المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفساد الحكومي في الكويت

summoner
12-01-2004, 04:00 AM
الكويت الكلمات ما تكفيها من فساد حكومتها وطغيانهم الي على الخشاشي ...

1- حكومة فاسدة تاخذ على المسلمين غير الكويتين الي عايشين على ارضها تأمين صحي قدره 50 دينار كل سنة .. وتترك الامريكان العايشين فيها من غير حتى لا يدفعوا فلس واحد واي المفروض الكفرة الي يدفعون جزية وليس المسلمين .. وفوق هذا ياليتهم قاعدين يحكمون بكتاب الله لكي يضعوا جزية من اساسه ..

2- الخدمات في جميع المجالات ليست بالمجاني للمسلمين غير الكويتين الذين يعيشون على ارضها بل بالنقود .. ويتركون الامريكان ويعطونهم كل هذه الخدمات بالمجاني ..

3- الحكومة تعود شعبها على الغرور والكبر وتجعلهم يرون انفسهم غير البشر ويتكبرون على الغير ..

4- حاميها حراميها .. جميع انواع الفساد من خمور ومخدرات وزنا .. يتم دعمها من تحت لتحت من قبل الحكومة نفسها ..

والغير والغير من مظاهر الفساد الي تحت من تحت .. اسئلوا واحد عايش بينهم وعارفهم وذايق طغيانهم والي هو انا طبعا

وفي كلامي هذا لا اخص الجميع بل الحكومة .. والكثير من الفئات السيئة في الشعب الكويتي .. لكن طبعا هناك من هم جيدين والحمدالله ولكنهم لا يحصون امام هذا الفساد النفسي والاخلاقي .. اللهم ارحمنا جميعا .. وانتقم من الطغاة يا رب ..

يالطيف الطف
12-01-2004, 04:15 AM
مستقبل هذا الموضوع

يقوم ahmad the great ويتهم كاتب الموضوع بالارهاب. وطبعا لا ننسى الحقد ..
ثم تشتعل الغيرة في نفس Dragonz ويقوم على الكاتب الدنيا ولايقعدها ....الانهام بالحقد ما زال سيد الموقف....

ثم يقوم Q-80 (http://www.montada.com/member.php?find=lastposter&t=256532) بكتابة كلام لا يعلمه الى الله.....ونعت كاتب الموضوع بالحقد ايضا...

ثم ياتي الاخ محروم ....ويدافع ويدافع...بالادلة ويحرق دمه على الفاضي برضه بنعته كاتب الموضوع بالحاقد... او انت متخفي بشخصية اخرى...

ثم ياتي واحد ليس له اصل ولا فصل ويسبني ...ويقول ياريت يطردوا يالطيف الطف ... وطبعا وهو طالع بنعت الكاتب بالحقد

ياتي مسلم اخر موديل ... يعطينا حكم ...وايضا الحقد الوصف الادق لكاتب الموضوع

ثم ياتي الاخ مهندس الريس ويغلق الموضوع:D
واذا كبرت المسالة الكاتب بنطرد :p

خوفي تتهموني بالحقد بس!! ترى انا مالي دخل!!:أفكر:

opz box
12-01-2004, 05:02 AM
كلام

فاضي و ماله معنى
و هذا حقد
من اسلوب كاتب الموضوع

summoner
12-01-2004, 05:59 AM
حسنا مدام كلامي فاضي لماذا اتعبت نفسك ورديت :33:
وبعدين انا والحمدالله لست بحاقد , الحمدلله الله رازقني وحافظني , كل ما قلته كان بدافع اظهار الحق ليس الا .
واتحداك تحدي شريف وليس بدافع الاستهزاء او الغضب اذا قدرت تفند لي نقطة واحدة من الاشياء التي ذكرتها وانا اقول لأي احد يأتي يزور الكويت دليلك هو عينك وسؤالك عن حال ناس هناك لهم وهناك ستعرف اذا كنت صادق ام كاذب.
والسلام عليكم والرحمة

opz box
12-01-2004, 06:20 AM
اولا التأمين الصحي لازم يطبق يعني انا لو ازور اي دوله ما كو علاج ابلاش و لازم ادفع فلوس و كل دوله لها قوانينها
و التامين الصحي لكل الناس مو بس المسلمين و في دول المسلم يموت فيها يبي علاج مو لاقي
و منو قالك الامريكان علاجهم ابلاش عشان جذيه اقولك كلام فاضي الامريكان عندهم مستشفى والله وىلا مره دخلت مستشفى لقيت فيها جندي امريكي يبي يعالج كلامك يضحك
و اي شخص في الكويت يروح المستشفى او المستوصف يدفع فلوس التامين ماعدا مواطني دول مجلس التعاون وطبعا من ضمنهم الكويتيين
و الامريكان عندهم مستشفيات اكيد في معسكراتهم اما المدنيين يعاملون معامله الناس يعني يدفعون
اذا كنت في الكويت و مو عاجبتك ترى محد غصبك تعيش فيها
النقطه الثانيه شنو الخدمات الثانيه في المجالات الثانيه ابي اعرفها
-بعرف شلون الحكومه تشجع الشعب على الغرور هل في اعلانات في الصحف او التلفزيون كلامك يضحك
-شلون عرفت ان الحكومه تدعم بيع الخمور و المخدرات من تحت لي تحت مادري قاعدين في كولومبيا و انت شدراك يعني انت عندك مصادر كبيره بالحكومه والله حاله ما قتلك كلام فاضي و بالنسبه للخمور و المخدرات
و الحين تقول انت انك عايش بينه و طغيانه يعني انت مثل ما يقولون تعيش ضيف بين الناس و تسبهم فشرايك تطلع من الكويت عشان تفتك من الطغيان على قولتك و اول مره اشوف واحد يقول عايش بين الطغيان عنده كمبيوتر و داش انترنت
بالفجر و ماخذ راحته و يقول طغيان او الظاهر انت منحاش و بسرعه كتبت المعلومات الخطيره عشان ما يمسكونك
ههههههههههههههههههههههههههه والله حاله ما قتلك كلام فاضي
ما قتلك حقد و انت تقول انك عايش في خير والله رازقك ووين قاعد في الكويت يعني انت عايش في خير الكويت و بعدين تقول طغيان.
والمسلم لمه يعيش في مكان و يعيش في خير والله رازقه ما يسب المكان اللي عايش فيه واللي مو عاجبه مكان يطلع منه
و بقولك شغله انت لمه كتبت الكلام هذا شنو استفدت تبليت على الناس و سويت روحك فاهم فاقولك روح العب كره احسلك

summoner
12-01-2004, 06:33 AM
اولا التأمين الصحي لازم يطبق يعني انا لو ازور اي دوله ما كو علاج ابلاش و لازم ادفع فلوس و كل دوله لها قوانينها
و التامين الصحي لكل الناس مو بس المسلمين و في دول المسلم يموت فيها يبي علاج مو لاقي
و منو قالك الامريكان علاجهم ابلاش عشان جذيه اقولك كلام فاضي الامريكان عندهم مستشفى والله وىلا مره دخلت مستشفى لقيت فيها جندي امريكي يبي يعالج كلامك يضحك
و اي شخص في الكويت يروح المستشفى او المستوصف يدفع فلوس التامين ماعدا مواطني دول مجلس التعاون وطبعا من ضمنهم الكويتيين
و الامريكان عندهم مستشفيات اكيد في معسكراتهم اما المدنيين يعاملون معامله الناس يعني يدفعون
اذا كنت في الكويت و مو عاجبتك ترى محد غصبك تعيش فيها
النقطه الثانيه شنو الخدمات الثانيه في المجالات الثانيه ابي اعرفها
-بعرف شلون الحكومه تشجع الشعب على الغرور هل في اعلانات في الصحف او التلفزيون كلامك يضحك
-شلون عرفت ان الحكومه تدعم بيع الخمور و المخدرات من تحت لي تحت مادري قاعدين في كولومبيا و انت شدراك يعني انت عندك مصادر كبيره بالحكومه والله حاله ما قتلك كلام فاضي و بالنسبه للخمور و المخدرات
و الحين تقول انت انك عايش بينه و طغيانه يعني انت مثل ما يقولون تعيش ضيف بين الناس و تسبهم فشرايك تطلع من الكويت عشان تفتك من الطغيان على قولتك و اول مره اشوف واحد يقول عايش بين الطغيان عنده كمبيوتر و داش انترنت
بالفجر و ماخذ راحته و يقول طغيان او الظاهر انت منحاش و بسرعه كتبت المعلومات الخطيره عشان ما يمسكونك
ههههههههههههههههههههههههههه والله حاله ما قتلك كلام فاضي
ما قتلك حقد و انت تقول انك عايش في خير والله رازقك ووين قاعد في الكويت يعني انت عايش في خير الكويت و بعدين تقول طغيان.
والمسلم لمه يعيش في مكان و يعيش في خير والله رازقه ما يسب المكان اللي عايش فيه واللي مو عاجبه مكان يطلع منه
و بقولك شغله انت لمه كتبت الكلام هذا شنو استفدت تبليت على الناس و سويت روحك فاهم فاقولك روح العب كره احسلك
الله يسامحك الانسان لمن يأتي يتكلم يتكلم باحترام وانت وللاسف كلامك لم يخلوا من طرق السخرية لكن لا مشكلة انت حر كل ما لدي ان اقوله ان كلامي صحيح 100% ودليلي مفتوح للناس لمن ياتي ويتفقد بنفسه وبعدين انت في ردك لم تقل شي جديد فكل ما قلته تم توفيره من قبل الحكومة الكويتية للامريكان وخصصته لهم . ونقطة ثانية الرزق من الله وحده وليس من المكان الذي تعيش فيه فهو سبب لا الا والمكان تحترمه لحسن تطبيق العدل فيه وليس لاسمه .. واذا اي احد قام يرد بطريقتك او انت نفسك رديت بطرق السخرية فانا غير مجبور اني ارد عليك او عليهم لانكم ضيعتوا الاسباب وللأسف .. المهم انا وصلت نقطتي الوداع والسلام ..

