المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) New "Tales of" Game !

Golden_Sun
14-01-2004, 07:04 PM
السلام عليكم ..

كثرت مواضيعي هاليومين تحملوني :09:
بصراحة المنتدى كان نايم الفترة السابقة .. لكن هاليومين يبدو ان تحسن ^^

المهم .. صرح قبل فترة kira Yoshizumi من نامكو (اخر اعماله كانت في تيلز اوف سيفونيا على الجيم كيوب) في مجلة Nintendo Dream بأن نامكو تعمل على جزء جديد من سلسلة تيلز الشهيرة ، لكن لم يتم تحديد نوع الجهاز للأن ..

وللعلم اجزاء تيلز هم
Tales of Phantasia (SNES,PS,GBA)
Tales of Destiny (PS, PS2)
Tales of Eternia (PS)
Tales of Symphonia (GC)

حالياً ..
صرح Yoichi Haraguchi من نامكو من خلال مجلة Dorimaga ان هناك جزء جديد من سلسلة تيلز وهو تحت التطوير فعلاً وسيصدر خلال هذة السنه في اليابان ..

وحتى الأن لم يتم تحديد نوع الجهاز .. !

وشكراً
Golden_Sun

Jin Kazama
14-01-2004, 07:09 PM
خل ينزلوا الجزء الثاني من تاليس اوف دستني 2 النسخه الامريكيه اول وبعدين يتكلموا عن اجزاء ثانيه :12:

Soul Calibur2
14-01-2004, 07:58 PM
تيلز اوف ديستني 2 للبلايستيشن1 كانت اروع أجزاء السلسلة صراحة!!

بس المشكلة للأسف إن السلسلة تملكها نامكو المشهورة بتأخر اصداراتها الإنجليزية :mad:

Golden_Sun
14-01-2004, 08:09 PM
جين ..
ممكن كانت المشكلة في ان تيلز اوف ديستني 2 نزل فعلاً في أمريكا على البلاي ستيشن 1 واللي المفروض يكون اسمه Tales of Eternia !!
لكن هذا ما يمنع صدور تيلز اوف ديستني 2 الياباني بأمريكا بإسم تيلز اوف ديستني 3 :أفكر:
على فكرة تاريخ تسجيلي وتسجيلك في المنتدى هو 15 مارس .. نفس اليوم :09:

سول كاليبور ..
للأسف كلامك صحيح ><
ToD 2 كان روعة .. لكن ما باليد حيله :02:

Wingless Angel
14-01-2004, 08:24 PM
مشكور حولدن_سن

اتمنى اصدار جزء جديد من تيلز اوف دنيستني على PS2+ اصدار النسخة الأنجليزية من تيلز اوف دنيستني على PS2 ما نبي الجيم كيوب <<<< ما عنده :vereymad:

Jin Kazama
14-01-2004, 08:52 PM
جين ..
ممكن كانت المشكلة في ان تيلز اوف ديستني 2 نزل فعلاً في أمريكا على البلاي ستيشن 1 واللي المفروض يكون اسمه Tales of Eternia !!
لكن هذا ما يمنع صدور تيلز اوف ديستني 2 الياباني بأمريكا بإسم تيلز اوف ديستني 3 :أفكر:

انا كنت عندي تاليس اوف ديستني 2 كانت اول لعبة rpg ألعبها وبعدين ما اعتقد ان السبب هو الاسم يعني مو معقوله قاعدين طول هالفتره يدوروا اسم :06:

على فكرة تاريخ تسجيلي وتسجيلك في المنتدى هو 15 مارس .. نفس اليوم :

:tongue2: :biggthump

سكويرسوفت
14-01-2004, 09:59 PM
لا لا لا لا اريد تليزا اوف بانتسي هيا السلسلة الرائعه فعلاً
اتمنى يكون الجزء هذا بخصوص بانتسي T_T

على العموم مشكور على الخبر

:biggthump

14-01-2004, 10:13 PM
شكراً على الخبر :) أنا أموت في هذي السلسله :bigeyes: بس للاسف مابعد لعبت تايلز أوف دستني2 بس قريباً أن شاء الله

Final Fantasy 7
15-01-2004, 02:03 AM
تالس أوف ديستني 2 على البلاي ستيشن الأول كانت مذهلة

و الصراحه أتمنى أن يكون الجزء القادم يكون مشابه للجزء الثاني لأن فعلا كان رائع بقصته و شخصياته و الموسيقى الخيالية التي تواجدت فيه

و ثانكيوووش جولدن على الخبر الحلو

Levithian
17-01-2004, 02:00 AM
متل ما عم يقول اغلبكم خلوا نامكو تترجملنا تيلز اوف ديستني تو
و متل ماني متوقع الجزء الجديد رح ينزل على البلاي ستيشن تو لان جزء الجيم كيوب راح بالهوا
و نامكو بلشت تنفض ايدها من الكيوب (كمان بعد خسارة بيتون كيتوس تبع مونولوث)

Golden_Sun
17-01-2004, 01:32 PM
متل ما عم يقول اغلبكم خلوا نامكو تترجملنا تيلز اوف ديستني تو
و متل ماني متوقع الجزء الجديد رح ينزل على البلاي ستيشن تو لان جزء الجيم كيوب راح بالهوا
و نامكو بلشت تنفض ايدها من الكيوب (كمان بعد خسارة بيتون كيتوس تبع مونولوث)

ToS على الجيم كيوب نجحت بشكل كبير ^^ وحققت مبيعات فوق المتوقعه .. اما بيتن كايتوس فكان رأي نامكو في المبيعات المدنيه إنها لم تكن مناسبه لمالكي الجيم كيوب >< .. اتمنى هذا الشي لا يؤثر على صدورها بامريكا ..

سكويرسوفت
تقصد تيلز اوف فانتسي ^^ .. اللعبة صدرت على الجيم بوي ادفانس لكن يابانيه كالعاده :31:

بلانك ..
انصحك بالجزء الثاني على البلاي ستيشن 1 ^^ تحفه

فف7
بالفعل الجزء الثاني كان روعة ^__^
العفو ..

.::RaK_BoY::.
22-01-2004, 09:13 PM
انا الصراحة من أكثر معجبين بهذي اللعبة حتى اكثر من فاينل فانتسي بكل اجزاءها و انا من متابعين اخبارها و عرفت السبب لتيلز اوف ديستيني 2 على البي اس 2 ما نزلت بالانجليزي لان الرئيس يقول كل ما يسوون لعبة تيلز اوف ديستيني تخسر ولهذا السبب ما تسوي و على الجيم بوي ادفانس نفس السالفة و الجزء الثاني اللي على البي اس 2 في اليابان ولو كان انجليزي بيكون 3 لان ما كان عندهم الجزء الثاني اللي على البلاي ستيشن 1 و في الجزء الثاني اللي على البي اس 1 طلعت كل شئ في اللعبة بدون جيم شارك

و شكرا