المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : At Last I Finished Final Fantsay X- 2 YAAAH

MrDeath
16-01-2004, 01:55 AM
Hi all,

Before two days I at last finished FFX-2 by 61%, :cool: and now i started with the "New Game Plus" mode.

Guys that are in trouble might find me useful, but not in everything because there are stuff that i still not sure what are they and what do they do.

Till Next Time,

MrDeath

Final Fantasy 7
16-01-2004, 02:04 AM
مبرووووك :biggthump

أنا أنهيتها أول ما نزلت ياباني .. خلال يومين و حصلت على نسبة 65% :cool:
===> امحق :tongue2:

و أنصحك هالمرة ما تترك اللعبة الا و محصل 100% :09:

MrDeath
16-01-2004, 02:12 AM
Hi there,

Inshallah i will get the 100% this time so i can be part of the group and start helping the guys in here who needs help.

Thank you for cheering me up Final Fantasy 7 and cool in 2 DAYS ONLY!!!!! :bigeyes: That is very good man.

Till Next Time

MrDeath

Final Fantasy 7
16-01-2004, 02:33 AM
cool in 2 DAYS ONLY!!!!! :bigeyes: That is very good man.

لأن وقتها كان لي فوق السنه مو لاعب جزء يديد لفاينل فانتسي (( فف8 و فف9 و فف10 نزلوا ورى بعض فما حسيت بفراغ كبير ))

فلما نزلت فف10-2 الياباني .. دخلت الدسك داخل جهاز البلاي ستيشن 2 و ما قدرت أطلعه و لا أبتعد من جدام الجهاز يومين كاملين حتى أنهيتها

يعني تخيل أنك وااااااايد عطشان و كان الجو صيف و حار .. قعدت جم ساعه عطشاااااااااااان و على آخر شي عطوك الماي البارد علشان تشربه .. شفت شلون لما تشربه و تحس براحه كبيرة في صدرك .. أنا جذي صار فيني .. قعدت ألعب فف10-2 و أروي عطشي الفانتزي حتى أنهيتها و ياله من شعور جميل أحسست به لما ارتوى هذا العطش القاتل :biggthump

فيصل سنيك
17-01-2004, 06:40 AM
لأن وقتها كان لي فوق السنه مو لاعب جزء يديد لفاينل فانتسي (( فف8 و فف9 و فف10 نزلوا ورى بعض فما حسيت بفراغ كبير ))

يعني تخيل أنك وااااااايد عطشان و كان الجو صيف و حار .. قعدت جم ساعه عطشاااااااااااان و على آخر شي عطوك الماي البارد علشان تشربه .. شفت شلون لما تشربه و تحس براحه كبيرة في صدرك .. أنا جذي صار فيني .. قعدت ألعب فف10-2 و أروي عطشي الفانتزي حتى أنهيتها و ياله من شعور جميل أحسست به لما ارتوى هذا العطش القاتل :biggthump

أمحق من عطش

ههههههههههههههه
حلو الexample
هذا
.
على فكرة باراسايت ايف الاول نزل امريكي ديسكين والياباني 3 صح ولا لا لاني نسختين عندي كانت وحدة مكتوب عليها ثلاث ديسكات ياريت تتاكدولي من هالمعلومة

وشكررا

فيصل سنيك
17-01-2004, 06:46 AM

الله وش ها Example
فظيع
فاينل فانتسي 7
وثوكرن
و

Final Fantasy 7
18-01-2004, 07:26 AM
الله وش ها Example
فظيع
فاينل فانتسي 7
وثوكرن
و

أفاااا عليك .. أضبطكم أنا بهالحركات :tongue2: :biggthump

TidusSs
18-01-2004, 01:27 PM
مبروووووك وعقبالي

سوليد سنيك 11
19-01-2004, 09:32 AM

فلما نزلت فف10-2 الياباني .. دخلت الدسك داخل جهاز البلاي ستيشن 2 و ما قدرت أطلعه و لا أبتعد من جدام الجهاز يومين كاملين حتى أنهيتها

أقول بهذي اليومين أنت نمت أو 48 ساعه ما تركتها

Final Fantasy 7
19-01-2004, 09:34 AM
أقول بهذي اليومين أنت نمت أو 48 ساعه ما تركتها
كنت ما أنام الا قليل جدا جدا جدا :biggthump