كايتو
12-01-2004, 06:42 AM
الاخ العزيز كاتب الموضوع ..........

عندي سؤالين ياريت تجاوبلي عليهم و اكون لك من الشاكرين ......

1- عطيني حكومة عربية واحدة فقط غير فاسدة .....ما بدي اثنتين .....واحدة فقط .......

2- ما هدفك من كتابة هذا الموضوع ؟؟.....ماهي الغاية ؟؟؟

تحياتي ....

summoner
12-01-2004, 06:55 AM
الاخ العزيز كاتب الموضوع ..........

عندي سؤالين ياريت تجاوبلي عليهم و اكون لك من الشاكرين ......

1- عطيني حكومة عربية واحدة فقط غير فاسدة .....ما بدي اثنتين .....واحدة فقط .......

2- ما هدفك من كتابة هذا الموضوع ؟؟.....ماهي الغاية ؟؟؟

تحياتي ....
السلام عليكم اخي. وانشالله اجاوب على اسئلتك
1- بالطبع الجميع فاسدين لكن الصراحة لا يوجد من وصل مواصيل الكويت في هذا الشأن . هناك مظاهر كثيرة . اعطيك واحد . أخذ تأمين صحي على مسلم غير خليجي مقيم وليس زائر فقط وعلى مدى سنين اقامته وانا ذكرتها قبل ارجع واقرأ .

2- هدفي اظهار هذه المفاسد المفرطة بحق المسلمين وايضا لقول ما عندي من ما اعرفه ولأظهار الحقيقة طبعا

وشكرا على الرد والسلام عليكم والرحمة

كايتو
12-01-2004, 07:04 AM
طيب يا اخي العزيز ....هناك حكومات و حكام عرب يعيشون من اموال الدعارة و البغاء ......وهناك من الانظمة العربية من يأيد منع الحجاب مثل ليبيا ....

يعني لو بدك تحكي على حكومة الكويت ..فتأكد ان لكل حكومة عربية فساد يميزها عن الاخريات ....مثلا الحكومة الكويتية تؤيد امريكا " و ارجو ان لا يعلق احد على هذه الجملة رجاءا لاننا شبعنا من الكلام عنها " ..........وهناك حكومة تشجع الشذوذ و زواج الشباب من بعضهم !! ......

بالنهاية .....اسمع مني و انا اخوك ....ارسل الى مشرف القسم ليحذف هذا الموضوع حتى لا تقع في شجارات و مشاكل وكان opx box اول الناس الذين يريدون المشاكل معك ....فاسمع مني و احذفه حتى تتجنب كل هذا و قد يصل الامر الى الطرد اذا صار في شتم و سب .........

تحياتي .......

داجلينوheat
12-01-2004, 07:10 AM
طيب يا اخي العزيز ....هناك حكومات و حكام عرب يعيشون من اموال الدعارة و البغاء ......وهناك من الانظمة العربية من يأيد منع الحجاب مثل ليبيا ....

يعني لو بدك تحكي على حكومة الكويت ..فتأكد ان لكل حكومة عربية فساد يميزها عن الاخريات ....مثلا الحكومة الكويتية تؤيد امريكا " و ارجو ان لا يعلق احد على هذه الجملة رجاءا لاننا شبعنا من الكلام عنها " ..........وهناك حكومة تشجع الشذوذ و زواج الشباب من بعضهم !! ......

بالنهاية .....اسمع مني و انا اخوك ....ارسل الى مشرف القسم ليحذف هذا الموضوع حتى لا تقع في شجارات و مشاكل وكان opx box اول الناس الذين يريدون المشاكل معك ....فاسمع مني و احذفه حتى تتجنب كل هذا و قد يصل الامر الى الطرد اذا صار في شتم و سب .........

تحياتي .......
اسف اني نسيت اوضح هذه النقطة . انا كتبت عن الكويت لاني عايش فيها وخبرتي لا تاتي من كلام فقط بل من اشياء اختبرتها ولهذا كتبت عنها لاني اعرفها جيدا من غير اي مجال للشك .. واذا كانوا يريدون مشاكل فانا ما راح ارد على احد ( اذا خاطبكم الجاهلون قالوأ سلاما ) واذا كانوأ راح يحذفونه او يطردوني فخلهم فانا لست متضرر بل هم لانهم اثبتوا خطأهم بالهرب منه وليس مواجهته .. وشكرا لك على النصيحة والسلام عليكم والرحمة

summoner
12-01-2004, 07:12 AM

تحياتي .......
اسف اني نسيت اوضح هذه النقطة . انا كتبت عن الكويت لاني عايش فيها وخبرتي لا تاتي من كلام فقط بل من اشياء اختبرتها ولهذا كتبت عنها لاني اعرفها جيدا من غير اي مجال للشك .. واذا كانوا يريدون مشاكل فانا ما راح ارد على احد ( اذا خاطبكم الجاهلون قالوا سلاما ) واذا كانوا راح يحذفونه او يطردوني فخلهم فانا لست متضرر بل هم لانهم اثبتوا خطأهم بالهرب منه وليس بمواجهته . وشكرا لك على النصيحة والسلام عليكم والرحمة

DraGonGreeN_Z
12-01-2004, 07:24 AM

1- حكومة فاسدة تاخذ على المسلمين غير الكويتين الي عايشين على ارضها تأمين صحي قدره 50 دينار كل سنة .. وتترك الامريكان العايشين فيها من غير حتى لا يدفعوا فلس واحد واي المفروض الكفرة الي يدفعون جزية وليس المسلمين .. وفوق هذا ياليتهم قاعدين يحكمون بكتاب الله لكي يضعوا جزية من اساسه ..

2- الخدمات في جميع المجالات ليست بالمجاني للمسلمين غير الكويتين الذين يعيشون على ارضها بل بالنقود .. ويتركون الامريكان ويعطونهم كل هذه الخدمات بالمجاني ..

3- الحكومة تعود شعبها على الغرور والكبر وتجعلهم يرون انفسهم غير البشر ويتكبرون على الغير ..

4- حاميها حراميها .. جميع انواع الفساد من خمور ومخدرات وزنا .. يتم دعمها من تحت لتحت من قبل الحكومة نفسها ..

والغير والغير من مظاهر الفساد الي تحت من تحت .. اسئلوا واحد عايش بينهم وعارفهم وذايق طغيانهم والي هو انا طبعا

وفي كلامي هذا لا اخص الجميع بل الحكومة .. والكثير من الفئات السيئة في الشعب الكويتي .. لكن طبعا هناك من هم جيدين والحمدالله ولكنهم لا يحصون امام هذا الفساد النفسي والاخلاقي .. اللهم ارحمنا جميعا .. وانتقم من الطغاة يا رب ..

ألله ألله ألله عليك يا أخوي

الفساد مرة وحده

لا لا لا

أخوي الصحه أصلا تاخذ من الغير خليجيين وعلى الكل ألا الخلييجين وهذا أمر طبيعي ما فيها شي وبعدين عن الفساد والخمور والمخدرات

من الحكومه لا انت غلطان الحمدالله حكومتنا ما فيها شي ولا الفساد فيها وبعدين ماتقرا الجرائد الكويتيه يوميا يتم أيقاف

مجموعه هائله من مهربي المخدرات وتجار الخمور .

وبعدين من تقول انك عايش بالكويت ترى انت مو كويتي أخوي

أعتقد أنك تعاني من مشاكل ماليه حتى أنك طرأت على الصحه تأمين 50 دينار كل سنه :33:

وبعدين كل واحد أبخص بدولته

تحياتي لكم

summoner
12-01-2004, 07:50 AM
ألله ألله ألله عليك يا أخوي

الفساد مرة وحده

لا لا لا

أخوي الصحه أصلا تاخذ من الغير خليجيين وعلى الكل ألا الخلييجين وهذا أمر طبيعي ما فيها شي وبعدين عن الفساد والخمور والمخدرات

من الحكومه لا انت غلطان الحمدالله حكومتنا ما فيها شي ولا الفساد فيها وبعدين ماتقرا الجرائد الكويتيه يوميا يتم أيقاف

مجموعه هائله من مهربي المخدرات وتجار الخمور .

