المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا لا تمنع هذه الجماعة الخطرة من ترويج أفكارها ؟!؟



أبحث عن الحق
16-01-2004, 11:01 AM
لماذا لا تمنع هذه الجماعة الخطرة من ترويج أفكارها ؟!؟

الشيعة بدأت جماعة صغيرة ثم كبرت إلى أن أصبح ثلث العالم الإسلامي تقريبا متمسكا بهذا المذهب .. وكذلك الصوفية وغيرها من المذاهب بدأت صغيرة ثم نمت وكبرت (( كل صغير يكبر)) ولكن هاتان الجماعتان الشرك فيهما واضح ومعتقداتهم واضح بطلانها ..

لكن هناك جماعة تندرج تحت مسمى اهل السنة والجماعة وبدأت الآن تنتشرفروعها في العالم فيذهب منها الدعاة أوربا إلىأمريكا وأفريقيا والهند والباكستان .. ولا أعلم من اين منشاها ولكن أغلب الظن انها من الهند ... كما أنهم يزورون الناس في منازلهم ويطلبون منهم الإنضمام إلى هذه الجماعة .. وهذه الجماعة تثبت معتقدات شاذة وتدخل في الدين ماليس فيه ... وتخرج منه ماهو من أصله ..
ألاوهي جمــــــــاعــةالتبليغ

وللأسف فقد ارتبطت انا بشخص من هذه الجماعة ..واتضحت لي أفكارهم ونواياهم فهو يكفر جميع المشايخ ويصفهم بأنهم يضللون الأمة ويبعدونها عن الحق ويتطاول عليهم بالسب والشتم ويأتي باحكام ماأنزل الله بها من سلطان سأذكر بعض الأمثلة :
1- عندما نكون في السفر واقوم بجمع الصلاة يقول كيف تجمعين هل نحن في حرب .. الجمع لا يجوز الا في الحرب ..
وعند الجمع في أيام المطر يقول أننا نتم صلاتنا ونخرج من المسجد ولا نجمع .. كما يجمع هؤلاء الأئمة المضللين لأنه لايجوز الجمع في أوقات المطر ويقول أن الناس في المسجد يتساءلون ويقولون لا ندري من نتبع أأنتم أم أئمتنا ..
2- كذلك يقول أن غطاءالرأس واجب على الرجل ولا يجوز له خلعه أبدا إلا وقت النوم .. وكذلك يجب على المرأة عدم خلع غطاء الرأس في منزلها وأمام محارمها وأمام النساء .. وإذا قلت له .. إنني لم أسمع بهذا الكلام فربما يكون مستحبا .. قال ليس هناك مستحب او جائز .. إنما هناك حكمان فقط .. حرامٌ او حلال . وليس هناك مذاهب أربعه .. وهذه الأحكام وضعها المشايخ والعلماء الضالين
3- هناك شيخ يأتي من الباكستان يقوم بالكشف والعلاج عنده ويطلب منا أيضا الكشف عنده . وكنت حين ذاك أظن أنه شيخ فعلا وانه سيقرأ علينا آيات من القرآن ولكن للأسف إتضح لي أنه كاهن .. فعندما أتيته سألني عن إسمي وإسم والدتي وكم عمري . ثم طلب إطفاء النور .. واغماض أعيننا .. وأخذ يتمتم ويقرأ ولا أعلم مايقول . ثم صفق أثناء ذلك وأتم تمتمته .,. وبعد ذلك طلب إضاءة الأنوار .. ثم يذكرللشخص مابه .. وغالبا مايقول أن الشخص مسحور ..
بعد الخروج من عنده قلت لزوجي انه كاهن .. ومن سألك عن إسم أمك فهو كاهن.. ولا تقبل صلاة من أتى كاهنا لمدةأربعين يوما لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم ..
وقال صلى الله عليه وسلم :
"من أتى كاهنا فصدقه بما يقول، فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليهوسلم"رواه ابى داود