و الجهاز شغال على طول .. ما أتبعد عنه الا في أوقات الصلاة فقط

حتى الغذا و العشا كنت أكلهم جدام البلاي ستيشن 2 :cool:

سوليد سنيك 11
19-01-2004, 09:46 AM
كنت ما أنام الا قليل جدا جدا جدا :biggthump

و الجهاز شغال على طول .. ما أتبعد عنه الا في أوقات الصلاة فقط

حتى الغذا و العشا كنت أكلهم جدام البلاي ستيشن 2 :cool:
:bigeyes: :bawling: :17: أرحم جهازك

أكيد عقبها خرب

19-01-2004, 09:31 PM
Final Fantasy 7

واااااااو رقم قياسي :bigeyes:

Final Fantasy 7
20-01-2004, 05:25 AM
سوليد سنيك 11
لا ما اخترب ..
بس حاشه شوي نزلة برد و حراره http://www.montada.com/images/smilies/new_icons/crazy.gif

أنا وايد أطق أرقام قياسية بانهاء الألعاب متى خشت اللعبة عدل في مزاجي ..
و لكن اذا ما طق براسي فيمكن أقعد على اللعبة فوق السنه علما أخلصها (( مثل وايلد أرمز 3 )) http://www.montada.com/images/smilies/new_icons/icon16.gif

أبومروان
20-01-2004, 06:41 AM
ههههه

فاينال فانتسي 7 ... أنا احترفت في وايلد أرمس 3 ... (لكل شيخ طريق) ..

لكن شباب مو كنكم طلعتوا بعيييييييييييد عن موضوع الرجال ؟!! هههههههههههههه

Guilty Gear X
20-01-2004, 07:22 AM
يومين استخدمت اي دليل؟ :09:
(المنتدى مثلا)

dark sied
20-01-2004, 10:05 AM
مبروووووووك اخواني الي ختمو x-2
انا يا شباب الحين موصل 55 بالميه ووصلت الى المكان حق السيزن حق البلازد بول
المهم لعبت بيه الين صار لفل الفريق حقي 31
بس مني عارف وين المشن الي هنه
وفي لعبه ثانيه عقدتني ومني عارف كيف العبها كل مره انهزم
ياشباب في احد اقدر اساعدني على لعبه الفرعيه الي هي سفيرا بريك
وشكرا

Squall 9
20-01-2004, 11:29 AM
مبروك أخوي وعقبال ال100%:)

أي مساعدات في اللعبه حتحصل في توقيعي ومبروك مره أخرى:)

يافاينل مدري لي أحس إنك فاهمني عدل والله حتى أنا من الطفش خلصتها وبعد ما خلصتها كتبت الحل الكامل حقها خخخ

Final Fantasy 7
21-01-2004, 01:28 AM
يومين استخدمت اي دليل؟ :09:
(المنتدى مثلا)
ما أتذكر أني استخدمت دليل :cool:
مادري اذا كان هذا يعتبر استخدام دليل و لا لأ .. و لكن مرة قبل لا أشتري اللعبة كنت قاعد أقرأ في أحد مواضيعك و سمعتك تقول لأحد عن بداية الستوري ليفل 2 و لازم تحصل على ملابس للشخصيات الثلاث و بعدين تروح للجوادو سلام حق مقر لي بلانس .
و لما اشتريت اللعبة و وصلت للشابتر 2 .. ما عرفت شنو سوي الا لما حصلت لبس واحد لأحد الشخصيات .. هني تذكرت هالكلام يالي قريته و أن لازم أحصل ملابس للشخصيات الثلاث و أروح للجوادو .. فقمت و دورت على الملابس و رحت للجوادو و بس :أفكر:

سكوال 9

يافاينل مدري لي أحس إنك فاهمني عدل والله حتى أنا من الطفش خلصتها وبعد ما خلصتها كتبت الحل الكامل حقها خخخ
يقولون القلوب على بعضها :biggthump

MrDeath
21-01-2004, 08:56 AM
Hi all,

I didn't use a walkthrough also, but i asked for help from my friend when i reached the same point as yours.

Till Next Time,

MrDeath