وبعدين من تقول انك عايش بالكويت ترى انت مو كويتي أخوي

أعتقد أنك تعاني من مشاكل ماليه حتى أنك طرأت على الصحه تأمين 50 دينار كل سنه :33:

وبعدين كل واحد أبخص بدولته

تحياتي لكم
يعني انت تقول بان اخذ جزية على المسلمين لانهم غير خليجيين طبيعي وجائز في الاسلام !! .. وبعدين انا امي كويتية وانا وحتى ابي مولودين في الكويت وعايشين فيها ومع اننا ما عندنا الجنسية فهذا ما يعني اني ما افهم لاني غير كويتي بالجنسية .. وانا اقولك وانا متاكد ياخذون علينا فلوس تأمين صحي كل سنة وقيمتها 50 دينار . وانا والحمدلله حالتي المالية جدا جيدة فوق الدخل المتوسط بكثير ولست فقير . والله يسامحك على اسلوب السخرية الي استخدمته علي . واقول السلام والوداع بنفس الوقت لاني لن القى الا المسبات والمهانات . لماذا فقط لاني قلت الحق ؟! .. السلام هو خير ختام ..

DraGonGreeN_Z
12-01-2004, 08:03 AM
يعني انت تقول بان اخذ جزية على المسلمين لانهم غير خليجيين طبيعي وجائز في الاسلام !! .. وبعدين انا امي كويتية وانا وحتى ابي مولودين في الكويت وعايشين فيها ومع اننا ما عندنا الجنسية فهذا ما يعني اني ما افهم لاني غير كويتي بالجنسية .. وانا اقولك وانا متاكد ياخذون علينا فلوس تأمين صحي كل سنة وقيمتها 50 دينار . وانا والحمدلله حالتي المالية جدا جيدة فوق الدخل المتوسط بكثير ولست فقير . والله يسامحك على اسلوب السخرية الي استخدمته علي . واقول السلام والوداع بنفس الوقت لاني لن القى الا المسبات والمهانات . لماذا فقط لاني قلت الحق ؟! .. السلام هو خير ختام ..

انا قلت الحقيقه

ومن تقول

((يعني انت تقول بان اخذ جزية على المسلمين لانهم غير خليجيين طبيعي وجائز في الاسلام !! ))

لا والله أخوي ما قلت جائز

وبعدين هناك أتفاقيات عديدة بين وزراء الصحه الخلييجين ولاعفاء الرسوم بين الدول الخليجيه

وأخوي أعتذر أذا كان ردي السابق ساخرا وارجوا تقبل لاعتذار ولكن لاني رديت بالكلامك كل الحق

ولا والله أني ما أرد ألي على يقول ان الكويت سوت وسوت بدون دلائل ولا مصادر

وتقبل تحياتي لك :ciao:

abo_7ozayfa
12-01-2004, 08:05 AM
سئمنااااااا

opz box
12-01-2004, 06:41 PM
انا قلت الحقيقه

ومن تقول

((يعني انت تقول بان اخذ جزية على المسلمين لانهم غير خليجيين طبيعي وجائز في الاسلام !! ))

لا والله أخوي ما قلت جائز

وبعدين هناك أتفاقيات عديدة بين وزراء الصحه الخلييجين ولاعفاء الرسوم بين الدول الخليجيه

وأخوي أعتذر أذا كان ردي السابق ساخرا وارجوا تقبل لاعتذار ولكن لاني رديت بالكلامك كل الحق

ولا والله أني ما أرد ألي على يقول ان الكويت سوت وسوت بدون دلائل ولا مصادر

وتقبل تحياتي لك :ciao:
انت من صجك تعتذرله طاب فينا طبه عدله في موضوعه و لااعتذر وقال كلام وايد و كله حجي فاضي و الحين تقوله انا اعتذرلك اهوا غلطان عليك و على ديرتك و انت تقوله اسف
و التامين الصحي مو جزيه هذا قانون للعلاج فلاتدخل مواضيع ابعض و من موضوعك انت تبي تسوي فتن و بس
يعني ما عندك سالفه و الحين عشان التامين الصحي سويت سالفه و قلت الكويت فيها فساد
بس اقولك شغله وحده اضبط حالك

™Psycho
12-01-2004, 06:54 PM
وانا اقولك وانا متاكد ياخذون علينا فلوس تأمين صحي كل سنة وقيمتها 50 دينار . وانا والحمدلله حالتي المالية جدا جيدة فوق الدخل المتوسط بكثير ولست فقير

اقوول مادام حالتك المالية جيدة ليش معصب على 50 دينار تدفعها كل سنة ؟

bazoka88
12-01-2004, 07:13 PM
مستقبل هذا الموضوع

ثم تشتعل الغيرة في نفس Dragonz ويقوم على الكاتب الدنيا ولايقعدها ....الانهام بالحقد ما زال سيد الموقف....

ثم يقوم Q-80 (http://www.montada.com/member.php?find=lastposter&t=256532) بكتابة كلام لا يعلمه الى الله.....ونعت كاتب الموضوع بالحقد ايضا...

ثم ياتي الاخ محروم ....ويدافع ويدافع...بالادلة ويحرق دمه على الفاضي برضه بنعته كاتب الموضوع بالحاقد... او انت متخفي بشخصية اخرى...

ثم ياتي واحد ليس له اصل ولا فصل ويسبني ...ويقول ياريت يطردوا يالطيف الطف ... وطبعا وهو طالع بنعت الكاتب بالحقد

كلامك صحيح 100%
لكن شغله انا مالي دخل مشكوك فيها او ااتينا بالدليل :cool:

rubso
12-01-2004, 07:16 PM
يا آدمي ، انت رجل محترم وكاتب جمب "البلد: ؟؟؟ " يا اخي اختشي على نفسك ما دام ما تبي تعرفنا على بلدك ، تتكلم عن غيرك .. شوف بلدان ما فيها حتى القرصاعة ، الله العالم شلون عايشة الدول الغير خليجية ، خلنا ساكتين بس ، ما نحب ندش بالسياسة ، وخلك بني آدم محترم الناس تحطك فوق روسها وتشيلك بعيونها.

Q-80
13-01-2004, 02:07 PM
KaLaaM Fa'6eeY ou Ga3eD YiTTiHiM FeeH LiiQ8..!! iNT aL7eeN Ga3eD TiTTiHiMNa ou TiTTiHiM iL7iKouMa iNNa iTSaNeD Baii3 iLMo5aDDaRaT ou iLKi7ouL ou MaDReeY SHiNo LaiiSH MaTiFTa7LiiCK JaReeDaT iLWa6aN aW iL8aBaSs YouM Wa7eD WiTCHouF iLKaMiYYaT LiKBeeRa iLLeeY Ga3DeeN Yi9eeDouNHuM iLMaBa7eTH..??! THaNeeY SHaY,, a'3LaB iLDiWaL iL3aRaBiYYa Ga3Da iTBee3 iLKi7ouL ou HaTHeeY iL7iKouMa aSHKaRa Mo MaN3iTa Fa LaiiSH iNT Ga3eD TiTKaLLaM 3aN SHaY LiiQ8 MaN3iTa..??! ou Ba3DaiiiN,, iNT iM3a99eB 3aLa 50 DiNaR BiLSiNa,, aNa a36eeCK Ra8eM TeLFoNeY ou DiG 3aLaY 3aSHaaN a36eeCK 50 DinaR BiLSiNa 7aG iLTa2MeeN iL9i77eeY MaLiiCK..!! WiLLa taDReeY SHLouN,, aNa JaHeZz aDFa3 Ta2MeeN aHaLiCK ou aY i5WaaN iTHa 3iNDiCK Ba3aD WaLa YHiMMiiCK..!!;) ;) ou Ba3DaiiN MiTHeL MaWa'6i7ouLiCK i5WaNeeY iNNa iLaMReeKaN 3iNDiHuM MoSTaSHFa 5a99a BRoo7HuM uHMa BaNeeNHa 7aG JaiiSH-HuM..! iNT LaiiMa iTDiSH MoSTaSHFaYaaT LiiQ8 MaTCHouF FeeHa WaLa 3aSKaReeY aMReeKeeY 7iTTa MaDaNiYYeeN aMReeKaN 8aLeeL TiLGa ou iTHa LiGaiiT HaTHaiiLa Ga3DeeN YiDFi3ouN FLooSs..! ou WaLLa iNNiiCK MaTiSTi7eeY 3aLa WaYHiiCK,, a'3LaB DiWaL iL3aaLaM MaN3a iLMo5aDDaRaaT ou iTHa MaTaDReeY TaRa iLMo5aDDaRaaT BiiLQ8 MaMNou3a..!! CHaaN TiKaLLaMT 3aN aMReeKa ou SHLouN iSTi5DaaM iLMo5aDDaRaaT iHNaaCK WaYYeD aW CHaN iTKaLLaM 3aN HoLLaNDa ou SHLouN iLMo5aDDaRaaT iHNaaCK aSHKaRa..!! 9iiJ iNNiiCK MaTiSTi7eeeY..!! ou 7aBBaiiT aZeeD SHa'3La THaNYa,, iTHa Mo3aJBiTiiCK LiiQ8 Rou7 3eeSH MoKaN THaNeeY TaRa iTHa MaTaBeeNNaa i7Na ba3aD MaNaBeeCK..!! ou LaiiMa iT3eeSH MoKaN THaNeeY Raa7 iT3aRiF SHLouN LiiQ8 LaHa Fa'6eL 3aLaiiCK ou SHLouN iM3aYSHiTiCK iB 3iZz..!! a9LaN aNa MaDReeY LaiiSH Ga3eD a'6aYYe3 WaGTeY Ma3aCK ou Ma3a MaW'6ou3iCK iLSa5eeF HaTHa BaSs aNa Wa7eD MaR'6a 7aG iLLeeY YiKouN iNNaa Yi'3aLe6 3aLa DaWLiTeeY LiiQ8 aW 3aLa SHa3B-Ha aW 3aLa 7iKouMaT-Ha..!! ou GaBeLLa a5TiM KaLaMeeY 7aBBaiiT aGouL iNNaa KiL DaWLa FeeHa taHReeB Mo BaSs LiiQ8..! ou iL6aRee8a iLWa7eeDa iNNiiCK iT3aRiF 3aN iLTaHReeB ou MiNo iLLeey YiHaRReB iHYa iNNiiCK ITKouN MiNHuM..!! ou LaiiMa aGouL MiNHuM a89iD MiN iLLeeY YiHaRBouN iLMo5aDDaRaaT ou iLKi7ouL ou MiN iLLeeY YiSTa5DiMouN iLMo5aDDaRaaT ou YiSHRiBouN iLKi7ouL..!! WaLLa iNNiiCK Ma3iNDiCK SaLFa ou MiTHeL MaGiLT iTHa Mo3aJBiTiCK LiiQ8 i6La3 BaRRa