قال أنتِ إنسانة مضللة وهذا من العلم الذي يخفيه هؤلاء المشايخ الذين تسمينهم مشايخ .. هذا الشخص يعرف الماضي ولكن لا يعرف المستقبل لذلك هو ليس بكاهن وهو يأتي أحيانا ويقول لي أن هذا الشيخ لديه إجتماع اليوم بمشايخة الجن .. وهم يذهبون به أحيانا ويقول ذهبنا لندعوا الجن للاسلام كماأخبرني بأن أصحابه من نفس الجماعة .. يأخذون هذا الشيخ للكشف على النساء اللاتي يرغبون بالزواج منهن .. ليعرفوا إن كانت عفيفة أم لا .. وحاولت فيه ولكنه أعظم من الشيعة بتمسكهم بمعتقداتهم الخاطئة .. ودائما يقول أن الله نور قلبي .. عندما انضممت إلى هذه الجماعة وأعطاني علم مابعده علم .. وأصبح يرى نفسه شيخا فيقول أنا الشيخ .. وكيف تطلبين مني أن أستفتي شيخاً


فأنا أتسائل كيف لا توقف هذه الجماعة وتمنع من بث أفكارها ومعتقداتها كي لا تكبر وتصل إلى ماوصلت إليه غيرها من المذاهب الضالة وتأتي الأجيال القادمة ولا تعرف أين تجد الدين الإسلامي الحقيقي .. لأن معظم العامة مصدق لهم .. ويرى أنهم على حق حتى أن كثيراً منهم يستفتيهم فيكثير من الأحكام ..
((فكثير من أقاربه ومعارفه وجيرانه يتصلون به ليسألونه عنالحكم في بعض الامور التي يجهلون حكمها ))

هيجي هاتوري
18-01-2004, 08:58 AM
قولك .. 1--
((الشيعة بدأت جماعة صغيرة ثم كبرت إلى أن أصبح ثلث العالم الإسلامي تقريبا متمسكا بهذا المذهب .. وكذلك الصوفية وغيرها من المذاهب بدأت صغيرة ثم نمت وكبرت (( كل صغير يكبر)) ولكن هاتان الجماعتان الشرك فيهما واضح ومعتقداتهم واضح بطلانها ..))

المصدر ؟ و كيف .؟ (( بالنسبة لموضوع النشأة و الاحصائيات ))
و كيف حكمت عليهم بالشرك الواضح؟...

قولك 2--

((لكن هناك جماعة تندرج تحت مسمى اهل السنة والجماعة وبدأت الآن تنتشرفروعها في العالم فيذهب منها الدعاة أوربا إلىأمريكا وأفريقيا والهند والباكستان .. ولا أعلم من اين منشاها ولكن أغلب الظن انها من الهند ... كما أنهم يزورون الناس في منازلهم ويطلبون منهم الإنضمام إلى هذه الجماعة .. وهذه الجماعة تثبت معتقدات شاذة وتدخل في الدين ماليس فيه ... وتخرج منه ماهو من أصله .. ))

كيف عرفت المصدر ؟. و كيف حكمت عليها بأنها من الهند في الاغلب ؟.
و كيف تعرفين اذا صحت دعواك الى اي طائفة ينتمون .. نريد دليلا ؟.

قولك 3--

((وللأسف فقد ارتبطت انا بشخص من هذه الجماعة ..واتضحت لي أفكارهم ونواياهم فهو يكفر جميع المشايخ ويصفهم بأنهم يضللون الأمة ويبعدونها عن الحق ويتطاول عليهم بالسب والشتم ويأتي باحكام ماأنزل الله بها من سلطان سأذكر بعض الأمثلة :))

من هو هذا الشخص ؟ و كيف ارتبطت به ؟ و اين ؟ و كيف لنا ان نعرف انك لا تقولون عليهم ما لا يقولون ؟.

ثم هذه الامثلة التي ادرجتها هل تقولين انها من عقائد الشيعة او الصوفية ؟.

و سأكتفي بهذا القدر ....

اما سبب اسئلتي فهو كما هو معروف اننا قوم لا نتكلم الا بالادلة و الحجج القاطعة و الاسانيد الموثقة و القواعد المنطقية
و هذا هو طريقنا كمسلمين ..

شكرا