتسي تاكتيكس .. باقي شوي ) :D

بس الجزء السابع ماني لاقيه أبدا أبدا . دورت محلات الرياض اللي أعرفها كلها .. ما لقيته ... قههههر يا ناس .. :vereymad:

ومن وجهة نظري :

فاينل فانتسي 10 : تعتبر الأفضل .. لأنها على البلايستيشن الثاني والجرافيكس فيه قوى اللعبة كثير . :33:
فاينل فانتسي 9 : تتفوق على الأجزاء الأخرى بالعالم اللذي تدور فيه الأحداث تحس فعلا إن هذا عالم الفاينل . :cool:
فاينل فانتسي 8 : من أفضل الأجزاء بالنسبة لي ... ما أدري ليش .. بس أحبها مرررة .. وتتفوق كثييير في لعبة البطاقات .. :33:

فاينل فانتسي تاكتيس : الأفضل على الإطلاق .. لأن نظامها قوووي :biggthump