Zarzora
13-01-2004, 03:55 PM
أنا بعرف شي واحد..
ما كو دول عربيه غير الكويت ؟...كل شوي رايحين وارادين عالكويت...
ترى الصراحه هذي مو حاله..

opz box
13-01-2004, 04:01 PM
أنا بعرف شي واحد..
تدرين ليش لانهم فاضين و كل عضو يكتب موضوع مافيه الكويت يحصله رد او ردين بس لمه يكتب عن الكويت يلقى وايد
ردود و طبعا في قله متخلفه تأيده في اهانته للكويت و الردود الباجيه من الكويتيين و واعضاء اخرون يدافعون عن الكويت
لانه احنا شعب نحب ديرتنا و اميرنا و شعبنا و ما نرضى احد يغلط علينا

و اعتقد لازم يمر يوم و يكتبون عن الكويت ناس فاضيه و تحب تسوي مشاكل
و اكثر اللي يكتبون عن الكويت تلقينه عايش في اوروبا او امريكا او في طرونطو على قولت واحد من الاعضاء
فاقول شغله وحده احنا عارفين احنا شنو و الكلام هذا ما يهمنا شعب كلنا على قلب واحد و نحب اميرنا و حكامنه
و كلامهم ما راح يغير حياتنا ولا شي بس راح يزيد تماسكنه و محبتنا البعض

وطني الكويت سلمت للمجد

Zarzora
13-01-2004, 04:09 PM
أنا معاك بكل الي قلته... :)

Q-80
13-01-2004, 04:10 PM
أنا بعرف شي واحد..

WaLLa iNNa KaLaMiiCH 3aDeL..!! MaDReeY LaiiSH YiKRiHouNNa LaiiHaLDaRaJJa..??! Ma3aNNa i7Na iNSa3eD KiL iLDiWaL ou MoMGa9ReeN Ma3a aY a77eD..!! ou Ya36eeCH iL3aFia

Q-80
13-01-2004, 04:14 PM
تدرين ليش لانهم فاضين و كل عضو يكتب موضوع مافيه الكويت يحصله رد او ردين بس لمه يكتب عن الكويت يلقى وايد
ردود و طبعا في قله متخلفه تأيده في اهانته للكويت و الردود الباجيه من الكويتيين و واعضاء اخرون يدافعون عن الكويت
لانه احنا شعب نحب ديرتنا و اميرنا و شعبنا و ما نرضى احد يغلط علينا

و اعتقد لازم يمر يوم و يكتبون عن الكويت ناس فاضيه و تحب تسوي مشاكل
و اكثر اللي يكتبون عن الكويت تلقينه عايش في اوروبا او امريكا او في طرونطو على قولت واحد من الاعضاء
فاقول شغله وحده احنا عارفين احنا شنو و الكلام هذا ما يهمنا شعب كلنا على قلب واحد و نحب اميرنا و حكامنه
و كلامهم ما راح يغير حياتنا ولا شي بس راح يزيد تماسكنه و محبتنا البعض

وطني الكويت سلمت للمجد

Ya36eeCK iL3aFia i5ooY oPZ BoX ou KaLaaMiiCK 3aDeL 100%..!! ou MiTHeL MaGiLT,, i7Na SHa3B 3aLa GaLB Wa7eD ou iN7iB aMeeRNa ou 7iKKaMNa ou MaNiR'6a 3aLaiiHuM WaLa NiR'6a 3aLa 7iKouMaTNa WaLa 3aLa SHa3BNa..!! ou Ya36eeCK iL3aFia 3aLa HaL KaLaaM

DonMusallam
13-01-2004, 04:57 PM
السلام عليكم .

أول شي أحب أرد على الأخ إلي مشالله عليه دمه خفيف ألا و هو يالطيف الطف .

أخوي انت شفتني من قبل أقول عن أحد الأعضاء إرهابي؟:)
أنا أتحداك و جدام كل الأعضاء تثبت الكلام إلي قلته عني .

و يقولك كل من يرا الناس بعين طبعه :)

و الأخ كاتب الموضوع ، أحب أقولك يا أخي دام انك عايش بالكويت و قلت هالكلام ، فلو سمحت ممكن الأدلة ؟:)

و على فكرة ، كيف للحكومة أن تشجع الكويتيين على الغرور؟ ممكن توضح هالنقطة ؟

و صراحة انت كشخص عايش بالكويت و قاعد بين أهلها و متربي فيها و ماكل من خيرها فعلاً أغضتني لما قلت "ما وصلة حكومة بالسوء ما وصلت إليه الكويت" .

ألحين معظم الدول العربية دخلت الخمور فيها و تشوفها بالمطاعم و كل مكان ، معظم الدول العربية لما تعرض أفلام في السينما لا تقطع أي شيء و تعرض جميع المشاهد الخادشة للحياء .. و غيرها كثير ، لكن هنا في الكويت فالخمور التي نسبتها قليلة تدخل الكويت بالتهريب .

و الأفلام مقطعة ، و غير ذلك كثير جدّا .. بهل حكومتنا فاسدة .

الجنود الأمريكان ليسوا سواحاً هنا و لكن الحكومة تدفع لهم لحماية الكويت ، فكيف لنا أن نأخذ التأمين الصحي من شخص نحن الذين ندفع له ؟

و بالنسبة لغير الخليجيين فالجميع و حتى السواح الأمريكان و غيرهم يدفعون التأمين الصحي .

ممكن توضيح الخدمات التي تتكلم عنها؟

و انت قلت ان جميع أنواع الفساد و الزنا موجوده في حكومتنا ، فأحب أقولك يا حضرة العضو ان انت جذي تغتاب العاملين بالحكومة و تقول انهم فاسدين و يزنون ، فممكن أعرف شنو مصادرك ؟ و ما هو دليلك ؟

و هل نحن فعلاً سيئين لهذه الدرجة الي تخليك تقول "اسئلوا واحد عايش بينهم وعارفهم وذايق طغيانهم والي هو انا طبعا" ؟

و لا تقل لي انك عنيت الحكومة بهذه الجملة لأنك عايش بين الشعب.

الأخ يالطيف الطف انت بالذات لا تتكلم عن الحقد :)

و لا تقول ان احنا تهجمنا عليك لأن انت رديت بهالموضوع برد ماله معنى ولا فايدة و ماله صله بالموضوع المطروح .

الأخ كاتب الموضوع ، انت قلت ان الكلام إلي انت قلته عايشه و شايفه ، فممكن تقولي كيف عشت "الفساد بالحكومة و الزنا" كما تزعم؟

و مثل ما قال الأخ أبو حذيفة ، سئمنا من محاولات 90 % من الأعضاء تشويه صورة الكويت و أهلها و حكامها ، يا ناس إذا الكويت مو عاجبتكم فهذا شي راجعلكم ، لكن مو معنى هذا انكم تتكلمون بهذي الطريقة البايخة.

الأخ كاتب الموضوع ، لو سمحت أرجو انك ترد على النقاط إلي طرحتها في ردي ، و بعدها أبيك تشوف حال الدول العربية و الاسلامية ، و بعدها تعطيني تفسير مفصل عن ما قلت "محد وصل هالمواصيل بالفساد مثل الكويت"

و السلام عليكم

MA7ROM
13-01-2004, 05:36 PM
العضو ((summoner ))

بعد التحية ..

لى كم تعليق على ماورد في موضوعك وردودك فسمح لى أخى العزيز بالدخول في نقاش معك بعيد عن الاسفاف والتهريج ..

1-قولك((الكويت الكلمات ما تكفيها من فساد حكومتها وطغيانهم الي على الخشاشي ...))

**الرد:
ممكن سؤال : وهل الكويت هى الدولة الوحيدة في العالم الذى فيها فساد ادارى ؟؟؟؟
ممكن سؤال : وهل ترغب ان يكون الفساد علنى لكى ترضي عنها كما يبدو لى انك راضي عن افساد العلنى الحكومى في الدول العربية الاخرى ؟؟؟

2-قولك(- حكومة فاسدة تاخذ على المسلمين غير الكويتين الي عايشين على ارضها تأمين صحي قدره 50 دينار كل سنة .. ........))

**الرد:
اولا لم تأتى الكويت بمنكر او عرف جديد على البشرية جمعاء ,, فاغلب ان لم يكن جميع الدول من دون استثناء تأخذ اما تأمين صحى او رسوم صحية على المقيمين على اراضيها او السواح القادمين اليها ,, نظير الخدمات التى تقدم لهم المراكز الصحية الحكومية ,, ولانه وكما تعرف عندما يذهب الوافد الى المركز الصحى فهو يطلب العلاج من مرضه اى يقصد الحصول على الدواء للتعافي من المرض وكما تعلم تلك الادوية والعلاجات لا تأتى بالمجان وانما تطلف خزينة الدولة ملايين الدولارات سنويا ,, فاين الحرام او الخطأ بالامر ؟؟؟؟

اما بخصوص الامريكان فوجودهم تم بناء على اتفاقيه مشتركة للدفاع ,, ومن ثم يتم علاج المرضي منهم في مستشفيات وعيادات خاصة في معسكرهم ذاته ,, ويمكن ارسالهم الى المستشفي العسكرى الكويتى المخصص لمنتسبي الجيش الكويتى وعوائلهم فقط لكى يستكملوا العلاج ,, فاين وجدتهم في المستشفيات الكويتية ؟؟؟؟؟؟

اما تطرق لموضوع الحكم بكتاب الله ,, فهذا امر يتمناه كل شخص مسلم ,, ولكن ؟؟؟ أأتنى بدولة اسلامية تطبق تعاليم الاسلام والشريعة بحذافيرها ولو على ابناء السلطة الحاكمه؟؟؟ على فكرة من يطبق الشريعة الاسلامية من الدول تعدعهم على اصابع اليد الواحده !!!!

3-قولك((2- الخدمات في جميع المجالات ليست بالمجاني للمسلمين غير الكويتين الذين يعيشون على ارضها بل بالنقود .. ويتركون الامريكان ويعطونهم كل هذه الخدمات بالمجاني .. ))

**الرد:
ممكن توضح اى المجالات التى محل خلاف في نظرك وتعتقد انه يجب اعفاء المسلمين غير الكويتيين من دفع النقود مقابلها ؟؟؟
هل تقصد الماء والكهرباء ؟؟ المواطن يدفع مقابلها فلما يتم اعفاء الوافد؟؟؟
هل تقصد استخدام الشوارع؟؟ فهى بالمجان ؟؟؟
هل تقصد المعاملات الحكومية ؟؟ اغلبها يدفع عليها المواطن رسوم فما سبب اعفاء الوافد منها؟؟
ماذا تقصد بالمجالات ارجو التوضيح للنقاش وحتى لا تكون في نظرنا متجنى على الكويت زورا وبهتانا ومن دون دليل؟؟؟

وممكن توضح اى الخدمات التى تقدم للامريكان مجاناااا؟؟؟؟

4-قولك((3- الحكومة تعود شعبها على الغرور والكبر وتجعلهم يرون انفسهم غير البشر ويتكبرون على الغير ..))

**الرد:
نفسي أعرف اشلون (كيف) ؟؟؟؟
يعنى تعلمهم بالمدارس على الغرور والكبر ؟؟
ام تنزل اعلانات يومية بالجرائد والتلفاز تشجع شعبها على الغرور والكبر ؟؟؟

هاااااااااات الدليل يا اخى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو عدم التهرب من احضار الدليل ...

5-قولك(4- حاميها حراميها .. جميع انواع الفساد من خمور ومخدرات وزنا .. يتم دعمها من تحت لتحت من قبل الحكومة نفسها .. ))

**الرد:
هذا المثل (حاميها حراميها) مثل عالمى اي ينطبق في جميع دول العالم من دون استثناء اى دولة ,, الا تعتقدون ذلك ؟؟؟
اما تحدثك عن فساد الخمور والمخدرات والزنا ,, فهى وكما قلت انت بالخشاشي اى بالسر وغير معلن او منظم من قبل الدولة واشرافها بتخصيص جهاز رقابي لمتابعة اسعار الخمور المباعة بالبارات والملاهى الليلة واقامة بنات الليل وبائعات الهوى في الفنادق والشقق ومطالبتهن بمراجعة المراكز الصحية لفحصهن حتى لاينشر الامراض الحنسية ولاكتشاف المرض منذ البداية حتى لا تتضرر سمعة السياحة الجنسية لذلك البلد ,, فالخشاشي عندى ارحم وافضل من العلنى والمنظم .
اما الدعم ففي كل جهاز حكومى او مؤسسة او حتى عائلة تجد الصالح والطالح ,, تجد الشريف والحرامى ,, تجد المتربي وقليل الادب ,, فهذا شئ عادى مادام بالخفاء .

6-قولك(( انا كتبت عن الكويت لاني عايش فيها وخبرتي لا تاتي من كلام فقط بل من اشياء اختبرتها ولهذا كتبت عنها لاني اعرفها جيدا من غير اي مجال للشك .. و))

**الرد:
فذهب الى الدول العربية الاخرى التى تدعو افرادها الى الحضور للكويت لرأيت الفساد لترى النعيم الذى تعيش في كنفه في ظل الكويت؟؟؟ ولكى تتأكد ان مايحدث في الكويت لايأتى الى 5% مما يحدث في الدول الاخرى ؟؟

**ملاحظة:

قيمة التأمين الصحى بسيطة مقارنة بالمبالغ التى تصرف على الوافد اثناء اقامته في الكويت وقيمة الادوية والعلاج التى يأخذ اغلبها بالمجان من صيدلية المركز الصحى لتمتعه بالتامين ,,
ويكفي عندما نذهب للدول العربية والغربية ونمرض ونقصد مركزهم الصحية الحكومية يطلبون دفع الرسوم الصحية وقيمة الادوية هذا اذا ما اشترطوا عليك الذهاب الى مكتب للتأمين الصحى للحصول على التأمين واحضاره لهم لكى يتم السماح لك بالعلاج مع مطالبتك بدفع قيمة الدواء الذى ستحصل عليه.

ويكفي انه تم اكتشاف حالات كثيرة (وبما انك مقيم في الكويت فلابد انك سمعت بها وقرأت عنها) عن قيام الكثير من الوافدين بمراجعة المراكز الصحية وادعائهم المرض لاكثر من 4 الى 7 مراجعات بهدف الحصول على الادوية المجانية المقدمة لهم وارسالها الى بلدانهم لبيعها هناك باسعار خيالية ,,
بالاضافة لحركة استخراج كرت زيارة لاحد اقاربهم واحضاره للكويت وادخاله للمستشفيات الحكومية لاجراء علميات جراحية باسعار رمزية مقارنة لو اجروها في بلدانهم ,, اليس هذا هو الواقع الذى كان يحصل ؟؟؟

معا تحياتى

MA7ROM

MA7ROM
13-01-2004, 05:47 PM
الاخ (( يالطيف الطف ))

تعليقا على قولك :

((ثم ياتي الاخ محروم ....ويدافع ويدافع...بالادلة ويحرق دمه على الفاضي برضه بنعته كاتب الموضوع بالحاقد... او انت متخفي بشخصية اخرى...))

أود ان اقول اشكرا اولا على اعترافك الصريح والعلنى اننى عندما اتحدث واناقش شخص فاننى ألجأ الى الادلة والبراهين وليس الادعاء والكذب والتجنى كما هو حال الكثير من الاعضاء ,, فشكرا لك ..

اما تطرقك بالقول اننى احرق دمى على الفاضى ,, فم قال لك ان دمى يحترق بل بالعكس اننى استمتع عندما اناقش شخص تجنى على دولتى بالكذب وزعمت ماليس هو بحقيقة تجاهها ,, وذلك لاننى استند الى ارض الواقع التى يعجز عن انكارها ذلك الشخص ومن ثم استمتع بلجوئه الى التهريج او تهربه من الاجابة عن اسئلتى واستفساراتى التى تحرجه وتبين كذبه وتجنيه امام الاعضاء والقراء ,,
واما قولك كلمة فاضي ,, فلا اعتقد ان ردى ومواجهتى لمن يتجنى على بلدى زورا وبهتانا بشئ فاضي او فارغ فان كانت تلك وجهة نظرك عن بلدك فهذا الوجه لا اتعنقها ولا اعترف بها يا حضرة العضو ...

اما تجنيك على بالقول اننى سوف ازعم ان كاتب الموضوع حاقد او متخفي بشخصية ثانية ,, فهذا امر لم يخطر في بالى عندما اجد كاتب اى موضوع يتطرق للكويت يحاججنى باسلوب واعى ومنطقي يبين امتلاكه مدارك النقاش والحوار الهادئ والهاف ,,

ولا يمكنك يا اخى استبعاد كلا الامرين في بعض المواضيع التى نشاهدها في المنتدى في حق الكويت ,, بالاضافة الى عدم استطاعتك انكار وجود اكثر من عضو يمتلك اكثر من اسم في المنتدى ؟؟؟

تحياتى

MA7ROM

Q-80
13-01-2004, 05:57 PM
أخوي Ma7RoM. يعطيك العافية على هذا الرد الذي تبين فيه ما هي الكويت الحبيبة و تبين فيه كيف الكويت تساعد الغير و لا تضرهم كما يزعم البعض. و أتمنا أن أرى العضو summoner يرد على أسئلتك و أسئلتي و أيضا أسئلة أخوي a7MeDTHeGReaT.

Empress uae
13-01-2004, 06:29 PM
أخوي summoner حتى لو كان كلامك صح لا يوجد داعي أن تكتبه في المنتدى. في 7000 شخص سوف يرى ما قلته، ما الذي سوف تستفيد أنت؟؟؟ هل سوف يغير المراقبين و الأعضاء حكومة الكويت؟؟

الكل عنده مشاكل، المنتدى ليس بمشفى.

Q-80
13-01-2004, 07:41 PM
مستقبل هذا الموضوع

اسمعني عدل يا لطوف.:mad: هل حركات الوصخة ما نبيها. خل اسلوبك بالمناقشة زين. و ان عدت و سويت نفس هل حركة الوصخة لاتلوم الا نفسك.:vereymad: :vereymad: فاهم يا حبيب قلبي..؟؟!

DraGonGreeN_Z
13-01-2004, 09:05 PM
اسمعني عدل يا لطوف.:mad: هل حركات الوصخة ما نبيها. خل اسلوبك بالمناقشة زين. و ان عدت و سويت نفس هل حركة الوصخة لاتلوم الا نفسك.:vereymad: :vereymad: فاهم يا حبيب قلبي..؟؟!

أخوي Q-80 خله

مسكين مايدري وين ألله قاطه داش غلط

ما أقوله ألا ألله يهديه بس :p :p

Q-80
13-01-2004, 09:12 PM
أخوي Q-80 خله

مسكين مايدري وين ألله قاطه داش غلط :p
والله انك تامر امر و ماني رادك. و اسمحولي اذا زودتها شوي لأن ماقدرت أسكت على هل حركة اللي سواها فيني هذا لطوف.

DraGonGreeN_Z
13-01-2004, 09:33 PM
والله انك تامر امر و ماني رادك. و اسمحولي اذا زودتها شوي لأن ماقدرت أسكت على هل حركة اللي سواها فيني هذا لطوف.

تسلم أخوي Q-80

ترى قبل كنا نرد عليه بعصبيه أما ألحين عارفينه ماعنده ألا الحكام وكل سوالفه عن الحكام :p

Q-80
13-01-2004, 09:43 PM
تسلم أخوي Q-80

ترى قبل كنا نرد عليه بعصبيه أما ألحين عارفينه ماعنده ألا الحكام وكل سوالفه عن الحكام :p الله يسلمك.

المثل الكويتي يقول "شعلم لمعيدي على أكل النعناع".:09: :09:

مهما انحاول انفهم اهم مايابون يصدقون الحقيقة.:33: :33:

الله يخلي لنا الكويت و يخليكم انتو حق الكويت.:ciao: :ciao:

Goal
13-01-2004, 09:58 PM
اوكيه انت كتبت هذا امام جميع الناس

طيب عطنا دليل واحد امام جميع الناس كذلك عن ان كلامك صحيح دليل واحد

Q-80
13-01-2004, 10:16 PM
أخوي GOAL،،

ترا ماعنده دليل.

يمعود لاتفظحة.:tongue2: :tongue2:

بعدين يقولون اسئلوا شيوخكم.:09: :09:

ZeroSystem
13-01-2004, 10:21 PM
السلام عليكم

شكرا أخ محروم على الرد و سوف أضيف عليه.

1- قولك(- حكومة فاسدة تاخذ على المسلمين غير الكويتين الي عايشين على ارضها تأمين صحي قدره 50 دينار كل سنة .. ........)
إن الرسوم موجودة لأن العلاج مو بلاش الأدوية بفلوس و الطبيب بفلوس و الدولة ليست رأس مالية يعني الفلوس بيد الحكومة . و هذي فلوس الشعب الكويتي مو فلوس الحكومة فما تقدر توزعها ببلاش على أي واحد, أما الخليجي لمة الكويتي يروح دولة خليجية ما بدفع فلوس (هذا إسمة قرار مشترك لدول مجلس التعاون الخليجي) يعني قاعدين يدفعون لمة نروح دولتهمو أما الأمريكان فهم يتعالجون في معسكراتهم دون تدخل حكومتنا بنفقاتهم (مع العلم أن الأدوية تأتي معهم من حيث جاؤو إلي العمليات الكبيرة تجرا في مستشفة القوات المسلحة على نفقة وزارة الدفاع(لأنهم قاعدين يحمونة) أما الأمريكان المدنيين فتأمينهم يدفعه كفيلهم (هذا يكون الشخص الذي أحضرهم ليعملو عنده) يعني مو بلاش
و في بعمرك شفت دولة ما تاخذ ضرائب ؟إنت قاعد فيها الحين أتحداك تروح مصر و تتعالج مثل علاج الكويت و إنت تدفع أقل من 50 دينار في السنة(أحسب الضرائب مو تنسا).

2- قولك(( الخدمات في جميع المجالات ليست بالمجاني للمسلمين غير الكويتين الذين يعيشون على ارضها بل بالنقود .. ويتركون الامريكان ويعطونهم كل هذه الخدمات بالمجاني .. ))
شنو تقصد ماء ولا كهرباء ماشاء الله الإنهار و الشلالات تارسة الكويت لدرجة مو نلقصنة لا ماي و لا كهربة . شنو النفط نحرقة ببلاش. آنا كويتي و أهلي يدفعون فلوس ماي و كهربة و تلفون . ولا في خدمة ثانية أنا ما أدري عنها. ترة على فكرة المدارس إبلاش قول في دولة مسوية نفس هل الشي .

3-قولك(( الحكومة تعود شعبها على الغرور والكبر وتجعلهم يرون انفسهم غير البشر ويتكبرون على الغير ..))
ما أعرف شنو تقصد(الفخر إني كويتي غرور):06: ما أدري شقول عن هالشي
بس شلون عودتنا قولي علمني خل أعرف

4-((حاميها حراميها .. جميع انواع الفساد من خمور ومخدرات وزنا .. يتم دعمها من تحت لتحت من قبل الحكومة نفسها .. ))
أحنا الدولة الوحيدة مع المملكة العربية السعودية التي تنع دخول الخمور مو مصدق روح إسأل. أما الزنا ليش بس الكويت قولي دولة ما فبها عندنا عقوبة و صج إنها مو ذاك الزود بس قاعدين إنحاول نعدل القانون(نضع القانون الإسلامي)

5-قولك((والغير والغير من مظاهر الفساد الي تحت من تحت .. اسئلوا واحد عايش بينهم وعارفهم وذايق طغيانهم والي هو انا طبعا ))
ليما الحلين ما شفت مظاهر الطغيان إنت تقدر تدش جامعة الكويت ببلاش تسمي هذا طغيان أنت درست ببلاش كل تطعيم أخذت ببلاش ليمة ألحين ولة ضريبة من الضرائب إلي يدفعونها بدول ثانية دفعتها ولا راح تدفعها طول ما إنت عايش بالكويت(مثال الجمارك بالكويت 5% في الأردن 300% الله أكبر على الفرق)
الهم إحفظ الكويت حكومتاً و شعباً

bazoka88
13-01-2004, 10:24 PM
ستشرق الشمس سواء صحيت او بقيت نائما

Q-80
13-01-2004, 10:30 PM
السلام عليكم

شكرا أخ محروم على الرد و سوف أضيف عليه.

1- قولك(- حكومة فاسدة تاخذ على المسلمين غير الكويتين الي عايشين على ارضها تأمين صحي قدره 50 دينار كل سنة .. ........)
إن الرسوم موجودة لأن العلاج مو بلاش الأدوية بفلوس و الطبيب بفلوس و الدولة ليست رأس مالية يعني الفلوس بيد الحكومة . و هذي فلوس الشعب الكويتي مو فلوس الحكومة فما تقدر توزعها ببلاش على أي واحد, أما الخليجي لمة الكويتي يروح دولة خليجية ما بدفع فلوس (هذا إسمة قرار مشترك لدول مجلس التعاون الخليجي) يعني قاعدين يدفعون لمة نروح دولتهمو أما الأمريكان فهم يتعالجون في معسكراتهم دون تدخل حكومتنا بنفقاتهم (مع العلم أن الأدوية تأتي معهم من حيث جاؤو إلي العمليات الكبيرة تجرا في مستشفة القوات المسلحة على نفقة وزارة الدفاع(لأنهم قاعدين يحمونة) أما الأمريكان المدنيين فتأمينهم يدفعه كفيلهم (هذا يكون الشخص الذي أحضرهم ليعملو عنده) يعني مو بلاش
و في بعمرك شفت دولة ما تاخذ ضرائب ؟إنت قاعد فيها الحين أتحداك تروح مصر و تتعالج مثل علاج الكويت و إنت تدفع أقل من 50 دينار في السنة(أحسب الضرائب مو تنسا).

2- قولك(( الخدمات في جميع المجالات ليست بالمجاني للمسلمين غير الكويتين الذين يعيشون على ارضها بل بالنقود .. ويتركون الامريكان ويعطونهم كل هذه الخدمات بالمجاني .. ))
شنو تقصد ماء ولا كهرباء ماشاء الله الإنهار و الشلالات تارسة الكويت لدرجة مو نلقصنة لا ماي و لا كهربة . شنو النفط نحرقة ببلاش. آنا كويتي و أهلي يدفعون فلوس ماي و كهربة و تلفون . ولا في خدمة ثانية أنا ما أدري عنها. ترة على فكرة المدارس إبلاش قول في دولة مسوية نفس هل الشي .

3-قولك(( الحكومة تعود شعبها على الغرور والكبر وتجعلهم يرون انفسهم غير البشر ويتكبرون على الغير ..))
ما أعرف شنو تقصد(الفخر إني كويتي غرور):06: ما أدري شقول عن هالشي
بس شلون عودتنا قولي علمني خل أعرف

4-((حاميها حراميها .. جميع انواع الفساد من خمور ومخدرات وزنا .. يتم دعمها من تحت لتحت من قبل الحكومة نفسها .. ))
أحنا الدولة الوحيدة مع المملكة العربية السعودية التي تنع دخول الخمور مو مصدق روح إسأل. أما الزنا ليش بس الكويت قولي دولة ما فبها عندنا عقوبة و صج إنها مو ذاك الزود بس قاعدين إنحاول نعدل القانون(نضع القانون الإسلامي)

5-قولك((والغير والغير من مظاهر الفساد الي تحت من تحت .. اسئلوا واحد عايش بينهم وعارفهم وذايق طغيانهم والي هو انا طبعا ))
ليما الحلين ما شفت مظاهر الطغيان إنت تقدر تدش جامعة الكويت ببلاش تسمي هذا طغيان أنت درست ببلاش كل تطعيم أخذت ببلاش ليمة ألحين ولة ضريبة من الضرائب إلي يدفعونها بدول ثانية دفعتها ولا راح تدفعها طول ما إنت عايش بالكويت(مثال الجمارك بالكويت 5% في الأردن 300% الله أكبر على الفرق)
الهم إحفظ الكويت حكومتاً و شعباً
يعطيك ألف عافية أخوي ZeRoSYSTeM على هل كلام الحلو واللي يبين اهتمام الكويت مو بس في شعبها بل اهتمامها بكل من يعيش على أرضها.

QataR NighTMarE
13-01-2004, 10:31 PM
الصراحه اخوي
ماعندك سالفه
اغلب كلامك خرابيط وبدون ادله
يعني بالله قولي شلون الكويت تشجع الشعب على الغرور :09:
ليكون تعطيهم دروس خاصه:D
والله ضحكتني
واعتقد لما الشخص يفتخر بدولته مو حرام
وهذا مو غرور :)
كمثال انا افتخر اني قطري واحب بلادي فهل هذا غرور ؟
لا والله لا غرور ولا شئ هذا يدل على الأنتماء وحب الوطن

DonMusallam
13-01-2004, 10:46 PM
صح لسانك أخوي ZeroSystem و يعطيك ألف عافية.

أميرة الخيال
14-01-2004, 12:37 AM
و الله كاتب الموضوع فاضي و ما عنده سالفة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههههههههه شر البلية ما يضحك اشلون بالله الحكومة تشجع على الغرور خخخخخخخخخخخخخخخخخ

مثل ما قال الأخوان شنو تحط يعني اعلانات بالتلفزيون و الا ندرس مادة اسمها الغرور بالمدرسة

بالله اشلون يعني وضح :D و الا بس جذي موضوع فاضي حاطه

يبه رد على تساؤلات الأعضاء وينك ما ترد :D

DevilNeT
14-01-2004, 12:55 AM
رد جميل ومقنع :
اول : ليش مو كاتب اسم دولتك علشان تظهر على حقيقتك
ثانيا : المستشفيات ببلاش لدول مجلس التعاون ومنهم الكويت
--
وبعدين تقول الامريكان يعلجون ببلاش
اصلاً ما شفت امريكي في المستوصف
الامريكان وغيرهم لو جو المستشفى يدفعون ولكن الجيش لا ياتون المستشفيات لماذا ؟
لان هناك مستشفى عسكري يراعي العسكري حتى لو كان ليس امريكي لو كان هندي بس مجند يتعالج ببلاش
وانت تقول لازم تامين صحي :علشان يشوفون في مرض او لا . اما لمواطنين دول مجلس التعاون لديهم ملف خاص للعلاج حتى حنا موطنين الكويتين يفحصونا في المدرسه (وحتى الاخرين) .
وانت تقول ليش تامين اصلاً ما يعطونه إيقامه إلا يفحصونه (ربما يكون فيه مرض خبيث) .

يالطيف الطف
14-01-2004, 01:26 AM
ahmad the great
صح النوم.... كيفك اليوم ؟؟.... احسن؟؟

هلا هلا Q-80
طيب بالله عليك كل الي كتبت صار ولا لا :p وانت احكم:p .... واعصابك بلاش يحسبوك علينا عضو :31:

اخوي محروم..
احب اذكرك انه في شخص قالى عني "النهى*" ومسجل باسم ثاني ...... بتعرفه شيء؟؟ :)

DonMusallam
14-01-2004, 08:27 AM
الأخ الظريف يالطيف الطف ..

أحب أقولك إذا ما عندك ما يفيد مشاركتك ما كانت ظرورية .

و بالنسبة لردك على الأخ Q-80 انت عارف سبب الغضب و عارف ان ماله دخل بالكلام الفاضي إلي انت كتبته..

DraGonGreeN_Z
14-01-2004, 08:43 AM
الأخ الظريف يالطيف الطف ..

أحب أقولك إذا ما عندك ما يفيد مشاركتك ما كانت ظرورية .

و بالنسبة لردك على الأخ Q-80 انت عارف سبب الغضب و عارف ان ماله دخل بالكلام الفاضي إلي انت كتبته..

أخوي أحمد

خله براحته ولا ترد عليه

لاخ فاضي

بس حاط رده لأستفزاز وبس هذا ألي يبيه :ciao:

Zarzora
14-01-2004, 10:09 AM
لووووووووووووووووووووووووووووووووول...
حلوه هذي...
عن الغرور و مادري شنو... :p

MA7ROM
14-01-2004, 02:07 PM
اخووى يا لطيف الطف

تعليقا على قولك لى :

((اخوي محروم..
احب اذكرك انه في شخص قالى عني "النهى*" ومسجل باسم ثاني ...... بتعرفه شيء؟؟ ))

**الرد:
وهل أنساها مو هذا الاخت الى طفشتها وقزرت بداياتى بالمنتدى عليها وعلى شخص أخر معها بتعرفه شئ؟؟ ,, وبينت للاعضاء أنها :

أ. كاذبه.
ب. متجنية وحاقدة على الكويت.
جـ. لاتملك ابجديات اسلوب الحوار والنقاش.
د. انها تعشق صدام والبعث. (وأتيت لها بالفتاوى التى تكفره وتكفر حزب البعث).
هـ. قلة مداركها العلمية والثقافية .
و. حبها لهواية القص واللصق (بالعربي ماتعرف تخش حوار)

وبعد هذا تبينى أنساها :)
الا على طاريها شنو صار معاها ,, وبأى منتدى تمارس هواياتها المفضلة ( القص واللصق )؟؟؟؟؟

ملاحظة : وعلى فكرة لم أكن من بدأت القول ان يالطيف الطف = النهى* ؟؟

انت مضيع وملتبس عليك الامر بينى وبين عضو اخر :)

تحياتى

MA7ROM

acer2
15-01-2004, 11:27 PM
انا صارلي فتره ما اشارك بس اقرا المواضيع .... بس هذا الموضوع اكصر موضوع يضحك قريته !!!!

حيث ان كاتب الموضوع ... لا يستند على اي ادله ولا اي اثباتات وكل اللي يقوله .. كلام فاضي لا اساس له من الصحه !!!

وبرأيي الشخصي ... هو اصلا لم يعلم شيئا عن هذا الكلام .. هو فقط سمع هذا الكلام من شخص اخر .. ويردده كالبغبغاء !!

لانه المعروف عالميا ... انه كل ما عاش واقعا محددا ... سوف يسرد قصصا واحاديثا مطوله عما عاشه سواء بالمواقف الجانبيه التي حدثت معاه او الاماكن التي قصدها وحدثت معه هذه الاحداث ... اسماء اشخاص حكوميين يتهمهم بالفساد !!!!

وبرأيي الشخصي ايذا انه لن يرد على هذا الموضوع مره اخرى .. لانه كل ما فعله هو زرع الفتنه ... وهرب كالفأر الجبان .... !!!!!

واحب اشكر الاخ محروم على ردوده .. حيث اني متابع لكل ردوده في السياسي منذ فتره :biggthump :biggthump !!!

وملاحظه بسيطه للاخ يا لطيف الطف .. !!!

زرع الفتنه لا يفيد .. حتى لو نجحت في زرعها ... لن تفيد ... لان مفعلوها سوف يرجع الى زارعها ... !!!!

ومعلومه للي ما يعرف .. الاخ لطيف كان مطرودا في عضويته القديمه .... لااذكرها لكنها كانت الفسلطيني2002 على ما اعتقد او شيئا كهذا !!!!!!!!

يالطيف الطف
16-01-2004, 12:32 AM

زرع الفتنه لا يفيد .. حتى لو نجحت في زرعها ... لن تفيد ... لان مفعلوها سوف يرجع الى زارعها ... !!!!

ومعلومه للي ما يعرف .. الاخ لطيف كان مطرودا في عضويته القديمه .... لااذكرها لكنها كانت الفسلطيني2002 على ما اعتقد او شيئا كهذا !!!!!!!!
يازينك وانت ساكت:31: ...... بطلعلك تتكلم.... لانه الي كان مبهدلك بكل عضوية راح وان شاءالله يرجع.... يا ابو 33 عضوية بيوم.... ترى الي بتكلم عنه موجود في توقيعي وعسى الله يجي مرة ثانية وشوف شغله معاك .... يا ابو فتنة انت

DraGonGreeN_Z
16-01-2004, 04:05 AM
ــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــ
طبعا سيرجع لزارعها :)
ــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــ
يعني له خلفيه بالطرد وعارف الطرده عدل :p

يمكن تعلم منها :33:

بس عسى ألله يهديه ماعنده الا الفتن وكاسر خاطري وكل مواضيعه عن الحكام :02:

DonMusallam
16-01-2004, 09:15 AM
انا ملاحظ ان كل ما تكلم شخص قاله اسكت أو "لما يتكلم الكبار يسكت الصغار" ، أخوي إذا انت ما ودك تتناقش مع الكــل فخلك داخل المنتدى السياسي و لا تطلع منه :)

Q-80
16-01-2004, 11:51 AM
انا ملاحظ ان كل ما تكلم شخص قاله اسكت أو "لما يتكلم الكبار يسكت الصغار" ، أخوي إذا انت ما ودك تتناقش مع الكــل فخلك داخل المنتدى السياسي و لا تطلع منه :)
اخوي a7MeDTHeGReaT،، اهو مو مايبي يتناقش،، اهو مايقدر يتناقش لأن ماعنده أدله على كلامه و لأن كلا امسكتينه الشباب عشان جذي ماعنده غير ان يقول حق غيره يسكت و لو كان اهو قد كلامه أنا أتحداه يجاوب على الأسئله اللي قاعده تنطرحله و ما يتهرب كالجبان و نفس اليهال..!

DraGonGreeN_Z
16-01-2004, 12:36 PM
اخوي a7MeDTHeGReaT،، اهو مو مايبي يتناقش،، اهو مايقدر يتناقش لأن ماعنده أدله على كلامه و لأن كلا امسكتينه الشباب عشان جذي ماعنده غير ان يقول حق غيره يسكت و لو كان اهو قد كلامه أنا أتحداه يجاوب على الأسئله اللي قاعده تنطرحله و ما يتهرب كالجبان و نفس اليهال..!

مثال على ردوده

روحوا لموضوعه في الخون في حكامنا يتهرب من أسئله لأخ محروم وما قدر يرد عليها ويحاول التهرب منها :p

MA7ROM
16-01-2004, 04:06 PM
الاخ العزيز (( acer2 ))

بعد التحية والسلام ...

تعليقا على قولك ((واحب اشكر الاخ محروم على ردوده .. حيث اني متابع لكل ردوده في السياسي منذ فتره !!!))

فوددت ان اقول لاشكر على واجب ,,
واتمنى تكون ردودى وتعليقاتى قد نالت استحسانك ورضاك يا اخى الكريم ...

وبالاخير ,, مشكور على المعلومة التى ذكرتها في ردك ...

الاخ (( DraGonGreeN_Z ))

لا اجد سوى كلمة بسيطة في صياغتها وكبيرة في معانيها الا وهى (( شــــكـــــراااااا ))

تحياتى لكما ....

أخوكم MA7ROM

maghrebi
22-01-2004, 07:13 AM
Oh man if you do not like Kuwait then why you live there ?!?!?!?! they are free to do what they want in theire country, if they want to give free healthcare to the americans that's theire right what's your problem dude ?!?!?!?!

Chad
22-01-2004, 07:45 AM
طيب يا اخي العزيز ....هناك حكومات و حكام عرب يعيشون من اموال الدعارة و البغاء ......وهناك من الانظمة العربية من يأيد منع الحجاب مثل ليبيا .....
شنو تخرف ؟

منو قالك إنو النظام الليبي يأيد منع الحجاب يا أستاز ؟؟

q8ety
22-01-2004, 03:39 PM

حبيبي انت استريح بس مو بس الكويت في دول ثانيه
بعدين شنو الي مو مجاني احنا معوضينهم باشياء ثانيه

ليش يجو يدرسوا ويشتغلو عندنا لان المعاش عالي حيل :33:

Q-80
23-01-2004, 01:26 AM
حبيبي انت استريح بس مو بس الكويت في دول ثانيه
بعدين شنو الي مو مجاني احنا معوضينهم باشياء ثانيه

ليش يجو يدرسوا ويشتغلو عندنا لان المعاش عالي حيل :33:
قوه اخوي q8ety..!:ciao: :ciao:

يعطيك العافيه على مشاركتك و شكلك أول مره تشارك بموضوع فيه summoner أو لطوفي (اللي اهو يالطيف ألطف)..! بس نصيحه مني و أتوقع أغلب الاخوان الكويتيون يوافقوني ليما أقولك لا تحرق أعصابك على هالأثنين..! واللي يسلمك هذيلا نوعهم يقرقون بدون أدله و لو تلاحظ انهم انجعموا ليما ردينا عليهم بأدله..!:cool: :cool:

و ان شاء الله انشوف لك مشاركات أكثر..!

اخوك،،
Q-80 ;) ;)

ZeroSystem
23-01-2004, 01:37 AM
السلام عليكم
مشكور q8ety على الرد
المشكلة يقطون كلام ما يقدرون يردون علي و آنا من واجبي أحرق أعصابي علشان الكويت
و أقول في أكثر من سؤال وجهتة لما ألحين ما ردوا عليه ولا شكلهم بردون

Q-80
23-01-2004, 01:52 AM
السلام عليكم
مشكور q8ety على الرد
المشكلة يقطون كلام ما يقدرون يردون علي و آنا من واجبي أحرق أعصابي علشان الكويت
و أقول في أكثر من سؤال وجهتة لما ألحين ما ردوا عليه ولا شكلهم بردون
اخوي ZeRoSYSTeM،،

كلامك صح 100%..! كلنا قاعدين اندافع عن الكويت و الكويت تستاهل مو بس نحرق أعصابنا عشانها بل انضحي أنفسنا عشانها..! بس اللي قاعد أقوله ان SuMMoNeR و لطوفي اهم اللي ما يستاهلون نحرق أعصابنا بمناقشتهم..! احنا بهداوه و اهم مو قاعدين يردون علينا،، الله يعين مو نحرق أعصابنا..!:09: :09:

اخوك،،
Q-80